المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي نصيحتكم

سهم قطري
28-04-2008, 03:43 PM
السلام عليكم انا ناوي ابيع المواشي والمخازن كفاية علي الخساير من سبتهم وناوي اشتري في الدولي الاسلامي تنصحوني به لأن سعره حلو وشكرا لكم

فلاح 1970
28-04-2008, 05:50 PM
هلا سهم قطري

اول شي على كم شاريها ؟

عندك الاسلامية للتأمين موصين عليها المحللين ولها هدف اول 72 وعقب 83 وللامانه انا اليوم شريت فيها
يعني تقدر تعوض خسارتك .. وعندك الاجاره موصين عليها ولها انطلاقه بس راقب السهم اذا اغلق فوق 29.4 وهم عندك الاولى للتمويل اذا كسرت حاجر ال 39 بكره لها انطلاقه .. وللامانه لا املك ولا سهم الا في الاسلامية للتأمين

واحسب حسبتك اذا ارباح هالشركات اللي بتدخلها بتقلص خسارتك اشتر فيها وتوكل وتقدر تشوف قسم التحاليل الاخوان ما قصروا هناك ... وسلامتك

فلاح 1970
28-04-2008, 05:52 PM
ونسيت اسئلك هل انت تبيها للمضاربه او الاستثمار

ونسيت اقولك راقب بكره الطبيه والرعايه لها اهداف حلوه وريالين والسهم قيمته قليله تعوض خسارتك

والله يرزقك ويعوضك يارب

مكافح
28-04-2008, 07:04 PM
رايي ان المخازن ممكن تبيعها

المواشي إلى الآن نايمة يمكن تقوم
مثلها مثل غيرها

هههههههههههه

سهم قطري
29-04-2008, 11:02 AM
هلا سهم قطري

اول شي على كم شاريها ؟

عندك الاسلامية للتأمين موصين عليها المحللين ولها هدف اول 72 وعقب 83 وللامانه انا اليوم شريت فيها
يعني تقدر تعوض خسارتك .. وعندك الاجاره موصين عليها ولها انطلاقه بس راقب السهم اذا اغلق فوق 29.4 وهم عندك الاولى للتمويل اذا كسرت حاجر ال 39 بكره لها انطلاقه .. وللامانه لا املك ولا سهم الا في الاسلامية للتأمين

واحسب حسبتك اذا ارباح هالشركات اللي بتدخلها بتقلص خسارتك اشتر فيها وتوكل وتقدر تشوف قسم التحاليل الاخوان ما قصروا هناك ... وسلامتك

شاري المخازن على 65والمواشي على 53 ايام الطفرة اللي صادت البورصة وطبعا البني آدم طماع لين يطبع

سهم قطري
29-04-2008, 11:03 AM
ونسيت اسئلك هل انت تبيها للمضاربه او الاستثمار

ونسيت اقولك راقب بكره الطبيه والرعايه لها اهداف حلوه وريالين والسهم قيمته قليله تعوض خسارتك

والله يرزقك ويعوضك يارب

ابيها للأستثمار والاستفادة من الارباح او الاسهم المجانية وتسلم يالغالي على النصيحة

سهم قطري
29-04-2008, 11:04 AM
رايي ان المخازن ممكن تبيعها

المواشي إلى الآن نايمة يمكن تقوم
مثلها مثل غيرها

هههههههههههه

ان شاء الله تقوم من النوم او الغيبوبة هههههههه تسلم يالغالي