المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للجادين فقط ... مطلوب عمارة

ريم
30-10-2005, 08:17 AM
مطلوب عمارة للاستثمار بس أتكون في حدود مليون ونص وفي مكان راقي أشوي قريب من الدوحه وحتى لو في المناطق الخارجيه مو مشكله بس أهم شي عمارة عمرها يديد وللوسيط عموله أكيد في أنتظاركم ويفضل في الخاص :)

فهد السعدي
30-10-2005, 01:08 PM
السلام عليكم

اخت ريم شكلج من زمان ما سألتي عن اسعار العقارات. الحين فله محترمه بالدوحه والمناطق

الخارجيه حولها ما تلاقينها بمليون ونص :eek2: . وانتي تبين عماره مره وحده. لو مليون ونص

ريال عماني والا دينار كويتي يمكن. الله يوفقج ان شاء الله وتلاقين اللي تبينه.

بسعود
30-10-2005, 01:46 PM
يا اخوي مافي شئ مستحيل ممكن اتحصل

ريم
31-10-2005, 01:09 AM
السلام عليكم

اخت ريم شكلج من زمان ما سألتي عن اسعار العقارات. الحين فله محترمه بالدوحه والمناطق

الخارجيه حولها ما تلاقينها بمليون ونص :eek2: . وانتي تبين عماره مره وحده. لو مليون ونص

ريال عماني والا دينار كويتي يمكن. الله يوفقج ان شاء الله وتلاقين اللي تبينه.

لا والله أخوي توني من شهراُ تقريباُ أمحصله عمارة فيها شقتين كل شقه غرفتين وصاله وملاحقهم أماجرين أب 2500 ريال كل وحده وفيها بعد أربع محلات مؤجرين أب 1500 كل محل وطالب فيها مليون بس الصراحه جفتها وتبي صيانه يعني العماره أشوي قديمه وموقعها في فريج كليب صج مو على شارع رئيسي بس أعتقد موقع ممتاز بس الصراحه ترددت لانه المؤجرين عندهم عقود لمده سنتين جدام وخايفه اخذها واخسر فيها للصيانه وماقدر ارفع الاجار عشان جي سوينا لها دراسه اطلعت مب يايبه همها :nice:

prince
31-10-2005, 01:45 AM
مرحبتين اختي

لو انا في الدوحه كان طلعتها في يومين

بس الله يوفقك

concord
31-10-2005, 09:36 PM
لا والله أخوي توني من شهراُ تقريباُ أمحصله عمارة فيها شقتين كل شقه غرفتين وصاله وملاحقهم أماجرين أب 2500 ريال كل وحده وفيها بعد أربع محلات مؤجرين أب 1500 كل محل وطالب فيها مليون بس الصراحه جفتها وتبي صيانه يعني العماره أشوي قديمه وموقعها في فريج كليب صج مو على شارع رئيسي بس أعتقد موقع ممتاز بس الصراحه ترددت لانه المؤجرين عندهم عقود لمده سنتين جدام وخايفه اخذها واخسر فيها للصيانه وماقدر ارفع الاجار عشان جي سوينا لها دراسه اطلعت مب يايبه همها :nice:

دليني عليها هالعمارة اللي تقولين عنها ولج عمولة 50 الف
انا جاد راسليني على الخاص اذا موجودة

بسعود
31-10-2005, 11:31 PM
الله يرزق الجميع