المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تداول على سهم السلام اليوم

qatari1
30-10-2005, 09:01 AM
التداول على سهم شركة السلام العالمية موقوف لليوم الخامس على التوالي.....
لا توضيح من إدارة السلام العالمية على هذا الأمر، ولا حتى من سوق الدوحة للأوراق المالية!!!

ما السبب يا ترى؟
ومن المستفيد من هذا الأمر؟؟
هل هو الحفاظ على سعر السهم من الهبوط؟
هل هناك تغيير في تاريخ الأحقية مثلاً؟
وإلى متى يستمر هذا الإيقاف؟
ولماذا لم يبدأ الاكتتاب في بنيان العقارية حسب الموعد الذي أعلن عنه في الجمعية العمومية؟
ولماذا لا ترد شركة السلام العالمية على الهاتف؟

هل يستطيع مصدر رسمي من السلام الإجابة على هذه الأسئلة في الوقت المناسب؟

كش ملك!!
30-10-2005, 09:03 AM
:con2: :con2:

انا استغربت يوم ما شفت تدوال

وش السالفه؟

المخلب
30-10-2005, 09:27 AM
شباب السالفه ومافيها بدون افتاء ! انهم يبون يكسبون وقت علشان العيد جاي وبتسكر البورصه في وقت العيد فاذا وقفوا تداول السهم اليوم ويمكن بكره والي بعده فكذا يضمنون جمود سعر السههم ولا يطيح طيحه ابليس في جهنم

حركه ذكيه بس تفقد هم ثقه المستثمر وهم بنفسهم واثقين ان سهمهم راح يطيح وبيتوهقون فيه

غير اني سامع انهم راح يطرحون زياده في راس المال ويمكن بخلون سعر السهم 40 ريال فاذا نزل السهم عن 40 معناها اشتره من البورصه ارخص لك و احفظ الباقي في جيبك

تحياتي لكم

الشرقية
30-10-2005, 09:33 AM
الاكتتاب في أسهم السلام 13 نوفمبر المقبل
تاريخ النشر: الأحد 30 أكتوبر 2005, تمام الساعة 05:52 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة

نائل صلاح :
علمت الشرق أن موعد بدء الاكتتاب في أسهم شركة السلام العالمية سوف يكون في الثالث عشر من شهر نوفمبر المقبل ولمدة شهر واحد، وتشير معلومات "-" إلى ان نسبة التخصيص في اسهم الشركة سوف تكون بين 48% و48.5%، حيث ستقوم ادارة الشركة بإعلان نسبة التخصيص وموعد الاكتتاب رسميا اليوم او غدا وذلك بعد حصولها على موافقة وزارة الاقتصاد والتجارة.

jajassim
30-10-2005, 09:39 AM
:eek3: والله احنا ضايعين في الطوشة :eek3:

qatari1
30-10-2005, 09:42 AM
ومتى تنتهي إجراءات الموافقة على الاندماج؟

مصدر رسمي من السلام
30-10-2005, 09:46 AM
السيد المخلب المحترم

تدوال السلام موقوف كإجراء روتيني وحسب القانون ولايوجد أي شيء غير طبيعي. وهذا هو الإجراء الطبيعي في حالة الإندماج. ولاداعي للإستغراب من إجرءات قانونية روتينية.
لقد تم إعلام الوزارة صباح اليوم بقرارات الجمعية العامة غير العادية وفقاً للإجراءات المتبعة.
من المتوقع أن تصدر الوزارة موافقتها على إعادة التداول ويتم إعادة التداول في أقرب فرصة.

لقد تمت المباشرة في الإكتتاب في بنيان إعتباراً من صباح 24/10/2005 وسيستمر حتى 14/11/2005 وقد تم نشر الدعوة وأحكام وشروط الإكتتاب في جميع الصحف. ألم تتطلع على الصحف؟

ربما تتصل على رقم خطأ. فالشركة تتلقى عدد كبير من الإتصالات ويتم الرد عليها.

