المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص المخفي

فلفل حار
12-05-2008, 01:21 AM
صبحكم الله بالخير يا شباب الاسهم:)

حد يقدر يفيدني ويقولي وين احصل مخفي امريكي بالدوحه ؟ ويكون نفس العازل وبنسبه بسيطه ماتزيد عن 20%

وجزاكم الله خير مقدما :)

anmfh
12-05-2008, 02:20 AM
مرحبا اخوي

شكلك عانيت اللي عانيته انا

انا درت دواره في الغرافه والريان وماحصلت امريكي

واخرتها ركبت عاازل والله ابرك لك

والسموووووووحه اخووي

نورFROM قطر
12-05-2008, 02:25 AM
بالتوفييييييييييييييييييق اخوي فلفل

بوراشد 66
12-05-2008, 07:32 AM
العازل وبس

لان المخفي يجيب لك الحرارة

فلفل حار
12-05-2008, 11:16 AM
مرحبا اخوي

شكلك عانيت اللي عانيته انا

انا درت دواره في الغرافه والريان وماحصلت امريكي

واخرتها ركبت عاازل والله ابرك لك

والسموووووووحه اخووي

وهذاني متردد :rolleyes2:

مسموح فديت خشمك:)

فلفل حار
12-05-2008, 11:17 AM
العازل وبس

لان المخفي يجيب لك الحرارة

مب مقتنع اني اقط الفين ريال علي لزقه ممكن احصلها ب150 ريال :eek5:

مب سالفة فلوس وبخل ولا سالفة بطره ، بس عقليا مب مقتنع اقدر اركب اشياء احلى وتلفت النظر علي السياره بالالفين ذي ابرك من العازل:omen2:

فلفل حار
12-05-2008, 11:18 AM
بالتوفييييييييييييييييييق اخوي فلفل

وياااااااااااااج اختي نور :)

q6r99
12-05-2008, 11:22 AM
والله اخوي اناا معاك يعنى 2000 ممكن اسوي فيها اي شي بس مادري قويه احطها بعازل
ممكن بكره تنزله فالفحص الفنى مثل ماسوهاا في ناس شكثر
او المرور ينزله لا ويدفعك مخالفه بعد
او حتى ممكن اي احد يحط شعار العازل ويحط راسه براسك هههههههههههههههه { ياكثرهم }

ه>ا وجهت نظر

بنت سعادة السفير
12-05-2008, 11:25 AM
الله يوووفقكم

ملوي رقاب
12-05-2008, 11:26 AM
الله يوفقك يالغالي

ولد الزبارة
12-05-2008, 11:35 AM
انا اشوف العالم هالايام ضاربين مخفي ...

هل هو مسموح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فلفل حار
12-05-2008, 11:37 AM
والله اخوي اناا معاك يعنى 2000 ممكن اسوي فيها اي شي بس مادري قويه احطها بعازل
ممكن بكره تنزله فالفحص الفنى مثل ماسوهاا في ناس شكثر
او المرور ينزله لا ويدفعك مخالفه بعد
او حتى ممكن اي احد يحط شعار العازل ويحط راسه براسك هههههههههههههههه { ياكثرهم }

ه>ا وجهت نظر

شفت شلووون :nice:

واذا علي اللزقه ترى لزقه جونسون بـ محلات الزينه علي 5 ريال ، حالك حال الي مستانس انه مركب شي سنع علي موتره :tease:

تسلم الشيخ :)

فلفل حار
12-05-2008, 11:38 AM
الله يوووفقكم

وياااااااج اختي ساره قطر :)

فلفل حار
12-05-2008, 11:38 AM
الله يوفقك يالغالي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:)

ويااااااااااك الشيخ :)

فلفل حار
12-05-2008, 11:40 AM
انا اشوف العالم هالايام ضاربين مخفي ...

هل هو مسموح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاوالله ممنوع يالغالي وانا سألت كذا واحد بالدوريات ،وقالوا لي بالحرف انه حتي نسبة 2% ممنوع:eek5:

بس قالوا لي احنا نوقف الي نشوفه مركب مخفي ثقيل ومايبين ،يعني لي ركبت المخفي الله يعينك لازم ماتحشر نفسك بطلعات الويك اند والنصر وزحمتهم :)

q321
12-05-2008, 12:27 PM
ياخوان نزل عازل حراري في الرياض صناعة كورية مثل الموجود في محلات التي تركب العازل ابو 2000 ريال وانا بنفسي مركبه ممتاز وهناك انواع ودرجات ، وسعره ممتاز الكرتون فيه 10 متر تتراوح اسعاره من 150 ال 90 ريال سعودي..................... وبالتوفيق

ولد-قطر
12-05-2008, 12:59 PM
المخفي الامريكي تحصله في الامارات وانا خذت قبل فتره لفتين من عجمان طلعوا علي بــ 200 ريال بس الي انا اخذته لونه ثقيل والي يشوفه يقول مركب مخفي اسود مع عاكس

فلفل حار
12-05-2008, 01:21 PM
ياخوان نزل عازل حراري في الرياض صناعة كورية مثل الموجود في محلات التي تركب العازل ابو 2000 ريال وانا بنفسي مركبه ممتاز وهناك انواع ودرجات ، وسعره ممتاز الكرتون فيه 10 متر تتراوح اسعاره من 150 ال 90 ريال سعودي..................... وبالتوفيق

حصلته بالدوحه بس بيني وبينك عطاني سعر فوق قيمته + ماضمن طريقة تركيبه لانه مب اي واحد يضبط لك المخفي

في محل زينه اتعامل معاه من سنين و تركيبه للمخفي عجيب علي الموتر ، بس ماعنده هالمخفي الكوري رحت سألته عنه قالي هو مثل الماليزي والصيني بس يعمر اكثر منهم شوي وقال ماعنده مخفي امريكي بس يبيعون بالسعوديه والبحرين وشكلي لي رحت باخذ من هناك وبجيبه له يركبه لي

يعطيك العافيه فديت خشمك:)

فلفل حار
12-05-2008, 01:23 PM
المخفي الامريكي تحصله في الامارات وانا خذت قبل فتره لفتين من عجمان طلعوا علي بــ 200 ريال بس الي انا اخذته لونه ثقيل والي يشوفه يقول مركب مخفي اسود مع عاكس

واحد من الشباب جاب رول كامل حق كروزر 2004 بـ 200ريال عازل امريكي من البحرين وركبه علي الموتر كامل الا الجزازه العوده قدام نقص منه شوي وزاد من عنده ركب مخفي عادي ، وكان حلو وااجد علي الموتر بس المشكله انه نسبته30% او علي قولة اهل البحرين زيرو ون ، وهالنسبه تسوي اغراء حق الدوريات يوقفونك:eek5:

Riku3
12-05-2008, 01:45 PM
انا موتري من 2005 وهو عازل 30% ولاحد وقفني ... بس السنة بتدخل الفحص ههههه ,.. بس مع هذا راح تمشي ان شاء الله وبالراحه :/ ..

ترى العازل غييييييييير ! .. لاشمس تأثر بك ولابعيونك وتسوق وانت مرتاح .. اما المخفي بعد فترة يتأثر ويضمر .

بخصوص المخفي الامريكي .... اخوي توه مطلع افالون وركبه عليه وشراه من البحرين لان ما لقاه بالدوحة .. فمالك تشوفه الا برع

فلفل حار
12-05-2008, 02:02 PM
انا موتري من 2005 وهو عازل 30% ولاحد وقفني ... بس السنة بتدخل الفحص ههههه ,.. بس مع هذا راح تمشي ان شاء الله وبالراحه :/ ..

ترى العازل غييييييييير ! .. لاشمس تأثر بك ولابعيونك وتسوق وانت مرتاح .. اما المخفي بعد فترة يتأثر ويضمر .

بخصوص المخفي الامريكي .... اخوي توه مطلع افالون وركبه عليه وشراه من البحرين لان ما لقاه بالدوحة .. فمالك تشوفه الا برع

ان شاء الله تعدي ، وانصحك لاتروح فحص الفني الصناعيه ، شوف لك الوكره او الخور او اي من هـ الفروع ، يستاهلون اكثر:nice: والفرع الرئيسي قسم المرور تحصل 5 افراد ووكيل علي راسهم ، انسي يمشونك :secret:

وشكلي بـ أخذه من البحرين :)

بس سؤال فديت خشمك ، يبين عليه انه مخفي ولا يبين لك عازل مثل جونسون وربعه ؟:omen2:

