المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع اسبوعي (( مضارب اسبوعي تفضل واذا كنت مستثمر لا مكان لك معنا ))

المغترب 123
09-05-2008, 12:57 PM
موضوع اسبوعي
(( مضارب اسبوعي تفضل واذا كنت مستثمر لا مكان لك معنا ))

اخواني الكرام هذا الموضوع ترددت كثيـــــــرا في طرحة ولكن بما اننا جميعا اخوة والكل يخاف منا على مصلحة الاخر ويبحث الربح لة وللامانة الكثير من الاخوة في هذا االمنتدى الرائع احمل لهم اجمل المشاعر في قلبـــــي واكن لهم الكثيــــر من الفضل وارجوا ان يعذروني فلكبــر سني اسباب وقد تكون المتابعة للســـــوق من بعيد وقد يكون دخولي متقطع فوجودي فهذا المنتدى بينكم اكبــر اعتزاز وفخر لي وهم كذلك يحملون لي نفس المشـــــــاعر لذلك اخواني سيكون هذا الموضوع للنقاش الجاد المفيد وسنتطرق فية لبعض الاســـــــهم وبشــكل اســـــبوعي سنختار سهمنا ونقوم بدراستة من كافة النواحي ومناقشــــــــتة ولن نترك ثغرة فية الا سنتطرق لها اهدافة مقاوماتة وتوقعات لســـــــــــــــعره مستقبلا ربحيتة ومقارنتة باســهم اخرى انتاجيتة مستقبلة وحاضرة وماضية الخ,,, وفي نمط اسبوعي فقط يستفيد منة المضاربين واصحاب الدخول والخـــــــروج الســـــــريع طبعا اخواني للمضاربة كما لها فوائد كبيـــــرة ومكاسب ممتازة فيها ايضا مخاطر كبيــرة وكما تدين تدان ولكن ان شاءالله معا ستكون متوســـــطة ان لم تكون بســـــيطة ولكن من باب التذكيـــــــــــر فقط كذلك اخواني الكرام الاعزاء حتى يكون للموضوع نوع من التشويق سنتخذ فية نوع من الالغاز بطرح شارت على سبيل المثال لســــــــهم معين ومن ثم نبحث عنه جميعا وبعد اصطياد الســــــــــهم سنذهب الا بعض الطرق وبهذه الطريقة وتتاليها سيكون هناك تشـــويق واثارة وبحث ومجهود واسئلة واجوبة واستفادى من جميع من سيشاركون فية وسيكون هناك بعض الدروس وتبادل للخبــــــرات وربح وفائدة للمشاركين وارواد وزوار هذا الموقع و للجميــــــــــــــــــــــــــــع

نبذه بسيطة عن اخوكم المغترب
موظف ومتابع للبورصة في العقد الخامس ابلغ من العمر 54 عام موهلي العملي بكالوريوس اداب بداية دخولي الحقيقية والفعلية لسوق الاســــــــهم كانت في عام 2000

ارجوا من بعض الاخوة المشاركين ومن برغب في طرحة نبذه عن نفسه فل يتفضل مثلا العمر والخ ,,, فمعرفة الرجال كنــــــــــــز وانتم كنز لي والله على ما اقول شــــــــهيد فكثيــر من الاخوة من تربطني فيهم علاقات طيبة والان نتواصل خارج المنتدى وكان لمنتدى الاســـــــهم القطرية الفضل في ذلك وجمعة مباركة على الجميــــــــــــــــــــــــــــــــع

الغفير
09-05-2008, 07:02 PM
المغترب :eek5:
عمرك 54 سنه
الله يعطيك الصحة و العافيه يا رب
احنا كلنا اخوانك و عيالك ياطويل العمر

و ترى انا متابع مشاركاتك و توقعاتك

عميد السوق
09-05-2008, 07:22 PM
:nice:فكرة طيبة وجزاك الله خيراً ويعطيك العافية والصحة

قناص الاسهم
09-05-2008, 07:36 PM
مشاركة طيبة من رجل طيب .. يعطيك العافية يالمغترب

almo
09-05-2008, 08:56 PM
ماشاء الله تبارك الله روح الشباب وحب الخير موجودة أسأل الله أن يكرمكم في الدنيا والاخرة.

السندان
10-05-2008, 01:30 AM
المغترب123
نسأل الله لك الشباب الدائم

جلمود
10-05-2008, 02:56 AM
فكره طيبه ,, بارك الله فيك

الغـــيور
10-05-2008, 05:46 AM
ماشاء الله يعطيك طولت العمر يارب ... وصدقت معرفت الرجال كنز ... وان شاء الله ان نتعرف عليك اكثر واكثر وتتحفنا بمشاركاتك وافكك الحلوه..

خلاص على امرك يبه اختار سهم وبنبتدي معاك :)

اشرايك في سهم الرعايه او الأولى لأني اشوف ان هالسهمين ماخذوا ارتفاع جامد نفس باقي الشركات ويمكن نشوف عليها شغل حلو الإسبوع الجاي ... وإلا شرايك يبه؟!

دمت بحفظ الرحمن

العيبان
10-05-2008, 09:29 AM
هلا اخوى العود المغترب موضوع حلوو ويستحق المشاركه طبعا ابى اشرح اسلوب تعاملى باسواق المال تاريخ دخول 98بسوق الكويت وتعلمت دروس كثيره على حساب الخساره لما وصلت لمرحله الدخول بسهم لاهداف مهما كانت المده حتى يتحقق الهدف وكان بعد دخول دورات عن الاسهم وكيفيه الاستثمار المضاربه وفى سنه2005فتح المجال بالدخول بسوق الدوحه ودخلت على سهم الناقلات كاول سهم وما له من شعبيه ولما تحقق الهدف خرجت وكنت ابحث عن فرصه ولكن كان الاسهم اسعارها فوق وانتظرت 5شهور خارج السوق حتى تكون هناك فرصه للدخول ودخلنا ونزل علينا السوق كنت متوقع الارتداد من 10الاف ولكن السوق واصل النزول الى 6000الاف والحمدلله على كل حال
نذبه تعريفيه
اخوك الصغير من الكويت مخرج بتلفزيون الكويت حاصل على باكالريوس اعلام تخصص اخراج وتلفزيون العمر33سنه ((عزوبى))
سياستى بأسواق المال
اولا راس المال مقسم3 اقسام الاول 40%استثمار ولما يتحقق الهدف من الاستثمار اخرج من السهم وقبل الخروج لازم من معرفه سهم يستحق الدخول لللاستثمار
30%مضاربه اسبوعى
30%مضاربه شبه يوميه يعنى اذا تحقق ربح بنفس اليوم اخرج او انتظر يومين ثلاثه
الان عينى على الاولى للتمويل للمضاربه اليوميه والاسبوعيه الخروج 41وحولها

المغترب 123
10-05-2008, 11:42 AM
خلاص على امرك يبه اختار سهم وبنبتدي معاك :)

اشرايك في سهم الرعايه او الأولى لأني اشوف ان هالسهمين ماخذوا ارتفاع جامد

وجزاكم الله الف خيــــــــــــــــر اخواني الكرام جميعا وفكرة سهم الاولى ممتازة اخي الغيور الكريم ونبتدي في هذا الســــــــــــهم ان شاءالله للاســـــبوع القادم ومتى ماتحققت الاهداف نتوقف ونتوجه الى ســـــــهم اخر والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
10-05-2008, 11:58 AM
http://www.up4ksa.com/uploads/2c003023c2.jpg (http://www.up4ksa.com/)

الاولى للتمويل
شاهدنا يوم الخميس تداول ممتاز على الســـــــــهم وكان متوسط البيع والشــــــراء هو 37,80 وكان حجم التداول على الســـــــــهم بلغ 218,769 ســـــــهم
واعلى ســـــــــعر للبيع كان 38,20 ريال وادنى ســـــــعر كان 37,40 وهذا هو ملخص لتداول يوم الخميس للاسبوع المنصرم
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
10-05-2008, 12:06 PM
دعوم الســـــــــهم وبالترتيب
الاضعف ومن ثم الاقوى حتى منطقة وقف الخســـــــارة

الدعم الاول هو 37,40 ممتاز ولكنة يعتبر متوسط كسره للاسفل سيجلعنا نختبر الدعم الثاني
اما الدعم الثاني فهو 37 وهو مقارب للدعم الاول من حيث القوة ولكن واقوى منة باذن الله بشيء ممتاز والله اعلم وهي منطقة الدخول الافضل للمضارب الســـريع وهناك مناطق دعم اخرى تلية ولكن اهمها للمضارب هو 37 والله اعلم والله يوفق الجميـــــع

منطقة وقف الخسارة للمضارب هي كســــــر 35 ريال للاسفل وبحجم تداول كبيـــــــر وهذا ما لا اتوقع حدوثة على مدى الاسبوع القادم والله اعلم

المغترب 123
10-05-2008, 12:12 PM
سهم الاولى للتمويل

هو اقرب للصعود من الهبوط غدا يوم الاحد والله اعلم واتوقع باذن الله فية خيـــــــــــر قادم ودقائق ونحدد اهدافة كل هدف بعد الاخر باذن الله التي متوقع ان تتحقق والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــع

سداوي&مدريدي
10-05-2008, 12:19 PM
مجهــود تشكر عليه أخــوي المغتـرب

والله يعطيك الصحه والعافيه

:nice:

المغترب 123
10-05-2008, 12:22 PM
الاولى للتمويل اذا كان الافتتاح على ارتفاع كما اتوقع

الافتتاح غدا مهم اذا كان على ارتفاع اكثـــــر من 38,30 اشارة دخول للمضارب هدفها الاول باذن الله 39,10 ريال وهي منطقة خروج المضارب الســــــــريع اليومي والبيع منها ايضا بتحقيق ربح 70 درهم في الســــــــــــهم اما في حالة صعد وكســــــــر هذا الرقم باذن الله الهدف الثاني 40 ريال والافضل الخروج من تحت هذا الرقم ب 10 درهم مثلا البيع ب 39,90 للمضارب الســــــريع
بتحقيق ربح 1,70 ريال في الســــــــــــهم وهناك اهدف اخرى ولكن الان التركيز على هذه الاهداف مهم هدف بعد الهدف الاخر هذا والله اعلم 38,80 ريال مقاومة لكنها ضعيفة باذن الله والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
10-05-2008, 12:30 PM
مجهــود تشكر عليه أخــوي المغتـرب

والله يعطيك الصحه والعافيه

جزاك الله خيــــــــــــــــــــر اخي العزيز والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــع

المغترب 123
10-05-2008, 12:37 PM
الاولى للتمويل اما في حالة الافتتاح على هبوط وهذه هي فرصة ممتازة (( المضارب )) مقتنصي الاسهم

في حاله افتتح على انخفاض واقل من 37,40 ريال دخول المضارب الامن هو 35,10 ريال والاهدف كما ذكرناها في المشاركات الســــــــابقة واسذكر لكم المقاومات وبالترتيب وبالتدريج البسيطة حتى الاقوى باذن الله وفي هذه الحالة الربــــــــح باذن الله تقريبا 5 ريال في الســــــهم الواحد في اقل من اسبوع وقد تتحقق في اقل من ذلك باذن للهدف الاول 4,10 ريال اما الهدف الثاني 4,90 ريال والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
10-05-2008, 01:12 PM
سهم ثاني باذن الله في ربـــــــــــح ممتاز وســـــــعره اقل وجاهز للمضاربين ومضمون باذن الله والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
10-05-2008, 01:13 PM
سهم ثاني باذن الله في ربـــــــــــح ممتاز وجاهز للمضاربين ومضمون باذن الله وفي رايي افضل من الاولى ايضا ساطرح لكم الشارت وان شاءالله تعرفون الســـــــــــهم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
10-05-2008, 01:19 PM
http://www.up4ksa.com/uploads/0db96fe8d8.jpg (http://www.up4ksa.com/)

تفضلوا اخواني الكرام لمن هذا الشارت الجميل والله يوفق الجميـــــــــــــع

dohasm
10-05-2008, 02:11 PM
الاخ الحبيب المغترب هذا السهم الي ناطرينه من زمان انشاء الله يتحرك , لكن كم الهدف برايك كم ريال ؟؟

المغترب 123
10-05-2008, 02:15 PM
الاخ الحبيب المغترب هذا السهم الي ناطرينه من زمان انشاء الله يتحرك , لكن كم الهدف برايك كم ريال ؟؟

للمضارب اخي العزيز سنذكر الاهدف باذن الله وبتتالي حاضرة وماضية ربحيتة وكل شي عنة وتوقعاتة وللمســـــــتثمر الســـــهم يمر بمرحلة ممتازة والســـــــهم فية شكل فني ممتاز في رايكم ماهو الشكل الفني الذي بداء يتكون فية وماهو الســــــهم اخواني الكرام والله يوفق الجميــــــــــــــع

المغترب 123
10-05-2008, 02:59 PM

اخي العزيز فعلا الكثير ممن ينتظرونة ولم يتحرك ولم يستفيد من الارتفاعات الاخيـــرة برغم سعره الممتاز وارباحة وعوائدة وكذلك لم يتحرك الا دراهم ولكن مارايك في هذا النموذج
وهو من النماذج الانعكاســــــية وتم اكتشافة اليوم بفضل الله ثم فضلكم جميعا
اخواني الكرام الســــــهم هو لشركة السلام العالمية ولكن في رايكم وماهو النموذج الذي بداء في الظهور وكم هي اهدافة في رايكم وان شاءالله يتحقق ويفرح ملاك هذا الســـــــهم فية
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــع

http://www.up4ksa.com/uploads/30367fd94a.jpg (http://www.up4ksa.com/)

المغترب 123
10-05-2008, 05:06 PM
اخي العزيز فعلا الكثير ممن ينتظرونة ولم يتحرك ولم يستفيد من الارتفاعات الاخيـــرة برغم سعره الممتاز وارباحة وعوائدة وكذلك لم يتحرك الا دراهم ولكن مارايك في هذا النموذج
وهو من النماذج الانعكاســــــية وتم اكتشافة اليوم بفضل الله ثم فضلكم جميعا
اخواني الكرام الســــــهم هو لشركة السلام العالمية ولكن في رايكم وماهو النموذج الذي بداء في الظهور وكم هي اهدافة في رايكم وان شاءالله يتحقق ويفرح ملاك هذا الســـــــهم فية
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــع

http://www.up4ksa.com/uploads/30367fd94a.jpg (http://www.up4ksa.com/)

الاهداف للاسبـــــــوع فقط (( خمس ايام اعتبارا من غدا)) ان شاءالله
اغلاق يوم الخميس ومتوسط اسعار البيع كانت 16,90 في حال كســــــــر 17,40 ريال بتداول ممتاز ان شاءالله الهدف ان شاءالله17,70 ريال ثم 17,90 ريال ثم 18 ريال الســـــــــهم باذن الله اتوقع اقرب للصعود والكســــــــــر من الهبوط والسهم يستحق المتابعة هذا الاسبوع للمضارب والله يوفق ملاك الســهم ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــع

السعدي999
10-05-2008, 05:31 PM
الاولى للتمويل اما في حالة الافتتاح على هبوط وهذه هي فرصة ممتازة (( المضارب )) مقتنصي الاسهم

في حاله افتتح على انخفاض واقل من 37,40 ريال دخول المضارب الامن هو 35,10 ريال والاهدف كما ذكرناها في المشاركات الســــــــابقة واسذكر لكم المقاومات وبالترتيب وبالتدريج البسيطة حتى الاقوى باذن الله وفي هذه الحالة الربــــــــح باذن الله تقريبا 5 ريال في الســــــهم الواحد في اقل من اسبوع وقد تتحقق في اقل من ذلك باذن للهدف الاول 4,10 ريال اما الهدف الثاني 4,90 ريال والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــع

جزاك الله خيرا ونفع بك

المغترب 123
10-05-2008, 10:06 PM
جزاك الله خيرا ونفع بك

وجزاك بمثلة اخي العزيز الكريم السعدي 999 والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــع

السيف5
11-05-2008, 01:26 AM
جزاك الله خير=========طرح مميز يستحق المتابعة

المغترب 123
11-05-2008, 12:38 PM
الاولى للتمويل اذا كان الافتتاح على ارتفاع كما اتوقع

