المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قد حصل وشفتوا جن..؟

هتـان قطر
28-04-2008, 12:08 AM
هذا موضوع لاحد الاخوات في الله وبنقله لكم بالحرف الواحد..تقول :

انا بكتب موقف صار لي وشفت الجن وابي تكتبون تجاربكم فالموضوع عام وليس خاص

انا قبل 9 سنين يوم اني بثاني متوسط كنت احب اسمع الاغاني بشكل مو طبيعي (الحمدلله تركتها لي 5 سنين)

وفي يوم من الايام كنت نايمه العصر
وشبعانه نوم يوم جاءت الساعه 10 الليل وارقى غرفتي واطق الراديو على الاغاني
وانسدح على السرير ماتوقعت طفشانه وماراح انام

المهم مادريت عن نفسي الا اني نايمه

والراديو يشتغل على الاغاني من الساعه 10

الى 11

الى 12

الى 1

الى 2

الى 3

الى 4 الفجر

ويوم جت اربع تحلمت اني فيه جنون اربع على اشكال اخواني يدخلون مع الباب يعني يخترقون الباب وانا اشوفهم

وعارفه انهم جنون وكانوا يرقصون وكانوا يكشرون بوجيهم ويطلعون سنونهم وكانت عيونهم موجه لي بحده

وكانوا ماسكين ثيابهم ويحركونها يمين ويسار وكانوا متجهين لسريري
وكان سريري بالزاويه

يوم وصلوا عندي وانا افز من نومتي

والاغنيه كانت شغاله ونفس الاغنيه اللي كانوا يرقصون عليها هي كانت شغاله يوم قمت

انا انهبلت

قمت ادور اذاعه القراءن مالقيتها

وخلاص ماعاد قادره اتحرك من سريري

وقعدت اقرأ المعوذات والكرسي

بس وربي انها كأنها صايره اليوم

قد مره شفتوا جن...؟ وكيف تصرفتوا..؟

وليش فيه ناس يشوفونهم وناس لا..؟

ســـهم
28-04-2008, 12:15 AM
ماشفت والحمدلله ومابي اشوفهم الله لايحيهم ..

لكن اعتقد ان احنا راح نشوف ردود !!!

جلمود
28-04-2008, 12:22 AM
مره وحده بس شفت بالشمال من 5 سنين عند بيوت الغشاميه داخل بوسط البر في بيوت قديمه مهجوره من طين ومعروف هذا المكان بالجن وكنا رايحين أنتنور بالليل حق الأرانب المهم يوم قربنا البيوت ولا بواحد من الربع يصرخ يقول شوفو اللي فوق البيت ولا برجال قاعد ويطالعنا بس وجهه مايبين ولابس ثوب وغتره حمره وقاعد فوق البيت وطبعن حنااااا أول ماشفناه ختمنا القرأن والموتر escape بس الموقف ابد ماينسي وكان ويانه واحد هني بالمنتدى بالسياره الله يستر عليه :tease:

hamoor4ever
28-04-2008, 12:23 AM
انا مره كنت نايم و في سابع نومه

الا ماوعيت بنفسي الا

حد يقول لي قوم قوم قوم

قحصت

ابي اسمع الصوت من وين

بطلت عيني عدل شفت

اخوي

واهاهاهاهاهاه

هتـان قطر
28-04-2008, 12:26 AM
:
ماشفت والحمدلله ومابي اشوفهم الله لايحيهم ..

لكن اعتقد ان احنا راح نشوف ردود !!!

:wizard:

:eek3:

omen

شموخ قطر
28-04-2008, 12:27 AM
الله يهداج يا هتان ما بغيتي تحطين هالموضوع الا بنصاص الليالي

حق التخرع عدل ... الله يكافينا شرهم

هتـان قطر
28-04-2008, 12:28 AM
مره وحده بس شفت بالشمال من 5 سنين عند بيوت الغشاميه داخل بوسط البر في بيوت قديمه مهجوره من طين ومعروف هذا المكان بالجن وكنا رايحين أنتنور بالليل حق الأرانب المهم يوم قربنا البيوت ولا بواحد من الربع يصرخ يقول شوفو اللي فوق البيت ولا برجال قاعد ويطالعنا بس وجهه مايبين ولابس ثوب وغتره حمره وقاعد فوق البيت وطبعن حنااااا أول ماشفناه ختمنا القرأن والموتر escape بس الموقف ابد ماينسي وكان ويانه واحد هني بالمنتدى بالسياره الله يستر عليه :tease:

اتصدقون اني تحسفت اني نزلت هالموضوع...لا وفي الليل بعد:(

هتـان قطر
28-04-2008, 12:30 AM
انا مره كنت نايم و في سابع نومه

الا ماوعيت بنفسي الا

حد يقول لي قوم قوم قوم

قحصت

ابي اسمع الصوت من وين

بطلت عيني عدل شفت

اخوي

واهاهاهاهاهاه

اشوى انه طلع اخوك..

زين ما طلعلك جني جلمود ابو غتره حمرا:omg:

ROSE
28-04-2008, 12:31 AM
هتان :anger1:

اللهم ياكافي شهالموضوع بنصاص الليالي :eek3:

هتـان قطر
28-04-2008, 12:31 AM

ما دري شخلاني احط هالموضوع..؟

مع اني اخوف وحده..بس ماعليه علشان اتعلم قواة القلب

:rolleyes2:

ROSE
28-04-2008, 12:32 AM

:eek5::eek5:

:funny::funny:

الجمارك
28-04-2008, 12:33 AM
عاد الحين اشلون انام :rolleyes2:

شموخ قطر
28-04-2008, 12:33 AM
ما دري شخلاني احط هالموضوع..؟

مع اني اخوف وحده..بس ماعليه علشان اتعلم قواة القلب

عيل سلمي عليهم الليله اذا مروا عليج :rolleyes2:

هتـان قطر
28-04-2008, 12:34 AM
هتان :anger1:

اللهم ياكافي شهالموضوع بنصاص الليالي :eek3:

تحملي اتسكرينه...ترى باطرش لك ابو غتره حمرا

اللي طلع لجلمود...

روز ما قد شفتي جن بحياتك والا شكيتي انك شفتي:eek5:

هتـان قطر
28-04-2008, 12:36 AM
عاد الحين اشلون انام :rolleyes2:

نام على الجنب اليمين واقرا المعوذات ..ولا انت بشايف شر ان شالله

:secret:

هتـان قطر
28-04-2008, 12:37 AM
عيل سلمي عليهم الليله اذا مروا عليج :rolleyes2:

الله يسلمك..:secret:

ANONYMOUS
28-04-2008, 12:37 AM

احصن شي صوالف الجن ليلا..

من قريب

:tease:

ارستقراطي
28-04-2008, 12:39 AM
مشكوره على الموضوع الشيق

بصراحه انا تعرضت لاكثر من موقف

الاول كنا قانصين السعوديه الربع الخالي وكل يوم لما نبي انام يومياً والله العظيم على يمينا بالضبط طق وسامري عرس والله يومياً طرب غير طبيعي ولما نقوم الصبح ولا شي قدامنا سبحان الله

الثاني كنت بعد في السعوديه وكنت رايح البر باليل على الساعه 10 وكان وياي عيال اخوي اثنين المهم بعد ماتعدينا الحزم (جبل ) الا ولد اخوي يشوووف ضوو تقول ضوو حاتم عوده ويقولي عم شوف الضو وولد اخوي الثاني يقول لاتلتفت قلت شفيه رجال بيض الله وجيهم شابين الضو التفت الا الضو عوده المهم واصد والتفت مره ثانيه الا مافي شي وينقز شعر جلدي يعني موقف لا احسد عليه المهم واتم اقرا واقرا لين ماوصلنا وسيده نمت والحمدلله

الثالث بعد قريب من نفس المكان كنا ندعي الطيور قب المغرب بشوي المهم خلصنا دعو وفي الطريق الا الارنب قدامنا المكان انا اعرف مستحيل يكون فيه ارانب مع المغرب بالضبط المهم معي اخوي ونطرد الارنب المهم كل ماطردنا الا الضو تطلع يمينا ويسارنا واحنا نوخر بالسياره المهم عرفنا انه واحد من شباب ذيك المنطقه حب يمزح ويانا ورجعنا عزبتنا وكنت اتمنى طيارة ترجعني الدوحه :) مب خوف ولكن تعديت مرحلة الخوف الا حد الجنون :)

تحياتي

هتـان قطر
28-04-2008, 12:40 AM
احصن شي صوالف الجن ليلا..

