المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما اسم اقرب فرع لبنك الدوحه من المجموعه

خليجي
28-10-2005, 10:16 PM
سمعت ان المجموعه لديها زحمه امس وانا ناوى انشالله اسحب منهم يوم الاحد وفيه ناس يقولون ان فيه فرع لبنك الدوحه قريب من المجموعه (اعتقد قالوا عند السينما) ودى اعرف اسم هاى الفرع عشان اعرف مكانه من موقع البنك الالكترونى او احد منكم الله لا يهينه يوصف لى مكانه

ودمتم

بورصة نت
28-10-2005, 10:19 PM
فرع المرقاب وفرع مشيرب

خليجي
28-10-2005, 10:24 PM
مشكور يا الطيب

** شيومة **
28-10-2005, 10:30 PM
اخوووي الخليجي ...
ممكن تعلمني كيفية الاشتراك في المجموعة
وكيف تتعامل معاهم النسبة للاسهم ؟؟؟

المخلب
28-10-2005, 10:32 PM
اخوووي الخليجي ...
ممكن تعلمني كيفية الاشتراك في المجموعة
وكيف تتعامل معاهم النسبة للاسهم ؟؟؟

عفوا عزيزي بس سؤالك هذا تلقى جوابه بقسم شركات الوساطه رح القسم هناك وجوابك تحصله على طول

sulai6i
28-10-2005, 10:59 PM
سمعت ان المجموعه لديها زحمه امس وانا ناوى انشالله اسحب منهم يوم الاحد وفيه ناس يقولون ان فيه فرع لبنك الدوحه قريب من المجموعه (اعتقد قالوا عند السينما) ودى اعرف اسم هاى الفرع عشان اعرف مكانه من موقع البنك الالكترونى او احد منكم الله لا يهينه يوصف لى مكانه

ودمتم

السلام عليكم ..

اخي الكريم كما تلاحظ في الصورة المرفقة
الدائرة السوداء موقع المجموعة .. وعلى نفس الشارع قبلها بحوالي 300 متر
يقع فرع بنك الدوحة ( المستطيل الأسود ) مقابل السينما .. بجانب اشارات السينما

حياك الله

** شيومة **
28-10-2005, 11:16 PM
خريطة رائعة يا اخي واحد في حاله ...

سلطان زماني
28-10-2005, 11:20 PM
روح لبنك الدوحه اللى فى مشيرب

وسلملى عليهم ترى انا فاتح حساب فيه :nice: :nice:

relaax
29-10-2005, 12:55 AM

ودمتم

اخوي ...اذا تقصد انك بتسحب من حسابك في المجموعه ... فأسرع طريقة لتجهيز الشيك هو الاتصال غدا على الكول سنتر للمجموعه 4442288 ويكون من رقم الهاتف المسجل لديهم ..
وتطلب منهم المبلغ اللي ترغب في سحبه ...وراح يكون جاهز يوم الاحد صباحا ...

اما اذا تقصد انك ترغب في سحب مبلغ من حسابك لدى بنك الدوحة .. فتوجد الافرع مثل فرع شارع النصر .. ورويال بلازا ... مفتوحين صباحا ومساء... طوال الاسبوع ...

وسمحلي على الاطالة ....

qatari1
29-10-2005, 12:57 AM
اخوي ...اذا تقصد انك بتسحب من حسابك في المجموعه ... فأسرع طريقة لتجهيز الشيك هو الاتصال غدا على الكول سنتر للمجموعه 4442288 ويكون من رقم الهاتف المسجل لديهم ..
وتطلب منهم المبلغ اللي ترغب في سحبه ...وراح يكون جاهز يوم الاحد صباحا ...

اما اذا تقصد انك ترغب في سحب مبلغ من حسابك لدى بنك الدوحة .. فتوجد الافرع مثل فرع شارع النصر .. ورويال بلازا ... مفتوحين صباحا ومساء... طوال الاسبوع ...

وسمحلي على الاطالة ....

كلامك صحيح عدا ما هو مظلل بالأحمر....فالمجموعة لا يعملون يوم السبت إن كان قصدك هذا اليوم...

jajassim
29-10-2005, 12:59 AM
ويفتحون في المساء ايضا من 8 الى 10 مساءاُ :deal: :deal:

qatari1
29-10-2005, 12:59 AM
السلام عليكم ..

اخي الكريم كما تلاحظ في الصورة المرفقة
الدائرة السوداء موقع المجموعة .. وعلى نفس الشارع قبلها بحوالي 300 متر
يقع فرع بنك الدوحة ( المستطيل الأسود ) مقابل السينما .. بجانب اشارات السينما

حياك الله

أشكرك على الخريطة....
وبالمناسبة هناك فرع أقرب مقابل المجموعة بالضبط جاري العمل به حالياً، وأتوقع عند افتتاحه أن يغلق فرع المجموعة بسبب الازدحام الشديد....

** شيومة **
29-10-2005, 05:00 AM
دلوني كيف اشترك بالمجموعة لاني حاولت الأتصال بهم لكنهم ما يردون ,,,
ابغي حد يتكرم ويعلمني ...

عزيز
29-10-2005, 05:21 AM
أختي الكريمه كيف الحال؟

أختي الله لايهينج تروحين المجموعه ألي عند أشارات المانع وأول ماتدخلين من الباب الرئيسي وفيه قسم للحريم علي اليمين ( أمشي ورا أي حرمه تشوفينها علي طريقج وبتدلين الباب ) وبعدها تأخذين فورمه من عندهم فيها طلب فتح حساب وتعبين البيانات كامله ومن هالبيانات تحطين رقم الجوال ألي تبين تشترين وتبيعين عن طريقه

وعقب ماتحطين الفلوس بحسابج بالمجموعه تتصلين علي هالرقم 4442288 وتقولين لهم رقم المساهم مالج وبيسألج الموظف تبين أمر بيع ولا شراء؟ وأنتي تحددين له شتبين تسوين وهو يأخذلج ألي تبينه 100 سهم ولا 200 ولا أي عدد وبأي سعر

والله يوفقج أختي :) ..

:)

عزيز
29-10-2005, 05:23 AM
ملاحظه صغيره لج أختي شيماء

لاتصدقين كل واحد بالمنتدي يقولج أشتري أو بيعي

أخذي الكلام من خبراء المنتدي وهم المراقبين وبعض كبار الزوار

وأي أستفسار محد راح يقصر معاج من الأخوان بأذن الله

وياهلااا والله :) ..

:)

relaax
29-10-2005, 06:38 PM
كلامك صحيح عدا ما هو مظلل بالأحمر....فالمجموعة لا يعملون يوم السبت إن كان قصدك هذا اليوم...

اخوي الكول سنتر يردون على الاتصال ... يوم السبت ... بس مبنى المجموعه ما يكون فاتح ...

غير البشر
29-10-2005, 07:49 PM

السلام عليكم أختي شيومة

مثل ماقال أخوي عزيز بس في البداية تروحين سوق الدوحة للأوراق المالية وتطلبين كشف حساب

وبعدين تروحين المجموعة على أساس أن المجموعة يطلبون كشف حساب حتى يأخذون رقم

التداول وبرقم التداول الي في السوق هو نفسة رقم حسابج في المجموعة