المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بكل صراحه ...

دبلوماسي
12-05-2008, 01:41 PM
استفسار اخواني

بالنسبه لموديل 2008 التيوتا

سواء كان Gx او Gxr

شنهي العيوب الي بانت فيها مع الاستخدام وياليت تكون من مجرب.... مب من احد متناقل الكلام او سامع من مصدر غير موثوق

تحياتي للجميع

راعي النيسان
12-05-2008, 01:48 PM
استفسار اخواني

بالنسبه لموديل 2008 التيوتا

سواء كان Gx او Gxr

شنهي العيوب الي بانت فيها مع الاستخدام وياليت تكون من مجرب.... مب من احد متناقل الكلام او سامع من مصدر غير موثوق

تحياتي للجميع

والله ياخوووي على حد ما سمعت الكل يمدح فيه من ناحية العزم والقوة بس البلاء الاساسي هو الشكل الخارجي .. اكثر الناس للحين مو قادرة تبلع الشكل الخارجي .. وفيه نقطة وحدة واهي اللي تخووف اي أحد من أنه يشتري الموديل الجديد واهي المكينة 4500 يقوولوون يمكن الدفعات القادمة تجي المكينة الجديدة 5700 تزامنا مع نزول اللكزس الجديد ،، وهذا السبب اللي مخلي أخوي الصغير يتردد بأنه يشتري الكروزر الحالي .. لو تبي نصيحة أخوية وما تفرق عندك السالفة من الناحية المادية أخذ اللكزس الجديد وتكون ضربت عصفورين بحجر واحد أول شي ضمنت سالفة تغيير المكينة والثانية انه الموتر اسمه لكزس يعني فخامة واسم وسعر ..

_QTR_
12-05-2008, 01:48 PM
والله انا دووووم اسمع فيه صوووت صباب

مادري ليش

مع انه ما عندي واحد بس يوم الربع يجون المجلس واكون برع اسمع صوت صبابات

ليش لا تسألني

فلفل حار
12-05-2008, 01:58 PM

مادري ليش

ليش لا تسألني

اغلب المواتر جذي مب بس الكروزر، وذي من كثر المداعس فديت خشمك ، ويرجع طبيعي بعد ماتطفي المكينه وتبرد شوي :discuss:

مثل هـ الأصوات تنسمع اكثر عند بو 4 و 6 سلندر

دبلوماسي
12-05-2008, 01:59 PM
والله ياخوووي على حد ما سمعت الكل يمدح فيه من ناحية العزم والقوة بس البلاء الاساسي هو الشكل الخارجي .. اكثر الناس للحين مو قادرة تبلع الشكل الخارجي .. وفيه نقطة وحدة واهي اللي تخووف اي أحد من أنه يشتري الموديل الجديد واهي المكينة 4500 يقوولوون يمكن الدفعات القادمة تجي المكينة الجديدة 5700 تزامنا مع نزول اللكزس الجديد ،، وهذا السبب اللي مخلي أخوي الصغير يتردد بأنه يشتري الكروزر الحالي .. لو تبي نصيحة أخوية وما تفرق عندك السالفة من الناحية المادية أخذ اللكزس الجديد وتكون ضربت عصفورين بحجر واحد أول شي ضمنت سالفة تغيير المكينة والثانية انه الموتر اسمه لكزس يعني فخامة واسم وسعر ..

الف شكر على توضيحك ....بس ماتوقع تيوتا يسونها كذا بيضربون سوق اللكزس يعني ممكن بعد فتره مو السنه الجايه ينزلون المكينه الجديده 5700

على العموم شاكر لك مرورك وتعليقك

دبلوماسي
12-05-2008, 02:00 PM

مادري ليش

ليش لا تسألني

طيب والشباب ماشيكو على الشي هذا ولا هو طبيعي

تحياتي

دبلوماسي
12-05-2008, 02:01 PM
اغلب المواتر جذي مب بس الكروزر، وذي من كثر المداعس فديت خشمك ، ويرجع طبيعي بعد ماتطفي المكينه وتبرد شوي :discuss:

مثل هـ الأصوات تنسمع اكثر عند بو 4 و 6 سلندر

يعني مو مشكله الراكد بسواقته ما راح يسمعها ولا هم بعد نفس الشي !!!

فلفل حار
12-05-2008, 02:07 PM
يعني مو مشكله الراكد بسواقته ما راح يسمعها ولا هم بعد نفس الشي !!!