دبلوماسي
12-05-2008, 02:07 PM
المخفي الامريكي ركبته على موتري حصلته عند محل فلاش الي بشارع ال شافي

مكتوب على المخفي نفسه Usa لايتشمخ ولاشي بس وقف على روسهم وهم يركبونه والربله الي يركبون فيها المخفي خلهم يحطون عليها فوطه علشان مايتشمخ المخفي

شيك عندهم اذا للحين يبيعونه ولا لا بس الصراحه من افضل انواع المخفي

تحياتي

فلفل حار
12-05-2008, 02:34 PM
المخفي الامريكي ركبته على موتري حصلته عند محل فلاش الي بشارع ال شافي

مكتوب على المخفي نفسه Usa لايتشمخ ولاشي بس وقف على روسهم وهم يركبونه والربله الي يركبون فيها المخفي خلهم يحطون عليها فوطه علشان مايتشمخ المخفي

شيك عندهم اذا للحين يبيعونه ولا لا بس الصراحه من افضل انواع المخفي

تحياتي

الله يرحم والدينك ، تسلم والله يالغالي:nice:

بوحارب
12-05-2008, 06:50 PM
حثلها وركب 80% واللي فيها فيها ^^

gxr o.z
12-05-2008, 06:54 PM
حثلها وركب 80% واللي فيها فيها ^^

ههههههههههههههههههههههه طقع يبه وركب ١٠٠%بالمرة وموضوعك خالص هههههه واذا المرور قالولك نزل المخفي نزله وركبه وتم على نفس السالفة ههههههه فكرة عملية صح خخخخ
:victory::nice:

بوحارب
12-05-2008, 07:26 PM
ههههههههههههههههههههههه طقع يبه وركب ١٠٠%بالمرة وموضوعك خالص هههههه واذا المرور قالولك نزل المخفي نزله وركبه وتم على نفس السالفة ههههههه فكرة عملية صح خخخخ
:victory::nice:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

خاربه خاربه يالفلفل

بس اذا ركبت المخفي خبرني فديتك :telephone:

q6r99
13-05-2008, 12:59 PM
يبه دااام خاربه مره وحده ركب عااكس
مخربهاا مخربهاا

يعطيك العافيه

فلفل حار
13-05-2008, 01:42 PM
يالربع ، عليكم نصايح مثاليه وقانونيه واحلى شي فيها انها ماتوهق الواحد كلشششش :eek5:

خلاص عيل ليش اتعب المرور واخسرهم اوراق مخالفات واضيع وقتهم لما يوقفوني ، اليوم العصر بروح اودي موتري بوهامور وخل واحد فيكم يجيني يوصلني البيت :anger1:

ههههههه امزح وياكم وتسلمون علي النصايح والمرور :tease:

مريش
13-05-2008, 01:51 PM
انا مركب مخفي امريكي من كم سنه هالكلام وللحين المخفي موجود

بس ثقيل وايد مادري اذا في درجات ولا لا

عالعموم المحل في الغرافه شارع المغاسل
بالضبط وين

اول ماتدخل مكان المغاسل شوي بتلقى على اليمين
المحل

كان قريب من شيشه وشلوها وملازق مغسله

فلفل حار
13-05-2008, 01:55 PM
انا مركب مخفي امريكي من كم سنه هالكلام وللحين المخفي موجود

بس ثقيل وايد مادري اذا في درجات ولا لا

عالعموم المحل في الغرافه شارع المغاسل
بالضبط وين

اول ماتدخل مكان المغاسل شوي بتلقى على اليمين
المحل

كان قريب من شيشه وشلوها وملازق مغسله

عليك بالعافيه اخووي والمخفي الامريكي مايبتدي يتغير لونه الا عقب سنوااات طويله ، ولو موترك اغلب شي في الظلال بـ يعمر أكثر :discuss:

دامك تقول مركب امريكي عند محلات الزينه ، صادق اخووي لانه ذاك اوول والحين المخفي بـ المحلات كله نووع رخيص مال بو شهرين ويتغير لونه وبدل ، كله ماليزي وصيني

يعطيك العافيه :)

الدنيا تجارب
13-05-2008, 02:10 PM
ركب لك مخفي عادي خفيف بلا عازل بلا بطيخ

فلفل حار
13-05-2008, 02:13 PM
ركب لك مخفي عادي خفيف بلا عازل بلا بطيخ

يعطيك العافيه اخوووي:nice: