المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العوضي: التصنيفات الائتمانية لبنك الخليج تعكس ربحيته القوية وجودة أصوله واستقرار



Love143
27-10-2005, 02:01 AM
أقام غبقة رمضانية على شرف الإعلاميين
العوضي: التصنيفات الائتمانية لبنك الخليج تعكس ربحيته القوية وجودة أصوله واستقرار التمويل

أكد رئيس المدراء العامين والرئيس التنفيذي الدكتور يوسف العوضي على تفرد وريادة بنك الخليج في المنطقة في سعيه الدائم الى تقديم خدمات مصرفية جديدة ومميزة الى اكبر شريحة من العملاء، منوها بالدور الفعال الذي يلعبه بنك الخليج في ارساء التعامل المصرفي النزيه في مفهومه الراقي والحضاري الشامل بحصوله على شهادة افضل بنك للخدمات المصرفية الفردية في المنطقة لعام 2005 والتي جاءت تقديرا لجهود بنك الخليج على الصعيد المحلي والاقليمي والعالمي وذلك بتعزيز وتنمية قطاع الخدمات المصرفية الفردية وتنويع قنوات تقديم الخدمات المصرفية، هذا وقد عكست التصنيفات الائتمانية لبنك الخليج ربحيته القوية، وجودة أصوله، واستقرار التمويل بودائع التجزئة، وكفاءة قاعدته الرأسمالية.
جاء ذلك على هامش الغبقة الرمضانية التي اقامها بنك الخليج على شرف الصحافة والاعلاميين في فندق مارينا الذي احتضن واستضاف هذه المناسبة، احتفاء واشادة بجهود الصحفيين ووسائل الاعلام جميعها، تعزيزا للحوار والتفاهم وتقديرا من بنك الخليج للجهود المبذولة من وسائل الاعلام في استجلاءالحقيقة وابرازها، حيث يتجلى هذا الدور في القاء الضوء على تطور مختلف نواحي وجوانب الحياة الاجتماعية والانسانية، وعلى الاهتمام والتغطية الاعلامية التي توليها وسائل الاعلام لمسيرة بنك الخليج الرائد في المنطقة حيث تناولت كبريات الصحف بكثير من الاكبار والاعجاب انجازات بنك الخليج ونتائجه المالية المشرفة والتي جعلت منه ثاني اكبر بنك تجاري في الكويت.
وقد توجه بنك الخليج ممثلا بحضور رئيس المدراء العامين والرئيس التنفيذي، الدكتور يوسف العوضي ونخبة من مسؤولي البنك ومدرائه بالتهنئة الى الوفود الاعلامية بحلول شهر رمضان الكريم متمنيا لهم اخلص التهاني والامنيات والخير والبركة.
كما اعرب الدكتور العوضي في مستهل حديثه عن جزيل شكره للوفود الاعلامية على تلبية وحضور دعوته، واستمرارها في دعم ومساندة مسيرة بنك الخليج وانجازاته وذلك بأسلوب ترحيبي يثمن ويبين الوجه الانساني للاعلام الذي ظل من ثوابت بنك الخليج على مدى مسيرته.
واشار العوضي الى عمق الموروث الكويتي في احياء الغبقة الرمضانية التي شكلت جزءا لا يتجزأ من نمط الحياة الاجتماعية خلال شهر رمضان الكريم، مما جعلها تتلاءم مع مختلف الظروف الاجتماعية والسياسية والثقافية وغدت ركنا من أركان الحياة الاجتماعية ومظهرا من مظاهرها مما يعزز تمسك مجتمع الكويت بالتقاليد الاصيلة.
وقد تجلى اهتمام الحضور واعجابهم في تعريف مآثر الصحافة وجهودها ورسالتها الانسانية على التقدير والاحترام الذي يوليه بنك الخليج للصحافة ووسائل الاعلام.
كما تميزت الغبقة الرمضانية التي اقامها بنك الخليج بحضور شخصيات اعلامية بارزة ونخبة من اصدقاء بنك الخليج.
وبدورها اثنت الوفود الاعلامية على اسهامات بنك الخليج وانجازاته في تشجيع وشرح الدور الذي يوليه بنك الخليج في المنطقة. هذا وقد سادت روح المحبة والتواصل في هذا الجو الرمضاني الأليف.

جلوبل
27-10-2005, 12:41 PM
تسلم أخوي على نقل كل جديد من الأخبار :nice:

Love143
27-10-2005, 01:28 PM
تسلم أخوي على نقل كل جديد من الأخبار :nice:


الله يسلمك اخوي ومشكور على المشاركه :)