المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل نكتتب في شركة بنيان العقارية.....؟ ارجو النصيحة

nasirasu
28-10-2005, 01:40 AM
هل نكتتب في شركة بنيان العقارية.....؟ ارجو النصيحة

Love143
28-10-2005, 02:13 AM
تم نقل الموضوع من قسم اخبار البورصه لقسم النقاش الاقتصادي ليتم الرد عليه :)

ابو الاسهم
28-10-2005, 02:30 AM
yes

good for long term investment

الشرقية
28-10-2005, 01:57 PM

بدون تردد وماراح تندم بمشيئة الله عدد الاسهم المخصصة ممتازة والشركة واعده ولها مستقبل وسوف تكون لها مركز ومكان بين الشركات العقارية في قطر وهي قلة مقابل نهضة عمرانية تتنظر دول قطر بقيادة ودعم قوي من سمو امير البلاد فماذا تتوقع لها بعد سنيتن

هذا تصريح بمستقبل الشركة
كما أكد أبو عيسى أنه بناء على طلب المساهمين سوف تتم مخاطبة وزارة الاقتصاد والتجارة لإعادة النظر في نسب وكمية تخصص الاسهم الجديدة لمصلحة صغار المساهمين حيث ذكر أبو عيسى ان مجلس إدارة «السلام» العالمية أخذ بعين الاعتبار توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى بضرورة وضع الأولوية لمصلحة صغار المساهمين وبهذا فإن الشركة ستتقدم بطلب لوزير الاقتصاد بتخفيض نسبة الاكتتاب في «بنيان»‚ وحول مجال عمل شركة بنيان أوضح أبو عيسى أن «بنيان» ستتخصص في مشروعات التطوير العقاري بالدولة وتنفيذ العديد من المشروعات الاستراتيجية وسوف تقوم الشركة بانشاء أول بوليفار في دولة قطر كواجهة حضارية ضخمة‚ وحول سبب تحديد نسب عالية نسبيا للاكتتاب في «بنيان» والمشار اليها بعشرة آلاف سهم قال أبو عيسى إن القانون يحدد هذه الأمور بسبب عدد المساهمين في السلام العالمية والذين كان يقدر عددهم قبل أشهر بحوالي الف مساهم فقط إلا أن هذا العدد ارتفع الى تسعة آلاف مساهم وهذا بالطبع يستدعي طلب وزارة الاقتصاد بإعادة النظر في نسب التخصيص‚ أسئلة الحضور من المساهمين عكست اهتماما واضحا من الشركة كما عكست ايضا قلقهم من انخفاض القيمة السوقية للأسهم بسبب الاسهم الجديدة التي سيتم تخصيصها من شركة السلام العالمية والتي من شأنها أن تدفع قيمة السهم المتداول بالبورصة الى مزيد من الانخفاض‚

من باب حب لاخيك ما تحب لنفسك:- نصحية من لدية السيولة الكافية فلا يتردد فهي استثمار ناجح بأذن الله

h2004
28-10-2005, 02:18 PM
انصحك بالأكتتاب لعدة اسباب :-
1. تخصيص مضمون 2000 سهم بسعر عشر ريالات .
2. لو سددت 100000 وخصصولك 2000 او 3000 بيردلك المبلغ 70000 وبشكل سريع ( سرعة رد الفائض للأكتتاب في السلام او استعادة المبلغ في السوق وحاول تأخير الاكتتاب حتى اخرايام من اجل الاستفادة اكثر في حالة الارتفاع ان شاء الله )
3. بيع السهم امر ممكن ومن قبل الشركة حيث ستخصص موظف لبيع اسهم بنيان طبعا مشروط البيع لشخص يملك في بنيا ن وستجد ذلك ان شاء الله ( يعني امر السنتين محلول بأذن الله ) منقول من احد اعضاء المنتدى سال ستيتة واجابه بذلك
4. سعر السهم يقف عند نشاط وحجم الشركة وتستطيع ان تقرأ عن ذلك وتعرف متى ستباشر وماهي المشاريع .
5.ترقب الاخبار يوم الاحد بخصوص تخفيض الحد الادنى لبنيان .
6. ولاتنسى ان 10% من اسهم الشركة ذهبت في الكويت واحتمال زيادة النسبة في حالة طلب الوسيط في التسويق لشركة بنيان ( مصالح الكويتية) اي ان هناك زيادة على الطلب

jajassim
28-10-2005, 02:23 PM
الشرقية و h2004

شكرا على المعلومات :) :) :)

