المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز الجزيره للتدريب

بو عبدالرحمن
23-05-2008, 10:36 AM
بالرغم من مرور مده طويله عل انشاء المركز الا انه لم يتمكن من سد حاجة القنوات التفزيونيه المحليه(الجزيره,تلفزيون قطر,الكاس,....)من فنيين قطريين في الوظايف الفنيه التشغيليه.انا اعمل مهندس في احدى القنوات التلفزيونيه وانا على استعداد ان اقوم بتدريب وتاهيل الشباب القطري على العمل في الوظايف التشغيليه بدون اي مقابل.
ها الوظايف ماتتطلب شهادات جامعيه,المطلوب ثانويه عامه ولغه انجيليزيه.
انا اللي قاهرني انه يتم توظيف اجانب يتعلمون عندنا.

lalamar
23-05-2008, 12:58 PM
والله يااخي بوعبدالرحمن المركز يقدر ويقدر ويقدر
شباب قطر فيهم الخير والبركه
ولكن السؤال هل القائمون على المركز يعرفون كيف يستفيدوا منه
وهل يريدون حقا ان يدربوا كوادر قطريه
يااخي الربع في بلادك كله في سباق على تنضيف المؤسسات من الشباب القطري الطموح
علشان التعبانين يتمون في مكانهم من غير حد عدل ينافسهم
الا الذين يؤمن جانبهم
يعني اللي جايين من طرفهم
والله المستعان

هام السحاب
23-05-2008, 01:12 PM
الله كريم :weeping:

واحد دوت كوم
23-05-2008, 01:17 PM
بارك الله فيك

Qatarii
23-05-2008, 01:23 PM
بالرغم من مرور مده طويله عل انشاء المركز الا انه لم يتمكن من سد حاجة القنوات التفزيونيه المحليه(الجزيره,تلفزيون قطر,الكاس,....)من فنيين قطريين في الوظايف الفنيه التشغيليه.انا اعمل مهندس في احدى القنوات التلفزيونيه وانا على استعداد ان اقوم بتدريب وتاهيل الشباب القطري على العمل في الوظايف التشغيليه بدون اي مقابل.
ها الوظايف ماتتطلب شهادات جامعيه,المطلوب ثانويه عامه ولغه انجيليزيه.
انا اللي قاهرني انه يتم توظيف اجانب يتعلمون عندنا.

يا بوعبدالرحمن اللي لاحظتة في هذا المركز شيئ يفوق الخيال, فعلا مركز تدريبي بمعنى الكلمة, وبالنسبة لذكرك عن عدم تشجيع الكادر القطري..انا اخالفك ومثال عى ذلك:
انا مالى اي علاقة مع الأعلام ولا حتى يخص مجال عملي, سألت عن امكانية التحاقي بالمركز..كان أول سؤال عن الجنسيةّ بعد جوابي بقطري قال تعال واملأ استمارة والتحق بالدورة بعد تقديمك ضمان شيك بالف ريال...سهولة ودون اي تعقيدات

اما بالنسبة للمستوى اعتقد افضل الخامات موجود وتخدم في هالمركز وفي ناس تستفيد منه (فلسطين, اليمن, موريتانيا, السودان, وغيرهم) على فكره هالجنسيات ان كانت موجوده اضافة الى القطري...الأجنبي بمقابل مادي والقطري بالمجان. اعتقد هذا هو الدعم

اما بالنسبة للقطري الأعلامي ..انا لا استطيع التعليق لعدم علمي
اترك التعليق لأخواني الكرام

hich
23-05-2008, 06:34 PM
يا بوعبدالرحمن اللي لاحظتة في هذا المركز شيئ يفوق الخيال, فعلا مركز تدريبي بمعنى الكلمة, وبالنسبة لذكرك عن عدم تشجيع الكادر القطري..انا اخالفك ومثال عى ذلك:
انا مالى اي علاقة مع الأعلام ولا حتى يخص مجال عملي, سألت عن امكانية التحاقي بالمركز..كان أول سؤال عن الجنسيةّ بعد جوابي بقطري قال تعال واملأ استمارة والتحق بالدورة بعد تقديمك ضمان شيك بالف ريال...سهولة ودون اي تعقيدات

اما بالنسبة للمستوى اعتقد افضل الخامات موجود وتخدم في هالمركز وفي ناس تستفيد منه (فلسطين, اليمن, موريتانيا, السودان, وغيرهم) على فكره هالجنسيات ان كانت موجوده اضافة الى القطري...الأجنبي بمقابل مادي والقطري بالمجان. اعتقد هذا هو الدعم

اما بالنسبة للقطري الأعلامي ..انا لا استطيع التعليق لعدم علمي
اترك التعليق لأخواني الكرام

اوئيد ماقلت عن تجربة شخصية

Qatarii
Qataraholic
هل انتم نفس الشخص؟؟؟؟؟:rolleyes2:

Qatarii
23-05-2008, 07:18 PM
اوئيد ماقلت عن تجربة شخصية

Qatarii
Qataraholic
هل انتم نفس الشخص؟؟؟؟؟:rolleyes2: