المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى أهل القلوب الرحيمة : نداء عاجل

روح وريحان
28-04-2008, 01:32 AM
إلى أهل القلوب الرحيمة : نداء عاجل

نداء عاجل ..... عاجل ...... عاجل من اليمن بمحافظة حضرموت

إلى جميع أهل القلوب الرحيمة حفظهم الله

قال تعالى { وجعلنا من الماء كل شي حيى} وجاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : إن أمي توفيت ولم توص أفينفعها أن أتصدق عنها ؟ قال : ( نعم وعليك بالماء ) رواة الطبراني .

حجر الصيعر - الطلح – دهر- صوط باتيس-صوط ال سميدع - صوط با حفص والشعبات مناطق جافة انعدمت فيها المياه وبعدت عليهم المسافات وزادت أجرة نقل المياه فزادت معاناتهم فكيف بشدة الصيف فمن لهم بعد الله إلا أهل القلوب الرحيمة .

خمس مدارس بحجر الصيعر ستغلق أبوابها تضم (83) طالباً و(54) طالبه نفدى الماء عنهم فكونوا معهم في معاناتهم لمواصلة تعليمهم والتخفيف من معانات أسرهم ومواشهم.

فكل يوم تشرق شمسه وتغيب , والمعانة تزداد يوما بعد يوم ومند وبينا بتلك المناطق يحملون هواتفهم يصرخون بصوت عالٍ الماء – الماء – الماء – اتصلوا – اتصلوا الناس تريدوا ماء .

فإليكم يا أهل القلوب الرحيمة نرسل معاناة إخوانكم في خطابنا العاجل والسريع لإنقاذ إخوانكم وأملنا في الله بأن يفرّج عنهم معاناتهم بقطرات من السماء فترويهم وتروي أطفالهم ومواشيهم ثم أملنا في كل قلب محب ويشفق على هؤلاء ويتذكر النعمة التي يعيشها فكيف يلقى الله سبحانه وتعالى وغيره محروم منها .

فنحن في انتظار صدقاتكم العاجلة لإغاثة إخوانكم في تلك المناطق التي يعيش فيها أكثر من 40.000.نسمة , فنرجو التكرم لتلبية طلبنا سائلين المولى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتنا وحسناتكم ......

خطوات إغاثتنا العاجلة :

v توفير 400 وايت ماء قيمة الوايت (150) ريال سعودي.

v توفير 400لفة الأنابيب البلاستيكية قيمة اللفة 100ريال سعودي.

المرحلة الأخيرة توفير ناقلات ماء لتلك المناطق تكون وقفاً على تلك المناطق

* قيمة الناقلة الواحدة ( 100,000) ريال سعودي.

* العدد المطلوب ( 3 ) ناقلات.

خبر هنـــــــــــــــــــــــــــــا (http://www.badiyh.org/view_sub.asp?sub_no=1_2008_04_22_263)

v.i.p27
28-04-2008, 01:41 AM
إلى أهل القلوب الرحيمة : نداء عاجل

نداء عاجل ..... عاجل ...... عاجل

إلى جميع أهل القلوب الرحيمة حفظهم الله

قال تعالى { وجعلنا من الماء كل شي حيى} وجاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : إن أمي توفيت ولم توص أفينفعها أن أتصدق عنها ؟ قال : ( نعم وعليك بالماء ) رواة الطبراني .

حجر الصيعر - الطلح – دهر- صوط باتيس-صوط ال سميدع - صوط با حفص والشعبات مناطق جافة انعدمت فيها المياه وبعدت عليهم المسافات وزادت أجرة نقل المياه فزادت معاناتهم فكيف بشدة الصيف فمن لهم بعد الله إلا أهل القلوب الرحيمة .

خمس مدارس بحجر الصيعر ستغلق أبوابها تضم (83) طالباً و(54) طالبه نفدى الماء عنهم فكونوا معهم في معاناتهم لمواصلة تعليمهم والتخفيف من معانات أسرهم ومواشهم.

فكل يوم تشرق شمسه وتغيب , والمعانة تزداد يوما بعد يوم ومند وبينا بتلك المناطق يحملون هواتفهم يصرخون بصوت عالٍ الماء – الماء – الماء – اتصلوا – اتصلوا الناس تريدوا ماء .

فإليكم يا أهل القلوب الرحيمة نرسل معاناة إخوانكم في خطابنا العاجل والسريع لإنقاذ إخوانكم وأملنا في الله بأن يفرّج عنهم معاناتهم بقطرات من السماء فترويهم وتروي أطفالهم ومواشيهم ثم أملنا في كل قلب محب ويشفق على هؤلاء ويتذكر النعمة التي يعيشها فكيف يلقى الله سبحانه وتعالى وغيره محروم منها .

فنحن في انتظار صدقاتكم العاجلة لإغاثة إخوانكم في تلك المناطق التي يعيش فيها أكثر من 40.000.نسمة , فنرجو التكرم لتلبية طلبنا سائلين المولى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتنا وحسناتكم ......

خطوات إغاثتنا العاجلة :

v توفير 400 وايت ماء قيمة الوايت (150) ريال سعودي.

v توفير 400لفة الأنابيب البلاستيكية قيمة اللفة 100ريال سعودي.

المرحلة الأخيرة توفير ناقلات ماء لتلك المناطق تكون وقفاً على تلك المناطق

* قيمة الناقلة الواحدة ( 100,000) ريال سعودي.

* العدد المطلوب ( 3 ) ناقلات.

خبر هنـــــــــــــــــــــــــــــا (http://www.badiyh.org/view_sub.asp?sub_no=1_2008_04_22_263)

حجر الصيعر وين هي اللي بالجنووووووووب ؟ !
ان كانت حجر الصيعر بالسعوديه فخادم الحرمين الشريفين لها فهو يملك 12 مليون برميل من النفط :)
والله يفرج كربتهم ..

روح وريحان
28-04-2008, 02:02 AM
حجر الصيعر في اليمن بمحافظة حضرموت

جزاك الله خير على رد

يونيك
28-04-2008, 08:26 AM
الله يعينهم على مبتلاهم

ارض الله واسعة....واليمن ارض الماء والزرع.

صحيح من الصعوبه الانتقال والابتعاد عن البيوت ولكن ما باليد حيله.

شاي كرك
28-04-2008, 08:33 AM
كان الله في عونكم ...

جمال العبدلي
28-04-2008, 04:55 PM
بصراحه وبدون مجاملات انا لا اثق بمثل هذه الامور في النت فبكل صراحه لاتوجد مصداقيه ولا اعرف الا جهة واحده فقط هي الجمعيات الخيرية المعترف بها فلو ان هذه القريه تحتاج فعلا للمساعدة يجب مراسلة الجمعيات القطرية والتي لن تتوارى في تقديم يد المساعدة فورا وشكرا

يونيك
28-04-2008, 05:10 PM
بصراحه وبدون مجاملات انا لا اثق بمثل هذه الامور في النت فبكل صراحه لاتوجد مصداقيه ولا اعرف الا جهة واحده فقط هي الجمعيات الخيرية المعترف بها فلو ان هذه القريه تحتاج فعلا للمساعدة يجب مراسلة الجمعيات القطرية والتي لن تتوارى في تقديم يد المساعدة فورا وشكرا

الظاهر انك قد القيت صراحتك وعدم مجاملتك في غير محلها هذه المره.

الرجاء الاطلاع على المرفق وستجد ان هذه الجمعية الخيرية معترف بها وبها عدد من التزكيات من مشايخ ثقات كالشيخ عائض القرني الذي زار المركز واكد على ثقته بها بكتاب رسمي موجود في الموقع وهناك الشيخ الزنداني حفظه الله وغيرهم من مشايخ السعودية واليمن.

أخي جمال لقد كنت انا من اشد المعجبين بقلمك ولكن قرأت لك عدة تعليقات في هذا المنتدى والصراحة لقد تأثر رأيي في قلمك سلبا.

ارجوا ان يكون نقدي ايجابيا .... وارجوا المعذرة .

صوت قطر
28-04-2008, 05:29 PM

أنا أتفق معك أخي جمال في ما ذهبت إليه بأنك لا تثق في النت لتقديم المساعدات للدول والجمعيات

وإن الجمعيات القطرية الخيرية هي الجهة التي تقييم مثل هذه الامور وتقدم المساعدة المطلوبة لمن يستحقها

جمال العبدلي
28-04-2008, 05:34 PM
الظاهر انك قد القيت صراحتك وعدم مجاملتك في غير محلها هذه المره.

الرجاء الاطلاع على المرفق وستجد ان هذه الجمعية الخيرية معترف بها وبها عدد من التزكيات من مشايخ ثقات كالشيخ عائض القرني الذي زار المركز واكد على ثقته بها بكتاب رسمي موجود في الموقع وهناك الشيخ الزنداني حفظه الله وغيرهم من مشايخ السعودية واليمن.

أخي جمال لقد كنت انا من اشد المعجبين بقلمك ولكن قرأت لك عدة تعليقات في هذا المنتدى والصراحة لقد تأثر رأيي في قلمك سلبا.

ارجوا ان يكون نقدي ايجابيا .... وارجوا المعذرة .

وما المانع اخي العزيز ان اذهب وادفع مالدي لجمعياتنا الخيريه مع توصية بالبحث واتحري عن الموضوع ولو كان صحيحا يتومون هم ارسال تبرعي واكيد ان لديهم علم بالجمعيات الخيريه فكل ما اهدف اليه اخي العزيز هو ان تذهب تبرعاتنا الى مكانها الصحيح

التيما
28-04-2008, 05:51 PM

مع احترامي لك اخوي جمال ولقلمك الصريح .. اختلف معاك في ما قلت هالمره .. نعم اتفق مع اخوي يونيك في رده على تعليقك .. وعلى الأقل يكفيهم الدعاء لهم ان الله يفرج عليهم كربتهم اخوي وان كنت لا تثق في هالنوع من العمل الخيري فهذا من حقك ولكن كنت اتمنى منك ولو دعوة صادقة لهم والطلب من صاحب الموضوع ما يؤكد الخبر الذي عرضه علينا .. خاصه ان ماهو مطلوب هو الماء .. وهو ليس بذاك الشي الهين ..

اللهم فرج كربتهم .. اللهم آمين .

جمال العبدلي
28-04-2008, 05:55 PM
مع احترامي لك اخوي جمال ولقلمك الصريح .. اختلف معاك في ما قلت هالمره .. نعم اتفق مع اخوي يونيك في رده على تعليقك .. وعلى الأقل يكفيهم الدعاء لهم ان الله يفرج عليهم كربتهم اخوي وان كنت لا تثق في هالنوع من العمل الخيري فهذا من حقك ولكن كنت اتمنى منك ولو دعوة صادقة لهم والطلب من صاحب الموضوع ما يؤكد الخبر الذي عرضه علينا .. خاصه ان ماهو مطلوب هو الماء .. وهو ليس بذاك الشي الهين ..

اللهم فرج كربتهم .. اللهم آمين .

المطلوب هو الماء فقط ؟؟ طيب كيف سترسل الماء؟ انك لن ترسل ماء فقط انت ستتصدق بصدقه يجب ان تذهب بالشكل الصحيح ولا اعتقد ان هذا الشيئ خطأ بمثل هذه الامور تحتاج لخطوات عمليه لا مثل ومجاملات مع احترامي للجميع ... وشكرا

سهم بن سهم
28-04-2008, 06:00 PM
الجمعيات الخيرية القطرية هي الجهات الوحيدة المصرح لها بتقديم المساعدات للدول والمناطق المحتاجة ويستطيع مندوب هذه الجمعية أو المنطقة تقديم ملفه الواضح بذاته لأي جمعية خيرية قطرية وهي بدورها سوف ترسل مندوبين عنها لمعاينة المكان ودراسة إمكانية تقديم المساعدة الضرورية لها .

وليعذرنا الأخ العزيز طالب المساعدة لعدم معرفتنا بالمنطقة والتزكيات المرفقة من المشايخ يجب ان تصدق عليها الهيئة القطرية للأعمال الخيرية ولو كان لدية كتاب من الهيئة المذكورة في جمع المساعدات فإنشاء الله الجميع على إستعداد لتقديم المساعده .

أخي العزيز لاتلومنا في ذلك فنحن عايشنا الأمر في افريقيا وبعض المناطق ووجدنا البعض يستغل هذا الشيء لملئ الجيوب !!

تحياتي

جمال العبدلي
28-04-2008, 06:03 PM
الجمعيات الخيرية القطرية هي الجهات الوحيدة المصرح لها بتقديم المساعدات للدول والمناطق المحتاجة ويستطيع مندوب هذه الجمعية أو المنطقة تقديم ملفه الواضح بذاته لأي جمعية خيرية قطرية وهي بدورها سوف ترسل مندوبين عنها لمعاينة المكان ودراسة إمكانية تقديم المساعدة الضرورية لها .

وليعذرنا الأخ العزيز طالب المساعدة لعدم معرفتنا بالمنطقة والتزكيات المرفقة من المشايخ يجب ان تصدق عليها الهيئة القطرية للأعمال الخيرية ولو كان لدية كتاب من الهيئة المذكورة في جمع المساعدات فإنشاء الله الجميع على إستعداد لتقديم المساعده .

أخي العزيز لاتلومنا في ذلك فنحن عايشنا الأمر في افريقيا وبعض المناطق ووجدنا البعض يستغل هذا الشيء لملئ الجيوب !!

تحياتي

بيض الله وجهك اخوي العزيز وهذا ماكنت اقصده بالضبط .. تسلم والله يجزاك خير

التيما
28-04-2008, 06:06 PM

تحياتي

اخوي سهم .. ما تعرف ان الأخت الفاضلة ذات اليد البيضاء " فاطمه العلي " لا تتعامل مع الجمعيات القطرية ؟ وانها تتعامل مع جمعيات خيريه من الكويت ؟؟؟؟ هذا للعلم فقط وللعلم ايضا هناك مناطق كثيرة لا تصل لها الجمعيات الخيريه القطرية برايك مالعمل ؟؟

التيما
28-04-2008, 06:12 PM
المطلوب هو الماء فقط ؟؟ طيب كيف سترسل الماء؟ انك لن ترسل ماء فقط انت ستتصدق بصدقه يجب ان تذهب بالشكل الصحيح ولا اعتقد ان هذا الشيئ خطأ بمثل هذه الامور تحتاج لخطوات عمليه لا مثل ومجاملات مع احترامي للجميع ... وشكرا

اولا انا ما اتكلم بمثل ولا مجاملات لأي أحد .. أنت من حقك الا تتبرع الا بمن تقتنع به وتثق به وهاي من حقك .. لكن عليك الا تشكك الآخرين بهذا العمل ما دمت غير متأكد منهم .. وابسط عمل نقوم به ان يسأل أحد الأفاضل من الأعضاء الشيخ الفاضل عائض القرني عن هالجمعية للتأكد منها .. وبذلك اكون حققت شي وهو اني تبرعت واني اعلمت الآخرين بمصداقية الجمعية من عدمها .. بدل ما اشكك واشكك الآخرين معاي لا لشي الا لمجرد اني لا اثق الا في جمعياتنا الخيريه ..

هسلان
28-04-2008, 06:12 PM

الله يسر على كل مسلم
أنا اتفق مع الأخ جمال لابد أن تكون هناك جهة رسمية تجمع عن طريقها التبرعات منعاً للتلاعب بسم الرحمة والتبرع
مع احترامي لصاحب الموضوع
الأنسان يجب أن يضع صدقته في المكان المناسب وليس أخراج الصدقة بدون تدبر ومعرفة الجهة المستفيدة
تحياتي للجميع

هسلان
28-04-2008, 06:17 PM
اولا انا ما اتكلم بمثل ولا مجاملات لأي أحد .. أنت من حقك الا تتبرع الا بمن تقتنع به وتثق به وهاي من حقك .. لكن عليك الا تشكك الآخرين بهذا العمل ما دمت غير متأكد منهم .. وابسط عمل نقوم به ان يسأل أحد الأفاضل من الأعضاء الشيخ الفاضل عائض القرني عن هالجمعية للتأكد منها .. وبذلك اكون حققت شي وهو اني تبرعت واني اعلمت الآخرين بمصداقية الجمعية من عدمها .. بدل ما اشكك واشكك الآخرين معاي لا لشي الا لمجرد اني لا اثق الا في جمعياتنا الخيريه ..

أختي التيما ليس المقصود هنا التشكيك وأنما التحذير من بعض التصرفات العاطفية التي ممكن تستقل في غير مصلحتك
الأن نحن نعيش عصر الطفرة التكنلوجية ومن السهل أن اصنع صفحة وموقع على النت واجمع التبرعات من الناس
لابد من التحري عن هذا الموضوع والأفضل أن ادفع صدقتي لجهة رسمية موجودة على الأرض وليست بالنت
تحياتي التيما والله يفرج عن كل مسلم

التيما
28-04-2008, 06:22 PM
أختي التيما ليس المقصود هنا التشكيك وأنما التحذير من بعض التصرفات العاطفية التي ممكن تستقل في غير مصلحتك
الأن نحن نعيش عصر الطفرة التكنلوجية ومن السهل أن اصنع صفحة وموقع على النت واجمع التبرعات من الناس
لابد من التحري عن هذا الموضوع والأفضل أن ادفع صدقتي لجهة رسمية موجودة على الأرض وليست بالنت
تحياتي التيما والله يفرج عن كل مسلم

اتفق معاك اخوي هسلان .. وصدقني احترم راي اخوي جمال واتفق معاه من حقي كمتبرع اكون عارف تبرعي وين بيروح .. خلافي معاه على التشكيك .. لو مو متأكد ممكن انه يتأكد ويسوي خير لهالناس المحتاجة وياخذ اجر انه خلانا نتبرع واحنا مطمنين ان في ناس ثقات تأكدو من صحة الخبر من عدمه ..

شاكره مداخلتك اخوي هسلان ..

جمال العبدلي
28-04-2008, 06:28 PM

انا لاني اجهل فانا اتشكك وان كنت انت واثق من هذه الجمعيه لتثبت لنا ذلك لا ان تدافع عن فراغ فانا لا اعلم الا الجمعيات الخيريه في قطر فهي انشات لهذا الدور وهي جمعيات معترف بها محلياً وعالمياً ومادمنا في قطر يجب ان يكون تعاملنا مع جمعياتنا الرسميه وهي من ستقوم بالدور المنوط بها فهناك ربط بين جميع الجمعيات الخيريه وهناك مراسلات وخطابات فيما بينها وبالتالي جمعياتنا الخيريه لن تقصر ... اما عن الشيخ القرني فهذا دورك فلتأتي لنا بخطاب رسمي من الشيخ القرني بذلك وليس انا فانت من تؤكد مصداقية هذه الجمعيه وليس انا وتقبل تحياتي

جمال العبدلي
28-04-2008, 06:30 PM
اتفق معاك اخوي هسلان .. وصدقني احترم راي اخوي جمال واتفق معاه من حقي كمتبرع اكون عارف تبرعي وين بيروح .. خلافي معاه على التشكيك .. لو مو متأكد ممكن انه يتأكد ويسوي خير لهالناس المحتاجة وياخذ اجر انه خلانا نتبرع واحنا مطمنين ان في ناس ثقات تأكدو من صحة الخبر من عدمه ..

شاكره مداخلتك اخوي هسلان ..

الاجر ان شاء الله ساخذه وانا مطمئن عندما اذهب الى جمعياتنا الخيريه واتبرع لهذا العمل او لغيره فمن حق المتبرع ان يوجهه صدقته كيفما شاء والاخوان في الجمعيات الخيريه القطرية يلتزمون بذلك فلو اشترطت عليهم ان تذهب هذه الصدقه لهذه القريه ستذهب وهنا اكون قد اديت دوري بالشكل الصحيح وتقبل تحياتي اخوي العزيز

يونيك
28-04-2008, 08:42 PM
أخي جمال .... أخي هسلان .

هذا كان ردي اول مره ... لاحظوه جيدا ..

الله يعينهم على مبتلاهم

ارض الله واسعة....واليمن ارض الماء والزرع.

صحيح من الصعوبه الانتقال والابتعاد عن البيوت ولكن ما باليد حيله.

أي انني لم ادعم مسألة التبرع بمبلغ وقدرة لهذه الجمعية الخيرية .... ولكنني لم اشكك بها وذلك لاني اطلعت على الموقع قبل ان ارد... وليس كما فعلتم انتم... والدليل ان الاخ جمال اكشف متأخرا ان الموضوع يقصد به الماء.

وهذا مالاحظته منكم ..... تشككون وانتم حتى لم تلقوا بالا الى الموقع وما يحتويه من تزكيات رسمية ...او حتى انكم لم تقرأوا المقال بالكامل.... أي ان المشكلة المطروحه حقيقية ... والخطأ كان في التشكيك.

والاخت التيما ملاحظتها في محلها .... ادعوا لهم او اقترحوا اقتراح خير ... اما ان تشككوا في عمل خير لمجرد انه خارج الوطن ... فهذه ليست من اخلاق المسلم.

حب لأخيك المسلم ما تحب لنفسك.... (ويكفي الدعاء) .

يونيك
28-04-2008, 08:48 PM
انا لاني اجهل فانا اتشكك وان كنت انت واثق من هذه الجمعيه لتثبت لنا ذلك لا ان تدافع عن فراغ فانا لا اعلم الا الجمعيات الخيريه في قطر فهي انشات لهذا الدور وهي جمعيات معترف بها محلياً وعالمياً ومادمنا في قطر يجب ان يكون تعاملنا مع جمعياتنا الرسميه وهي من ستقوم بالدور المنوط بها فهناك ربط بين جميع الجمعيات الخيريه وهناك مراسلات وخطابات فيما بينها وبالتالي جمعياتنا الخيريه لن تقصر ... اما عن الشيخ القرني فهذا دورك فلتأتي لنا بخطاب رسمي من الشيخ القرني بذلك وليس انا فانت من تؤكد مصداقية هذه الجمعيه وليس انا وتقبل تحياتي

لقد ذكرت آنفا اني قرأت الكتاب الرسمي في الموقع... وقد قمت انت بالرد على ردي .

عفوا على السؤال اخي جمال :eek5:

هل تقرأ الردود كلها ام تصر على رأيك ...وتأخذك العزة بالاثم .

اخي جمال الرجاء الذهاب للموقع الموجود في الصفحة الاولى ..... ومن ثم على يمينك اضغط على (تزكيات المشايخ) .. اضغط على تزكية الشيخ القرني واقرأ ما قالة بالتوقيع.

يونيك
28-04-2008, 08:50 PM
وهذا هو الكتاب

الشيخ القرني

الشيخ الزنداني

هسلان
28-04-2008, 08:59 PM
أخي جمال .... أخي هسلان .

هذا كان ردي اول مره ... لاحظوه جيدا ..

أي انني لم ادعم مسألة التبرع بمبلغ وقدرة لهذه الجمعية الخيرية .... ولكنني لم اشكك بها وذلك لاني اطلعت على الموقع قبل ان ارد... وليس كما فعلتم انتم... والدليل ان الاخ جمال اكشف متأخرا ان الموضوع يقصد به الماء.

وهذا مالاحظته منكم ..... تشككون وانتم حتى لم تلقوا بالا الى الموقع وما يحتويه من تزكيات رسمية ...او حتى انكم لم تقرأوا المقال بالكامل.... أي ان المشكلة المطروحه حقيقية ... والخطأ كان في التشكيك.