كش ملك!!
28-10-2005, 02:24 PM
نعم وبدون نقاش :)

الشرقية
28-10-2005, 02:25 PM
1. تخصيص مضمون 2000 سهم بسعر عشر يلات .
2. لو سددت 100000 وخصصولك 2000 او 3000 بيردلك المبلغ 70000 وبشكل سريع ( سرعة رد الفائض للأكتتاب في السلام او استعادة المبلغ في السوق وحاول تأخير الاكتتاب حتى اخريام من اجل الاستفادة اكثر في حالة الارتفاع ان شاء الله )
3. بيع السهم امر ممكن ومن قبل الشركة حيث ستخصص موظف لبيع اسهم بنيان طبعا مشروط البيع لشخص يملك في بنيا ن وستجد ذلك ان شاء الله ( يعني امر السنتين محلول بأذن الله )
4. سعر السهم يقف عند نشاط وحجم الشركة وتستطيع ان تقراء عن ذلك وتعرف متى ستباشر وماهي المشاريع .
5. وترقب الاخبار يوم الاحد بخصوص تخفيض الحد الادنى لبنيان .
6. ولاتنسى ان 10% من اسهم الشركة ذهبت في الكويت واحتمال زيادة النسبة في حالة طلب الوسيط في التسويق لشركة بنيان ( مصالح الكويتية)

احسنت اخوي ويعيطك الف عافية

بوسعد
28-10-2005, 02:32 PM
1. تخصيص مضمون 2000 سهم بسعر عشر ريالات .
2. لو سددت 100000 وخصصولك 2000 او 3000 بيردلك المبلغ 70000 وبشكل سريع ( سرعة رد الفائض للأكتتاب في السلام او استعادة المبلغ في السوق وحاول تأخير الاكتتاب حتى اخرايام من اجل الاستفادة اكثر في حالة الارتفاع ان شاء الله )
3. بيع السهم امر ممكن ومن قبل الشركة حيث ستخصص موظف لبيع اسهم بنيان طبعا مشروط البيع لشخص يملك في بنيا ن وستجد ذلك ان شاء الله ( يعني امر السنتين محلول بأذن الله ) منقول من احد اعضاء المنتدى سال ستيتة واجابه بذلك
4. سعر السهم يقف عند نشاط وحجم الشركة وتستطيع ان تقرأ عن ذلك وتعرف متى ستباشر وماهي المشاريع .
5.ترقب الاخبار يوم الاحد بخصوص تخفيض الحد الادنى لبنيان .
6. ولاتنسى ان 10% من اسهم الشركة ذهبت في الكويت واحتمال زيادة النسبة في حالة طلب الوسيط في التسويق لشركة بنيان ( مصالح الكويتية) اي ان هناك زيادة على الطلب

كلام سليم ومن ذهب
وتوكل على الله وأكتتب

ريم
28-10-2005, 03:24 PM
كلام سليم ومن ذهب
وتوكل على الله وأكتتب

أنا عندي 100 سهم في السلام طبعا أيصير أكتتب في بنيان بس في بالي سوال لو ماكان حجم الاكتتاب كبير مثل مانتصور وخذوا الا 100 الف كلها وخصصوا لي 10الاف سهم أعتقد الموضوع أيخوف ولا في شي مضمون أنه ماراح أحصل الا على 2000 سهم أي ماقيمته 20 الف ريال لانه لو خذوا المبلغ كله أسهم الصراحه بيجمودون مبلغي وهاي الي خايفه منه خاصه وأنه بيطرحونها بعد سنتين ,,,,,,,,,,,,, :con2:

100$
28-10-2005, 03:36 PM
والله لو صدق كلام الاخت ريم ..

هذي مشكله

ما عندهم سالفه احنا بس نبي 2000 سهم ...

سونها فينا ويعطونا 10000 سهم .. قويه الصراحه

h2004
28-10-2005, 03:48 PM
أنا عندي 100 سهم في السلام طبعا أيصير أكتتب في بنيان بس في بالي سوال لو ماكان حجم الاكتتاب كبير مثل مانتصور وخذوا الا 100 الف كلها وخصصوا لي 10الاف سهم أعتقد الموضوع أيخوف ولا في شي مضمون أنه ماراح أحصل الا على 2000 سهم أي ماقيمته 20 الف ريال لانه لو خذوا المبلغ كله أسهم الصراحه بيجمودون مبلغي وهاي الي خايفه منه خاصه وأنه بيطرحونها بعد سنتين ,,,,,,,,,,,,, :con2:

يا اخت ريم اقولك شي والا خلاص اني صائم بس يكون في علمك شركة المصالح الاكويتية سوقت للسهم يعني باعت 10% من اسهم الشركة في الكويت وهذا بس في اليوم الاول والثاني وناوية تطلب اكثر وبعدين طلعيلي شركة حصل فيها اكتتاب وماغطت راس المال باكثر من مرة لن تجدين ولكن طرحك واضح وايش قصدك والكل يعرفك تماما ويعرف كتاباتك الاستفزازية وهدفها زرع التشاؤم لدى الاخرين و طبعا لو تملكين في الشركة سيكون كلامك العكس تماما مثل موضوع دلالة والعشرين ريال بعد مابعتي اسهمك فيها . ومبروك عليك 48 سهم الجديدة في السلام

واحب اضيف لك بان هذا مستحيل ان يحدث لان التخصييص بالحد الادنى وضع على اسا س ان عدد المساهمين 1000 مساهم ولكن الآن بلغ عدد المساهمين الى 9000 مساهم .
وبالنسبة لتجميد الاموال لن تتجمد لان هناك فرصة للبيع داخليا

ريم
28-10-2005, 04:18 PM
يا اخت ريم اقولك شي والا خلاص اني صائم بس يكون في علمك شركة المصالح الاكويتية سوقت للسهم يعني باعت 10% من اسهم الشركة في الكويت وهذا بس في اليوم الاول والثاني وناوية تطلب اكثر وبعدين طلعيلي شركة حصل فيها اكتتاب وماغطت راس المال باكثر من مرة لن تجدين ولكن طرحك واضح وايش قصدك والكل يعرفك تماما ويعرف كتاباتك الاستفزازية وهدفها زرع التشاؤم لدى الاخرين و طبعا لو تملكين في الشركة سيكون كلامك العكس تماما مثل موضوع دلالة والعشرين ريال بعد مابعتي اسهمك فيها . ومبروك عليك 48 سهم الجديدة في السلام

واحب اضيف لك بان هذا مستحيل ان يحدث لان التخصييص بالحد الادنى وضع على اسا س ان عدد المساهمين 1000 مساهم ولكن الآن بلغ عدد المساهمين الى 9000 مساهم .

بااال الصراحه مايسوى علي سئلت اخوي هاي مجرد سؤال وأنا ماقلت شي متاكده منه أهم شي ماتكون زعلان أنا أرى الموضوع من جيمع الجوانب فقط عني أنا بنتظر أخر يوم للاكتتاب واذا كان الاقبال كبير بكتتب وهاي أفضل حل بالنسبه لي :nice:

لحظه وتمر
28-10-2005, 04:21 PM
أذكروا الله والله يوفقكم :)

تحياتي

ابوالعبد
28-10-2005, 07:51 PM
نعم وبدون نقاش :)

اكيد

بدون نقاش

الأستشاري
28-10-2005, 09:46 PM
هناك 3 خيرات لحملة أسهم السلام بخصوص الأكتتابات :

1 من لديه سيوله كبيره - الأكتتاب في أسهم الزياده وأسهم شركة البنيان و البيع عند وصول السهم ل50 أو الأستمرار في الأحتفاظ بالسهم.

2 من لدية سيوله متوسطه - الأكتتاب في أسهم الزياده وعدم الأكتتاب في أسهم البنيان والبيع عند وصول السهم لنقطة تعادل لتعويض الخساره أو الأستمرار في الأحتفاظ بالسهم .

3 من ليس لدية سيوله - الأكتتاب في أسهم الزياده وعدم الأكتتاب في أسهم بنيان والبيع عند وصول السهم لنقطة التعادل لتعويض الخساره أو البيع في حالة الربح والخروج .

وللعلم بأن شركة بنيان شركة مساهمه مقفلة ولا يمكن تداول أسهمها في السوق ( وهي شركة مقاولات بحتة ).

الشبح
28-10-2005, 10:20 PM
هل الإكتتاي في هذة الأسهم حلال (نقية أم مختلطة ) وهل الفندق الذي سوف يبنونة بدن مسكرات ومراقص

المخلب
28-10-2005, 10:30 PM

الصراحه ماتوقعت منك الرد بهذي الطريقه الاخت اسالت وانت تجاوب بشكل قبيح اعوذ بالله

اختي اذا عندك سيوله اكتتبي والله المستعان لو خصصولك مثلا 7.000 سهم نقول مثلا ! ورجعولك الباقي يمكن هذا يفيدك ويمكن يضرك وكلمن على حسب جيبه وصبره بس نصيحه لا تتسلفين من البنك علشان الاكتتاب لان مايسوى انك تكتتبين وعليك ديون وبالاخير لما يرجعونلك يمكن تنصدمين

اما بالنسبه لرايي للاخو الي سال السؤال فان اقولها ابعد عن الشر وغنيلوا واذا تبي نصيحتي اشترها من البورصه ابرك بالعدد الي تبيه الا اذا كنت تاجر وما يهمك فالاكتتاب ابركلك :)

ريم
29-10-2005, 02:15 AM
الصراحه ماتوقعت منك الرد بهذي الطريقه الاخت اسالت وانت تجاوب بشكل قبيح اعوذ بالله

اختي اذا عندك سيوله اكتتبي والله المستعان لو خصصولك مثلا 7.000 سهم نقول مثلا ! ورجعولك الباقي يمكن هذا يفيدك ويمكن يضرك وكلمن على حسب جيبه وصبره بس نصيحه لا تتسلفين من البنك علشان الاكتتاب لان مايسوى انك تكتتبين وعليك ديون وبالاخير لما يرجعونلك يمكن تنصدمين

اما بالنسبه لرايي للاخو الي سال السؤال فان اقولها ابعد عن الشر وغنيلوا واذا تبي نصيحتي اشترها من البورصه ابرك بالعدد الي تبيه الا اذا كنت تاجر وما يهمك فالاكتتاب ابركلك :)

شكراُ لك أخوي والله يزاك الف خير وأنشالله بجوف الاقبال على الاكتتاب واذا جفت الاقبال كبير راح أكتتب على الاقل لو خصصوا لي 3000 سهم على أقل تقدير يعني ماكون جمدت مبلغ كبير بس اذا كان الاقبال عادي أعتقد أحتفظ بفلوسي أحسن والله يزاك الف خير أخوي والله ويفتح لك أبواب الرزق من حيث لاتعلم يارب :)

roadrunner
29-10-2005, 03:09 AM

1 من لديه سيوله كبيره - الأكتتاب في أسهم الزياده وأسهم شركة البنيان و البيع عند وصول السهم ل50 أو الأستمرار في الأحتفاظ بالسهم.

2 من لدية سيوله متوسطه - الأكتتاب في أسهم الزياده وعدم الأكتتاب في أسهم البنيان والبيع عند وصول السهم لنقطة تعادل لتعويض الخساره أو الأستمرار في الأحتفاظ بالسهم .

3 من ليس لدية سيوله - الأكتتاب في أسهم الزياده وعدم الأكتتاب في أسهم بنيان والبيع عند وصول السهم لنقطة التعادل لتعويض الخساره أو البيع في حالة الربح والخروج .

وللعلم بأن شركة بنيان شركة مساهمه مقفلة ولا يمكن تداول أسهمها في السوق ( وهي شركة مقاولات بحتة ).

السلام عليكم.

اخي الفاضل.

احب اوضح لك امرين.
الأمر الأول وهو ان شركة بنيان متخصصه بشراء وبيع العقارات ولا تقوم بتأجيرها ... والتجارة بالعقارات هالأيام مثل منجم الذهب ... يعني ما يمداك تشتري ارض او انك تشطب فيلا الا والمشترين انكتوا عليك من كل صوب ... و الأرباح تكون مرتفعة اذا ما وصلت الدبل نظرا لإرتفاع الأراضي بالشكل الجنوني الي تشوفه.

ثانيا.. بالنسبة عن اسهم بنيان ... الشركة لن تدرج بسوق الدوحة للأوراق المالية قبل عامين او أن تحقق الشركة 10% من الأرباح .. ولكن يمكن تداول اسهم بنيان فيما بين ملاك الأسهم نفسهم ...
وبعدين 10000 سهم كحد ادنى للإكتتاب راح يخلي بو 100 سهم ما يدشون بالإكتتاب ... يعني الغالبية من الي بيكتتبون بيكونون كبارية من الي ما يفرطون بأسهمهم ومثل ما انت عارف ان كل ما قل العرض زاد السعر.
وباعتقادي ان اسهم هالشركة راح تضرب فوق للأسباب الي ذكرتها.

وسلامي لكم

SeYaSeEe
29-10-2005, 03:15 AM

شكرا على التوضيــــــــــــــــح

بوحمد1
29-10-2005, 03:35 AM
اكيد

بدون نقاش

من طول الغيبات جاب الغنايم ...............ممكن تقولي وين رحت كل هالمده :con2: ((من آخر إرتفاع للسلام الى هذا اليوم )) وبالنسبه لصاحب الموضوع اذا عندك سيولة فايضة اكتتب وخذ المرتجع من فلوس الإكتتاب وخش بسرعة السوق عشان انا متوقع ان ارتفاع السوق يوم الخميس اشارة دخول :deal: والعلم عند الله. وكل واحد كاسة براسة ويعرف خلاصه. :nice:

Qatary
29-10-2005, 04:18 AM
ممكن توضيح؟
يعني الحين محد يكتتب في بنيان الا لازم يكون عنده اسهم فالسلام ؟
< عشيم :s

الصقر الاشهب
29-10-2005, 04:34 AM
اعتقد الي عنده سلام بغالي مصيبه والي عنده سلام و بنيان مصيبتين لانها مقفوله سنتين يعني نجمد فلوسنا

الشرقية
29-10-2005, 06:45 AM

وليش اختي تخافين لا تخافي اذا عطوك اكثر من 2000 سهم احمد الله

واذا عطوك على مثل مانتي تحلمين 10،000 سهم اخذي انتي 2000 والباقي انا راح اشترية منك وبربح يرضيك ان شاء الله ويابخت من نفع وستنفع حكمة قديمة يجهلها الجدد !!!!

ولا تنسي اذا انتي خايفة يخصصون لك عشرة الاف سهم غيرك ماينام الليل يحلم بها اطمأني

مختصر مفيد
29-10-2005, 06:53 AM

واذا عطوك على مثل مانتي تحلمين 10،000 سهم اخذي انتي 2000 والباقي انا راح اشترية منك وبربح يرضيك ان شاء الله ويابخت من نفع وستنفع حكمة قديمة يجهلها الجدد !!!!

ولا تنسي اذا انتي خايفة يخصصون لك عشرة الاف سهم غيرك ماينام الليل يحلم بها اطمأني

:court:

ريم
29-10-2005, 06:59 AM

مادري أخوي والله بس أعتقد كما قال المثل سابقاُ حزت الصج بتقولي أسهمج ماعليهم تداول وماراح تشتريهم مني وبنقول بنتظر ينطرحون وباخذهم من البورصه بدون مانتظر عليهم سنتين
وهاي 100 الف مو 20 الف عشان ماخاف لاتزعل مني صج أنا أتمنى أي كتتاب يديد لانه يعتبر فرصه بس لاتنسى أنه في كتتابات قريبه وطنيه وهي تستهال رأس المال أكثر لانه عوائدها تعتبر مضاعفه في أسواء الحالات ويفكي بأنها شركات وطنية ولا أنت شنو رأيك اخوي :nice: وأنشالله اذا الاقباااال كان كبير وجفت الناس تركض للاكتتاب مثل ماصار في ناقلات أكيد بكتتب في بنيان بدون اي تردد بس أنا بنتظر أخر يوم وأنشالله راح ايبين كل شي :nice:

الشرقية
29-10-2005, 07:17 AM
[quote=ريم][size=2][b]مادري أخوي والله بس أعتقد كما قال المثل سابقاُ حزت الصج بتقولي أسهمج ماعليهم تداول وماراح تشتريهم مني وبنقول بنتظر ينطرحون وباخذهم من البورصه بدون مانتظر عليهم سنتين

انا اذا قلت لا اتكلم من فارغ واذا على ماذكرتي اعلاه انا مستعد اعمل لك ضمان بنكي بأسمك يصرف لك مباشرة بعد الاكتتاب علشان تضماني حقك . او اي طريقة تريها مناسبة لك .

الخيارات لك والامر يعود لك

ريم
29-10-2005, 07:31 AM
[quote]

انا اذا قلت لا اتكلم من فارغ واذا على ماذكرتي اعلاه انا مستعد اعمل لك ضمان بنكي بأسمك يصرف لك مباشرة بعد الاكتتاب علشان تضماني حقك . او اي طريقة تريها مناسبة لك .

الخيارات لك والامر يعود لك

لا شكراُ أخوي والله لك وأنا لوكنت أفكر أدخل نفسي في مسائل قانونيه وعوار راس جان شريت دلاله يوم كانت تنعرض علي في السوق السوداء اب 50 ريال وأنا كنت متوقعه لها مب أقل من 100 ريال عموماُ شكرا لك اخوي وأسفه أذا ازعجتك أبسوالي بس والله هاي مجرد سوال وزعل ناس وايد مني :)

كش ملك!!
29-10-2005, 07:47 AM
[QUOTE=الشرقية]

لا شكراُ أخوي والله لك وأنا لوكنت أفكر أدخل نفسي في مسائل قانونيه وعوار راس جان شريت دلاله يوم كانت تنعرض علي في السوق السوداء اب 50 ريال وأنا كنت متوقعه لها مب أقل من 100 ريال عموماُ شكرا لك اخوي وأسفه أذا ازعجتك أبسوالي بس والله هاي مجرد سوال وزعل ناس وايد مني :)

دلاله مو جنها حرام :con2:

الشرقية
29-10-2005, 08:05 AM
[quote=الشرقية]

والله مافي قلبي عليك شئ لا زعل ولا غيرة حسيت انك اختى فقلت ادردش معك اشوي

(بس تراني صادق في شراء اسهم بنيان منك)

عتيج الصوف
29-10-2005, 08:40 AM
السلام عليكم ياجماعة الخير....

عندي استفسار وهو عند الاكتتاب يجب على مالك السهم يكون محتفظ باالاسهم,
او الاهم عند تاريخ الاحقيه وبعد ذلك يستطيع البيع ويكتتب باالنسبه المقرر له؟؟؟؟

والله الموفق,والسلام

الشرقية
29-10-2005, 08:47 AM
السلام عليكم ياجماعة الخير....

عندي استفسار وهو عند الاكتتاب يجب على مالك السهم يكون محتفظ باالاسهم,
او الاهم عند تاريخ الاحقيه وبعد ذلك يستطيع البيع ويكتتب باالنسبه المقرر له؟؟؟؟

والله الموفق,والسلام

الاهم اخي هو تملكك للسهم حتى نهاية يوم الاحقية والذي كان يوم الاحد 23/10

وغدا تستطيع البيع ويحق لك الاكتتاب في السلام وكذلك بنيان

جلاد الأسهم
29-10-2005, 11:33 AM
هذا هو بيت القصيد
يعني الغالبية من الي بيكتتبون بيكونون كبارية من الي ما يفرطون بأسهمهم ومثل ما انت عارف ان كل ما قل العرض زاد السعر.

h2004
29-10-2005, 11:11 PM

ماالقبح في كلامي هذا الواقع وراجع كل كتابات موكلك ومن تدافع عنه ولاتنسى ان تقرأ الردود فستجد ما يسرك ياصاحب اللسان الطيب وانصحك ان تبحث عن موكل اخر لانك ستعاني وستجد مالايحمد عقباه .

زقرتي ومزاجي
29-10-2005, 11:35 PM
اخواني احد يفيدني متى يبداأ الاكتتاب ومتى ينتهي

ضروري بليز

جوجو
30-10-2005, 12:30 AM
انه عندي اسهم بالسلام لكني وايد متخوفه ومتردده ابي اكتتب بس خايفة احس اني ضايعة لكن مثل ما قالوا الاخوان لو خدذوا عشرة آلاف اسهم بتكون وايد وانه لوعندي المبلغ بس باتم بدون فلوس عقب وهذه الي مخوفني ومخليني متردده لكن لو خذوا الفين سهم بيكون اوكي .
والله يوفق الجميع .

alkaabi
30-10-2005, 05:39 AM
الاكتتاب من 24/10 الى 14/11

المخلب
30-10-2005, 09:32 AM
ماالقبح في كلامي هذا الواقع وراجع كل كتابات موكلك ومن تدافع عنه ولاتنسى ان تقرأ الردود فستجد ما يسرك ياصاحب اللسان الطيب وانصحك ان تبحث عن موكل اخر لانك ستعاني وستجد مالايحمد عقباه .

:app: ليكون انت المجني عليه وانا محامي وذيك الجاني

ياخوي التفاهم مطلوب هذي موقضيه فيها قاتل ومقتول وهيئه دفاع وهجوم

انشاء الله تتفهم كلامي تحياتي لك :)

سماري
30-10-2005, 09:55 AM
اشكر جميع الاخوة في المنتدى الذين مروا على السؤال التافه وماعبروه ولا ردوا عليه

العنودى
30-10-2005, 10:12 AM
والله انى حيرانة مااعرف اكتتب فى بنيان ام لا دلونى جزاكم الله خير

الجزيـرة $
30-10-2005, 10:14 AM
شباب انا عندي استفسار منطقي اذا كانوا اعطوا الشركة الكويتية 10 واحنا 2000 سهم على الاقل نقدر بعدين نبيع الى الشركة الكويتيه على العلم انهم من المالكين لاسهم بنيان ؟

العنودى
30-10-2005, 10:18 AM
مشكور اخوى يعطيك العافية

h2004
30-10-2005, 10:27 AM
:app: ليكون انت المجني عليه وانا محامي وذيك الجاني

ياخوي التفاهم مطلوب هذي موقضيه فيها قاتل ومقتول وهيئه دفاع وهجوم

انشاء الله تتفهم كلامي تحياتي لك :)

من يتحدث عن التفاهم يكون متقنا للغته واسلوبه آدابه :

والا لاتنهى عن خلقا فتأتي بمثله عار عليك ان فعلت عظيم

وياريت تكتب (ان شاء الله هكذا ) وليس (هكذا انشاء الله)