المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السهم المثالي للمضاربة

Qa10
16-05-2008, 02:39 PM
اللي عنده خبرة يفيدنا

شالأسهم الأفضل للمضاربة ؟؟

قناص الاسهم
16-05-2008, 02:40 PM
اللي عنده خبرة يفيدنا

كل المؤشرات تشير الى ناقلات والريان وبجدارة
سهمين حلوين للمضاربة وللاستثمار بنفس الوقت .

مقيم
16-05-2008, 03:38 PM
لايعلى على
بروة

سداوي&مدريدي
16-05-2008, 05:10 PM
لايعلى على
بروة

:nice: :nice: :nice: :nice:

السعدي999
16-05-2008, 06:11 PM
المخازن

مضارب دوسري
16-05-2008, 10:57 PM
بروووه بعد خبر الادراج بتكون ممتازه للمضاربه

حاليا اعتفد الملاحه
الكل يشيد بالسهم بان طريقه الى 155ليس الا مسالة وقت
اي سعر تحت 130 بيكون مضااااربه ممتاااااازه

وعندك الرعايه احتمال ترتد من 19.7
وان ماحصل فالارتداد لا محاله من 19

يعني اذا اغلقت بمتوسط سعر اقل من 19.7
فهذا يعني ان ممكن نشوفها تروح 19 وترتد منها

الوعد2016
16-05-2008, 11:00 PM
اخوي الاسهم كلها مضاربه ولكن المضاربه في السوق القطري خصوصآ تتنقل من شركه الى شركه
ونصيحه اذا مضارب خلك مع الموج

Qa10
17-05-2008, 12:15 AM
شكراً للجميع

ماقصرتو

البركان
17-05-2008, 12:21 AM
نصيحة اخو

ابتعد عن السوق هالايام والله ماندرى وشراح يصير فينا

هل راح يتعدى ال 12 الف نقطة او يقصمون اظهورنا بانهيار

نصيحة اخو هالايام راقب الاوضاع

واذا عندك فلوس ومتضايق منها عليــــــــــك بالاولى للتمويل بسعر 37 او 38 والصبر راح يضبط معاك

مو تشوف ريال ربح وتهرب اصبر وادعييييييلى

هالوقت مو وقت مضاربه الا المحترف فقط لاغير

ابعد عن السوق ولاشوف وجهك هالايام اصبر بس خل تتضح الرؤيه

المغترب 123
17-05-2008, 12:25 AM
اللي عنده خبرة يفيدنا

اخي العزيز كم هي مده المضاربة شهرية يومية اسوعية سنوية وكذلك تســـــــتطيع المشاركة في موضوع انا طرحته للجميع وهو بعنوان مضارب تفضل مستثمر لامكان لك بيننا ممكن تطرح سهمك وان شاءالله نتناقش فية ونتابعة ونرى نتائجة السنوية ونتوقع تاثير الشركات الاخرى علية ونتوقع لك اهدافه بشكل ســريع يومية اسبوعية وبشكل مفيد للجميع والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــع

مضارب دوسري
17-05-2008, 08:13 AM
اخي العزيز كم هي مده المضاربة شهرية يومية اسوعية سنوية وكذلك تســـــــتطيع المشاركة في موضوع انا طرحته للجميع وهو بعنوان مضارب تفضل مستثمر لامكان لك بيننا ممكن تطرح سهمك وان شاءالله نتناقش فية ونتابعة ونرى نتائجة السنوية ونتوقع تاثير الشركات الاخرى علية ونتوقع لك اهدافه بشكل ســريع يومية اسبوعية وبشكل مفيد للجميع والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــع

على ماظن اخوي مافي مضاربه سنويه!!!!!!!!!!!!

المضاربه السنويه يسمونها استثمار لمدة سنه او متوسط المدى

اما مضاربه سنويه ماظن سمعتها من قبل:secret::secret:

المغترب 123
17-05-2008, 11:15 AM
على ماظن اخوي مافي مضاربه سنويه!!!!!!!!!!!!

المضاربه السنويه يسمونها استثمار لمدة سنه او متوسط المدى

اما مضاربه سنويه ماظن سمعتها من قبل:secret::secret:

مرحبااا اخي العزيز وشكرا على الانتباه لهذه النقطة اخي الكريم نمر بن العدوان المقصود بالســــنوية هي قبل االاعلانات لارباح الشـــركات وبعدها وهكذا مثلا قبل الاعلان عن توزيع أســــــهم مجانية او زيادة في راس المال او الاعلان عن نتائج ممتازة وارباح متضاعفة الخ ,,, ويكون عليها كلام من ناس ثقة بان الشــركة على سبيل المثال ( م ) ستوزع منحة او ستزيد من راس مالها يتم الدخول والاستفادة اما من المنحه او من ارتفاع الســـــــهم او من زيادة راس المال وهكذا الخ ,,, وهذا على سبيل المثال وهذه تعتبـــــــر مضاربة سنوية واذا تذكر بانها حدثت في الكثيـر من الشــركات مثلا بروة الخ ,,,,والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــع

مضارب دوسري
17-05-2008, 11:27 AM
مرحبااا اخي العزيز وشكرا على الانتباه لهذه النقطة اخي الكريم نمر بن العدوان المقصود بالســــنوية هي قبل االاعلانات لارباح الشـــركات وبعدها وهكذا مثلا قبل الاعلان عن توزيع أســــــهم مجانية او زيادة في راس المال او الاعلان عن نتائج ممتازة وارباح متضاعفة الخ ,,, ويكون عليها كلام من ناس ثقة بان الشــركة على سبيل المثال ( م ) ستوزع منحة او ستزيد من راس مالها يتم الدخول والاستفادة اما من المنحه او من ارتفاع الســـــــهم او من زيادة راس المال وهكذا الخ ,,, وهذا على سبيل المثال وهذه تعتبـــــــر مضاربة سنوية واذا تذكر بانها حدثت في الكثيـر من الشــركات مثلا بروة الخ ,,,,والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــع

اخوي انا ماتكلمت عن كيفية المضاربه!!!!!!!!

انا قلت بس ان مافي شي اسمه مضاربه لمدة سنه
عمرنا ماسمعنا عن مضاربه للمدة سنه
يسمونها استثمار لمدة سنه
والاستثمار لمدة سنه فيه عن الارباح والتحليل والتوقعات وغيرها

هذه ههي نقطة النقاش الاساسيه

بوحارب
17-05-2008, 11:30 AM
المصرف والدولي !!!!

المغترب 123
17-05-2008, 11:44 AM

انا قلت بس ان مافي شي اسمه مضاربه لمدة سنه
عمرنا ماسمعنا عن مضاربه للمدة سنه
يسمونها استثمار لمدة سنه
والاستثمار لمدة سنه فيه عن الارباح والتحليل والتوقعات وغيرها

هذه ههي نقطة النقاش الاساسيه

اخي العزيز احتمال بانك تعتبــــرها استثمارسنوي انا استخدم هذه الطريقة ةمن تجربة شــــــخصية ولله الحمد ناجحة بنســـــبة ممتازة معي مثلا احتفظ بجزء من الســيولة تقريبا 35 % لاستغلال هذه الفرص وبشكل متكرر وكذلك الاعلانات للشــركات تاخذ من الســنة اربع مرات كل ربع وله اعلان ونتائج وهكذا وافضلها هو بعد وقبل التوزيعات للدخول والخروج مثلا صناعات قطر قبل الاعلان عن توزيع اسهم مجانية كان الســهم سعره اقل وبعد الاعلان هبط قليلا وثم انطلق بربح تقريبا 35 ريال تقريبا ولا اذكر كم كان بالضبط ولكن الحمدالله وقتها استغلينا ذلك بالدخول والخروج والاستفادة منها كمضاربين سنوين لا نعتمد فيها وقتها الا على الله وعلى الاخبار والنتائج والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع

المغترب 123
17-05-2008, 12:00 PM
على سبيل المثال شـــــركة ( م ) اعلنت غدا بانها تنوي رافع راس مالها بتوزيع اسهم مجانية 30% وذلك عن طريق تمويل اسلامي في رايك مامدى تاثيـــــر مثل هذه الاخبار او هذا الخبــــر على الســـــهم هنا يتم تحديد طريقة المضاربة وهل فعلا الخبــــــــر جيد ام سيء ويكون قياس ذلك على ارباح الشــركة وعدد اسهمها الخ ,,,,,,,,, والاهم من ذلك صانع الســهم وملاكة هل هذا جيد لهم ام انه سيء في هذه الحالة تحدد موعد دخولك وخروجك وهذه الاخبار ليست يومية او شــهرية ولكنها ســــــنوية اذا دخولك هل هو للاستثمار ام انه للمضاربة والاستفادة من هذا الخبـــــــر .؟؟ وهذا مالدي من شــرح والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
17-05-2008, 12:12 PM

\هذه ههي نقطة النقاش الاساسيه

واذا اخي العزيز نمر العدوان كنت تبحث عن سهمين او ثلاثة ارشــهحم لك كا افضل اسهم للمضاربة دون اي دراسة واذا كانت محفظتي عامره بهم اذكرهم واتجه لموضوع اخر فلن تجد ذلك عندي اذكر سهمك وانا سوف اشاركك الراي والتوقع وبما وهبني به الله من علم ودراسة وخبــرة ومتابعة وبكل صدق وامانة ودون اي مجاملة او حيادية ساضعهم تحت طوع امرك لانفعك بهم ولا اضرك باذن الله وسحاول ان اقدم لك المساعدة بكل ما استطيع ويبقى التوفيق من الله و رزقي على الله واللهم ازرقني وارزق مني والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــع

الغني بالله
17-05-2008, 12:17 PM
الاولى للتمويل

مضارب دوسري
17-05-2008, 03:33 PM
بروووه بعد خبر الادراج بتكون ممتازه للمضاربه

حاليا اعتفد الملاحه
الكل يشيد بالسهم بان طريقه الى 155ليس الا مسالة وقت
اي سعر تحت 130 بيكون مضااااربه ممتاااااازه

وعندك الرعايه احتمال ترتد من 19.7
وان ماحصل فالارتداد لا محاله من 19

يعني اذا اغلقت بمتوسط سعر اقل من 19.7
فهذا يعني ان ممكن نشوفها تروح 19 وترتد منها

واذا اخي العزيز نمر العدوان كنت تبحث عن سهمين او ثلاثة ارشــهحم لك كا افضل اسهم للمضاربة دون اي دراسة واذا كانت محفظتي عامره بهم اذكرهم واتجه لموضوع اخر فلن تجد ذلك عندي اذكر سهمك وانا سوف اشاركك الراي والتوقع وبما وهبني به الله من علم ودراسة وخبــرة ومتابعة وبكل صدق وامانة ودون اي مجاملة او حيادية ساضعهم تحت طوع امرك لانفعك بهم ولا اضرك باذن الله وسحاول ان اقدم لك المساعدة بكل ما استطيع ويبقى التوفيق من الله و رزقي على الله واللهم ازرقني وارزق مني والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــع

الحمدلله اعرف متى ادخل تى اخرج وماذا اختار

المحللين الفنيين دايم لهم يد في اختبارتنا
الله يرحم والديهم

اتمنى تفيد اخواني الاعضاء الاخرين بخبرتك :nice::nice:نفس يوم شريت ازدان في اول يوم:):)

اذا تبي سهم لمضاربه انصحك بالملاحه

صحيح اني مقرر اخرج من 135

بس بعد نتايج النصف الاول راح نشوفها فوق ال 150 ان شاء الله
اذا ظلت نتايجها في تحسن

الله يرزق الجمبع ويوفقهم