المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما توقعته حدث

A S O
17-03-2005, 06:16 PM
ما توقعته يوم الثلاثاء وان اختلف معي فيه البعض حدث بالنسبة لتوقعي ويستطيع المتابع لمقالاتي ان يلاحظ بأنني كتبت بأن السوق سوف يترنح يوم الأربعاء وينزل يوم الخميس على العموم هذا حدث ولكن كان توقع مني كمتابع للسوق فقط وليس من باب خبرة اي لا تعتمدون على ما اقول

توقعت العقارية بأنها سوف تواصل الصعود في كتابات سابقة وانا لا زلت مقتنع بأن هناك مجال كبير لصعود السهم اكثر من ذلك لأن هناك من يحاول رفع السهم لأعلى من ....... ريال ولا زلت مصر بأن هناك ما يدعو لأرتفاع السهم احتمال حدوثها 80% تراها ليست دعاية لسهم معين وانما تحليل وتخمين فقط .

القارى العزيز القارئة العزيزة ما أكتبة ليس الا توقع قد يصيب وقد يخيب فلا تأخذون به ولكن اقرأو وجهة نظري وعليكم الحكم

اتمنى لكم اجازة اسبوعية سعيدة ولنا عودة خلال الأجازة او بعدها

:) :) :)

سهم عتيج
18-03-2005, 12:01 AM
بالفعل يا A S O ,, توقعك صحيح كما ذكرت في مقال سابق,, وكذلك لك توقعات سابقة وكانت صادقة مثلما حدث وان توقعت بأن المؤشر سيصل الى 9200 عندما كان في الثمانية آلاف نقطة,, وهذا التوقع ولله الحمد تعتبر خاصية لبعض الناس منحها الله اياها بناء على عدة مقاييس للشخص نفسه يعتمد عليها,, لذلك فان توقعاتك بالتأكيد مبنية على خبرة في السوق,,
نتمنى لك التوفيق يا Aso ولكل الأعضاء الآخرين التوفيق

ضايق الصدر
18-03-2005, 12:39 AM
يعطيك العافية وما قصرت
على الاراء والتوقعات الحلوة

إنتعاش
18-03-2005, 10:37 AM
A S O

ياهلا فيك اخوي الكريم

لا شك ان لكلماتك الاثر الواضح في تضمين منتدانا للأقلام المميزه

وذات الخبرات الجيده

لذلك اخي ما الذي ترا سعره مناسبا حاليا للشراء

A S O
18-03-2005, 01:55 PM
الأخ انتعاش

انا من وجهة نظري الشخصية فقط ليس هناك اي سهم يستحق الأسعار التي وصلت اليها البورصة فيما عدا بنك قطر الوطني بنك الدوحة البنك التجاري المصرف و قطر للتأمين كيوتل اما الباقي انا اقول انها مرتفعة

اما للمضاربة والربح السريع والقصير بدون الطمع فيه هو العقارية ,المتحدة , الأجارة ولو انها ماتسوى الأسعار التي وصلت اليها يعني الي ياخذها كأستثمار لابد طويل الأمد لابد ان يصبر عليهم 7 سنوات تقريبا

اتوقع وصول العقارية 250 والمتحدة 110 والاجارة 120 مع العلم انا عندي جميع هذه الأسهم ومتمسك فيها والتارجيت بالنسبة لي العقارية 235 والمتحدة 102 والاجارة 105 وانشاء الله تصيب تقديراتي

انا بالنسبة لحسبة الأسهم اذا تستحق السعر انا عندي طريق بشرحها لكم انشاء الله في مرة قادمة وباسهاب

ترا هذا رأي شخصي واحتمال الخطأوارد فيه

:) :) :)

إنتعاش
18-03-2005, 05:17 PM
هلا فيك اخوي الغالي

صدقت فيما ذكرته

لكن في شركات معينه

يرى الكثيرون انها ما زالت ليست في سعرها العادل

مثل :

الملاحه
المطاحن
الوطني
الدوحه للتأمين
وقود
الصناعات

لا ادري ما هي وجهة نظرك حول ذلك ؟

ونحن دائما ً بإنتظار كتاباتك اخي الكريم

A S O
19-03-2005, 07:38 PM
عزيزي انتعاش سامحني تأخرت في الرد شوي لأنشغالي في ايام الأجازة

مع احترامي مع جميع من يخالفني الرأي بالنسبة لأسعار الأسهم الحالية فأنا ارى ان الأسعار بالنسبة للمستثمرين على المدى القصير و المتوسط فهي مرتفعة والأسهم الي تستاهل هي بعض البنوك مثل الوطني والتجاري والدوحة فقط وذلك للأسباب التالية الوطني احتياطيه ووضعه المالي و خصوصا انه سوف يوزع اسهم السنة الجاية وتذكرني في توزيع ارباح 2005 للوطني اما التجاري فهو سوف يوزع 40% اسهم وسعره الأن 334 والدوحة 414 وبيوزع 70% اما بالنسبة للمصرف والدولي لو انهم بيوزعون لكن سعرهم توو مج هذا رأيي

اما التأمين بس قطر للتأمين والباقي لا لا لا وانت تعلم ان العامة الأسهم في يد 30 شخص يعني ولا واحد يبيع الا فيما ندر واللي يبيع تلقي عنده 250 سهم وشي طبيعي سعره يطيرونه فوق ولو شريته ايش المردود كل سنه اسهم يبيعون في الأصول والاستثمارات وأخرتها الطريق لوين اما الدوحة الي ذكرتها فأنا اراها لحد الأن ماقدرت تدخل جو السوق التأميني ولعلك اخر مرة سمعت الأدارة ايش تقول تبي تبني وتتاجر في العقارات و ياخوفي بكرة تقول تبي تفتح معاصر وخيايط اما الخليج فاعتقد هي افضل السابقتين بس للحين يبي لها شوي

اما الصناعات انا ارى ان ولا سهم يسوى في الوقت الحالي حتى صناعات وهذا الموضوع يحتاج لأسهاب في الشرح وانا الصراحة يصعب علي الشرح في الكتابة لأني اتعب في الطباعة

هذا رأيي و على الأخوة الي يريدون اتمنى انهم يردون بأفكار اقتصادية مش يقولون الناس تقول والا سمعنا نبي تحليلهم علشان نستفيد من ارائهم