المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجمعات التجارية للعائلات فقط ! ( ممنوع دخول الشباب يومي الخميس والجمعة)

سيف قطر
13-05-2008, 09:12 AM
آخر تحديث: الثلاثاء13/5/2008 م، الساعة 02:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
المجمعات التجارية للعائلات فقط ! :omg:

ممنوع دخول الشباب يومي الخميس والجمعة :eek5:

* الشباب : القرار خاطيء واتهامنا بمعاكسة العائلات باطل
* المجمعات التجارية متنفس للجميع وتعميم التجربة خطأ
* المسؤولون بالمجمعات: القرار يحافظ علي خصوصية العائلات ويمنع المضايقات :weeping:

تحقيق - راضي عجلان :
آثار تخصيص بعض المجمعات التجارية يوم او يومين اسبوعيا لتسوق العائلات فقط استياء عدد كبير من الشباب ، حيث اعتبر بعضهم هذا القرار - في تصريحات ل الراية بمثابة اتهام ضمني للشباب بسوء الاخلاق بزعم تعرض العائلات للمضايقات من جانبهم ، وهو ما يخالف الواقع حيث ان تلك المجمعات بها رجال امن يسيطرون علي مثل هذه الوقائع في حالة حدوثها ، فضلا عن كون تلك المجمعات تمثل متنفسا لهم خصوصاً في ايام الاجازات، فيما دعا بعض الشباب الي تخصيص يوم واحد بالمجمعات للعائلات وليس يومين، فيما رفض البعض الاخر هذا التقليد الجديد مطالبين بقصره علي بعض المجمعات دون الاخري.

يقول علي عبدالله : اؤيد تخصيص يوم للعائلات خصوصاً في المجمعات والمولات الصغيرة التي يمكن السيطرة عليها مثل (المول - والحياة بلازا - ورويل بلازا- والاصمخ مول) وغيرها من المجمعات الصغيرة ، اما بالنسبة للمجمعات الكبيرة مثل (الستي سنتر - وفيلاجو تكون للجميع كما انني اقترح ان يخصص اكثر من يوم في الاسبوع للعائلات وانا ازور المول بشكل شبه يومي والاحظ ان الشباب الذين هم في سن المراهقة اي طلاب المدارس يزورون المجمع بكثرة في فترة الظهيرة اي بعد انتهاء فترة المدرسة مما يسبب الضوضاء والزحام داخل المجمع لذا فان المجمع والذي عادة مايكون في وسط العاصمة يجب ان يكون هادئا ومناسبا للعائلات.

سامر ياسين الحويلة-نائب المدير العام في مجمع المول- يؤكد ان ما يميز المول عن المجمعات التجارية الاخري هو هدوئه نحن في الادارة سخرنا كافة السبل من امن ومنظفين وعاملين للحفاظ علي اجواء المول بحيث تكون هادئة ومناسبة وخصوصاً للعائلات ومن هذا المنطلق خصصنا يوما في الاسبوع للعائلات وهو يوم الخميس كما ان هنالك فكرة لتمديد يوم العائلات بحيث يصبح يومي الخميس والجمعة وذلك قيد الدراسة.

وعن المشاكل التي يواجهونها مع بعض الشباب الذين يريدون الدخول في يوم العائلات بطرق غير مناسبة يقول الحويلة : بالطبع نواجه مشاكل ولكن كانت في البداية ولكن بدأت تقل في الفترة الاخيرة حيث ان الكل تقريباً بدأ يعرف ان يوم الخميس يوم مخصص للعائلات فقط وهذا الامر ساعد بشكل كبير علي تقليل المشاكل مع بعض الشباب حيث ان اغلب الشباب والحمدلله متعاونون مع رجال الامن في المجمع وعن بعض المجمعات التجارية التي لاتخصص يوما للعائلات.

ويضيف الحويلة : يرجع ذلك للادارة الموجودة فيه وتخصيص يوم للعائلات ليس قرارا عاما علي كل المجمعات بل يرجع لادارة المجمع فنحن في مجمع المول نري ان هنالك ارتياحا كبيرا من قبل العائلات لهذا القرار كما اننا نري انه مناسب ويحافظ علي اجواء وهدوء المجمع فالزائر عندما يأتي برفقة عائلته او زوجته فانه يذهب الي المطعم او السينما او يتسوق دون اي ازعاج او مضايقات من احد ومن هنا ولدت لدينا فكرة لتمديد يوم العائلات الي يومين وذلك قيد الدراسة الآن.

ويشير حمد سعيد - من دولة الامارات - الي ان تخصيص يوم للعائلات في المجمعات التجارية شيء طيب وجميل ويسمح للعائلات بالاستمتاع باجواء المجمع دون ان يتعرضوا للازعاج من قبل اي احد.

ويضيف: انا من المؤيدين لتخصيص اكثر من يوم في الاسبوع للعائلات وعن الشباب الذين يقتحمون المجمعات في الايام المخصصة للعائلات يقول : انصح الشباب بالالتزام بالقوانين والقواعد التي تصدرها ادارة المجمع بما يصب بمصلحة المجتمع.

ويقول عبدالعزيز الشنابي: ارفض وبشدة تخصيص يوم للعائلات فالشباب لهم حق مثل ما للعائلات حق حيث ان تخصيص يوم للعائلات في ايام الاجازة غير مناسب خصوصاً للشباب الذين يحرمون من زيارة المجمعات في ايام اجازاتهم واذا كان الهدف هو عدم ازعاج العائلات فما دور الامن إذن ، فان دور الامن في المجمع هو الحفاظ علي سلامة العائلات وعدم حدوث اي شيء يزعجهم.وتقول شريفة: مؤيدة تخصيص يوم للعائلات في المجمعات لاننا نأخذ راحتنا داخل المجمع دون اي ازعاج من قبل الشباب كما ان ذلك يساعد علي تخفيف الزحام هذا الامر الذي يضايق كثيرا من الفتيات والعوائل.