من قريب

:tease:

رجعنا لحرف الصاد ...

شنو ...الخ قد شفت جن ...؟

ROSE
28-04-2008, 12:40 AM
تحملي اتسكرينه...ترى باطرش لك ابو غتره حمرا

اللي طلع لجلمود...

روز ما قد شفتي جن بحياتك والا شكيتي انك شفتي:eek5:

:court::court::court:

ANONYMOUS
28-04-2008, 12:43 AM
رجعنا لحرف الصاد ...

شنو ...الخ قد شفت جن ...؟

لا

الجن مايقرب الناس اللي تخاف الله

:shy:

هتـان قطر
28-04-2008, 12:43 AM
مشكوره على الموضوع الشيق

بصراحه انا تعرضت لاكثر من موقف

الاول كنا قانصين السعوديه الربع الخالي وكل يوم لما نبي انام يومياً والله العظيم على يمينا بالضبط طق وسامري عرس والله يومياً طرب غير طبيعي ولما نقوم الصبح ولا شي قدامنا سبحان الله

الثاني كنت بعد في السعوديه وكنت رايح البر باليل على الساعه 10 وكان وياي عيال اخوي اثنين المهم بعد ماتعدينا الحزم (جبل ) الا ولد اخوي يشوووف ضوو تقول ضوو حاتم عوده ويقولي عم شوف الضو وولد اخوي الثاني يقول لاتلتفت قلت شفيه رجال بيض الله وجيهم شابين الضو التفت الا الضو عوده المهم واصد والتفت مره ثانيه الا مافي شي وينقز شعر جلدي يعني موقف لا احسد عليه المهم واتم اقرا واقرا لين ماوصلنا وسيده نمت والحمدلله

الثالث بعد قريب من نفس المكان كنا ندعي الطيور قب المغرب بشوي المهم خلصنا دعو وفي الطريق الا الارنب قدامنا المكان انا اعرف مستحيل يكون فيه ارانب مع المغرب بالضبط المهم معي اخوي ونطرد الارنب المهم كل ماطردنا الا الضو تطلع يمينا ويسارنا واحنا نوخر بالسياره المهم عرفنا انه واحد من شباب ذيك المنطقه حب يمزح ويانا ورجعنا عزبتنا وكنت اتمنى طيارة ترجعني الدوحه :) مب خوف ولكن تعديت مرحلة الخوف الا حد الجنون :)

تحياتي

وبعد كل اللي شفته ..تقدر ترجع لنفس المكان..؟ عادي يعني..؟

:eek5:

هتـان قطر
28-04-2008, 12:45 AM
:court::court::court:

:swoon:

ANONYMOUS
28-04-2008, 12:45 AM
خلكم مع جنكم

تصبحون على خير

فمان الحافظ

هتـان قطر
28-04-2008, 12:46 AM
لا

الجن مايقرب الناس اللي تخاف الله

:shy:

صحيح كلامك ...نفسي

ارستقراطي
28-04-2008, 12:54 AM
وبعد كل اللي شفته ..تقدر ترجع لنفس المكان..؟ عادي يعني..؟

لو اجتمع الانس والجن على ان ينفعوك بشيء لن ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك
ولو اجتمع الانس والجن على ان يضروك بشيء لن يضروك بشيء الا قد كتبه الله لك

وللمعلوميه اختي هتان الخوف هو من يجلب المصائب ولو كان الانسان يؤمن بالقضاء والقدر لما اصيب بأي خوف او هلع انا اعترف اني حسيت بوجع في فكي من كثر ماقريت :eek5: لكن القضاء والقدر هو مصير اي انسان

تحياتي

هتـان قطر
28-04-2008, 12:57 AM
لو اجتمع الانس والجن على ان ينفعوك بشيء لن ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك
ولو اجتمع الانس والجن على ان يضروك بشيء لن يضروك بشيء الا قد كتبه الله لك

وللمعلوميه اختي هتان الخوف هو من يجلب المصائب ولو كان الانسان يؤمن بالقضاء والقدر لما اصيب بأي خوف او هلع انا اعترف اني حسيت بوجع في فكي من كثر ماقريت :eek5: لكن القضاء والقدر هو مصير اي انسان

تحياتي

المؤمن القوي خير واحب الى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير

الله يثبتك ولا يروعك..:)

بوخالد911
28-04-2008, 01:03 AM
عن نفسي لا

للحيين ما شفت شي

والله يحمينا من شياطين الجن والانس بعد

!!@@!!

هتـان قطر
28-04-2008, 01:05 AM
عن نفسي لا

للحيين ما شفت شي

والله يحمينا من شياطين الجن والانس بعد

!!@@!!

اللهم امين يحمينا ويحميكم من كل شر:nice:

v.i.p27
28-04-2008, 01:07 AM
شكراً هتااااان يامرعبه :)

مره انا وربعي مسافرين بالسياره لحفر الباطن وطال الليل علينا وحنا نمشي .
الخط اللي نمشي عليه كان مهجوووور ماعليه قرى ولا فيه ليتات سيارات
مافي الا حنا بروحنا الجو كاان موحش وقريب الساعه 12 مساء بالليل تشاورنا ان حنا ننزل من السياره نبي نرتاح اشوووي من الخط الطووويل المهم كلن نزل فراشه وبطانيته عشان يريح ظهره من تعب الخط ...
المهم عقب ساعه صار وقتنا 1 صبااااح ما سمعنا الا صوت امراه تصيح وتنادى
فلما وجهنا انظارنا باتجاه الصوت شفنا حرمة بنص جسمها الاعلى
(بدون ارجل) ويداها توصل للارض وهى تركض باتجاهنا باستخدام ايديها وهى تقول بالعاميه ( قهرتوني ذبحتوني عذبتوني اه اه اه عذبتوني )
لما شافنا ذا المنظر على طووووول لسياااااره
شوفوا المنظر اللي تحت
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
يعني ماتخاف خخخخخخخخخ مافيه شي ياقووووي :)

:)

هداف
28-04-2008, 01:07 AM
من زمان وانا عادني صغير كنا نلعب في السكيك ومره من المرات حصل اني رايح من بيت جدي لبيتنا وفيه داعوس طويل وانا اركض
( طبعا قبل كله ركيض مادري ليش انحس نفسنا سريعين ) وفجأه تعثرت وطحت وسمعت صوت يقولي ( بسم الله عليك ) !!!!!!!!!!! وقمت وقلت من محد رد علي !!

ولكن ها لشيء صار لي كثير وما زال يصير دائما لين يومي هذا والصوت صوت وحده لاهي بنت ولا مره كبيره وصوتها حلو ودائما اذا اتعثر او اطيح او يصير لي مكروه اسمع ها لعباره بصوتها العذب ( بسم الله عليك ) !!

التفسير الظاهر جنيه اتحبني يا حليلها الله يحفظها ويخليها لي :)

يعني انا سمعتهم ما شفتهم واذا شفتها برسل لج صورتها

تحياتي

coolqtri
28-04-2008, 01:12 AM
شكراً أختي هتان .. على النقل اللي يخوف .. للموضوع اللي يخوف .. في الوقت اللي يخوف ..

أولاً : الجن موجود .. ولاتزعجهم ولا يزعجونك .. هذا شي أكيد ..

أنا ديماً أروح مقناص .. مع الوالد وخوالي .. وواحد من خوالي مسمينة ( السكن ) ..

لأنة يعرف لهم ووين مكاناتهم .. والشياب أكثرهم يدلون مكاناتهم ..

أنا صارت لي كذا مرة .. أكثرها في السعودية .. في الربع الخالي .. وفي سيمودة ( صوب حائل ).. وقت المقناص ..

منها:
1).. في قطر.. كنت رايح انا وواحد من الربع .. نتمشى .. في الليل .. ونسولف .. رحنا الشمال .. وطلعنا من الرويس .. على خط سيد واحد .. مظلم .. مع الخط اللي رايح صوب عشيرج .. المهم .. انا لمحت واحنا في نص الطريق .. عاليمين .. واحد منسدح .. على الأرض .. وكاشخ بغترتة .. وبشوف عيني .. كبكاتة ( زرار ) .. تلمع من الليت .. وتروعت ووقفنا .. ولفينا صوبة نشوفة من بعيد .. وشافة اللي معي .. عقب ريوست بالسيارة .. أبي ألف علية .. ندور وندور وندور .. مالقينا حد .. وشفنا مكانة .. ومالقينا ولا أثر .. ووننفخ لة .. ولا وقفنا الا عند جسر الشمال .

2).. مرة في السعودية .. منطقة على الخط عقب مركز سلوى وعقب ساسكو أسمها خشم الزينة .. طلعت عقب المنطقة حوالي 20 كم .. قريب دوحة حماة .. منطقة جنب البحر .. والأرض اللي هناك .. كلها نبات بري أسمة الغضا .. وكبار ويروع.. كأنك داخل غابة .. وهذا النبات معروف انة موطن الجن .. المهم .. نمشي ندور الكراوين .. شوي شوي .. انا اسوق .. ولمح في عيني اليسرى زول واحد .. وأختفى .. ولمح مرة ثانية .. وشفتة .. وانا امشي 30 او 40 كم .. المهم شفتة .. طلع واحد قصير وحاسر .. راسه ماعلية شيء .. ويمشي جنبنا بين الغضا .. وعلى رجل وحدة .. الضحى العود .. حوالي الساعة 11 ص .. ويمشي جنبنا على رجل وحدة .. ودعست الريس شوي .. الا هو مسرع جنبنا ويقرب .. وعلى رجل وحدة .. ( دنق دنق دنق دنق ) بسرعة رهيبة .. تشهد الوالد وسمى بالرحمن .. وندوس لحد ماأختفى ..

وغير وغيرة الكثيييييير .. شيء على شكل انسان ولا بزر.. ولا ثور .. ولا موتر يقرب ويبعد .. و.. و.. و

ودمتم ..

هتـان قطر
28-04-2008, 01:12 AM
مافي الا حنا بروحنا الجو كاان موحش وقريب الساعه 12 مساء بالليل تشاورنا ان حنا ننزل من السياره نبي نرتاح اشوووي من الخط الطووويل المهم كلن نزل فراشه وبطانيته عشان يريح ظهره من تعب الخط ...
(بدون ارجل) ويداها توصل للارض وهى تركض باتجاهنا باستخدام ايديها وهى تقول بالعاميه ( قهرتوني ذبحتوني عذبتوني اه اه اه عذبتوني )
شوفوا المنظر اللي تحت
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8

:swoon:

بوحارب
28-04-2008, 01:13 AM
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

جلمود
28-04-2008, 01:15 AM
هتان شكلك بكره هلك بيجيبون لك مطوع يقراء عليك ماعرف ليش عندي احساس :rolleyes2:

هتـان قطر
28-04-2008, 01:15 AM
من زمان وانا عادني صغير كنا نلعب في السكيك ومره من المرات حصل اني رايح من بيت جدي لبيتنا وفيه داعوس طويل وانا اركض
( طبعا قبل كله ركيض مادري ليش انحس نفسنا سريعين ) وفجأه تعثرت وطحت وسمعت صوت يقولي ( بسم الله عليك ) !!!!!!!!!!! وقمت وقلت من محد رد علي !!

ولكن ها لشيء صار لي كثير وما زال يصير دائما لين يومي هذا والصوت صوت وحده لاهي بنت ولا مره كبيره وصوتها حلو ودائما اذا اتعثر او اطيح او يصير لي مكروه اسمع ها لعباره بصوتها العذب ( بسم الله عليك ) !!

تحياتي

ضحكتني بالركيض ما دري ليش كله نركض لا واذا في الليل لازم نلتفت ورا كل شوي

اما سالفت بسم الله عليك ...تحمل منها لا تربطك من الزواج:rolleyes2:

هتـان قطر
28-04-2008, 01:18 AM
شكراً أختي هتان .. على النقل اللي يخوف .. للموضوع اللي يخوف .. في الوقت اللي يخوف ..

أولاً : الجن موجود .. ولاتزعجهم ولا يزعجونك .. هذا شي أكيد ..

أنا ديماً أروح مقناص .. مع الوالد وخوالي .. وواحد من خوالي مسمينة ( السكن ) ..

لأنة يعرف لهم ووين مكاناتهم .. والشياب أكثرهم يدلون مكاناتهم ..

أنا صارت لي كذا مرة .. أكثرها في السعودية .. في الربع الخالي .. وفي سيمودة ( صوب حائل ).. وقت المقناص ..

منها:
1).. في قطر.. كنت رايح انا وواحد من الربع .. نتمشى .. ونسولف .. رحنا الشمال .. وطلعنا من الرويس .. على خط سيد واحد .. مظلم .. مع الخط اللي رايح صوب عشيرج .. المهم .. انا لمحت واحنا في نص الطريق .. عاليمين .. واحد منسدح .. على الأرض .. وكاشخ بغترتة .. وبشوف عيني .. كبكاتة ( زرار ) .. تلمع من الليت .. وتروعت ووقفنا .. ولفينا صوبة نشوفة من بعيد .. وشافة اللي معي .. عقب ريوست بالسيارة .. أبي ألف علية .. ندور وندور وندور .. مالقينا حد .. وشفنا مكانة .. ومالقينا ولا أثر .. ووننفخ لة .. ولا وقفنا الا عند جسر الشمال .

2).. مرة في السعودية .. منطقة على الخط عقب مركز سلوى وعقب ساسكو أسمها خشم الزينة .. طلعت عقب المنطقة حوالي 20 كم .. قريب دوحة حماة .. منطقة جنب البحر .. والأرض اللي هناك .. كلها نبات بري أسمة الغضا .. وكبار ويروع.. كأنك داخل غابة .. وهذا النبات معروف انة موطن الجن .. المهم .. نمشي ندور الكراوين .. شوي شوي .. انا اسوق .. ولمح في عيني اليسرى زول واحد .. وأختفى .. ولمح مرة ثانية .. وشفتة .. وانا امشي 30 او 40 كم .. المهم شفتة .. طلع واحد قصير وحاسر .. راسه ماعلية شيء .. ويمشي جنبنا بين الغضا .. وعلى رجل وحدة .. الضحى العود .. حوالي الساعة 11 ص .. ويمشي جنبنا على رجل وحدة .. ودعست الريس شوي .. الا هو مسرع جنبنا ويقرب .. وعلى رجل وحدة .. ( دنق دنق دنق دنق ) بسرعة رهيبة .. تشهد الوالد وسمى بالرحمن .. وندوس لحد ماأختفى ..

وغير وغيرة الكثيييييير .. شيء على شكل انسان ولا بزر.. ولا ثور .. ولا موتر يقرب ويبعد .. و.. و.. و

ودمتم ..

لا تعلييييييق الله يثبتك بعقلك

hamoor4ever
هتان عندي لج سالفه خاطرج تشوفينهم ، في بيت بالوكره مهجور صار له فتره ،، مري عليهم بس مب يوم خميس ولا جمعه ولا سبت لانهم يروحون ويكند عمان ،، يعني اليوم بتحصلينهم ،، مري اهناك بموترج الالتيما بس حاسبي لاتغرزين ،، خخخخ

لاتنسين مكانه عند السيف اللي عند الدوار اكيد اتدلينه

بو

هداف
ضحكتني بالركيض ما دري ليش كله نركض لا واذا في الليل لازم نلتفت ورا كل شوي

اما سالفت بسم الله عليك ...تحمل منها لا تربطك من الزواج:rolleyes2:

لله الحمد متزوج وابو عيال والفال لج

بوصيها تلازمج وتقولج ( بسم الله عليج ) كل ما تعثرتي ولا تعورتي :) خوش جنيه طيبه

بوخالد911
28-04-2008, 01:20 AM
شكلنا اليوم افلام وقصص مرعبة

ووينك يالقران الكريييم

!!@@!!

هتـان قطر

اعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وان يحضرون

زهرة قطر
بقرا الموضوع بكرة الصبح
بسم الله الرحمن الرحيم

هتـان قطر
28-04-2008, 01:21 AM
هتان شكلك بكره هلك بيجيبون لك مطوع يقراء عليك ماعرف ليش عندي احساس :rolleyes2:

فال الله ولا فالك ..عادني في كامل قواي العقليه
:(

هتـان قطر
28-04-2008, 01:22 AM
بقرا الموضوع بكرة الصبح
بسم الله الرحمن الرحيم

افضل ذلك تصبحين على خير:)

جلمود
28-04-2008, 01:24 AM

أكاهو السكني طلع :eek5: بسم الله

hamoor4ever
28-04-2008, 01:26 AM
شفيكم سهده ،، ليكون خايفيييييييين

v.i.p27
28-04-2008, 01:45 AM
شكراً هتااااان يامرعبه :)

شوفوا المنظر اللي تحت
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8

:)

...................... :)

المشط
28-04-2008, 02:09 AM
اذكر موقف صار لي في النقيان من 8 او 9 سنوات

كنت رايح النقيان على الساعه 1 الفجر انا ومعاي اثنين من الربع وقاعدين ندور على مكان زين حق المبيت

وحنا ندور مانشوف الا نار اطلعت من الارض وقفت السياراه وشفنا النار وكانت طالعه من الارض

قال واحد من اللى معانا

عود الدوحه

قلت له اوكي وانا راجع بالسياره قلت له باعود صوب النار

اول مارجعت مالقيتها اختفت

قام قال لي قلت لك رد ابرك لك ... قلت له ابشر

طبعا الثالث كان ساكت ومشغول مع الراديو يدور على اذاعه القران

موقف ثاني اذكر مره رايح العزبه ... دخلت موتري داخل علشان انزل اغراض التموين في الخيمه اول ماقربت من الخيمه ضربت نور السياره فول لقيت واحد منسدح على بطنه وحاط يده على خده ( شكله مهموم ) لونه اسود في اسود
طبعا انا بالفيت السالفه مب لي كسرت حق الموتر وانا راجع الدوحه
وكانت هذي اخر مره اروح العزبه من سنه 1998 ولحد اليوم مادري وشو صار في العزبه والاغراض الموجوده هناك ( اكيد انها مسكونه الحين )

عشاكم بكره مستوي هناك لحد يتاخر

عتيج الصوف
28-04-2008, 04:33 AM
شكرا على الموضوع ,,وهو ذو ذكرى لي لن انساها ابدا ماحييت ,,في احدى الدول العربية ,,وكنت انا وصديق في زيارة ,,,وفي الشقة ,,وكنا نايمين في الغرفة,,,,ومفتوحة الستارة ,,وضوء القمر يملي الغرفة,,,وكنا متكئين على الفراش ,,الا اقول لرفيجي ,,,مب شنه واحد واقف هناك,,,ماقلت هالكلمة ,,,ماشوف الا رفيجي,,,يسوي اسكت ,,انا شايفه وساكت ,,وقاعد اراقب,,,دقيقة دقيقتين من السكوت,,,والله العظيم ,,الا يجي صوبنا ,,,ولابس لبسهم الشعبي ذو اللون الأسود ,,بدون ملامح وجه ,,لانه مغطي وجهه,,,,,ويمر صوبنا ,,ويروح صوب الطوف ,,,ويختفي بقدرة قادر,,,,الا اقول لرفيجي,,,,شفت ,,واتذكر بعدها شلنا عليه من المكان

المخفي
28-04-2008, 04:43 AM
الحمد الله ما شفت بس قعدوني حق الصلاة كمن مرة
ومرة وانا راد من المسجد اسمع واحد يقول السلام عليكم

بس عندي الوالد وعمي العود وجدي يشوفون جنانوة

بــو فهــد
28-04-2008, 05:36 AM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
انا صادتني عقده منهم
المشكله ما اشوفهم بس يلعوزوني وايد :S .. وصلو امريكا !!! :weeping:
اذكر شقتي القديمه .. الحمدلله نقلت منها لان لاعت جبدي !!
اتذكر من سكنت وانا اسمع اصوات فيها .. يعني يهال ولا حريم والمشكله اسمع سوالف نص الليل !!
تسندرت وطحت سب في الجيران انهم ملعوزيني ..
بعد فتره لما وصلت حدي رحت " leasing office " اشتكي عليهم .. انصدمت :eek5:
قالولي هالشقه محد ساكن فيها للحين ما تاجرت !! :rolleyes2:
.. انا هني فهمتها ..
ومشيت الموضووع عادي ..
والشي الاخير اللي خلاني اقول حق الشقه باي باي .. مره كنت طالع وما رجعت الشقه الا قبل صلاة الفير .. دخلت انصدمت باللي جدامي .. قوطي فااين كامل .. منتف ومنثر في الشقه كلها !:eek5::weeping:
شهرين عقب هالشي انا مودع الشقه والحمدلله شقتي اليديده لحد الحين سليمه مافيها شي:nice:

الوجبه
28-04-2008, 06:58 AM
الوجبه يسلم عليكم ويقول

انا بقول لكم حاجه والحمدلله من بعدها حسيت اني صحيح املك قوه ايمانيه عجيبه .. وهذا يوم سالت

اكثر من شيخ .. والله على ما اقول شهيد وانا اقسم بالله ان كل ما اقوله صحيح ومافيه اي زياده او تحريف

الكل هنا يقول انه شاف الجن وهرب .. وايضا الكل يقول انه سمع صوت وغيره من الاحداث ..

انا قصتي معاهم غريبه وعجيبه في نفس الوقت ومنها زادت فيها قوتي لمواجهتم وعدم الخوف منهم

وصارت عندي مناعه ربانيه والحمدلله ..

مره نايم في البيت وفجاه حسيت ان جسمي يتصبب عرق وكله مشدود كانه احد ماسك رجلي ورقبتي

ويشدني وحسيت بخمسه على شكل ريح يدورون على راسي ويدخلون جسمي ويطلعون وانا اتصبب عرق

شديد ومش قادر اتكلم وانا اشوفهم اجسام على شكل ريح وتميت اقرا المعوذات والكرسي حتى احترق

اول واحد اشوفه جدامي والثاني والثالث والرابع وانا اعاني منهم ومرهق الرابع والخامس جد تعبت منهم

وانا اقرا خاصه الصوره من المعوذات والكرسي يعني المعوذات 3 مرات والكرسي 1 وانا نايم اقراهم

واتصبب عرق وانا اشوفهم يتساقطون جدامي الواحد تلو الاخر ويحترقون حتى انتهيت من الخامس

والحمدلله اللي الله سخر لي حرقهم ..

وبعدها والحمدلله اي مرور لهم بهذي الطريقه على طول اقرا عليهم وللعلم هذا وانا نايم يعني ما فتحت

عيني الا بعد ما انتهي من معركتي معاهم ..

حصلت لي بعدها اكثر من مره بهذي الطريقه يجون على شكل ريح بس باشكال مختلفه ..

سالت اكثر من شيخ وسالت كبار السن يقولون هذيلا جن مارين .. واسمهم جن الريح الطياره

وعندنا يقولون عندهم (مسيرين) يعني مرور

حديث صنف على صور الحيات , وصنف على صور كلاب سود, وصنف ريح طيارة, أو قال هفافة ذو أجنحة , وزاد بعض الرواة صنف يحلون وظعنون وهم السعالى(قال) ولعل هذا الصنف هو الذي لايأكل ولايشرب ان صح أن الجن لا تأكل ولاتشرب , يعني الريح الطيارة,( قلت) روى ابن ابي الدنيا في كتاب "مكايد الشيطان"

والجن الطياره مذكورين في الحديث الشريف

سبحان اللي سخر لي حرقهم .. يا اخوان لحد يقول هذا جاثوم او انك مش متوضي وغيره ماله دخل

لاني انام متوضي وانام على جنبي اليمين واقرا الاذكار .. والله يا اخوان اني اذا قمت وانا شايف

قبلها اخر جني يحترق جدامي اني اقوم كني منتصر وبنشوه الانتصار من نصره الله سبحانه لعبده

في هذي الظروف والانسان لاحول له ولا قوه ..

وهذا كله زاد في ايماني بالله وان الله سبحانه ما يترك عبده حتى لو فيه ذره من ايمان ..

وسلامتكم

coolqtri
28-04-2008, 08:40 AM
ما شاء الله .. اكثر الردود .. أصحابها .. ماتطري عليهم إذاعة القراّن الكريم .. إلا عقب .. الجن .. أما قبل .. فلا أعتقد .. ( ألم تلاحظوا )

ودمتم ..