من تجربتي الخاصه ، بأذن الله ماراح يسمعها لو مازاد المداعس يالشيخ :nice:

وهذي الصوت يطلع من زووود المداعس ، ولي طفيت الموتر وشغلته ثاني يوم الصبح بـ يكون عسل ما شاء الله :discuss:

بس وين الواحد يركد والسواقه بالدوحه تنرفز :anger1:

دبلوماسي
12-05-2008, 02:09 PM
من تجربتي الخاصه ، بأذن الله ماراح يسمعها لو مازاد المداعس يالشيخ :nice:

وهذي الصوت يطلع من زووود المداعس ، ولي طفيت الموتر وشغلته ثاني يوم الصبح بـ يكون عسل ما شاء الله :discuss:

بس وين الواحد يركد والسواقه بالدوحه تنرفز :anger1:

اي والله معاك حق

تحياتي اخوي فلفل حار

فلفل حار
12-05-2008, 02:15 PM
اي والله معاك حق

تحياتي اخوي فلفل حار

الله يسلمك الشيخ

واذا بيزاتك موجوده والموتر بـ خاطرك توكل علي الله وروح احجز ، والله الموتر ماعليه كلام ما شاء الله ، وشكله الحالي اشوف 90% من الشباب تقبلوه ، والله صارت جبدي تلوع من القديم ، احس انه جي85 مقارنة بالجديد ، ولاتحاتي شي لانه كل شي علي الضمان ولاتنسي القير والمكينه والدفريشن ضمان 5 سنوات مقابل انك تفحص السياره بالشركه كل 10 الاف كيلو ، يعني كل 5 الاف تبديل آيل مره بالتيسير ومره في الفحص الشامل في الوكاله ، والضمان ساري مفعوله :)

واذا علي الاشاعات ترى كلنا سمعنا وتخوفنا قبلك ، وصدقني محد مطلع هـ الاشاعات الا الي ماعنده يشتري الجديد ، كلامي هذا مب طنازه عليهم ، والله من شوفة عيني ، وكلامهم فاضي لأنه الكل يقول الـgxr V8 فيه مشاكل بالقير ، وهالفئه هو اكثر شي عليه طلبيه في الوكاله واكثر من الفكسار حتي ، واكاه ربعنا عندهم من شهوور ومحد اشتكى منه والحمدلله

ومقدما يعطيك خيره ويكفيك شره :)

قطر501
12-05-2008, 02:16 PM
صوت الصبابات يرجع للسلندرات الي وزعوهم كل 3 في صوب عكس القديم الي السلندرات كلها صفه وحده يعني صوت الموتر يشبه صوت سيارة 4 سلندر

دبلوماسي
12-05-2008, 02:28 PM
الله يسلمك الشيخ

واذا بيزاتك موجوده والموتر بـ خاطرك توكل علي الله وروح احجز ، والله الموتر ماعليه كلام ما شاء الله ، وشكله الحالي اشوف 90% من الشباب تقبلوه ، والله صارت جبدي تلوع من القديم ، احس انه جي85 مقارنة بالجديد ، ولاتحاتي شي لانه كل شي علي الضمان ولاتنسي القير والمكينه والدفريشن ضمان 5 سنوات مقابل انك تفحص السياره بالشركه كل 10 الاف كيلو ، يعني كل 5 الاف تبديل آيل مره بالتيسير ومره في الفحص الشامل في الوكاله ، والضمان ساري مفعوله :)

واذا علي الاشاعات ترى كلنا سمعنا وتخوفنا قبلك ، وصدقني محد مطلع هـ الاشاعات الا الي ماعنده يشتري الجديد ، كلامي هذا مب طنازه عليهم ، والله من شوفة عيني ، وكلامهم فاضي لأنه الكل يقول الـgxr V8 فيه مشاكل بالقير ، وهالفئه هو اكثر شي عليه طلبيه في الوكاله واكثر من الفكسار حتي ، واكاه ربعنا عندهم من شهوور ومحد اشتكى منه والحمدلله

الله يجزاك خير ويبارك لك في حلالك

دبلوماسي
12-05-2008, 02:28 PM
صوت الصبابات يرجع للسلندرات الي وزعوهم كل 3 في صوب عكس القديم الي السلندرات كلها صفه وحده يعني صوت الموتر يشبه صوت سيارة 4 سلندر

شاكر لك مرورك وتعليقك اذا على الصوت هينه انا الي اسئل عنها المشاكل الي تخلي الواحد يهون ما يشتري الموتر

fffqe
12-05-2008, 09:34 PM
الله يسلمك الشيخ

:nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice:

الهاوي28
12-05-2008, 11:03 PM
انا عن نفسي قبل كنت مب متقبل الشكل الجديد

بس لما دخل البيت عندنا لان اخوي يستعملة

صراحه غيرت نظري مليون بالمية

دبلوماسي
13-05-2008, 12:22 PM
انا عن نفسي قبل كنت مب متقبل الشكل الجديد

بس لما دخل البيت عندنا لان اخوي يستعملة

صراحه غيرت نظري مليون بالمية

شاكر لك مرورك

بالنسبه للشكل اغلب الناس تقبلوا شكله

الي بديت احسه انه محد شكا من عيوب فيه لحد اللحين

على العموم الي عنده معلومه لايبخل بها علينا

hamoor4ever
13-05-2008, 03:48 PM
اذا تقصد عيوب ميكانيكيه ،، انا عندي سته سلندر ،، سافرت فيه في اسبوع ثلاث مرات مرتين البحرين ومره من البحرين لين الامارات والحين ماشي فوق العشره ،، ماعليه شي ،،

