المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصحية لله من اخواني في المنتدى(ساعدوني يا جماعة ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاسر007
22-05-2008, 12:57 AM
السلام عليكم اخواني وخواتي

حاولت ادرس بكل قدراتي بالدراسة المسائية درست بالجامعة التكنولوجية في مدينة خليفة

درست في جامعة قطر 3 سنوات وفصلوني عشان معدل 2

تركت الدراسة لما الحين 2 سنتين

بس يالربع محتار ما ادري وين ادرس دراسة مسائية ومعتمده من قبل وزارة التربية والتعليم

حتى لو دبلوم

قلت للوزارة ابي ادرس بمصر او لبنان انتساب قالو انسى الوضوع ( دا كان زمان ) لا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

سكروا باب التعليم علينا (احنا الموظفين )

ياريييت لو حد ينورني على الطريق للعلم انا موظف وخاطري ادرس

وما ادري يالربع لو ادرس كمبيوتر هل في شهادة معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم

لاحد مراكز التعليم اللي بفلوس مل نيوهرايزن او غيره

ولا تهونون يالربع

Mi$$ OriGinaL
22-05-2008, 01:02 AM
للأسف اخوي

مافي ولا شي

كلية شمال الاطلنطي فيها كورسات مسائية .. بس ما تعادل بدرجة البكالريوس

والانتساب والدراسه عن بعد بكل اشكالها غير معترف ابها

الله يعينك حاسه فيك

الكاسر007
22-05-2008, 01:12 AM
توك بترشح عمرك حق البرلمان

هونت؟

خذ دورات في مجال عملك احسن شي او خذ دورات في الشبكات
يارجال شا ارشح عمري قال ارشح ابي ادرس وانت تبيني اسير عضو مجلس شورى عسى ما شر اخوي

للأسف اخوي

مافي ولا شي

كلية شمال الاطلنطي فيها كورسات مسائية .. بس ما تعادل بدرجة البكالريوس

والانتساب والدراسه عن بعد بكل اشكالها غير معترف ابها
الله يعينك حاسه فيك

هاذي المشكله مشكورة على الكلام الطيب

بنت المنتدى
22-05-2008, 01:57 AM
عليك السلام ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك وينولك مبتغاك ان شاءالله :nice:

انا موظفه يااخوي واللي معاي يبغي يكمل دراسته .. والحمدلله توفق ف الموضوع .. ومن يوم الاحد اللي طاف اخذ اجازه خلاااااص صار يكمل دراسته في (كلية الشمال الاطلنطي) ولايداوم ولاشي لين يخلص :eek5::eek5::eek5: << راحه ماشاءالله:secret:

أنا حاسه فيك والله .. لكن لاحول ولاقوة :anger1:

لكن يمدحون حرف من الاحرف الابجديه .. فكر فيها وبتعرف اي حرررررررف :nice:

الكاسر007
22-05-2008, 02:11 AM
عليك السلام ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك وينولك مبتغاك ان شاءالله :nice:

انا موظفه يااخوي واللي معاي يبغي يكمل دراسته .. والحمدلله توفق ف الموضوع .. ومن يوم الاحد اللي طاف اخذ اجازه خلاااااص صار يكمل دراسته في (كلية الشمال الاطلنطي) ولايداوم ولاشي لين يخلص :eek5::eek5::eek5: << راحه ماشاءالله:secret:

أنا حاسه فيك والله .. لكن لاحول ولاقوة :anger1:

لكن يمدحون حرف من الاحرف الابجديه .. فكر فيها وبتعرف اي حرررررررف :nice:

اقول اختي الله يوفق الجميع واسطة ما واسطة ما منها فايده هاي دراسة اختي وبعدين ما ابي اعرف واحد درس او اثنين ادرسو

ابيكم تساعدوني وتدلوني

اما اخوي درس ولد عمي درس ولد عمي توسطوا له

ما يهمني الله يوفق الجميع اما راحه ما راحة مب مشكله حنا هل بحر يدي من السمج متقطعه

عادي

ابي حد يدلني

ولحد يزعل مني

ويعطيكم العافية

بنت المنتدى
22-05-2008, 02:16 AM
اقول اختي الله يوفق الجميع واسطة ما واسطة ما منها فايده هاي دراسة اختي وبعدين ما ابي اعرف واحد درس او اثنين ادرسو

ابيكم تساعدوني وتدلوني

اما اخوي درس ولد عمي درس ولد عمي توسطوا له

ما يهمني الله يوفق الجميع اما راحه ما راحة مب مشكله حنا هل بحر يدي من السمج متقطعه

عادي

ابي حد يدلني

ولحد يزعل مني

ويعطيكم العافية

مابه زعل الكلام اخذ وعطا يااخوي

ومالك اله الجامعه اللي ذكرناها ربي يعافيك

hich
22-05-2008, 02:17 AM
اخوي انا شغال منذ 1996 وتقريبا مريت على 8 شركات الى ان وصلت الى وظيفة في الأدارة العليا
من خبره ياخوي انصحك بالتركيز على القراءة الى أبعد حد
وهناك جامعة الخليج 3 ايام في الشهر ولكن ليس معترف بها الى الأن

عموما شنوا تخصصك في عملك عشان اقدر اشرح لك أكثر

بنت المنتدى
22-05-2008, 02:20 AM
قلت للوزارة ابي ادرس بمصر او لبنان انتساب قالو انسى الوضوع ( دا كان زمان ) لا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

انا تكلمت عن الواسطه لانك قلت هالكلام لأن البيبان ماتسكر اله في وجه اللي ماعنده يعني لاهوب حسد ولاحاجه وربي يوفق الجميع

الخيميائي
22-05-2008, 02:21 AM
الله يوفقك يالكاسر ويفتحها بوجهك وتحصل مطلوبك

بصراحة ماقدر افيدك بهذا الموضوع بس يقولون كل الاتجاهات مغلقة :(

الله المستعان

The Blade
22-05-2008, 04:31 AM
والله ياخوي نفس الشي الشباب الي اعرفهم اكثر من 8 حثلوها وراحوا يدرسون على حسابهم وقالوا بعد 4 سنوات الله يحلها ان شاء الله.....صج حرام ادرس واخر شئ مايتعرفون بس مادري كل شئ يتغير اذا من ثلاث سنوات اوقفين الموضوع ماتدري بعد 4 سنوات وش يسون
وانا نفس حالتك ياخوي والله اني متحطم الاجمعه من صوب امحكره حق الأمة والمجلس الاعلى من صوب
حسبي الله ونعم الوكيل

دلة الرسلان
22-05-2008, 07:03 AM
احيي فيك يالكاسر رغبتك في التعليم وما فيه احسن من المعلومات من مصدرها يعني هيئة التعليم العالي

ومديرها الأخ محمد المناعي ونعم الرجل بتجد عنده الخبر اليقين وبالتوفيق ان شاء الله

miss-qatr
22-05-2008, 07:20 AM
والله ياخوي كل اللي مرو بنفس حالتك راحو يكملون انتساب بجامعات معترف فيها بالدنيا كلها

الا المجلس الاعلى ليش ؟؟ انا ماادري:secret:

وقريت انا بالمنتدى ردود انطرحت لنفس الموضوع تقريباً والكل قال ان فيه جهات كثيره تعترف بالانتساب وفيه موظفين يكملون برا بانتساب

لو انا منك والله كملت

وعن الدورات تقدر تاخذ

دورة توفل - دورة ايلتس ( انجليزي )
دورة icdl ( القياده العالمية للكمبيوتر )

ماادري برايي هذي اهم الشهادات العالميه ( على حسب علمي )

ربي يوفقك

Affable Lady
22-05-2008, 07:22 AM

حاولت ادرس بكل قدراتي بالدراسة المسائية درست بالجامعة التكنولوجية في مدينة خليفة

بس يالربع محتار ما ادري وين ادرس دراسة مسائية ومعتمده من قبل وزارة التربية والتعليم

حتى لو دبلوم

وما ادري يالربع لو ادرس كمبيوتر هل في شهادة معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم

ولا تهونون يالربع

أخوي الحل الوحييييييييييد

إنك تاخذ بعثة عشان تاخذ شهادة معترف بها

والبعثة يبي لها نسبة

والنسبة تبي إعادة ثانوية عامة

ومالك غير هالحل:rolleyes2:

عسى كلامي ينزل عليك برداً وسلاماً ..

ويالله صباح خير:)

ANONYMOUS
22-05-2008, 07:25 AM
احد الاصدقاء قدم تفرغ وراح الاردن يدرس

ANONYMOUS
22-05-2008, 07:27 AM
أخوي الحل الوحييييييييييد

إنك تاخذ بعثة عشان تاخذ شهادة معترف بها

والبعثة يبي لها نسبة

والنسبة تبي إعادة ثانوية عامة

ومالك غير هالحل:rolleyes2:

عسى كلامي ينزل عليك برداً وسلاماً ..

ويالله صباح خير:)

والحليب عند البئر

والبئر يبي حشيش

والحشيش فوق الجبل

والجبل يبي مطر

والمطر عند الله

ذكريات
:p

ANONYMOUS
22-05-2008, 07:28 AM
بعدين وش لك في الدراسه

اكا راعي الطراد خذ سنير من غير دراسه ولا هم

هام السحاب
22-05-2008, 07:35 AM
بالتوفيق ان شاء الله اخوي الكاسر

k__
22-05-2008, 07:36 AM
والله ياخوي الكاسر انا حاس بمعاناتك وبصراحة مادري ليش وزارة التربية أو التعليم العالي مايعترفون ولايصدقون الشهادات من الجامعات الخارجية مع العلم ان إذا جاهم واحد اجنبي عنده شهادة جامعية من نفس الجامعة إلي مب معترف فيها من قبلهم مايقلون لة شي ولاحاجة وإذا جاهم قطري راح ودرس على حسابة قالولة مانصدقلك الشهادة ومانعترف فيها :rolleyes2: , , أي بمعنى بل الشهادة وإشرب ميتها :anger3:

Bin Hood
22-05-2008, 07:53 AM
اخوي تعال عندنا البحرين جامعة نيويورك او طقتها

نجاح مضمون و شهادة بكالوريس

بس اسأل على الاعتماد

من صجي اتكلم

الامل القديم
22-05-2008, 11:31 AM
اخوي الجامعه اليمنيه معترف فيها
الانتساب

لاني انا كنت بنفس موقفك من فتره ولما سألت وحده صديقه لي قطريه

دلتني على الجامعه اليمنيه وقالت هي معترف فيها لانها درست ادارة اعمال بها وصدقتها
وهي الان تعمل معنا بالشركه
مديرة قسم العلاقات العامه

Bu-Ahmad
22-05-2008, 11:36 AM

حتى لو دبلوم

ولا تهونون يالربع

جامعة قطر عندهم موازي بس الله يعينك على التعب

الصبح دوام والجامعه من 3 لين 9 في الليل

اذا مب متزوج توكل على الله

واذا متزوج حاول تضبط مع شغلك بحيث تستأذن من الدوام بدري عشان يمديك اتغدى وتريح اشوي

وفالك الشهادة ان شاء الله

الكاسر007
22-05-2008, 02:11 PM
مشكور يين اخواني على مروركم جميعا ويعطيكم الف عافية وبصراحة كلامكم يرفع المعنوية
بنسبة لكلام بعض الاخوان عن جامعة البحرين انا سالت عنها وقالو لي اللي هي جامة الخليج ودوامها 3 ايام يالشهر بالعربي احنا يالله يالله نداوم على دوامنا اروح البحرين 3 ايام بالاسبوع
بالنسبة للجامعة اليمنية اللي قالت عنها الاخت بصراحة ما اعرف عنها ولكن بسال يمكن نلاقي خير
وما قصرتي اختي على الكلام والنصحية وراح ابحث عن الموضوع جدا ويعطيج العافية على التنوير بس رفيجتج قطرية ولا لا لا ن القطري يجيب شهادة غير معترفة من برع مشكلة

لكن 100 بالمية من الاجانب عندهم شهادات من برع عادي لان الاجنبي يحب قطر وايد وانتو شايفيين يعني فههموني وش الفرق اني ادرس بالاردن واجيب شهادة واتعب كم سنة ويقولون شهادتك غير معترف فيها حرام والله واخر شي يجيك اردني ومن نفس الجامعة الاردنية ويسير مدير على مدير مديرك لا ويقولون شهادته من افضل الجامعات يا عمي ارحموني امحق وزارة تعليم