بنت المنتدى
28-04-2008, 08:47 AM
يمامي

حياتي وش هالموضوع اللي يروع والله:weeping: .. لو تشوفين عيوني وشلون اطلعت وانا اشوف السوالف لااله الاالله محمد رسول الله .. وكل شوي أقول بسم الله أعوذ بالله واللي في الدوام مستغربين:eek5::eek5::eek5:

بيت أهلي في رويس وتعالي عاد شوفي الأفلام اللي تصير :weeping::weeping:

وبيت عمي كرهته لأن بيت جيرانهم مهجور :eek5::eek5: والله ان نص الليل يقولون لي ان فيه ناس تلعب كره واصوات ومشجعين:eek5::eek5::eek5: بسم الله بسم الله حرام علييييييييييج زوجي مسافر وشلون اليوم بنام بروحي في البيت:weeping:

مشكوره ع الموضوع الشرير:(

غزوله
28-04-2008, 09:19 AM
الحمدلله اني قريت هالقصه بالصبح والا كان علوووووم كان بقعد اهل البيت كلهم الله يكفينا شر الجن يارب والله انا الله يهديني مانام على الاغاني الله يهدينا يارب

بنت الفيصل
28-04-2008, 09:45 AM
نشف ريقي وانا اقرا الموضوع...
:(:(:(

al-fahad
28-04-2008, 09:48 AM
اوووف اووف لحد الآن 56 مشاركه ؟
ياكثر اللي شافوا جن ؟
لاتعليق برجع اقرى الموضوع في الليل يمكن أخاف :)

هتـان قطر
28-04-2008, 10:38 AM
هتان عندي لج سالفه خاطرج تشوفينهم ، في بيت بالوكره مهجور صار له فتره ،، مري عليهم بس مب يوم خميس ولا جمعه ولا سبت لانهم يروحون ويكند عمان ،، يعني اليوم بتحصلينهم ،، مري اهناك بموترج الالتيما بس حاسبي لاتغرزين ،، خخخخ

لاتنسين مكانه عند السيف اللي عند الدوار اكيد اتدلينه

بو

اشوى اني ما ادله ..انا ما جيت الوكره الا يمكن خمس مرات في حياتي

بعدين وشدراك انهم رايحين عمان..؟ هم قالوا لك..؟:eek5:

لله الحمد متزوج وابو عيال والفال لج

بوصيها تلازمج وتقولج ( بسم الله عليج ) كل ما تعثرتي ولا تعورتي :) خوش جنيه طيبه

لا لا لا الشيخ ما بيها حتى لو طيبه..وبعدين الحمد لله عيالي اطول مني مب محتاجه
:(

شكلنا اليوم افلام وقصص مرعبة

ووينك يالقران الكريييم

!!@@!!

:nice:

بوخالد911
28-04-2008, 10:40 AM
هلا بكم

؛؛؛

الحين الصبح وال1 يقدر يكتب براااحته !!@@!!
:nice::omg::nice:
:omg::eek5::omg:

أتذكر سالفة 1 من ربعي كان ساكن في مدينة خليفة الجنوبية

بالليل وأثناء النوم ؛ يسمع أصوات ناس يراكضوون فوق السطح !!

وعلى السرير وقت النوم كم مرة يشووف البرنوص (( اللحاف )) ينسحب منه ولكن ما يشووف اللي يسحبه !!
:omg::omg::omg:
وما استحمل الريال ؛ وطلع من سكنه

وشكرا للموضوع الحلوووو + المرعب !!@@!!

:omg::eek5::omg:

هتـان قطر
28-04-2008, 10:42 AM
أكاهو السكني طلع :eek5: بسم الله

escape

شفيكم سهده ،، ليكون خايفيييييييين[/

QUOTE]

[QUOTE=v.i.p27;2601606]...................... :)

........................:secret:

هتـان قطر
28-04-2008, 10:48 AM
اذكر موقف صار لي في النقيان من 8 او 9 سنوات

كنت رايح النقيان على الساعه 1 الفجر انا ومعاي اثنين من الربع وقاعدين ندور على مكان زين حق المبيت

وحنا ندور مانشوف الا نار اطلعت من الارض وقفت السياراه وشفنا النار وكانت طالعه من الارض

قال واحد من اللى معانا

عود الدوحه

قلت له اوكي وانا راجع بالسياره قلت له باعود صوب النار

اول مارجعت مالقيتها اختفت

قام قال لي قلت لك رد ابرك لك ... قلت له ابشر

طبعا الثالث كان ساكت ومشغول مع الراديو يدور على اذاعه القران

موقف ثاني اذكر مره رايح العزبه ... دخلت موتري داخل علشان انزل اغراض التموين في الخيمه اول ماقربت من الخيمه ضربت نور السياره فول لقيت واحد منسدح على بطنه وحاط يده على خده ( شكله مهموم ) لونه اسود في اسود
طبعا انا بالفيت السالفه مب لي كسرت حق الموتر وانا راجع الدوحه
وكانت هذي اخر مره اروح العزبه من سنه 1998 ولحد اليوم مادري وشو صار في العزبه والاغراض الموجوده هناك ( اكيد انها مسكونه الحين )

عشاكم بكره مستوي هناك لحد يتاخر

عليهم بالعافيه خلهم ياكلونه..

ما شالله عليكم شيوديكم بانصاص الليالي النقيان..؟

:omg:

أم حماني
28-04-2008, 10:50 AM
اووووووووووووه صار الموضوع عادي عندي من كثر ما يلعوزونا في بيت أبوي القديم والجديد، وفي بيت أهل زوجي بس نسمع أصوات بس أنا 24 ساعة مشغلة القرآن وحاطة إذاعة الدوحة للقرآن الكريم وووايييييد زينةomen. أحس إني صرت ما أخاف منهم وهم على ما اعتقد موجودين في كل بيت :eek5: عاد لحد يخاف خخخخخخخخ

هتـان قطر
28-04-2008, 10:51 AM
شكرا على الموضوع ,,وهو ذو ذكرى لي لن انساها ابدا ماحييت ,,في احدى الدول العربية ,,وكنت انا وصديق في زيارة ,,,وفي الشقة ,,وكنا نايمين في الغرفة,,,,ومفتوحة الستارة ,,وضوء القمر يملي الغرفة,,,وكنا متكئين على الفراش ,,الا اقول لرفيجي ,,,مب شنه واحد واقف هناك,,,ماقلت هالكلمة ,,,ماشوف الا رفيجي,,,يسوي اسكت ,,انا شايفه وساكت ,,وقاعد اراقب,,,دقيقة دقيقتين من السكوت,,,والله العظيم ,,الا يجي صوبنا ,,,ولابس لبسهم الشعبي ذو اللون الأسود ,,بدون ملامح وجه ,,لانه مغطي وجهه,,,,,ويمر صوبنا ,,ويروح صوب الطوف ,,,ويختفي بقدرة قادر,,,,الا اقول لرفيجي,,,,شفت ,,واتذكر بعدها شلنا عليه من المكان

كل جني يتقيد بملابس البلد اللي هو فيه..ههههههه

شي يضحك ..ويخوف:secret:

امل الحب
28-04-2008, 11:04 AM
هتااااااااااااااااااااااااان

شالموضوع المرعب

الله يسكنهم في مساكنهم

كلت كم موقف ولكن خليهم بعيد وانا بعيد

انا احساس
28-04-2008, 11:16 AM
نفس هالموقف صار لاختي والسبب الاغاني

وانا صراحة شفت كم مره بس على هيئة شيبه ولحيته بيضه ودايم اشوفه ....الظاهر اللي ساكن معانا بالبيت :)

بنت المنتدى
28-04-2008, 11:22 AM
اووووووووووووه صار الموضوع عادي عندي من كثر ما يلعوزونا في بيت أبوي القديم والجديد، وفي بيت أهل زوجي بس نسمع أصوات بس أنا 24 ساعة مشغلة القرآن وحاطة إذاعة الدوحة للقرآن الكريم وووايييييد زينةomen. أحس إني صرت ما أخاف منهم وهم على ما اعتقد موجودين في كل بيت :eek5: عاد لحد يخاف خخخخخخخخ

:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

يمه انا موذابحني اله ان السالفه سهالات عندكم :weeping::weeping:

وبعد عادي لو هم ف البيت كله :eek5:

:this:ليكون الجني اللي داخل الحين المنتدى omenomenomen

AL-ZAINA
28-04-2008, 11:23 AM

تحياتي

Al-sa7er
28-04-2008, 11:45 AM
انا ماشفت جن, بس مرة من باب الفضول :confused: رحت مع واحد عند شيخ بيقرى على ناس ملبوسين بالجن omen , ولما بدا يقرى القرآن على المريض قلي الشيخ امسك المريض عشان انه الجني بيقاوم :eek5: فكان يصيح وينتفض وانا ماادري ايش القوة الي نزلت عليا يومها.

وبالنسبة اثناء النوم انا الحمدلله افتح على قناة العفاسي في التلفزيون واخليه شغال للصبح :)

أم حماني
28-04-2008, 12:15 PM
:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

يمه انا موذابحني اله ان السالفه سهالات عندكم :weeping::weeping:

وبعد عادي لو هم ف البيت كله :eek5:

:this:ليكون الجني اللي داخل الحين المنتدى omenomenomen

:tease::tease: خخخخ (ها ها ها ها الجني قادم :vampire::vampire:
خلج قوية :strong3::strong3: ترى هم خوافين

بولينجر
28-04-2008, 02:03 PM
والله أختي هتان زين ما لحقت على موضوعج أمس.....وإلا كانت ليلتي ليلة :tease:

ههههههههه أمزح...الحمد لله ما أخاف منهم.... :taunt:

مرة سمعت ما أدري قريت وين إن الجن ما يأذون اللي إيمانه قوي...فقووا إخواني إيمانكم بالله بالمداومة على الطاعات ورضا الله....

أما عن تجربة شخصية لي برؤية جن .... لا ما حصل الحمد لله ... لكن عندي الوالد الله يحفظه ويطول في عمره شاف منهم كثير وكلمهم وأخوي الله يحفظه مرة جروا لحافه وهو نايم.... :eek5:

ومتابع :victory:

بواسطة
28-04-2008, 02:21 PM
اختي هتان جزاج الله خير على هلموضوع الاقتصادي :D

اي شفت جن في المنتدى :nice:

سهم مديون
28-04-2008, 02:56 PM
انا ماقد شفت بس احيانا وانا نايم احس شي ثقيل فوقي يحاول يقتلني بطريقة الخنق بس احاول اصيح حيل ماقدر سألت ناس قالوا هذا جاثوم مادري نوع من انواع الجن او شي اخر الله اعلم !

الامانه
28-04-2008, 03:08 PM
السلام عليكم عاد موضوع الجن ذكرتوني قبل سنتين كنا مسافر ين ومحد في البيت الا واحد من الاعيال ونايم الا واحد يدق عليه الباب ويقول له في احد في الغرفه ولا ثاني يوم يجيب واحد من ربعه ينام معاه من الخوف

اعالي الجنان
28-04-2008, 03:28 PM
موضوع غريب بس هوواقع موجود
الجن في كل بيت موجود وانا شخصيا عانيت منهم فتره معينه وتغلبت عليهم بفضل الله
بيتي اذا سافر زوجي محد يحب يبات فيه من السوالف اللي تصير
وحده من خواتي لو الموت ماتبات عندي
والباقيين كانو يتشككون من كلامي بس يوم سافرت وخليت عيالي عندهم باتو في بيتي وشافو العجب وصدقوني
يوم كنت مسافره وجا وقت النوم (مايطلعون الابالليل) قامت اختي الكبيره ترقد اليهال وتقفل بيبان البيت وهم بالفراش جان يسمعون صوت بلحوش حد يطب من فوق السور اهني شكت بس الكل سمع مب بس هي العيال والبنات وبنتها وكلن فز من مكانه متروعين وتذكرو كلامي
عاد الشجعان قالو بنشيك عالبيت من الدرايش الداخليه وكلن ماسك عصاه بس مالقو شي ولاقدرو يرقدون
وفي يوم ثاني بنت اختي الكبيره ارقدت بغرفتي وكلن راقد بفراشه الاتسمع صوت امها يهمس باذنها يناديها اكثر من مره قامت الحبيبه حق امها الا ةهي تشاخر وتروعت وتمت تقرا على نفسها
اما اللي صار معاي حدث ولاحرج اشياء كثيره بس الحمدلله شفت فيهم رؤيه انهم اطلعو من البيت ومن يومها وانا احصن البيت بالبقره ولله الحمد خف واييد عن قبل
اللي صار لي بقوله بوقت ثاني ان شاءالله

بوحارب
28-04-2008, 08:39 PM
:looking:

zeknon
28-04-2008, 09:13 PM
مشكورة على الموضوع الجن لاشك موجودين لكن نادرا مايراهم الشخص فهناك اشياء يخافووون منها
مثل الاضاءة والحديد لذلك لاتجدهم في المدن والمناطق الحيوية تجدهم في البر والمناطق المهجورة
وبحكم خبرتي معهم فان هناك اسباب لوجود الجن بالبيت والسكن فية فمنها
كثرة الصور والاغاني في البيت ووجود غرف وحمامات (الله ايعزكم) غير مستخدمة في البيت واضاتها مغلقة
اما كيف تراهم فهناك اسباب وهي عدم أداء الصلوات في وقتها وعدم الذكر وعدم التصدق هذة اسباب رئيسية
اما وجودهم ورؤيتهم فيوجد لها دلائل وهي
في البداية الاحساس بالبرودة ثم تحس ان شعر جسمك يوقف وتحس بالضيقة وعدم القدرة على التفكير
اما اشكالهم فهي كثيرة واكثرها على شكل انسان او حيوان ولكن هناك ملاحظات تجدها بهم من خلالها تعرف انهم جن كثرة السواد وعدم وضوح الملامح وكبر فتحات العين ولكن عدم رؤيتها
وشكرا

أم نوره
28-04-2008, 09:42 PM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

الامل القديم
28-04-2008, 10:23 PM
انا تعرضت لهذا الموقف بسيارتي كنت راح اساوي حادث بسبب هذا الموضوع

مع انه القرأن دائما شغال بالسياره بس انا متأكده انه كان جالس بالقرب مني على الكرسي الاخر

بدليل اني ثاني يوم طلبت من صديقه لي ان تأخذ السياره من غير ما اقول لها السبب حتى انها استغربت لاني لا اعطي سيارتي لاحد ابدا وتعطيني سيارتها وطلبت منها ان لا تضع شيئ غير القرأن ففعلت مثل ما طلبت منها تعرفون شو صار جاءت لي وهي مصفره الوجه وكأن مات لها احد بعيد الشر
فقلت لها شو في قالت لي سيارتك بها ناس تتحرك بداخلها وكان احدهم جالس بالقرب مني واحس بان الاخرين كانوا بالخلف قالت توقفت اكثر من مره خوف ان اساوي حادث ومش قادره التفت لا يمين ولا يسار طبعا غير اللي اختفى من اغراضي مثل حقيبتي كانت جنبي على الكرسي لم اجدها الا عندما توقفت واطفأت السياره واذا بي اشاهدها بالخلف مرميه بطريقه غريبه

اسيرةاحزاني
28-04-2008, 10:54 PM
ماشفتهم بس كم مره اسمع صوت في البيت

وساعات لما انام متاخر احس بشي يمشي جمبي ويدخل معاي الغرفه

اتم اقرى المعوذات وايه الكرسي وبعض الاذكار

لكن ساعات من الخوف ما انام الا بعد مايطلع النهار

اعالي الجنان
28-04-2008, 11:03 PM
:looking:

اقرا على نفسك وانا اختك ولاتخاف:nice:

ANONYMOUS
28-04-2008, 11:04 PM
انا تعرضت لهذا الموقف بسيارتي كنت راح اساوي حادث بسبب هذا الموضوع

مع انه القرأن دائما شغال بالسياره بس انا متأكده انه كان جالس بالقرب مني على الكرسي الاخر

بدليل اني ثاني يوم طلبت من صديقه لي ان تأخذ السياره من غير ما اقول لها السبب حتى انها استغربت لاني لا اعطي سيارتي لاحد ابدا وتعطيني سيارتها وطلبت منها ان لا تضع شيئ غير القرأن ففعلت مثل ما طلبت منها تعرفون شو صار جاءت لي وهي مصفره الوجه وكأن مات لها احد بعيد الشر
فقلت لها شو في قالت لي سيارتك بها ناس تتحرك بداخلها وكان احدهم جالس بالقرب مني واحس بان الاخرين كانوا بالخلف قالت توقفت اكثر من مره خوف ان اساوي حادث ومش قادره التفت لا يمين ولا يسار طبعا غير اللي اختفى من اغراضي مثل حقيبتي كانت جنبي على الكرسي لم اجدها الا عندما توقفت واطفأت السياره واذا بي اشاهدها بالخلف مرميه بطريقه غريبه

ماشفتهم بس كم مره اسمع صوت في البيت

وساعات لما انام متاخر احس بشي يمشي جمبي ويدخل معاي الغرفه

اتم اقرى المعوذات وايه الكرسي وبعض الاذكار

لكن ساعات من الخوف ما انام الا بعد مايطلع النهار

بدت سوالفكم تطلع فليل

وينكم الصبح والظهر والعصر

الزعفراني
28-04-2008, 11:08 PM
في الشرع محد يقدر يشوف الجن على صورهم الحقيقة اللي الله خلقهم عليها .. واللي يقول انه شاف جن انا اقوله انت انسان وااااااااااااااااااااااااااااااااهم

صحيح نقدر نشوف الجن لكن مب على خلقتهم الحقيقية ولكن على اشكال مختلفه اما يتشكلون على هيئة انسان او حيوان لكن نشوفهم جن فعلا على خلقتهم فهذا كلام غير صحيح

واللي مب مصدق يسال اي شيخ دين

هذا اللي حبيت اوضحه ومشكوره على نقل الموضوع

ضوى
28-04-2008, 11:12 PM
طيب راح اقول تجربتي بس ما لي شغل في اللي ما بيقدر ينام عقبها :d

ببيتنا القديم بمنطقة الرميلة معروفة مسكوووووووونة من قلب ، ولما طلعنا بيت جديد كان عمري تقريبا 12 سنة ،كنت لماا صحى بالليل قريب الفجر القى عجوز كبيرة بالسن وايد لابسة ابيض واقفة عند ريول ابوي الله يرحمه وتهز ريوله حتى يصحى لصلاة الفجر وكان يصحى ويشوفها وبعدها تختفي والكل كان يشوفها من اهل البيت بس ما تظهر جدام الغرب .

موقف ثاني مع نفس العجوز ، واحنا نلم عزالنا وكان تقريبا اخر نقلة شفتها واقفة من بعيد اخر البيت تبكي وتتشوفنا بحزن كبير واشرت لنا بيدها ودعت لنا وهذا شفته بعيني ماهو تخيلات ويوم سألت ابوي وامي الله يرحمهم قالوا لي هذي من اهل البيت وتحبنا بس ما تقدر تجي معانا .

الموقف الثالث : ببيتي اول ما تزوجت كنت بمحلق بيت اهل زوجي طابق كامل واول ما عرست كنت احب ابخر البيت وابخر الدرج معاه لانه مدخل ومرة اشتريت بخاخ معطر الجو اول مرة استعمله قلت باجربه واول ما رشيته صوب مدخل الطابق والا اسمع ذاك الصوت اللي صرخ فيني لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا بقوة حتى اللي تحت سمعوها ، تروعت ودخلت بيتي وقفلت عيل الباب ونطرت ريلي لين جا ونزلت معاه عند هله تحت وقلت لهم السالفة وقالوا لي ايييييييه سمعنا الصوت ، ومن عقبها خاويتهم ولا قمت ارش البخاخ اللي ما يحبونه .

وايد اشياء كانت تصير ببيتي اشياء تتغير اماكنها اصوات ابواب تتقفل بروحها وتتبطل بروحها

بس الحمد لله بعد هالتجارب ما مريت بشئ ثاني ، والله هذي تجاربي باختصار شديد

ريم قطر
28-04-2008, 11:17 PM
يمممممممه ياهتانما شفت وان شاء الله مااشوف
تسلمين الغاليه على هالقصه اللي اعتقد انها بس للعبره

هتـان قطر
28-04-2008, 11:53 PM
مااااشاااالله عليكم ...الله يثبتكم بعقولكم ..يعني اغلبكم شافوا..

اسمحولي ما اقدر ارد عليكم كلكم ..ما شالله العدد كبير

اكيد اغلبكم شاف هالصوره

اللي التقطها احد الشباب في الامارات

حقيقه
29-04-2008, 01:36 AM
:whistling:

الحمدلله

الواارد
29-04-2008, 02:18 AM
أستأجرت بيت في قرية بريطانية وكان ساكن معي عائلة سكون في احدى الغرف المطرفة من البيت كانوا اكثر جيراني عجايز وشيبان وكانوا يطالعوني بنظرات غريبة اول ما شديت للبيت كأنهم يقولون شلي جايب ذا الخبل في هالبيت انا قول لية الاجار رخيص المواقف واجد معهم انا ماشفت حد منهم لاكن اسمع ركيضهم في الليل وكل ما امر على غرفتهم يكش جنبي اول موقف زارني ظيف واستحيت اقولة ان الغرفة فيها شي لا يقول اني ما ابغية يرقد عندي لاكن المسكين انخنق وهو راقد بغى يموت علي قمت شغلت صورة البقرة في غرفتهم الصباح وطلعت وشتغلولي في الليل كان واحد من عيالي شاري كتاب فية صور حيوانات وصور شخصيات كرتونية يعني تفح على صورة الحصان يطلع لك صوت حصان مثلا بصدفة كان الكتاب في غرفة النوم على الساعة اربع الا بصوت العجوز الساحرة راعية المخمة(الوتش) اشتغل فترة طويلة بصوت عالي اظاهر بنيتهم تبي تلعب الله لايحيها قحصتني على الفراش واقف.:eek5:

اعالي الجنان
29-04-2008, 01:04 PM
نكمل القصه
سوالف الجن معاي :eek5:
سلمكم الله كنت شبه يومي اشوفهم خاصه بعد مارجعت من الحج بزياده والله كنت كل ماصلي يمشون قدامي سواد الليل يروحون يمين ويسار وفوق بس عشان انشغل عن الصلاه وهاي اكثر شي ضايقني انهم يبون يلهوني وغير الاحلام اللي كنت احلمها والجاثوم اللي مايهدني بس لله الحمد كنت اتغلب عليهم كل ماخنقني تفلت يساري وقريت المعوذات بصوت عالي وأية الكرسي واحاول احرك نفسي وارفع يدي عشان اقوم ويعيني الله عليهم
وايام اكون بغرفتي والعيال راقدين وابوهم توه مارد البيت واكون ماسكه كتاب بيدي اقرا الااشوف حد من عيالي جا احط الكتاب واكلمه خير يبه الااختفى :eek5:
باحجام ثلاث من عيالي دايما اشوف فاقوم متروعه عليهم لايتاذون منهم طبعا اشوف ظل على سواد فاحسبهم هم
اما الكبت سالفته سالفه مايطرجع الا الليل طخ طيخ طخ طيخ والليتات شك شك جنه حد يبطل ويطفي غير الاصوات اللي بالحوش ياحد ينط او اصوات غريبه
فاحترت فيهم شاسوي وكلمت زرجي اذا ملاحظ طلع ملاحظ بس ساكت
قلت يارب عونك
ويوم من الايام رقدت الا اشوف رؤيا انهم موجودين بغرفة الالعاب واني احاول اطلعهم وعيالي يقولون لي لا يمه خليهم مايسوون شي وانا مب راضيه ورحت ابي اطلعهم الاكشرو في ويهي وذيك الاصوت اللي تخرع وانا اسمي الله بصوت عالي لين اختفو ويوم سالت عن الحلم وفسرته قالو لي طلعو من البيت بفضل الله واللي كانو موجودين ضعاف قدرتي عليهم بمنة الله عليج

نصيحه لكل اخت واخ بالمنتدى حاذرو من الغرف اللي تكون للالعاب وتحولونها لغرف نوم
لان الجن يسكن فيها ويلعب بالالعاب اللي كانت موجوده فاكبر غلطه اني شلت اللعب ولاحصنت المكان فصار اللي صار
اما الحين الحمدلله خف واييييد غير اشياء من وقت لوقت اتذكر عقبها اني ماشغلت البقره فالبيت
هذا وسلامتكم

لوسيل
29-04-2008, 02:38 PM
مااااشاااالله عليكم ...الله يثبتكم بعقولكم ..يعني اغلبكم شافوا..

