المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوة الزملاء وخاصة من يحق لهم القرض من بنك التنمية (( تحذير ))

المغترب 123
17-05-2008, 02:09 PM
الاخوة الزملاء وخاصة من يحق لهم القرض من بنك التنمية
(( تحذير ))

ابتعدوا عن التعاقد مع شــــركات غيــر مصفنة او تنصيفها اقل من الدرجة الخامســة بالباطن
لا تضيع عليكم فلوسكم مع شــــــركات البعض منهم انعدم لديهم الضمير وهذه مشاكل وقع فيها الكثير من الزملاء ومن واقع تجــــــربة ممن يبحثون عن التوفير بتوقيع عقد من الباطن مع شــركة غير مصنفة او تصنيفها اقل من الدرجة الخامسة والمقاول عندما يستلم الدفعة الاولى يتقاعس عن تنفيذ المشــروع ويتوجه لبناء مشاريع اخرى بقيمة دفعتك ودفعت الاخر ويترك مشــروعك ولو طالبته بشي سيقول لك بالحرف الواحد هل تعرف اين المحاكم روح واشتك وومافي خيلك اركبه وستضيع بين المحاكم شهور وقد تصل الى سنوات وانت تتحمل مسؤولية ذلك امام بنك التمنية لعدم تنفيذك شروط العقد لذلك اخواني الكرام احذرو وخاصة بان هناك شركات جديدة النشــئة وهدفها فقط الربــح ولا تبحث عن سمعة الخ ,,,,,, احذرو من تجار العقود الباطنة فهم سيفرشون لكم الورود قبل توقيع اللعقد واستلام الدفعة الاولى ,,, الخ وبعدها هياهات لا ينفع الندم ,,, والف مبــرك للمستفيدن من القرض ولكن الان ابحثوا عن الشـــركات الممتازة والتي تتمتع بسمعة طيبة والافضل لو تشاهدون لهم انجازات حقيقية علىارض الواقع مثلا قبل التعاقد تسئلهم هل يمكنني مشاهدة ماذا بينتوا وماهي مشاريعكم وهل يفعلون مايقولون وهكذا الخ ,,,,,,, والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

الوعد2016
17-05-2008, 02:16 PM
مشكور على النصيحه ومعك حق فيه شركات جديده الحين في السوق حتى الخبره ماعندها ويمكن كم مشروع مسوين

رحال
17-05-2008, 02:20 PM
كل الشكر لك لغيرتك على أبناء بلدك ووفقك الله !!!:nice:

barod
17-05-2008, 06:59 PM
مشكور على النصيحه

الحرف العنيد
17-05-2008, 07:36 PM
تسلم يالغالي على النصيحه

ولاهنت

راشد محمد
17-05-2008, 07:45 PM
اخوي انا الحين ادور لي شركة تبني ب 600 الف ما احد براضي...وووووووووووين اروح؟؟

متفاءل
17-05-2008, 09:03 PM
كل الشكر لك لغيرتك على أبناء بلدك ووفقك الله

jajassim
17-05-2008, 09:51 PM
الله يرحم ،،، من اللي يدور على مقاول ،،، :weeping:

ريان
17-05-2008, 10:04 PM
الاخوة الزملاء وخاصة من يحق لهم القرض من بنك التنمية
(( تحذير ))

ابتعدوا عن التعاقد مع شــــركات غيــر مصفنة او تنصيفها اقل من الدرجة الخامســة بالباطن
لا تضيع عليكم فلوسكم مع شــــــركات البعض منهم انعدم لديهم الضمير وهذه مشاكل وقع فيها الكثير من الزملاء ومن واقع تجــــــربة ممن يبحثون عن التوفير بتوقيع عقد من الباطن مع شــركة غير مصنفة او تصنيفها اقل من الدرجة الخامسة والمقاول عندما يستلم الدفعة الاولى يتقاعس عن تنفيذ المشــروع ويتوجه لبناء مشاريع اخرى بقيمة دفعتك ودفعت الاخر ويترك مشــروعك ولو طالبته بشي سيقول لك بالحرف الواحد هل تعرف اين المحاكم روح واشتك وومافي خيلك اركبه وستضيع بين المحاكم شهور وقد تصل الى سنوات وانت تتحمل مسؤولية ذلك امام بنك التمنية لعدم تنفيذك شروط العقد لذلك اخواني الكرام احذرو وخاصة بان هناك شركات جديدة النشــئة وهدفها فقط الربــح ولا تبحث عن سمعة الخ ,,,,,, احذرو من تجار العقود الباطنة فهم سيفرشون لكم الورود قبل توقيع اللعقد واستلام الدفعة الاولى ,,, الخ وبعدها هياهات لا ينفع الندم ,,, والف مبــرك للمستفيدن من القرض ولكن الان ابحثوا عن الشـــركات الممتازة والتي تتمتع بسمعة طيبة والافضل لو تشاهدون لهم انجازات حقيقية علىارض الواقع مثلا قبل التعاقد تسئلهم هل يمكنني مشاهدة ماذا بينتوا وماهي مشاريعكم وهل يفعلون مايقولون وهكذا الخ ,,,,,,, والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

جزاك الله خير على هذه النصيحه

لكن الشركات المصنفه الظاهر طابوقهم وحديدهم غير .اسعارهم فوق واجد

وللعلم الشركه الغير مصنفه تدخل تحت ظلال الشركات المصنفه في العقود في بنك التنميه

اتمنى البحث والتئني في اختيار الشركه توجد شركات كثيره وجيده .

والله يعين السنه القادمه اذا الله اعطانا عمر وشو بيصير لنا .

فـــــواز
17-05-2008, 10:45 PM
جزاك الله خير على التنبية

المغترب 123
17-05-2008, 11:58 PM
مشكور على النصيحه ومعك حق فيه شركات جديده الحين في السوق حتى الخبره ماعندها ويمكن كم مشروع مسوين

وجزاك بمثـــــــــــــــلة اخي العزيز والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــع

المغترب 123
17-05-2008, 11:59 PM
كل الشكر لك لغيرتك على أبناء بلدك ووفقك الله !!!:nice:

المغترب 123
17-05-2008, 11:59 PM
تسلم يالغالي على النصيحه

ولاهنت

المغترب 123
18-05-2008, 12:04 AM
اخوي انا الحين ادور لي شركة تبني ب 600 الف ما احد براضي...وووووووووووين اروح؟؟

اخي العزيز راشد محمد هذه مشـــــــكلة اخرى وتتعلق بارتفاع اسعار الحديد والاسمنت الخ ,,
ولكن هل سئلت الشركات التي تقدم اسعار اقل من سعر السوق كيف ستبني ومن اين سيحصلون على هذه المواد وهل فكرت فيها جيدا لماذا اسعارهم اقل بمبلغ كبيـــــــر جدا مقارنة بالشــركات الاخرى (( اخي العزيز بداية المشــروع وعند استلام الدفعة الاولى سيقولون لك اما الزيادة او نتوقف المواد زادت اسعارها علينا ماذا ستفعل حينها )) والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــع
:nice::nice::nice:

السندان
18-05-2008, 12:05 AM
مشكور وجزاك الله خير

المغترب 123
كل الشكر لك لغيرتك على أبناء بلدك ووفقك الله

alwahesh
كل الشكر لك لغيرتك على أبناء بلدك ووفقك الله !!!

المغترب 123
18-05-2008, 12:07 AM
الله يرحم ،،، من اللي يدور على مقاول ،،، :weeping:

وجزاك بمثـــــــــــــــلة اخي العزيز من يريد الراحة يجب ان يبحث جيدا وماشاءالله هناك شــركات سمعتهم تسبقهم والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
18-05-2008, 12:16 AM
جزاك الله خير على هذه النصيحه

لكن الشركات المصنفه الظاهر طابوقهم وحديدهم غير .اسعارهم فوق واجد

وللعلم الشركه الغير مصنفه تدخل تحت ظلال الشركات المصنفه في العقود في بنك التنميه
اتمنى البحث والتئني في اختيار الشركه توجد شركات كثيره وجيده .

والله يعين السنه القادمه اذا الله اعطانا عمر وشو بيصير لنا .

وجزاك بمثــــــــــلة اخي العزيز وفي هذه الحالة انت توقع على عقد وفســخ عقد وهذا مايسمى بالباطن اي انك تتعاقد معا شـــــــركة لبنك التـــــنمية وفي الواقع مع شــركة اخرى غيــر مصنفة ولو حدث وقدر الله حدثت مشــكلة وذهبوا بدفعاتك من سيحميك وقتها البنك سيطلب منك السداد والشــركة التي امامه مصنفة وعند محاسبتهم اومطلبتها او سوالهم اين وصلوا معاك ستظهر فســخ العقد حتى لا يتحملون مسؤوليتك وبهذه الطريقة انت من يتحمل مسؤولية التعاقد معا شـــركة غيــر مصنفة (( خارج شــروط بنك التمنية )) لا تتفق معا شــروط حصولك على قرضهم ولوو قفوا القرض والدفعات عليك ستطر للاتفاق معا شــركة مصنفة ولكن هذه المره بدون فســخ عقد وسيضيع عليك شي من الدفعات للشــركة الغير مصنفة ولو طالبتهم المســئلة ستطول كثيرا حتى تحصل على لو شي من ماقدمته لهم هذا اذا استطعت ان تسترجع شيء منهم وجزاك الله خيــــــــــــر اخي العزيز والله يوفقك ويوفق الجميـــــــع

المغترب 123
18-05-2008, 12:16 AM
جزاك الله خير على التنبية

المغترب 123
18-05-2008, 12:17 AM
مشكور وجزاك الله خير

المغترب 123
18-05-2008, 12:17 AM
كل الشكر لك لغيرتك على أبناء بلدك ووفقك الله !!!

هام السحاب
18-05-2008, 03:35 AM
جزاك الله خير على التنبيه وغيرتك على عيال ديرتك

المغترب 123
18-05-2008, 11:20 PM
جزاك الله خير على التنبيه وغيرتك على عيال ديرتك