المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله إلى المجموعة للأوراق الماليه وبالأخص خدمه التداول عن طريق الأنترنت

ll7rakatll
11-05-2008, 10:38 AM
صبحكم الله بالخير ياشباب المجموعة
الحين انا بتداول عن طريق الانترنت بس بشترى سهم معين كمثال الناقلات وتنفز منه جزء والجزء الباقى باقى فى السوق والسعر ارتفع واذا ضغطت على التعديل مايوافق التعديل ومجبر انى اسحب الامر وادخل امر جديد وبالتالى عموله جديده وامر اخر وهكذا
وبالتالى يصير عندى شاشه اوامر فيها اوامر منفزه وتم سحبها كثيره ارجو الافاده والتعديل اذا ممكن

الدعم الفني
11-05-2008, 11:47 AM
أخي الفاضل / ll7rakatll

يرجى الإتصال على قسم الدعم الفني على الرقم (4658452) أو إرسال رسالة خاصة برقم المساهم وسوف نقوم بالإتصال بك لحل المشكلة التي تواجهك في شاشة الأوامر .

سوق واقف
11-05-2008, 07:30 PM
أخي العزيز الدعم الفني
أول شيء محد يرد علىتليفون الدعم الفني والله العظيم اليوم راحت علي صفقات بيع وشراء ويوم الخميس ويوم الأربعاء
ترى هذي فلوس ناس
أذا السوق نزل الشاشة تخترب واذا أترفع السوق قلتو ضغط عطونا حل
شدعوه قاعدين تربحون من ورانا ملايين سوا نظام عالمي
والله العظيم اليوم زهقت وكرهت حياتي مع صفحة التداول والله كل يوم أقول بنقل بروح دلالة أقول لا المجموعه راح تصير أوكي وكل يوم أخس من الثاني
أخوي أنا أتداول يوميا 4 مليون ريال أو ثلاثة مليون
أرجو أيضاح منكم بالذي يحدث كل يوم ومن المسؤول عنه

ll7rakatll
12-05-2008, 01:09 AM
انا ماقولت شى بس انا بتكلم على التعديل بسستم الأنترنت والتداول ياشيخ وبعد الدعم الفنى مايردون على التليفون شوفوا المشكله اذا مافى مشكله والمشكله من عندنا يبقى اوكى لكن المشكله فى السستم نفسه ياريت تظبطون الموضوع وجزاكم الله خير واسمحولنا يالمجموعة

ll7rakatll
12-05-2008, 01:11 AM
انا بقول شى اذا حاولت تحط امر شراء او بيع ويكون منفز جزئى بالسوق وحاول تعديل الامر بنفسك اذا تعدل معاك يبقى المشكله مش من السستم اما اذا ماتعدل يبقى لازم تحط امر جديد وتقوم بسحب الامر القديم حاول تجرب بنفسك وياريت ترد عليا اذا ممكن

الدعم الفني
12-05-2008, 08:25 AM
إلى السيد الفاضل / سوق واقف
يرجى منك الإتصال على قسم الدعم الفني على رقم (4658452) أو إرسال رسالة على الخاص برقم المساهم وسوف نقوم بالإتصال بك لحل المشكلة التي لديك.

الدعم الفني
12-05-2008, 08:33 AM
إلى السيد الفاضل/ ll7rakatll

يرجى منك الإتصال على قسم الدعم الفني على الرقم (4658452)أو إرسال رسالة على الخاص برقم المساهم وسوف نقوم بالإتصال عليك لحل المشكلة التي لديك .

ll7rakatll
12-05-2008, 10:36 AM
ياالدعم الفنى انا الصراحه مش عارف اقول ايه انا وسيط يااستاذ وعندى كم من حساب واليوم صار عندى مشكله واتصلت عليكم ويحولونى على الدعم الفنى وماحد يشيل التليفون ياشباب والله انا مش عارف اعمل ايه وكمان فى مشكله صارت اليوم جديده السعر فى شاشه الاوامر موقف والسعر على شاشه الاسعار شغال ومش عارفين ايه الى حصل ياترى انتوا جيتوا تعدلوا من مكان وباظ من مكان ثانى ياريت تشوفوا حل او تجربوا السستم لان فى ناس ماتحب تتصل على الكول سنتر وتحب تتداول بروحها

ام عبد الله
12-05-2008, 10:40 AM
سهم الدولي والريان كم

ll7rakatll
12-05-2008, 10:46 AM
يعنى ايه سهم الدولى والريان كام

الدعم الفني
12-05-2008, 11:00 AM
إلى الأخوة الأفاضل :
لكل من يواجه مشكلة في خدمة المجموعة نت (شاشة الأوامر الجديدة)الذهاب إلى رابط شاشة الأوامر القديمة :
http://www.thegroup.com.qa/newOrder.htm

ll7rakatll
12-05-2008, 11:52 AM
اوكى سؤال ..