اسمحولي ما اقدر ارد عليكم كلكم ..ما شالله العدد كبير

اكيد اغلبكم شاف هالصوره

اللي التقطها احد الشباب في الامارات

:) قصوا عليكم بس وقالوا الإماراتي صور الكهف ويوم ولع الفلاش مات ... وعقب يوم شافوا الصورة أكتشفوا أنه مات يوم شاف الجني :)

وهاذي الصور الصجيه :tease:
http://www.qatarshares.com.qa/data/313/316/storm_152929829_641722800.jpg

http://www.qatarshares.com.qa/data/313/316/storm_1388729540_2020521480.jpg

http://www.qatarshares.com.qa/data/313/316/storm_238033585_780680953.jpg

هتـان قطر
29-04-2008, 10:39 PM
قصوا عليكم بس وقالوا الإماراتي صور الكهف ويوم ولع الفلاش مات ... وعقب يوم شافوا الصورة أكتشفوا أنه مات يوم شاف الجني :)

ايوالله انا صدقت..اسنين وانا مصدقه هالشي

الله ينور بصيرتك اخوي العزيز..:rolleyes2:

هتـان قطر
29-04-2008, 10:52 PM
نكمل القصه
سوالف الجن معاي :eek5:
سلمكم الله كنت شبه يومي اشوفهم خاصه بعد مارجعت من الحج بزياده والله كنت كل ماصلي يمشون قدامي سواد الليل يروحون يمين ويسار وفوق بس عشان انشغل عن الصلاه وهاي اكثر شي ضايقني انهم يبون يلهوني وغير الاحلام اللي كنت احلمها والجاثوم اللي مايهدني بس لله الحمد كنت اتغلب عليهم كل ماخنقني تفلت يساري وقريت المعوذات بصوت عالي وأية الكرسي واحاول احرك نفسي وارفع يدي عشان اقوم ويعيني الله عليهم
وايام اكون بغرفتي والعيال راقدين وابوهم توه مارد البيت واكون ماسكه كتاب بيدي اقرا الااشوف حد من عيالي جا احط الكتاب واكلمه خير يبه الااختفى :eek5:
باحجام ثلاث من عيالي دايما اشوف فاقوم متروعه عليهم لايتاذون منهم طبعا اشوف ظل على سواد فاحسبهم هم
اما الكبت سالفته سالفه مايطرجع الا الليل طخ طيخ طخ طيخ والليتات شك شك جنه حد يبطل ويطفي غير الاصوات اللي بالحوش ياحد ينط او اصوات غريبه
فاحترت فيهم شاسوي وكلمت زرجي اذا ملاحظ طلع ملاحظ بس ساكت
قلت يارب عونك
ويوم من الايام رقدت الا اشوف رؤيا انهم موجودين بغرفة الالعاب واني احاول اطلعهم وعيالي يقولون لي لا يمه خليهم مايسوون شي وانا مب راضيه ورحت ابي اطلعهم الاكشرو في ويهي وذيك الاصوت اللي تخرع وانا اسمي الله بصوت عالي لين اختفو ويوم سالت عن الحلم وفسرته قالو لي طلعو من البيت بفضل الله واللي كانو موجودين ضعاف قدرتي عليهم بمنة الله عليج

نصيحه لكل اخت واخ بالمنتدى حاذرو من الغرف اللي تكون للالعاب وتحولونها لغرف نوم
لان الجن يسكن فيها ويلعب بالالعاب اللي كانت موجوده فاكبر غلطه اني شلت اللعب ولاحصنت المكان فصار اللي صار
اما الحين الحمدلله خف واييييد غير اشياء من وقت لوقت اتذكر عقبها اني ماشغلت البقره فالبيت
هذا وسلامتكم

اختي اعالي الجنان والله شي يخوف..خصوصا الاولاد اكيد بتخافين عليهم في الليل

وتحاتين لا يطيحون والا يتلبسهم جن بسم الله عليهم..

بس مثل ما قلتي قوة الايمان تغلب ..انا ولله الحمد والفضل ما قد شفت او حسيت

بشي غريب..ودايما سورة البقره تشتغل في البيت من غير ساعة اذان الحرم

صوتها ما شالله مع كل اذان انصح الكل بها..

قال نبينا الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم لا تجعلوا بيوتكم قبورا..

الله يحفظك اختي العزيزه ويحفظ عيالك من كل شر

أم نوره
29-04-2008, 11:04 PM
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس خوفتونا قمت امشيء واتلفت يمين وشمال
واقراء المعوذات واية الكرسي

وين المشرفين قفلوا الموضوع

اعالي الجنان
29-04-2008, 11:12 PM
اختي اعالي الجنان والله شي يخوف..خصوصا الاولاد اكيد بتخافين عليهم في الليل

وتحاتين لا يطيحون والا يتلبسهم جن بسم الله عليهم..

بس مثل ما قلتي قوة الايمان تغلب ..انا ولله الحمد والفضل ما قد شفت او حسيت

بشي غريب..ودايما سورة البقره تشتغل في البيت من غير ساعة اذان الحرم

صوتها ما شالله مع كل اذان انصح الكل بها..

قال نبينا الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم لا تجعلوا بيوتكم قبورا..

الله يحفظك اختي العزيزه ويحفظ عيالك من كل شر

الله يجزاك خير ويحفظك ويحفظ عيالج يارب
صح والله كلامج يازين ساعة الاذان ترج البيت خاصه الفجر صوته عالي ويجعدنا من رقادنا
اما عيالي الله يحفظهم كنت متروعه وخايفه عليهم وماسلمو متهم تدرين بنتي الكبيره كانت ليليا
تقوم تصيح نص الليل وتجيني ويوم شفتها بالحاله ذي علمتها الاذكار (الصباح والمساء)واذكار النوم واوصيها قبل لاتنام تقراهم وانا اقرا وانفث بيدي وامسح عليها جسمها كامل
وصارت تنام احلا نومه بس المصيبه انهم حولو لولدي !!!والله ماكذبت عليكم هالشي اللي صار فيني وعيالي
نفس اللي كان في اخته صار فيه ويجيني يصيح اخر الليل متروع حلمان
واسوي معاه نفس اخته وتداركت الموضوع وقمت يوميا اقرا عليهم وانفث بيدي وامسح على اجسامهم كامل كلهم وعقبها ارتحت وعلمتهم بشغلون سورة البقره بكمبيوترهم ويطولون الصوت فصار سباق بينهم من يروح يبطل :)
ومن عقبها ارتحنا والحمدلله
طولت بكلامي وسوالفي وداعتكم الله

اعالي الجنان
29-04-2008, 11:16 PM

يابنت الحلال مايصبنا الا اللي كاتبه الله لنا وتحملي تروعين ترى يجون للخوافيين:tease:

بوحارب
29-04-2008, 11:17 PM
يابنت الحلال مايصبنا الا اللي كاتبه الله لنا وتحملي تروعين ترى يجون للخوافيين:tease:

http://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_1632495836_2064970933.gif

اعالي الجنان
29-04-2008, 11:28 PM

اها شكلهم جايينك اليوم :eek5:

أم نوره
29-04-2008, 11:29 PM
بس الله علي وبو حارب صج جني

هتـان قطر
30-04-2008, 12:16 AM

ام نوره ليش تدخلين وتقرين يوم انتي خايفه..؟

ترى باخلي اعالي الجنان اتطرشلك واحد من اصحابهم ..:eek5:

الله يجزاك خير ويحفظك ويحفظ عيالج يارب
صح والله كلامج يازين ساعة الاذان ترج البيت خاصه الفجر صوته عالي ويجعدنا من رقادنا
اما عيالي الله يحفظهم كنت متروعه وخايفه عليهم وماسلمو متهم تدرين بنتي الكبيره كانت ليليا
تقوم تصيح نص الليل وتجيني ويوم شفتها بالحاله ذي علمتها الاذكار (الصباح والمساء)واذكار النوم واوصيها قبل لاتنام تقراهم وانا اقرا وانفث بيدي وامسح عليها جسمها كامل
وصارت تنام احلا نومه بس المصيبه انهم حولو لولدي !!!والله ماكذبت عليكم هالشي اللي صار فيني وعيالي
نفس اللي كان في اخته صار فيه ويجيني يصيح اخر الليل متروع حلمان
واسوي معاه نفس اخته وتداركت الموضوع وقمت يوميا اقرا عليهم وانفث بيدي وامسح على اجسامهم كامل كلهم وعقبها ارتحت وعلمتهم بشغلون سورة البقره بكمبيوترهم ويطولون الصوت فصار سباق بينهم من يروح يبطل :)
ومن عقبها ارتحنا والحمدلله
طولت بكلامي وسوالفي وداعتكم الله

ما طولتي ولا شي الا اسفه سريت عليك في ذا الليل بهالسوالف ..اخاف عليك

منهم تحملي:secret:

هتـان قطر
30-04-2008, 12:17 AM

بوحارب انا حاسه ان فيك شي منت خالي:omen2: