المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلالة للوساطة الإسلامية تعلن انضمام دريمة لحملة نحن نهتم



عزوز المضارب
18-05-2008, 02:20 AM
دلالة للوساطة الإسلامية تعلن انضمام دريمة لحملة نحن نهتم

في اطار تحقيق الشركة لمسؤولياتها الاجتماعية ودعم المؤسسات الخيرية

وليد المسلم: حريصون علي دعم الفئات التي تستحق المساعدة وتلبية احتياجاتهم من خلال المؤسسات الخيرية

اعلنت شركة دلالة للوساطة الاسلامية انضمام المؤسسة القطرية لرعاية الايتام دريمة الي حملة نحن نهتم التي اطلقتها الشركة مؤخرا، والتي نقوم فيها بالتبرع بمبلغ ريال واحد عن كل امر منفذ من عمليات الشركة ويتم توزيع المبلغ علي عدد من الجهات الخيرية. جاء هذا الاعلان في مؤتمر صحفي عقد ظهر يوم الخميس الماضي.

وصرح السيد وليد جاسم المسلم الرئيس التنفيذي لشركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة قائلا اننا ندرك تماما مسؤوليتنا نحو مجتمعنا، ونحن ملتزمون بالمساهمة في توفير الرفاهية لهذا المجتمع ومصممون علي دعم ومساعدة الفئات التي تستحق المساعدة من خلال المؤسسات المختصة، وهذا هو الدافع الرئيسي لنا في اتخاذ قرار اطلاق حملة نحن نهتم .

واضاف: نحن من منطلق شعورنا بالمسؤولية تجاه هذا الوطن الحبيب نؤمن ان كل فئة من فئات المجتمع تستحق ان تحصل علي فرصة عادلة في الحياة، ونحن حريصون علي ان لا تحرم من أي فرصة او حقوق بسبب كونها في هذا الوضع الخاص، والحقيقة نحن نحمد الله ان مكننا من المساهمة بقوة في دعم مبادرات مؤسسة دريمة.

واشار المسلم الي انه في ضوء الطفرة الاقتصادية الكبيرة التي شهدتها البلاد في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حفظه الله وولي عهده الامين سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تود شركة دلالة مشاركة افراد المجتمع ممن يستحقون المساعدة وذلك لتلبية احتياجاتهم من خلال الدعم المباشر للمؤسسات الخيرية.

وسوف تمتد حملة دلالة الاسلامية لتشمل مؤسسات بارزة اخري في قطر تعمل علي رعاية الفئات التي تستحق المساعدة في المجتمع مثل مركز الشفلح للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وسوف يتم تلقائيا قيد المبالغ المتحصلة في حسابات هذه المؤسسات بوتيرة ربع سنوية.

حضر المؤتمر الصحفي وخاطبه كل من السيد وليد جاسم المسلم الرئيس التنفيذي والسيد محمد راشد الخنجي مدير عام شركة دلالة الاسلامية والسيدة مني السليطي مديرة العلاقات العامة بشركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة والسيد خالد عباس كمال الدين مدير عام مؤسسة دريمة.

وكانت دلالة قد اعلنت بداية الاسبوع الماضي عن حملتها وذلك من خلال مؤتمر صحفي مع مؤسسة قطر الخيرية التي كانت اول المنتفعين من هذه الحملة.

وردا علي سؤال حول مبادرة شركة دلالة قال وليد المسلم ان هذا الجهد يأتي في اطار اهتمام الشركة بمسؤوليتها تجاه المجتمع.. وحرصنا علي دعم عدد من المؤسسات الخيرية مثل قطر الخيرية ودريمة وبإذن الله سنضيف مؤسسات اخري تواكباً مع النجاحات التي تحققها شركة دلالة..، واعرب عن آماله ان تحذو الشركات المساهمة في البورصة حذو شركة دلالة في دعمها للمؤسسات الخيرية بالدولة.وكان مدير عام مؤسسة دريمة قد اعرب خلال المؤتمر الصحفي عن شكره وتقديره لشركة دلالة القابضة علي مبادرتهم القيمة باشراك مؤسسة دريمة ضمن حملتهم نحن نهتم والتي تهدف الي دعم انشطة دريمة وعدد من المؤسسات الاجتماعية الاخري، تأكيدا لدور هذه المؤسسات والشركات في صنع النهضة والتطور بقطر.. واضاف ان هذه الخطوة تأتي في اطار الشراكة المجتمعية بين المؤسسات الاجتماعية والشركات الربحية وقيامها بمسؤولياتها المجتمعية.

جدير بالذكر ان شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة انشئت في مايو 2005 برأسمال مدفوع بقدر ب 200 مليون ريال.

وفي سبتمبر من نفس العام اصبحت اول شركة مالية واستثمارية غير مصرفية تدرج في سوق الدوحة للأوراق المالية.

وبعد ذلك انشأت شركة دلالة القابضة شركتي دلالة للوساطة ودلالة للوساطة الاسلامية واستطاعت

دلالة في وقت قياسي الفوز بثقة المستثمرين المحليين والاجانب.

اما المؤسسة القطرية لرعاية الايتام دريمة فقد تم اشهارها بتاريخ 10-6-2003 تحت الرعاية الكريمة لصاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند، رئيس المجلس الاعلي لشؤون الاسرة. وتعتبر دريمة مؤسسة نفع عام ذات شخصية اعتبارية مستقلة تتمتع بالاهلية الكاملة للتصرف وتعمل في نطاق حدود دولة قطر. وتهدف المؤسسة الي الاهتمام بفئة الايتام وتقديم الخدمات التي تكفل لهم حياة كريمة، وايواء فئة الايتام مجهولي الأبوين أو الأب لمن لم يتيسر لهم العيش داخل اسرة وذلك بتقديم خدمات معيشية متكاملة، ومتابعة اوضاع الايتام في الاسر الحاضنة البديلة، للتعرف علي أحوال اليتيم ونوعية الرعاية المقدمة ومدي ملائمتها لتربيته بصورة سليمة، والمساهمة في تثقيف المجتمع بقضايا الايتام وتحقيق التكافل الاجتماعي وغيرها من الأهداف المهمة.

التاجر الذكي
18-05-2008, 07:13 AM
مشكور أخوي