المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش فايدة الفلاش ميموري !!!! وكيف طريقة استخدامة!!!!!

بوحارب
16-05-2008, 10:51 AM
السلام عليكم

افكر اشتري فلاش ميموري

لكن ما عندي اي خلفيه عنه نهائيا:nice:

ولا اعرف كيف طريقة استخدامه !!

لذلك حبيت اعرف فوائده منكم قبل لا اشتريييييييه:shy:

وياريت لو اعرف افضل الأنواع بعد :)

ابو ضاري
16-05-2008, 11:05 AM
السلام عليكم

افكر اشتري فلاش ميموري

لكن ما عندي اي خلفيه عنه نهائيا:nice:

ولا اعرف كيف طريقة استخدامه !!

لذلك حبيت اعرف فوائده منكم قبل لا اشتريييييييه:shy:

وياريت لو اعرف افضل الأنواع بعد :)

وعليكم السلام والرحمة

اخوي الغالي بوحارب جمعة مباركة عليك ان شاء الله

بخصوص الفلاش ميموري هو عبارة عن (( أداة تخزين)) يعني تخزن عليها مثلا صفحات انترنت برامج ملفات عمل مهمة وتنتقل فيها بكل سهولة مابين العمل البيت لأن حجم الفلاش ميموري صغير ويفيديك في التنقلات

يعني الفلاش ميموري هي أداة تخزين نقدر نخزن عليها ملفاتنا وبرامجنا وأوراقنا وكل شىء نبيه ونقدر نتنقل باوراقنا وملفاتنا هذه بكل مكان لأن حجم الفلاش ميموري صغير

وطريقة استخدام الفلاش فقط اشبكها بمنفذ اليو اس بي في الجهاز وبتطلع لك ايقونة الفلاش في جهاز الكمبيوتر my computer وساعتها تقدر تنسخ بياناتك وكل شىء بسهولة تامة ان شاء الله اتمنى افدتك تحياتي لك

فمان الكريم

بوحارب
16-05-2008, 12:48 PM
وعليكم السلام والرحمة

اخوي الغالي بوحارب جمعة مباركة عليك ان شاء الله

علينا وعليك أخوي الحبيب:)

بخصوص الفلاش ميموري هو عبارة عن (( أداة تخزين)) يعني تخزن عليها مثلا صفحات انترنت برامج ملفات عمل مهمة وتنتقل فيها بكل سهولة مابين العمل البيت لأن حجم الفلاش ميموري صغير ويفيديك في التنقلات

يعني الفلاش ميموري هي أداة تخزين نقدر نخزن عليها ملفاتنا وبرامجنا وأوراقنا وكل شىء نبيه ونقدر نتنقل باوراقنا وملفاتنا هذه بكل مكان لأن حجم الفلاش ميموري صغير

وطريقة استخدام الفلاش فقط اشبكها بمنفذ اليو اس بي في الجهاز وبتطلع لك ايقونة الفلاش في جهاز الكمبيوتر my computer وساعتها تقدر تنسخ بياناتك وكل شىء بسهولة تامة ان شاء الله اتمنى افدتك تحياتي لك

فمان الكريم

تسلم يابوضاري على هالمعلومات الطيبه:victory:

زين وشي احسن الانواع والاحجام للميموري !!:discuss:

:)

ابو ضاري
16-05-2008, 01:30 PM
تسلم يابوضاري على هالمعلومات الطيبه:victory:

زين وشي احسن الانواع والاحجام للميموري !!:discuss:

:)

هلا بك اخوي بوحارب الاحجام تختلف حسب احتياجك في 1 جيجا و2 جيجا فخذ حسب احتياجك والانواع في كثيرة في مثلا ماي فلاش وفي سوني لكن انتبه في سوني مقلد رديء وفي كنق ستون وفي انواع كثيرة لكن الاهم تاخذ حجم يناسب احتياجك والاسعار بتحصله في حدود 70 الى 120 ريال بالكثير وتختلف حسب الحجم والمساحة دمت بود تحياتي لك

فمان الكريم

بوحارب
16-05-2008, 04:06 PM
هلا بك اخوي بوحارب الاحجام تختلف حسب احتياجك في 1 جيجا و2 جيجا فخذ حسب احتياجك والانواع في كثيرة في مثلا ماي فلاش وفي سوني لكن انتبه في سوني مقلد رديء وفي كنق ستون وفي انواع كثيرة لكن الاهم تاخذ حجم يناسب احتياجك والاسعار بتحصله في حدود 70 الى 120 ريال بالكثير وتختلف حسب الحجم والمساحة دمت بود تحياتي لك

فمان الكريم

الله يعطيك العافيه أخوي وبارك الله فيك :)

وأسمحلنا تعبناك معانا :shy:

بواردي
16-05-2008, 06:49 PM
الاخ بو ضاري ماقصر بالشرح ولا اضيف شي على كلامه لانه كفى وفى
هناك احجام موجودة الحين بالسوق يصل حجمها الي 32غيغا بايت
يعني معك من 512 ميغا بايت الى 32 غيغا بايت
وانا افضل انها ما تزيد عن 4 غيغا لان الاحجام الكبيرة للحين تسبب مشاكل وتلف في البيانات وغيرها
وبالنسبة للماركات
عندك سوني الاصلية وعندك كنج ستون انا اعتبرهم الافضل
وملخص الكلام انها عبارة عن اجهزة صغيرة توفر لك مساحة تخزينية وذلك لحفظ الملفات ونقلها من جهاز الى اخر

وتقبل مروري

بولينجر
16-05-2008, 07:47 PM
الفلاش ميموري = هارد دسك صغير = مساحة للتخزين متنقلة ويسهل حملها ونقلها معاك في كل مكان.... بعضها يجي على شكل ميداليات تتعلق في الجوال...والأحجام مثل ما ذكروا الإخوان....وبالتوفيق أخوي بوحارب

ابو ضاري
17-05-2008, 12:01 AM
الله يعطيك العافيه أخوي وبارك الله فيك :)

وأسمحلنا تعبناك معانا :shy:

الله يعافيك يارب اخوي الكريم بوحارب اتمنى استفدت ان شاء الله دمت بود تحياتي لك

فمان الكريم

miss-qatr
17-05-2008, 08:03 AM
بوحارب والله ماشاء الله عليك من عقب مواضيعك مع الصور في بداياتك الفنيه بالمنتدى :tease:

والحين قمت اتنزل مواضيع بقسم الكمبيوتر :nice:

عن سؤالك عن الفلاش ردو عليك الاخوان يعني بدل ما تقعد اتدور بسي دي عندك الفلاش كنه ميدليه :victory:

ALKASER
17-05-2008, 09:15 AM
اي انا شاري كنج ستون 8 جيجا بـ115على ما اذكر ومريحني وايد وممتاز طبعا مش من قطر انا شريته من الدولة الي ادرس فيها

وعندك ماركة بعد بيت درايف ممتاز بعد

وبالتوفيق
دمتم بود
السلام عليكم

بوحارب
17-05-2008, 10:35 AM
الاخ بو ضاري ماقصر بالشرح ولا اضيف شي على كلامه لانه كفى وفى
هناك احجام موجودة الحين بالسوق يصل حجمها الي 32غيغا بايت
يعني معك من 512 ميغا بايت الى 32 غيغا بايت
وانا افضل انها ما تزيد عن 4 غيغا لان الاحجام الكبيرة للحين تسبب مشاكل وتلف في البيانات وغيرها
وبالنسبة للماركات
عندك سوني الاصلية وعندك كنج ستون انا اعتبرهم الافضل
وملخص الكلام انها عبارة عن اجهزة صغيرة توفر لك مساحة تخزينية وذلك لحفظ الملفات ونقلها من جهاز الى اخر

وتقبل مروري

الله يعطيك العافيه أخوي فلتر ريس:)

الفلاش ميموري = هارد دسك صغير = مساحة للتخزين متنقلة ويسهل حملها ونقلها معاك في كل مكان.... بعضها يجي على شكل ميداليات تتعلق في الجوال...والأحجام مثل ما ذكروا الإخوان....وبالتوفيق أخوي بوحارب

تصدق بولينجر من زماااان وانا خاطري اعرف وشو الهارد دسك:shy:

تسلم عالتوضيح والله يوفق الجميع:)

الله يعافيك يارب اخوي الكريم بوحارب اتمنى استفدت ان شاء الله دمت بود تحياتي لك

فمان الكريم

اي نعم استفدت:)

لاهنت يالحبيب

بوحارب والله ماشاء الله عليك من عقب مواضيعك مع الصور في بداياتك الفنيه بالمنتدى :tease:

والحين قمت اتنزل مواضيع بقسم الكمبيوتر :nice:

عن سؤالك عن الفلاش ردو عليك الاخوان يعني بدل ما تقعد اتدور بسي دي عندك الفلاش كنه ميدليه :victory:

لحد يصكني بعين بس:shy:

شنسوي نبي نتعلم شوي عالأقل

الجهال يرفون اكثر مني:weeping:

اي انا شاري كنج ستون 8 جيجا بـ115على ما اذكر ومريحني وايد وممتاز طبعا مش من قطر انا شريته من الدولة الي ادرس فيها

وعندك ماركة بعد بيت درايف ممتاز بعد

وبالتوفيق
دمتم بود
السلام عليكم

من اي دوله شاريه:)

تسلم يالكاسر وماقصرت