المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح فروع لبنك الدوحة لدى منافذ المؤسسة العامة للبريد (كيوبوست)



ROSE
14-05-2008, 07:17 AM
افتتاح فروع لبنك الدوحة لدى منافذ المؤسسة العامة للبريد (كيوبوست)




وقع بنك الدوحة على اتفاقية شراكة مع كيوبوست سيقوم بنك الدوحة بموجبها بافتتاح فروع ومراكز خدمات في بعض مواقع كيوبوست المتعددة . والمواقع الأربعة المعنية هي المكتب الرئيسي في الكورنيش، ومكتب سوق العلي، ومكتب مركز التيسير في منطقة المطار، ومكتب المنتزه، مما يمكن البنك من تقديم خدماته إلى عملائه الكرام بشكل أفضل.

وستقدم الفروع الجديدة خدمات الحوالات الإلكترونية، وشهادات مليونير الدانة ، وبطاقات ائتمان دريم بالإضافة إلى المعاملات المصرفية الأساسية. كما سيتم تزويد هذه الفروع بأجهزة الصراف الآلي، على أن تقوم الفروع بتقديم الخدمات المصرفية العادية بساعات عمل إضافية تمتد لغاية السابعة مساء". وبهذا يستطيع العملاء المقيمون بالقرب من هذه المواقع وكذلك الزائرون لمكاتب البريد فتح حسابات جديدة والحصول على جميع منتجات وخدمات بنك الدوحة.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: "تأتي هذه الخطوة تماشيا مع استراتيجية بنك الدوحة الرامية إلى توسيع شبكة فروع البنك لتغطي جميع المناطق عالية الكثافة السكانية والتي تتميز بعدد كبير من الزائرين حتى يتسنى لنا تقديم منتجات وخدمات البنك إلى عملائنا الكرام أينما كانوا وبما يوفر المزيد من الراحة لهم. ويعد التحالف بين البنوك ومكاتب البريد من الممارسات المتنامية على مستوى العالم في هذه الآونة، حيث يتعاون البنك مع مكتب البريد لتقديم خدمة أفضل لقاعدة أوسع من العملاء ولافتتاح المزيد من المكاتب في العديد من المواقع العامة."

وصرح السيد/ علي العلي، رئيس مجلس إدارة كيوبوست: "يشرفنا التعاون مع بنك الدوحة لتقديم المزيد من الخدمات إلى عملائنا، تماشيا مع توجهاتنا الرامية إلى زيادة التسهيلات التي تقدمها مكاتب كيوبوست إلى عملائها الكرام، وتشمل هذه التسهيلات خدمات البريد الفريدة من نوعها، دفع فواتير كهرماء و كيوتل، والعديد من الخدمات الحكومية، هذا إلى جانب الخدمات المصرفية التي ستقدم الآن. وتأتي هذه الخطوة في إطار علاقتنا المتميزة والمتنامية مع بنك الدوحة حيث يستخدم البنك العديد من خدمات كيوبوست لخدمة عملائه الكرام. "

تتكون شبكة فروع بنك الدوحة من 28 فرعا محليا"، و11 فرعا إلكترونيا، و11 مكتب دفع إلى جانب وحدتي الخدمات المصرفية المتنقلة، و أكبر شبكة لأجهزة الصراف الآلي منتشرة في دولة قطر. وبالإضافة إلى ما تقدم يمتلك البنك فرعين خارجيين في نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية) ودبي (الإمارات العربية المتحدة)، وخمسة مكاتب تمثيل في سنغافورة وطوكيو وشنغهاي واسطنبول وبوخارست.