الافتتاح غدا مهم اذا كان على ارتفاع اكثـــــر من 38,30 اشارة دخول للمضارب هدفها الاول باذن الله 39,10 ريال وهي منطقة خروج المضارب الســــــــريع اليومي والبيع منها ايضا بتحقيق ربح 70 درهم في الســــــــــــهم اما في حالة صعد وكســــــــر هذا الرقم باذن الله الهدف الثاني 40 ريال والافضل الخروج من تحت هذا الرقم ب 10 درهم مثلا البيع ب 39,90 للمضارب الســــــريع
بتحقيق ربح 1,70 ريال في الســــــــــــهم وهناك اهدف اخرى ولكن الان التركيز على هذه الاهداف مهم هدف بعد الهدف الاخر هذا والله اعلم 38,80 ريال مقاومة لكنها ضعيفة باذن الله والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــع

سهم الاولى للتمويل

هو اقرب للصعود من الهبوط غدا يوم الاحد والله اعلم واتوقع باذن الله فية خيـــــــــــر قادم ودقائق ونحدد اهدافة كل هدف بعد الاخر باذن الله التي متوقع ان تتحقق والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــع

الف مبـــــــــــروك لمن استفاد اليوم تحققت الاهدف 40,20 والله يوفق الجميع
:nice::nice::nice:

مقيم
11-05-2008, 12:43 PM
الف مبـــــــــــروك لمن استفاد اليوم تحققت الاهدف 40,20 والله يوفق الجميع
اخي المغترب
موضوعك عن المضاربة الاسبوعية .. وتحولت الى يومية
من بقي في الاولى لغاية الايام القادمة .. افضل وافضل .. والهدف 42
ومبروك للجميع

المغترب 123
11-05-2008, 12:54 PM
اخي المغترب
ومبروك للجميع

اخي العزيز مقيم هدف المضاربة في رايي لايحدد بفتــــــرة زمنية وخاصة ان كانت يومية او اسبوعية بل تحدد بايهم الاول الاسعار ام الساعات بما ان الاهداف تحققت اذا الحمدالله من حق من استفاد ان نبارك لة هذا القنص الممتاز وربح اكثــر من ممتاز والاهداف تحدد بناء على الارقام ولو لاحظت باني ذكرت ونبهت بالامس بان افتتاح الســــــــهم من اعلى هذا الرقم هو اشارة دخول صريحة للمضارب للاستفادة وان شاءالله الاهداف ستتحقق ولله الحمد تحققت لذلك اخي العزيز لو كانت اسبوعية مثلا وكل يوم ارتفاع 3 ريال اذا كان حددنا اهدف اكبــــــــر من التي انت تشاهدها وبما ان الاهداف سبقت التداول اذا ليس لدي الا ان اقدم التحية وان ابارك للجميع هذه الاستفادة وانا لم اقول بان الســــــهم الان سيهبط او سيتاثر او شي من هذا القبيل ولكن هدف الموضوع هو مضاربه بحتــه وعنوانة واضح (( لامكان للمســــتثمر بيننا )) والله يوفق الجميــــــــــع

مقيم
11-05-2008, 01:03 PM
اخي العزيز مقيم هدف المضاربة في رايي لايحدد بفتــــــرة زمنية وخاصة ان كانت يومية او اسبوعية بل تحدد بايهم الاول الاسعار ام الساعات بما ان الاهداف تحققت اذا الحمدالله من حق من استفاد ان نبارك لة هذا القنص الممتاز وربح اكثــر من ممتاز والاهداف تحدد بناء على الارقام ولو لاحظت باني ذكرت ونبهت بالامس بان افتتاح الســــــــهم من اعلى هذا الرقم هو اشارة دخول صريحة للمضارب للاستفادة وان شاءالله الاهداف ستتحقق ولله الحمد تحققت لذلك اخي العزيز لو كانت اسبوعية مثلا وكل يوم ارتفاع 3 ريال اذا كان حددنا اهدف اكبــــــــر من التي انت تشاهدها وبما ان الاهداف سبقت التداول اذا ليس لدي الا ان اقدم التحية وان ابارك للجميع هذه الاستفادة وانا لم اقول بان الســــــهم الان سيهبط او شي من هذا القبيل ولكن هدف الموضوع هو مضاربة بحتة وربح مضمون باذن الله والله يوفق الجميــــــــــع
انا لااعترض اخي المغترب .. بل لااحب الاستعجال
نحن نصبر كثيرا على السهم .. لكي تتحسن مؤشراته .. ويصبح جاهزا للانطلاق
وعندما ينطلق نهرب منه .. اي لانصبر قليلا في المضاربة حتى
ولو تلاحظ .. نصائحنا .. لمن يمتلك في الرعاية .. وكيف الصبر ينفع
وغدا .. ستشاهد انطلاقة السهم .. هل يعني الخروج بالنسبة لي .. هناك اهداف .. اول .. وثاني .. فقط لاابحث عن ثالث
مثلما حدث مع الاجارة .. كان لدي هدفان .. اول 33 .. وثاني 36 .. وتم الخروج منها اليوم بعد 5 ايام
وانا معك .. الايام لاتهم
بل المهم .. الاهداف
وبالتوفيق اخي المغترب .. وراقب الطبية غدا

بيسان
11-05-2008, 01:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله
ولو اني مالي كثير بالسوق ، بس احس اطرح ما هو ادناه وهو منقول
مؤشر

Adx
Makd
مؤشر ستوكاستيك البطئ

أهم وأصدق المؤشرات الفنيه

أذا كان مؤشر ستوكاستيك بالقاع أسفل رقم 20 وأرتفع عامودي دخول والبيع بالقمه فوق رقم 80

مؤشر Adk يحدد أتجاه السهم بنسبة 100%100 له قاع وقمه والشراء من القاع والبيع على القمه

يوجد به ثلاث خطوط أسود أحمر أخضر

الخط الأسود أن كان أقل من رقم 20 وأعطى أتجاه عامودي دخول بقوه وهو يعني قوة الشراء على السهم

الخط الأحمر أن كان أقل من عشرين وأعطى أتجاه عامودي خروج بقوه من السهم وهو يعني قوة البيع على السهم وجنى الأرباح

الخط الأخضر وهو يعني السيوله الداخله بالسهم بالشراء أو بالبيع

مؤشر الماكد

يوجد به خطين أحمر وأسود وشموع حمراء وخضراء وله قمه وقاع

الخط الأسود أن أتجه عامودي وظهرت شمعه خضراء دخول أن أتجه بكسره صغيره نزول خروج وممكن يرتد أن لامس الخط الأحمر صعودا أو يكسره نزولا ويواصل الهبوط السهم

الخط الأحمر أن كان فوق الخط الأسود خروج

للعلم يوجد الكثير من المؤشرات ولكن هاذه المؤشرات أصدقها وأقواها ومن يعتمد عليها سوف يحقق أرباح كبيره ويحمى نفسه من الخساره

واعتقد بأن ما ورد اعلاه ينطبق على السلام و.... واخرى ،،،

اللهم ان اخطأت فمني وان اصبت فما توفيقي الا بالله

المغترب 123
11-05-2008, 01:17 PM
وغدا .. ستشاهد انطلاقة السهم .. هل يعني الخروج بالنسبة لي .. هناك اهداف .. اول .. وثاني .. فقط لاابحث عن ثالث
مثلما حدث مع الاجارة .. كان لدي هدفان .. اول 33 .. وثاني 36 .. وتم الخروج منها اليوم بعد 5 ايام
وانا معك .. الايام لاتهم
بل المهم .. الاهداف

جزاك الله خيـــــــــــــر اخي مقيم ولكن هدف الموضوع واضح اخي العزيز والكتاب يقراء من عنوانة الاهداف تحققت اذا التوصية انتهت ولا يوجد خلاف بينا على ذلك اذا لماذا الانتظار كمثال (( بالنسـبة لي حققت ربـح ممتاز اذا اترك لغيري للاستفادة ايضا وان شاءالله يشــــــترية مني ب 40 ريال ويبيعة ب 80 ريال انا اخذت نصيبي ورزقي من الســــــهم واللهم ارزقني وارزق مني )) بهذه الارقام هدف اول وثاني
اذا لماذا ترى اخي العزيز مقيم بان يجب ان يكون مضمون الموضوع مختلف عن عنوانة ؟
ان شاءالله بان فكرة الموضوع اخي مقيم الان اوضح
اما عن الطبية اخي العزيز فجميع الاســـــــــهم جيدة وممتازة وليست الطبية وحدها فكل شــــركات السوق تستحق المتابعة والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــع

m_taha123
11-05-2008, 01:18 PM

السلام عليكم اخوي المغترب
من سوريا العمر 39 سنة دبلوم اطفاء وامن وسلامة
بصراحة انا مشيت على تحليل الاولى مئة بالمئة وماشاء الله عليك ولكن سؤال كيف اختار سهم ثاني ماهي المؤشرات الي لازم ابتعها !
وسؤال ثاني ايش رايك بالدولي الإسلامي وما هي مؤشراته ؟
وشكرا

المغترب 123
11-05-2008, 01:29 PM
السلام عليكم اخوي المغترب
من سوريا العمر 39 سنة دبلوم اطفاء وامن وسلامة
بصراحة انا مشيت على تحليل الاولى مئة بالمئة وماشاء الله عليك ولكن سؤال كيف اختار سهم ثاني ماهي المؤشرات الي لازم ابتعها !
وسؤال ثاني ايش رايك بالدولي الإسلامي وما هي مؤشراته ؟
وشكرا

وعليكم الســـــــــــلام اخي العزيز ومرحبااا بك كثيرا مرحبااا بابن بلدي
اخي العزيزانا فخور بك جدا وفخور بمعرفتك وبقرائتك موضوعي

المغترب 123
11-05-2008, 01:33 PM
جزاك الله خيـــــــــــــــر اخي العزيزبيسان بما انه ماقدم هو منقول (( وضاع جهدك يالمغترب وساعات التعب وسهر الساعات ونصف شعرك الذي صار ابيض بسبب هذه الاسهم )) اذا اخي بيسان سهمنا القادم سيكون عليك بارقامة واهدافة واذا لم تستطيع ذلك اذا انقل لنا ذلك وسنكون شاكرين جدا ذلك وساحفظ حقوق النقل لك في موضوعنا والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــع

بيسان
11-05-2008, 01:43 PM
جزاك الله خيـــــــــــــــر اخي العزيز بما انه ماقدم هو منقول (( وضاع جهدك يالمغترب وساعات التعب ونصف شعرك الذي صار ابيض بسبب هذه الاسهم )) اذا اخي بيسان سهمنا القادم سيكون عليك بارقامة واهدافة واذا لم تستطيع ذلك اذا انقل لنا ذلك وسنكون شاكرين جدا ذلك وساحفظ حقوق النقل لك في موضوعنا والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذراً عذراً عذراً
انا قصدي اساعد بتأكيد المعلومة للشارت اللي وضعته انت ، حتى الموجودين يستفيدون ،
وجاهك كبير علينا اخي المغترب

والله ما اقدر احلل بالقدرة اللي عندك، بس ما رأيك بالدولي والتحويليية ؟

واعتذر مرة ثانية

المغترب 123
11-05-2008, 02:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذراً عذراً عذراً
انا قصدي اساعد بتأكيد المعلومة للشارت اللي وضعته انت ، حتى الموجودين يستفيدون ،
وجاهك كبير علينا اخي المغترب

والله ما اقدر احلل بالقدرة اللي عندك، بس ما رأيك بالدولي والتحويليية ؟

واعتذر مرة ثانية

جزاك الله خيــــــــر اخي العزيز هذا الموضوع كما ذكرت لكم سابقا في اول مشاركة وارجوا منكم بان لا اعمال على اني فعلا احلل او ماقوم به له علاقة بالتحليل هناك اخوة اعزاء كرام جزاهم الله الف خيـــــــر خبراء ولهم في هذا المجال سنوات الخبــــرة وماشاءالله قسم التحليل الفني يشهد لهم بذلك فشهادتي فيهم مجروحة عند سوالهم فهم لن يتاخروا بالجواب او التوضيح او ابداء رايهم وتقديم النصح فانا مثلكم ولا زلت مستثمر ولازلت كذلك والله اعلم وكل ما اقوم به هو مجهود شخصي ومتابعة للشركات وبعض الخبرة للسنوات السابقة واستشارة بعض الاصدقاء من اصحاب الخبـــــرة زمعرفة بعض التفاصيل منهم كالدعم والمقاومة الخ ,,,وهناك مثل يقول (( اعطي الخباز خبـــــزة حتى لو اكل نصفة )) والتوفيق من الله واشـــــــكرك كثيرا اخي العزيز ولا يوجد خلاف بين الاخوة باذن الله وتبقى اخي الكبير ان شاءالله مهما اختلفت وجهات النظر والله يوفقك ويوفق الجميــــــــع

البركان
11-05-2008, 03:04 PM
جزاااااك الله خير اخوى المغترب

المغترب 123
11-05-2008, 05:51 PM
جزاااااك الله خير اخوى المغترب

وجزاك الله بمثــــــــلة اخي العزيز والله يوفقك ويوفق الجميـــــــع

المغترب 123
11-05-2008, 05:52 PM
جزاك الله خير=========طرح مميز يستحق المتابعة

وجزاك الله بمثلة اخي العزيز والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــع

المغترب 123
11-05-2008, 06:32 PM
ما رأيك بالدولي والتحويليية ؟

اخي العزيز نبيسـان جميع موشرات التحويلية ممتازة وكذلك حجم التداول عليها ممتاز ولكن والله اعلم هي غدا اقرب للهبوط من الصعود بسبب تاثير الشــركات الاخرى عليها ومنطقة وقف الخسارة كما هي موضحة بالشــارت عدم كسر 42,50 ومضاربها مستثمر ويعتمد على العوائد اكثر من انه مضارب اسبوعي او شهري والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــع
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/ASs35206.jpg (http://www.arb-up.com/)

كام يوجد خلل في موقع رفع الصور السابق وتم تحميلها على رابط اخر

عميد السوق
11-05-2008, 07:17 PM
وانا معك .. الايام لاتهم
بل المهم .. الاهداف

أخوي مقيم الأحقية في إكتتاب الطبية هل تم تحديدها ؟؟؟ أفيدنا جزاك الله خيراً وشكراً لأخينا المغترب .

al-rd
11-05-2008, 10:29 PM
اخوي المغترب جزاك الله خيرا اتبعت توصياتك في الاولى ولكن خرجت من بنك الدوحة بسعر 83 والحمدلله
هذا ماقسمه الله - ماهو هدف الاولى بعد 40 لاني لم اخرج منها اليوم علما انني اتابع السوق والمنتدى من سوريا وخسائري من عام 2006 بلغت 40% من راسمال وساتابع تحليك خطوة بخطوة انشاء الله عسا الله يعوضنا مافاتنا والله الموفق

المغترب 123
11-05-2008, 11:06 PM
اخوي المغترب جزاك الله خيرا اتبعت توصياتك في الاولى ولكن خرجت من بنك الدوحة بسعر 83 والحمدلله
هذا ماقسمه الله - ماهو هدف الاولى بعد 40 لاني لم اخرج منها اليوم علما انني اتابع السوق والمنتدى من سوريا وخسائري من عام 2006 بلغت 40% من راسمال وساتابع تحليك خطوة بخطوة انشاء الله عسا الله يعوضنا مافاتنا والله الموفق

