المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدينة سكنية أردنية بمليـار ريال في قطـر



عزوز المضارب
12-05-2008, 01:48 PM
كشفت شركة ذ. وول للاستثمار والتطوير العقاري الراعي الرسمي لمشروع المدينة السكنية للجالية الأردنية بدولة قطر خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة مساء أمس الأول السبت في فندق شيراتون الدوحة عن اسم المدينة «ليلى أوف أرابيا» للمدنية السكنية المزمع البدء بإنشائها هذا العام بالمملكة الأردنية الهاشمية. وحضر الحفل العديد من شركات التطوير العقاري في قطر ودول مجلس التعاون وكذلك شركات الاستشارات الهندسية والمقاولات وعدد من البنوك والمصارف إضافة 3500 شخص من أبناء الجالية الأردنية بدولة قطر وبعض دول مجلس التعاون الخليجي.وأكد الدكتور نصير الحمود المدير التنفيذي لشركة ذ. وول للاستثمار والتطوير العقاري أن ما يميز مشروع «ليلى أوف أرابيا» والذي يضم أكثر من ألفي وحدة سكنية من الفلل والشقق السكنية أنه مدينة سكنية عصرية وبمساحات مختلفة وتم مراعاة التميز بالخدمات والمرافق وفق المواصفات والمعايير العالمية. ليشمل المشروع مركز تسوق ضخما ومكاتب إدارية وحدائق ونوادي وبركا للسباحة ومطاعم ومدارس ومراكز طبية ومرافق خدمية عديدة، ويشار إلى أن ما يميز هذا المشروع هو مشاركة المستفيدين منه بتصميم احتياجاتهم الخاصة من الوحدات السكنية المختلفة وفقا لما قدموه من خلال الاستبيان الخاص والذي أعد لها الغرض.
وتوقع الحمود أن تتجاوز تكلفة المشروع مليار ريال قطري فيما سيتم البدء بإنشاء المشروع هذا العام بجنوب العاصمة الأردنية عمان على مرحلتين وسيعتمد في التنفيذ على مجموعة شركات المقاولات الكبيرة والمؤهلة في الأردن، وأشار إلى أن الإقبال كان كبيرا للاستفادة من هذا المشروع، حيث تم تسجيل أكثر من ألفي شخص يرغبون في الاستفادة من هذا المشروع.
وجرى خلال الحفل عرض تصور أولي للمشروع إضافة لنتائج استطلاع رغبات أبناء الجالية لرغباتهم من الوحدات السكنية المختلفة، وبدعوة من ذ. وول للاستثمار والتطوير العقاري قدم مكتب المهندس حازم حداد من مكتب اتحاد المستشاري- جعفر طوقان وشركاه عرضا عن أعمال ونشاطات الشركة بشكل عام.
وأشار إلى أن ليلى أوف أرابيا هي مدينة سكنية تتلافي جميع أوجه القصور السابق ذكرها لأنها تقوم على التخطيط المسبق، حيث قامت الشركة بعمل استطلاع للرأي شمل نحو 1200 مقيم أردني على أرض دولة قطر، من حيث الموقع المطلوب والأسعار والمساحة والتخطيط، وبناء عليه سوف يتم البدء بالعمل في المدينة بعد اتخاذ الإجراءات المطلوبة.

FG
12-05-2008, 01:56 PM
مدينة سكنية أردنية بمليـار ريال في قطـر

:secret:

فكرتك تقصد بيحطون مدينه لهم في دولة قطر الشقيقه