الحين انا بتداول ماعرف طريقه حساب العموله الراجعه عن العملاء الى اشتغل لهم ابى اعرف كيف يتم حساب هاى العموله وياترى ليها حساب ولا هى على حسب حجم التداول

ارجو الافاده لان فى اشخاص يبون يعرفون لانهم يبون يساوون شخص اخر ليهم وسيط

ارجو الافاده وجزاكم الله خير

الحين شاشه التداول تشتغل اوكى بس كان فيها مشكله بس الحين كل شى اوكى
مشكورين

سوق واقف
12-05-2008, 12:34 PM
من الصبح وانا أحاول اليوم والله حرام عليكم

الدعم الفني
14-05-2008, 09:57 AM
أخي الفاضل/ ll7rakatall

فيما يتعلق عن مكافئة العمولة المرتجعة المفترضة لعملاء المجموعة يرجى مراجعة كل من :
قسم العناية بالعميل على الرقم (4658454)
مسؤول قطاع علاقات العملاء على الرقم (4658406)

ll7rakatll
15-05-2008, 10:09 AM
اخى الفاضل / الدعم الفنى

مشكور على الأهتمام وجزاكم الله خير على التواصل وانشاله دائما إلى الأمام

m_taha123
15-05-2008, 10:15 AM
إلى الأخوة الأفاضل :
لكل من يواجه مشكلة في خدمة المجموعة نت (شاشة الأوامر الجديدة)الذهاب إلى رابط شاشة الأوامر القديمة :
http://www.thegroup.com.qa/newOrder.htm

شاكر المجموعة على كل شي
بس عندي استفسار ليش الموقع قام يتاخر مش مثل الاول وحتى تحديثه للبيانات
وعلى فكرة النت عندي سريع
؟

الدعم الفني
15-05-2008, 10:34 AM
إلى السيد الفاضل / m_taha123
يرجى منك اتباع الخطوات الأتية لحل المشكلة لديك :

الذهاب إلى (Tools) من المتصفح الألكتروني لديك

نختار (Internet Option)

من (General) نختار (Delete Cookies)
ونضغط (Ok)

نختار بعد ذلك (Delete Files)
نضغط (Ok)

ثم نختار (Settings) ونختار الأتي:-
Every visit to the page

نعمل بعد ذلك (Refresh)

لمزيد من الأستفسارات يرجى الإتصال على قسم الدعم الفني على الرقم (4658452)

ريمـا
17-05-2008, 09:44 PM
البرنامج وايد يشير احسن شي التداول عالجوال

الدعم الفني
18-05-2008, 08:32 AM
البرنامج وايد يشير احسن شي التداول عالجوال

الأخت الفاضلة / ريما
يرجى توضيح الخلل في خدمة المجموعة نت لديك, أو الإتصال على قسم الدعم الفني على الرقم (4658452)

سوق واقف
18-05-2008, 08:36 AM
الدعم الفني أشلون اليوم الموقع عندكم بشير أو ايش سالفتكم ترى يمكن السوق يطلع

ll7rakatll
18-05-2008, 12:47 PM
المشكله الحين صارت على كيوتل مش على المجموعه والعميل هو المظلوم لان المال ماله والفلوس اذا خسرت تقولون مش احنا السبب طيب المسؤول من عن عدم الرد ياشباب ارجوكم لاتجعلونا نغير رأينا فى المجموعه الى دوم نقول عليهم متقدمين ياريت ياشباب تصلحون الموقع وتشوفون مشكله الاتصال يعنى الحين السايت يتأخر والاتصال خارج نطاق الخدمه اوكى كيف نتداول عطونا حل

:telephone: