المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حد فاهم حاجه

asalam
12-05-2008, 02:01 PM
الاخوه الكرام

سهم بروه امس واليوم عليه تداولات غير مفهومه

فجأه طلبات بيع بعشرات الالاف على 75 ريال ويدخل من يجمعها بنفس قوه البيع وخلال دقائق

ثم يرتفع السهم الى 76 وايضا يتم شراء الاف الاسهم فى دقائق ثم ينخفض السعر الى 75 مره اخرى يتم بيع الاف الاسهم قبل ان يرتفع الى 76 مره اخرى

لو كانت مضاربه من يببيع هذه عشرات الالاف على ال75 واذا كان تصريف من يسحب الاسهم ويشترى كل هذه الاسهم على ال75 وان ا كان تجميع من يبيع كل هذه الاسهم و كل طلب اكثر من 10000 سهم
التحليل الفنى لم يفسر مايحدث حد فاهم حاجه

FG
12-05-2008, 02:04 PM
الاخوه الكرام

سهم بروه امس واليوم عليه تداولات غير مفهومه

فجأه طلبات بيع بعشرات الالاف على 75 ريال ويدخل من يجمعها بنفس قوه البيع وخلال دقائق

ثم يرتفع السهم الى 76 وايضا يتم شراء الاف الاسهم فى دقائق ثم ينخفض السعر الى 75 مره اخرى يتم بيع الاف الاسهم قبل ان يرتفع الى 76 مره اخرى

لو كانت مضاربه من يببيع هذه عشرات الالاف على ال75 واذا كان تصريف من يسحب الاسهم ويشترى كل هذه الاسهم على ال75 وان ا كان تجميع من يبيع كل هذه الاسهم و كل طلب اكثر من 10000 سهم
التحليل الفنى لم يفسر مايحدث حد فاهم حاجه

تصريف ذكي

والله اعلم

العقيد
12-05-2008, 02:05 PM
لابيع ولاشراء مايحدث في بروة تدوير يعني انا ابيع عليك وانته تشتري مني , لابقاء السهم ملفت للنظر بأنتظار المرحله القادمه والي بتصعد بسهم الى مشارف ال90

asalam
12-05-2008, 02:13 PM
لابيع ولاشراء مايحدث في بروة تدوير يعني انا ابيع عليك وانته تشتري مني , لابقاء السهم ملفت للنظر بأنتظار المرحله القادمه والي بتصعد بسهم الى مشارف ال90

يمكن لكن اكثر من مليون ونصف سهم تدوير يمكن تكون كتير شويه فى سهم سعره لا يعتبر رخيص

@بوٍخلــي@
12-05-2008, 06:48 PM
I DonT KnoW
What Is Going On?

قناص الاسهم
12-05-2008, 07:01 PM
السالفه واضحة اخوي ومكشوفة لكل من قضى فتره طويلة في السوق .. باختصار يالشيخ :
3 او 4 محافظ يتفقون مع بعضهم البعض انا ببيع وانت تشتري وانت تعرض وانا اطلب .. وبالحركة هذي يخلون الناس يحسون ان السهم عليه لم او تصريف وهناك من يخاف ويعرض ويبيع بسرعه وبسعر متدني .. وهناك من ياخذه الطمع ويشتري بسعر عالي لاحساسه بالامان .. وهناك من لا يهتم ويبقي على اسهمه حتى يرى سعر مناسب ومقنع ويبيع .
التجارة في الاسهم لعبة خبيثة .. هناك من فهمها وعرفها وكشفها ( قد لا اكون من هؤلاء الناس ) .. وهناك من ينضحك عليه ببساطة ( قد اكون منهم ) .. وبكل الاحوال اجعل نفسك حكم على نفسك .. واذا رايت سعر مناسب ويحقق لك فائدة ممتازة فهنى توكل على الله وبيع وخذ فايدتك ولا تهتم بالعروض والطلبات واذا كنت خسران وما زال سعرك بعيد اصبر وتحول الى مستثمر متوسط او بعيد المدى.
هذا رايي والله اعلى واعلم .

asalam
12-05-2008, 09:20 PM
السالفه واضحة اخوي ومكشوفة لكل من قضى فتره طويلة في السوق .. باختصار يالشيخ :
3 او 4 محافظ يتفقون مع بعضهم البعض انا ببيع وانت تشتري وانت تعرض وانا اطلب .. وبالحركة هذي يخلون الناس يحسون ان السهم عليه لم او تصريف وهناك من يخاف ويعرض ويبيع بسرعه وبسعر متدني .. وهناك من ياخذه الطمع ويشتري بسعر عالي لاحساسه بالامان .. وهناك من لا يهتم ويبقي على اسهمه حتى يرى سعر مناسب ومقنع ويبيع .
التجارة في الاسهم لعبة خبيثة .. هناك من فهمها وعرفها وكشفها ( قد لا اكون من هؤلاء الناس ) .. وهناك من ينضحك عليه ببساطة ( قد اكون منهم ) .. وبكل الاحوال اجعل نفسك حكم على نفسك .. واذا رايت سعر مناسب ويحقق لك فائدة ممتازة فهنى توكل على الله وبيع وخذ فايدتك ولا تهتم بالعروض والطلبات واذا كنت خسران وما زال سعرك بعيد اصبر وتحول الى مستثمر متوسط او بعيد المدى.
هذا رايي والله اعلى واعلم .

اخى الكريم

فى رأيك الحاصل تصريف تجميع ام تدوير

قناص الاسهم
12-05-2008, 10:17 PM
اخى الكريم

فى رأيك الحاصل تصريف تجميع ام تدوير

محاولة لزرع الثقه في نفوس المستثمرين بالسهم من قبل فئه تملك كميات ضخمه.. والله اعلم

asalam
13-05-2008, 12:55 PM
تصريف ذكي

والله اعلم

اخى الكريم

بعد تداول اليوم هل تعتقد انه تصريف

almaf1a
13-05-2008, 01:00 PM

تصدق عاد سبقتني في الرد
وخصوصا رقم 90 مهم جدا
ترقبوا بروه على ال90