وجاري البحث عن جامعة للدراسة والله كريم

Choas
22-05-2008, 02:21 PM
اخوي عليك بالجد والاجتهاد والله يسهلها

الكاسر007
22-05-2008, 02:25 PM
اخوي عليك بالجد والاجتهاد والله يسهلها

الله كريم ان شا الله

مشكور على مرورك اخوي

الكاسر007
22-05-2008, 03:31 PM
احد الاصدقاء قدم تفرغ وراح الاردن يدرس

ذكرني اسوي له حفلة

الكاسر007
22-05-2008, 03:33 PM
بعدين وش لك في الدراسه

اكا راعي الطراد خذ سنير من غير دراسه ولا هم

ما عندك سالفة :tease::tease::tease:

hich
22-05-2008, 04:34 PM
من راعي الطراد

سهم مديون
22-05-2008, 04:46 PM
إذا ماعندك واسطة خلك مكانك الى اجل غير مسمى !!

اروع سهم
22-05-2008, 06:01 PM
اعتقد في الجامعه الهولنديه وهي تعادل البكالويوس وشد حيلك وادع الله والله راح يوفقك وييسر حالك

الكاسر007
22-05-2008, 10:41 PM
إذا ماعندك واسطة خلك مكانك الى اجل غير مسمى !!

اقول سلم على كل الشباب الربشة

الكاسر007
22-05-2008, 10:42 PM
من راعي الطراد

سلم على الشباب كلهم

BURBERRY
23-05-2008, 12:17 AM
اخوي دامك موظف .. قدم كتاب حق مديرك انك تبي منحه و تفرغ للدراسه في شمال الاطلنطي

و هم بيشوفون الموضوع و بيقروون اما الموافقه او الرفض

و الله يوفقك

قطري كشخه
23-05-2008, 03:23 AM
اخوي للأسف الابواب في قطر كلها مسكره والله اعلم ..

ولكن نصيحتي لك خذ تفرغ وراجع المجلس الاعلى لانه فتح باب البعثات من الشهر الجاي لكل قطري بشرط انه يحضر قبول من الجامعه المدرجه في اللسته , وبأمكانك تتصل فيهم بعد شهر او الحين وتستفسر عن الموضوع .
بودي افيدك في شي طال عمرك بيني وبين التخريج 5 ايام انشاء الله ودعواتك لنا والنيه انه نكمل ماستر على طوول

والحل انك تقدم تفرغ وتراجع المجلس الاعلى هل يحق لك انك تاخذ بعثه وله لا واذا جبت القبول ,, وتقدر تراسل الجامعات وتعطيهم شهاده الثانويه والترانسكربت للمواد للى سجلت لك يمكن يحسبونها لك واطيح منك جم ساعه مع شهاده مرفقه بسنين الخدمه واذا تم الموافقه تروح تراجع المجلس المتندي قصدي الاعلى ..

واذا في اي ستفسار عن الدراسه في الخارج انا حاضر لك يالغالى وحاس فيك والله وعسى ربي يوفقك في كل خطوه تخطيها

الكاسر007
23-05-2008, 09:51 AM
اخوي للأسف الابواب في قطر كلها مسكره والله اعلم ..

ولكن نصيحتي لك خذ تفرغ وراجع المجلس الاعلى لانه فتح باب البعثات من الشهر الجاي لكل قطري بشرط انه يحضر قبول من الجامعه المدرجه في اللسته , وبأمكانك تتصل فيهم بعد شهر او الحين وتستفسر عن الموضوع .
بودي افيدك في شي طال عمرك بيني وبين التخريج 5 ايام انشاء الله ودعواتك لنا والنيه انه نكمل ماستر على طوول

والحل انك تقدم تفرغ وتراجع المجلس الاعلى هل يحق لك انك تاخذ بعثه وله لا واذا جبت القبول ,, وتقدر تراسل الجامعات وتعطيهم شهاده الثانويه والترانسكربت للمواد للى سجلت لك يمكن يحسبونها لك واطيح منك جم ساعه مع شهاده مرفقه بسنين الخدمه واذا تم الموافقه تروح تراجع المجلس المتندي قصدي الاعلى ..

واذا في اي ستفسار عن الدراسه في الخارج انا حاضر لك يالغالى وحاس فيك والله وعسى ربي يوفقك في كل خطوه تخطيها

ان شا الله بسوي اللي علي ولباقي على الله ومشكورة وبراجع مجلي الاعلى وبشوف منهم اي حل