المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتار يالربع .... بين الدنالي والكروزر

مستثمر تحت التعليم
08-05-2008, 07:41 PM
أظن يالربع العنوان واضح ............ وصدقوني محتار بين الجمس الدنالي الفول اوبشن وبين الكروزر gxrــ 6 سلندر مع العلم اني مارغب بالتويوتا واجد ولكن النار صجتني وكل واحد يتغنى بالكروزر ــــــ أفيدوني ياأخوان وانصحوني جزاكم الله خير

بوحارب
08-05-2008, 07:43 PM
من وجهه نظري البسيطة الكرووووووووزر

رآعي موآجيب
08-05-2008, 11:08 PM
هلا بك يالمستثمر تحت التعليم
:)

شرايك نسوي مقارنه بين الاثنين :nice:

وانت الحكم :victory:

الدينالي قوة المحرك 441 حصان 6200 سي سي 8 سلندر 6 غيار
الكروزر قوة المحرك 240 حصان 4000 سي سي 6 سلندر 5 غيار
الدينالي دفع رباعي مستمر بدون الدبل الكبير
الكروزر دفع رباعي مستمر مع الدبل الكبير
الدينالي يشيل 7 اشخاص مرتاحين
الكروزر يشيل 7 اشخاص مرتاحين
الدينالي مكيفين امامي وخلفي
الكروزر مكيفين امامي وخلفي + ثلاجه
الدينالي افخم من الداخل ويوجد فيه شاشة نفقيشن و دي في دي ستاندر
الكروزر اقل فخامه من الداخل ولا يوجد فيه شاشة ولا دي في دي الا أوبشن
الدينالي قيمته حوالي 195000 في الشركة
الكروزر قيمته حوالي 175000 في الشركة
الدينالي له زبون في السوق في وقت البيع { بس مب دايمآ }
الكروزر له زبون في السوق في وقت البيع { على مدار العام }

أعتقد الحين تقدر تختار الي في خاطرك :ok2:

وكل واحد له ميول

ولولا أختلاف الأنظار لبارت السلع :looking:

وأدعيلك بالتوفيق يالغالي

{ تحياتي لك }

فلفل حار
09-05-2008, 01:20 AM
اذا تهمك المظاهر عليك بالكروزر

واذا تبي الراحه بالخطوط ومشواير السفر خذ الجمس وانت مغمض

وموفق ان شاء الله :)

Qt.1
09-05-2008, 03:13 AM
أظن يالربع العنوان واضح ............ وصدقوني محتار بين الجمس الدنالي الفول اوبشن وبين الكروزر gxrــ 6 سلندر مع العلم اني مارغب بالتويوتا واجد ولكن النار صجتني وكل واحد يتغنى بالكروزر ــــــ أفيدوني ياأخوان وانصحوني جزاكم الله خير

من صجك محتار....!!!:eek5:

وين الدينالي عن الكروزر....فرق السما والارض مع اني على فكره من عشاق الاامريكي لكني ضربت عليه اكس اخيرا....

اخوي الكروزر شيك في مخباك متى مازهقت من الموتر خذ لك لفه في المعارض وخذ افلوسك وانت طالع....عاد تعال بيع الدينالي بل يذلونك ذل لين اتحصل شراي ولاا عادي تشتريه بــ 200 الف عادي كلش اتبيعه بــ 160 يالله رقعها الحين هذي الاامريكي....

يبى غير تويوتا لتاخذ توكل على الله وطلع لك الجي اكس ار وماعليك من مظهر الدينالي شكل ورزه ومكينه ولين ضربت مطبه قام البدي يقرقع......

اقول مالك الاا عبالغني....:nice:

سلامي للكل
09-05-2008, 05:14 AM
الكروزر والقلب داعي لك:nice:

ALRAYYAN
09-05-2008, 05:17 AM
الكروزر اكيد

وبالتوفيق

msk
09-05-2008, 09:32 AM
الشيخ دام انك في قطر اكيد الكل بيوجهك للكروزر .... ولا شوف الناس في السعودية والكويت ترى نظرتهم تختلف عن نظرة الربع في قطر ..... وانت ان كنت راعي سفر وحتى لو مشاوير مني ومناك ترى الدينالي اريحلك من الكروزر لأنه الكروزر مُتعب في السواقة ..... لكن ان كنت راعي بر فأنا انصحك بالكروزر الي هو اقل مواصفات .... لييييييييييييش ...... لأن الكروزر احنا عرفناه انه قوي ويتحمل الكرف في البر ....... لكن للأسف مارعفناه بالتقنيه العالية والفخامة ..... وعن نفسي استخسر ادفع هالقيمة كلها في كروزر . والراي لك

q321
09-05-2008, 09:36 AM
سؤال اهل شاهت سياره امريكية بعد ماتطلع من الشركة تباع بفائدة ..........طبعآ ............ لا

والعكس صحيح شاهد السيارات التويوتا بكل انواعه اول الدفعات تجدها تباع بفائده قويه وهذا الذي نشاهد الان في الكروزر في المعارض
وبالتوفيق........................................

الـخـور
09-05-2008, 09:41 AM
ياخوي اذا تبي نصيحتي
خذلك كروزور

الدينالي زين ومريح وكل شي بس بعد سنتين يبان عيوب الامريكي
لكن الكروزر يعجبك مب مهم عدد سنوات الاستخدام

simota uae
09-05-2008, 10:26 AM
والله كلام اخوي الخور عدل..............حبيبي خذلك بدال 6 خذ 8 Gxr. مريحة وحلوه وسعرها فيها.........والله يا شباب ترى الاوبشن الزايد فالسيارات ترى والله ماله داعي وقليل الاستعمال اهم شي مثبت سرعة وشاشة نفيجيشن خص للي يسافر .......................وعلى الدنيا السلام

متفاءل
09-05-2008, 10:49 AM
من صجك محتار....!!!:eek5:

وين الدينالي عن الكروزر....فرق السما والارض مع اني على فكره من عشاق الاامريكي لكني ضربت عليه اكس اخيرا....

اخوي الكروزر شيك في مخباك متى مازهقت من الموتر خذ لك لفه في المعارض وخذ افلوسك وانت طالع....عاد تعال بيع الدينالي بل يذلونك ذل لين اتحصل شراي ولاا عادي تشتريه بــ 200 الف عادي كلش اتبيعه بــ 160 يالله رقعها الحين هذي الاامريكي....

يبى غير تويوتا لتاخذ توكل على الله وطلع لك الجي اكس ار وماعليك من مظهر الدينالي شكل ورزه ومكينه ولين ضربت مطبه قام البدي يقرقع......

اقول مالك الاا عبالغني....:nice:

كلامك المذكور اعلاه:victory: حلوه اعلاه صحيح 100%
بس احسن شي قوة المكينه :nice:

almaf1a
09-05-2008, 10:51 AM
الكروزر شيك في يدك وقت ماحتجت فلوس صرفت الشيك

مستثمر تحت التعليم
09-05-2008, 07:56 PM
مشكورين يالربع بصراحه أجماع منكم على الكروزر وانا بصراحه اكثر مش من عشاق الكروزر لكني جربت النيسان الفتك وعمر معاى وبعته قريب للحاجه مع اني مستخسر بيعته وبصراحه عن نفسي مقتنع بالنيسان بس أخاف أخذ واحد ويمكن ايتغير شكله 2009 ــ وعلي فكره من خلال كلامكم أظن أني غضيت النظر عن الدنالي بس نصيحه أخيره منكم شسالفة الطقه الي في جير الكروزر ثراني ماحب أي مشاكل في الموتروشكراً لكل من شارك في الموضوع

فلفل حار
09-05-2008, 08:07 PM
مشكورين يالربع بصراحه أجماع منكم على الكروزر وانا بصراحه اكثر مش من عشاق الكروزر لكني جربت النيسان الفتك وعمر معاى وبعته قريب للحاجه مع اني مستخسر بيعته وبصراحه عن نفسي مقتنع بالنيسان بس أخاف أخذ واحد ويمكن ايتغير شكله 2009 ــ وعلي فكره من خلال كلامكم أظن أني غضيت النظر عن الدنالي بس نصيحه أخيره منكم شسالفة الطقه الي في جير الكروزر ثراني ماحب أي مشاكل في الموتروشكراً لكل من شارك في الموضوع

دامك مرتاح للفتك لاتجبر نفسك علي الكروزر ، والبدي والمكينه بيتغيرون فعلا في سنه 2009 وهالكلام من احد موظفي الوكاله نفسها ، اذا عندك صبر تنطر روح الوكاله وتأكد متي ينطرح واذا في مجال للحجز احجز من ألحين

والدينالي حلو لكن سعره وايد يطيح وبسرعه رهيبه يعني تاخذه من الوكاله علي طول طيح 25 لين 30 ألف من قيمته ، ومابالغ بـ الكلام ذي

وطقه قير الكروزر لاتحاتيها ترى طقه عاديه لان دفع رباعي مستمر ولو القير فيه شي عادي الموتر علي الضمان ويغيرون لك القير كامل او اضطريت

وموفق يالغالي

عـنيـد قـطـر
09-05-2008, 08:23 PM
سؤال اهل شاهت سياره امريكية بعد ماتطلع من الشركة تباع بفائدة ..........طبعآ ............ لا

والعكس صحيح شاهد السيارات التويوتا بكل انواعه اول الدفعات تجدها تباع بفائده قويه وهذا الذي نشاهد الان في الكروزر في المعارض
وبالتوفيق........................................

سؤالك الاول جوابه اي نعم انا طلعت موترين من الوكاله جموس سنة 2005 شهر

ثمانيه واحد ب63000 وبعته بعد اسبووع 85000 والثاني بعد اسبوع مطلعه 83000

وبعته 103000

ثاني شي مافي مقارنه بين الكروزر والدينالي في القوه والصرفيه اذا تعبي الكروزر فوول

100 ريال الدينالي ب 83 ريال والدينالي يمشيك ضعف المسافه الي يمشيك اياها

الكروزر واذا على السعر اتحصل في المعارض وايد ماشي كمن الف وطايح من سعره

حول ال20000 الى 30000

والكروزر يباع بفايده من عقليت الناس الي يحبوون التقليد يالذيب وانا هم مانصحك بالدينالي

خذلك العادي احسن قوي ولا فيه صرفيه

اانا ماذم الكروزر بس اذم قيمته الي مهوب فيه ومبالغين فيها ويبوقونا عيني عينك والعالم

ضرب نعل عليه تقوول بيصير تقشف وعلى فكره ترا الكروزر الجديد كله بجميع انواعه

انتاج الولايات المتحده الامريكيه

msk
09-05-2008, 10:40 PM

وبعته 103000

ثاني شي مافي مقارنه بين الكروزر والدينالي في القوه والصرفيه اذا تعبي الكروزر فوول

حول ال20000 الى 30000

والكروزر يباع بفايده من عقليت الناس الي يحبوون التقليد يالذيب وانا هم مانصحك بالدينالي

اانا ماذم الكروزر بس اذم قيمته الي مهوب فيه ومبالغين فيها ويبوقونا عيني عينك والعالم

اشكر فنك ياعنيد قطر ...... صج رد يقطع

gxr o.z
10-05-2008, 12:27 AM

وبعته 103000

حول ال20000 الى 30000

لايالذيب ياباني

اّل ثاني 77
10-05-2008, 01:06 AM
أخوي انا جربت الgx-r الجديد وجربت التاهو Ltz وهو مقارب للدينالي وشكله احلى من الدينالي
صدقني التاهوltz رهيب ومواصفاته اوكي مر الشركة وشوفة ماراح تندم واستعماله فوق الممتاز يوم استعملته عفت الgx-r

فلفل حار
10-05-2008, 02:04 AM
أخوي انا جربت الgx-r الجديد وجربت التاهو Ltz وهو مقارب للدينالي وشكله احلى من الدينالي
صدقني التاهوltz رهيب ومواصفاته اوكي مر الشركة وشوفة ماراح تندم واستعماله فوق الممتاز يوم استعملته عفت الgx-r

فعلا ترى التاهو موتر ، بس انت تتكلم عن قوه وراحه بالسياقه ، بس كـ شكل مالك الا الكروزر :discuss:

للأسف عقولنا بالدوحه تبرمجت علي الياباني :(

فاكس727
10-05-2008, 09:07 AM
تبي نصيحتي الدنالي

:victory::victory::victory::victory::victory:

ولد الزبارة
10-05-2008, 09:22 AM
عليك برمز الشعب القطري ( الكروزر):tease:

وهو شيك في مخباك على طول الزمن :nice:

mohd essa
10-05-2008, 09:29 AM
عليك برمز الشعب القطري ( الكروزر):tease:

وهو شيك في مخباك على طول الزمن :nice:

كلامك صح اخوي وهذا السبب الي مخلي الناس طايحه فيه

اكسجين
10-05-2008, 05:47 PM
اسمع وانا اخوك......النصيحة

دلع نفسك مع الدنالي.

مستثمر تحت التعليم
10-05-2008, 06:02 PM
مشكورين أخواني وكلامكم كلكم على عيني وعلى راسي وشكراً لنصايحكم بس بصراحه.................................... أحترت اكثر وباستخير وباتوكل على الله والله يكتب الي فيه الخير