والاخت التيما ملاحظتها في محلها .... ادعوا لهم او اقترحوا اقتراح خير ... اما ان تشككوا في عمل خير لمجرد انه خارج الوطن ... فهذه ليست من اخلاق المسلم.

حب لأخيك المسلم ما تحب لنفسك.... (ويكفي الدعاء) .

أخي العزيز الله وحده العالم أني لم أقصد التشكيك في هذا الموضوع وأنما اقصد التحري والدقة لكي لانكون فريسة بسم التبرع
وبعدين هناك تنسيق بين الجمعيات الخيرية أرجو أن تدفع تبرعك لدى جمعية موجودة تستلم منها وصل بالمبلغ أفضل متن أن تدفع عن طريق النت
ومع ذالك أرجو من الله أن يرزقهم ويسهل عليهم بالحلال
تحياتي

يونيك
28-04-2008, 09:06 PM
أخي العزيز الله وحده العالم أني لم أقصد التشكيك في هذا الموضوع وأنما اقصد التحري والدقة لكي لانكون فريسة بسم التبرعوبعدين هناك تنسيق بين الجمعيات الخيرية أرجو أن تدفع تبرعك لدى جمعية موجودة تستلم منها وصل بالمبلغ أفضل متن أن تدفع عن طريق النت
ومع ذالك أرجو من الله أن يرزقهم ويسهل عليهم بالحلالتحياتي

حلو بدينا نوصل للمقصد الرئيس

الدعاء بعد التأكد من صحة الموقع..... ولانكم لم تتطلعوا للموقع ولا للتزكيات المذكورة في ردي الاخير ... فلهذا انتم تعيدون كتابة (انما القصد التحري والدقه) .

ولكن بما انك دعيت لهم وهذا المطلوب وليس التبرع اجبارا.... فجزاك الله خيرا.

والموقع سليم ... والاخ واضع الخبر لم يقصد سوى ((الدال على الخير كفاعله)) وقد اخذ حسنته من رب العالمين مقدما والله حسيبه ولانزكي على الله احدا.

تقبل امتناني
اخوك (مدير سابق لاحد المراكز الثقافية الاسلامية في قطر)

الامل القديم
28-04-2008, 10:40 PM
اللهم فرج كربتهم وتعطف عليهم برحمتك ولا تذلهم لاحد من عبادك

يا ارحم الراحمين

جمال العبدلي
29-04-2008, 08:41 AM
لقد ذكرت آنفا اني قرأت الكتاب الرسمي في الموقع... وقد قمت انت بالرد على ردي .

عفوا على السؤال اخي جمال :eek5:

هل تقرأ الردود كلها ام تصر على رأيك ...وتأخذك العزة بالاثم .

اخي جمال الرجاء الذهاب للموقع الموجود في الصفحة الاولى ..... ومن ثم على يمينك اضغط على (تزكيات المشايخ) .. اضغط على تزكية الشيخ القرني واقرأ ما قالة بالتوقيع.

وانت على اي اسا حكمت اني ماقريت الموضوع كله وماشفت تزكية المشايخ؟؟ ياعزيزي مثل ما انت شفت الموضوع انا شفته بنفس الطريقة بس مثل ما انت شايف الاغلبيه حتى ماعرف المنطقه وين مكانها في السعوديه ولا في اليمن يعني الموضوع من اوله تشكك في تشكك وعلى هالاساس قلنا ان جمعياتنا الخيريه محل ثقه فليش اترك جهة موثوق بها ومعترف بها رسمياً والجئ الى مؤسسات لا علم بي لها ؟
الله سبحانه وتعالى خلق لنا عقول انفكر بها مهب زينه او ديكور فالعقل والمنطق يقول ان اتعامل بما هو موثوق به والابتعاد عن مواطن الشك :) وتقبل تحياتي

بنت المنتدى
29-04-2008, 08:50 AM
الله يعين