المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أذا اردت شيئاً فأطلقت سراحه

القلب الطيب
08-05-2008, 04:36 PM
"اذا أردت شيئا بشدة فأطلق سراحه فإن عاد اليك فهو ملكك الى الأبد وان لم يعد فهو لم يكن لك من البداية"

مقوله . . لا أدري- حسب معرفتي الضئيله- اين مصدرها أو من قائلها ولكني اسمعها كثيراً

ترى هل هذا حقيقي . .

دعني افسرها كيف اراها

انت تريد الشيء بدرجة كبيره . . و بما ان العباره تقول (اطلق سراحه ) فان دل ذلك على شيء فانه يدل على انك امسكت الشيء الذي تريد . . فأنت لا تطلق سراح ما ليس بين يديك

و لكن اذا عاد لك . . لماذا قد يعود لك ما قد تخليت عنه . .

انا ارى هذه المقوله من وجهة نظر أخرى

أذا اردت شيئاً فأطلقت سراحه

فانه قد يعود لك . . فإن عاد فانه قدر لك او لحسن حظك

و إن لم يعد فإنك ستبكي هذا الشيء الذي اردته دوماً و ستنعى حظك المرير . . و لربما تلوم نفسك أن قد تخليت عنه

ربما المقوله منذ البدايه صحيحه و لربما ان بعض الاشياء اذا حظيت بها فلا يجدر بك التفريط فيها لأانها قد لا تعود ابداً

ووقتها لن تكون تلك الاشياء (ليست ملكك منذ البدايه ) وانما انت بتركها جعلتها ليست بملك لك

هذا رأيي المتواضع ليس إلا . . .

shrook
08-05-2008, 04:53 PM
اذا أردت شيئا بشدة فأطلق سراحه فإن عاد اليك فهو ملكك الى الأبد وان لم يعد فهو لم يكن لك من البداية"

انا رأي من الاصل اذا انا كنت بدي اياه ليه افرط فيه اذا بدك اتفكر فيها واتحط احتمالات يمكن بالفتره

الي انا فرطت فيه يجي غيري ويعتبره ملكه الخاص وقتها كيف بدو يرجع الي وهيك بكون انا الخسرانه الاكبر

من الاساس لا تتخلى عن اي شي انت بحاجته ....

هذا رأي ...

يعطيك العافية

Al-sa7er
08-05-2008, 05:41 PM
اذا اردت شيئا بشدة فتمسك به بشدة فان كان ملكك فسيبقى معك وان لم يكن لك فسيطلق سراحه بنفسه ولكن في النهاية لن تندم لانك لم تفرط فيه

بن مخشدع
09-05-2008, 11:18 AM
فلسفة جميلة تستحق التأمل

GULFSUN
09-05-2008, 11:25 AM
( اذا أردت شيئا بشدة فأطلق سراحه فإن عاد اليك فهو ملكك الى الأبد وان لم يعد فهو لم يكن لك من البداية )

يعني
انا احدق او قانص وصت سمكه او غزال حي تبغيني ارمي السمكه في البحر او اطلق سراح الغزال وقعد انتظر يعود لي ؟ :omg: