المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هــــــــــــل الهيــدرز يوثر على السيارة ؟

بقيق600
14-05-2008, 03:02 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال شباب

ســــــــــــــــــــــؤال شباب ؟

هـــــــــــــــــــــل الهيــــــــــــــــــدرز يوثر على السيارة ؟ وخاصة المكينه !ّ

ارجوا من اهل الخبره التوضـــــــــــــــــــيــــــــح !
ودمتم سالمين

الحـــوت
14-05-2008, 03:34 PM
على حسب استخدامك اذا عادى مايسير شي بس لازم اتبدل ايل اول باول
واذا كرفت السياره وحكيتها بتحرق ايل المكينه

الـخـور
14-05-2008, 06:53 PM
ياثر اخوي على السيارة

اي شي تركبه وغير مصمم بشكل صحيح للسيارة ياثر .. ابعد عن الشر ياخوي

الهدرز مامن فايدة غير وجع الراس

فلفل حار
14-05-2008, 07:07 PM
ياثر اخوي على السيارة

اي شي تركبه وغير مصمم بشكل صحيح للسيارة ياثر .. ابعد عن الشر ياخوي

الهدرز مامن فايدة غير وجع الراس

:nice::nice::nice::nice:

واذا ركبت هيدرز ماردك بتبطبل الهيدات ، وباذكرك

سنين
14-05-2008, 07:14 PM
اخوي والله عن تجربه ما ياثر ... بس اول ما تركبه شبك بوهامور ينطرك

لا تروح للمصايب.... خلك بعيد وعيش سالم

الوفي
14-05-2008, 08:26 PM
أخوي بقيق 600 خذ كلامي من واقع تجربه: الحاله الأولى: أنا كنت مركب هيدرز أول مره على نيسان 93 دام عليه ثلاث سنوات الموتر شريته من عائله يعني نظيف نوى وبعته وهو نظيف وقوة الماكينه ممتازه.
الحالة الثانيه: ركبته على تويوتا جي اكس 2006 بعد استعمال من الوكاله من2005 شهر 6 لحد 10000 كيلو ركبت عليه هيدرز سويدي دبه الاخيره بوطزه أستخدمته بعد 3 سنوات يشهد الله كل ما أوديه التشييك كل 10000 كيلو أنزله وركب منيفول ودباب الوكاله وأنزل الفلتر كان تعليقهم على أن البخاخ يتوصخ حده يسألوني ليش أقول أسافر واجد بالعج طبعا من سبة الفلتر لانهم شيكوا على فلتر الشركه وقالوا نظفه اول باول على قولتهم انت غير مهتم بتنظيف الفلتر ....
يعني ماعلقوا لمدة ثلاث سنوات بأي شي عن الماكينه وكان كله على الفلتر حيث ينظفون البخاخات دايما يعني الفلتر يظر البخاخات...والهيدرز مايضر اذا كان 3 أنش وتحت..بس بشروط.....
1- تغيير الايل كل 3000 كيلو وكل سفره يعني المسافات الطويله تغير الايل اذا رجعت البلاد على طول
2- لا سرعه ولا أستعراض ولاتقطيع حزت الظهريه يعني وقت اللهوب الحر نهائي...
3- المحاوله الابتعاد بقدر الأمكان البعد عن ادخال أشارة ريس الأربي ام (عداد الضغط ) بالأحمـــــــــر في حالة الوقوف التقطيع أكثر من مرة بنفس الوقت يعني طربة القطعه لاتكثر منها واجد وحده ثنتين علشان الهيدرز يكون عملي على الماكينه.
(على فكرة هذي الشروط الي اقولها لك من باب التجربه مع الشباب لان واحد من الربع موتره 2007 يحرق أيل وفيه صوت صبابات كل حك بالموتر وتقطيعات بالغايله ويتأخر بتغيير الايل يعني خرج من هذي البنود الي وضحتها لك)
ملاحظه: الهيدرز عملي اكثر بالصيف يبرد على الماكينه,ويضر الماكينه لما تسابق بالحر وخاصه المكيف شغال, حاول تستخدمه بعقل يعني لاتصير مثل الشباب اول مايركبه يجن جنونه ويتحول الى ارهابي بالشوارع علشان لاتؤدي روحك للتهلكه لانه أمر عادي وهو زيادة قوة الاحصنه وموجود بمواتر الشركات السيارات السبورت ومنها انواع واجد مثل أدباب السكايلان وغيرها

راعي المواجيب
14-05-2008, 09:45 PM
باختصار اللي أنا فاهمه

العادم اللي يخرج من السيارة يمر على فلتر منها تشيل التلوث وتكتم الصوت .. طبعا يخفف عزم السيارة .

يوم تركب الهيدرز تريح المكينة وتزيد من عزمها حول 10 أحصنة ... طبعا مع ازعاج العالم إلا إذا تركب كاتم مع شوية تلوث

يعني ميكانيكا لصالح المحرك ومايضر .. واجتماعيا ا.عاج و بتعيش مطيور على فرق العزم و يمكن تزور الحجز

تحيااتي

فلفل حار
14-05-2008, 10:53 PM
باختصار اللي أنا فاهمه

العادم اللي يخرج من السيارة يمر على فلتر منها تشيل التلوث وتكتم الصوت .. طبعا يخفف عزم السيارة .

يوم تركب الهيدرز تريح المكينة وتزيد من عزمها حول 10 أحصنة ... طبعا مع ازعاج العالم إلا إذا تركب كاتم مع شوية تلوث

يعني ميكانيكا لصالح المحرك ومايضر .. واجتماعيا ا.عاج و بتعيش مطيور على فرق العزم و يمكن تزور الحجز

تحيااتي

يزيد تقريبا 25 حصان ، وطبعا علي حسب عزم السياره:discuss:

وحجز بو هامور قريب من مقر كروه ، تتصلهم يجونك بسرعه :telephone:

X 4 X
15-05-2008, 01:47 AM
يزيد تقريبا 25 حصان ، وطبعا علي حسب عزم السياره:discuss:

وحجز بو هامور قريب من مقر كروه ، تتصلهم يجونك بسرعه :telephone:

25 حصان مره وحده:eek5:

يجوز بس مب الهدرزات اللي يركبونها الشباب حالياً على مواترهم (( السويدي=حديد ,البحريني=المنيوم ))

اتركب فلتر k&n اصلي + انتيك ستيل اتلفه بعازل حراري + هدرز كامل ستيل واتلف المينفولات بعازل حراري ويمكن يعطيك 25 حصان زياده :)

X 4 X

التـسـعـة
15-05-2008, 01:51 AM
أخوي بقيق 600 خذ كلامي من واقع تجربه: الحاله الأولى: أنا كنت مركب هيدرز أول مره على نيسان 93 دام عليه ثلاث سنوات الموتر شريته من عائله يعني نظيف نوى وبعته وهو نظيف وقوة الماكينه ممتازه.
الحالة الثانيه: ركبته على تويوتا جي اكس 2006 بعد استعمال من الوكاله من2005 شهر 6 لحد 10000 كيلو ركبت عليه هيدرز سويدي دبه الاخيره بوطزه أستخدمته بعد 3 سنوات يشهد الله كل ما أوديه التشييك كل 10000 كيلو أنزله وركب منيفول ودباب الوكاله وأنزل الفلتر كان تعليقهم على أن البخاخ يتوصخ حده يسألوني ليش أقول أسافر واجد بالعج طبعا من سبة الفلتر لانهم شيكوا على فلتر الشركه وقالوا نظفه اول باول على قولتهم انت غير مهتم بتنظيف الفلتر ....
يعني ماعلقوا لمدة ثلاث سنوات بأي شي عن الماكينه وكان كله على الفلتر حيث ينظفون البخاخات دايما يعني الفلتر يظر البخاخات...والهيدرز مايضر اذا كان 3 أنش وتحت..بس بشروط.....
1- تغيير الايل كل 3000 كيلو وكل سفره يعني المسافات الطويله تغير الايل اذا رجعت البلاد على طول
3- المحاوله الابتعاد بقدر الأمكان البعد عن ادخال أشارة ريس الأربي ام (عداد الضغط ) بالأحمـــــــــر في حالة الوقوف التقطيع أكثر من مرة بنفس الوقت يعني طربة القطعه لاتكثر منها واجد وحده ثنتين علشان الهيدرز يكون عملي على الماكينه.
(على فكرة هذي الشروط الي اقولها لك من باب التجربه مع الشباب لان واحد من الربع موتره 2007 يحرق أيل وفيه صوت صبابات كل حك بالموتر وتقطيعات بالغايله ويتأخر بتغيير الايل يعني خرج من هذي البنود الي وضحتها لك)
ملاحظه: الهيدرز عملي اكثر بالصيف يبرد على الماكينه,ويضر الماكينه لما تسابق بالحر وخاصه المكيف شغال, حاول تستخدمه بعقل يعني لاتصير مثل الشباب اول مايركبه يجن جنونه ويتحول الى ارهابي بالشوارع علشان لاتؤدي روحك للتهلكه لانه أمر عادي وهو زيادة قوة الاحصنه وموجود بمواتر الشركات السيارات السبورت ومنها انواع واجد مثل أدباب السكايلان وغيرها

والله كلامك صج ضبط يا الوفي وأنا تقريبا حالتي نفس حالتك مع الهدرز وأؤيّد كلامك أنه مايضر المكينه دامك اتبدل آيل فلتر أول بوّل

cartier
15-05-2008, 02:00 AM
موترك جديد يعني عمره اقل من خمس اسنين ركب وانت مغمض طبعا اتكلم عالتيوتا والجمس

من خبرتي انه الهدرز ما يظر الا يريح المكينه

hxamad
15-05-2008, 07:46 AM
والله معورين راسكم الى يبى يستطرب يركب هدرز
وكام

بقيق600
15-05-2008, 04:46 PM

الف شكر على تفاعلكم ومعلومات جيدة قدرنا نحصل عليها وننتظر المزيد

بوحارب
15-05-2008, 05:04 PM

واللي اعرفه انا اان الهدرز يريح المكينه

خاطري اركب بس خايف من شبك بوهامور

سعيد2020
15-05-2008, 05:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبخصوص الهدرز والي يقول مايضر المكينه غلطان يضر ويأثر لانه المكينه طالعه من الوكاله ببرشر معين يعني ضغط معين وكل مازادت سرعة خروج الدخان كل مازادت سرعة المكينه وكل مازادت سرعة المكينه زاد الحتكاك داخل المكينه ومنها البساتن تتعب يقصر عمر المكينه مع الايام يخف عزم المكينه وانا اقول هالشي من خبره مب من فراغ والدليل عمر السيارات السبورت والي تركب عليها زيادات نفس السوبرا وافلوشن والجي تي مايتجاوز عمرها3 سنوات ويطلع فيها خربات واذا حافظت عليها وماداعس بالكثير تعيش عندك 4 سنوات بدون خربات وتقبل مروري

السهم الثابت
15-05-2008, 08:35 PM
انا اقول ماياثر بالعكس يريح المكينة بس الي بيركبة وقصدة راحة الماكينة مووو لسرعة والازعاج

عـنيـد قـطـر
15-05-2008, 08:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبخصوص الهدرز والي يقول مايضر المكينه غلطان يضر ويأثر لانه المكينه طالعه من الوكاله ببرشر معين يعني ضغط معين وكل مازادت سرعة خروج الدخان كل مازادت سرعة المكينه وكل مازادت سرعة المكينه زاد الحتكاك داخل المكينه ومنها البساتن تتعب يقصر عمر المكينه مع الايام يخف عزم المكينه وانا اقول هالشي من خبره مب من فراغ والدليل عمر السيارات السبورت والي تركب عليها زيادات نفس السوبرا وافلوشن والجي تي مايتجاوز عمرها3 سنوات ويطلع فيها خربات واذا حافظت عليها وماداعس بالكثير تعيش عندك 4 سنوات بدون خربات وتقبل مروري

هذا هو اقرب رد للواقع بس اخووي سعيد الصراحه غلطت يووم قارنت السوبرا بهالمواتر

التعبانه ماعلينا .

الهيدرز يريح المكينه على المدى القريب لكن يعدمها ويتلفها على المدى البعيد

المدى البعيد انا اقصد اذا كان عمر المكينه الافتراضي 15 سنه لو ركبت عليها

هيدرز بتنتهي صلاحيتها في 8 الى 10 سنوات لكن حق كمن سنه انت في السليم

والي يقوول ان الموتر الي يركب هيدرز يحرق ايل انا اتحداه وهذا الشي مايكوون

عيب في السياره هذا العيب في صاحب السياره

اخوي بقيق بسألك هل انت من هل بقيق واذا كنت منها اكيد اني اعرفك

واذا عندك اي سؤال في الميكانيكا او التزويد ترا حاضرين لطيبين .

راعي ال2008 الاسود
15-05-2008, 11:50 PM
مشكور على الموضوع لكن بس ركب الكاتم ويفتح بعد 3 لكن سمعت اذا دعست له في الصيف
ووقت الحر الظهر ترتفع الحرارة والمكيف يحتر انا كان عند ولد خالي ابيض 2006 ركب هدرز شهر
7 في عز الحر يوم جا الظهر ارتفعت الحرارة واحتر المكيف عنده بس هو راعي استعراض وحركات
ومب يهتم في الموتر علشان هشكل ركب كاتم وحافظ على الموتر وبالتوفيق للجميع

عـنيـد قـطـر
16-05-2008, 07:57 PM
مشكور على الموضوع لكن بس ركب الكاتم ويفتح بعد 3 لكن سمعت اذا دعست له في الصيف
ووقت الحر الظهر ترتفع الحرارة والمكيف يحتر انا كان عند ولد خالي ابيض 2006 ركب هدرز شهر
7 في عز الحر يوم جا الظهر ارتفعت الحرارة واحتر المكيف عنده بس هو راعي استعراض وحركات ومب يهتم في الموتر علشان هشكل ركب كاتم وحافظ على الموتر وبالتوفيق للجميع

صدقني مو من الهيدرز من شي ثاني الهيدرز مايئثر على المكيف ولا الحراره .

bu 3li
17-06-2008, 02:06 PM
الهدرز ينصاد لي دخلت موترك الوكاله

لانه الحديد اللي حول المنيفول يتغير لونه ويصير اسود محترق اشوي من الحروره

فـ ما انصحكم فيه لو مواتركم على الضمان

كان عندي جي اكس وصادوني عليه ..

اما بالنسبه لـ الفلتر فـ قاعدة الفلتر ( بعض الاوقات ) الهنود يخبقون مكان ثاني ما يثبتون الفلتر مكان قاعدة فلتر الشركه وهاي المصيبه

وفالكم المليون

بـــاروود
17-06-2008, 11:12 PM
نصيحه اترك الهدرز عنك والله مامن ورااه خير وتسوق موترك وقلبك في يدك من الخوف ومثلك عارف امشددين