المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي متعودين على زلمسي الفزعه

اهل قطر
18-05-2008, 03:29 PM
استفسار
لو حبيت اروح لها من باريس الى ميونخ ثم من ميونخ وشو احسن وسيلة مواصلات لها وكم المسافه
الى زلامسي
2 . ابغي اعرف احسن فندق هناك ووشو ميزاته
3 وشو المناطق الي سياحيه تنصحوني بها
4. هل عندهم اماكن معينه مميزة مثلا تناسب الشباب
5 كم يوم يكفي لزلام سي
6 واذا بارجع منها الى فينا اي مواصلات اخذ
لان خط الرجعه عندنا فينا
وجزاكم الله خير

Chambray
18-05-2008, 03:42 PM
استفسار
لو حبيت اروح لها من باريس الى ميونخ ثم من ميونخ وشو احسن وسيلة مواصلات لها وكم المسافه
الى زلامسي
2 . ابغي اعرف احسن فندق هناك ووشو ميزاته
3 وشو المناطق الي سياحيه تنصحوني بها
4. هل عندهم اماكن معينه مميزة مثلا تناسب الشباب
5 كم يوم يكفي لزلام سي
6 واذا بارجع منها الى فينا اي مواصلات اخذ
لان خط الرجعه عندنا فينا
وجزاكم الله خير

من باريس إلى ميونخ احسن وسيلة الطائرة ، وفي شركات اقتصادية ..
او انك تروح عن طريق القطار تقريباً 6 ساعات او 7 مو مذكر بالضبط ، لكن القطار ينطلق من محطة غار دي نوغ .
ان وصلت ميونخ ، من ميونخ إلى زلامسي بالقطار ، وهو احسن وسيلة
احسن فندق هناك جراند .. على البحيرة
المناطق السياحية لاتسأل عنها هنا ، مجرد ماتروح هناك وتقعد في الفندق في الفندق عندهم بروشورات عن المناطق السياحية القريبه من زلامسي وانت تقرر وين تروح يعني من هالناحية لاتشيل هم ، بس انا انصحك إذا عندك لياقة لازم تزورون شلالات كارميل :)
وتمشون هناك
يعني خل تكسي يوديكم لين فوق وانزلوا لين تحت مشي
مافهمتك اخوي بالنسبة للأماكن الي تنفع الشباب ! بس زيلامسي تنفع الجميع ـ شباب وعائلات
زلامسي حدها 5 ايام
من زلامسي إلى فيينا ( القطار احسن حل )
بالتوفيق

اهل قطر
18-05-2008, 03:56 PM
جزاك الله خير عندي ولدي عمره 13 تعقد بتكون مناسبه له ولا بيمل

shoog
18-05-2008, 11:33 PM
مراااااااااااااحب ...

الله عليج يا زيلاااااااااااااامسي (( جنة الله فالدنيا ))

من ميونخ لين زيلامسي ...رحنا لها بالسياره ..فاااااان وكان السايق تركي مب أسمه تركي لااااااا

هو من تركيا ....خ خ خ خ ... لكن والله ماحسينا بالطريق جدا جدا وااااااااايد واااااااايد شرح ويرد الروح من قلب ....

وقفنا فالمحطه وشرينا من السوبرماركت كوافي وعصاير وماي وجوكليت ...وكملنا الطريق ...

- كان الطريق روعه واكثر من روعه ...بس كم ساعه ما اتذكر والله ...

المهم

- سكنا في وسط زيلااااااااااااامسي في فندق أسمه (( نيو بوست ))

كله كويتيين واماراتيين ...وتحتنا سوبر ماركت وكل الخدمات متوفره فيه ..والغرف على حسب اللي انت تطلبه ... نظيف وحلو ومرتب وفيه تحت انترنت مجاني

كنا انتظارب عليه خ خ خ خ من يسبق احنا ولا لكويتيين ...

وفيه حديقه والعاب وحمام سباحه منظر يرد الروح ..وفيه مطعم حلوو.تنزل من الفندق تمشي شوي

شوي مجرد ممر الا انت في السوق والقهاوي حولك ..تمشي شوي الا الكورنيش قدامك

كورنيش زيلامسي وما ادراك ماكورنيش زيلامسي .. روعه منظر يخليك اتطير وانت قاعد ...

بس عيبه شوي فيه نامسسسسسسسسسسس ,,,

والكورنيش فيه مركب فضيع تركب فيه ويوديك يا غدا يا ريوق ..لايفوتك ..بس اسئل عن مواعيدهم ...

وفيه مراكب للتأجير وناااااااااسه ....

واذا بغيت فندق على الكورنيش مالك الاالقراند وايد حلو وقدام لقراند ..السكه الحديديه للقطار ..

اللي سكنوا هذا الفندق يقولون ان القطار مزعج فالليل حزت الرقده ..وان النامس يزعج شوي ..

لكن الفندق وايد تمام ..فيه قهاوي ..انا مادخلته بس من برا شفته ....

.......

الرحلات ..عندك الثلج لازم تركب 3 تل فريك واحد ورا الثاني ...لين تروح للثلج عقب انزل والعب وأجر زحليقه للتزلج واللي ودك ...وهناك مطعم عندك ...

الله يوم انتظارب بالثلج ...

- رحلة الشلالاااااااااااااااااااات رحله عجيبه ...بس يخرع الطريق لها ..تروح هناك وعقب تاخذك السياره المخصصه ( الجيب ) للطلوعه إلى فوق ..يمه يمه يمه يخرع يسرع سود العين بس فنان

وعقب تنزل وتواعده متى يرجع لك وتتمشى عند الشلال ولا تنسى تشرب منه ..يسرسح ويرد الروح

- رحلة الزحلاقيه ..هذي قمة الضحك والوناسه .. تركب زحلاقيه وتجرك فوق وعقب تروح حق النزول

وايييييييييييي وناسه عشرين مره لعبنا فيها لين جانا مطر وسكروها عنا بالقو ....

- رحلة التل فريك وهو قريب من الفندق اللي كنا ساكنين في نيو بوست ... فوق الجبل ...وعقبها اذا ودك تنزل مشي انزل واذا ماودك ارجع بالتلفريك ....

- يكفيها 4 ليالي بما انكم عزابيه ...

بالنسبه للعوده إلى فيينا ..أخذ لك القطار أحلى شي متعه والرحله من زيلااامسي الى فيينا تقريباً 4 ساعات

بس انتبه اخذ القطار اللي يروح دايركت فيينا لأنه بعض القطارات يمكن تتبدل فأحرص على الدايركت ...وبعض القطارات توقف في بعض المحطات وينفصل نص القطار ...أحرص على أن تكون فالقطار المتجه الى فيينا

ولاتنسى اذا بتقطع تذكره أخذ لك كابينه درجه اولى (( لاتنسى )) عشان ماتتبهدل ...أحرص على ذلك ..

كابينه لك بروحك نظيفه محد يشاركك فيها وهناك عربه فيها قهوه شاي كافيييه ...وانت خذ لك بعض السنك ...
..محطة القطار قريبه منك على الكورنيش ...
وبسسسسسسسسسسسسسسسسس

ان شاء الله اني افدتك ..قريت موضوعك وبصراحه كان ردي عليه للأني استمتعت وأنا أرجع بعض الذكريات عن زيلامسي ....

واذا في شي انا حاااااااااااااااااااضره ....ثنكيوووووووووووووووو

Chambray
19-05-2008, 01:05 AM
جزاك الله خير عندي ولدي عمره 13 تعقد بتكون مناسبه له ولا بيمل

ماشاء الله 13 يعني رجال ، ماراح يمل ان شاء الله بس زلامسي لاتفكر اكثر من 4 -5 ايام

التيما
19-05-2008, 01:11 AM
اايد اخوي جاسم فعلا في الي قاله .. فندق جراند فخم وحلووو .. وفعلا زيلامسي ما يبيلها اكثر من خمس أيام وتتملل .. أنا قعدت فيها 4 أيام وزهقت ورحت عقب زيرمت أحلى وأونس ..

اهل قطر
27-05-2008, 02:09 PM
جزاكم الله خير
حجزت في فندق جراند والحمد لله

اهل قطر
27-05-2008, 02:12 PM
من باريس إلى ميونخ احسن وسيلة الطائرة ، وفي شركات اقتصادية ..
او انك تروح عن طريق القطار تقريباً 6 ساعات او 7 مو مذكر بالضبط ، لكن القطار ينطلق من محطة غار دي نوغ .
ان وصلت ميونخ ، من ميونخ إلى زلامسي بالقطار ، وهو احسن وسيلة
احسن فندق هناك جراند .. على البحيرة
المناطق السياحية لاتسأل عنها هنا ، مجرد ماتروح هناك وتقعد في الفندق في الفندق عندهم بروشورات عن المناطق السياحية القريبه من زلامسي وانت تقرر وين تروح يعني من هالناحية لاتشيل هم ، بس انا انصحك إذا عندك لياقة لازم تزورون شلالات كارميل :)
وتمشون هناك
يعني خل تكسي يوديكم لين فوق وانزلوا لين تحت مشي
مافهمتك اخوي بالنسبة للأماكن الي تنفع الشباب ! بس زيلامسي تنفع الجميع ـ شباب وعائلات
زلامسي حدها 5 ايام
من زلامسي إلى فيينا ( القطار احسن حل )
بالتوفيق

لو رحت اخ جاسم بالطياره من باريس من وين اخذ الطياره من اي مطار واحجز من الدوحه من النت بعد
وكم اسعارهم اذا عندك فكره
احس الطري ق ست ساعات وايد

shoog
01-06-2008, 01:16 PM
بالتوفيق ان شاء الله

رحله سعيده

الامير
03-06-2008, 08:43 PM
نصيحه لا تروحين زلمسي ..........مافيها شي وكلها خليجين وحر اذا تبين نصيحه عندي لج مدينه احسن واجمل من زلمسي

الكلدي
05-06-2008, 01:13 AM
موفق..... ترد سالم بن غانم

ماجستك
05-06-2008, 10:08 AM
الله يحفظكم ..zell Am See من اجمل ما رات عيني...

اهل قطر
08-06-2008, 07:43 AM
جزاكم الله خير

لمعة الماسة
10-06-2008, 12:54 AM
احلى ايام عمري قضيتها في زيلامسي
الصراجه جنة الله فالدنيـا
سكنا في فندق نيو بوست لان مالقينا فالجراند
بس نيو بوست حلوو شقق وتنفع حق العائلات
جوهااااااا كاااااااااان رهيب يكفي انك اتمشى فيهااا بس
كل شي قريب منك القهاوي والاسواق والسوبر ماركت
ومنظقة كابرون حذاك بعد تصعد بالتلفريك وتلعب بالثلج فوووق