بس اللهم اول ماطلعت الموتر صادته الطقه اللي معروفه ،، عقب وديته الوكاله وضبطوه وكان ماشي وقتها 3000 كيلو ،، والحين تقريبا فوق ال 11 الف وماشوف عليه شي ،، رحت سيلين وسافرت واستخدمه كل يوم والحمدلله ، واللي يقول لك جير ولا غيره ماافتكر لان مسرع مااكتشفو ان فيه عيب بالجير كلها اشاعات

اذا بخاطرك الموتر توكل ع الله وخذ الجديد ال 2009 لانك مابتلاقي 2008 بالوكاله الحين ، ومنها تشوف اذا عليه تعديلات او شي وبعدين بدت الناس تتقبل شكله

الفـ@ــــد
13-05-2008, 06:04 PM
الي اعرفه : طقه القير والثلاجه مشبوكه مع المكيف والكشافات الاماميه تطيح وغير انه مب ثابت لي ضربت مطب يشوح@

hamoor4ever
13-05-2008, 09:46 PM
الي اعرفه : طقه القير والثلاجه مشبوكه مع المكيف والكشافات الاماميه تطيح وغير انه مب ثابت لي ضربت مطب يشوح@

طقه الجير لانه دفع رباعي دائم وحتى الموديلات اللي قبله فيهم نفس الشي ، الثلاجه مشبوكه مااحس انها مشكله كبيره الا اذا الواحد بيشغلها طول السنه ،، الكشفات اخوي اول مره ادري عنهم انهم يطيحون هاذه عيب جديد يمكن توه مكتشفينه ،اما عن انه يشوح بس اذا ضربت مطب اذا جاي على لفه ممكن ويمكن لانه اخف من القديم او اعتقد هاذه بسبب نوع التعليق ، بس تعال شوفه لين تمشي بالحصه فرق عن القديم بكثير ماتحس بشي ويشجعك انه تسرع فيه .
بس اللهم عيب واحد ان من داخل طبلون مب بيج اما شغلات ميكانيكه مافيه شي يااخوي

دبلوماسي
14-05-2008, 01:22 PM
اذا تقصد عيوب ميكانيكيه ،، انا عندي سته سلندر ،، سافرت فيه في اسبوع ثلاث مرات مرتين البحرين ومره من البحرين لين الامارات والحين ماشي فوق العشره ،، ماعليه شي ،،

بس اللهم اول ماطلعت الموتر صادته الطقه اللي معروفه ،، عقب وديته الوكاله وضبطوه وكان ماشي وقتها 3000 كيلو ،، والحين تقريبا فوق ال 11 الف وماشوف عليه شي ،، رحت سيلين وسافرت واستخدمه كل يوم والحمدلله ، واللي يقول لك جير ولا غيره ماافتكر لان مسرع مااكتشفو ان فيه عيب بالجير كلها اشاعات

اذا بخاطرك الموتر توكل ع الله وخذ الجديد ال 2009 لانك مابتلاقي 2008 بالوكاله الحين ، ومنها تشوف اذا عليه تعديلات او شي وبعدين بدت الناس تتقبل شكله

تسلم على الرد والتعليق

الله يعطيك خيره ويكفيك شره

اما بالنسبه للمواتر موجوده بالمعارض اصفار وبالنسبه للطقه المعروفه ممكن تبين لي وين فيه هي؟

تحياتي

hamoor4ever
14-05-2008, 01:33 PM
تسلم على الرد والتعليق

الله يعطيك خيره ويكفيك شره

اما بالنسبه للمواتر موجوده بالمعارض اصفار وبالنسبه للطقه المعروفه ممكن تبين لي وين فيه هي؟

تحياتي

الطقه في الشفت اخوي والناس علي طول ماشاء الله قالوا مشكله بالجير ،، وسمعت ان القديم الدفع الرباعي الدائم بعد فيه نفس المشكله وسمعت ناس تقول حتى النيسان بعد

واعرف ناس ماصادتهم الطقه يعني هي مب شرط تصيدك ،، لكن اذا صادتك بالوكاله يسوونها ، وانت وشطارتك يخلصونك اليوم يخلصونك باجر ، انا عن نفسي سووها لي بنفس اليوم يااخوي وهو تضبيط بسيط وكنت خايف انها ترجع مره ثانيه بس الحمدلله مابي احسد نفسي الموتر ماشي فوق ال 11 الف ومارجعت .

صراحه اخوي مقدر اقول لك شي بس الناس اذواق وال 2007 مارده ينتهي ويصير قديم
والجديد بيفرض نفسه ،، نفس الجمس اخوي اول مانزل الجديد الناس بعضهم رجعو للقديم لكن تعال الحين الكل ماخذ الجديد

البدر 8
14-05-2008, 03:11 PM
اللون الاسود
تنظيف مستمر