مرحبااا بك اخي العزيز وجزاك الله بمثـــــلة وكانت توصية بنك الدوحة عند 75 ريال والحمدالله ان شاءالله حققت منها ربــــــــح وذكرت وقتها بان 82,50 ربح في يومين مايعادل 7,50 ريال في الســهم يعتبر اكثر من ممتاز وبالنســـــــــبة لي هناك قاعدةالتزم فيها (( بعض الربح ولا خسارة الربح جميعة والطمع يقل ماجمع والمحافظة على راس المال مع تحقيق الارباح هي المكسب الحقيقي )) وخاصة في الاســـــــهم تجنب الطمع بما انك ربحان اذا اخي العزيز الف مبروك عليك الربـــــــــح والاولى باذن الله ممتازة وكنت اتمنى بانك استغليت الارتفاع اليوم وجنيت ارباحك اول باول بما ان دخولك كان مضارب سريع فســعر الاولى مقارنة بالربح المحقق في رايي ربح ريالين وكم درهم في يوم يعتبـــــــر اكثر من ممتاز للمضارب اما المستثمر باذن الله لا خوف علية والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــع

al-rd
11-05-2008, 11:23 PM
اخى المغترب تسلم على ردك السريع ويعطيك العافية

رشدان
11-05-2008, 11:32 PM
الله يجزاك خير ويرحم والديك يالمغترب

المغترب 123
11-05-2008, 11:34 PM
وسؤال ثاني ايش رايك بالدولي الإسلامي ؟
وشكرا

مرحباا اخي العزيز البنك الدولي الاســـــلامي لغدا هو اعتقد اقرب الا فتتاح على صعود ثم الهبوط
للمستثمر باذن الله لا خوف علية ويعتــــــــــبر من افضل الاسـهم ذات العوائد اما بالنســبة للمضارب على المدى القصير هناك خلاصة جمعتها في مختصر مفيد تقول (( لا تشــــــــــتري ســهم من فوق فجوة ولا تبيع ســهم من تحت فجوة لانها حتما ستغلق طال الاجل ام قصر )) الدولي الاسلامي لدية فجوة بين 80 - 77 ريال الاهم ان لايكســـــــــر 81 ريال هببوطا لانه حتما سيذهب وقتها لاغلاق الفجوة والله اعلم وكذلك افتتاح غدا مهم يجب ان لا يكسر 82 ريال هبوطا وهذه ليست دعوة للشراء او البيع والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــع

مرفق الشارت للتوضيح

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/NSC37920.jpg (http://www.arb-up.com/)

المغترب 123
11-05-2008, 11:40 PM
اخى المغترب تسلم على ردك السريع ويعطيك العافية

وجزاك بمثلة اخي العزيز al-rd والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــع

المغترب 123
11-05-2008, 11:40 PM
الله يجزاك خير ويرحم والديك يالمغترب

وجزاك الله بمثلة اخي العزيز رشدان والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــع

كويتي111
11-05-2008, 11:47 PM
الله يجزاك خير رايك في قطر وعمان وموفق

عميد السوق
12-05-2008, 02:16 PM
مرحباا اخي العزيز البنك الدولي الاســـــلامي لغدا هو اعتقد اقرب الا فتتاح على صعود ثم الهبوط
للمستثمر باذن الله لا خوف علية ويعتــــــــــبر من افضل الاسـهم ذات العوائد اما بالنســبة للمضارب على المدى القصير هناك خلاصة جمعتها في مختصر مفيد تقول (( لا تشــــــــــتري ســهم من فوق فجوة ولا تبيع ســهم من تحت فجوة لانها حتما ستغلق طال الاجل ام قصر )) الدولي الاسلامي لدية فجوة بين 80 - 77 ريال الاهم ان لايكســـــــــر 81 ريال هببوطا لانه حتما سيذهب وقتها لاغلاق الفجوة والله اعلم وكذلك افتتاح غدا مهم يجب ان لا يكسر 82 ريال هبوطا وهذه ليست دعوة للشراء او البيع والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــع

مرفق الشارت للتوضيح

أستاذنا هل ما زلت على نفس الرأي مع إن الدولي راح اليوم لــ 85.9 أفيدنا جزاك الله خيرا

المغترب 123
12-05-2008, 02:30 PM
اغلاق يوم الخميس ومتوسط اسعار البيع كانت 16,90 في حال كســــــــر 17,40 ريال بتداول ممتاز ان شاءالله الهدف ان شاءالله17,70 ريال ثم 17,90 ريال ثم 18 ريال الســـــــــهم باذن الله اتوقع اقرب للصعود والكســــــــــر من الهبوط والسهم يستحق المتابعة هذا الاسبوع للمضارب والله يوفق ملاك الســهم ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــع

يتبع لما سبق الســهم الاهداف كما هي بالاعلى والباقي التفاصيل في المشاركات الاخرى والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
12-05-2008, 02:37 PM
اخي المغترب
ومبروك للجميع

جزاك الله الف خيـــــــر اخي مقيم ولكن الســهم اعتقد بان

مرحبااا بك اخي العزيز وجزاك الله بمثـــــلة وكانت توصية بنك الدوحة عند 75 ريال والحمدالله ان شاءالله حققت منها ربــــــــح وذكرت وقتها بان 82,50 ربح في يومين مايعادل 7,50 ريال في الســهم يعتبر اكثر من ممتاز وبالنســـــــــبة لي هناك قاعدةالتزم فيها (( بعض الربح ولا خسارة الربح جميعة والطمع يقل ماجمع والمحافظة على راس المال مع تحقيق الارباح هي المكسب الحقيقي )) وخاصة في الاســـــــهم تجنب الطمع بما انك ربحان اذا اخي العزيز الف مبروك عليك الربـــــــــح والاولى باذن الله ممتازة وكنت اتمنى بانك استغليت الارتفاع اليوم وجنيت ارباحك اول باول بما ان دخولك كان مضارب سريع فســعر الاولى مقارنة بالربح المحقق في رايي ربح ريالين وكم درهم في يوم يعتبـــــــر اكثر من ممتاز للمضارب اما المستثمر باذن الله لا خوف علية والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــع

مرحبااا اخي العزيز الورد هذه هي مشاركتي لك بالامس وكما هو واضح الهدف مضاربة ســريعة تتحقق الاهداف اذا تنتهي والله يوفق الجميــــــــــــــــــــع

الغفير
12-05-2008, 03:48 PM
جزاك الله كل خير يا المغترب
و الله يعطيك على قد نيتك الطيبه

ايش رايك في اسمنت الخليج ؟

مقيم
12-05-2008, 03:50 PM

مرحبااا اخي العزيز الورد هذه هي مشاركتي لك بالامس وكما هو واضح الهدف مضاربة ســريعة تتحقق الاهداف اذا تنتهي والله يوفق الجميــــــــــــــــــــع
ستشاهد الهدف الثاني ان شاء الله يوم غد .. ومبروك عليك

المغترب 123
12-05-2008, 06:14 PM
جزاك الله كل خير يا المغترب
و الله يعطيك على قد نيتك الطيبه

ايش رايك في اسمنت الخليج ؟

وجزاك الله بمثـــــــــــــلة اخي العزيز الغفير والله يوفقك ويوفق الجميع

المغترب 123
12-05-2008, 06:16 PM
ستشاهد الهدف الثاني ان شاء الله يوم غد .. ومبروك عليك

ان شاءالله اخي العزيز مقيم اتمنى ان تتحقق كل الاهداف ومبروك علينا جميعا والله يوفقك ويوفق الجميع

m_taha123
12-05-2008, 06:32 PM
السلام عليكم
اخوي المغترب 123
ممكن تحلل اليوم الرعاية ولك الشكر ؟

المغترب 123
12-05-2008, 06:34 PM
السلام عليكم
اخوي المغترب 123
ممكن تحلل اليوم الرعاية ولك الشكر ؟

مرحبااا اخي الكريم مرورك اسعدني جدا والله يوفقك ويوفق الجميـــــــع

المغترب 123
12-05-2008, 06:38 PM
اخواني الكرام يبدو بان الموضوع بداء في الاتجاه الى مضمون اخر اخواني ارجوا منكم ان لا نخرج عن مضمون الموضوع وهو اختيار افضل ســــــــهم للمضاربة فية وتحديد اهداف المضاربة وقتا وسعرا والاستفادة للجميع اخواني الكرام هذا الموضوع ليس لتحليل الاســـــــهم وهناك فسم مختص بذلك وشاكر لكم جدا مروركم الكريم والمشـــــــاركة في الموضوع لكن اخواني الكرام بهذه الطريقة ستذهب الفائدة المرجوة منه,,,,, والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــع

ابو طارق *** اليافعي
12-05-2008, 06:46 PM
اخواني الكرام يبدو بان الموضوع بداء في الاتجاه الى مضمون اخر اخواني ارجوا منكم ان لا نخرج عن مضمون الموضوع وهو اختيار افضل ســــــــهم للمضاربة فية وتحديد اهداف المضاربة وقتا وسعرا والاستفادة للجميع اخواني الكرام هذا الموضوع ليس لتحليل الاســـــــهم وهناك فسم مختص بذلك وشاكر لكم جدا مروركم الكريم والمشـــــــاركة في الموضوع لكن اخواني الكرام بهذه الطريقة ستذهب الفائدة المرجوة منه,,,,, والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــع

صدقت والله .... فانت صاحب رأي سديد ونظره ثاقبه .. مشكور على اجتهادك وحبك للخير وكثر الله من امثالك الطيبين ....

al-rd
12-05-2008, 07:08 PM
]
قتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغترب 123

اليوم 02:30 Pm
يعطيك العافية اخوي المغترب واشكرك على الاهتمام الحمدلله خرجت من الاولى بسعر 40 ودخلت في اسمنت الخليج بسعر 33.1 يهمني رايك كماانني هربت من الاجارة 36.4 ودخلت المصرف ولكني قلق من المصرف مارايك

المغترب 123
12-05-2008, 07:37 PM
]
يعطيك العافية اخوي المغترب واشكرك على الاهتمام الحمدلله خرجت من الاولى بسعر 40 ودخلت في اسمنت الخليج بسعر 33.1 يهمني رايك كماانني هربت من الاجارة 36.4 ودخلت المصرف ولكني قلق من المصرف مارايك

العفو اخي العزيز al-rd والحمدالله بانك حققت ارباح وستفدت اما عن بنك المصرف الاسلامي احيك على حســــــن الاختيار والله اعلم بانة من افضل الاســهم للاستثمار بما انك اشتريتة الان تحول الى مستثمر افضل ان شاءالله سيكون فية خيــــــــــر قادم عليك والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــع

المغترب 123
12-05-2008, 07:38 PM
صدقت والله .... فانت صاحب رأي سديد ونظره ثاقبه .. مشكور على اجتهادك وحبك للخير وكثر الله من امثالك الطيبين ....

وجزاك بمثلة اخي العزيز ابوطارق اليافعي والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــع

m_taha123
13-05-2008, 12:08 PM

السلام عليكم
اخي الكريم اخترت سهم بنك الريان للمضاربة ايش رايك فيه ؟
وشكرااا

سالم11
13-05-2008, 12:23 PM
جزاك الله خير اخونا المغترب دائما مبدع وافكارك نيرة الله يحفظك

نبي سهم نكسب من وراة خلال ليام الجاية الله يحفظك

عميد السوق
13-05-2008, 12:37 PM

أخوي المغترب .. أقولك برافو .. والمضاربة السريعة أثبتت أنها أنجح

المغترب 123
13-05-2008, 01:47 PM

وجزاك الله بمثــــــــله اخي العزيز سالم 11 وشكرا على المرور والمشـــــــــــاركة الرائعة والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــع

المغترب 123
13-05-2008, 02:37 PM
يتبع لما سبق الســهم الاهداف كما هي بالاعلى والباقي التفاصيل في المشاركات الاخرى والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــع

يتبع لما سبق وعندما قلنا بان الســهم عندما كان ب 16,50 ريال واقل وكان يفترض بان الان تم تحقيق ربــــح تقريبا 90 درهم في الســهم وذكرت وقتها بان الســــهم يستحق المتابعة ولمتابعة ماسبق اليوم كان حجم التداول ممتاز ولكن لم يســــــتطيع الســهم كسر 17,40 ولكن متوسط الاسعار ماشاءالله تبشــــــــر بالخيــــــر والاهداف كما هي لم تتغيـــــر في الاعلى وبالترتيب واتوقع والله اعلم بان الاهداف الاول ثم التالي ستتحق غدا او يوم الخميس كحد اقصى واذا لم تتحقق اذا نكتفي بهذا الحد وكما هو واضح لكم 17,40 رقم مهم والله يوفق ملاك الســــهم ويوفق الجميــــــــــــع

الجزيـرة $
13-05-2008, 02:49 PM
اخوي المغترب ايش رايك بسهم بروه مضارب اسبوعي؟

فلاح 1970
13-05-2008, 05:52 PM
اخوي شريت الخليج القابضة على 35 متى البيع بكره .. ؟؟

وشكرا

المغترب 123
13-05-2008, 06:03 PM
السلام عليكم
اخي الكريم اخترت سهم بنك الريان للمضاربة ايش رايك فيه ؟
وشكرااا

وعليكم الســــــــلام مرحبااا اخي العزيز
بنك الريان كســهم للمضاربة لا يصلح ولكن للاستثمار اخي الكريم افضل من الممتاز والله اعلم ومايعيبه في المضاربة كثـــــــرة اسهمه ماتجعل تحركة بطيء وبالدراهم الريان اذا دخل المحفظة للنســـــيان للاسثمار افضل باذن الله ولعدم المتابعة ولا تفتح على السهم وتراى اين وصل الا بعد شهور
اهداف الســــــــــهم والله اعلم وبالترتيب الاول ثم الذي يلة على المدى القصير جدا
23,90 ريال هدف اول مهم وقوي كســـــــره للاعلى سيذهب للهدف الثاني 24,30 متوسطة باذن الله والهدف الثالث 25,20 هو اقرب للصعود والله اعلم وتحقيق الهدف الاول من الهبوط والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــع

السعدي999
13-05-2008, 06:04 PM
اخوي بارك الله فيك ماذا تنصحنا للشراء يوم غدا

المغترب 123
13-05-2008, 06:10 PM
أخوي المغترب .. أقولك برافو .. والمضاربة السريعة أثبتت أنها أنجح

عفوا اخي العزيز عميد الســـــــــوق شهادة منك اعتــــز فيها جدا ولكن كما قلنا بداية الموضوع المضاربة فن وفيها من المخاطر كما فيها من الربـــــــح وتكاتفنا سويا ان شاءالله سنجعل منها امر ســــــــهل للجميع لتحقيق افضل الارباح في اقل وقت باذن الله موفقة والله يوفقك ويوفق الجميــــــــع

المغترب 123
13-05-2008, 06:41 PM
اخوي بارك الله فيك ماذا تنصحنا للشراء يوم غدا

مرحبااا اخواني الكرام اخي العزيز السعدي 999 وكذلك اخي العزيز سالم ان شاءالله يوجد ســهم ولكن ننتظرة حتى يصل للمرحلة التي تمكنا من اقتناصة لتحقيق افضل ربح باذن الله السهم في طور التجميــــــع وصانع الســـهم شاطر ننتظر منه ماذا سيفعل ان شاءالله الاسبوع القادم نحدده ونحدد اهدافة ومنطقة وقف الخســارة بشـكل اسبوعي ومتى متى ما راينا بانه فعلا يريد رفع سهمه وهكذا كل اســبوع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

سالم11
13-05-2008, 06:50 PM
مرحبااا اخواني الكرام اخي العزيز السعدي 999 وكذلك اخي العزيز سالم ان شاءالله يوجد ســهم ولكن ننتظرة حتى يصل للمرحلة التي تمكنا من اقتناصة لتحقيق افضل ربح باذن الله السهم في طور التجميــــــع وصانع الســـهم شاطر ننتظر منه ماذا سيفعل ان شاءالله الاسبوع القادم نحدده ونحدد اهدافة ومنطقة وقف الخســارة بشـكل اسبوعي ومتى متى ما راينا بانه فعلا يريد رفع سهمه وهكذا كل اســبوع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

اشكرك اخي العزيز المغترب ربي يحفظك

في انتظار اختيارك وتوصياتك

سمير محمود
13-05-2008, 11:04 PM
اخي العزيز المغترب ماذا عن التحويليه انا اخذتها علئ 46 ريال ممكن طلوعهاواخذت كميه كبيره

