المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لايرد القضاء.............الا الدعاااااء

الرايقه
30-04-2008, 12:35 AM
هذه القصة ليست من الخيال وانما حدثت لي شخصيا وقد كتبتها للافادة
في يوم من الايام نويت السفر الى دولة شقيقة بالسيارة وقبل سفري بسويعات قليلة تذكرت احدى الاخوات الصديقات وكانت يتيمة وتعيش هي وعائلتها بالايجار وكانوا اسرة متعففة وحالتها الماديه ضعيفة فذهبت اليها واعطيتها ماجادت به نفسي من مال ومضيت الى بيتي ثم ركبت انا وعاثلتي السيارة واخذنا نردد دعاء السفر:((اللهم اني اعوذ بك من وعثاء السفر وكابة المنظر وسوء المنقلب......الخ)) واثناء الطريق اذا بمجموعة من الابل السائبة تعبرالطريق وكنا مسرعين واصطدمنا باحداها وكسرت الزجاج الامامي وقفزت اعلى الغمارة قفزة سريعة ثم سقطت ميتة على الشارع خلفنا واصبت بشقوق في وجهي بسيطه ولله الحمدوكان ابني الصغير لم يبلغ عامه الاول في حضني وكنت قد ضممته بشدة من هول الموقف وماان افقت من اغماءتي واذا بي ارى وجه طفلي مليء بالدماء فصرخت ظانه انه حصل له مكروه واذا بزوجي يطمئنني ان الطفل بخير وان الدماء التي على وجهه سالت من الضربات التي على وجهي وتم نقلنا للطوارئ وتمت الاسعافات واثناء هذه اللحظات اذا برسالة تصل الى هاتفي لم استطع قراءتها وطلبت من زوجي ان يقراها علي
اتدرون ماذا كان محتواها...

^
^
^

صديقتي اشكرك على مساعدتك لنا وقد فرجت عنا ضيقة وكربة ووالله ان امي لم تنم هذه الليلة وانها لحد الان صلت وجالسة على سجادتها تدعو لك ولاولادك

فبكيت وتذكرت دعائي عند سفري و دعاء هذه السيدة المحتاجة وايقنت انه:

لايرد القضاء الا الدعااااااااااااء

قطر501
30-04-2008, 11:07 AM
تسلمين اختي على طرح هذا القصة للعبرة وفعلا الدعاء سلاح المؤمن وبارك الله فيك على مساعده الاخرين

أم أمووون
30-04-2008, 11:11 AM
الحمدلله على سلامتك انت وزوجك وطفلك .....

فعلا لايرد القضاء الا الدعاء وجزاااك الله خيراااا على مساعدتك لذوي الحاجة فان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه!!!1

المزواج
30-04-2008, 11:32 AM
الحمدالله على سلامتكم أختي

الرايقه
30-04-2008, 12:32 PM
الله يسلمكم اجمعين

غزوله
30-04-2008, 12:40 PM
جزاك الله خير والحمدلله على سلامتكم وسبحان الله اللي يسوي خير بيلقاه والله يعينا على فعل الخير والدعاء

مايمدح السوق
30-04-2008, 08:13 PM
جزاك الله خير وبالفعل لا يرد القضاء الا الدعاء وماينفع ابن ادم الا عمله الصالح :)

بنت المنتدى
01-05-2008, 10:23 AM
اسم الله عليج فديتج والله عورتي قلبي وصج وايد تصير معي لكن ربي يستر علي دائماً .. وأتفاجأ باتصال من امي تقولي توني اصلي وادعي لج من قلبي وفوق هذا معروف ان الصدقه تدفع البلاء عشان جذي لو الواحد عنده ريال عادي خل يتصدق بها لان الريال تجيب خبز او ماي او عصير لان فيه ناس تستهين :(

الف الحمدلله على السلامه يالغاليه والله يحفظج ويحفظ عيالج وزوجج من كل شر يارب