المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظه هامه :سعر الخدمات البتروليه

البورصه
19-05-2008, 09:47 AM
اعزائي الاعضاء: احب ان اخبركم بأنه وعلى حسب علمي شخصيا بأن بعض الاصدقاء المقربين لي باعوا اسهمهم في السوق السوداء منذ شهر تقريبا بسعر 60 ريال وهؤلاء الاصدقاء اكتتبوا باالحد الأقصى 1285 سهم. وكان شرط اللذين اشترو هذه الاسهم انهم يريدون شراء الاسهم من الناس المكتتبين بالحد الاقصى لكي لايجمعوا كميه كبيره من البطاقات او الاشخاص مما يسهل عليهم عملية البيع في اول يوم من الادراج.
السؤال الآن: هل انتم مع بيع اسهمكم تحت هذا السعر مع العلم ان المستثمرين الكبار شروا هذه الاسهم في السوق السوداء من اشخاص يعرفونهم ويثقون بهم بسعر 60 ريال.
وانا حبيت ان اذكر هذه الملاحظه لأخواني الاعضاء دون اي مصلحه لي في ذلك والله على مااقوله شهيد

امرك صعب
19-05-2008, 11:46 AM
اعزائي الاعضاء: احب ان اخبركم بأنه وعلى حسب علمي شخصيا بأن بعض الاصدقاء المقربين لي باعوا اسهمهم في السوق السوداء منذ شهر تقريبا بسعر 60 ريال وهؤلاء الاصدقاء اكتتبوا باالحد الأقصى 1285 سهم. وكان شرط اللذين اشترو هذه الاسهم انهم يريدون شراء الاسهم من الناس المكتتبين بالحد الاقصى لكي لايجمعوا كميه كبيره من البطاقات او الاشخاص مما يسهل عليهم عملية البيع في اول يوم من الادراج.
السؤال الآن: هل انتم مع بيع اسهمكم تحت هذا السعر مع العلم ان المستثمرين الكبار شروا هذه الاسهم في السوق السوداء من اشخاص يعرفونهم ويثقون بهم بسعر 60 ريال.
وانا حبيت ان اذكر هذه الملاحظه لأخواني الاعضاء دون اي مصلحه لي في ذلك والله على مااقوله شهيد

تسلم اخووووي البورصه على موضوعك

انا شخصياً سعر البيع عندي فووووق 60 وانا صامل :victory:

واتمنى من الله عز وجل ان يكون سعر نزول السهم بالسوق يفرح الجمييييييييييع

بالتوفيييييييييييق ورايتك بيضه ،،،،

سعيدالهاجري
19-05-2008, 12:02 PM
الله يوفق الجميع
وانا ولله الحمد ماساهمت فيها والله يغنينا بحلاله عن حرامه

هام السحاب
19-05-2008, 12:21 PM
السهم للأستثمار طويل المدى :nice:
بالتوفيق لملاك السهم

قطري طموح
19-05-2008, 11:34 PM
اللي اعرفه ان تم بيع الاسهم في السوق السودا باسعار تفوق الـــ 70 ريال والله اعلم .

n5eeb
20-05-2008, 01:23 AM
يقولون واصل 70 بالسوق السودا