المغترب 123
13-05-2008, 11:05 PM
اخوي المغترب ايش رايك بسهم بروه مضارب اسبوعي؟

اخي العزيز ممتازة والله يوفقك في ســــــــهمك
الاهداف لغدا بالترتيب الهدف يليه الاخـــر ان شاءالله
الهدف الاول 76,90 ريال يلية 77,50 ريال ثم 79 ريال والاخيـــــــر مهم والله اعلم لو كسرها للاعلى ان شاءالله ستكون هناك ارباح اكبـــــر سنذكرها في وقتها ولكن والدخول بعد الكسر ان شاءالله بتداول ممتاز بعد التاكد من قوة الكســر واسعار الاغلاغات والحجم للمســــــــــتثمر باذن الله الســـــــــهم يعتبر ممتاز اما للمضارب الاســـبوعي
الافضل متابعة 79 جيدا وفي رايي ان كنت مضارب سريع تجني ارباحك اول باول والله اعلم الافضل ان تجني ارباحك من تحته بفرق 10 دراهم مثلا 78,90 ريال الســــهم اعتقد لغدا هو اقرب للصعود من الهبوط وقرار البيع والشراء قرارك وهذه ليست دعوة للشــــراء او البيع والله يوفقك ويوفق الجميــــــع

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/b1c08805.jpg (http://www.arb-up.com/)

المغترب 123
14-05-2008, 12:02 AM
اخي العزيز المغترب ماذا عن التحويليه انا اخذتها علئ 46 ريال ممكن طلوعهاواخذت كميه كبيره

مرحبااا اخي العزيز التحويلية والله اعلم اذا كنت مستثمر باذن الله الســـــــــهم ممتاز وشراءك لها بهذا الســـــــــعر ممتاز اما للمضاربه الله واعلم اعتقد بان تحركها بطيء جدا ومن متابعتي للســهم للاســـــــبوعين الاخيــــرة لامس الســهم 46,30 ريال ولم يستطيع كســرها وهذه تعتبر مقاومة قوية في طريق الســــــهم وكما ان السهم لامسها ثلاث مرات في اقل من شــهر لذلك اخي العزيز الله واعلم هي لغدا اتوقع هو اقرب للهبوط من الارتفاع لديها دعم اول 45 ريال متوسط يلية 44,90 ريال بسيط و يليه 44,40 ريال متوسط والاهم 43,60 على المدى المتوسط للمضارب الشهري او الاسبوعي وهو منطقة وقف الخسارة 43,60 ريال كسره للاسفل بتداول وحجم كبير وهذه ليست دعوة للشــــراء او البيع والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــع

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/3Yc12471.jpg (http://www.arb-up.com/)

المغترب 123
14-05-2008, 12:29 AM
أستاذنا هل ما زلت على نفس الرأي مع إن الدولي راح اليوم لــ 85.9 أفيدنا جزاك الله خيرا

مرحبا اخي العزيز عميد السوق واعذرني لم انتبه لمشاركتك الا الان نعم اخي العزيز انا لازلت عند وجه نظري وتبقى وجه نظر خاصة وليست دعوة للشـــــــراء او البيع والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــع

m_taha123
14-05-2008, 08:49 AM
السلام عليكم
صباح الخير اخي المغترب
شو رايك بالطبية 31 واظن هناك مقاولة او كسر ؟
وشكرااا

المغترب 123
14-05-2008, 10:29 AM
وعليكم الســــــــلام مرحبااا اخي العزيز
بنك الريان كســهم للمضاربة لا يصلح ولكن للاستثمار اخي الكريم افضل من الممتاز والله اعلم ومايعيبه في المضاربة كثـــــــرة اسهمه ماتجعل تحركة بطيء وبالدراهم الريان اذا دخل المحفظة للنســـــيان للاسثمار افضل باذن الله ولعدم المتابعة ولا تفتح على السهم وتراى اين وصل الا بعد شهور
اهداف الســــــــــهم والله اعلم وبالترتيب الاول ثم الذي يلة على المدى القصير جدا
23,90 ريال هدف اول مهم وقوي كســـــــره للاعلى سيذهب للهدف الثاني 24,30 متوسطة باذن الله والهدف الثالث 25,20 هو اقرب للصعود والله اعلم وتحقيق الهدف الاول من الهبوط والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــع

الحمدالله تحقق الهدف الاول ولكن حتى الان لم يستطيع كســـــــر الهدف الاول والله اعلم والله يوفق الجميــــــع

المغترب 123
14-05-2008, 10:44 AM
اخي العزيز ممتازة والله يوفقك في ســــــــهمك
الاهداف لغدا بالترتيب الهدف يليه الاخـــر ان شاءالله
الهدف الاول 76,90 ريال يلية 77,50 ريال ثم 79 ريال والاخيـــــــر مهم والله اعلم لو كسرها للاعلى ان شاءالله ستكون هناك ارباح اكبـــــر سنذكرها في وقتها ولكن والدخول بعد الكسر ان شاءالله بتداول ممتاز بعد التاكد من قوة الكســر واسعار الاغلاغات والحجم للمســــــــــتثمر باذن الله الســـــــــهم يعتبر ممتاز اما للمضارب الاســـبوعي
الافضل متابعة 79 جيدا وفي رايي ان كنت مضارب سريع تجني ارباحك اول باول والله اعلم الافضل ان تجني ارباحك من تحته بفرق 10 دراهم مثلا 78,90 ريال الســــهم اعتقد لغدا هو اقرب للصعود من الهبوط وقرار البيع والشراء قرارك وهذه ليست دعوة للشــــراء او البيع والله يوفقك ويوفق الجميــــــع

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/b1c08805.jpg (http://www.arb-up.com/)

اخي العزيز الحمدالله تحقق الهدف الاول وكان اعلى سـعر لها حتى الان تنفذ هو 76,80 اعتقد بان هذه هي مقاومة قوية ومايهمنا هو تحقق الهدف على المستوى اليومي لكن لم يتسطيع كســرها حتى الان والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــع

المغترب 123
14-05-2008, 11:50 AM
مرحبااا اخي العزيز التحويلية والله اعلم اذا كنت مستثمر باذن الله الســـــــــهم ممتاز وشراءك لها بهذا الســـــــــعر ممتاز اما للمضاربه الله واعلم اعتقد بان تحركها بطيء جدا ومن متابعتي للســهم للاســـــــبوعين الاخيــــرة لامس الســهم 46,30 ريال ولم يستطيع كســرها وهذه تعتبر مقاومة قوية في طريق الســــــهم وكما ان السهم لامسها ثلاث مرات في اقل من شــهر لذلك اخي العزيز الله واعلم هي لغدا اتوقع هو اقرب للهبوط من الارتفاع لديها دعم اول 45 ريال متوسط يلية 44,90 ريال بسيط و يليه 44,40 ريال متوسط والاهم 43,60 على المدى المتوسط للمضارب الشهري او الاسبوعي وهو منطقة وقف الخسارة 43,60 ريال كسره للاسفل بتداول وحجم كبير وهذه ليست دعوة للشــــراء او البيع والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــع

الاهداف كما هي اخي العزيز وهناك كانت محاولة من احد الهوامير لرفع الســهم فوق 46,60 ليبين ان هناك كســــــر حقيقي بطلب تقريبا 17الف ســهم بسعر 16 ريال ولكنها لم تحدث والله اعلم والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
14-05-2008, 11:51 AM

الاهداف كما هي اخي العزيز وهناك كانت محاولة من احد الهوامير لرفع الســهم فوق 46,60 ليبين ان هناك كســــــر حقيقي بطلب تقريبا 17الف ســهم بسعر 46 ريال ولكنها لم تحدث والله اعلم ومتوسط اسعار البيع والشراء ممتازة والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــع

السعدي999
14-05-2008, 12:09 PM
اخي بارك الله فيك ايش رايك بالاولى

المغترب 123
14-05-2008, 12:10 PM
السلام عليكم
صباح الخير اخي المغترب
شو رايك بالطبية 31 واظن هناك مقاولة او كسر ؟
وشكرااا

وعليكم الســــــــلام اخي العزيز
الطبية
اتوقع هي اقرب للهبوط من الصعود والله اعلم للايام القادمة والاسبوع القادم
الســـــــهم لدية فجوة بين ( 27 - 24 تقريبا )
مناطق دعم الســــــهم المهمة 29.50 مهم جدا كســره للاسفل سيختبر الدعم الثاني وهو الاهم في رايي وهو عند 27.20 ريال تقريبا والله اعلم من هذا الدعم سيكون الاقرب لتوجه لاغلاق الفجوة والتي هي كما ذكرتها وهذا مالدي عن سهم الطبية للمضارب الاسبوعي وعلى المدى القصير جدا اما المستثمر باذن الله لاخوف علية وهذه ليست دعوة للشـــــراء او البيع والله يوفقك ويوفق الجميع

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xQ656155.jpg (http://www.arb-up.com/)

شويهينــه
14-05-2008, 12:19 PM
ايش صار في الريان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المغترب 123
14-05-2008, 12:19 PM
اخي بارك الله فيك ايش رايك بالاولى

اخي السعدي وجزاك الله بمثــــلة نظرتي ورايي في الاولى لم يتغير لهذا الاسبوع والهدف تحقق ستجده في الصفحة رقم 5 وصفحة رقم 4 من الموضوع والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــع

المغترب 123
14-05-2008, 12:25 PM
ايش صار في الريان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمدالله تحقق الهدف الاول ولكن حتى الان لم يستطيع كســـــــر الهدف الاول والله اعلم والله يوفق الجميــــــع

اختي هذا الاقتباس كان الساعة العاشرة ونصف تقريبا
وجميع الاهداف واضحة من عنوان الموضوع هي للمضاربين اما المستثمرين باذن الله لاخوف عليهم والاهداف للمضاربة يعرفها المضاربين جيدا هدف اول وثاني وثالث تحقق الاول ولم يتسطيع الوصول للثاني اذا جني الارباح منه تحقق الهدف الثاني ولم يستطيع تحقيق الهدف الثالث اذا نجني ارباحنا منه وهكذا والله اعلم وهذه ليست دعوة للبيع او الشـــراء والله يوفقك ويوفق الجميـــــع

المغترب 123
15-05-2008, 10:31 AM
الطبية
مناطق دعم الســــــهم المهمة 29.50 مهم جدا كســره للاسفل سيختبر الدعم الثاني وهو الاهم في رايي وهو عند 27.20 ريال تقريبا والله اعلم من هذا الدعم سيكون الاقرب لتوجه لاغلاق الفجوة والتي هي كما ذكرتها وهذا مالدي عن سهم الطبية للمضارب الاسبوعي وعلى المدى القصير جدا اما المستثمر باذن الله لاخوف علية وهذه ليست دعوة للشـــــراء او البيع والله يوفقك ويوفق الجميع

ارقام الســــهم كما هي حتى اليوم وهي للمستوى القصير جدا والاهم هي مناطق دعم الســهم للمضارب الاسبوعي والله يوفق الجميع

المغترب 123
15-05-2008, 12:51 PM

يتبع لما سبق وعندما قلنا بان الســهم عندما كان ب 16,50 ريال واقل وكان يفترض بان الان تم تحقيق ربــــح تقريبا 90 درهم في الســهم وذكرت وقتها بان الســــهم يستحق المتابعة ولمتابعة ماسبق اليوم كان حجم التداول ممتاز ولكن لم يســــــتطيع الســهم كسر 17,40 ولكن متوسط الاسعار ماشاءالله تبشــــــــر بالخيــــــر والاهداف كما هي لم تتغيـــــر في الاعلى وبالترتيب واتوقع والله اعلم بان الاهداف الاول ثم التالي ستتحق غدا او يوم الخميس كحد اقصى واذا لم تتحقق اذا نكتفي بهذا الحد وكما هو واضح لكم 17,40 رقم مهم والله يوفق ملاك الســــهم ويوفق الجميــــــــــــع

الحمدالله وبفضل الله تحقق الهدف الثاني اليوم في الســــــــلام العالمية وكان اعلى ســعر للســهم هو 17.80 وهذه هي الهدف الثاني كما توقعت في المشاركة السابقة للســــهم بتداول اليوم تنتهي توصية متابعة الســــــلام العالمية بما انه حقق الهدف الثاني هذا مايتعلق بالمضارب الاســــــبوعي بتحقيق ربـــــح 1,30 ريال واكثــر في الســهم في اسبوع اما المستثمر باذن الله ليس علية خوف والله يوفق الجميــــــــــــــــــع

المغترب 123
15-05-2008, 01:10 PM
اخواني الكرام اذا وجدت منكم تفاعل ان شاءالله راح استمر في تحديث الموضوع بشكل يومي واسبوعي وان شاءالله للاسبوع القادم لدي دراســــــتة ممتازة لسهم ما ومتابعة ممتازة له استمرت اشهر فية ربــح باذن الله ممتاز وسنذكر افضل سعر للمضارب للشــــراء والاهداف التي ممكن ان يحققها في اسبوع او اقل ومنطقة وقف الخسارة وكل نتفاصيل الســهم من ارباحة الخ ,,,, وسنتاقش فيها وكما اتفقنا في بداية طرح الموضوع هاذ الموضوع للمضارب فقط وليس لنا علاقة بالمستثمرين والاهداف هي مضاربية اسبوعية تتحقق الاول ثم التي ثم التالي اذا تنتهي بالتحقق والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــع

سماري
15-05-2008, 01:46 PM
الاخى المغترب نتمنى لك التوفيق ولنا ونحن في انتظار الجديد الاحد القادم ان شاء رب العالمين
والى اللقاء:omen2::victory::omg:

al-rd
15-05-2008, 10:32 PM
اخوي المغترب بانتظار توصياتك انشاء الله ويعطيك العافية سلفا

Qa6ar
15-05-2008, 11:47 PM
لاهنت اخوي ومتابعينك

المغترب 123
16-05-2008, 12:49 AM
الاخى المغترب نتمنى لك التوفيق ولنا ونحن في انتظار الجديد الاحد القادم ان شاء رب العالمين
والى اللقاء:omen2::victory::omg:

وجزاك الله بمثـــــــلة اخي العزيز سماري والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــع

المغترب 123
16-05-2008, 12:50 AM
اخوي المغترب بانتظار توصياتك انشاء الله ويعطيك العافية سلفا

وجزاك الله بمثـــــــلة اخي العزيز al-rd والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــع

المغترب 123
16-05-2008, 12:51 AM
لاهنت اخوي ومتابعينك

وجزاك الله بمثـــــــلة اخي العزيز Qa6ar والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــع

المغترب 123
16-05-2008, 01:03 AM
اخواني الكرام حتى يستفيد الجميـــــــع ويحاول التفكير والبحث والتشويق راح يطرح الســهم على شكل شارت واترك معرفة الشارت لكم طبعا اخواني بدون اهداف وبدون منطقة دخول والســهم لا زال امامة الكثير حتى نستطيع الاستفادة منه كمضاربين نعم انا لدي معرفة بسيطة والله اعلم تقريبا ربح السهم في حدود 8 ريال على المدى القصير ولمده 6 - 7 ايام في هذه الحدود والله اعلم تقريبا من المنطقة التي ساذكرها لكم لا حقا والله يوفق الجميـــــــع
الاهداف ومنطقة الدخول او اشارة الدخول وعائد السهم والتوقعات لسعره مستقبلا والاشياء الاخرى الخ ,,, ستذكرها لاحقا وبالتفصيل
الان لمن هذا الشارت اخواني الكرام

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/ayH88634.jpg (http://www.arb-up.com/)

barod
16-05-2008, 01:05 AM
جزاك الله خير اخوي المغترب

المغترب 123
16-05-2008, 01:08 AM
جزاك الله خير اخوي المغترب

وجزاك الله بمثـــــــلة اخي العزيز barod والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــع

ali20005
16-05-2008, 01:25 AM
موضوعك جميل يالمغترب ولكنني أخالفك الرأي هذه المرة في ناقلات بالنسبة لي أتوقع هبوط مدوي الأسبوع القادم بسبب هبوط السوق بشكل عام

المغترب 123
16-05-2008, 11:32 AM
موضوعك جميل يالمغترب ولكنني أخالفك الرأي هذه المرة في ناقلات بالنسبة لي أتوقع هبوط مدوي الأسبوع القادم بسبب هبوط السوق بشكل عام

ومشاركة اجمل اخي العزيز ali20005 نعم اخي العزيز ربما يحدث ذلك وربما لا يحدث وهذه امور في علم الغيب لكن اخي العزيز هل قراءت ماكتبت في اعلى شارت الســهم ام انك فقط اكتشفت الســهم واكتفيتك بذلك اخي العزيز انا ذكرت بان لازال امامنا الكثــير ربما ايام لتحديد موعد دخول المضارب او اشارات الدخول وماعجبني في الســهم بانه ليس شعبي فقط بل اعتقد بانه كل ملاكها هم من المضاربين (( المحترفين )) الكبار والصغار وصاحب ال 200 سهم يضارب حالة حال صاحب ال 200 الف ســهم فيها ونظرة جيدة وفوق الممتازة منك والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع

obo_badoorah
16-05-2008, 12:07 PM
السلام عليكم 000
ياريت تنصحنا عن سهم قطر وعمان على المدي القريب وهل اهو افضل من الناقلات بالوقت الحالي

المغترب 123
16-05-2008, 01:40 PM
السلام عليكم 000
ياريت تنصحنا عن سهم قطر وعمان على المدي القريب وهل اهو افضل من الناقلات بالوقت الحالي

مرحبا اخي العزيز obo_badoorah وجمعة مباركة اخي الكريم
قطر وعمان ليوم الاحد وعلى المدى القصير جدا
الهدف الاول 18,50 والهدف الثاني 19.30
الســــــهم باذن الله هو اقرب للصعود من الهبوط والله اعلم وتحقيق الاهداف الاول ثم اذا تحقق يليه الثاني والله يوفق ملاك الســـــهم ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
16-05-2008, 02:26 PM

مرفق الشارت للتوضيح

تفضل اخي العزيز عميد السوق وهذه متابعة لما سبق لبنك الدولي الاسلامي
وكان متوسط اسعار البيع ليوم الخميس 84,40 ريال والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع

متابعة للاقتباس السابق و لما ســبق الدولي الاسلامي هو والله اعلم اقرب للهبوط من الصعود على المدى القصير وبداية الاسبوع القادم ويقف على ترند فرعي مهم و 83 ريال رقم مهم الان والله اعلم كسره للاسفل وكما قلنا في السابق هدف الســهم سيكون 81 ريال على المدى القصير جدا واتمنى ان لايحدث الكســر وهذا للمضارب الاسبوعي او السريع وليس للمستثمر والمستثمر باذن الله لاخوف علية وهذه ليست ليست دعوة للشـــــراء او البيع وهذه وجه نظري وجتهاد شخصي والله اعلم وقد تصيب او تخطاء والله يوفق الجميــــــــــــــع

الشارت

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/avl37111.jpg (http://www.arb-up.com/)

بو شهاب
16-05-2008, 02:59 PM
الطبية

اخوي المغترب , اشكر لك جهدك المتواصل و جزاك الله عنا كل خير .
لي ملاحظة على الشارت و الفجوة , فبرنامج تكرتشارت يعطينا فجوة مع بيان ان للسهم
توزيع 33% و ذلك يوم 29 ابريل . و الحقيقة انه لم يكن هناك تداول على السهم يوم
28 ابريل لانعقاد الجمعية العمومية العادية و غير العادية و من ضمن برنامجها زيادة راس المال .على كل حال الفجوة في الشارت اعتقد انها غير صحيحة و بمراجعة بيانات التداول
يومي 27و29 ابريل نجد ان اعلى سعر للسهم يوم 27 ابريل هو 29.3 ريال و ان ادنى سعر
يوم 29ابريل هو 27.1 ريال مما يوحي انه لا توجد فجوة سعرية .
ارجو تقبل مشاركتي .

المغترب 123
16-05-2008, 03:21 PM
اخوي المغترب , اشكر لك جهدك المتواصل و جزاك الله عنا كل خير .
لي ملاحظة على الشارت و الفجوة , فبرنامج تكرتشارت يعطينا فجوة مع بيان ان للسهم
توزيع 33% و ذلك يوم 29 ابريل . و الحقيقة انه لم يكن هناك تداول على السهم يوم
28 ابريل لانعقاد الجمعية العمومية العادية و غير العادية و من ضمن برنامجها زيادة راس المال .على كل حال الفجوة في الشارت اعتقد انها غير صحيحة و بمراجعة بيانات التداول
يومي 27و29 ابريل نجد ان اعلى سعر للسهم يوم 27 ابريل هو 29.3 ريال و ان ادنى سعر
يوم 29ابريل هو 27.1 ريال مما يوحي انه لا توجد فجوة سعرية .
ارجو تقبل مشاركتي .

مرحبا بك كثيرا اخي العزيز بوشهاب ومشاركة قيمة ودوما مبدع كالعادة اخي الكريم بوشهاب
وملاحظه في محلها باذن الله ولكن اخي الكريم هذه ليست لبرنامج تكرتشارت هذه لجلف بيس وتم الحصول عليها منهم واعتقد بان الخطاء حتى موجود لديهم فعلا ان هناك بعض الاخوة المحللين جزاهم الله خيــــــــــــر زودوني ببعض الشركات ولازلت ابحث عن الاخرى ولكن الشركة هذه التــي لم تكون صحيحه وبحثت لها كثيرا ولم اجد والله اعلم وكما وضحت ذلك انت اخي العزيز بوشهاب اذا الخطاء منهم وليس منا ووجهت نظري في هذه الحالة تلقاء وهي كذلك كانت قصيرة المدى بما انها لم تتحقق او لم ترى اي هبوط طراء على الســهم وتحقيق حتى هدف واحد اذا والله اعلم هي كذلك وانا ليست لي متابعة يومية لهذا الســهم وانما اجتهاد شخصي مني وليست دعوة للشــراء او البيع والله يوفقك ويوفق ملاك الســــــــــــهم ويوفق الجميـــــــــــــع

المغترب 123
17-05-2008, 12:51 AM
اخوي شريت الخليج القابضة على 35 متى البيع بكره .. ؟؟

وشكرا

اعذرني اخي العزيز لم انتبه لمشاركتك الى الان واسف ان كان الرد متاخر جدا

اخي العزيز الخليج القابضة
الســهم والله اعلم اعتقد هو اقرب للهبوط منه للصعود للايام القادمة والمدى القصير جدا وهو الان يقف على ترند فرعي مهم عند ( 33ريال تقريبا ) من ترند رئيسي كسره للاسفل سيختبر 32 ريال دعم بسيط تقريبا يليه 30,30 ريال دعم قوي باذن الله وهذه هي منطقة وقف الخسارة للمضارب على المدى القصير اما المستثمر باذن الله لاخوف علية وهذا مالدي للاسبوع القادم للســهم وهي ليست دعوة للشـــراء او البيع وهذا اجتهاد شخصي مني والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــع

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/30H74478.jpg (http://www.arb-up.com/)

QATAR 11
17-05-2008, 09:06 PM
الله يجزاك خير اخوي المغترب

وان شاء الله الكل يستفيد منك ومن خبرتك

nawaf111
17-05-2008, 09:53 PM
اخوي المغترب بارك الله فيك وعساك عالقوه

عميد السوق
17-05-2008, 10:04 PM
تفضل اخي العزيز عميد السوق وهذه متابعة لما سبق لبنك الدولي الاسلامي
وكان متوسط اسعار البيع ليوم الخميس 84,40 ريال والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع

متابعة للاقتباس السابق و لما ســبق الدولي الاسلامي هو والله اعلم اقرب للهبوط من الصعود على المدى القصير وبداية الاسبوع القادم ويقف على ترند فرعي مهم و 83 ريال رقم مهم الان والله اعلم كسره للاسفل وكما قلنا في السابق هدف الســهم سيكون 81 ريال على المدى القصير جدا واتمنى ان لايحدث الكســر وهذا للمضارب الاسبوعي او السريع وليس للمستثمر والمستثمر باذن الله لاخوف علية وهذه ليست ليست دعوة للشـــــراء او البيع وهذه وجه نظري وجتهاد شخصي والله اعلم وقد تصيب او تخطاء والله يوفق الجميــــــــــــــع

الشارت

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/avl37111.jpg (http://www.arb-up.com/)

أخوي المغترب جزاك الله خير وبارك الله لك في علمك وخبرتك وحبك للخير ويعطيك العافية

رياني qtr
17-05-2008, 11:11 PM
اخوي المغترب بارك الله فيك وعساك عالقوه ماهو السهم الذي تنصحني فيه للمضاربهه شرايك في سهم الاسلاميه للتامين

زولة
18-05-2008, 08:12 AM
اخي المغترب انا توقعت ان يكون سهم المضاربة من إختيارك ومن يوافقك الراي يعمل بنصيحتك والله الموفق لكني اقرا عدة تحاليل لاسهم مختلفة وفي الحقيقة لم اعد استطيع معرفة السهم الذي تنصح به.
مجرد اقتراحو>>>>>>>> هل يمكننا مناقشة سهم واحد يكون هو سهم المضاربة الاسبوعي وتغيييره بسهم آخر إذا لم يستوفي الشروط او ظهر اي جديد يستوجب تعديل خطة المضاربة.
هذا مجرد إقتراح وشكرا لطرحك الموضوع وشكرا لكل من ساهموا فيه..

المغترب 123
18-05-2008, 11:28 AM
اخوي المغترب بارك الله فيك وعساك عالقوه ماهو السهم الذي تنصحني فيه للمضاربهه شرايك في سهم الاسلاميه للتامين

الله يجزاك خير اخوي المغترب

وان شاء الله الكل يستفيد منك ومن خبرتك

اخوي المغترب بارك الله فيك وعساك عالقوه

أخوي المغترب جزاك الله خير وبارك الله لك في علمك وخبرتك وحبك للخير ويعطيك العافية

وجزاكم الله بمثـــــــــلة اخواني الكرام والله يوفقكم ويوفق الجميـــــــــــع

المغترب 123
18-05-2008, 11:33 AM
اخي المغترب انا توقعت ان يكون سهم المضاربة من إختيارك ومن يوافقك الراي يعمل بنصيحتك والله الموفق لكني اقرا عدة تحاليل لاسهم مختلفة وفي الحقيقة لم اعد استطيع معرفة السهم الذي تنصح به.
مجرد اقتراحو>>>>>>>> هل يمكننا مناقشة سهم واحد يكون هو سهم المضاربة الاسبوعي وتغيييره بسهم آخر إذا لم يستوفي الشروط او ظهر اي جديد يستوجب تعديل خطة المضاربة.
هذا مجرد إقتراح وشكرا لطرحك الموضوع وشكرا لكل من ساهموا فيه..

مرحبا اختــــــــــي وهذا كان اقتــــراحي من البداية وكان لهذا الاسبوع هو ســهم ناقلات وتستطيعين ان تعودي للمشاركات ستجدين باني ذكرت بانه ممتاز والله اعلم وكنت سابداء في دراســــــــــتة وتحديد اهدافة للمضارب ومن اين الدخول المناسب ولكن احد الاخوة جزاه الله خيــــر اعترض وقال بان الســـــــــهم سيهبط وبقوة لذلك توقفت عن اكمال رايي وفي الاسبوع الذي قبله كان سهمنا الاولى للتمويل والسلام العالمية وجيمعهم بفضل الله حققوا اهدافهم وذكرت ذلك وبينت و جه نظري بتحقيق الاهداف اذا نتوقف ونتجه الى اســهم اخرى وبعض الاخوة جزاهم الله خيــــــــر يطلبون مني رايي في اسهمهم لذلك لا اتاخر بالرد عليهم بما استطيع ان اقدمه لهم وبسبب ذلك الموضوع تغيــر من مضمونه الاســاسي وهو المضاربين واختيار ســهم معين الى جميع شــركات السوق بدون استثناء مما شتتهم وشتتني معهم ايضا وشتت الجميـــــــــع والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
18-05-2008, 12:00 PM
اخواني الكرام حتى يستفيد الجميـــــــع ويحاول التفكير والبحث والتشويق راح يطرح الســهم على شكل شارت واترك معرفة الشارت لكم طبعا اخواني بدون اهداف وبدون منطقة دخول والســهم لا زال امامة الكثير حتى نستطيع الاستفادة منه كمضاربين نعم انا لدي معرفة بسيطة والله اعلم تقريبا ربح السهم في حدود 8 ريال على المدى القصير ولمده 6 - 7 ايام في هذه الحدود والله اعلم تقريبا من المنطقة التي ساذكرها لكم لا حقا والله يوفق الجميـــــــع
الاهداف ومنطقة الدخول او اشارة الدخول وعائد السهم والتوقعات لسعره مستقبلا والاشياء الاخرى الخ ,,, ستذكرها لاحقا وبالتفصيل
الان لمن هذا الشارت اخواني الكرام

اهداف الســـــــــــهم باذن الله على المدى القصير جدا
الهدف الاول 45 ريال القصير جدا ويليه الهدف الثاني 49 ريال على المدى القصير ويليه الهدف الثالث 55 ريال المدى المتوسط باذن الله ويشــــترط تحقيق الاول ثن الثاني ثم الثالث بتسلسل كسر الاول اذا باتجاه الثاني وهكذا الخ ,, والله يوفق الجميـــــــــــــــــــع

المغترب 123
18-05-2008, 12:17 PM
الهدف الاول 45 ريال القصير جدا ويليه الهدف الثاني 49 ريال على المدى القصير ويليه الهدف الثالث 55 ريال المدى المتوسط باذن الله ويشــــترط تحقيق الاول ثن الثاني ثم الثالث بتسلسل كسر الاول اذا باتجاه الثاني وهكذا الخ ,, والله يوفق الجميـــــــــــــــــــع

مناطق دعم الســـــــــهم القوية

41,80 ريال قوية باذن الله يليها 41,50 ريال متوســــــطة يليها 41 ريال ايضا قوية باذن الله والله يوفق الجميــــــــــــــــــع

المغترب 123
18-05-2008, 12:44 PM
اخواني الكرام حتى يستفيد الجميـــــــع ويحاول التفكير والبحث والتشويق راح يطرح الســهم على شكل شارت واترك معرفة الشارت لكم طبعا اخواني بدون اهداف وبدون منطقة دخول والســهم لا زال امامة الكثير حتى نستطيع الاستفادة منه كمضاربين نعم انا لدي معرفة بسيطة والله اعلم تقريبا ربح السهم في حدود 8 ريال على المدى القصير ولمده 6 - 7 ايام في هذه الحدود والله اعلم تقريبا من

اسعار متوسطات الاغلاق اليـــــــوم كانت فوق الممتازة ممايدل على ان الســـهم تجاوب وفعلا هناك ســـــيولة تجهت له باذن الله الاهداف كما هي الاول يليه التالي وعلى المدى الاســبوعي باذن الله بعد اغلاق اليوم اعتقد والعلم عند الله هو اقرب لتحقيق الهدف الاول والثاني
الســـــــهم للمتابعة والســـهم شــعبي وملاكه مضاربين كما بينت ذلك لكم يوم الخميس ولي عودة افضل وسادعمها بشارت لمتابعة جديدة للســــــهم ان شاءالله حتى تعم الفائدو على الجميـــــــع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــع

المغترب 123
18-05-2008, 01:01 PM
الهدف الاول 45 ريال القصير جدا ويليه الهدف الثاني 49 ريال على المدى القصير ويليه الهدف الثالث 55 ريال المدى المتوسط باذن الله ويشــــترط تحقيق الاول ثن الثاني ثم الثالث كسر الاول اذا باتجاه الثاني وهكذا وبحجم سيولة وتداول كالتي اليوم الخ ,, والله يوفق الجميـــــــــــــــــــع

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/Xch04742.jpg (http://www.arb-up.com/)

زولة
18-05-2008, 01:27 PM
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/Xch04742.jpg (http://www.arb-up.com/)

شكرا أخي المغترب للرد والتوضيح....
هل سهمنا لهذا الاسبوع هو ناقلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المغترب 123
18-05-2008, 01:44 PM
شكرا أخي المغترب للرد والتوضيح....
هل سهمنا لهذا السبوع هو ناقلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عفوا اختي الكريمة نعم سهمنا هذا الاســــبوع باذن الله (( ناقلات )) وماشاءالله اليوم استجاب وكان فية ارتداد رائــع جدا والاهدف اخـتــــــي ستجيدنها في الاعلى وترتيب الاهداف للمضارب يتحقق الاول وبكســر ممتاز نحتفظ فية على الســـهم حتى الهدف الثاني وكذلك نقوم بدراســة مرة اخرى شــامل مجددة علية هل الكســـــــر حقيقي ام وهمي ام تدويــر او مشابه ونتركه للهدف الثاني وعند تحقق الهدف الثاني مثلا لامسها ولم يستطيع كســرها في يوم التداول نتخلص من الســهم عند اعلى ســـعر او اقرب ســعر للهدف مثلا الهدف الثاني الان هو 49 ريال اذا نتخلص منه باقل منها ب 10دراهم مثلا البيع سيكون على 48,90 ريال وننتظر وهكذا اما في حال كســرها وصعد اذا نتظر ووقتها باذن الله ندرس ونحدد وهكذا الخ ,,, اذا القاعدة اختــي ســهلة باذن عليك يتحقق الهدف ولم يصل للهدف الثاني اذا اختي نجني وننتظر والعكس والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
18-05-2008, 02:28 PM
نـــاقــــــــــــــلات

حافظ اليوم الســـــــهم على ترند صاعد ولله الحمد لم يكســـــــره رغم ملامستة يوم الخميس
وابداء ارتداد ســـــــــــريع محاول كســر اول مقاومة ســهلة في طريقة الســهم الله وعلم هو اقرب للصعود منه للهبــــوط هذا الاســـــــــبوع لتحقيق الاهداف
وكما هي الاهداف وبالتريب الاقوى ثم التي يليها
الهدف الاول 45 ريال قصيرا جدا
ثم يلية الهدف الثاني 49 ريال قصير
ثم يلية الهدف الثالث 55 ريال متوســــــــــط المدى

جميع موشرات الســـــهم ممتازة على المدى الاســــبوعي باذن الله وتبشــــــر بالخيـــــــر

مقاومات الســـــــــهم البسيطة
43,30 ريال بسيطة جدا ثم يليها 43,80 ريال
المقاومات المهمة الان على المســــتوى القصير جدا وربما غدا
45 ريال

حسابة الارباح
الربح للهدف الاول يعادل 3 ريال تقريبا في الســــــــهم اما الهدف الثاني باذن الله ســـيكون الربــــــــــح في حدود 7 ريال تقريبا وهذا على المدى القصير جدا باذن الله في اقل من اســــــــبوع واتوقع والعلم عند الله الهدف الاول والثاني سيتححقون باذن الله هذا الاسبوع اما الهدف الثالث وهو متوسط المدى سيكون الربـــــــح 13 ريال باذن الله في الســـــــهم

منطقة الخطر او وقف الخســـــــــارة للمضارب
هي كســـــــــر 39,80 ريال هبوطا وبحجم وتداول كبيــــــــــــــــــــــــر وهذا ما استبعده والله اعلم هذا الاســـــبوع ومن متابعتي لاحظت بان الســهم فعلا احترم الترند الصاعد وارتد منه بسبب شعبية الســهم وحجم تداولة وكذلك اخباره الجيدة
وهذا مالدي حتى الان وهي ليست دعوة للشــــراء او البيـــــــــع وهذه وجه نظر خاصة واجتهاد شخصي والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــع

زولة
18-05-2008, 02:29 PM
شكرا لمجهودك وجعله الله في ميزان حسناتك وافادك وجازاك بخير منه على نصائحك ... وان شاء الله نجني ثماره جميعنا ووفقك وإيانا آمين يارب

عميد السوق
18-05-2008, 02:38 PM
نـــاقــــــــــــــلات

حافظ اليوم الســـــــهم على ترند صاعد ولله الحمد لم يكســـــــره رغم ملامستة يوم الخميس
وابداء ارتداد ســـــــــــريع محاول كســر اول مقاومة ســهلة في طريقة الســهم الله وعلم هو اقرب للصعود منه للهبــــوط هذا الاســـــــــبوع لتحقيق الاهداف

جميع موشرات الســـــهم ممتازة على المدى الاســــبوعي باذن الله وتبشــــــر بالخيـــــــر

45 ريال

حسابة الارباح
الربح للهدف الاول يعادل 3 ريال تقريبا في الســــــــهم اما الهدف الثاني باذن الله ســـيكون الربــــــــــح في حدود 7 ريال تقريبا وهذا على المدى القصير جدا باذن الله في اقل من اســــــــبوع واتوقع والعلم عند الله الهدف الاول والثاني سيتححقون باذن الله هذا الاسبوع اما الهدف الثالث وهو متوسط المدى سيكون الربـــــــح 13 ريال باذن الله في الســـــــهم

هي كســـــــــر 39,80 ريال هبوطا وبحجم وتداول كبيــــــــــــــــــــــــر وهذا ما استبعده والله اعلم هذا الاســـــبوع ومن متابعتي لاحظت بان الســهم فعلا احترم الترند الصاعد وارتد منه
وهذا مالدي حتى الان وهي ليست دعوة للشــــراء او البيـــــــــع وهذه وجه نظر خاصة واجتهاد شخصي والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــع

أخي : أرجو أن يتضمن موضوعكم ترشيح أسهم نقية .. للمضاربة ليكون لك نصيب من الخير إن شاء الله ، والله نسأل أن يكفينا بحلاله عن حرامه

المغترب 123
18-05-2008, 02:45 PM
شكرا لمجهودك وجعله الله في ميزان حسناتك وافادك وجازاك بخير منه على نصائحك ... وان شاء الله نجني ثماره جميعنا ووفقك وإيانا آمين يارب

وجزاكي اختي بمثــــــــــــــــــــــــــــلة والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــع

المغترب 123
18-05-2008, 02:47 PM
أخي : أرجو أن يتضمن موضوعكم ترشيح أسهم نقية .. للمضاربة ليكون لك نصيب من الخير إن شاء الله ، والله نسأل أن يكفينا بحلاله عن حرامه

مرحبا اخي العزيز عميد الســــــــوق ناقلات الله واعلم بانها فيها نســــبة تطهير واتمنى من الاخوة والاخوات بانهم يخرجوا منها هذه النســـــــــــبة من الارباح وبالتوفيق والله يوفق الجميــــــــــــــع

المغترب 123
18-05-2008, 07:19 PM
نـــاقــــــــــــــلات

45 ريال

حسابة الارباح

هي كســـــــــر 39,80 ريال هبوطا وبحجم وتداول كبيــــــــــــــــــــــــر وهذا ما استبعده والله اعلم هذا الاســـــبوع ومن متابعتي لاحظت بان الســهم فعلا احترم الترند الصاعد وارتد منه بسبب شعبية الســهم وحجم تداولة وكذلك اخباره الجيدة

ناقلات وحرف (( N ))

بداية لظهور نموذج حرف N للمضارب الســــــــريع واهدافة كما هي بالاعلى باذن الله وبالترتيب حسب الكسـر للاول ثم الثاني ثم الذي يليه الخ ,,,,, الســـــــــهم فية خيــــــــــر قادم باذن الله والله اعلم
وهذا النموذج ســريع التشكل ومن الاشكال الموثرة والصادقة لذلك اخواني هذه الاشكال للمضارب باذن الله ممتازة فهي تحدد اهدافة بســرعة كبيرة اعتمادا فيها على نهاية قمة حرف N التي والله اعلم هي اقرب للهدف الثاني عند 49 ريال تقريبا ويجب متابعة الاهداف بالترتيب الاول ثم التالي ثم التالي وان جنوا نجني معهم ان كان عند الاول اما اذا اخترق الاول باتجاه الثاني ننتظر وهكذا الخ ,,, وهذا اجتهاد شــخصي مني وليست دعوة للشــراء او البيع وللامانة كامل ســــــيولتي اليوم وضعتها في السهم بعد التداول الذي حصل واسصطته قبل الاغلاق بسعر ممتاز وماحمسني لذلك متابعته من الاسبوع الاخيــر حتى اليوم وكذلك كنت اارى فيها نظرة شخصية بانه افضل ســهم للمضاربة لهذا الاسبوع والله اعلم طرحت لكم شارت وكما بينت وجه نظري في الصفحة التي قبل هذه لما توقفت عن ذلك مع توقعي باذن الله بان الســـــهم فية ربــح ممتاز والله اعلم يصل الى 7 ريال تقريبا وهو كان اجتهاد شــخصي وكانت الاخت زولة هي السبب باستمراري بتقديم الموضوع والعودة لمضمونة الاساسي وهو مضارب تفضل مستثمر لا مكان لك معنا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــج

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/I4I27058.jpg (http://www.arb-up.com/)

المغترب 123
18-05-2008, 10:30 PM
ناقلات وحرف (( N ))

بداية لظهور نموذج حرف N للمضارب الســــــــريع واهدافة كما هي بالاعلى باذن الله وبالترتيب حسب الكسـر للاول ثم الثاني ثم الذي يليه الخ ,,,,, الســـــــــهم فية خيــــــــــر قادم باذن الله والله اعلم
وهذا النموذج ســريع التشكل ومن الاشكال الموثرة والصادقة لذلك اخواني هذه الاشكال للمضارب باذن الله ممتازة فهي تحدد اهدافة بســرعة كبيرة اعتمادا فيها على نهاية قمة حرف N التي والله اعلم هي اقرب للهدف الثاني عند 49 ريال تقريبا ويجب متابعة الاهداف بالترتيب الاول ثم التالي ثم التالي وان جنوا نجني معهم ان كان عند الاول اما اذا اخترق الاول باتجاه الثاني ننتظر وهكذا الخ ,,, وهذا اجتهاد شــخصي مني وليست دعوة للشــراء او البيع وللامانة كامل ســــــيولتي اليوم وضعتها في السهم بعد التداول الذي حصل واسصطته قبل الاغلاق بسعر ممتاز وماحمسني لذلك متابعته من الاسبوع الاخيــر حتى اليوم وكذلك كنت اارى فيها نظرة شخصية بانه افضل ســهم للمضاربة لهذا الاسبوع والله اعلم طرحت لكم شارت وكما بينت وجه نظري في الصفحة التي قبل هذه لما توقفت عن ذلك مع توقعي باذن الله بان الســـــهم فية ربــح ممتاز والله اعلم يصل الى 7 ريال تقريبا وهو كان اجتهاد شــخصي وكانت الاخت زولة هي السبب باستمراري بتقديم الموضوع والعودة لمضمونة الاساسي وهو مضارب تفضل مستثمر لا مكان لك معنا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــج

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/I4I27058.jpg (http://www.arb-up.com/)

السلام عليكم ورحمة الله

ادوات التحليل الفني كثيره جدا
وقد يكلفك دراسة مؤشر من المؤشرات الكثير من الوقت والجهد لكي تسبر اغواره وتعرف اسراره
ثم- ومع الاسف- تكتشف انه لا يعطي مصداقية عاليه يمكن الاعتماد عليها فقد يتقاطع الماكد ايجابا
ثم يرتد على عقبيه في اليوم التالي

قد تعطيك المتوسطات تقاطعات رائعه وتظهر لك وجها جميلا
ثم تكتشف في اليوم التالي انك كنت ضحيه لمكرها وخداعها بعد ان تسفر عن وجهها القبيح

لا اقلل هنا من اهمية مثل هذه المؤشرات فالنظر اليها والاستئناس بما تقوله امر حسن
ولكن
لا احبذ ان نتخذ قرارات الشراء والبيع في ضوئها فقط
فخدعها كثيره

متابعة مؤشـر السهم ورصد حركاته وسكناته من خلال دعومه ومقاومته مع ترنداته والاشكال والنماذج التي يعملها يفترض ان نولي له الاهتمام الاكبر

m_taha123
18-05-2008, 10:33 PM
نـــاقــــــــــــــلات

45 ريال

حسابة الارباح

شكرا اخوي المغترب ماشاء الله عليك
الله يوفقك يا رب
وننتظر المزيد منك

المغترب 123
18-05-2008, 11:16 PM
شكرا اخوي المغترب ماشاء الله عليك
الله يوفقك يا رب
وننتظر المزيد منك

وجــــــــزاك الله بمثـــــــــــلة اخي العزيز وان شاءالله هذا الاســبوع لدينا ســهم ناقلات للمتابعة وبشـكل يومي وهذا مالدي عنه حتى الان والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع

رياني qtr
19-05-2008, 12:09 AM
نـــاقــــــــــــــلات

45 ريال

حسابة الارباح

السلام عليكم

الناقلات الى 45.7 ان شاء الله

مشكورين اخواني

المغترب 123
19-05-2008, 12:35 AM
جزاكم الله خيـــــــر اخواني الكرام والله يوفقكم جميعا وانا اعذروني ساتوقف هذه الفترة لظروف خارجه عن ارادتي وارجوا ان يغلق الموضوع حتى تتحسن ظروفي ان شاءالله ساعود والله يوفق الجميع

زولة
19-05-2008, 07:57 AM
جزاكم الله خيـــــــر اخواني الكرام والله يوفقكم جميعا وانا اعذروني ساتوقف هذه الفترة لظروف خارجه عن ارادتي وارجوا ان يغلق الموضوع حتى تتحسن ظروفي ان شاءالله ساعود والله يوفق الجميع

عسى ما شر.. أي كان ان شاء الله ما يكون الإ الخير.
وبانتظااااااااارك

الأســـير
19-05-2008, 11:51 AM
الله يبارك فيك وبوقتك وجهدك اللذين توليهم لاخوتك

وعسى يكون المانع خير

m_taha123
19-05-2008, 12:49 PM

بصراحة شكرا لاخي المغترب رهيب بالتحليل وتوقعات جريئة وانشاء الله سوق الدوحة للامام وشكرا ايضا لعميد السوق واسأل الله ان يكفينا بحلاله عن حرامه
ياليت لو يقدر اخونا المغترب ويحلل لنا الشركات النقية .

nasser003
19-05-2008, 05:58 PM
منتظرينك اخوي والله يبارك فيك كفيت ووفيت ورحم الله والديك

nawaf111
19-05-2008, 06:56 PM
اخوي المغترب عسى المانع خير انشاءالله وحنا منتظرينك

رياني qtr
19-05-2008, 06:58 PM
اخي العزيز رايق انا لم اذكر رقم ( رقم 50 ريال ) وتستطيع العودة لمشــــــــــاركاتي القديمة في الموضوع وتقتبس ماشئت والارقام لها اصحاب الاختصاص والخبــــــــرة وهم اجدر مني في تحيد ذلك انا قدمت اجتهاد شــخصي في احد المواضيع وحددت اهداف للمضارب وبشــكل اسبوعي وارقام اتوقعها ولكنها بشــروط واعتقد بانني ساتوقف عن المشاركة فية او المواضيع الاخرى هذه الفتــرة والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع

الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها .. أما تلك الأشجار الخاوية الخالية فلا احد يهتم بها .. لاأحد يقذفها ومشكور اخوي المغترب

المغترب 123
19-05-2008, 09:37 PM
الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها .. أما تلك الأشجار الخاوية الخالية فلا احد يهتم بها .. لاأحد يقذفها ومشكور اخوي المغترب

عسى ما شر.. أي كان ان شاء الله ما يكون الإ الخير.
وبانتظااااااااارك

الله يبارك فيك وبوقتك وجهدك اللذين توليهم لاخوتك

وعسى يكون المانع خير

بصراحة شكرا لاخي المغترب رهيب بالتحليل وتوقعات جريئة وانشاء الله سوق الدوحة للامام وشكرا ايضا لعميد السوق واسأل الله ان يكفينا بحلاله عن حرامه
ياليت لو يقدر اخونا المغترب ويحلل لنا الشركات النقية .

منتظرينك اخوي والله يبارك فيك كفيت ووفيت ورحم الله والديك

اخوي المغترب عسى المانع خير انشاءالله وحنا منتظرينك

http://www.ma7room.com/music/song-2800.ram

اخواني الكرام ارجوا منكم معذرتي والتمس منكم العذر ووالله ليس هناك شي يخفى عليكم ووالله انه ضرف خارج عن ارادتي وشكرا لكل من سئل عني في الموضوع او الخاص او عن طريق الماسنجر الخ لذلك اخواني ارجوا ان تعذروني واتمنى منكم العذر وان شاءالله لي عوده والله يوفق الجميـــــــــــــع

eme7
19-05-2008, 10:47 PM
أخي المغترب إن شاء الله خير وربنا يفرج عنك وييسر لك الحال
وان شاء الله ما نسمع عنك غيركل الخير

المغترب 123
25-05-2008, 01:21 PM
أخي المغترب إن شاء الله خير وربنا يفرج عنك وييسر لك الحال
وان شاء الله ما نسمع عنك غيركل الخير

وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي العزيز eme7 معاك امين والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
25-05-2008, 01:26 PM
نـــاقــــــــــــــلات

45 ريال

حسابة الارباح

متابعة لما سبق واعذروني لانقطاعي ولله الحمد الســهم حافظ على سعره والف مبروك لمن استفاد الســـــهم حقق 44 ريال ثاني يوم لطرح الموضوع ولم يستطيع كسر ال 45 ريال ان شاءالله ستكون هناك متابعة ولكن اعذروني لعدم توافر الوقت الكافي عندي ولكن من باب الخوف عليكم السهم كما ذكرت في السابق 39.80 ريال رقم مهم ولم يكسرها في الاسبوع المنتهي واليوم لامس ال 43 ريال وهي المقاومة البسيطة ولم يستطيع كسرها وان شاءالله لي متابعة افضل من هذه وهذا اجتهاد شخصي مني وليست دعوة للشــــــراء او البيع والافضل الان الانتظار في رايي والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
05-06-2008, 08:40 PM
تركنا الموضوع لفتـــــــــــــرة لكن والله لم انساكم ولم انساه

وعندي لكم باذن الله وان شاءالله ســهم فية ربح ممتاز للمضارب والله اعلم تقريبا الربح لايقل عن 15 ريال تقريبا او اكثــر بقليل وهذه المرة اترك لكم التوقعات ياترى ماهو سهمنا ان شاءالله للأســــــبوع القادم ان شاءالله وباذن الله الســهم سيكون فية منطقة شـراء ووقف الخسارة وكل شي سنذكرة بالتفصيل ارباحة عدد اسهمه قوة الشــركة مشاريعها المستقبلية الخ ,,,,,وبالتفصيل وافضل ســعر للشــــراء وكذلك اهدافة المتوقعة بالتريب الاول ثم الذي يلة ثم الذي يله والهدف على المدى القصير والمتوسط والطويل الخ ,,,,,, وعذروني ان تاخرت في رقع الموضوع فا والله كنت ابحث عن شي يستحق ان نرفع الموضوع لاجله وبما ان الســهم سيكون جاهز الاسبوع القادم اذا نتوكل على الله ونحدد اهدافة ومناطق وقف الخسارة الخ ,,, وهذا الموضوع للمضاربين فقط اصحاب الربح الســريع في انتظار توقعاتكم اخواني الكرام ومشاركتكم والله يوفق الجميـــــــــــــــع

al-rd
05-06-2008, 09:05 PM

وعندي لكم باذن الله وان شاءالله ســهم فية ربح ممتاز للمضارب والله اعلم تقريبا الربح لايقل عن 15 ريال تقريبا او اكثــر بقليل وهذه المرة اترك لكم التوقعات ياترى ماهو سهمنا ان شاءالله للأســــــبوع القادم ان شاءالله وباذن الله الســهم سيكون فية منطقة شـراء ووقف الخسارة وكل شي سنذكرة بالتفصيل ارباحة عدد اسهمه قوة الشــركة مشاريعها المستقبلية الخ ,,,,,وبالتفصيل وافضل ســعر للشــــراء وكذلك اهدافة المتوقعة بالتريب الاول ثم الذي يلة ثم الذي يله والهدف على المدى القصير والمتوسط والطويل الخ ,,,,,, وعذروني ان تاخرت في رقع الموضوع فا والله كنت ابحث عن شي يستحق ان نرفع الموضوع لاجله وبما ان الســهم سيكون جاهز الاسبوع القادم اذا نتوكل على الله ونحدد اهدافة ومناطق وقف الخسارة الخ ,,, وهذا الموضوع للمضاربين فقط اصحاب الربح الســريع في انتظار توقعاتكم اخواني الكرام ومشاركتكم والله يوفق الجميـــــــــــــــع
اخوي المغترب عسى الله ان يسر امرك وافرج همك واراح بالك
بانتظارالسهم الجديد 0 اتوقع ان يكون ( كيوتل)

عميد السوق
05-06-2008, 09:20 PM
بررررررررروة ...

المغترب 123
05-06-2008, 09:41 PM
اخوي المغترب عسى الله ان يسر امرك وافرج همك واراح بالك
بانتظارالسهم الجديد 0 اتوقع ان يكون ( كيوتل)

وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي الكريم al-rd لكن اخي الكريم كلا ليس كيوتل انتظر ترشيحك لســــهم اخر

المغترب 123
05-06-2008, 09:42 PM
بررررررررروة ...

كلا اخي الكريم عميد الســــــــــوق ليست بروة وانتظر ترشيحك لســهم اخر

المغترب 123
05-06-2008, 09:43 PM

:secret::secret::secret:

QATAR 11
05-06-2008, 10:08 PM
ناقلات

او

الاجاره

وانتظر ردك اخووي المغترب

بوعليان
05-06-2008, 10:46 PM
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــدولي

وسوف يتجاوز ال 100 الاسبوع القادم

المغترب 123
05-06-2008, 11:26 PM
ناقلات

او

الاجاره

وانتظر ردك اخووي المغترب

كلا اخي الكريم doha gp ليس من الاسهم التـــــي ذكرتهم وانا في انتظار ترشيحكم لاسهم اخرى والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــع

الغفير
05-06-2008, 11:29 PM
مخازن

:)

pkha201
05-06-2008, 11:43 PM
انا متأكد يالخليج الدولية أو المصرف .................................. 100% واحد منهم

عميد السوق
06-06-2008, 12:00 AM
كلا اخي الكريم عميد الســــــــــوق ليست بروة وانتظر ترشيحك لســهم اخر

إذن هي الإسلامية للتأمين ....:nice:

سمير محمود
06-06-2008, 12:05 AM
الخليج القابضه (اسمنت الخليج) او التحويليه

Xملاك قطرX
06-06-2008, 01:30 AM
النقل البحري او الملاحه

أم المهند
06-06-2008, 07:40 AM
يالله .. ((قطر وعمان ))..

THE END
06-06-2008, 07:49 AM
الاسلاميه للتامين

Bu Rashid
06-06-2008, 09:08 AM
عميد الاسهم الاسلامية... المصرف...:nice:
أو
الدولي... وهو على منصة الانطلاق بكل المعايير..:)

ننتظر أجابتك يالمغترب...:victory:

محمودعلى
06-06-2008, 04:08 PM
الاولى للتمويل على منصة الانطلاق باذن الله

رياني qtr
06-06-2008, 04:30 PM
الملاحة او بنك الدوحة ؟

nasser003
06-06-2008, 07:29 PM
:nice::nice:الخليج القابضة :nice::nice:

ام عبد الله
06-06-2008, 07:49 PM
الريان

m_taha123
06-06-2008, 10:12 PM
عميد الاسهم الاسلامية... المصرف...:nice:
أو
الدولي... وهو على منصة الانطلاق بكل المعايير..:)

ننتظر أجابتك يالمغترب...:victory:

ننتظر أجابتك يالمغترب..:telephone:

djfordj
06-06-2008, 11:39 PM
الاولى و الدولي

البركان
06-06-2008, 11:52 PM
ماتطلع من هالاسهم

النقل البحرى الهدف 72 وبعده 78

الاسلاميه للتامين الهدف74 وبعده 90

الاولى الهدف الهدف 42 وبعده 46

هذه الاهداف الاولى والثانيه حسب تحليل الاخوه فى التحليل الفنى

هااااااايالمغترب من الثلاث والا لا

إنجاز
06-06-2008, 11:59 PM
صناعات أو الملاحة

المغترب 123
07-06-2008, 02:40 AM
جزاكم الله خيــــــــــــر اخواني الكرام وشكرا على المرور والمشاركة في سهمنا هذا ان شاءالله سنستخدم الطريقة السابقة في الاسهم التي سبقتة

وجمعة مباركة على الجميع وهذا اليوم للاستراحة من الاسهم والاسترخاء قليلا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـع

اهداء لكم

http://www.************/watch?v=zsxVvnv2Jv0

y o u t u b e . c o m ضعوا مكان النجوم يوب توب بدون مسافات بين الحروف

m_taha123
07-06-2008, 11:28 AM
:telephone:المواشي :telephone: المواشي:telephone: المواشي:telephone:
هههههههههههههه:telephone:

al-rd
08-06-2008, 02:06 AM
وينك يامعلم بانتظارك اين السهم المتوقع

عميد السوق
08-06-2008, 09:16 AM
المهم يكون السهم من الاسهم النقية إن شاء الله

Google
08-06-2008, 09:30 AM
موضوع اسبوعي
(( مضارب اسبوعي تفضل واذا كنت مستثمر لا مكان لك معنا ))

اخواني الكرام هذا الموضوع ترددت كثيـــــــرا في طرحة ولكن بما اننا جميعا اخوة والكل يخاف منا على مصلحة الاخر ويبحث الربح لة وللامانة الكثير من الاخوة في هذا االمنتدى الرائع احمل لهم اجمل المشاعر في قلبـــــي واكن لهم الكثيــــر من الفضل وارجوا ان يعذروني فلكبــر سني اسباب وقد تكون المتابعة للســـــوق من بعيد وقد يكون دخولي متقطع فوجودي فهذا المنتدى بينكم اكبــر اعتزاز وفخر لي وهم كذلك يحملون لي نفس المشـــــــاعر لذلك اخواني سيكون هذا الموضوع للنقاش الجاد المفيد وسنتطرق فية لبعض الاســـــــهم وبشــكل اســـــبوعي سنختار سهمنا ونقوم بدراستة من كافة النواحي ومناقشــــــــتة ولن نترك ثغرة فية الا سنتطرق لها اهدافة مقاوماتة وتوقعات لســـــــــــــــعره مستقبلا ربحيتة ومقارنتة باســهم اخرى انتاجيتة مستقبلة وحاضرة وماضية الخ,,, وفي نمط اسبوعي فقط يستفيد منة المضاربين واصحاب الدخول والخـــــــروج الســـــــريع طبعا اخواني للمضاربة كما لها فوائد كبيـــــرة ومكاسب ممتازة فيها ايضا مخاطر كبيــرة وكما تدين تدان ولكن ان شاءالله معا ستكون متوســـــطة ان لم تكون بســـــيطة ولكن من باب التذكيـــــــــــر فقط كذلك اخواني الكرام الاعزاء حتى يكون للموضوع نوع من التشويق سنتخذ فية نوع من الالغاز بطرح شارت على سبيل المثال لســــــــهم معين ومن ثم نبحث عنه جميعا وبعد اصطياد الســــــــــهم سنذهب الا بعض الطرق وبهذه الطريقة وتتاليها سيكون هناك تشـــويق واثارة وبحث ومجهود واسئلة واجوبة واستفادى من جميع من سيشاركون فية وسيكون هناك بعض الدروس وتبادل للخبــــــرات وربح وفائدة للمشاركين وارواد وزوار هذا الموقع و للجميــــــــــــــــــــــــــــع

نبذه بسيطة عن اخوكم المغترب
موظف ومتابع للبورصة في العقد الخامس ابلغ من العمر 54 عام موهلي العملي بكالوريوس اداب بداية دخولي الحقيقية والفعلية لسوق الاســــــــهم كانت في عام 2000

ارجوا من بعض الاخوة المشاركين ومن برغب في طرحة نبذه عن نفسه فل يتفضل مثلا العمر والخ ,,, فمعرفة الرجال كنــــــــــــز وانتم كنز لي والله على ما اقول شــــــــهيد فكثيــر من الاخوة من تربطني فيهم علاقات طيبة والان نتواصل خارج المنتدى وكان لمنتدى الاســـــــهم القطرية الفضل في ذلك وجمعة مباركة على الجميــــــــــــــــــــــــــــــــع

ماوصيك ياخوي المغترب حاول تبني لك مسجد او تعمل صدقه جاريه ترا فيها خير كثير لك الانسان مايدري عياله يتصدقون له او لا ولا تخلي البورصه تشغلك عن ذكر الله ومع ذلك مافيه اي مانع ان الانسان يضارب ويشتغل ويكسب الحلال الطيب بس بوصيك ترا العمر اللي انت فيه يبيله تكثر من الخيرات وانا اوصي نفسي وكل الاعضاء بعمل الخير لان الموت مايعرف عمر محدد.

عميد السوق
08-06-2008, 09:41 AM
ماوصيك ياخوي المغترب حاول تبني لك مسجد او تعمل صدقه جاريه ترا فيها خير كثير لك الانسان مايدري عياله يتصدقون له او لا ولا تخلي البورصه تشغلك عن ذكر الله ومع ذلك مافيه اي مانع ان الانسان يضارب ويشتغل ويكسب الحلال الطيب بس بوصيك ترا العمر اللي انت فيه يبيله تكثر من الخيرات وانا اوصي نفسي وكل الاعضاء بعمل الخير لان الموت مايعرف عمر محدد.

:eek5::eek5::eek5::eek5:

المغترب 123
08-06-2008, 12:37 PM
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــدولي وسوف يتجاوز ال 100 الاسبوع القادم

فعلا اخي الكريم عليان ماشاءالله عليك فعلا هو الدولي ارتفع من 86 ريال موتسط اسعار يوم الخميس للبيع والشـراء حتى الى 94,90 وبالحد الاقصى من النسبة و اعذروني كنت ساطرح السهم بالامس ليلا ولكن قدر الله وماشاءالله فعل حدثت لي بعض الظروف التي منعتني من الدخول والمشاركة وحالوت كذلك صباحا من داخل السوق ولكن لم يحالفني الحظ بالدخول والمشاركة في المنتدى والف مبروك لملاك الســـــــــــهم والله يوفق الجميع

بوعليان
08-06-2008, 12:41 PM
فعلا اخي الكريم عليان ماشاءالله عليك فعلا هو الدولي ارتفع من 86 ريال موتسط اسعار يوم الخميس للبيع والشـراء حتى الى 94,90 وبالحد الاقصى من النسبة و اعذروني كنت ساطرح السهم بالامس ليلا ولكن قدر الله وماشاءالله فعل حدثت لي بعض الظروف التي منعتني من الدخول والمشاركة وحالوت كذلك صباحا من داخل السوق ولكن لم يحالفني الحظ بالدخول والمشاركة في المنتدى والف مبروك لملاك الســـــــــــهم والله يوفق الجميع

كلنا تلاميذك والله يوفق البائع والمشتري

نمر بن عدوان
08-06-2008, 12:53 PM
ماشالله عليك جبتها اخوي المغترب فعلا الدولي اليوم ارتفع لمت اب حسب توصيتك بعد ماسكر السوق اليوم !!!!

هههههههههههههههههههه

المغترب 123
08-06-2008, 01:08 PM
ماشالله عليك جبتها اخوي المغترب فعلا الدولي اليوم ارتفع لمت اب حسب توصيتك بعد ماسكر السوق اليوم !!!!

هههههههههههههههههههه

مرحبا اخي الكريم نمر بن عدوان لا اعلم لما الضحك اخي الكريم هذه هي مشاركتي يوم الخميس في الاقتباس بالاسفل ولو تعود للخلف لوجدت بانني فعلا تعمدت الرد على بعض المشاركات ولكن فاجئني اخي الكريم بوعلينا عندما قال الدولي ومن باب التشويق لم ارد على مشاركتة كي انتظر المزيد من المشاركات والتفاعل مع الموضوع حتى لايحرق السهم ولا نرى منكم حماس لمعرفة ماهو سهمنا ولاحظ بانه ثالث مشاركة وجلعني اتوقف كي انتظر المزيد من المشاركات وبما يتعلق بانني قلت ذلك بعد ماسكر السوق كما تفضلت اخي الكريم لولا ثقتي بالله وبالسهم وبمجهودي لما رفعت الموضوع وذكرت هذا الاقتباس بالاسفل

نمر بن عدوان
08-06-2008, 01:13 PM
مرحبا اخي الكريم نمر بن عدوان لا اعلم لما الضحك اخي الكريم هذه هي مشاركتي يوم الخميس في الاقتباس بالاسفل ولو تعود للخلف لوجدت بانني فعلا تعمدت الرد على بعض المشاركات ولكن فاجئني اخي الكريم بوعلينا عندما قال الدولي ومن باب التشويق لم ارد على مشاركتة كي انتظر المزيد من المشاركات والتفاعل مع الموضوع حتى لايحرق السهم ولا نرى منكم حماس لمعرفة ماهو سهمنا ولاحظ بانه ثالث مشاركة وجلعني اتوقف كي انتظر المزيد من المشاركات وبما يتعلق بانني قلت ذلك بعد ماسكر السوق كما تفضلت اخي الكريم لولا ثقتي بالله وبالسهم وبمجهودي لما رفعت الموضوع وذكرت هذا الاقتباس بالاسفل

اخوي وين انت ذكرت الدولي في مشاركتك. تقول سهم بيرتفع 15ريال وسنذكر قوة الشركة ومشاريعها المستقبلية وووو . ولم تذكر او حتى تلمح الى الدولي مع ان الفرصة كانت موجوده عندك .يعني كلها اربعة احرف ( د-و-ل-ي) هل عجزت انك تذكر الاسم .

وبعدين في اكثر من 5توقعات الدولي والمصرف والاسلامية والملاحة كلهم اذكروها الاخوان يعني الموضوع كان معوم ومافية اي توصية .

وبعد ماسكر السوق اليوم وارتفع السهم تقول الدولي!!!!!!!

عميد السوق
08-06-2008, 01:19 PM
أخي المغترب يعني بكرة نشتري على سعر 100 ريال

المغترب 123
08-06-2008, 01:21 PM
اخوي وين انت ذكرت الدولي في مشاركتك. تقول سهم بيرتفع 15ريال وسنذكر قوة الشركة ومشاريعها المستقبلية وووو . ولم تذكر او حتى تلمح الى الدولي مع ان الفرصة كانت موجوده عندك .يعني كلها اربعة احرف ( د-و-ل-ي) هل عجزت انك تذكر الاسم .

جزاك الله خيـــــــــر اخي الكريم نمر بن عدوان وارجوا من الادراة مشكورة اغلاق الموضوع لانه فعلا بدا ياخذ مسار اخر غيــر المسار المطروح من اجله وانا اعتذر من الجميع ساتوقف من المشاركة والله يوفق الجميــــــــــــــــــــع

قناص الاسهم
08-06-2008, 01:26 PM
جزاك الله خيـــــــــر اخي الكريم نمر بن عدوان وارجوا من الادراة مشكورة اغلاق الموضوع لانه فعلا بدا ياخذ مسار اخر غيــر المسار المطروح من اجله وانا اعتذر من الجميع ساتوقف من المشاركة والله يوفق الجميــــــــــــــــــــع

اخوي المغترب احييك بتحية الاسلام فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
ليس لك الحق ان تطلب اغلاق الموضوع من الادارة الكريمة .. وذلك نسبة للفائدة الكبيرة التي تحققت من موضوعك هذا على اغلب الاعضاء المتابعين لمشاركاتك وانا اولهم .. اتمنى انك تستمر في عطائك ولا تحرمنا من ارائك النيرة وان لا تستجيب الادارة الكريمة لطلب اغلاق الموضوع .. هناك من يختلف معك وهم قلة اخي الكريم .. وبالمقابل الاغلبية والسواد الاعظم هم المعجبين بأرائك .
تحية واحترام مني لك اخي المغترب :)
ولن انسى فضل الله اولا وفضل توصياتك في الربح الي حصلت عليه خلال الايام القليلة الماضية من خلال متابعة هذه المشاركة الكريمة لك .

جساس2
08-06-2008, 01:28 PM

ليش يالغاالي بالعكس الموضوع واايد مفيد , و أنت لك جزيل الشكر علي المجهود الرائع الذي تبذله من اجل الاعضاء والزوار

والله لايهينك

نمر بن عدوان
08-06-2008, 01:40 PM
اي والله اتمنى من الادارة اغلاق الموضوع وخاصة ان هناك قسم للتحليل الفني يختص بمثل هذه الامور.

ومانبي مجاملات وضحك على العالم. اخوي قناص ممكن توضح شستفدت من هذا الموضوع المكون من 18صفحة ؟

جساس2
08-06-2008, 01:46 PM

وبعدين في اكثر من 5توقعات الدولي والمصرف والاسلامية والملاحة كلهم اذكروها الاخوان يعني الموضوع كان معوم ومافية اي توصية .

يعني الحين أنت ماعرف انه هو كان يعني الدولي! وطلع الكل فاهم وعارف انه هذا هو السهم المقصود ,, وجزاه الله خير اخوي المغترب علي هذا المجهود

قناص الاسهم
08-06-2008, 01:48 PM
اي والله اتمنى من الادارة اغلاق الموضوع وخاصة ان هناك قسم للتحليل الفني يختص بمثل هذه الامور.

ومانبي مجاملات وضحك على العالم. اخوي قناص ممكن توضح شستفدت من هذا الموضوع المكون من 18صفحة ؟

اخوي نمر اذكر الله وصلى على النبي يا الغالي ..
واذا تقصدني بكلمة المجاملات وضحك على العالم .. فهناك العشرات امثالي يكنون كل التقدير والاحترام لاخونا المغترب يالغالي .. وهذا ليس اسلوبي والحمدلله .
وبالنسبة لسؤالك الكريم عن الفائدة الي حققتها من هالموضوع .. اعتقد ان هذا شي خاص فيني انا وحدي ولا يحق لا لك ولا لغيرك ان يعرف كم استفدت او كم خسرت .
اذا كانت الفرصه فاتت عليك اليوم في هذا السهم او ذاك اخي نمر .. فتأكد ان الله لم يكتب لك الرزق اليوم .. ربما يكتبه لك في الغد انه على ما يشاء قدير وهو اكرم الاكرمين .. ولكن لا ترمي غضبك او استيائك في وجه ناس مالهم اي ذنب في ربحك او خسارتك اخي الغالي .
بالتوفيق ان شاء الله اخوي نمر .. والى الامام يا المغترب ان شاء الله :)

عميد السوق
08-06-2008, 01:49 PM
ليس لك الحق ان تطلب اغلاق الموضوع من الادارة الكريمة .. وذلك نسبة للفائدة الكبيرة التي تحققت من موضوعك هذا على اغلب الاعضاء المتابعين لمشاركاتك وانا اولهم .. اتمنى انك تستمر في عطائك ولا تحرمنا من ارائك النيرة وان لا تستجيب الادارة الكريمة لطلب اغلاق الموضوع .. هناك من يختلف معك وهم قلة اخي الكريم .. وبالمقابل الاغلبية والسواد الاعظم هم المعجبين بأرائك .
ولن انسى فضل الله اولا وفضل توصياتك في الربح الي حصلت عليه خلال الايام القليلة الماضية من خلال متابعة هذه المشاركة الكريمة لك .

أضم صوتي إلى صوتك قناص الأسهم في شكر الأخ / المغترب وطلب أستمرار الموضوع ...

نمر بن عدوان
08-06-2008, 01:52 PM
يعني الحين أنت ماعرف انه هو كان يعني الدولي! وطلع الكل فاهم وعارف انه هذا هو السهم المقصود ,, وجزاه الله خير اخوي المغترب علي هذا المجهود

من فاهم وعارف ؟

اليوم الملاحة ارتفعت والمصرف والاسلامية والصناعات والاولى . شلون اعرف ان المقصود هو الدولي.

ليش السالفة لغز ؟

رياني qtr
08-06-2008, 01:59 PM

نمر بن عدوان
08-06-2008, 02:01 PM

ماشالله عليك اخوي حمد قديم ن 2005 وبس 30مشاركة .شكلك متابع جيد :)

رياني qtr
08-06-2008, 02:03 PM
ماشالله عليك اخوي حمد قديم ن 2005 وبس 30مشاركة .شكلك متابع جيد :)

متابع من زمان بس مشاركاتي قلية

نمر بن عدوان
08-06-2008, 02:05 PM
متابع من زمان بس مشاركاتي قلية

اي واضح وتأثرت بهالموضوع وشاركت صح؟:)

الغفير
08-06-2008, 02:16 PM

ههههههههههههه

يابن عدوان صل على النبي ياخوي

اخونا المغترب ما يستحق منك هالشي

بالعكس والله كل الاحترام و التقدير له

و لك ايضا ,,,,

شفيك معصب ههههههههه :tease:

Mo0o0oM
08-06-2008, 02:22 PM
اخوي قناص .. انت قمه في الرقي والاحترام ونصيحه من اختك لاتزعل نفسك عشان كلام لايقدم ولا يأخر :victory:

نمر بن عدوان
08-06-2008, 02:30 PM
اخوي قناص .. انت قمه في الرقي والاحترام ونصيحه من اختك لاتزعل نفسك عشان كلام لايقدم ولا يأخر :victory:

ماشالله اختي من سنتين مسجلة وعدد مشاركاتج 30 انتي بعد متابعة صح؟

هههههههههههههه راعي الموضوع المغترب مب القناص . والي زعلان المغترب مب القناص الضاهر خطاء من الكيبورد ؟:)

نمر بن عدوان
08-06-2008, 02:32 PM
ههههههههههههه

يابن عدوان صل على النبي ياخوي

اخونا المغترب ما يستحق منك هالشي

بالعكس والله كل الاحترام و التقدير له

و لك ايضا ,,,,

شفيك معصب ههههههههه :tease:

اللهم صلي على رسول الله .

اخوي انا مقلت شي ابدا وراجع ردودي. انا كان اعتراضي على توصية من تاريخ 5/6 مبهمة محد يدري عن السهم واخونا المغترب متواجد ويوم سكر السوق اليوم قال لنا انا اقصد الدولي . طيب وينك من اول امس ولا المغترب عزيز وغالي :)

Mo0o0oM
08-06-2008, 02:40 PM
اخوي نمر ادري الكلام موجه للمغترب بس انت الله يهداك ماخليت احد .. طول بالك اخوي
بعدين شدخل مشاركاتي ؟؟ :)

al-rd
08-06-2008, 02:50 PM

ضرورررررررررررري مايغلق الموضوع اخوي المغترب لانه كثير من الاخوة استفادو من الموضوع - اذا كان بعض الاخوة ليسوا بحاجة الموضوع فالاكثر يستفيد من الاخوة الذين يحللون ويتوقعون ويتعبون انفسهم ويعطون من وقتهم وجهدهم وذلك خيرا للناس -جزاهم الله خيرا جميييييييييعا دون استثناء -تحياتي لك اخوي المغترب

نمر بن عدوان
08-06-2008, 03:04 PM
وانا بعد اتراجع عن طلبي بأغلاق الموضوع ومن اليوم متابع قوي لك اخوي المغترب مع كل توصية وكل سهم:nice:

قناص الاسهم
08-06-2008, 04:18 PM
وانا بعد اتراجع عن طلبي بأغلاق الموضوع ومن اليوم متابع قوي لك اخوي المغترب مع كل توصية وكل سهم:nice:

ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا :nice:
وبما ان اخوي نمر غير رايه وطالب باستمرار الموضوع .. العشى يالربع مستوي عندي ذا الليل .. الوعد عند اللفه ومالكم الا طيبة الخاطر . :nice:
وبعدين تعال يا نمر .. انت من شهر 6 /2006 وهالكثر مشاركاتك !! :omg:
ما شاء الله عليك هههههههه :nice:

سيف قطر
08-06-2008, 04:20 PM
ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا :nice:
وبما ان اخوي نمر غير رايه وطالب باستمرار الموضوع .. العشى يالربع مستوي عندي ذا الليل .. الوعد عند اللفه ومالكم الا طيبة الخاطر . :nice:
وبعدين تعال يا نمر .. انت من شهر 6 /2006 وهالكثر مشاركاتك !! :omg:
ما شاء الله عليك هههههههه :nice:

اي لفه والساعة كم :anger1:

كل الشكر لاخونا المغترب .. على جهدة ووقته :victory:

واحنا بعد متابعين .. الله يوفقك اخوي المغترب دنيا واخره

قناص الاسهم
08-06-2008, 04:21 PM

اذا تقصديني اختي الكريمة فلك كل الشكر والاحترام على ذوقج اختي .. واذا تقصدين اخوي المغترب فكلامج في محلة 100% .:nice:

m_taha123
09-06-2008, 12:15 AM
السلام عليكم
اضم صوتي لاخوتي واشكر اخونا المغترب على جهده ووقته ومشاء الله عليه وعلى تحليله واوجه
نداء مني شخصيا للادارة الكريمة والمشكورة المشرفة علىالموقع
ان لا تغلق الموضوع بصراحة انا استفيد الكثير من اخونا المغترب واتمنى الاستمرارية وخصوصا من تحليله

مساهم مقرود
09-06-2008, 02:02 AM

يعطيك العافيه اخوي نمر وجزا الله اخوي المغترب كل الخير على هذا الجهد الكبير الذي يقوم فيه بالرد على جميع الأخوان
ولكن لي تعقيب بسيط على المشاركات القليله وهو انه العديد من الأخوان المشتركين في هذا المنتدى العظيم يفظلون متابعة المشاركات والأخبار التي ترد للمنتدى بدون المشاركه بالكتابه
واعتقد ان هذا افضل من المشاركه بدون معرفه او التطبيل لبعض الأسهم وغش اعضاء المنتدى وهذا يدل على صفاء ونقاء اعضاء المنتدى الكرام واهمية ان يكون هذا المنتدى منبرا للصدق والشفافيه واللتي يسعى لها كل عضو من اعضاء المنتدى
وبالتوفيق لجميع الأخوان والله يرزقكم الربح الحلال ان شاء الله

السيف5
09-06-2008, 02:33 AM
اخوي المغترب ======المحترم
كلي اللي أقدر أقولك جزاك الله الخير في الدنيا والاخرة على كل ماقدمته وتقدمه من جهد مميز لاخوانك في المنتدى وانت غير ملزوم بذلك ======لكن محبة الخير اللي في قلبك أنت والاخوة المحللين الكرام

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

الغفير
09-06-2008, 01:03 PM
خلاص مافي فايده

زعلت الريال علينا ,,,,,

al-rd
09-06-2008, 01:19 PM
وينك اخوي المغترب - خلاص الحلاوة علينا من حلب الشهباء

Luxury
09-06-2008, 05:03 PM
وينك يالمغترب :(

Xملاك قطرX
09-06-2008, 07:22 PM
كل الشكر لاخونا المغترب .. على جهدة ووقته :victory:

واحنا بعد متابعين .. الله يوفقك اخوي المغترب دنيا واخره

الجسراوي
09-06-2008, 07:30 PM
داش عرض >>>>>> مايعرف شسالفه :rolleyes2:

المهم اشرايكم المصرف ابيع اخر الاسبوع ولا اخليه:)

المغترب ماعليك منهم موضوعك بيتم <<<< صج لقافه :secret:

قناصوه متى ووين العشا......:tease:

قناص الاسهم
09-06-2008, 07:36 PM
داش عرض >>>>>> مايعرف شسالفه :rolleyes2:

المهم اشرايكم المصرف ابيع اخر الاسبوع ولا اخليه:)

المغترب ماعليك منهم موضوعك بيتم <<<< صج لقافه :secret:

قناصوه متى ووين العشا......:tease:

هههههههههه العشى سويته وخلصت وما لقيت احد عن اللفه يالغالي :nice:
ودي انصحك شتسوي في السهم بكره بس اخاف من ردود ( بعض ) الاعضاء .. لاني في كل الاحوال سواء مدحت او ذميت في السهم راح يوجه لي الانتقاد .. وبالذات من واحد الله يستر عليه احبه واعزة مثل اخوي واكثر .. ما اقدر اقولك ان العقيد لان ما ابي حد يعرف من :nice: