المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله شكر لكل مجهول

التيما
08-05-2008, 12:14 AM
قريت موضوع في مجلة سيدتي ان شاب اماراتي مجهول ساعد سيدة كندية وانقذ بنتها في وقت رفض الكثيرون التوقف لها وتوصيلها للمستشفى .. هالسيدة سوت اعلان في الجريدة تشكر فيه هالشاب على انقاذ بنتها وحابة تتعرف عليه مع باقي اسرتها ولمن رفض الشاب عرض صورته واسمه لان تصرفه انساني يبتغي من وراه رضى الله قالت له علأقل يتطمن عالبنت وبالفعل راح الشاب وقال للأم لو حابه تشكريني أشكري كل شاب إماراتي وعربي مسلم .. خاصة إن الأم ماكانت تدري إنه إماراتي ..

هالموقف خلاني افكر في هالموضوع .. تصرف او موقف سويته ( سويتيه ) لوجه الله .. لم تعلن ( ي ) عنه ابتغاء وجه الله ورضاه .. الهدف مو نمدح نفسنا ولا نمن .. هدفي نتعلم مدى هالرحمة في نفوسنا والعطف .. نتعلم انواع الخير واشكالها .. نتعلم كل شي من ناس مانعرفهم ولا نعرف هم من هدفهم رضا الله .. ونقول لهم ولكم شكرا يالشاب والشابة القطري والعربي والمقيم المسلم .. جزاكم الله خير .. تذكروا محد يعرفكم وكل هدفنا نقول شكرا لكل عربي مسلم .. وليش مسلم لان العالم كله يقول ان مافينا خير فخلونا نخلي هالموضوع بصمة في كبسولة للزمن ..
وراح أبدأ بنفسي ..

مرة لقيت طفل صغير عمره بحوالي سنتين برا في الشارع يصيح .. وطفته بس ماقدرت اخليه رجعت ووقفت سيارتي ورحت له وحاولت اتفاهم معاه ولان دراستي علم نفس تعاملت معاه مثل الطفل فصرت اوديه عند كل باب وهو يبعد واعرف منه ان هالبيت مب بيته .. قعدنا ندق على البيبان عز الظهر حول نص ساعة بالشارع خفت احطه بالسيارة ينفهم تصرفي غلط لين جات سيارة فيها شاب عربي ووقف ونادى الولد وركض له الولد .. واعرف انه ابوه وعشان أتأكد نطرت لين دق عالأم الا الأم جاية من الشارع الثاني الظاهر انها راحت تييب بناتها من مدرسه بنات مشي وخلت الباب مفتوح للياهل وطلع ورا أمه والحمد لله رجع لبيت هله ...

الموقف الثاني ..

كنا في بركة شاليهات الغارية والي راح هناك يعرف إن في العاب افعوانية وأنا كنت أسبح شفت شي تحت ريولي وعبالي فوطة ونزلت اشيلها الا ياهل :omg: هندي الظاهر إنه راح يلعب باللعبه وهو مادري إن هالجهة عميقة وسبحان الله ساعدته وانا مادري .. والحمد لله ماصاده شي .. مع ان هله احرجونا يومها في الشاليهات كل ما صاد الأب سمج طرشوا لنا الشاليه ..

شكرا لأي مشاركة .. وشكرا لكل قطري وعربي مسلم ..

بوخالد911
08-05-2008, 12:20 AM
1000 شكر وتحية لكم

والمثل يقووول : سو خير وعكه بحر

والاجر محفوظ عند رب العباد

والله يتقبل

jajassim
08-05-2008, 12:36 AM
من يعمل خير يره ومن يعمل شر يره

الموضوع جميل جدا ،، شكرا لك اختي التيما ،، :nice:

التيما
08-05-2008, 12:38 AM
1000 شكر وتحية لكم

والمثل يقووول : سو خير وعكه بحر

والاجر محفوظ عند رب العباد

والله يتقبل

اخوي بو خالد أنا ذكرت ان كل واحد يسوي خير هدفه رضا الله وهاي في ميزانه وندري سو خير وقطه بحر .. لكن بما ان كلنا مجهولين لبعض فالتصرف الي راح نذكره راح يكون مجهول أيضا لكن ما تعتقد ان في ناس يمر عليهم مواقف يقدرون يساعدون غيرهم وينقذونهم ويخافون من التصرف ؟

تدري تذكرت مره واحنا جايين من البحرين اخوي شاخط فينا وانا اسولف وياه بالليل وظلام الشارع على خبرك .. واشوي يلف لفه قوية ويوقف السياره وينزل بسرعه ويرد السياره وفتح كشافات السياره الا اشوف سيارة مدعومه ومقلوبه ؟؟؟ والله مانتبهت لها ويروح يدور عالمصابين في هاللحظه مرت حول عشرين سياره محد وقف " مو غريبه " ووقف عقب رفيج اخوي لمن شاف سياره اخوي واقفه وعباله فيه شي وقامو اثنينتهم يدورون على مصابين والحمد لله اسعفوهم ..

تخيل محد سوا شي ولا حد وقف .. لا أخوي ولا رفيجه انتظروا حد يقولهم شكرا .. ولا حد درا بالسالفة .. ولا حد يدري هم من ... فيها شي لو قلنا لهم شكرا ؟ بدل مانقولهم سوو خير وقطه بحر !!

انا الي خلاني اذكر الموضوع ان هالمرة بنتها كانت بين الحياة والموت ومحد وقف لها يساعدها .. تخيل لو محد وقف لها أصلا ؟ شنو نظرتها ؟ تفكيرها ؟ أنا هاي هدفي مع ان الشاب رفض الافصاح عن نفسه لكنه طلب منها تشكر كل شاب اماراتي ومسلم وهاي هدفي نشكر كل شاب وشابه ..

التيما
08-05-2008, 12:40 AM
من يعمل خير يره ومن يعمل شر يره

الموضوع جميل جدا ،، شكرا لك اختي التيما ،، :nice:

العفو اخوي جا جاسم .. بس ياريتك ذكرت لنا موقف صار لك او حتى صار جدامك وخلنا نقول للفاعل المجهول شكرا على إنقاذك و جزاك الله خير .. شاكره مرورك

هتـان قطر
08-05-2008, 12:53 AM
التيما..موضوع على قولة اغلب الاعضاء ..ذو شجون

كثيره ولله الحمد المواقف اللي مريت بها..لكن تذكرت موقف بسيط

كنت في طوارئ الاطفال وقاعدين ننتظر الدور وولدي تعبان من الربو

الا تدخل عائله لين الحين ما اعرف جنسيتهم..هم سمر وملابسهم

اسلاميه محتشمه..البنات عبايات مع انهم صغار والام بنقابها وعباتها

ولكنتهم امريكيه..المهم قعدت اطالعهم وهم قاعدين جنبي وكل شوي

وحده منهم تروح لثلاجة العصير والبطاطس وشكل البنات جوعانات

واعتقد الريالات اللي معهم معفسه واشوف الام احيانا تضرب الثلاجه

اظن بلع ريالها ولا طلع شي يوم ارجعت جا بعدها ولد قطري وحركها

وطلع البيبسي خذاه وراح وهو يطالعها وهي مستغربه..عورني قلبي عليها

كان ابطل شنطتي وافتش ولا لقيت ريالات..واحط ولدي على الكرسي واروح

لزوجي في السيارة واخذ منه الخرده وامدها عليها وانا في قلبي اقول الله

يشفي وليدي ..وتعيي المسكينه وما بغت تاخذها الا بعد عزر..

الغريب اني دخلت ولدي على الدكتور وتفاجأت يوم قال ما يحتاج بخاخ

قلت سبحان الله وما تقدموا لانفسكم من خير تجدوه عند الله..

اسفه على الاطاله..:shy:

نمر بن عدوان
08-05-2008, 12:59 AM
بارك الله فيج اختي التيما .

انا قصتي غريبه شوي ويمكن حصلت منها انتقاد من البعض لكن انا مقتنع بالي سويته.

هالسالفه صارتلي قبل شهر تقريبا .وكان يصادف يوم السبت مادري شخلاني اصنف واروح اتغدى في مطعم المجلس الي في السد . المهم بعد ماخلصت الغدى ودفعت لحساب وانا راجع لسيارتي الا اشوف ذاك المنظر الغريب : سياره صافه حذاي ووحده منسدحه على بانت السياره ركبت السياره خبط الباب بلقو قلت يمكن تصحى مافي فايده طقيت هرن السياره بعد ماتحركت . بصراحه صادني مثل الذهول مادري هي صاحيه ولا ميته والمكان كان فاضي لان الوقت كان الضهر واجازه . المهم نزلت من السياره ورحت صوبها اشوف شفيها : اختي اختي هيه لو سمحتي ولا حياة لمن تنادي . طقيتها على راسها دزيتها الا قامت اتمتم بكلمات غريبه اكرهك ماحبك قصيت علي يالخاين ..

نكمل الجزء الثاني بكره لاني تعبت من الكتابه والسالفه طويله . للعلم السالفه مافيها مزح والله يشهد انها حقيقيه وصارت مثل ماذكرتها .

بوخالد911
08-05-2008, 12:59 AM
اخوي بو خالد أنا ذكرت ان كل واحد يسوي خير هدفه رضا الله وهاي في ميزانه وندري سو خير وقطه بحر .. لكن بما ان كلنا مجهولين لبعض فالتصرف الي راح نذكره راح يكون مجهول أيضا لكن ما تعتقد ان في ناس يمر عليهم مواقف يقدرون يساعدون غيرهم وينقذونهم ويخافون من التصرف ؟

تدري تذكرت مره واحنا جايين من البحرين اخوي شاخط فينا وانا اسولف وياه بالليل وظلام الشارع على خبرك .. واشوي يلف لفه قوية ويوقف السياره وينزل بسرعه ويرد السياره وفتح كشافات السياره الا اشوف سيارة مدعومه ومقلوبه ؟؟؟ والله مانتبهت لها ويروح يدور عالمصابين في هاللحظه مرت حول عشرين سياره محد وقف " مو غريبه " ووقف عقب رفيج اخوي لمن شاف سياره اخوي واقفه وعباله فيه شي وقامو اثنينتهم يدورون على مصابين والحمد لله اسعفوهم ..

تخيل محد سوا شي ولا حد وقف .. لا أخوي ولا رفيجه انتظروا حد يقولهم شكرا .. ولا حد درا بالسالفة .. ولا حد يدري هم من ... فيها شي لو قلنا لهم شكرا ؟ بدل مانقولهم سوو خير وقطه بحر !!

انا الي خلاني اذكر الموضوع ان هالمرة بنتها كانت بين الحياة والموت ومحد وقف لها يساعدها .. تخيل لو محد وقف لها أصلا ؟ شنو نظرتها ؟ تفكيرها ؟ أنا هاي هدفي مع ان الشاب رفض الافصاح عن نفسه لكنه طلب منها تشكر كل شاب اماراتي ومسلم وهاي هدفي نشكر كل شاب وشابه ..

هلا بج

اتفق معااج 100 %%%

:victory::nice::victory:

تذكرت

مرة كنت اسوق سيارتي وشفت أذى بالطريق ؛ ما اتذكره بالضبط

ولكن تذكرت حديث الحبيب عليه الصلاة والسلام (( اماطة الاذى عن الطريق صدقة ))

فرجعت بسيارتي وشلت الأذى من الطريق

والله يتقبل مني ان شاء الله

:omg::eek5::omg:

التيما
08-05-2008, 01:00 AM
التيما..موضوع على قولة اغلب الاعضاء ..ذو شجون

كثيره ولله الحمد المواقف اللي مريت بها..لكن تذكرت موقف بسيط

كنت في طوارئ الاطفال وقاعدين ننتظر الدور وولدي تعبان من الربو

الا تدخل عائله لين الحين ما اعرف جنسيتهم..هم سمر وملابسهم

اسلاميه محتشمه..البنات عبايات مع انهم صغار والام بنقابها وعباتها

ولكنتهم امريكيه..المهم قعدت اطالعهم وهم قاعدين جنبي وكل شوي

وحده منهم تروح لثلاجة العصير والبطاطس وشكل البنات جوعانات

واعتقد الريالات اللي معهم معفسه واشوف الام احيانا تضرب الثلاجه

اظن بلع ريالها ولا طلع شي يوم ارجعت جا بعدها ولد قطري وحركها

وطلع البيبسي خذاه وراح وهو يطالعها وهي مستغربه..عورني قلبي عليها

كان ابطل شنطتي وافتش ولا لقيت ريالات..واحط ولدي على الكرسي واروح

لزوجي في السيارة واخذ منه الخرده وامدها عليها وانا في قلبي اقول الله

يشفي وليدي ..وتعيي المسكينه وما بغت تاخذها الا بعد عزر..

الغريب اني دخلت ولدي على الدكتور وتفاجأت يوم قال ما يحتاج بخاخ

قلت سبحان الله وما تقدموا لانفسكم من خير تجدوه عند الله..

اسفه على الاطاله..:shy:

شكرا اختي هتان على ذكر هالموقف الي عجبني ان ماهمج نوعية الناس ولا جنسيتهم في وقت صار يهمنا من نساعد ومن مانساعد .. لو هندي ولا بتاني مانوقف له لكن لو غربي ولا أمريكي عشرين سياره توقف له ..

التيما
08-05-2008, 01:04 AM
هلا بج

اتفق معااج 100 %%%

:victory::nice::victory:

تذكرت

مرة كنت اسوق سيارتي وشفت أذى بالطريق ؛ ما اتذكره بالضبط

ولكن تذكرت حديث الحبيب عليه الصلاة والسلام (( اماطة الاذى عن الطريق صدقة ))

فرجعت بسيارتي وشلت الأذى من الطريق

والله يتقبل مني ان شاء الله

تدري رغم ان تصرفك بنظرك بسيط .. بس بحاول اشرح لك أهمية تصرفك بغض النظر عن الجانب الديني في كلامك .. تخيل نفسك لمن شفت الأذى .. هل تذكر ان حد شافك ؟؟ اتحداك تقول اي لانه ماهمك .. تدري في هاللحظة يمكن شافك ياهل وتعلم منك شي ماتعلمه من هله .. تخيل وانت تسوي هالشي شافك واحد كان بيقط شي في الشارع وهون لمن شافك .. تخيل وانت تسوي هالشي شافك اجنبي وقال والله ان شباب قطر قدوة ويحافظون على بيئتهم .. تخيل لمن سويت هالشي شافك واحد كان هالشي بيأذيه و ودعا لك بالخير ..

" ماجا ببالك هالشي صح " عشان كذا حطيت الموضوع احنا مانعرفك ولا نعرف وين ولا متى بس نبي نقولك شكرا مين من كنت ..

نمر بن عدوان
08-05-2008, 01:07 AM
وانا ليش مارديتي علي على الاقل تشجعيني اكمل بكره الجزء الثاني:anger1:

بوخالد911
08-05-2008, 01:09 AM
تدري رغم ان تصرفك بنظرك بسيط .. بس بحاول اشرح لك أهمية تصرفك بغض النظر عن الجانب الديني في كلامك .. تخيل نفسك لمن شفت الأذى .. هل تذكر ان حد شافك ؟؟ اتحداك تقول اي لانه ماهمك .. تدري في هاللحظة يمكن شافك ياهل وتعلم منك شي ماتعلمه من هله .. تخيل وانت تسوي هالشي شافك واحد كان بيقط شي في الشارع وهون لمن شافك .. تخيل وانت تسوي هالشي شافك اجنبي وقال والله ان شباب قطر قدوة ويحافظون على بيئتهم .. تخيل لمن سويت هالشي شافك واحد كان هالشي بيأذيه و ودعا لك بالخير ..

" ماجا ببالك هالشي صح " عشان كذا حطيت الموضوع احنا مانعرفك ولا نعرف وين ولا متى بس نبي نقولك شكرا مين من كنت ..

هلا مجددا

شرح ممتاز للغاية

وكان قصدي من فعلي هو طمعا في الأجر ؛ واقتداء بسنه الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام

بس فعلا ما كان حد بالشارع صح

اشلووون عرفتي ؟؟؟؟؟!!

:con2::con2::con2:
:con2::con2:
:con2:

بوخالد911
08-05-2008, 01:11 AM

هالسالفه صارتلي قبل شهر تقريبا .وكان يصادف يوم السبت مادري شخلاني اصنف واروح اتغدى في مطعم المجلس الي في السد . المهم بعد ماخلصت الغدى ودفعت لحساب وانا راجع لسيارتي الا اشوف ذاك المنظر الغريب : سياره صافه حذاي ووحده منسدحه على بانت السياره ركبت السياره خبط الباب بلقو قلت يمكن تصحى مافي فايده طقيت هرن السياره بعد ماتحركت . بصراحه صادني مثل الذهول مادري هي صاحيه ولا ميته والمكان كان فاضي لان الوقت كان الضهر واجازه . المهم نزلت من السياره ورحت صوبها اشوف شفيها : اختي اختي هيه لو سمحتي ولا حياة لمن تنادي . طقيتها على راسها دزيتها الا قامت اتمتم بكلمات غريبه اكرهك ماحبك قصيت علي يالخاين ..

نكمل الجزء الثاني بكره لاني تعبت من الكتابه والسالفه طويله . للعلم السالفه مافيها مزح والله يشهد انها حقيقيه وصارت مثل ماذكرتها .

طيب

نكمل بكرة ولا تعلقنا واايد

التيما
08-05-2008, 01:15 AM

السموحه والله مانتبهت ههههههههههههههه

وبعدين شنو قصتك على أجزاء ليكون طاش ماطاش :anger1: خل يومك يعدي وكملها الحين ..

التيما
08-05-2008, 01:16 AM
وانا ليش مارديتي علي على الاقل تشجعيني اكمل بكره الجزء الثاني:anger1:

قلنا اليوم نمر والا مب احسن لك .. :anger1:

التيما
08-05-2008, 01:17 AM
هلا مجددا

شرح ممتاز للغاية

وكان قصدي من فعلي هو طمعا في الأجر ؛ واقتداء بسنه الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام

بس فعلا ما كان حد بالشارع صح

اشلووون عرفتي ؟؟؟؟؟!!

:con2::con2::con2:
:con2::con2:
:con2:

لاني كنت موجودة و شفتك .. :tease:

نمر بن عدوان
قلنا اليوم نمر والا مب احسن لك .. :anger1:

يشهد الله اني تعباااان والسالفه طويله بكره ان شالله :nice:

التيما
بقول قصه ساعدني فيها شخص ماعرفه للحين ..

اذكر من وقت طويل من حوالي 11 سنه او 12 سنه كنت مع السواق ودشت عليه سيارة وسوا حادث في السياره ودعم ليت الشارع وطلع الرصيف وراح للجانب الثاني من الشارع كنا في شارع السد .. وتوقفت السياره من جهة مطعم الخيمة بعد ما كنا فيه وعبرت الحاجز بين الشارعين وواجهنا كيوتل السد وسدينا الشارع لان الحادث كان قوي شوي واصابات والاسعاف كالمعتاد تأخرت فالاصابات الخطيرة تمت في السياره ما طلعوها .. والناس في السيارات يهرنون عشان العطله ومحد وقف .. ووقف لنا شاب قطري في رنج على ما أذكر كحلي أو أسود خذنا انا وبنت خالي وولد خالي ووصلنا للمستشفى وراح .. ابي اقوله شكرا ما قدرت اقوله يومها والحين أقولها له هني في هالموضوع .. وجزاك الله خير يا فاعل الخير المجهول ..

ROSE
08-05-2008, 01:19 AM
المواقف اللي تمر بالانسان كثيره بس اللي اتذكره وللحين راسخ في بالي

كنت جايه من الشغل وانا بالطريج اشوف ياهل صغير هندي كان مادري باكستاني

يصيح ويركض استغربت اشوف وراه ماشوف شي لاحقه

ومشيت بسيارتي يمه واقول له وين ماما وين بابا مافهم علي

كلمته هندي :secret: وسكت قعد يطالعني ويصيح

ويأشر بايده الصوب الثاني عكس الاتجاه اللي يمشي

انا خفت عليه اتركه وقعدت اتمشى معاه وقلت له اركب مب راضي

خايف مني

فوقفت السيارة على صوب ومشيت معاه اقول له يدليني بيتهم

والحمدلله انه كان يدل البيت مشيت لين باب بيتهم وطلعت لي امه

وكلمته مادري شقال لها وقعدت تشكرني شكثر المسكينه

مادري للحين شالسالفة بس ارتحت يوم وصل البيت

والشمس ضاربتني على راسي من الحر ذاك اليوم هههههههههههه

وموقف ثاني مره كنت بالدوام ومدرسة عيالي يم شغلي بالضبط

المهم وانا بالدوام زوجي كان رايح ياخذ الياهال الا متصل لي تعالي بسرعه عند مدرسة

الياهال خفت انا ان الياهال فيهم شي واطلع من الدوام مسرعه

يوم وصلت له الا داعم هو طفل باكستاني :( وتخرعنا وهو من الخرعه خايف

يسوق ونطرنا الاسعاف ماوصل شي شلنا الياهل

وعطينا رقمنا لناس كانوا واقفين هناك ووديناه المستشفى

والحمدلله طلعت سليمه الياهل ماكان فيه شي واهله كانوا طيبين وايد

هالموقف حق اهل الطفل مب لنا احنا يعني هم بعد سووا فينا خير ولله الحمد

التيما
08-05-2008, 01:23 AM
المواقف اللي تمر بالانسان كثيره بس اللي اتذكره وللحين راسخ في بالي

كنت جايه من الشغل وانا بالطريج اشوف ياهل صغير هندي كان مادري باكستاني

يصيح ويركض استغربت اشوف وراه ماشوف شي لاحقه

ومشيت بسيارتي يمه واقول له وين ماما وين بابا مافهم علي

كلمته هندي :secret: وسكت قعد يطالعني ويصيح

ويأشر بايده الصوب الثاني عكس الاتجاه اللي يمشي

انا خفت عليه اتركه وقعدت اتمشى معاه وقلت له اركب مب راضي

خايف مني

فوقفت السيارة على صوب ومشيت معاه اقول له يدليني بيتهم

والحمدلله انه كان يدل البيت مشيت لين باب بيتهم وطلعت لي امه

وكلمته مادري شقال لها وقعدت تشكرني شكثر المسكينه

مادري للحين شالسالفة بس ارتحت يوم وصل البيت

والشمس ضاربتني على راسي من الحر ذاك اليوم هههههههههههه

وموقف ثاني مره كنت بالدوام ومدرسة عيالي يم شغلي بالضبط

المهم وانا بالدوام زوجي كان رايح ياخذ الياهال الا متصل لي تعالي بسرعه عند مدرسة

الياهال خفت انا ان الياهال فيهم شي واطلع من الدوام مسرعه

يوم وصلت له الا داعم هو طفل باكستاني :( وتخرعنا وهو من الخرعه خايف

يسوق ونطرنا الاسعاف ماوصل شي شلنا الياهل

وعطينا رقمنا لناس كانوا واقفين هناك ووديناه المستشفى

والحمدلله طلعت سليمه الياهل ماكان فيه شي واهله كانوا طيبين وايد

هالموقف حق اهل الطفل مب لنا احنا يعني هم بعد سووا فينا خير ولله الحمد

يا كثر المواقف الي تصير في عز الحر هههههههههههههههه .. بس الموقف الثاني صج الله سلم والله .. شكرا اختي روز عالمشاركة ..

بوخالد911
08-05-2008, 01:30 AM
لاني كنت موجودة و شفتك .. :tease:

ايه صح

انتي كنتي ع اللفة؟؟؟!!؟؟

التيما
08-05-2008, 02:00 AM
ايه صح

انتي كنتي ع اللفة؟؟؟!!؟؟

:tease:

فلفل حار
08-05-2008, 02:12 AM
موضوع حلو :)

لي عوده لاني بروح انام وتصبحون علي خير :)

NASEER
08-05-2008, 02:12 AM
اعتقد ان الموضوع صار مسرح لعرض اعمال الخير

اللي كانت مستوره لوجه الله والان الاخوان تسابقو على

عرض كل خدمه قدموها للعالم يقرونها وصار الموضوع الان رياء

بعد ماكان مستور لوجه الله وماعتقد انه فيه داعي لعرض المواقف اللي عملت

لوجه الله للجميع

التيما
08-05-2008, 02:26 AM
اعتقد ان الموضوع صار مسرح لعرض اعمال الخير

اللي كانت مستوره لوجه الله والان الاخوان تسابقو على

عرض كل خدمه قدموها للعالم يقرونها وصار الموضوع الان رياء

بعد ماكان مستور لوجه الله وماعتقد انه فيه داعي لعرض المواقف اللي عملت

لوجه الله للجميع

اسمح لي اخوي محد يعرف حد .. وبعدين ياريت ما نفسر افعال الناس على هوانا .. ولو حبيت ممكن تذكر موقف صار جدامك وتشكرهم عليها مب لازم تذكر موقف صار لك انت شخصيا .. واكيد شفت شباب سو مواقف تنحسب لهم ..

الرسول ( ص ) كان الصحابة معاه 24 ساعه في اليوم ويشوفون الي يسويه من خير حتى الصدقة كانت زوجاته تعلن عنها .. مو عشان رياء أخوي الا علم وعبره للناس .. وموضوعي مو رياء ولا اسمح ان حد يقول عن فعل الخير رياء .. هي مواقف حدثت لي ولغيري وحصلت معاي انا انحطيت في موقف وغيري انحط في موقف غيرنا ماهتم فيه ولا عبره .. ما تبينا مقابل خير سواه مجهول لنا نقولهم شكرا ؟؟ أنا من ؟ انت تعرفني ؟ الي يدور الرياء يكشف هو من ويقول انا من ووين صار له وساعد من و و .. حاسب على كلامك لمن تتهمنا بالرياء ترى تؤثم عليها ..

بقولك قصه صارت جدام عيني ..

مره صار حادث جدامي والسياره الي صار لها الحادث ولعت .. أنا طبعا هني ماقدر اطلع سوبر وومن وانقذ الي فيها والناس موقفين الشارع يتفرجون الا شاب اذا ما خانتني الذاكرة مصري راح للسيارة وطلع المرة واثنين من اعيالها من السيارة .. هالريال انت ماتعرفه ولا أنا أعرفه فيها شي لمن نقوله شكرا يالمجهول ؟؟

ماعتقد فيها رياء .. شاكره مرورك

هداف
08-05-2008, 02:29 AM
منذ مبطي :) كنت امارس هواية السباحه في نادي الدانه وكان في عائله معروفه بغناها في قطر وتجار كبار وعندهم شركات سيارات المهم ولدهم الصغير زلق وطاح في البركه ولاحد كان منتبه له الا
( هداف الفارس المثلم ) وسبحت وطلعته وجاني ابوه وامه يركضون وشكروني وانا قلت خلاص اللحين ابوه بيحلف علي بموتر جديد من وكالتهم :) لكن ماشفت شي

وفيه موقف ثاني مادري كان موقف فعل خير ولا شررر !!

منذ مبطي ايضا على ايام قبل العيد العالم تروح سوق العلي تشتري قبل لا يصير عندنا مجمعات كنت في السوق ومريت من صوب محل الا اشوف شايب من هل قطر يلاغي الهندي والهندي يطول اللسانه عليه !!! المهم دخلت المحل وانا جاي الا الهندي يبي يرفع يده على الشايب ويوم شافني الشايب الا ينعتني ويقول تكفى يا ولدي الهنود يتشاجعون في ديرتنا ويبي يضربني قلت يعقب وانا ولد ابوي انا من الحميه ماحسيت بنفسي لكن اكتشفت بعد كم ثانيه ان الهندي تحت رجلي ومتلخلخ :) والشايب مستانس يقول ايه كفوو يا ولدي اضربه الهيس الاربد ههههههههههههههههههه والله ما انسى هالموقف وجات الشرطه وبغينا انتوهق

ومن المواقف اللي سوينا فيها خير وبغت تطلع علينا اغلى من بيع السوق !! منذ مبطي ايضا كنا في لندن في الصيف وكنا انا وثنين من الربع انتمشى في ساحة الباكاديلي الساعه 11 ليلا طبعا مليانه الساحه من كل زين وشين وياكثر الزنوج هناك ( الصيع ) المراد وحنا انتمشى الا بصرخة بنت اماراتيه وتصيح !! وكانت ورانا ولتفتنا الا تصيح وهي اطالعنا ونقول لها عسى ماشر الا اتأشر على زنجي الظاهر لمسها او تحرش فيها وحنا خذتنا الحميه وتلتلنا النقرووو ونسينا ان احنا في الباكدلي شوي الا دويره سودااا امطوقتنا مادري تقريبا ثلاثين ولا اربعين زنجي ( رحنا ملح ) المرااااااااااد والله ما بالغ ما تحركنا خطوه وكانو يصارخون وحنا انصارخ عليهم ونلاغيهم والله انقذنا من هوشه مادي وش نهايتها برفيقنا عراقي اسمه ( سعد ) الله يذكره بالخير من هل تكريت ذيب ولا على الطيبين قصور وهو عايش في لندن يوم شافنا الا افزعوا لنا العراقيين ومعهم اكراد والزنوج يوم شافوا الصدق كلا قام يخم ثره من الذل ,,,,,, ويوم ثالث مادري رابع في الهايد بارك جانا رجال اماراتي معا ولده شاب ويسلم علينا وخاطره يبوس روسنا !! شسالفه !! شوي الا انتبهنا انه بنته واقفه بعيد وعرفنا اانه ابو البنت اللي انقذوها الفرسان الملثمين حضرتنا اللي بغت اتروح علينا من قلب :) من ورى راسها ,,, مع اني كنت بحثلها وبقول لبوها شلون اتهمل بنتك معا رفيقاتها يتمشون بروحهم في الباكديلي والمكان هذا وصخ ما يصلح لبنات لكن سكت

السوالف ما تخلص ومواقف الخير ونزعة الخير في كل انسان مسلم عربي غيور

الواارد
08-05-2008, 02:31 AM
موقف كنت مع رفيقي في احدى مناطق الدوحة في الليل وكان في الفريق عرس المهم لقينا نسوان في نصف الشارع وعندهم بنية صغيرة داعمها واحد وشارد المهم شليناها للمستشفى احاول افك عنها حجابها اللي كان مربوط ربطة صعب انك تفكها في نصف الطريق البنية وقف تنفسها طلعت بالعه لسانها طلعته وتنفست وصلنا المستشفى الاشعه طلعت عندها كسر في الجمجمة مسكونا الشرطة يحسبونا احنا اللي داعمينها جاء ابوها وهدونا طلع راعي الغاز اللي داعمها

التيما
08-05-2008, 02:43 AM
منذ مبطي :) كنت امارس هواية السباحه في نادي الدانه وكان في عائله معروفه بغناها في قطر وتجار كبار وعندهم شركات سيارات المهم ولدهم الصغير زلق وطاح في البركه ولاحد كان منتبه له الا
( هداف الفارس المثلم ) وسبحت وطلعته وجاني ابوه وامه يركضون وشكروني وانا قلت خلاص اللحين ابوه بيحلف علي بموتر جديد من وكالتهم :) لكن ماشفت شي

وفيه موقف ثاني مادري كان موقف فعل خير ولا شررر !!

منذ مبطي ايضا على ايام قبل العيد العالم تروح سوق العلي تشتري قبل لا يصير عندنا مجمعات كنت في السوق ومريت من صوب محل الا اشوف شايب من هل قطر يلاغي الهندي والهندي يطول اللسانه عليه !!! المهم دخلت المحل وانا جاي الا الهندي يبي يرفع يده على الشايب ويوم شافني الشايب الا ينعتني ويقول تكفى يا ولدي الهنود يتشاجعون في ديرتنا ويبي يضربني قلت يعقب وانا ولد ابوي انا من الحميه ماحسيت بنفسي لكن اكتشفت بعد كم ثانيه ان الهندي تحت رجلي ومتلخلخ :) والشايب مستانس يقول ايه كفوو يا ولدي اضربه الهيس الاربد ههههههههههههههههههه والله ما انسى هالموقف وجات الشرطه وبغينا انتوهق

ومن المواقف اللي سوينا فيها خير وبغت تطلع علينا اغلى من بيع السوق !! منذ مبطي ايضا كنا في لندن في الصيف وكنا انا وثنين من الربع انتمشى في ساحة الباكاديلي الساعه 11 ليلا طبعا مليانه الساحه من كل زين وشين وياكثر الزنوج هناك ( الصيع ) المراد وحنا انتمشى الا بصرخة بنت اماراتيه وتصيح !! وكانت ورانا ولتفتنا الا تصيح وهي اطالعنا ونقول لها عسى ماشر الا اتأشر على زنجي الظاهر لمسها او تحرش فيها وحنا خذتنا الحميه وتلتلنا النقرووو ونسينا ان احنا في الباكدلي شوي الا دويره سودااا امطوقتنا مادري تقريبا ثلاثين ولا اربعين زنجي ( رحنا ملح ) المرااااااااااد والله ما بالغ ما تحركنا خطوه وكانو يصارخون وحنا انصارخ عليهم ونلاغيهم والله انقذنا من هوشه مادي وش نهايتها برفيقنا عراقي اسمه ( سعد ) الله يذكره بالخير من هل تكريت ذيب ولا على الطيبين قصور وهو عايش في لندن يوم شافنا الا افزعوا لنا العراقيين ومعهم اكراد والزنوج يوم شافوا الصدق كلا قام يخم ثره من الذل ,,,,,, ويوم ثالث مادري رابع في الهايد بارك جانا رجال اماراتي معا ولده شاب ويسلم علينا وخاطره يبوس روسنا !! شسالفه !! شوي الا انتبهنا انه بنته واقفه بعيد وعرفنا اانه ابو البنت اللي انقذوها الفرسان الملثمين حضرتنا اللي بغت اتروح علينا من قلب :) من ورى راسها ,,, مع اني كنت بحثلها وبقول لبوها شلون اتهمل بنتك معا رفيقاتها يتمشون بروحهم في الباكديلي والمكان هذا وصخ ما يصلح لبنات لكن سكت

السوالف ما تخلص ومواقف الخير ونزعة الخير في كل انسان مسلم عربي غيور

يعطيك العافيه أخوي هداف عالمواقف .. ولا موقف بيكاديلي كنت بتروح فطيس انت وربعك .. ونقول لسعد العراقي الي مانعرفه جزاك الله خير ..

ذكرتني بموقف صار لي في لندن .. مره كنت مع اختي داشين متحف ما يحضرني اسمه .. وانا عبالي اختي الله يهديها خذت لي تذكره والحقها لاني كنت ادفع للتاكسي .. ولمن وصلت وراها مدرعمه الا الحارس يوقفني ويأشر لي وين التذكرة واقوله عطتك أختي يقولي لا واطالع اختي الا تقولي ما شريت الا تذكره وحده :anger1: " غبيه " وانا معتمده عليها ومن الاحراج تفشلت الا شاب قطري كان جاي مع هله عطاني تذكرته وقالي دشي انا باشتري وحده ثانيه ومن الاحراج خذتها ودشيت .. والله اني ماعرف هالشاب من ولا ولد منو ولا كلمني ولا كلمت هله عشان اشكرهم .. لكن ماقول الا جزاه الله خير شال عني الفشيله خاصه انك تعرف نظره الأجانب عبالهم اني كنت بدش بالخش ..

التيما
08-05-2008, 02:45 AM
موقف كنت مع رفيقي في احدى مناطق الدوحة في الليل وكان في الفريق عرس المهم لقينا نسوان في نصف الشارع وعندهم بنية صغيرة داعمها واحد وشارد المهم شليناها للمستشفى احاول افك عنها حجابها اللي كان مربوط ربطة صعب انك تفكها في نصف الطريق البنية وقف تنفسها طلعت بالعه لسانها طلعته وتنفست وصلنا المستشفى الاشعه طلعت عندها كسر في الجمجمة مسكونا الشرطة يحسبونا احنا اللي داعمينها جاء ابوها وهدونا طلع راعي الغاز اللي داعمها

:omg: زين الله سلم .. وراعي الغاز شرد ولا صادوه ؟ :anger1: .. صج موقف تشكر عليه أخوي .. سبحان الله في مرورك بذاك الوقت هالمكان كان لله فيه حكمه .. جزاك الله خير

حقيقه
08-05-2008, 03:41 AM
يعطيج العافيه التيما على الموضوع الحلو :nice:

وحيد-الشوق
08-05-2008, 04:35 AM
موضوع جميل اختي التيما

بارك الله فيج

miss-qatr
08-05-2008, 06:39 AM
دايماً مدام التيما متميزه :nice:

موضوع حلو والصراحه والله اني قاعده اقرا الردود وفرحاااانه

ربي يكثر من امثالكم :)

ان شاء الله لي رجعه لموضوعك المتميز

:funny::funny::funny:

وعن سالفه البيكاديلي بعد صارت سالفه من هالنوع واللي فزعو حق البنات اهل الامارات
بس ابي اعرف شيطلعهم بنص الليل مايخافون على نفسهم وقبل ذيه كله ما عندهم اهل يمسكونهم :anger1:

الوحده بالسفر المفروض اتخاف على نفسها ديره غربه وفوق هذا كله الواحد يعرف طلعه الليل حق من :secret:

غـيـد
08-05-2008, 08:32 AM
اتذكــر يوم كنتــ في الهايــد باركـــ .. رحتــ الحمامــ إلليــ هناكــ

الله يعزكمــ عشانــ اغسلــ فيسيــ جانــ اشوفــ بنوتهــ ومنــ لبسها

عرفتــ انها كويتيهــ ابتسمتــ لها << تحب توزع ابتسامات وبادلتني

الابتسامهــ وراحتــ ونستــ حقيبتها إلا الانجليزيهــ تطالعنيــ وتقوليــ

is this your bag وقلتــ لها نووو جانــ اخذها وراكضــ ويومــ

طلعتــ إلا البنت تقولــ ويه نسيتــ جنطتيــ جانــ اعطيهــا حقيبتها وجانــ تستانســ

وجانــ انا استانســ وجانـــ السالفهــ تخلصــ ..

وجانــ اقولجــ يا التيمــا مشكورهــ على الموضوعــــ ^_______^

بن مخشدع
08-05-2008, 09:32 AM
ودي اذكر لكم المواقف اللي سويتها لكن اخاف تدخل تحت مظلة الرياء لذلك التزم الصمت

اعالي الجنان
08-05-2008, 10:45 AM
استمتعت بالقراءه والله ان اهل الدوحه فيهم خير ومبروكين
الله يديمها علينا ولايحرمنا منها
جزاك الله خير اختي التيما ثره كنت احسبج ولد :)

الامل القديم
08-05-2008, 10:55 AM
صراحه سيدي مثل هذا الموقف صار مع اختي وزوجها شابين قطريين انقذوهم من الموت يوم ما انقلبت فيهم السياره الجميع وقف يتفرج ولا احد مد يد العون الا هذان الاثنين الي تحدوا كل شي ونقلوهم الى مستشفى حمد واختفوا
انا واهلي لا نعرفهم اوجه لهم كل التحيه والشكر والله يجزاهم الخير

دنيا الاسهم
08-05-2008, 12:59 PM
اذا على المساعدة الحمدلله نساعد قد ما نستطيع
لان كل خير تسوينة فهو دين وبينرد لج ويفرج همك من حيث لم تحتسبين

التيما
09-05-2008, 01:16 AM
يعطيج العافيه التيما على الموضوع الحلو :nice:

الله يعافيج .. اختي حقيقة ماعندج حد تشكرينه على موقف صار جدامج ؟

التيما
09-05-2008, 01:17 AM
موضوع جميل اختي التيما

بارك الله فيج

الأجمل مرورك أخوي .. في انتظار كلمة شكر منك لفاعل مجهول ..

التيما
09-05-2008, 01:18 AM
دايماً مدام التيما متميزه :nice:

موضوع حلو والصراحه والله اني قاعده اقرا الردود وفرحاااانه

ربي يكثر من امثالكم :)

ان شاء الله لي رجعه لموضوعك المتميز

:funny::funny::funny:

وعن سالفه البيكاديلي بعد صارت سالفه من هالنوع واللي فزعو حق البنات اهل الامارات
بس ابي اعرف شيطلعهم بنص الليل مايخافون على نفسهم وقبل ذيه كله ما عندهم اهل يمسكونهم :anger1:

الوحده بالسفر المفروض اتخاف على نفسها ديره غربه وفوق هذا كله الواحد يعرف طلعه الليل حق من :secret:

تسلمين اختي مس قطر .. في انتظار الشكر للمجهول :nice:

التيما
09-05-2008, 01:19 AM
اتذكــر يوم كنتــ في الهايــد باركـــ .. رحتــ الحمامــ إلليــ هناكــ

الله يعزكمــ عشانــ اغسلــ فيسيــ جانــ اشوفــ بنوتهــ ومنــ لبسها

عرفتــ انها كويتيهــ ابتسمتــ لها << تحب توزع ابتسامات وبادلتني

الابتسامهــ وراحتــ ونستــ حقيبتها إلا الانجليزيهــ تطالعنيــ وتقوليــ

is this your bag وقلتــ لها نووو جانــ اخذها وراكضــ ويومــ

طلعتــ إلا البنت تقولــ ويه نسيتــ جنطتيــ جانــ اعطيهــا حقيبتها وجانــ تستانســ

وجانــ انا استانســ وجانـــ السالفهــ تخلصــ ..

وجانــ اقولجــ يا التيمــا مشكورهــ على الموضوعــــ ^_______^

يسلموو اختي غيد .. عاد هالحركه انا تصير لي بس بالعكس انا الي اكون ناسيه شنطتي .. :nice:

التيما
09-05-2008, 01:21 AM
ودي اذكر لكم المواقف اللي سويتها لكن اخاف تدخل تحت مظلة الرياء لذلك التزم الصمت

احترم صمتك بس عشان تفيد الموضوع اذكر لنا مواقف صارت جدامك لأشخاص ساعدوك او موقف صار لك انت وساعدك فيها شخص انت ماتعرفه وتبي تقوله شكرا على مساعدته لك .. :nice:

ضوى
09-05-2008, 01:22 AM
مممممممم شكرا لكل من خدمني ولم استطيع ان اوجه له كلمة شكرا

من ضمن المواقف اللي مرت علي ، مرة كنت اعبي بترول مع السايق الظهر وانا راردة البيت من الشغل وفي الفترة اللي العامل يعبي سيارتي شفت عامل ثاني من بعيد يلحق سيارة ويوقف صاحبها وكان قطري وهواش والهندي ماسك ايد القطري وما يبي يهده ، صادني فضول سالت العامل اللي يعبي سيارتي قلت له شنهي المشكلة قال هذا يعبي بترول ويهرب زعلت وحطيت بقلبي سالته وكم تبي منه قال اربعين ريال قلت له روح قول له يترك الريال و هذي فلوسك واشر له اتركهه ويرفع له الفلوس والحمد لله تركه يروح وبعد ما تطمنت انه طلع من المحطة حركت ( الصراحة قلبي عورني على هالريال القطري يكون بموقف مثل هذا على ولا شئ )

التيما
09-05-2008, 01:22 AM
استمتعت بالقراءه والله ان اهل الدوحه فيهم خير ومبروكين
الله يديمها علينا ولايحرمنا منها
جزاك الله خير اختي التيما ثره كنت احسبج ولد :)

هههههههههههههههه عشان جذي ما رديتي عالخاص أمس .. المربى بيوصلج الأحد إن شاء الله ..

التيما
09-05-2008, 01:24 AM
صراحه سيدي مثل هذا الموقف صار مع اختي وزوجها شابين قطريين انقذوهم من الموت يوم ما انقلبت فيهم السياره الجميع وقف يتفرج ولا احد مد يد العون الا هذان الاثنين الي تحدوا كل شي ونقلوهم الى مستشفى حمد واختفوا
انا واهلي لا نعرفهم اوجه لهم كل التحيه والشكر والله يجزاهم الخير

وإحنا كلنا نقوولهم شكرا وجزاهم الله خير على الي سووه من غير مقابل في وقت غيرهم يتفرج .. :nice:

ضوى
09-05-2008, 01:26 AM
موقف اخر

من زمااااااااااااااااااااااان يمكن 15 سنة كنت توني متزجة وكنت رايحة الخياط مع اخت زوجي وبعد ما طلبت اللي ابيه من الخياط رديت البيت ادور مفتاح البيت ما لقيته كان بالمحفظة وبالمحفظة فلوسي يمكن 3000 ريال اني اتذكر وين راحت مني مب متذكرة وناديت زوجي فتح لي الباب وقلت له السالفة تم يدور معاي ولا في فايدة قلت ياللا العوض على الله ، بعدها بثلاث شهور رديت للخياط مدري وش ابي منه والا يعطيني المحفظة من كثر اعجابي وصدمتي بهالشئ وهالموقف الرائع من شخص ما يعرفني ولا انا زبونة دايمة عنده نسيت اقول له شكرا والحين اوجه له كلمة الشكر والتقدير لامانته شكرا

التيما
09-05-2008, 01:26 AM
مممممممم شكرا لكل من خدمني ولم استطيع ان اوجه له كلمة شكرا

من ضمن المواقف اللي مرت علي ، مرة كنت اعبي بترول مع السايق الظهر وانا راردة البيت من الشغل وفي الفترة اللي العامل يعبي سيارتي شفت عامل ثاني من بعيد يلحق سيارة ويوقف صاحبها وكان قطري وهواش والهندي ماسك ايد القطري وما يبي يهده ، صادني فضول سالت العامل اللي يعبي سيارتي قلت له شنهي المشكلة قال هذا يعبي بترول ويهرب زعلت وحطيت بقلبي سالته وكم تبي منه قال اربعين ريال قلت له روح قول له يترك الريال و هذي فلوسك واشر له اتركهه ويرفع له الفلوس والحمد لله تركه يروح وبعد ما تطمنت انه طلع من المحطة حركت ( الصراحة قلبي عورني على هالريال القطري يكون بموقف مثل هذا على ولا شئ )

تسلمين اختي ضوى عالموقف .. وان شاء الله الاثنين يقولون عنج جزاج الله خير الهندي الي فكيته من مديره والقطري الي محد يدري شنهي ظروفه .. شكرا

التيما
09-05-2008, 01:28 AM
موقف اخر

من زمااااااااااااااااااااااان يمكن 15 سنة كنت توني متزجة وكنت رايحة الخياط مع اخت زوجي وبعد ما طلبت اللي ابيه من الخياط رديت البيت ادور مفتاح البيت ما لقيته كان بالمحفظة وبالمحفظة فلوسي يمكن 3000 ريال اني اتذكر وين راحت مني مب متذكرة وناديت زوجي فتح لي الباب وقلت له السالفة تم يدور معاي ولا في فايدة قلت ياللا العوض على الله ، بعدها بثلاث شهور رديت للخياط مدري وش ابي منه والا يعطيني المحفظة من كثر اعجابي وصدمتي بهالشئ وهالموقف الرائع من شخص ما يعرفني ولا انا زبونة دايمة عنده نسيت اقول له شكرا والحين اوجه له كلمة الشكر والتقدير لامانته شكرا

سبحان الله .. حتى أنا اقوله شكرا مع اني ماعرفه .. ما قلتي لنا ضوى شنهي جنسية الخياط ؟ وهل للحين موجود ؟

التيما
09-05-2008, 01:29 AM
اذا على المساعدة الحمدلله نساعد قد ما نستطيع
لان كل خير تسوينة فهو دين وبينرد لج ويفرج همك من حيث لم تحتسبين

صح اختي دنيا .. بس ياريت تعطينا موقف صار لج بحيث انتي الي تشكرين الي ساعدج لو صار لج موقف ما .. :nice:

ضوى
09-05-2008, 01:31 AM
سبحان الله .. حتى أنا اقوله شكرا مع اني ماعرفه .. ما قلتي لنا ضوى شنهي جنسية الخياط ؟ وهل للحين موجود ؟

الخياط كان هندي واسمه عبدالغفور لا ما عاد موجود محله مدري هو وين راح

التيما
09-05-2008, 01:33 AM
اذكر مره كنت حاجزة مع هلي في فندق الانتر كونتننتال .. واودي ولدي البركه يسبح .. الا يشوف ياهل وياه عصير ويقولي ابي عصير .. قلت له مب الحين ويصيح ولاني ماحب هالدلع سفهته الا يجيني عصير من الجرسون واستغرب قلت له ما طلبت عصير ويرد علي .. إن الأخ الي قاعد طلب حق ولدي أخ " كويتي " ومن الإحراج ما قلت له شكرا لاني كنت معصبه من ولدي فا الحين اشكر هالشاب الكويتي الي ماعرفه ولا قلت له شكرا ..

التيما
09-05-2008, 01:34 AM
الخياط كان هندي واسمه عبدالغفور لا ما عاد موجود محله مدري هو وين راح

نقوله شكرا يا عبد الغفور

نمر بن عدوان
09-05-2008, 01:38 AM
نقوله شكرا يا عبد الغفور

وانا اقوله معاكم ششكرا ياعبد الغفور :nice:

التيما
09-05-2008, 01:53 AM
وانا اقوله معاكم ششكرا ياعبد الغفور :nice:

والأخ نمر ماعنده حد ساعده ويبي يقوله شكرا ؟ :nice:

نمر بن عدوان
09-05-2008, 02:06 AM
والأخ نمر ماعنده حد ساعده ويبي يقوله شكرا ؟ :nice:

ههههههههههه الظاهر نسيتي الجزء الثاني .

نكمل الجزء الثاني .

المهم انا شكيت في البنت وكلامها وبصراحه لمل قربت منها كانت تفوح منها ريحة الكحول وشكلها كانت رايحها فيها عالاخر . الحين انا قدام هالبنت بهالحاله قمت افكر شاسوي ,اتصل بالشرطه وتراجعت لاني خفت عالبنت من الفضايح وانا مادري شضروفها وشلي سوا فيها هالشي , طيب افتش فشنطتها ممكن احصل جوالها وفيه رقم حد من رفيقاتها او اهلها بعد تراجعت عن هالشي وخفت اتسبب بفضيحه لها , شنهو الحل ياربي اخليها مثل ماهي واحرك , بصراحه ماقدرت . ماكان عندي الا حل واحد لازم اسويه بسرعه لحد يمر يشوفني وياها يوهقني . مسكت البنت وبطلت باب سيارتي الخلفي وسدحتها عالسيت وركبت السياره وشغلتها وحركت وانا مش مستوعب الي اسويه لكن ماكان عندي غير هالحل وبعدها باشوف شلون اتصرف .

هذا الجزء الثاني والى اللقاء مع الجزء الثالث لان السالفه طويله وفيها علوم والوقت متأخر الحين باروح ارقد :tease:

بوخالد911
09-05-2008, 02:26 AM

نكمل الجزء الثاني .

المهم انا شكيت في البنت وكلامها وبصراحه لمل قربت منها كانت تفوح منها ريحة الكحول وشكلها كانت رايحها فيها عالاخر . الحين انا قدام هالبنت بهالحاله قمت افكر شاسوي ,اتصل بالشرطه وتراجعت لاني خفت عالبنت من الفضايح وانا مادري شضروفها وشلي سوا فيها هالشي , طيب افتش فشنطتها ممكن احصل جوالها وفيه رقم حد من رفيقاتها او اهلها بعد تراجعت عن هالشي وخفت اتسبب بفضيحه لها , شنهو الحل ياربي اخليها مثل ماهي واحرك , بصراحه ماقدرت . ماكان عندي الا حل واحد لازم اسويه بسرعه لحد يمر يشوفني وياها يوهقني . مسكت البنت وبطلت باب سيارتي الخلفي وسدحتها عالسيت وركبت السياره وشغلتها وحركت وانا مش مستوعب الي اسويه لكن ماكان عندي غير هالحل وبعدها باشوف شلون اتصرف .

هذا الجزء الثاني والى اللقاء مع الجزء الثالث لان السالفه طويله وفيها علوم والوقت متأخر الحين باروح ارقد :tease:

هلا

الحبيب ليش ما تقوول القصة مرررة وحدة؟؟

ليش تحب القطارة؟؟

:eek5::omg::eek5:

الطرف الأغر
09-05-2008, 03:09 AM
ببتدي بموقف صارلي من كم شهر

متعوده دوم ان السايق هو يغسل السيارة ويصب لي فيها بترول ،، وتكون جاهزة ،، نسى السايق يعبي بترول ،،وطبعا مشاويري الصبح وايد وما أبي أتاخر على مدارس العيال ،،ٌقلت بنزلهم عقب بصب بترول ،، شفت نفسي تاخرت عالدوام وانا ماحب حد يكلمني ،، قلت وانا طالعه بصب بترول ،،
ماتوقعت وانا طالعه من الدوام ان توقف السياره في موقع اشارات مهم بدون بترول ،، عبالي السياره اتغشمر فالبدايه ،، السالفه صج :weeping: ،، تمر السيارات صوبي يطلون ويروحون يخافون يوقفون يساعدوني او يستحون الله اعلم ( انا قلت يمكن عشان انا مب متغطيه ) يخافون اني اسيء الظن فيهم مادري ! ! ،،
اول من تشجع ومن شافلي وقف لي أمريكي وبعدها علطول صف ورا سيارتي قطري يعني ما شاف من الي في السياره شنو جنسه او اصله ،، الامريكي قالي نزلي انا بعدل السياره على اساس ندزها ،، والقطري قالي ركبي سيارتي ( ويات الشرطه :eek5:) ويضحك الشرطي يقولي هالسياره ومافيها بترول :omg:) وانا مانطقت بولا كلمه ،، اشلون ركبت سيارة القطري من الفشيله صايره منظره في الاشارات ،، وقال للشرطي (هذول الاهل )
وخر الشرطي وركبت فالسياره وصف فيني على جنب الشارع والامريكي والشرطه والقطري دزو سيارتي على جنب وكل من راح في سبيله ،، لكن هالقطري شنو نشمي ،، محترم و ولد ناس انه راح بعيد اشوي وبيروح الشارع الثاني ولا طالع ولا تكلم الا قالي انا بيب بترول وتوكلي ولا بيب السياره لاخوج(مصمم) ،، قلت له تسلم السياره جايه فالطريج

وحتى لما يات سيارتي الثانيه ،، ماقرب صوبنا ولا شي بعيييد ،، كثر الله من امثاله

موقف اسويه دايما: لما اروح مكتبه او جمعيه يعورني قلبي على اعيال الاجانب او احس في ناس على قدهم مايشترون اشياء بسيطه لليهال يمكن ماقدرون (الله اعلم)

لما اشوف ياهل ماسك شي صغير بيده مثل حبة كافي او علبه الوان صغيره او مقلمة ،، قلبي يعورني ،، وأأشر عليه وادفع ثمنها وافتح له اياه واعطيه بسرعه قبل لا اطلع ،، يمكن اهلهم مايرضون بس ولا مره اهلهم شافوني ،، اقول يمكن مايرضون وانحرج ،،أكثر شي عند عربة الذره :(

في عيوز الله يرحمها ان شاء الله بواسع رحمته بفريجنا الأولي،، كله اشوفها عالشارع الصبح تبي توقف تاكسي ،، في الشهر مره او كل شهرين مره اكثر شي كله موعد في المركز الصحي ،، اوقف لها اوصلها ،، والله يوم توفت حزنت عليها وحسيت رغم اني كم مره وصلتها خلال سنتين اني فقدتها ودعاويها الطيبه

اكثر ماكان يعور قلبي بعد العمال الي يبنون في الصيف ،، كنت من الليل اخذ (جح كبير) كم حبه واحطه في الفريزر الين شبه ما يثلج يكون بارررد ،، واقول للخدامه تقطعه وتحطه في اكياس بلاستك ،، مع ماي وعصاير ،، هجوم مب طبيعي عليه لدرجة اني انصدمت ،، وكل مره كنت ازيد لهم ،، وهالشي الي يخلي الانسان يزيد في فعل الخير ابتغاء مرضاة وجه رب العالمين

سواء اذا حد شاف او محد شاف النية الصافية الموقنه بعملها لرضى الله عز وجل ومن اجل تخفيف الذنوب وتيسير الأمور على الخلق في ضعفهم ،، الحمدالله على نعمه وفضله ،، تفرج علينا مصائب وشدائد تكاد تقصم ظهر اقوى الرجال ،، لكنها تتيسر بفضله يمكن من اجل هذي الامور البسيطه الي نسويها

تقديري واحترامي لج عزيزتي التيما على الموضوع

التيما
10-05-2008, 12:41 AM

نكمل الجزء الثاني .

ياحبك حق حرقة القلب :anger1: الله يعينا على الجزء الثالث ..

التيما
10-05-2008, 12:46 AM
ببتدي بموقف صارلي من كم شهر

متعوده دوم ان السايق هو يغسل السيارة ويصب لي فيها بترول ،، وتكون جاهزة ،، نسى السايق يعبي بترول ،،وطبعا مشاويري الصبح وايد وما أبي أتاخر على مدارس العيال ،،ٌقلت بنزلهم عقب بصب بترول ،، شفت نفسي تاخرت عالدوام وانا ماحب حد يكلمني ،، قلت وانا طالعه بصب بترول ،،
ماتوقعت وانا طالعه من الدوام ان توقف السياره في موقع اشارات مهم بدون بترول ،، عبالي السياره اتغشمر فالبدايه ،، السالفه صج :weeping: ،، تمر السيارات صوبي يطلون ويروحون يخافون يوقفون يساعدوني او يستحون الله اعلم ( انا قلت يمكن عشان انا مب متغطيه ) يخافون اني اسيء الظن فيهم مادري ! ! ،،
اول من تشجع ومن شافلي وقف لي أمريكي وبعدها علطول صف ورا سيارتي قطري يعني ما شاف من الي في السياره شنو جنسه او اصله ،، الامريكي قالي نزلي انا بعدل السياره على اساس ندزها ،، والقطري قالي ركبي سيارتي ( ويات الشرطه :eek5:) ويضحك الشرطي يقولي هالسياره ومافيها بترول :omg:) وانا مانطقت بولا كلمه ،، اشلون ركبت سيارة القطري من الفشيله صايره منظره في الاشارات ،، وقال للشرطي (هذول الاهل )
وخر الشرطي وركبت فالسياره وصف فيني على جنب الشارع والامريكي والشرطه والقطري دزو سيارتي على جنب وكل من راح في سبيله ،، لكن هالقطري شنو نشمي ،، محترم و ولد ناس انه راح بعيد اشوي وبيروح الشارع الثاني ولا طالع ولا تكلم الا قالي انا بيب بترول وتوكلي ولا بيب السياره لاخوج(مصمم) ،، قلت له تسلم السياره جايه فالطريج

وحتى لما يات سيارتي الثانيه ،، ماقرب صوبنا ولا شي بعيييد ،، كثر الله من امثاله

موقف اسويه دايما: لما اروح مكتبه او جمعيه يعورني قلبي على اعيال الاجانب او احس في ناس على قدهم مايشترون اشياء بسيطه لليهال يمكن ماقدرون (الله اعلم)

لما اشوف ياهل ماسك شي صغير بيده مثل حبة كافي او علبه الوان صغيره او مقلمة ،، قلبي يعورني ،، وأأشر عليه وادفع ثمنها وافتح له اياه واعطيه بسرعه قبل لا اطلع ،، يمكن اهلهم مايرضون بس ولا مره اهلهم شافوني ،، اقول يمكن مايرضون وانحرج ،،أكثر شي عند عربة الذره :(

في عيوز الله يرحمها ان شاء الله بواسع رحمته بفريجنا الأولي،، كله اشوفها عالشارع الصبح تبي توقف تاكسي ،، في الشهر مره او كل شهرين مره اكثر شي كله موعد في المركز الصحي ،، اوقف لها اوصلها ،، والله يوم توفت حزنت عليها وحسيت رغم اني كم مره وصلتها خلال سنتين اني فقدتها ودعاويها الطيبه

اكثر ماكان يعور قلبي بعد العمال الي يبنون في الصيف ،، كنت من الليل اخذ (جح كبير) كم حبه واحطه في الفريزر الين شبه ما يثلج يكون بارررد ،، واقول للخدامه تقطعه وتحطه في اكياس بلاستك ،، مع ماي وعصاير ،، هجوم مب طبيعي عليه لدرجة اني انصدمت ،، وكل مره كنت ازيد لهم ،، وهالشي الي يخلي الانسان يزيد في فعل الخير ابتغاء مرضاة وجه رب العالمين

سواء اذا حد شاف او محد شاف النية الصافية الموقنه بعملها لرضى الله عز وجل ومن اجل تخفيف الذنوب وتيسير الأمور على الخلق في ضعفهم ،، الحمدالله على نعمه وفضله ،، تفرج علينا مصائب وشدائد تكاد تقصم ظهر اقوى الرجال ،، لكنها تتيسر بفضله يمكن من اجل هذي الامور البسيطه الي نسويها

تقديري واحترامي لج عزيزتي التيما على الموضوع

صراحه الموقف الأول مع سيارتج ههههههههههههههههههههههههه عجيب ..

واختي الطرف احييج على تصرفج الحنون مع اليهال والمره العيوز الله يرحمها .. فعلا والله الدنيا للحين بخير ..

شكرا للنشمي ولد البلد الي وقف لج وشكرا للأمريكي وشكرا للشرطي يعطيهم العافية .. وشكر لك اختي الطرف الأغر من اليهال ويمكن ولدي بينهم هههههههههههههه

حقيقه
10-05-2008, 01:38 AM
وننتظر الجزء الثالث من قصة نمر بن عـ2008ـدوان :court:

التيما
10-05-2008, 01:43 AM
وننتظر الجزء الثالث من قصة نمر بن عـ2008ـدوان :court:

وانا وياج اختي

:court::court::court::court:

:court::court:

:court:

قطري شايب
10-05-2008, 10:54 AM
اول امس وانا رايح الشغل مريت ع المحطه اعبي بترول للموتر,,, عقب مافول الموتر تقريبا 95 ريال خزانيين طبعا,,, ادور البوووك ماحلوك احد وين راح وين حطيته !!! مالقيته قلت للهندي ترا ماكو فلوس بابا ! قال يعتي شتبيني اسوي ؟ قلت ابد الي يناسبك يابو رفيق َ! قال يوبه هاك الفاتوره وانت بكيفك متى مابغيت اتجييب الفلوس جيبها ! قلت له طيب مانت بطالع اشهم مني وخذت جوال ثاني كان في درج الموتر قيمته فوق الالفين ريال وعطيته قلت له خله عندك لين ما ارجع في الليل ! قال صار واخذت رقم تلفونه ! اتصل له بالليل مايرد ! قلت بس ضرب ع الجوال !!!!!!! يلا يستاهله بورفيق غلطيتي ولازم اتحملها ! ومره ثانيه اتصلت ورد ورد لي الجوال وعطيته فلوسه وفوقها مبلغ من المال تقديرا مني لشهامته !
اقول من هالمنبر جزاك الله خير يابو رفيق الله يكثر من امثالك

قطري شايب
10-05-2008, 11:06 AM
في احدى السنيين الغابره كنت متوجه من محطه بادنقتون الى مطار هيثروا معوود الدوحه وفي القطار اقعدت جنبي امريكيه عمرها يمكن 150 سنه وهي متجه من لندن لامريكا المهم سوالف مع عجيز النار ,,, وصلنا المطار وكنت يومها متاخر حييل والطياره علا وشك الاقلاع ومستعجل حدي المهم قلت لها يلا فمان الله الا اشوف معاها شناط مايشيلها مصارع وقامت تدز وتحاول وخبركم الي وينا قليلين خاتمه كلن نزل وخلها رجعت لها وقمت اشيل معاها تعبتيني جايبه معها نص لندن المهم حطيت لها الشناط ع الترولي ورحت اركض ابي الحق طيارتي,,,, اشوي ولا اشوفها تدز الترولي ولايمشي معها من الثقل ,,, حسيت بالمسؤوليه رجعت ودزيت لها الشناط لين الكاونتر مالها ,,,, الصراحه الدمعه في عينها وتقول انتوا المسلميين فيكم رحمه ع الكبير وخصوصا انتو الكويتييين,,, قلت لها نعم اي كويتيين انا قطري ماما قالت وين قطر هذي قلت لها احذى الكويت قالت يعني كويتي ,,قلت لها الي ودج,,, المهم المسكينه طلعت لي خرده ارباع دولارات تقريبا دولارين تبي تعطيني اياها لمجهوداتي ,,, قلت اقووووووووووول لايكثر بس حطي فلوسج في مخباج,,,, لو مطلعه ميه دولار كان يمكن اخذتها هههههههههههههههههههه اما دولارين لا وبعد كوارترات,,, بغت تلمني بس الله ستر فلت منها

جزاني الله خير وان شاء الله انها ادخلت الاسلام علا يدي (( اقول خووووف علينا يالشيبه هههههه))

غـيـد
10-05-2008, 11:23 AM
في احدى السنيين الغابره كنت متوجه من محطه بادنقتون الى مطار هيثروا معوود الدوحه وفي القطار اقعدت جنبي امريكيه عمرها يمكن 150 سنه وهي متجه من لندن لامريكا المهم سوالف مع عجيز النار ,,, وصلنا المطار وكنت يومها متاخر حييل والطياره علا وشك الاقلاع ومستعجل حدي المهم قلت لها يلا فمان الله الا اشوف معاها شناط مايشيلها مصارع وقامت تدز وتحاول وخبركم الي وينا قليلين خاتمه كلن نزل وخلها رجعت لها وقمت اشيل معاها تعبتيني جايبه معها نص لندن المهم حطيت لها الشناط ع الترولي ورحت اركض ابي الحق طيارتي,,,, اشوي ولا اشوفها تدز الترولي ولايمشي معها من الثقل ,,, حسيت بالمسؤوليه رجعت ودزيت لها الشناط لين الكاونتر مالها ,,,, الصراحه الدمعه في عينها وتقول انتوا المسلميين فيكم رحمه ع الكبير وخصوصا انتو الكويتييين,,, قلت لها نعم اي كويتيين انا قطري ماما قالت وين قطر هذي قلت لها احذى الكويت قالت يعني كويتي ,,قلت لها الي ودج,,, المهم المسكينه طلعت لي خرده ارباع دولارات تقريبا دولارين تبي تعطيني اياها لمجهوداتي ,,, قلت اقووووووووووول لايكثر بس حطي فلوسج في مخباج,,,, لو مطلعه ميه دولار كان يمكن اخذتها هههههههههههههههههههه اما دولارين لا وبعد كوارترات,,, بغت تلمني بس الله ستر فلت منها

جزاني الله خير وان شاء الله انها ادخلت الاسلام علا يدي (( اقول خووووف علينا يالشيبه هههههه))

يحليلها العيوز قصتها قصه

غـيـد
10-05-2008, 11:26 AM
اتــذكـــر منــ شهــريــنــ رحتــ فيلاجيــو

وكانتــ بنتــ تدز اخوهــا فالعربانهــ جانــ

يطيحــ البوكــ .. وجانــ اشلهــ واعطيهــ

البنتــ وجانــ امهــا تشكرنيــ وجانــ تطلعــ

وحدهــ منــ اهلنــــــا ^____^ ..

فلفل حار
10-05-2008, 01:07 PM
اذكر مره راجع البيت في عز القايله وكاره عمري من الشمس والدوام مع اني مدني
الا اشوف كروزر مبنجر ومتروس بنات انا خففت سرعتي واشوف الهندي الا الحبيب قاعد بالسياره وانا كملت طريقي سيده خذت اوقف يظنون اني ابي اتحرش فيهم بس حسيت بالذنب قلت بخاطري انا بالسياره وبالمكيف حران شلون هم الحين وخذت الدوار ورديت لهم واوقف وراهم وأأشر للهندي يجيني ولما جاني قلت له ليش ماتبدل التاير ؟ قال ماعندي تاير اسبير ههههههه قلت له زين اسمع وين بيت بابا قال صوب الدفنه قلت زين خذ سيارتي وصلهم وقولهم انك بتنزلهم البيت وبترجع وراح قالهم والحريم مارضوا ، قلت للهندي لا روح حق قول حق ماما شنو بتسوي بالشمس ؟ خذو السياره وروحو وانا بروح بعيد شوي لما حرمه كله يركب سياره انت تعال ، قالي اوكي ورحت انا امشي بعيد واتكلم بالتفون مع كراج اعرفه خليته يفتح لي الظهر ههههه وقلت له نص ساعه وجايك وراح الهندي وصل الحريم ورجع لي عقب ساعه الا عشر من زحمه الشوارع ، وطبعا ماوصف لكم حمام السونا الي كنت فيه حزتهاههههههه واول ماجا الهندي نزلنا التاير المبنجر ووديناه البنجري الي قفل علي لاني تأخرت عليه ههههههههه وسوينا التاير وخذت لهم تاير يديد علي حسابي حق الاسبير وردينا ركبنا التاير وقلت للهندي انجلع ههههههههه ورحت البيت تسبحت ورقدت لين انصاف الليل من التعب

فلفل حار
10-05-2008, 01:12 PM

يعني كنتي متعمده بس لانها من اهلكم ها:tease:

الله يجزاج خير وثراني امزح:shy:

التيما
10-05-2008, 01:43 PM
اول امس وانا رايح الشغل مريت ع المحطه اعبي بترول للموتر,,, عقب مافول الموتر تقريبا 95 ريال خزانيين طبعا,,, ادور البوووك ماحلوك احد وين راح وين حطيته !!! مالقيته قلت للهندي ترا ماكو فلوس بابا ! قال يعتي شتبيني اسوي ؟ قلت ابد الي يناسبك يابو رفيق َ! قال يوبه هاك الفاتوره وانت بكيفك متى مابغيت اتجييب الفلوس جيبها ! قلت له طيب مانت بطالع اشهم مني وخذت جوال ثاني كان في درج الموتر قيمته فوق الالفين ريال وعطيته قلت له خله عندك لين ما ارجع في الليل ! قال صار واخذت رقم تلفونه ! اتصل له بالليل مايرد ! قلت بس ضرب ع الجوال !!!!!!! يلا يستاهله بورفيق غلطيتي ولازم اتحملها ! ومره ثانيه اتصلت ورد ورد لي الجوال وعطيته فلوسه وفوقها مبلغ من المال تقديرا مني لشهامته !
اقول من هالمنبر جزاك الله خير يابو رفيق الله يكثر من امثالك

شكرا اخوي قطري شايب .. وإحنا كلنا نقول لبو رفيق شكرا انك صدقت شيبتنا في مبلغ كبير بالنسبة لك وشكرا لشيبتنا بعد كرم أخلاقه .. ولا عاد تنسى البوك مره ثانية ههههههه

التيما
10-05-2008, 01:47 PM

هههههههههههههههههه اول اقول جزاك الله خير شيبتنا .. وثاني شي سالفتك سالفه مع العيوز يتراوالي لو مكانك سويت نفس سواتك بس موضوع كويتي مافيها حيله :tease: ضحكتني من قلب لمن اعطتك اكرامية ههههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك العافية

التيما
10-05-2008, 01:48 PM

شكرا اختي غيد .. كثير من الناس ممكن ياخذ البوك .. جزاج الله خير حبيبتي

التيما
10-05-2008, 01:51 PM
اذكر مره راجع البيت في عز القايله وكاره عمري من الشمس والدوام مع اني مدني
الا اشوف كروزر مبنجر ومتروس بنات انا خففت سرعتي واشوف الهندي الا الحبيب قاعد بالسياره وانا كملت طريقي سيده خذت اوقف يظنون اني ابي اتحرش فيهم بس حسيت بالذنب قلت بخاطري انا بالسياره وبالمكيف حران شلون هم الحين وخذت الدوار ورديت لهم واوقف وراهم وأأشر للهندي يجيني ولما جاني قلت له ليش ماتبدل التاير ؟ قال ماعندي تاير اسبير ههههههه قلت له زين اسمع وين بيت بابا قال صوب الدفنه قلت زين خذ سيارتي وصلهم وقولهم انك بتنزلهم البيت وبترجع وراح قالهم والحريم مارضوا ، قلت للهندي لا روح حق قول حق ماما شنو بتسوي بالشمس ؟ خذو السياره وروحو وانا بروح بعيد شوي لما حرمه كله يركب سياره انت تعال ، قالي اوكي ورحت انا امشي بعيد واتكلم بالتفون مع كراج اعرفه خليته يفتح لي الظهر ههههه وقلت له نص ساعه وجايك وراح الهندي وصل الحريم ورجع لي عقب ساعه الا عشر من زحمه الشوارع ، وطبعا ماوصف لكم حمام السونا الي كنت فيه حزتهاههههههه واول ماجا الهندي نزلنا التاير المبنجر ووديناه البنجري الي قفل علي لاني تأخرت عليه ههههههههه وسوينا التاير وخذت لهم تاير يديد علي حسابي حق الاسبير وردينا ركبنا التاير وقلت للهندي انجلع ههههههههه ورحت البيت تسبحت ورقدت لين انصاف الليل من التعب

ههههههههههههههههههههههههههه صراحه انت مو تنشكر على هالموقف الي سويته الا المفروض يسون لك عشا وغدا كم يوم .. في عز القايلة وتاير مبنشر وشاري لهم تاير سبير ؟؟ جان زين حد ييب لي تاير حق سيارتي لين تنبشر :tease:
جزاك الله خير اخوي فلفل ,, وشكـــــرا لك

التيما
10-05-2008, 01:56 PM
ذكرتوني بموقف صار لي .. مره من المرات بنشر علي التاير وطبعا نو وااااي اركب التاير وجزاهم الله خير شبابنا ما يقصرون الله يحفظهم حق أهاليهم .. الا يجيني واحد سنافي ويحلف علي الا اخذ سيارته واروح فيها البيت وعقب اخلي حد من اخواني يدق عليه لإن الوقت كان الظهر وفعلا ما كذبت خبر خذت سيارته ورحت البيت وقلت لخوي يدق عليه لاني قبل ما احرك خذت رقمه .. وراح له اخوي بالموتر وهو للحين مسكين يركب التاير من الحر مسكين ما عرف يمينه من شماله .. والله اقوله جزاك الله خير والله يخليك حق هله ..

الزاجل
10-05-2008, 02:06 PM
ما احب اتكلم عن مواقفي الشجاعة :unsure:

لساني ينربط :shy:

التيما
10-05-2008, 02:11 PM

ولا تزعل ولا تربط السانك مع اني اشك انه ينربط ههههههههههههههه تكلم عن مواقف شهمة لآخرين سووها لك أو لغيرك .. أو موقف انسان عجبك تصرفه وتبي تشكر شهامته :nice:

مرسيدس
10-05-2008, 02:14 PM
مشكورة على الموضوع اختي
صار لي موقف من سبع سنين كنت اجهز لعرسي ورايحة لخياط في المنتزه والدريول كان جديد وهو ما انتبهه ان البترول بخلص ووقف علينا البترول بعد ما تعدينا اشارات محطة الاندلس وقبل ما نجي دوار مدرسة الاستقلال والوقت بعد المغرب وقفنا على جنب وشوي الا واحد سافط ورانا وطلع له الدريول وقال له مافي بترول وكنا اصلا بنطرش الدريول المحطة شل الدريول ورجع للمحطة وجاب بترول وساعد الدريول ورفض ياخذ حق البترول وامي طول الوقت تدعيله من ذاك اليوم....
وحبيت اقوله شكرا من هالمكان

المزن الرياني
10-05-2008, 02:24 PM

مثلك :shy:
والحمدلله على رجوعك :victory:

الزاجل
10-05-2008, 02:26 PM
ولا تزعل ولا تربط السانك مع اني اشك انه ينربط ههههههههههههههه تكلم عن مواقف شهمة لآخرين سووها لك أو لغيرك .. أو موقف انسان عجبك تصرفه وتبي تشكر شهامته :nice:

بذكر لج موقف شهم لشاب قطري ...> فديتهم رعيان الشهامة

اختي ادعمت سيارة مقيم .....> ياشين العليمية
في المعصرة المقابلة للحادث
مجموعة شباب قطريين
اطلعوا وقربوا منها وكانوا معاها بنتي وخواتي
تبرع احدهم بمساعداتها ..
وانه ما عليها الا انها اتروح واتدق على الرقم *******58
وانه بيقدم لها المساعدة المرجوة وبيخلص لها موضوعها
وخاصة انها هي الغلطانة فالموضوع بيمشي بيسر
كل هذا على انه بيشهد .... مب عارف اشعليه بيشهد واختي الغلطانة
ومعترفة بغلطها وكاسرة سيارة الريال ,,

اختي ارجعت شافت اخوي المقلوع
عطته الرقم على طووول قالت له كذا كذا وما قصر
وانه وقف معاي ..

اخوي الرقم مب غريب عليه كلش
اشوية تحريات مع الشباب طلع رقم يخص اخو الشاب المغازلجي..

دق علي وهو معصب ومفور ومنطقر ومغتاض على اختي
ويبي يروح يتهاوش مع الشاب ..

قلت له ابلع ريجك الغلطة غلطة اختك
اللي المفروض ما تاخذ الرقم خير شر
وان كان الشاب بعمر حفيدها ..

كلمت اختي قلت لها غلط اللي سويتيه
قالت لي هذا بعمر ولدي الصغير
قلت لها الغلط غلط بعمر ولدج والا زوجج
الوالدة اتدق علي تقول لي يا يمة وقفهم ما نبي مشاكل ..

عاد اخوي ما بلع ريجه ودخل الجميع معاه
وتهاوش مع الشاب اللي اقسم له انه ما كان يقصد
وانه كان يبي يساعدها وما كان يبي يسبب لها اي اذى او احراج ..

تدخلت في الموضوع ودقيت عليه
قلت له اقصر الشر ورد البيت الحين الحين ابي اشوفك عندي
تم معصب قلت له رد عندي من غير نقاش ..

اشوفه سوا لي قدر وياني البيت
مالمته يوم شفته معصب
بس شنقول لجيل مب عارف يفرق ما بين
وحدة بعمر امه و وحدة بعمر اخته الصغيرة ..

فهذه احدى المواقف الشهمة من شاب من شباب قطر ..

الزاجل
10-05-2008, 02:27 PM

زين تعال نقعد على صوب
ونسولف مع بعض ..

الله يسلمك :nice:

حقيقه
10-05-2008, 02:52 PM

مجموعة شباب قطريين
تبرع احدهم بمساعداتها ..

وانه وقف معاي ..

مالمته يوم شفته معصب

يمكن صحيح كان بيساعدكم ؟ :rolleyes2:

المزن الرياني
10-05-2008, 02:53 PM
زين تعال نقعد على صوب
ونسولف مع بعض ..

الله يسلمك :nice:

الايام جايه وأنا اخوك
بس خبرك للحين بربوع لندن وماأدش الا عشان أشوف أخبار الرعايه

الحلال غالي :weeping:

الزاجل
10-05-2008, 02:54 PM
يمكن صحيح كان بيساعدكم ؟ :rolleyes2:

يساعدهم ؟
على الأقل يعطيهم رقمه مب رقم اخوه المغازلجي:omen2:
ترا الأيام تدور وتدور وتدور وبتوقف عنده وعند غيره ..
واللهم نسأل الستر والعافية ..

لاداعي
10-05-2008, 02:59 PM
يعطيج العافيه أختي التيما

Qa6ar
10-05-2008, 03:01 PM
من عمل الخير ياجماعه بيجده في نفسه وبيته وعياله

الخير انواعه كثيره وناس كثير تعمل الخير وماتكلم به لانه ماتبغي يساره تعلم ماعملت يمينه

عموما جزاج الله خير وكثر الله من امثال من عمل الخير لوجه الله

دلة الرسلان
10-05-2008, 05:01 PM
شافت اختي سيدة عربية واقفة على الرصيف بين سوق الديرة والجبر وتوقف السيارات ولدرجة

انها تعلقت بباب السيارة اللي امام سيارة اختي ولكن .......... راحت وخلتها :(

تقول اختي قلت للدريول يوقف جنبها وسألتها : اختي ايش تبغين ؟؟ قالت ابغي اروح الريان

قالت اختي : اركبي السيارة

تقول اول ما ركبت الأخت انفجرت بالبكاء :weeping: تقول فعلا الشمس صالختها عدل

تقول السيدة من صبح وانا واقفة ولا حد رضى يوقف لي وانا السبت - يعني اليوم - مسافرة

لبلادي وشكت الحال الله ييسرها عليها .

المهم دعت لأختي ان الله يوقف لها عيال الحلال كما وقفت لها .

هذا الكلام الثلاثاء ثاني يوم كانت اختي ايضا تشتري اغراضها في الديرة لحقتها سيدة قطرية

واختي استغربت :omg: قالت السيدة : اختي الله يهداج نسيتي يطاقة الصراف في المكينة وكان

مكتوب عليها هل تريد خدمة اخرى :shy: اي حد بيجي ويسحب الرصيد كله ، ولكن الله ستر

اختي كانت مستانسه ومستغربة من الأمر وحبيت انقله لكم :nice:

نمر بن عدوان
11-05-2008, 12:23 AM
هههههههه صارت قصتي مسلسل مكسيكي .. يالله ابشروا جيتكم بباقي القصه .

الجزء الاول .

نكمل الجزء الثاني .

هذا الجزء الثاني والى اللقاء مع الجزء الثالث لان السالفه طويله وفيها علوم والوقت متأخر الحين باروح ارقد .

الجزء الثالث

المهم تحركت من مكاني والبنت راقده ورا وانا اسوق متوجه صوب الكورنيش وانا في الطريق انادي عليها اكلمها انتي من شسمج وين بيتكم شنهو قصتج ولا رد ولاهم يحزنون منها غير ترديد كلمات مادري شمعناتها .

خذت الكورنيش رايح جاي مره اصف مره احرك وطول وقتي وانا احاول اكلمها وارفع صوت المسجل يمكن تصحى مافي فايده حتى الكلمتين الي كانت تقولهم سكتت عنهم وبدلتهم بصوت الشخير .خذت على هالوضع تقريبا ساعتين .تحركت من الكورنيش ورحت صوب بحر ديانا قلت خلني اصف هناك لين ماتصحى لان مافي يدي اي حل ثاني انا الي جبته لنفسي على قولت اخوانا المصريين. صفيت الموتر قدام البحر وسدحت السيت وقعدت اشاهد البحر وفي نفس الوقت افكر في البلوه الي وياي وشكلي غفيت مع الهدوء او سرحت والله مادري بس ماوعيت الا على يد ماسكه رقبتي وتصارخ من انت حرامي وين انا شسويت فيني .وانا من الفزعه ومن صراخها كان بيوقف قلبي وقمت اهدي فيها واقولها صبري افهمج هدي اعصابج لاتفضحينا .

ههههههههه تذكرت بكره عندي موعد من بدري ولازم ارقد بكره ان شالله نكمل الجزء الاخير:victory:

حقيقه
11-05-2008, 12:26 AM
ننتظر الجزء الرابع من مسلسل نمر بن عـ 2008 ـدوان :nice:

التيما
11-05-2008, 12:33 AM
مشكورة على الموضوع اختي
صار لي موقف من سبع سنين كنت اجهز لعرسي ورايحة لخياط في المنتزه والدريول كان جديد وهو ما انتبهه ان البترول بخلص ووقف علينا البترول بعد ما تعدينا اشارات محطة الاندلس وقبل ما نجي دوار مدرسة الاستقلال والوقت بعد المغرب وقفنا على جنب وشوي الا واحد سافط ورانا وطلع له الدريول وقال له مافي بترول وكنا اصلا بنطرش الدريول المحطة شل الدريول ورجع للمحطة وجاب بترول وساعد الدريول ورفض ياخذ حق البترول وامي طول الوقت تدعيله من ذاك اليوم....
وحبيت اقوله شكرا من هالمكان

واحنا نقوله شكرا اختي مرايم وجزاه خير .. شاكره مرورج اختي

التيما
11-05-2008, 12:37 AM

مجموعة شباب قطريين
تبرع احدهم بمساعداتها ..

وانه وقف معاي ..

مالمته يوم شفته معصب

:omg: الزاجـــل ..

ياخوك قلنا نقولهم شكرا .. واسود الويه الي قلته على وشو بنقوله شكرا :anger1:

نقول شكرا حق اخوك الي طاعك :nice:

التيما
11-05-2008, 12:38 AM

الرياني .. والله عصبت من قلب .. انا قلت ممكن تقول عن موقف صار جدامك او موقف صار لك انت وحد سوا لك جميله وما شكرته .. ممكن تشكره هني لو سمحت :nice:

التيما
11-05-2008, 12:39 AM
الايام جايه وأنا اخوك
بس خبرك للحين بربوع لندن وماأدش الا عشان أشوف أخبار الرعايه

الحلال غالي :weeping:

دامك بلندن وشوي بتطق سوالف انت والزاجل :anger1: ييب لي وانت ياي بعد اذنك ماج من هارودز :shy:

التيما
11-05-2008, 12:40 AM
يعطيج العافيه أختي التيما

الله يعافيك اخوي لا داعي بس ياريت تقول لنا عن موقف صار لك وحد سوا فيك جميله او ساعدك وتبي تشكره .. :nice:

التيما
11-05-2008, 12:42 AM
من عمل الخير ياجماعه بيجده في نفسه وبيته وعياله

الخير انواعه كثيره وناس كثير تعمل الخير وماتكلم به لانه ماتبغي يساره تعلم ماعملت يمينه

عموما جزاج الله خير وكثر الله من امثال من عمل الخير لوجه الله

:anger1: وبعدين بئه يا قماعه على قوله بدور :anger1:

اخوي قطر شاكره مرورك .. بس لو حاب ممكن تذكر موقف صار جدامك وغيرك ساعد الناس مب شرط انت الي ساعدتهم او حد ساعدك وتبي انت تشكره على جميله معاك ؟

التيما
11-05-2008, 12:44 AM
شافت اختي سيدة عربية واقفة على الرصيف بين سوق الديرة والجبر وتوقف السيارات ولدرجة

انها تعلقت بباب السيارة اللي امام سيارة اختي ولكن .......... راحت وخلتها :(

تقول اختي قلت للدريول يوقف جنبها وسألتها : اختي ايش تبغين ؟؟ قالت ابغي اروح الريان

قالت اختي : اركبي السيارة

تقول اول ما ركبت الأخت انفجرت بالبكاء :weeping: تقول فعلا الشمس صالختها عدل

تقول السيدة من صبح وانا واقفة ولا حد رضى يوقف لي وانا السبت - يعني اليوم - مسافرة

لبلادي وشكت الحال الله ييسرها عليها .

المهم دعت لأختي ان الله يوقف لها عيال الحلال كما وقفت لها .

هذا الكلام الثلاثاء ثاني يوم كانت اختي ايضا تشتري اغراضها في الديرة لحقتها سيدة قطرية

واختي استغربت :omg: قالت السيدة : اختي الله يهداج نسيتي يطاقة الصراف في المكينة وكان

مكتوب عليها هل تريد خدمة اخرى :shy: اي حد بيجي ويسحب الرصيد كله ، ولكن الله ستر

اختي كانت مستانسه ومستغربة من الأمر وحبيت انقله لكم :nice:

هالمره اختي دله اقول صج سبحان الله ... صج اختج سوت خير بهالفقيره ولقته سبحانك يارب .. يعطيج العافيه اختي وشكرا لاختج ..

التيما
11-05-2008, 12:46 AM
هههههههه صارت قصتي مسلسل مكسيكي .. يالله ابشروا جيتكم بباقي القصه .

الجزء الاول .

نكمل الجزء الثاني .

هذا الجزء الثاني والى اللقاء مع الجزء الثالث لان السالفه طويله وفيها علوم والوقت متأخر الحين باروح ارقد .

الجزء الثالث

المهم تحركت من مكاني والبنت راقده ورا وانا اسوق متوجه صوب الكورنيش وانا في الطريق انادي عليها اكلمها انتي من شسمج وين بيتكم شنهو قصتج ولا رد ولاهم يحزنون منها غير ترديد كلمات مادري شمعناتها .

خذت الكورنيش رايح جاي مره اصف مره احرك وطول وقتي وانا احاول اكلمها وارفع صوت المسجل يمكن تصحى مافي فايده حتى الكلمتين الي كانت تقولهم سكتت عنهم وبدلتهم بصوت الشخير .خذت على هالوضع تقريبا ساعتين .تحركت من الكورنيش ورحت صوب بحر ديانا قلت خلني اصف هناك لين ماتصحى لان مافي يدي اي حل ثاني انا الي جبته لنفسي على قولت اخوانا المصريين. صفيت الموتر قدام البحر وسدحت السيت وقعدت اشاهد البحر وفي نفس الوقت افكر في البلوه الي وياي وشكلي غفيت مع الهدوء او سرحت والله مادري بس ماوعيت الا على يد ماسكه رقبتي وتصارخ من انت حرامي وين انا شسويت فيني .وانا من الفزعه ومن صراخها كان بيوقف قلبي وقمت اهدي فيها واقولها صبري افهمج هدي اعصابج لاتفضحينا .

ههههههههه تذكرت بكره عندي موعد من بدري ولازم ارقد بكره ان شالله نكمل الجزء الاخير:victory:

تعرف انت شيبي لك ؟؟؟ يبي لك اخوي البطران يجيك بالعصا .... وبخلي الباقي لفهمك :anger1:

التيما
11-05-2008, 12:47 AM

والله يا خوفي يسوي لنا نفس رمضان 30 حلقة بذبحه حته حته واوزعه على عيال الحته واقولهم هاي الي جنني ورفع ضغطي ولا خلا بعقلي حته :anger1:

بوخالد911
11-05-2008, 12:51 AM
س : نمر ليش ما تكتبها قصة لمسلسل لرمضان 2008

؟؟؟

التيما
11-05-2008, 12:55 AM
س : نمر ليش ما تكتبها قصة لمسلسل لرمضان 2008

؟؟؟

:omg:

:court::court:

المزن الرياني
11-05-2008, 12:58 AM
دامك بلندن وشوي بتطق سوالف انت والزاجل :anger1: ييب لي وانت ياي بعد اذنك ماج من هارودز :shy:

من ذي ماج ؟!!
وبعدين اذا بتنطرين لآخر السنه موعد رجعتي الدوحه من عيوني حاضر
بس أهم شي أوصفيلي هذا ماج وانا بتله من أذونه وباجيبه :victory:

التيما
11-05-2008, 01:07 AM
من ذي ماج ؟!!
وبعدين اذا بتنطرين لآخر السنه موعد رجعتي الدوحه من عيوني حاضر
بس أهم شي أوصفيلي هذا ماج وانا بتله من أذونه وباجيبه :victory:

باااااال مطول :weeping: وبعدين تبي تتل الماج ها ؟ عيل تل لي هالماج لو سمحت وانت راد ان شاء الله ..

http://www.qatarshares.com.qa/data/111/113/storm_120948306_1722588654.jpg

المزن الرياني
11-05-2008, 01:14 AM
باااااال مطول :weeping: وبعدين تبي تتل الماج ها ؟ عيل تل لي هالماج لو سمحت وانت راد ان شاء الله ..

http://www.qatarshares.com.qa/data/111/113/storm_120948306_1722588654.jpg

بعد شسوي العلاج يبيله هالوقت
وان شاءالله بروح أدورلج عليهم :victory:

التيما
11-05-2008, 01:17 AM
بعد شسوي العلاج يبيله هالوقت
وان شاءالله بروح أدورلج عليهم :victory:

تروح وترد بالسلامه ان شاء الله .. وماتشوفون شر يارب .. ومحللينك من الماج:nice: الله الله بنفسكم ..

فلفل حار
11-05-2008, 01:29 AM
موقف عادي صار لي اليوم في ستاربكس اللاند مارك

كنت واقف اطلب لي الا اشوف طفله انكلينزيه ، قعدت ابتسم لها وابتسامتها حلوه ما شاء الله عليها وامها كانت تطالعني وتبتسم بعد ( احس اخلاقهم احسن من بعض العرب بـ وايد :) ) وكانت الطفله تبي من الحلويات والمصاصات الي عند صوب الكاشير وامها ارفضت وانا سويت نفسي ماشوفهم ولما اغفلوا رحت خذت لي من هالحلويات والكوافي وايد ولما احسبت الفلبينيه وخذت باقي الخرده مديت يدي للياهل اعطيها وهي مسكينه تطالعني وتسويلي بيدها لا ، يعني ماتبي تاخذ هههههههه وامها مصدومه من الموقف ماقالت شي وقلت لها اني شريتهم حق البنيه اهنيه تمت تشكرني مسكينه وقالت لبنتها اخذيهم ورحت ، صحيح انه موقف عادي لكن بصراحه يرضى النفس:shy:

دلة الرسلان
11-05-2008, 01:32 PM

كنت واقف اطلب لي الا اشوف طفله انكلينزيه ، قعدت ابتسم لها وابتسامتها حلوه ما شاء الله عليها وامها كانت تطالعني وتبتسم بعد ( احس اخلاقهم احسن من بعض العرب بـ وايد :) ) وكانت الطفله تبي من الحلويات والمصاصات الي عند صوب الكاشير وامها ارفضت وانا سويت نفسي ماشوفهم ولما اغفلوا رحت خذت لي من هالحلويات والكوافي وايد ولما احسبت الفلبينيه وخذت باقي الخرده مديت يدي للياهل اعطيها وهي مسكينه تطالعني وتسويلي بيدها لا ، يعني ماتبي تاخذ هههههههه وامها مصدومه من الموقف ماقالت شي وقلت لها اني شريتهم حق البنيه اهنيه تمت تشكرني مسكينه وقالت لبنتها اخذيهم ورحت ، صحيح انه موقف عادي لكن بصراحه يرضى النفس:shy:

:omg: حليلك يا فلفل مستانس بموقفك الجميل !!!!!!!!!

زين وانا اختك العودة انبهك ترى ألأنجليز خاصة ما يأكلون عيالهم حلاوى علشان اسنانهم،

خابرة واحد منهم ما يعطي عيالة الشوكلاتة الآ مرات نادرة .

والنقطة الثانية ينبهون على عيالهم ما يأخذون شيء من الغرب لحمايتهم .

فالتصرف السليم عندهم انك تستأذن من الأم اولا وتقول لها هل تسمحين اعطي ابنتك بعض

الحلوى ؟؟ وهي بتقول نعم او تعتذر .

شكلي خربت عليك وناستك ؟؟؟:)

فلفل حار
11-05-2008, 02:34 PM
:omg: حليلك يا فلفل مستانس بموقفك الجميل !!!!!!!!!

زين وانا اختك العودة انبهك ترى ألأنجليز خاصة ما يأكلون عيالهم حلاوى علشان اسنانهم،

خابرة واحد منهم ما يعطي عيالة الشوكلاتة الآ مرات نادرة .

والنقطة الثانية ينبهون على عيالهم ما يأخذون شيء من الغرب لحمايتهم .

فالتصرف السليم عندهم انك تستأذن من الأم اولا وتقول لها هل تسمحين اعطي ابنتك بعض

الحلوى ؟؟ وهي بتقول نعم او تعتذر .

شكلي خربت عليك وناستك ؟؟؟:)
ههههههه لا والله بالعكس انا مايهمني اسأل ولا استأذن ، انا تصرفت من نفسي ، وان قبلوا قبلو ماقبلو ربعنا في ستاربكس قروووب زط ، يعني عادي :tease:

يحليل نصايحج ، انما الاعمال بالنيات :nice:

التيما
11-05-2008, 10:56 PM

اما لو تسوي جذي حق ولدي يا ويلك :anger1: .. وبعدين ترى الانجليز لو وحده تضحك حق الياهل اوكي .. بس واحد يضحك حق الياهل يفهمونها غلط .. بس زين عدت على خير ولا عاد تعيدها :nice:

desert hunter
15-05-2008, 11:30 AM
للرفع

وفي انتظار تكملة قصة نمر ابن عدوان :)

التيما
16-05-2008, 12:06 AM
للرفع

:nice:

حقيقه
21-05-2008, 12:37 AM

:telephone:

شبيهة البحر
21-05-2008, 12:56 AM
يبقى في هذه الدنيا ناسٌ طيبون

بوخالد911
21-05-2008, 12:59 AM
للرفع

تووني متذكر

وووينه اخوونا

علقنا !

:secret:
هذا اسلوب التشويق ولا بلاااش

!!@@!!

:nice::victory::nice:

_QTR_
21-05-2008, 11:03 AM
احم احم

والله السوالف وايد يا جماعة الخير

اذكر في سنة 2001 وقبل العرس

كنت اتمشى في الكورنيش مع الشباب (على رجولنا طبعا نتريض حق العرس)
واقيت شباب يتحرشون في بنت عمرها تقريبا 16 سنة ومعاهااخوخا عمره 7 او 8 سنين
وقمت وقلت للشباب استحوا على وجيهكم ترى كلا عنده اهل وشوفات ..
المهم صار املاغه بينا وهدت الامور ..
وبعد ما خلصنا مشي رجعت الموتر ودقيت له سلف وقعدت اقرا مجلة سيارات لين ما يسخن موتري
شوي الا واحد يدق على الجامه .. الا طلع الياهل اللي عمره 7 او 8 سنين ..
قلت له آمر .. قال ممكن تعطيني جوالك .. قلت له تفضل .. وراح وعطى الجوال اخته .. والبنت اتصات على البيت ومحد رد .. ورجع لي .. كانت الساعه تقريبا 11 ونص او 12 في الليل .. قلت له محد بيوصلكم .. قال اتصلنا على البيت ومحد رد .. قلت له قول لأختك اذا تبوني اوصلكم ... المهم وافقوا ووصلتهم ..
ويوم وصلنا عند بيتهم نزلتهم قدام البيت و مشيت 100 متر وقلت خلني ارجع من نفس الطريق اللي دشيت فيه فريجهم .. يوم لفيت ورجعت الا واحد موقفني قدام البيت ويوم نزلت الدريشة الا ذاك البوكس اللي خلى الدنيا تسود قدامي .. وعلى طول لقيت اثنين طالعين لي من نفس البيت وانا قاعد اتضارب مع الاول ويوم شفت السالفة كل ومالها تكبر وقاموا الثلاثه علي نقزت في الموتر وسحبت العجرة وضرب فيهم وهم ما شاء الله يضربون فيني .. لين ما يأست وركضت على الموتر وركبت وحط رجلك
وصلت البيت والدم تارس ثيابي وحالتي حاله ..

ساعتين الا العاصمة داقين على اخوي الكبير اللي مسجل بيانات الموتر على رقمه ..

ورحنا المركز وقلت السالفة من الألف الى الياء

الاب والاخوان على بالهم اني كنت طالع مع البنت ..

وانتهت السالفة وبعدها بيومين الا اخو البنت الكبير متصل لي يقول لي حياك على الغداء .. قلت له اسمح لي

حياكم المجلس عندي وغداكم عندي .. بصراحة كنت خايف اروح ويرقدون بي ويضربوني

بس والله انهم ناس والنعم فيهم

انا احساس
21-05-2008, 11:26 AM
موضوع حلو صراحة
والله يجزي اهل القلوب الرحيمه كل خير
مره كنت بطواري الولادة ووحده مسكينه مصريه فيها طلق وشكلها موب اول مره يعني ام عيال ..ميته من الصياح مسكينه كانت قاعده حذاي ...ويعني اني خبره قمت ابي اواسيها واعلمها ان الولاده موب وايد صعبه والله بيهون عليج انشاء الله ..سالتها عندج عيال ...زادت بالصياح ...عورت قلبي ...قالت بالبيت ...سالتها وين ابوهم قالت بالشغل ...قلت وين امج او اختج ..طبعا ماعندها حد ...............عوووورت قلبي تخيلت اني بغربه ومتعرض لي هالموقف صج صعبه ...بربي ومحد حولي ....صج النرسات ماراح يقصرون ...بس بعد الاهل غير
وجات النرس عشان تاخذها لغرفة الولاده ....رحت عرفتها باسمي وعطيتها رقمي وأمنتها انها تتصل لي اذا احتاجت شيء ..وهي وعدتني تتصل....بس مااتصلت .....الله يحفظها ويحفظكم
يعطيج العافية

نمر بن عدوان
21-05-2008, 01:15 PM
للرفع

:nice:

:telephone:

تووني متذكر

وووينه اخوونا

علقنا !

:secret:
هذا اسلوب التشويق ولا بلاااش

!!@@!!

:nice::victory::nice:

هههههههههههههه تصدقون نسيت عبالي خلصت السالفة . ان شالله الليلة او بكره نكمل . وتسلمون على المتابعة :nice:

التيما
21-05-2008, 11:42 PM
احم احم

وبعد ما خلصنا مشي رجعت الموتر ودقيت له سلف وقعدت اقرا مجلة سيارات لين ما يسخن موتري
قلت له آمر .. قال ممكن تعطيني جوالك .. قلت له تفضل .. وراح وعطى الجوال اخته .. والبنت اتصات على البيت ومحد رد .. ورجع لي .. كانت الساعه تقريبا 11 ونص او 12 في الليل .. قلت له محد بيوصلكم .. قال اتصلنا على البيت ومحد رد .. قلت له قول لأختك اذا تبوني اوصلكم ... المهم وافقوا ووصلتهم ..
ويوم وصلنا عند بيتهم نزلتهم قدام البيت و مشيت 100 متر وقلت خلني ارجع من نفس الطريق اللي دشيت فيه فريجهم .. يوم لفيت ورجعت الا واحد موقفني قدام البيت ويوم نزلت الدريشة الا ذاك البوكس اللي خلى الدنيا تسود قدامي .. وعلى طول لقيت اثنين طالعين لي من نفس البيت وانا قاعد اتضارب مع الاول ويوم شفت السالفة كل ومالها تكبر وقاموا الثلاثه علي نقزت في الموتر وسحبت العجرة وضرب فيهم وهم ما شاء الله يضربون فيني .. لين ما يأست وركضت على الموتر وركبت وحط رجلك

وانتهت السالفة وبعدها بيومين الا اخو البنت الكبير متصل لي يقول لي حياك على الغداء .. قلت له اسمح لي

:omg:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ما يسوى عليك والله .. صج سوي خير وخذ بوكس :nice:

التيما
21-05-2008, 11:44 PM
موضوع حلو صراحة
والله يجزي اهل القلوب الرحيمه كل خير
مره كنت بطواري الولادة ووحده مسكينه مصريه فيها طلق وشكلها موب اول مره يعني ام عيال ..ميته من الصياح مسكينه كانت قاعده حذاي ...ويعني اني خبره قمت ابي اواسيها واعلمها ان الولاده موب وايد صعبه والله بيهون عليج انشاء الله ..سالتها عندج عيال ...زادت بالصياح ...عورت قلبي ...قالت بالبيت ...سالتها وين ابوهم قالت بالشغل ...قلت وين امج او اختج ..طبعا ماعندها حد ...............عوووورت قلبي تخيلت اني بغربه ومتعرض لي هالموقف صج صعبه ...بربي ومحد حولي ....صج النرسات ماراح يقصرون ...بس بعد الاهل غير
وجات النرس عشان تاخذها لغرفة الولاده ....رحت عرفتها باسمي وعطيتها رقمي وأمنتها انها تتصل لي اذا احتاجت شيء ..وهي وعدتني تتصل....بس مااتصلت .....الله يحفظها ويحفظكم
يعطيج العافية

الله يعافيج اختي .. احيانا المساعدة المعنويه يكون تأثيرها أكبر .. يتراوالي انج خففتي عنها شوي .. يعطيج العافيه .. ونقول للمصريه مبروك ما ياج ..

التيما
21-05-2008, 11:45 PM
هههههههههههههه تصدقون نسيت عبالي خلصت السالفة . ان شالله الليلة او بكره نكمل . وتسلمون على المتابعة :nice:

هاي الي بذبحــــــــــــه :anger1: مافي بااجر .. اليوووووووووووم يا نمر اليوووو:anger1: ووووم

بنت المنتدى
21-05-2008, 11:49 PM
احم احم

:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

نمر بن عدوان
23-05-2008, 02:14 AM
صباح الخير واسف على تاخير مسلسلي المكسيكي واليوم ان شالله نكمل الجزء الاخير مع انه كان ودي اخلية 30 حلقة بس خوفي من بعض الناس يعصبون.

طبعا القصة كانت.

الجزء الاول .

نكمل الجزء الثاني .

الجزء الثالث

ههههههههه تذكرت بكره عندي موعد من بدري ولازم ارقد بكره ان شالله نكمل الجزء الاخير

الجزء الاخير.

طبعا البنت قامت تصرخ وتصيح وانا اهدي فيها وشوي بدات تهدا لاني قمت اذكرها بلي صار وياها وشلون حصلتها ووين حصلتها وتقريبا بدت تجمع وهدت شوي واقلبت لصراخ وقامت تصيح ومارضت تسكت وانا اقولها شسالفة قولي شصار وياج وهي تصيح وماقلت غير كلمتين ودني سيارتي .

انا حركت من مكاني وقلت قبل ماوديها سيارتها خل اشربها شي يصحيها ومريت على الكوفي الي في الكرنيش وخذت من عنده قهوة لي ولها لأني فعلا كنت مصدع والعن اليوم الي خلاني اتغدى في هالمطعم بذات .

رجعت وسئلتها نفس السؤال شسالفة وشنهو الي وصلج للحاله الي انتي فيها سكرانة ومرمية في الشارع .

اخيرا بدت تحكي لي القصة .

قالت انها موظفة في شركة كبيرة وراعي الشركة كلمها يوم الجمعة وطلب منها يشوفها في شقتة الخاصة لان عندهم بعض الاشغال يخلصونها (راعي الشركة شخصية معروفة). ويوم السبت الساعة 8 الصبح كانوا متواعدين في السد وقفت سيارتها وركبت معاه وراحوا الشقة . تقول هي تدري ان الموضوع اكبر من اشغال يخلصونها لكن اجبار المدير لها انها تحظر وخوفها منه هو الي خلاها تروح الموعد . طبعا وصلنا الشقة وكان كل شي مرتب حتى المشروب كان محطوط على الطاولة وطلب منها تشرب وياه وتقول رفضت لكنه اجبرني وقالي بس كاس واحد ومن كاس لكاس ومع ضياع العقل صار كل شي تتوقعه .وبعد ماخلص وكنت فاقده الوعي تقريبا قالي بتمين في الشقة قلت لا ودني سيارتي اخاف زوجي يسويلي مشكلة اذا تأخرت اكثر من اللازم .وخذاني وكنت يالله اقدر اصلب نفسي ونزلني عند السيارة وقطني وراح ولا هو مفتكر . ويوم نزلت كانت الدنيا ادور فيني ومادري بعدها وشصار .

طبعا انا كنت مصدوم من السالفة وبديت بلهجوم عليها بصراحة بشكل عنيف وماخليت كلمة في قاموس التهزيء الا قلتها لها وهي ساكته ولا نفس.

وصلت سيارتها وقلت لها اذا ماتقدرين تسوقين باوصلج للبيت لكن ارفضت وقالت لا خلاص الحين انا اوكي . وقامت طبعا تشكر فيني وفشهامتي:shy: وتقول انت انقذتني من فضيحة ويمكن من الموت لو كان حد غيرك او الشرطة شافوني بذيك الحاله .

وهي نازلة من السيارة وبعد ماطمنت انها اركبت سيارتها . وحركت تحركت ورحت صوب البيت وانا مذهول من الي صار وياي والي سمعته والله يستر على بنات المسلمين.

في نقطة ماذكرتها . يوم كانت في السيارة راقدة فتحت شنطتها بس ابي اعرف من هالبنت الي معاي وشفت بطاقتها واسمها .وبعد السالفة بسبوع اتصلت في الشركة الي تشتغل فيها اسئل عنها من باب الفضول والطمئنان لكن الموظفة الي ردت علي قالت انها استقالت من شغلها .

حقيقه
23-05-2008, 02:30 AM
:eek5:

الله يجزاك خير يانمر :victory: :eek5: