المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : asus ابيض للبيــــــــــــع شبه جديد ولااشمخ والسعر ...!!!!!!!!!

Qt.1
13-05-2008, 10:13 PM
Processor 900MHz Intel Mobile CPU
Memory 512MB RAM
Hard drive 4GB SSD
Chipset/Graphics Intel 910
Operating System Linux (customized by Asus)
Dimensions (WDH) 8.8 x 6.5 x 0.9 inches
Screen size (diagonal) 7.0 inches

الجهاز بدون كيمره...

فيه واير ليس

الرام 4 قيقا

الجهاز يكتب ويقرى عربي بس ماعليه لزقات

الجهاز شبه جديد ولااشمخ والكرتون معاه

والااهم من هذي كله الجهاز اكس بي

والسعـــــــــــــــــــر 1500 ريال قطري فقط لااغيــــر :nice:

وهذي صور انا مصورهم حق الجهاز.....:

:victory:

AboNawaf
13-05-2008, 10:22 PM
كم نهائيته الشيخ ؟؟

بنت سعادة السفير
13-05-2008, 10:23 PM
الله يووفقك اخووووووووووووووووي

بنت سعادة السفير
13-05-2008, 10:24 PM
والله اناا ادوررررررر اسود وبدوون كاااااااااااام

ماالقيت :(

up-limit
13-05-2008, 10:31 PM
بالتوفيق

Qt.1
13-05-2008, 10:32 PM
كم نهائيته الشيخ ؟؟

الشيخ ابوك وانت اولده والله ياخوي انا منزل وايد من السعر 1500 ترى زين والجهاز مثل ماقلت لك عليه اكس بي وبارز بس يبي له لزقات والله يشهد ان الجهاز نظيف اذا حصلت فيه شمخ لتاخذه.....:nice:

Qt.1
13-05-2008, 10:33 PM
والله اناا ادوررررررر اسود وبدوون كاااااااااااام

ماالقيت :(

الله يسلمج ماتقصرين....زين عادي نصبغه لج اسود...:rolleyes2:

مافي مشكله اذا في حولي جهاز اسود باعطيج خبر....:nice:

Qt.1
13-05-2008, 10:34 PM
بالتوفيق

يسلمـــــو :nice:

بنت سعادة السفير
13-05-2008, 10:38 PM
ماتقصرر اخووووووووووي

الله يعطيكـ العاافيه

أم أمووون
13-05-2008, 10:39 PM
اخوووووي اشكثر مستعمل ويصلح حق استعمال العيال وتنزيل العاب ولعب ...الخ

موووووفق اخوووووووووي!!

biz-qtr
13-05-2008, 10:40 PM
بالتووووفيق انشالله

bojassim
13-05-2008, 10:53 PM
الله يوفقك أخوي في بيعته. والسعر مناسب

Qt.1
13-05-2008, 11:00 PM
اخوووووي اشكثر مستعمل ويصلح حق استعمال العيال وتنزيل العاب ولعب ...الخ

موووووفق اخوووووووووي!!

هلاا اختي الجهاز ماستعملته وايد انا.....لانه عندي سوني فايو كجهاز ثاني هذي بس تصفح سريع تشغيل فيديو تشغيل امب ثري بس...

ويصلح حق استعمال اليهال لكن يبي لج ميميوري على الااقل 8 قيقا الي اهو اس دي يميوري احسن... وسعره تقريبا في جرير 13 ريال تقريبا.

وباختصار الجهاز حق تصفح سريع حد يشيك ايميله ايشوف عليه فلم بس ...

وحياج الله...

Qt.1
13-05-2008, 11:01 PM
بالتووووفيق انشالله

شكرا اختي...

Qt.1
13-05-2008, 11:04 PM
الله يوفقك أخوي في بيعته. والسعر مناسب

نورت الموضوع بمرورك يابوجاسم...وهذي شهاده اعتز فيها خاصه من شخص مثلك يبيع ويشتري في اجهزة الاابتوب.... وعن السعر يستاهلون اعضاء المنتدى نعطيهم اياه بسعر معقول :victory:

bojassim
13-05-2008, 11:57 PM
نورت الموضوع بمرورك يابوجاسم...وهذي شهاده اعتز فيها خاصه من شخص مثلك يبيع ويشتري في اجهزة الاابتوب.... وعن السعر يستاهلون اعضاء المنتدى نعطيهم اياه بسعر معقول :victory:

الله يرحملي والديك ياخوي ولو سمحتلي اضيف نقطه للأخت أم أموون, انا اشوف ان جهاز Asus مناسب جدا لليهال ولسبب بسيط, الجهاز فيه تكنلوجيا الSSD وهذي اللي يستخدمونها اليوم فصنع الفلاشات اللي نستخدمها فوقتنا ومن احد مميزاتها انها مافيها قطع ميكانيكيه مثل الأقراص الصلبه الي يستخدمونها فاللابتوبات العاديه وتعيش فتره اطول من الأقراص الصلبه يعني لو طاح مثلا الAsus اللي عارضه اخونا من يد حد اعيالك الله يحفظهم لك فأن احتمالية انه يخترب اقل بكثير لو ان لابتوب عادي طاح للأسباب اللي تطرقت لها فالرد.
والمميزات الثانيه للSSD:
أسرع من الأقراص الصلبه العاديه فقراءة البيانات او الداتا
تستخدم كهربى اقل لأن ما فيها الأقراص اللي تلف مثل اللي فالأقراص الصلبه
مب مزعجه مثل الاقراص الصلبه وعالعموم الAsus ايي بحجم صغير فالسعه لأن الssd اصلا تكنولوجيا حديثه وغاليه.
وبالنسبه للألعاب ممكن اعيالك يلعبون بألعاب الFlash لأنها ما تحتاج لوحدات تخزين كبيره.
اسمحولي عالأطاله وأنا احب ان الجميع يستفيد ومره ثانيه اسمحلي اخوي قطر ماستر عالأطاله.الله يوفقك يالغالي

Qt.1
14-05-2008, 11:09 AM
الله يرحملي والديك ياخوي ولو سمحتلي اضيف نقطه للأخت أم أموون, انا اشوف ان جهاز Asus مناسب جدا لليهال ولسبب بسيط, الجهاز فيه تكنلوجيا الSSD وهذي اللي يستخدمونها اليوم فصنع الفلاشات اللي نستخدمها فوقتنا ومن احد مميزاتها انها مافيها قطع ميكانيكيه مثل الأقراص الصلبه الي يستخدمونها فاللابتوبات العاديه وتعيش فتره اطول من الأقراص الصلبه يعني لو طاح مثلا الAsus اللي عارضه اخونا من يد حد اعيالك الله يحفظهم لك فأن احتمالية انه يخترب اقل بكثير لو ان لابتوب عادي طاح للأسباب اللي تطرقت لها فالرد.
والمميزات الثانيه للSSD:
مب مزعجه مثل الاقراص الصلبه وعالعموم الAsus ايي بحجم صغير فالسعه لأن الssd اصلا تكنولوجيا حديثه وغاليه.
وبالنسبه للألعاب ممكن اعيالك يلعبون بألعاب الFlash لأنها ما تحتاج لوحدات تخزين كبيره.
اسمحولي عالأطاله وأنا احب ان الجميع يستفيد ومره ثانيه اسمحلي اخوي قطر ماستر عالأطاله.الله يوفقك يالغالي

:nice::nice:

أم أمووون
14-05-2008, 12:40 PM
والمميزات الثانيه للSSD:

مشكوووور اخوووي على التوضيح وجزاااك الله خير ....بس العيال عندي يحبون يخزنون العاب مادري شلون شكلها من هذي الموقع اللي اسمه fish game عشان يرجعون لها مرة ثانية...
يعني يصير ازيد الذاكرة والا لا؟؟؟؟ بصراااحة وااايد عاجبني سعره وحاااابة اخذه حق بنتي!!

Qt.1
14-05-2008, 01:47 PM
مشكوووور اخوووي على التوضيح وجزاااك الله خير ....بس العيال عندي يحبون يخزنون العاب مادري شلون شكلها من هذي الموقع اللي اسمه fish game عشان يرجعون لها مرة ثانية...
يعني يصير ازيد الذاكرة والا لا؟؟؟؟ بصراااحة وااايد عاجبني سعره وحاااابة اخذه حق بنتي!!

شيكي الخاص

bojassim
14-05-2008, 08:41 PM

والله يا اختي هو حسب متطلبات اللعبه نفسها, يعني مثلا اللعبه تطلب ان تكون سرعة الجهاز 1.4 GHz وإما اكثر او اقل وحسب حجم اللعبه ممكن تطلب 1gb إما اكثر او اقل. الASUS سرعته 900GHz وفيه 4GB مأخوذ منها جزء للوندوز. بالنسبه للسعه ممكن تخففينها عن طريق ازالة بعض البرامج الغير مرغوب فيها او بعض من اغراض الوندوز نفسه لكن تظل سالفة السرعه اللي تتطلبها اللعبه. انا اقول تأكدي من متوسط سرعة الألعاب اللي ممكن تنزلينها.ومثل ما قلتلك. السعر مناسب بالنسبه للوصف اللي اوصفه اخوي ماستر قطر. الله يرزق الجميع

أم أمووون
14-05-2008, 08:48 PM
والله يا اختي هو حسب متطلبات اللعبه نفسها, يعني مثلا اللعبه تطلب ان تكون سرعة الجهاز 1.4 GHz وإما اكثر او اقل وحسب حجم اللعبه ممكن تطلب 1gb إما اكثر او اقل. الASUS سرعته 900GHz وفيه 4GB مأخوذ منها جزء للوندوز. بالنسبه للسعه ممكن تخففينها عن طريق ازالة بعض البرامج الغير مرغوب فيها او بعض من اغراض الوندوز نفسه لكن تظل سالفة السرعه اللي تتطلبها اللعبه. انا اقول تأكدي من متوسط سرعة الألعاب اللي ممكن تنزلينها.ومثل ما قلتلك. السعر مناسب بالنسبه للوصف اللي اوصفه اخوي ماستر قطر. الله يرزق الجميع

شكرررا لك اخووووي على التوضيح وبارك الله فيك وماقصرت...وكل اخواني اللي افادوني جدا بارائهم اقول لهم شكرا وما قصرتوا ...

Qt.1
14-05-2008, 10:24 PM

بيض الله وجهك ياخوي كفييت ووفيت...

Qt.1
14-05-2008, 10:27 PM
بوجاسم سكر لي الموضوع لو سمحت لانه تمت البيعه للاخت ام اموون الله يهنيها بالجهاز يارب...

بنت سعادة السفير
14-05-2008, 11:53 PM
الله يووفقكم ياااارب

بنت سعادة السفير
14-05-2008, 11:56 PM
للرفع

يرجي اغلااق المووضووووووووع

M O 7 A M M E D
15-05-2008, 01:00 AM
بوجاسم سكر لي الموضوع لو سمحت لانه تمت البيعه للاخت ام اموون الله يهنيها بالجهاز يارب...

الف مبروك ..

يغلق ..

:)