اما أحمد الحج :فيري ان تخصيص يوم للعائلات لا يمثل اي ميزة للعائلات التي لا تتضرر من معاكسات الشباب التي لا تعد ظاهرة في قطر ، كما ان القرار يحرم الشباب من الدخول للمجمع في يوم اجازتهم وانا شخصياً اعاني من هذا الموضوع حيث ان زوجتي تعمل في المجمع ولا استطيع الدخول لها في يوم العائلات بسبب منع الامن لي وقولهم ان هذا اليوم مخصص للعائلات كما ان البعض قد يكون مضطرا للدخول من اجل البنك او من اجل اخذ نظارة سبق وان فصلها.

ويؤكد محمد جلال محمد الشيشتاوي- مشرف الأمن في مجمع المول: ان هنالك بعض المشاكل التي يواجهونها مع بعض الشباب وقد تصل الي مركز الشرطة حيث ان بعض الشباب يريد الدخول جبراً عن طريق البوابة رغم ان هنالك لوحة مكتوب عليها اليوم مخصص للعائلات غير ان بعض الشباب لايأبه لذلك ويحاول ان يقتحم المجمع دون المبالاة او الانقياد لاوامر الامن والقوانين التي تصدرها ادارة المجمع للاسف كما ان البعض الاخر من الشباب يقابل ذلك بصدر رحب ويتجاوب معنا مشكوراً.

ويضيف الشيشتاوي: اتعجب من بعض الشباب الذين يرتدون ملابس غير لائقه مثل الشورت ويعملون قصات شعر غريبة ويريدون الدخول للمجمع في يوم العائلات لذا يجب علي الشباب ارتداء الملابس المحتشمة والتي تناسب عادات وتقاليد هذا البلد المسلم كما انني اشكر واشيد بالشباب الذين يحترمون انفسهم ويحترمون القوانين.

ويقول عامر البرواني من سلطنة عمان: منذ ان دخلت هذا المجمع وشاهدت لوحة مكتوب عليها الخميس للعائلات فقط فرحت كثيراً انا وزوجتي وقلت ان هذه بادرة طيبة من دولة قطر والتي يعرف عنها تمسكها بالعادات الاصيلة وكذلك شكرت ادارة المجمع التي اولت اهتماما كبيرا بالعائلات من خلال خلق الجو المناسب لهم بهدوء ودون ازعاج او مضايقات من احد وانا شخصياً مع تخصيص يوم او اكثر في الاسبوع للعائلات لان ذلك يصب في مصلحة المجتمع.

شاهين
13-05-2008, 09:23 AM
أحسن شي سوووووهـ
وياليييت كل المجمعااات تسوي نفس الشي
المجمع للتشري مب للتمشي والمعاكسااات
وأذا متملل يرووووح البحر ولا سيلييين
مب لازم يضرب الغترهـ نشا ويلبس نظارة بروسلي
والنعااال مقطعه ويحوووس في المجمعات
وأذا يحب يقعد في كوفي شوب
الله مكثرها في الدوحه
ولا أقولك يروووح قهوووة حموووووود
كوب كرررك وقرصين جباتي وغرشة ماااي بثلاث ريااال يابلاش
أو يرووح سوق وااقف أذا يحب يتمشى

وتسلم أخوي
سيــــف قطـــــر
عالنقل

معاند جروووحه
13-05-2008, 09:25 AM
الخطأ يتعالج بخطأ

الله المستعان

ANONYMOUS
13-05-2008, 09:31 AM
زيين سوو

مثل السعوديه

ماتشوف تماسيح بروحها

كل تمساح مع سحليته

يونيك
13-05-2008, 09:32 AM
مادري ليش احساسي يقول ان سبب هذا القرار ... هو الزحمه اللي يسويها القطري للتضييق على الاجنبي. :con2:

ولا اعتقد ان ادارة اي مجمع سوف توقف احد الاجانب (شعر اشقر وعيون زرق) ومعه حقيبة دبلوماسية من الدخول.

وحتى ان كان السبب كما ذكرت... مصائب قوم عند قوم فوائدُ . :tease:

ثانيا انا مقاطع المجمعات حتى يتم تنضيفها من الجنس الثالث ومن المناظر التي تخدش الحياء.

بوسنافي
13-05-2008, 09:33 AM
عندي سؤال برئ وبسيط ,,,

هل اذا تم تطبيق هالقرار ,, هل بيتم تطبقه على كل الشباب من كل الجنسيات ,, والا بعض الجنسيات الشقرا بيتم اعفائها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يونيك
13-05-2008, 09:33 AM
عندي سؤال برئ وبسيط ,,,

هل اذا تم تطبيق هالقرار ,, هل بيتم تطبقه على كل الشباب من كل الجنسيات ,, والا بعض الجنسيات الشقرا بيتم اعفائها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:discuss:

معاند جروووحه
13-05-2008, 09:36 AM
مادري ليش احساسي يقول ان سبب هذا القرار ... هو الزحمه اللي يسويها القطري للتضييق على الاجنبي. :con2:

ولا اعتقد ان ادارة اي مجمع سوف توقف احد الاجانب (شعر اشقر وعيون زرق) ومعه حقيبة دبلوماسية من الدخول.

ثانيا انا مقاطع المجمعات حتى يتم تنضيفها من الجنس الثالث ومن المناظر التي تخدش الحياء.

:eek5::eek5::eek5:

يونيك
13-05-2008, 09:37 AM

لا تستغرب... هذه الحقيقة . :)

بنت المنتدى
13-05-2008, 09:38 AM
ماعندهم سالفه

بوخالد2
13-05-2008, 09:40 AM
كان زين يسون القرار هذا على الكل وليس البعض

يااخي العزيز انا ادخل يوم العائلات واحصل شباب في القهاوي داخل

اين المنع او القرار هذاا ؟؟؟؟

هل اللى يدفع للسكيروتي اللى برع يدخل ؟؟:)

بو الجوري
13-05-2008, 09:59 AM

:victory: :nice: :victory:

اي والله انك صاج ياريت يوم العائلات يكون قول وفعل ..

::.Silent.::
13-05-2008, 10:00 AM
انزين متى بيخلون المطاعم عائلات ..؟

نبي نوديهم: فرايديز .. ابل بيز .. و .. و ..

ما نقدر نودي الاهل مكان ..

أحلى وسيطه
13-05-2008, 10:42 AM

يعطيك العافيه أخوي يونيك ماقلت الا الصح

وفي مثل يقول (أبوي مايقدر إلا على أمي) ينطبق على والواقع

بوالنوف
13-05-2008, 10:47 AM
ين سوو .... لكن مافي فايده بيتهاوش مع السكيرتي وبيخاف وبيدخله
ماسوينا شي

يونيك
13-05-2008, 10:53 AM
ماسوينا شي

تبي الصج.... هاليهالوووه ... يبيلهم بودي جارد اثيوبي عظلاته اكبر من راسه .

نفس هذا :omen2:

لا ويتكلم انجليزي بلكنة افريقية.

ووووواااات ياااا وووونت ...

:funny:

هام السحاب
13-05-2008, 11:13 AM
والله زين يسوون هالقرار بس يتطبق ع الكل بدون استثناء

بو الجوري
13-05-2008, 11:15 AM

أ
أخوي من مانعك تودي هلك هالمطاعم ..

ودهم وونسهم وماعليك من الناس .. وفي مكان عائلات فابل بيز ..

واذا خاطرك في فرايديز .. روح وإقعد في زاويه ..

طبعا طبعا لاتروح فالويكد لان أغلب الشباب اللي هناك حوّش ومغازلجيه .. :secret:

وانت دامك ويا هلك محد كفو يطالع :anger1:

ضوى
13-05-2008, 11:23 AM
احلى شئ بعيني ومحد قال لي

بزارين على 16 و18 سنة يدخل بظهر مرة على ابو انها امه او اخته او او وكم مرة نفس هالطخة يترجوني ادخلهم معاي ، سبحان الله هالمفاعيص وش لهم بالمغازل وهالسوالف ؟؟ تو الناس عليهم لاحقين يبه الدنيا جدامكم

الساهرة
13-05-2008, 11:47 AM
* المسؤولون بالمجمعات: القرار يحافظ علي خصوصية العائلات ويمنع المضايقات

الا اتلاحقون حتى اللي محتشمه وفي حالها لاسحى ولا مستحى كانه اول مره اتشوفون حرمه بحياتكم
من قال انها منتزه لتنزه هاذي مجمعات تجاريه تخدم الاسر ومستلزماتها والله اشوف اغلبيه الصبيان هناك
يدورون اللي مافي ايدهم ولا كيس واحد بس حق مضايقة خلق الله
انا اشكر المسؤوليين واحيهم على هالخطوه اما بالنسبه الشباب فامتوقع انه يومين خاص للعوائل راح يثر
على خططكم التسوقيه في بقية الاسبوع اللي يبي يتحجج انه مثله مثل الحريم لازم يتسوق حق البيت عنده باقي الاسبوع .

الساهره

يونيك
13-05-2008, 11:48 AM
الا اتلاحقون حتى اللي محتشمه وفي حالها لاسحى ولا مستحى كانه اول مره اتشوفون حرمه بحياتكم
من قال انها منتزه لتنزه هاذي مجمعات تجاريه تخدم الاسر ومستلزماتها والله اشوف اغلبيه الصبيان هناك
انا اشكر المسؤوليين واحيهم على هالخطوه اما بالنسبه الشباب فامتوقع انه يومين خاص للعوائل راح يثر
على خططكم التسوقيه في بقية الاسبوع اللي يبي يتحجج انه مثله مثل الحريم لازم يتسوق حق البيت عنده باقي الاسبوع .

الساهره

:nice:

( الفهد )
13-05-2008, 12:37 PM

الساهره

:victory::nice:

بن مخشدع
13-05-2008, 01:18 PM
الله يخلي عمي هلال ( مسؤول السكيورتيه في اللاند مارك ) كله يدخلني يوم العائلات اللي كان يصادف الخميس :shy:

واد قدع

الغريب في الموضوع انهم يدخلون الانقليز في ايام العائلات يعني الشباب الانقليز عادي يدخلونهم والله شي يقهر :anger1:

بن مخشدع
13-05-2008, 01:20 PM
على فكره صحيح انهم محددين ايام للعائلات لكن مع ذلك تلقى بعض البنات الله يهديهم ما يحبون يدخلون المجمعات في هالايام المخصصة وانما يحبون الايام اللي يكون فيها الدخول عام

صج لا قالوا شر البليه ما يضحك :shy:

سهم طايح
13-05-2008, 01:26 PM
انا مع تطبيق هذا القرار بشرط ما يدخلون حتى المرأة اذا كانت بروحها لأن المساواة مطلوبة في كل شيء والمرأة طالبت بالمساواة مع الرجل

دام الريال ما يدخل الا مع زوجته فالمرأة ماتدخل الا مع زوجها

دوروني اذا حصلتوا قطو في المجمعات

شاهيناز
13-05-2008, 01:37 PM
انا ضد ها القرار

شباب صغار تحت العشرين
يوقفون عند باب المجمع كانهم يشحذون

وبعض المجمعات راعي المجمع معطي تصريح لبعض الشباب من معارفه
ومعارف عياله
يدخلون وين العداله

والمشكله المتزوجين اكثر من الشباب يبصبصون

يعني الواحد مع زوجته وعيونه يمين شمال

وجاين على ها اليهال يمنعونهم

كم مره تهاوشت مع السكيورتي حتى يدخلهم

ومره شفت شباب صغار وكان مطر واقفين عند باب المجمع

دخلتهم
وكل ماشوف شباب صغار عند باب المجمع ادخلهم
نحاسه في السكيورتي وراعي المجمع
وين يرحون الشيشه ولا يدورون في السيارات عند باب المجمع

الحين الاختلاط في كل مكان جات على المجمعات

والمشكله ان الاجنبي يدخلونه ويضرب له سلام السكيورتي
ان يوقفون ها القرار
ولا يطبقونه على الكل

حتى الرجال المتزوجين مايدخلون

يكون المجمع لنساء فقط

إنسان
13-05-2008, 01:38 PM
قرار صائب وأتمنى تطبيقه على كل المجمعات والمولات الكبيره يومي الجمعه والسبت وأتمنى يتم منعهم من دخول المواقف والتلفلف اللي تسبب الزحمه

سهم مديون
13-05-2008, 02:13 PM
عين الصواب

مريش
13-05-2008, 03:37 PM
ياجماعه والله مب كل الشباب مثل بعض

بعدين على حسب تربيه البنت
يعني الشباب بيعطون البنات ارقامهم غصب !!

شي غريب منكم الصراحه الكل يهاجم الشباب
والبنت هي من تتحكم بأخلاقها وليس الشباب

قرار خاطئ
وهاذي ليست ديمقراطيه ولا حريه

الساهرة
13-05-2008, 03:50 PM
ياجماعه والله مب كل الشباب مثل بعض

بعدين على حسب تربيه البنت

شي غريب منكم الصراحه الكل يهاجم الشباب
والبنت هي من تتحكم بأخلاقها وليس الشباب

قرار خاطئ
وهاذي ليست ديمقراطيه ولا حريه

نعم وبشكل فض وبشهادة الجميع حتى اللي لابسه عبايه اسلاميه وفي حالها وانا بعيوني شفتهم
مجموعه اكثر من 5 كل شوي واحد مستلمها بشكل محرج لها يعني الواحد معاد عنده حيا ولا غيره
على خواته في الدين وخواته بنات بلده مع الاسف
انا صرت اروح الفتره الصباحيه وتعرفون المولات ماتفتح الا تسع الصباح يعني عز الحر
مع انه عندي مشاكل في القلب لكن افضل اروح هالفتره لان مافيه مضايقات مع انه الحر فيه ضرر علي ومتاكده انه فيه الكثير من خواتي نفسي لكن انا مب عامله لذالك احاول اتفادا المضايقات بطلعتي الصبح لكن فيه لنا اخوات عاملات ولهم بيوت ومتطلبات لازم يتشرونها
وهالشباب الله يهداهم مفكرين هالمولات كرنيش للتمشيه ومضايقة خلق الله اللي تبيكم وتبي المعاكسات بتفتح لكم بلوثوث ولا بتعطيكم حركه لكن اللي في حالها ليه اتضايقونها ....؟

هالموضوع يعصب الواحد بصراحه السموحه انفعلت من اللي في الخاطر

الساهره

..الاميرة..
13-05-2008, 04:12 PM
انا مع تطبيق هذا القرار بشرط ما يدخلون حتى المرأة اذا كانت بروحها لأن المساواة مطلوبة في كل شيء والمرأة طالبت بالمساواة مع الرجل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذوق
13-05-2008, 05:22 PM
خير ما سووا....فكونــا من البلشتيه

بوحارب
13-05-2008, 05:29 PM
:ok2::nop::ok2:

خير ما سووا....فكونــا من البلشتيه

:happy::happy::happy::happy::happy:

بوحارب
13-05-2008, 05:33 PM
احسن قرار سمعته اليوم ^^

سوق واقف
13-05-2008, 05:37 PM
يا رجال اللاند مارك السكورتية الي هناك من جنسية عربية خوافين يدخلون الشباب عادي ...

hamoor4ever
13-05-2008, 06:02 PM
هو القرار زين بس انا ضده مع اني متزوج ،، يااخوان افرضوا اني ابغي اشتري شي من المجمع في يوم اجازتي ولا ابغي اروح اشتري ملابس ، ولا ابغي اروح البنك بالخميس او الجمعه معقول مقدر ادش يعني ،، ياحلاتنا قاعدين عند السيكيورتي نترجاه ان يدخلنا نبغي نسحب فلوس علشان بنسافر ، لا وربعك من نفس جنسيه هالسيكيورتي يدشون سهالات ولا ع قولتكم بو عيون زرق مايقدرون عليهم

فكروا فيها ضررها اكثر من نفعها وبالعكس انا غالبا ماروح مع زوجتي الخميس لان زحمه فما ينفع ان الواحد يروح مع زوجته لو منعوا الشباب بعد

نفس ماقالوا الشباب ، القرار اذا بيسوونه بس علشان يمنعون الشباب القطريين بس لانهم مضيقين ع وناسه الاجانب وهم بيدشون عادي مب هم جايين سياحه صح ولا لا ؟؟

سهم طايح
13-05-2008, 06:04 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:anger1::thumbdown::anger2::this:

سوق واقف
13-05-2008, 06:07 PM
أنا مع القانون الصراحة ما تقدر حتى توقف في المواقف

الصراحة بعد لو ما يخلون الشباب يدشون المواقف وايد زين

ورقــة أمــل
13-05-2008, 06:12 PM
وااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووو

احيييهم على القراااااااااار

بنفتك من الشباب وسندارتهم

المشكلة الصايعات وين بيروحون؟

BURBERRY
13-05-2008, 06:18 PM
احيهم على القرار الطيب

لكن من فترة طويله اشوف في المول لافته ( للعائلات فقط ) و عادي كنه العيد كل الشباب يدخلون و يطلعون مافي سيكورتي

المالكي
13-05-2008, 06:44 PM
ان شاء الله يتطبق :nice:

مب بس لناس ونااااس :anger1:

سداوي&مدريدي
13-05-2008, 06:53 PM
الله اكبر

يعني يات على الشباب

ونسيتو بعض البنات المفاصيخ شيسوون في المجمعات ؟

شدعوه وين انروح؟

:secret:

جود
13-05-2008, 07:50 PM
القرار هذا بيكون مناسب لنا عشان نفتك من البتان والهنود العمال
الي يدخلون يتبردون وبس ,, مالهم سالفة
والا الشباب يعني ما اظن في هالوقت حد يغازل .. من زمان ما شفت هالسوالف
واذا كان لا بد يكون للعائلات ,, يخلونها يوم الجمعة فقط,, لانه اغلب اجازات العمال في هاليوم

طموحي
13-05-2008, 07:55 PM
اعتقد احسن قرار للقضاء على المعاكسات هو التشهير بالمعاكس من حيث تصويره بالجرائد مثل ما تفعل حكومة دبي

..الاميرة..
13-05-2008, 08:38 PM

نعم وبشكل فض وبشهادة الجميع حتى اللي لابسه عبايه اسلاميه وفي حالها وانا بعيوني شفتهم
مجموعه اكثر من 5 كل شوي واحد مستلمها بشكل محرج لها يعني الواحد معاد عنده حيا ولا غيره
على خواته في الدين وخواته بنات بلده مع الاسف
انا صرت اروح الفتره الصباحيه وتعرفون المولات ماتفتح الا تسع الصباح يعني عز الحر
مع انه عندي مشاكل في القلب لكن افضل اروح هالفتره لان مافيه مضايقات مع انه الحر فيه ضرر علي ومتاكده انه فيه الكثير من خواتي نفسي لكن انا مب عامله لذالك احاول اتفادا المضايقات بطلعتي الصبح لكن فيه لنا اخوات عاملات ولهم بيوت ومتطلبات لازم يتشرونها
وهالشباب الله يهداهم مفكرين هالمولات كرنيش للتمشيه ومضايقة خلق الله اللي تبيكم وتبي المعاكسات بتفتح لكم بلوثوث ولا بتعطيكم حركه لكن اللي في حالها ليه اتضايقونها ....؟

هالموضوع يعصب الواحد بصراحه السموحه انفعلت من اللي في الخاطر

الساهره

:nice::nice::nice::nice:
اتفق معاج في كل كلمه عزيزتي .. :discuss:

:anger1::thumbdown::anger2::this:

escape

الكواري 1972
13-05-2008, 10:51 PM
ونعم القرار

الحمدالله اني مااحب اروح هناك في ايام الاجازه

لا خميس ولا جمعه وسبت

يعني الاثنين والثلاثا والاربعه

وبعدها مافي امل انحشر مع الاهل في زيارتي لهم

ويعطيكم العافيه

سيف قطر
14-05-2008, 08:31 AM
أحسن شي سوووووهـ
وياليييت كل المجمعااات تسوي نفس الشي
المجمع للتشري مب للتمشي والمعاكسااات
وأذا متملل يرووووح البحر ولا سيلييين
مب لازم يضرب الغترهـ نشا ويلبس نظارة بروسلي
والنعااال مقطعه ويحوووس في المجمعات
وأذا يحب يقعد في كوفي شوب
الله مكثرها في الدوحه
ولا أقولك يروووح قهوووة حموووووود
كوب كرررك وقرصين جباتي وغرشة ماااي بثلاث ريااال يابلاش
أو يرووح سوق وااقف أذا يحب يتمشى

وتسلم أخوي
سيــــف قطـــــر
عالنقل

اما الكرك ماله حل اخوي شاهين

تسلم على المرور :nice:

سيف قطر
14-05-2008, 08:32 AM
الخطأ يتعالج بخطأ

الله المستعان

شكرا لمرورك

سيف قطر
14-05-2008, 08:46 AM

:secret::secret::secret:

شكرا لمرورك اخي الكريم

سيف قطر
14-05-2008, 08:49 AM
زيين سوو

مثل السعوديه

ماتشوف تماسيح بروحها

كل تمساح مع سحليته

سيف قطر
14-05-2008, 08:51 AM

هذه مشكلة اخرى ، الدفع والرشوة للامن .... ويجب استحداث حلول .

سيف قطر
14-05-2008, 08:52 AM
:victory: :nice: :victory:

اي والله انك صاج ياريت يوم العائلات يكون قول وفعل ..

سيف قطر
14-05-2008, 08:55 AM
عندي سؤال برئ وبسيط ,,,

العلم عند الله ، لكن الاصل يطبق على الجميع !

سيف قطر
14-05-2008, 08:56 AM
ماعندهم سالفه

:tease::secret:

النصري
14-05-2008, 08:57 AM
اعتقد هالقرار نازل تمويه لمنع وجود العمالة الاسيوية بشكل كبير يومي الخميس والجمعة

واذا على المعاكسات صدقوني ماتتجاوز 5%

سيف قطر
14-05-2008, 08:57 AM
الله يخلي عمي هلال ( مسؤول السكيورتيه في اللاند مارك ) كله يدخلني يوم العائلات اللي كان يصادف الخميس :shy:

واد قدع

الغريب في الموضوع انهم يدخلون الانقليز في ايام العائلات يعني الشباب الانقليز عادي يدخلونهم والله شي يقهر :anger1:

صدقا ..

سيف قطر
14-05-2008, 08:59 AM
على فكره صحيح انهم محددين ايام للعائلات لكن مع ذلك تلقى بعض البنات الله يهديهم ما يحبون يدخلون المجمعات في هالايام المخصصة وانما يحبون الايام اللي يكون فيها الدخول عام

صج لا قالوا شر البليه ما يضحك :shy:
الاسباب كثيرة ................ ومنها :

بوحمد2007
14-05-2008, 09:01 AM
بصراحه قرار فاشل

سيف قطر
14-05-2008, 09:02 AM
انا ضد ها القرار

شباب صغار تحت العشرين
يوقفون عند باب المجمع كانهم يشحذون

وبعض المجمعات راعي المجمع معطي تصريح لبعض الشباب من معارفه
ومعارف عياله
يدخلون وين العداله

والمشكله المتزوجين اكثر من الشباب يبصبصون

يعني الواحد مع زوجته وعيونه يمين شمال

وجاين على ها اليهال يمنعونهم

كم مره تهاوشت مع السكيورتي حتى يدخلهم

ومره شفت شباب صغار وكان مطر واقفين عند باب المجمع

دخلتهم
وكل ماشوف شباب صغار عند باب المجمع ادخلهم
نحاسه في السكيورتي وراعي المجمع
وين يرحون الشيشه ولا يدورون في السيارات عند باب المجمع

الحين الاختلاط في كل مكان جات على المجمعات

والمشكله ان الاجنبي يدخلونه ويضرب له سلام السكيورتي
ان يوقفون ها القرار
ولا يطبقونه على الكل

حتى الرجال المتزوجين مايدخلون

يكون المجمع لنساء فقط

هناك ملاحظاااات كثيرة ،، وحساسة نوعا ما ؟:nice:

والحلول ممكن تكون مشاكل أخرى ايضا !! :anger1:

الله يعين .. شكرا لمرورك ومداخلتك اختي .

سيف قطر
14-05-2008, 09:08 AM
الله اكبر

يعني يات على الشباب

شدعوه وين انروح؟

:nice::nice:

HotBlood
14-05-2008, 09:09 AM
اشوف قرار متأخر وماينفع في هالوقت
ومحد راح يستفيد الا الاجانب...
لان كل واحد معاه صديقته وبيدخلون بالراحه
طبعا غير الشباب المحثلينها
واللي تارس المجمعات ومسوي زحمه هم الاجانب مب الشباب

المفروض يمنعون المفاصيخ اول والمخلوقات الفضائية ثانيا خخخخ
وبعدين شوفوا شلون بتخف الزحمه

سيف قطر
14-05-2008, 09:09 AM

كل شي ممكن ؟

سيف قطر
14-05-2008, 09:10 AM
ماسوينا شي

:omen2::omen2::omen2:

سيف قطر
14-05-2008, 09:10 AM
والله زين يسوون هالقرار بس يتطبق ع الكل بدون استثناء
[

:secret::secret::secret:

المفروووض

سيف قطر
14-05-2008, 09:13 AM
احلى شئ بعيني ومحد قال لي

بزارين على 16 و18 سنة يدخل بظهر مرة على ابو انها امه او اخته او او وكم مرة نفس هالطخة يترجوني ادخلهم معاي ، سبحان الله هالمفاعيص وش لهم بالمغازل وهالسوالف ؟؟ تو الناس عليهم لاحقين يبه الدنيا جدامكم

:eek5::anger1:

صدقتي انها مشكلة فعلا !

شكرا لمرورك .

النعيمي وبس
14-05-2008, 10:18 AM
الله يخلي لنا كرك نعيمي
هههههههههههههههه

بوحارب
14-05-2008, 10:51 AM
الله يخلي لنا كرك نعيمي
هههههههههههههههه

:nice::nice::nice:

the bset place in qatar ^^
:victory:

دلة الرسلان
14-05-2008, 11:35 AM
احسن تخف الزحمة علشان اذا منعوا( السكر ) الشباب (الذبان) بيهجر المجمعات:)

ســـهم
14-05-2008, 01:01 PM
الله اكبر

يعني يات على الشباب

شدعوه وين انروح؟

انا مع هذا القرار

واذا تطبق لن نرى بنات مفاصيخ على قولة الأخ سداوي .. :victory:

سداوي&مدريدي
14-05-2008, 04:16 PM
انا مع هذا القرار

نعم أخــوي

:eek5:

انا متى قلت ؟؟

على قولت من ؟؟

شفيك تخرعت هههههههههه

بس ماتحس ان المــوضوع في ظلم للشباب ؟؟

أم نوره
14-05-2008, 04:37 PM
أنا سمعت أن في الامارات مطبقين هذا الشيء في بعض المجمعات
فبعض البنات مستغلين هذا الشيء ويدخلونك المجمع بمبلغ وقدره وبعدين هي تطلع

وبعدين ما اشوف هذا القرار مفيد وايد عادي الوحده إذا تبي تروح السوق تعرف الوقت المناسب

الواارد
14-05-2008, 08:38 PM
القرار صائب وياليت يمنعون اللي بتجي في الايام العادية عشان تخف الزحمة

المخباط
14-05-2008, 10:40 PM
اعتقد هالقرار نازل تمويه لمنع وجود العمالة الاسيوية بشكل كبير يومي الخميس والجمعة

واذا على المعاكسات صدقوني ماتتجاوز 5%

بيقطعون رزق الخدامات :tease:

فلفل حار
14-05-2008, 10:46 PM
ماعندهم سالفه

من قلب :)

( الفهد )
14-05-2008, 10:46 PM
:nice::nice::nice:

the bset place in qatar ^^
:victory:

:nono:

ســـهم
15-05-2008, 01:25 AM
نعم أخــوي

انا متى قلت ؟؟

على قولت من ؟؟

شفيك تخرعت هههههههههه

بس ماتحس ان المــوضوع في ظلم للشباب ؟؟

اخوي سداوي بالعكس ليس هناك ظلم للشباب

وسوف تختفي ظاهره قلة الحيا من بعض البنات

بحيث انه سبب قلة هذا الحياء من قبل البنات سببها أغراء الشباب والخ الخ

ولكن عندما تصبح المجمعات للعوائل فلن نرى مثل تلك المظاهر وسينعم العوائل بتسوق هادئ

..

أم نوره
15-05-2008, 01:30 AM
اخوي سداوي بالعكس ليس هناك ظلم للشباب

وسوف تختفي ظاهره قلة الحيا من بعض البنات

بحيث انه سبب قلة هذا الحياء من قبل البنات سببها أغراء الشباب والخ الخ

ولكن عندما تصبح المجمعات للعوائل فلن نرى مثل تلك المظاهر وسينعم العوائل بتسوق هادئ

..
وهل قلة الحياء بس في المجمعات وبعدين هاذي الفئة ما تتواجد وقت العوائل سلامتك
لأنهم عارفين شنو يبون وعشان شنو جايين

سيف قطر
16-05-2008, 10:50 AM
انا مع هذا القرار

ههههههههههههههههههههههههههه

والله ضحكت من كلامك وكلام الاخ سداوي :nice:

سيف قطر
16-05-2008, 10:51 AM
تبي الصج.... هاليهالوووه ... يبيلهم بودي جارد اثيوبي عظلاته اكبر من راسه .

نفس هذا :omen2:

لا ويتكلم انجليزي بلكنة افريقية.

ووووواااات ياااا وووونت ...

:funny:

:tease::tease::tease::tease:

سيف قطر
16-05-2008, 10:52 AM

:victory::victory::victory:

سيف قطر
16-05-2008, 10:53 AM
قرار صائب وأتمنى تطبيقه على كل المجمعات والمولات الكبيره يومي الجمعه والسبت وأتمنى يتم منعهم من دخول المواقف والتلفلف اللي تسبب الزحمه

:nice:

khaldoon
16-05-2008, 10:58 AM

المشكله اخوي انه القرار صعب يتفعل لانه السيكيوروتي لما يكون تايلندي والا ما اعرف من وين جايبينه ب 800 ريال ويشتغل 12 ساعه جسمه عوده وقصير ...هذا كيف يقدر يسمح او يمنع...لو واحد بس اطلع فيه بعينه يخاف ويهرب

لازم يجيبون سيكيوروتي بدي جارد علشان تمشي القوانين صح

كمان الصراحه مثل ما النساء تطالب بالمساواه في كل شي فأنا اشوف انه البنات بس لازم يمنعونهم يدشون المجمعات في مثل هذا اليوم

علشان ما نشعر اننا بحاجتهم علشان ندخل المجمع وهم مستغنيين عنا ولان بعض البنات يحبون التصيد مثل بعض الشباب واشوف انه ما فيها شي وما المفروض اي وحده تزعل من كلامي لاني ما قلت شي غلط

maryam5
16-05-2008, 11:05 AM
احسن قرار تم اتخاذه :nice:
مشكلة بعض الشباب يخربون على البعض الآخر بسوء سلوكهم واخلاقهم:rolleyes2:
والمشكلة ان بعض البنات هداهم الله بأشكالهم يدفعون الشباب لملاحقتهم وبعض الشباب ضعيف الايمان ماعنده إلا المغازل

والطامة الكبرى الي طلعت الحين الشياب قام سوقهم بعد - اشوف مناظر لبعض الشياب من التشبب والحركات الي يسوونها الواحد يخجل من سنه...

عاد الشباب عندكم طول الاسبوع المجمعات مفتوحة ماجات على الخميس والجمعة:tease::tease:

maryam5
16-05-2008, 11:17 AM
كمان الصراحه مثل ما النساء تطالب بالمساواه في كل شي فأنا اشوف انه البنات بس لازم يمنعونهم يدشون المجمعات في مثل هذا اليوم

علشان ما نشعر اننا بحاجتهم علشان ندخل المجمع وهم مستغنيين عنا ولان بعض البنات يحبون التصيد مثل بعض الشباب واشوف انه ما فيها شي وما المفروض اي وحده تزعل من كلامي لاني ما قلت شي غلط

ههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة بس لا تكتبها مرة ثانية عشان ما نزعل منك :tease::tease::tease:

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:Rq_vyARDq7wHmM:http://web.mit.edu/abrownin/www/gbprelim/images/evil_smiley.JPG

khaldoon
16-05-2008, 01:06 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة بس لا تكتبها مرة ثانية عشان ما نزعل منك :tease::tease::tease:

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:Rq_vyARDq7wHmM:http://web.mit.edu/abrownin/www/gbprelim/images/evil_smiley.JPG

انا اطالب بجمعيات حقوق الرجل مثل جمعيات حقوق المرأه وتقر وتفعل هذا الشي ...انا صراحة اخاف على نفسي من عيون بعض البنات لما امشي في المجمعات...تقولوا هالبنات مش شايفين خير :eek5::eek5::eek5:

انتم الحريم من يوم اول صيحه لام كلثوم: للصبر حدود وانتم رايحين فيها وصرتوا مفتريات وصار لازمنا حمايه منكم خصوصا مع الساطوريات والتقطيع والتوزيع باكياس بلاستيك

العمر مش بعزقه :nice::nice::nice::nice:

سيف قطر
16-05-2008, 01:43 PM
والمشكلة ان بعض البنات هداهم الله بأشكالهم يدفعون الشباب لملاحقتهم وبعض الشباب ضعيف الايمان ماعنده إلا المغازل

والطامة الكبرى الي طلعت الحين الشياب قام سوقهم بعد - اشوف مناظر لبعض الشياب من التشبب والحركات الي يسوونها الواحد يخجل من سنه...

عاد الشباب عندكم طول الاسبوع المجمعات مفتوحة ماجات على الخميس والجمعة:tease::tease:

:app::app::app::app:

سيف قطر
16-05-2008, 01:44 PM
المشكله اخوي انه القرار صعب يتفعل لانه السيكيوروتي لما يكون تايلندي والا ما اعرف من وين جايبينه ب 800 ريال ويشتغل 12 ساعه جسمه عوده وقصير ...هذا كيف يقدر يسمح او يمنع...لو واحد بس اطلع فيه بعينه يخاف ويهرب

لازم يجيبون سيكيوروتي بدي جارد علشان تمشي القوانين صح

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:nice::nice::victory:

حطيت النقط على الحرووووووووووووووووووف

انا اطالب بجمعيات حقوق الرجل مثل جمعيات حقوق المرأه وتقر وتفعل هذا الشي ...انا صراحة اخاف على نفسي من عيون بعض البنات لما امشي في المجمعات...تقولوا هالبنات مش شايفين خير :eek5::eek5::eek5:

انتم الحريم من يوم اول صيحه لام كلثوم: للصبر حدود وانتم رايحين فيها وصرتوا مفتريات وصار لازمنا حمايه منكم خصوصا مع الساطوريات والتقطيع والتوزيع باكياس بلاستيك

حتى انا اخاف بعد
escape:swoon:

maryam5
16-05-2008, 04:17 PM
:app::app::app::app:

:thumbup::thumbup::thumbup:

maryam5
16-05-2008, 04:19 PM

كلام كبير هذا قول غيرها،،،
:fight::fight::fight:

maryam5
16-05-2008, 04:21 PM
حتى انا اخاف بعد
escape:swoon:

لا يا شييييخ

بوحارب
16-05-2008, 04:31 PM

دنيا والله دنيا :(

maryam5
16-05-2008, 04:34 PM

دنيا والله دنيا :(

ان شاء الله المرة الجاية بصور كم شيبه وبنزلهم بالمنتدى بس ان شاء الله ابوعلي ما يحذف الموضوع :tease::tease:

ANONYMOUS
16-05-2008, 04:36 PM
مالكم الا الصبر

وش وداكم له

بوخالد911
16-05-2008, 04:37 PM

هلا بك

الله يزيدك تقى
:victory::nice::victory:

ولكن أخشى أن تطوول مقاطعتك !!!@@!!!

:eek5::secret::eek5:
نظرا الى ما هو واقع وحاصل

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

khaldoon
16-05-2008, 05:36 PM
ابشركم يا شباب ....الحين كنت بالستي سنتر ولقيت يافطه كبيره وتقول للعائلات فقط

بس يوم دخلت ما لقيت اي شي متغير وكله تمام ومثل اول واكثر...بس الحق يقال...العائلات هي اللي مسويه زحمه بسبب كثرة عددهم والاطفال والعربايات بس الشباب خفاف فياريت يمنعون العائلات يوم الاجازات على الاقل

تحياتي

qtrzone
16-05-2008, 05:41 PM
والله انا للحين اشووووووف شباااب فالمجمعاااات فالويك اند مدري اسمع انه ممنوع بس السكيورتي يدخل الي يعجبه والي مايعجبه مايدخله لووووووووووووووووووووول

مدري في اتفاقات بينهم ولاا شسالفه ؟؟؟؟!!!
لوووولـــزز

فلفل حار
16-05-2008, 06:13 PM
الدعوه // للـ شباب فقط
اليـــــوم// الخميــــــــس

:shy::shy::shy:

واي واحد فاضي فيكم حياه ستاربكس علي حسابي:eek5:

simsim1963
16-05-2008, 11:26 PM
مافيه دخان من غير نار

سوق واقف
17-05-2008, 12:46 AM
اليوم مريت ثلاث مجمعات كله شباب

فيلاجيو حتى مواقف مافي ولا يوجد اي قرار الشباب فل داخل
الحياة بلازا الشباب فل داخل
السيتي الشباب فل داخل
وين قرار المنع

سيف قطر
17-05-2008, 09:07 AM
ان شاء الله المرة الجاية بصور كم شيبه وبنزلهم بالمنتدى بس ان شاء الله ابوعلي ما يحذف الموضوع :tease::tease:

الادلة دائما مطلوبة :telephone:

سيف قطر
17-05-2008, 09:07 AM
مالكم الا الصبر

وش وداكم له

:swoon2::swoon2:

قطري شايب
17-05-2008, 09:23 AM

وبما انج مطيحه بالمجمعات :tease:

ياليت كم صوره لكمن عييوز من عياييز النار المتشببات ومسوين في نفسهم العجب من مييك اب وعبيات عليها رسوم تضحك وتخجل لمن شافها وشفق عليها :victory:

لان القطار حرررك ومانطرها :tease:

maryam5
17-05-2008, 10:11 AM
وبما انج مطيحه بالمجمعات :tease:

ياليت كم صوره لكمن عييوز من عياييز النار المتشببات ومسوين في نفسهم العجب من مييك اب وعبيات عليها رسوم تضحك وتخجل لمن شافها وشفق عليها :victory:

لان القطار حرررك ومانطرها :tease:

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

لا والله مب مطيحة بالمجمعات لكن لو رحت اشوف هالمناظر

ليكون عشان انت شيبه تدافع عن الشياب؟؟؟ :tease::tease:

عيل الشيبه ليش ما يشوف العيوز؟؟ عيونه بتطلع على البنات الشابات :shy::shy:

والله شي :eek5:

maryam5
17-05-2008, 10:12 AM
الادلة دائما مطلوبة :telephone:

تتوسط لي عند ابوعلي :nice::nice:

والأدلة خير برهان ------------ اشدخل :tease:

بوحارب
17-05-2008, 10:13 AM
اليوم مريت ثلاث مجمعات كله شباب

فيلاجيو حتى مواقف مافي ولا يوجد اي قرار الشباب فل داخل
الحياة بلازا الشباب فل داخل
السيتي الشباب فل داخل
وين قرار المنع

عند يدتي :shy:

حراير قطر
17-05-2008, 10:18 AM
صباح الخير

احسن قرار صار ..

اخوي سوق واقف في اوقات معينه يمنع

فيها دخول الشباب .. بعضهم يرحون قبل

علشان يتمون داخل المجمع ..

انا تقريبا صار 8 شهور كل مرة اروح

فيها الاند مارك يمنعون الشباب من الدخول

من 4 العصر لين 9 بالليل ..

سيف قطر
17-05-2008, 01:27 PM
ابشركم يا شباب ....الحين كنت بالستي سنتر ولقيت يافطه كبيره وتقول للعائلات فقط

بس يوم دخلت ما لقيت اي شي متغير وكله تمام ومثل اول واكثر...بس الحق يقال...العائلات هي اللي مسويه زحمه بسبب كثرة عددهم والاطفال والعربايات بس الشباب خفاف فياريت يمنعون العائلات يوم الاجازات على الاقل

تحياتي

انا مؤيد :omen2:

سيف قطر
17-05-2008, 01:28 PM
تتوسط لي عند ابوعلي :nice::nice:

والأدلة خير برهان ------------ اشدخل :tease:

كل واحد بجهده :tease:
ما حب الواسطة :anger1:

سيف قطر
17-05-2008, 01:39 PM
الدعوه // للـ شباب فقط
اليـــــوم// الخميــــــــس

:shy::shy::shy:

واي واحد فاضي فيكم حياه ستاربكس علي حسابي:eek5:

يا جامد :eek5:

ANONYMOUS
18-05-2008, 12:29 AM
انا اطالب بمنع ضرب البلاستر على وجيه الحريم في المجمعات

سيف قطر
18-05-2008, 04:38 PM

:victory::victory::victory:

بوحارب
18-05-2008, 04:41 PM

ذكرتني فالبنيان الله يذكرك بالشهاده :shy:

jajassim
18-05-2008, 04:58 PM
ذكرتني فالبنيان الله يذكرك بالشهاده :shy:

وكل يغني على ليلاه :whistling:

بوحارب
18-05-2008, 05:00 PM

http://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_264501593_621253079.gifhttp://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_264501593_621253079.gif

سيف قطر
18-05-2008, 09:03 PM

:tooth::tooth::rolleyes: