المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدراسه في لندن او بيرزبن؟؟؟؟؟؟؟

قطـــر 386
10-05-2008, 02:00 PM
ياليت تفيدونا يا شباب وفتيات عن الدراسه لمدة شهرين في استراليا وهل نفس مستوى الدراسه في بريطانيا 00 وكيف المعيشه هنا 00 وكيف الاسعار الدراسيه نفس بريطانيا او ارخص.
ياليت لي عنده خبره في هالموضوع او قد سافر استراليا يساعدنا في المعلومات عن الدراسه

وشاكرين لكم.

بدور
10-05-2008, 06:09 PM
للرفع

بوخالد911
10-05-2008, 06:38 PM
هلا بك

ممكن أفيدك بخصوص الأسعر بس

وبما اني زرتها من قبل ؛ هي رخيصة مقارنة مع اوروبا
وشعب ودود يرحب بالزائر
وأماااان تقدر تتمشى بالليل متأخرا
لا تحاتي

بس اذا بتروح في الصيف ؛ حاسب من الجو

لأن هناك يكوون شتاء قارس جدا

لأنهم بالقطب الجنوبي تقريبا ؛ فلو عندنا صيف يكون عندهم شتاء والعكس صحيح

وبالتوفييق

blueZircon
11-05-2008, 01:20 PM
فالك طيب ماطلبت شئ اخوي

اذا كنت ناوي تدرس في استراليا بصيف قطر لانه في استراليا يكون عندهم موسم الشتا, فأنا انصحك انك تدرس في ملبورن باالمده اللي تبيها . ملبورن فيها جامعات كثيره تقريباً 7 جامعات وكورسات اللغه عندهم مستواها ممتاز

وبما انك بتكون في ملبورن , تقدر تسكن مع عائله اذا تبي تمارس لغتك وتستفيد من اللي تدرسه الصبح . ملبورن مدينه حلوه ستايلها اوروبي تقريباً كأنك في لندن واذا تبي تغير جو اكثر بامكانك تروح بأي ويك اند الى سيدني وجولد كوست

ومن ناحية الصرف لاتحاتي البلده رخيصه مقارنه مع اوروبا والشعب محترم وطيوب وياخذ ويعطي معاك بدون اي حواجز ولاتوجد عنصريه في استراليا وذلك بسبب ان الاستراليين شعب متعدد الاعراق , تلقى الايطاليين واليونانيين واللبنانين والالمانيين الاتراك بأعداد كبيره .

ومن ناحية الامان , لاتحاتي اطلع من الصبح لين الفير محد راح يتعرض لك ان شا ءالله مافي خوف من ناحية الاما
ل

تكلفة كورس اللغه الانجليزينه للكورس الواحد مدة شهرين تتراوح بين 9000 ريال الى 12000 + التذكره ذهاب وعوده 5400 + سكنك بالشهر = 3000 ريال مع عائله + اكلك وشربك ومصروفك مطاعم سينما مواصلات بالشهر تحتاج تقريباً 3000 ريال

واذا تحتاج اخوي اي مساعده لاتتردد انا عايش في استراليا صارلي 4 سنين