تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اعلان ادراج الخدمات البتـــــــرولية ايجابي كيف

المغترب 123
18-05-2008, 06:41 PM
اعلان ادراج الخدمات البتـــــــرولية ايجابي كيف

اخواني الكرام نعم ادراجها باذن الله ايجابي على الســــــوق بشـــــــكل عام منكم من سيقول لماذا انا ساقول لكم ادراجها للمستثمرين الجدد ومن هم خارج الســـــــوق الان يــــــعتبر ضخ لســــــيولة جديدة من اثـــــر الاكتتاب فيها و لايطوفكم بان ســعر الســـــهم في الاكتتاب كان 21 ريال ومنهم طبعا سوف يتصرف باسهمه مثلا بالبيع واخرون للشــــــــراء وتغير مواقع في شـــركات اخرى موجوده في السوق سابقا لذلك اخواني اعتقد ان البترولية ســـــــــتضخ سيولة جديدة لم تعرف طريق السوق سابقا والان وجدت سبب للتواجد فية واعتقد بان الاســهم المرشــحه لدخول الســـــــيولة هذه فيها هي الشــركات التي لا زالت تحمل اكبـــــــــر نســـــــــــــبة من الشــــــــــعبية والاســهم التي يعشقونها اهل قطر بما ان الاكتتاب كان للقطرين فقط اذا لا يخفى عليكم اذا هي الريان وناقلات لما هذين الســــــــــهمين من شعبية كبيـــــــــــــــرة وناقلات هي الناقل الرســــــمي للمؤشــر لهذا الاحتفال لكبيــــــــــــــــــــــــــــــــــر ناقلات التي كانت عندما كان الموشــر في عام 2005 يقترب من 12 الف نقطة كانت يومها تتداول بســـــــــــعر 93 ريال وهي سابقا كانت مدفوعة نصف القيمة اما الان فهي مدفوعة القيمة بالكامل ولاحظنا كيف ان صناعات كذلك هذه الفـــترة عادت الى اسعار 2005 لذلك اخواني اعتقد بان ناقلات ستاخذ نصيبها من هذا الارتفاع وستحلق باذن الله والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــع

index
18-05-2008, 07:11 PM
كلام سليم اخي الكريم . زيادة عدد الشركات في السوق يزيد من قاعدة المستثمرين
وبالتالي زيادة السيوله في السوق . كنت اتمنى ان ادارة السوق . لم تدرج
شركات اعمال وازدان والمناعي للتداول قبل ان تطرح هذه الشركات نسبه من اسهمها
للاكتتاب العام .
فهذه الشركات لم يستفيد المتداولين ولا السوق سواء زيادة عدد الشركات

مالك أمل
18-05-2008, 07:16 PM
ياجماعة نبيع أو نلم و نستثمر
وإذا بنبيع ( كم تتوقعون يوصل سعره ) وماهو السعر المتوقع له

مقيم
18-05-2008, 07:19 PM
انتظر يوم 26-5 ... وستعرف

المغترب 123
18-05-2008, 07:34 PM
كلام سليم اخي الكريم . زيادة عدد الشركات في السوق يزيد من قاعدة المستثمرين
وبالتالي زيادة السيوله في السوق . كنت اتمنى ان ادارة السوق . لم تدرج
شركات اعمال وازدان والمناعي للتداول قبل ان تطرح هذه الشركات نسبه من اسهمها
للاكتتاب العام .
فهذه الشركات لم يستفيد المتداولين ولا السوق سواء زيادة عدد الشركات

جزاك الله خيــــــــــــر اخي الكريم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــع

index
18-05-2008, 08:29 PM

ارجوا الاطلاع على هذا الموضوع . حول السهم..

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=177148

روح الاطلس
18-05-2008, 11:28 PM

اخواني الكرام نعم ادراجها باذن الله ايجابي على الســــــوق بشـــــــكل عام منكم من سيقول لماذا انا ساقول لكم ادراجها للمستثمرين الجدد ومن هم خارج الســـــــوق الان يــــــعتبر ضخ لســــــيولة جديدة من اثـــــر الاكتتاب فيها و لايطوفكم بان ســعر الســـــهم في الاكتتاب كان 21 ريال ومنهم طبعا سوف يتصرف باسهمه مثلا بالبيع واخرون للشــــــــراء وتغير مواقع في شـــركات اخرى موجوده في السوق سابقا لذلك اخواني اعتقد ان البترولية ســـــــــتضخ سيولة جديدة لم تعرف طريق السوق سابقا والان وجدت سبب للتواجد فية واعتقد بان الاســهم المرشــحه لدخول الســـــــيولة هذه فيها هي الشــركات التي لا زالت تحمل اكبـــــــــر نســـــــــــــبة من الشــــــــــعبية والاســهم التي يعشقونها اهل قطر بما ان الاكتتاب كان للقطرين فقط اذا لا يخفى عليكم اذا هي الريان وناقلات لما هذين الســــــــــهمين من شعبية كبيـــــــــــــــرة وناقلات هي الناقل الرســــــمي للمؤشــر لهذا الاحتفال لكبيــــــــــــــــــــــــــــــــــر ناقلات التي كانت عندما كان الموشــر في عام 2005 يقترب من 12 الف نقطة كانت يومها تتداول بســـــــــــعر 93 ريال وهي سابقا كانت مدفوعة نصف القيمة اما الان فهي مدفوعة القيمة بالكامل ولاحظنا كيف ان صناعات كذلك هذه الفـــترة عادت الى اسعار 2005 لذلك اخواني اعتقد بان ناقلات ستاخذ نصيبها من هذا الارتفاع وستحلق باذن الله والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــع

ناقلات لم تصل إلى 93 ريال إطلاقا أعلى سعر كان يوم الإدراج 07/04/2005 وكان 80 ريال

البركان
18-05-2008, 11:48 PM

للامانه اخوى المغترب

انا عندى اسهم الناقلات بس ماعمرى تكلمت وطبلت للسهم

انا قاعد اشوفك تطبل للسهم بكذا موضوع

اخى الغالى انت لاتعلم الغيب وهذا ســـــــــــــــــوق قابل للصعود كما هو قابل للنزول

فارجو منك عدم التطبيل لسهم الناقلات الا عندما يكون لديك مستند رسمى او شارت مميز

او خبر مؤكد وماعدا ذلك لايعد الا اوهام واظغاث احلام

فارجو منك التزام الحياديه

انا شخصيا عندى اسهم بالناقلات لكن توقعى الشخصى للسهم راح ينزل للاربعين

بس انا مو فارقه معاى انا شااااارى بسعر 26.6 وطبعا هنا فرق بين سعرى وسعر من يشترى

على سعر 44 او 43

ارجو منك الحياد وعدم توريط الاعضاء

يمكن يصعد السهم ويمكن ينزل بس لاتربط بان ادراج الخدمات البتروليه سوف يرفع سعر

الناقلات

هذا الكلام مو صحيح يمكن السوق ينهار ويتعلق الاخوه الاعضاء باسعار عاليه لفترات

طويله وهنااااااك من الذى سيحميك من الدعاوى

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

رايق
18-05-2008, 11:50 PM
الأخ المغترب ..

غير ان السهم له شعبية .. ممكن تذكر بعض العوامل اللي راح ترفع سعر ناقلات ؟

المقارنة بينها و بين صناعات غير منصفة .. صناعات حققت و ما زالت تحقق ارباح قياسية و خاصة بعد الأرتفاع الأخير في اسعار اليوريا و المنتجات الأخرى بشكل عام .. لذلك من الطبيعي ان سعر صناعات يرتفع و يحقق مكاسب كبيرة ..

أما ناقلات .. الشركة حققت 7 دراهم للسهم خلال الربع الاول و اغلبها نتيجة لأرتفاع ايرادات ارباح المرابحات الأسلامية .. الشركة امامها وقت طويل .. و سعرها الحالي في رائيي اعلى من السعر العادل .. السهم قد يمر بعمليات مضاربه من الوزن الثقيل ..

المغترب 123
18-05-2008, 11:55 PM
للامانه اخوى المغترب

انا عندى اسهم الناقلات بس ماعمرى تكلمت وطبلت للسهم

انا قاعد اشوفك تطبل للسهم بكذا موضوع

اخى الغالى انت لاتعلم الغيب وهذا ســـــــــــــــــوق قابل للصعود كما هو قابل للنزول

فارجو منك عدم التطبيل لسهم الناقلات الا عندما يكون لديك مستند رسمى او شارت مميز

او خبر مؤكد وماعدا ذلك لايعد الا اوهام واظغاث احلام

فارجو منك التزام الحياديه

انا شخصيا عندى اسهم بالناقلات لكن توقعى الشخصى للسهم راح ينزل للاربعين

بس انا مو فارقه معاى انا شااااارى بسعر 26.6 وطبعا هنا فرق بين سعرى وسعر من يشترى

على سعر 44 او 43

ارجو منك الحياد وعدم توريط الاعضاء

يمكن يصعد السهم ويمكن ينزل بس لاتربط بان ادراج الخدمات البتروليه سوف يرفع سعر

الناقلات

هذا الكلام مو صحيح يمكن السوق ينهار ويتعلق الاخوه الاعضاء باسعار عاليه لفترات

طويله وهنااااااك من الذى سيحميك من الدعاوى

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

مرحبا اخي العزيز
اولا انا لم ارشـــــح ناقلات وحدها بل رشــحت السوق بشكل عام وخصيت الريان وناقلات
وهذه وجه نظري وهي ليست دعوة للشـــــراء او البيع وكما هي واضحه للجميع
لذلك اخي العزيز لماذا سيدعون علي وعن سعرها في 2005 اخي العزيز لم تاتي هذه الارقام من فراغ راجع تاريخ الســهم ستجد بانه كان ضعف سعره الان وحقق يوم الادراج 80 ريال ووقتها كان الموشــر 12 الف نقطة وهي خارجه وكذلك كانت مدفوعة نصف القيمة اما الان فهي داخل المؤشــر وكذلك مدفوعة القيمة بالكامل وهذه مقارنة بين شركات تاثرت بالمؤشــر واثرت فية والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع

المغترب 123
19-05-2008, 12:02 AM
الأخ المغترب ..

غير ان السهم له شعبية .. ممكن تذكر بعض العوامل اللي راح ترفع سعر ناقلات ؟

المقارنة بينها و بين صناعات غير منصفة .. صناعات حققت و ما زالت تحقق ارباح قياسية و خاصة بعد الأرتفاع الأخير في اسعار اليوريا و المنتجات الأخرى بشكل عام .. لذلك من الطبيعي ان سعر صناعات يرتفع و يحقق مكاسب كبيرة ..

أما ناقلات .. الشركة حققت 7 دراهم للسهم خلال الربع الاول و اغلبها نتيجة لأرتفاع ايرادات ارباح المرابحات الأسلامية .. الشركة امامها وقت طويل .. و سعرها الحالي في رائيي اعلى من السعر العادل .. السهم قد يمر بعمليات مضاربه من الوزن الثقيل ..

مرحبا اخي العزيز رايق
فعلا ناقلات ليس لها اي ارباح وارباحها بسيطة جدا ولكن هل يعتمد سوقنا على الارباح اذا كان كذلك اذا كم تستحق في رايك اسهم مخازن التي حققت مليون ريال قطري كارباح تستطيع اي سوبرماركت صغيره في قطر تحقيق هذا المبلغ وسعرها الان 50 ريال اخي العزيز سوقنا للاسف لايعترف بهذه الامور وما يجعل من ناقلات الســهم الذهبي لعام 2008 لانه سيكون الناقل الرســمي وكما وبينتها في الاعلى وهو بداية التشغيل الفعلي للاسطول في نهاية هذا العام الذي لايفصلنا سواء اشهر قليلة وهل تعتقد بان ناقلات ستكون على هذا الســعر بعد تشغيل الاسطول وخاصة بانه ذو شعبية كبيـرة وواضحة من حجم التداول علية يوميا وهذا ماليتعلق بناقلات اما الريان فاعتقد بان الموضوع سيطول واعذروني على ســرعة الرد وساعود عند دخولي من المنزل ان شاءالله لنكمل نقاشنا والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

رياني qtr
19-05-2008, 12:06 AM
مرحبا اخي العزيز رايق
فعلا ناقلات ليس لها اي ارباح وارباحها بسيطة جدا ولكن هل يعتمد سوقنا على الارباح اذا كان كذلك اذا كم تستحق في رايك اسهم مخازن التي حققت مليون ريال قطري كارباح تستطيع اي سوبرماركت صغيره في قطر تحقيق هذا المبلغ وسعرها الان 50 ريال اخي العزيز سوقنا للاسف لايعترف بهذه الامور وما يجعل من ناقلات الســهم الذهبي لعام 2008 لانه سيكون الناقل الرســمي وكما وبينتها في الاعلى وهو بداية التشغيل الفعلي للاسطول في نهاية هذا العام الذي لايفصلنا سواء اشهر قليلة وهل تعتقد بان ناقلات ستكون على هذا الســعر بعد تشغيل الاسطول وخاصة بانه ذو شعبية كبيـرة وواضحة من حجم التداول علية يوميا وهذا ماليتعلق بناقلات اما الريان فاعتقد بان الموضوع سيطول واعذروني على ســرعة الرد وساعود عند دخولي من المنزل ان شاءالله لنكمل نقاشنا والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

:nice::nice::nice::nice:

رايق
19-05-2008, 12:13 AM
مرحبا اخي العزيز رايق

منطق غريب اخوي المغترب ..

الأصل في القياس و المقارنة هو اعطاء أمثلة يقبلها العقل

مب شرط بسبب ان هناك جنون بقر في مخازن و وجود قلة يتحكمون في سعر السهم (لقلة أسهمها) ان نحكم و نجزم ان ناقلات متوجهه للـ 50 ..

عطني ارقام و حقائق اخي العزيز .. اما سالفة الشعارات و السهم الذهبي ما توكل عيش

البركان
19-05-2008, 12:14 AM
مرحبا اخي العزيز
اولا انا لم ارشـــــح ناقلات وحدها بل رشــحت السوق بشكل عام وخصيت الريان وناقلات
وهذه وجه نظري وهي ليست دعوة للشـــــراء او البيع وكما هي واضحه للجميع
لذلك اخي العزيز لماذا سيدعون علي وعن سعرها في 2005 اخي العزيز لم تاتي هذه الارقام من فراغ راجع تاريخ الســهم ستجد بانه كان ضعف سعره الان وحقق يوم الادراج 80 ريال ووقتها كان الموشــر 12 الف نقطة وهي خارجه وكذلك كانت مدفوعة نصف القيمة اما الان فهي داخل المؤشــر وكذلك مدفوعة القيمة بالكامل وهذه مقارنة بين شركات تاثرت بالمؤشــر واثرت فية والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع

من لسانك ندينك وش بعد هالتطبيل

(اذا لا يخفى عليكم اذا هي الريان وناقلات لما هذين الســــــــــهمين من شعبية كبيـــــــــــــــرة وناقلات هي الناقل الرســــــمي للمؤشــر لهذا الاحتفال لكبيــــــــــــــــــــــــــــــــــر ناقلات التي كانت عندما كان الموشــر في عام 2005 يقترب من 12 الف نقطة كانت يومها تتداول بســـــــــــعر 93 ريال وهي سابقا كانت مدفوعة نصف القيمة اما الان فهي مدفوعة القيمة بالكامل ولاحظنا كيف ان صناعات كذلك هذه الفـــترة عادت الى اسعار 2005 لذلك اخواني اعتقد بان ناقلات ستاخذ نصيبها من هذا الارتفاع وستحلق باذن الله والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــع)

هذا هو كلامك وش بعد هالتطبيل انت الله يهداك جعلتها ناقله للمؤشر وقارنتها بالصناعات

هل يوجد سهم بالسوق يقارن مع صناعات عدا الاسهم القياديه

المغترب 123
19-05-2008, 12:26 AM
منطق غريب اخوي المغترب ..

الأصل في القياس و المقارنة هو اعطاء أمثلة يقبلها العقل

مب شرط بسبب ان هناك جنون بقر في مخازن و وجود قلة يتحكمون في سعر السهم (لقلة أسهمها) ان نحكم و نجزم ان ناقلات متوجهه للـ 50 ..

عطني ارقام و حقائق اخي العزيز .. اما سالفة الشعارات و السهم الذهبي ما توكل عيش

اخي العزيز رايق انا لم اذكر رقم ( رقم 50 ريال ) وتستطيع العودة لمشــــــــــاركاتي القديمة في الموضوع وتقتبس ماشئت والارقام لها اصحاب الاختصاص والخبــــــــرة وهم اجدر مني في تحيد ذلك انا قدمت اجتهاد شــخصي في احد المواضيع وحددت اهداف للمضارب وبشــكل اسبوعي وارقام اتوقعها ولكنها بشــروط واعتقد بانني ساتوقف عن المشاركة فية او المواضيع الاخرى هذه الفتــرة والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع

البركان
19-05-2008, 12:28 AM
اخي العزيز رايق انا لم اذكر رقم ( رقم 50 ريال ) وتستطيع العودة لمشــــــــــاركاتي القديمة في الموضوع وتقتبس ماشئت والارقام لها اصحاب الاختصاص والخبــــــــرة وهم اجدر مني في تحيد ذلك انا قدمت اجتهاد شــخصي في احد المواضيع وحددت اهداف للمضارب وبشــكل اسبوعي وارقام اتوقعها ولكنها بشــروط واعتقد بانني ساتوقف عن المشاركة فية او المواضيع الاخرى هذه الفتــرة والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع

يااخوى ليش تزعل من كلام الحق

ترى مافينا احد غلط عليك بس نبيك تقنعنا بكلامك شلون تصعد ناقلات جــــــــــــذى بالهـــــــواء

بالكلام حتى مواااااااااااشى حلوه وازدان ممكن توصل 400

نرجو منك وضع شارت او مستند او تحليل او خبر

من هالاربعه لاتتوقع اشياء من الخيال يكون فى علمك هناك ناس جدد ومايعرفون شئ بالسوق

وهالتوقعات تضرهم ماتنفعهم

والهدف الاساسى للمنتدى هى المنفعه العامه