سعر السهم للإكتتاب قد تم الإعلان عنه وهو 15 ريال. لاأدري حقيقة نواياك في إيراد معلومات مغلوطة وإشاعات لاأساس لها.

الثقة في الشركة وإدارتها واضحة. وأرجو أن لاتصطاد في الماء العكر.

من حقكم طرح أي سؤال أو إبداء أي رأي. ولكن هناك أصول لإسلوب الطرح والنقاش وإبداء الرأي. أرجو أن نتقيد بها جميعاً.

أطيب أمنياتي لك ولللجميع بالتوفيق.

الشرقية
30-10-2005, 09:52 AM
السيد المخلب المحترم

تدوال السلام موقوف كإجراء روتيني وحسب القانون ولايوجد أي شيء غير طبيعي. وهذا هو الإجراء الطبيعي في حالة الإندماج. ولاداعي للإستغراب من إجرءات قانونية روتينية.
لقد تم إعلام الوزارة صباح اليوم بقرارات الجمعية العامة غير العادية وفقاً للإجراءات المتبعة.
من المتوقع أن تصدر الوزارة موافقتها على إعادة التداول ويتم إعادة التداول في أقرب فرصة.

لقد تمت المباشرة في الإكتتاب في بنيان إعتباراً من صباح 24/10/2005 وسيستمر حتى 14/11/2005 وقد تم نشر الدعوة وأحكام وشروط الإكتتاب في جميع الصحف. ألم تتطلع على الصحف؟

سعر السهم للإكتتاب قد تم الإعلان عنه وهو 15 ريال. لاأدري حقيقة نواياك في إيراد معلومات مغلوطة وإشاعات لاأساس لها.

من حقكم طرح أي سؤال أو إبداء أي رأي. ولكن هناك أصول لإسلوب الطرح والنقاش وإبداء الرأي. أرجو أن نتقيد بها جميعاً.

الله يعطيك الف عافية على تواجد في المنتدى وسرعة الرد تحياتي لك

qasem888
30-10-2005, 09:53 AM
كم اقل شي للاكتتاب بنيان

أعمار
30-10-2005, 09:54 AM
ياجماعة ماعطين الموضوع فوق حقه والمفروظ هل مواضيع تنلغي بواسطة ادارة المنتدى لانها تخوف الناس وتسبب في أنهيار السهم خلاص اللي صار صار واللي عنده السهم متدبس فيه يصبر عليه ومافي داعي لأثارة الخوف .. واخونا مصدر رسمي من السلام ماقصرت وفيت وكفيت بس عط نفسك الراحة اللحين اذا في شي حنا نفضل نعرفه مباشرة من الصحف أو الاخبار او موقع السوق الرسمي لانك مش راح تجيب لنا الشي اللي بننفرد فيه ... شكرا ... وياليت نهدي شوي ونشوف السوق كله مانركز على شركة وحده سويتو لها ضجة ورفعتوها قصب واللحين بتنزلونها بضجة اكبر ...واللي عنده السهم يكتتب في بنيان وفي زيادة راس المال واللي له رزق بياخذه واللي مكتوبه عليه الخسارة بتجيه .... بالتوفيق للجميع ..

qatari1
30-10-2005, 09:56 AM
أخي مصدر رسمي من السلام...
حسب حديثي منذ لحظات مع أحد موظفيكم الذين أحترمهم وأقدرهم كثيراً أفادني بالتالي:-

1- هل من الممكن أن تأتي الموافقة اليوم، ويستأنف التداول غداً؟
2- هل تؤكد أن سعادة عيسى كاظم مدير سوق دبي المالي سيحضر إلى الدوحة بعد العيد لتوقيع اتفاقية مع سوق الدوحة المالي بخصوص الإدراج المشترك، وبالتالي قرب إدراج سهم السلام في بورصة دبي؟
3- هل هناك أي تعديل على سعر السهم من قبل البورصة بسبب الاندماج كما قال لي أحد الأعضاء؟

إضافة إلى أسئلتي السابقة، وأشكرك سلفاً.

الشرقية
30-10-2005, 10:07 AM
ياجماعة ماعطين الموضوع فوق حقه والمفروظ هل مواضيع تنلغي بواسطة ادارة المنتدى لانها تخوف الناس وتسبب في أنهيار السهم خلاص اللي صار صار واللي عنده السهم متدبس فيه يصبر عليه ومافي داعي لأثارة الخوف .. واخونا مصدر رسمي من السلام ماقصرت وفيت وكفيت بس عط نفسك الراحة اللحين اذا في شي حنا نفضل نعرفه مباشرة من الصحف أو الاخبار او موقع السوق الرسمي لانك مش راح تجيب لنا الشي اللي بننفرد فيه ... شكرا ... وياليت نهدي شوي ونشوف السوق كله مانركز على شركة وحده سويتو لها ضجة ورفعتوها قصب واللحين بتنزلونها بضجة اكبر ...واللي عنده السهم يكتتب في بنيان وفي زيادة راس المال واللي له رزق بياخذه واللي مكتوبه عليه الخسارة بتجيه .... بالتوفيق للجميع ..

والله كلام عاقل ومتزان وذو نظرة اقتصادية

مصدر رسمي من السلام
30-10-2005, 10:08 AM
كم اقل شي للاكتتاب بنيان

عشرة آلاف سهم. السبب كون بنيان شركة مساهمة خاصة. ويجب أن يكون هناك حد أدنى للإكتتاب. الحد الأدنى لغير مساهمي السلام 25000 سهم للأفراد و500000 للمؤسسات.

أطيب الأمنيات للجميع بالتوفيق

مسااااااااهم
30-10-2005, 10:09 AM
حسب حديثي منذ لحظات مع أحد موظفيكم الذين أحترمهم وأقدرهم كثيراً أفادني بالتالي:-

2- هل تؤكد أن سعادة عيسى كاظم مدير سوق دبي المالي سيحضر إلى الدوحة بعد العيد لتوقيع اتفاقية مع سوق الدوحة المالي بخصوص الإدراج المشترك، وبالتالي قرب إدراج سهم السلام في بورصة دبي؟
3- هل هناك أي تعديل على سعر السهم من قبل البورصة بسبب الاندماج كما قال لي أحد الأعضاء؟

عذراً اخوي قطري 1 لم افهم
هل افادك موظف السلام بالاسئلة اعلاه ام انك انت قمت بتوجيه هذه الاسئلة له ولم يفدك بالاجابة :con2:

qatari1
30-10-2005, 10:13 AM
عذراً اخوي قطري 1 لم افهم
هل افادك موظف السلام بالاسئلة اعلاه ام انك انت قمت بتوجيه هذه الاسئلة له ولم يفدك بالاجابة :con2:
وجهت الأسئلة للموظف وأجابني....
بانتظار تأكيد مصدر رسمي من السلام!

سفينة النجاة
30-10-2005, 10:16 AM
الى مصدر رسمي من السلام

اسمح لي على طرح هذه الاسئلة لان الصورة مش واضحة بالنسبة لي لما قرائة في الصحف.
انا املك بعض اسهم في السلام وسؤالي كالتالي:
1- متى يبداء الكتتاب في السلام وكم هي نسبة الاسهم
2- متى يبداء الاكتتاب في البنيان وكم هي نسبة الاسهم
3- متى سوف ينطرح اسهم شركة البنيان في سوق الاوراق المالية

مصدر رسمي من السلام
30-10-2005, 10:21 AM

الأخ العزيز،

من الممكن أن تأتي الموافقة اليوم أو غداً. هذا الأمر لدى الوزارة.
نحن بإنتظار أن يتقف السوقين على موعد التوقيع.
لايوجد تعديل على سعر السهم إلا في حالة الأسهم المجانية. وهنا لايوجد أسهم مجانية.

مع أطيب أمنياتي للجميع بالتوفيق

jajassim
30-10-2005, 10:54 AM
اكتتاب في البنيان في أى بنك

h2004
30-10-2005, 11:35 AM
شباب السالفه ومافيها بدون افتاء ! انهم يبون يكسبون وقت علشان العيد جاي وبتسكر البورصه في وقت العيد فاذا وقفوا تداول السهم اليوم ويمكن بكره والي بعده فكذا يضمنون جمود سعر السههم ولا يطيح طيحه ابليس في جهنم

حركه ذكيه بس تفقد هم ثقه المستثمر وهم بنفسهم واثقين ان سهمهم راح يطيح وبيتوهقون فيه

غير اني سامع انهم راح يطرحون زياده في راس المال ويمكن بخلون سعر السهم 40 ريال فاذا نزل السهم عن 40 معناها اشتره من البورصه ارخص لك و احفظ الباقي في جيبك

تحياتي لكم

السيد المخلب المحترم :app:

لقد تمت المباشرة في الإكتتاب في بنيان إعتباراً من صباح 24/10/2005 وسيستمر حتى 14/11/2005 وقد تم نشر الدعوة وأحكام وشروط الإكتتاب في جميع الصحف. ألم تتطلع على الصحف؟ :eek2:

سعر السهم للإكتتاب قد تم الإعلان عنه وهو 15 ريال. لاأدري حقيقة نواياك :eek2: في إيراد معلومات مغلوطة وإشاعات لاأساس لها. :funny:

الثقة في الشركة وإدارتها واضحة. وأرجو أن لاتصطاد في الماء العكر. :deal:

من حقكم طرح أي سؤال أو إبداء أي رأي. ولكن هناك أصول لاسلوب الطرح :funny: :funny: والنقاش وإبداء الرأي. أرجو أن نتقيد بها جميعاً.

نصحناك اكثر من مرة لكن خل موكلك ينفعك الآن يا المخاب قصدي يالمخلب وبداية الغيث قطرة

المخلب
30-10-2005, 12:21 PM
السيد المخلب المحترم

اشكرك على ردك السريع يا مصدر رسمي

انا ما قصدت شركه بنيان يا مصدر انا قلت اني سامع انكم راح ترفعون راس المال وبطرحون اكتتاب لزياده راس مال السلام نفسها وليس الشركه التابعه لها ! " بنيان "

ياريت توضح اذا كانت هذي المعلومه صحيحه ولالا

ولا تخاف البيت مليان جرايد .

مصدر رسمي من السلام
30-10-2005, 01:01 PM
اشكرك على ردك السريع يا مصدر رسمي

انا ما قصدت شركه بنيان يا مصدر انا قلت اني سامع انكم راح ترفعون راس المال وبطرحون اكتتاب لزياده راس مال السلام نفسها وليس الشركه التابعه لها ! " بنيان "

ياريت توضح اذا كانت هذي المعلومه صحيحه ولالا

ولا تخاف البيت مليان جرايد .

اليسد المخلب المحترم

نعم هناك زيادة رأس مال بمقدار القيمة العادلة للشركات المندمجة وقد تم تخصيص 13457170 سهماً منها للمساهمين بتاريخ 23/10/2005 وبسعر 15 ريال.

أطيب أمنياتي للجميع بالتوفيق.

ابوعلي اليافعي
30-10-2005, 01:32 PM
الاخوه الاعضاء الكرام الرجاء البقاء في صلب الموضوع وعدم الخروج عنه..

ويفضل ان يبقى الاستفسار هنا لملاك اسهم السلام وعدم تدخل من لا يملك فالشركه بتوجيه الاستفسارات او ابداء النصح والارشاد ...اخوي المخلب اختي ريم الرجاء التعاون..وشكرا

h2004
30-10-2005, 02:01 PM

ويفضل ان يبقى الاستفسار هنا لملاك اسهم السلام وعدم تدخل من لا يملك فالشركه بتوجيه الاستفسارات او ابداء النصح والارشاد ...اخوي المخلب اختي ريم الرجاء التعاون..وشكرا

المنتدى نافذة المستثمرين على السوق المالي فلنحافظ جميعنا عليها من كل مايعكر رؤيانا

كل الشكر والتقدير لاخونا المراقب العام بوعلي اليافعي

بوسعد
30-10-2005, 02:03 PM
أخوي مصدر رسمي من السلام
ممكن تبين لي متى بيردون لنا فائض أكتتاب بنيان ؟

تحياتي لكم

بوسعد
30-10-2005, 02:09 PM
أخوي مصدر رسمي من السلام
ممكن تبين لي متى بيردون لنا فائض أكتتاب بنيان ؟

تحياتي لكم

الحمدلله لقيت الإجابة بعد البحث بالمنتدى
بس بغيت التأكيد هل بعد أسبوع بيردون الفائض .. أو يمكن يتغير شي

هلا أختي جوجو

بالنسبة لأكتتاب بنيان :

بدأ الأكتتاب أعتبارا 24/10/2005 الى 14/11/2005 ورد الفائض بعد أسبوع من نهاية أكتتاب بنيان

على كلامهم , والكمية مثل ماذكرتي الحد الأدنى 10,000 سهم بقيمة 101,000 مع علاوة الأصدار

والمضمون 2000 سهم , وأذا كان في فائض بيكون نسبة وتناسب مع الي تملكينه في السلام,

وأكيد الحد الأدنى مبالغ فية وهم حاطين الحد الأدنى مرتفع بسبب أن قانون الشركات المغفلة

يجب أن لايكون عدد المساهمين كبير وبذلك يتم تقليل عدد المساهمين.

أما بالنسبة لأكتتاب السلام بيكون بعد مايردون الفائض من بنيان ولكن لم يتم تحديد التاريخ

أما النسبة بتكون تقريبا 48% أي أذا عندك 1000 سهم بتحصلين 480 سهم بسعر 15 ريال للسهم

وما قصرت أخوي مصدر رسمي من السلام

مصدر رسمي من السلام
30-10-2005, 02:20 PM
الحمدلله لقيت الإجابة بعد البحث بالمنتدى

وما قصرت أخوي مصدر رسمي من السلام

نعم بعد أسبوع من إنتهاء التخصيص

بوسعد
30-10-2005, 02:36 PM
جعلك الجنة يا ( مصدر رسمي من السلام ) ويزوجك ربي من الحور العين ..

الحزينه
30-10-2005, 03:06 PM

يعطيك العافيه اخوي بس عفوا عندي استفسار وياليت تفيدني . انا عندي اسهم في السلام بس عندي سؤال لو بعتهم بكره ورديت اخذتهم لما ينزل سعر السهم هل يحق لي الاكتتاب فيه
بتاريخ 13\11\2005

وجزاك الله الف خير

كش ملك!!
30-10-2005, 03:26 PM
(30/10/2005)إدارة السوق تقرر استئناف تداول أسهم السلام اعتبارا من يوم غد الإثنين 31/10/2005

قررت إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية استئناف تداول أسهم شركة السلام العالمية اعتبارا من جلسة يوم غد الإثنين 31/10/2005 .

وقال مصدر مسؤول في السوق إن قرار استئناف تدا,ل أسهم الشركة قد اتخذ استنادا إلى أحكام المادة (41) من اللائحة الداخلية للسوق ، وبعد أن قدمت الشركة إلى السوق ما يفيد بموافقة وزارة الاقتصاد والتجارة على اعتماد قرارات الجمعية العامة غير العادية للشركة باندماج مجموعة السلام وشركاتها التابعة في " السلام العالمية " ، وعدم ممانعة الوزارة بإعادة تداول أسهم الشركة برأس المال الحالي

h2004
30-10-2005, 03:35 PM
اخوي المصدر الرسمي هل هناك اخبار واردة مع خبر موافقة وزارة الاقتصاد بشأن اقتراح تخفيض نسبة الحد الادنى لشركة بنيا ن؟

qatari1
30-10-2005, 03:35 PM
سؤال يا شباب!!!!
ألم يكن آخر سعر إغلاق للسلام يوم الأحد الماضي هو 48.9 ريالاً
وبالتالي يكون الليميت داون غداً هو 46.4 ريالاً؟؟؟
أم أنا غلطان؟؟!!
لأن موظف المجموعة يوقل أن الليميت داون غداً هو 44.0، وكسور؟؟
فمن على حق أنا أم هو؟؟؟

سهم عتيج
30-10-2005, 04:30 PM
سؤال يا شباب!!!!
ألم يكن آخر سعر إغلاق للسلام يوم الأحد الماضي هو 48.9 ريالاً
وبالتالي يكون الليميت داون غداً هو 46.4 ريالاً؟؟؟
أم أنا غلطان؟؟!!
لأن موظف المجموعة يوقل أن الليميت داون غداً هو 44.0، وكسور؟؟
فمن على حق أنا أم هو؟؟؟

آخر اغلاق للسهم قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية الأخيرة كان 47 ريال,, وعليه فان اللمت داون سيكون 44.7 ريال

والله أعلم..

ابوعلي اليافعي
30-10-2005, 07:31 PM
يعطيك العافيه اخوي بس عفوا عندي استفسار وياليت تفيدني . انا عندي اسهم في السلام بس عندي سؤال لو بعتهم بكره ورديت اخذتهم لما ينزل سعر السهم هل يحق لي الاكتتاب فيه
بتاريخ 13\11\2005

وجزاك الله الف خير

نعم يحق لج اختي..

المخلب
30-10-2005, 07:48 PM
من عيوني ياليافعي على فكره انا املك من شركه السلام اسهم بس نزول السهم المتككر هو الي يخلي الواحد ينقهر !

ومشكور يا مصدر على الاجابه

Clueless
30-10-2005, 09:26 PM
بتاريخ 13\11\2005

وجزاك الله الف خير

طالما انك ملكت السهم حتى تاريخ الاحقية فيمكنك ان تكتتبين بالسلام وبنيان وبغض النظر عن بيعك الاسهم بكرة و اعادة شرائها... يعني مو لازم تشترينهم مرة ثانية عشان الاكتتاب

alhilam
30-10-2005, 11:11 PM
السلام
الي الاخ مصدر رسمي
الرجاء توضيح بعض النقاط الخاصة بالاكتتاب حيث اني اسكن خارج دولة قطر اسكن في الكويت
1 كيفية الاكتتاب في شركة بنيان وانا في الخارج مع العلم اني من مساهمين شركة السلام
2 كيفية الاكتتاب في زيادة راس المال لشركة السلام

الرجاء توضيح الاجراءات والطرق الميسرة لي للكتتاب واذا توجد امكانية الاتصال شخصيا بحضرتك
مع جزيل الشكر

qatari1
31-10-2005, 01:30 AM
آخر اغلاق للسهم قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية الأخيرة كان 47 ريال,, وعليه فان اللمت داون سيكون 44.7 ريال

والله أعلم..

شكراً أخوي سهم عتيج على التوضيح....
المشكلة في موقع البورصة يقول سعر الإغلاق 48.9 ريال، وطلع هذا متوسط السعر في ذلك اليوم وليس الإغلاق....
المفروض موقع البورصة يعدل سعر الإغلاق ليصبح 47 ريالاً...أليس كذلك؟

qatari1
31-10-2005, 01:32 AM
اخوي المصدر الرسمي هل هناك اخبار واردة مع خبر موافقة وزارة الاقتصاد بشأن اقتراح تخفيض نسبة الحد الادنى لشركة بنيا ن؟

أخي الكريم...
لم توافق الوزارة على تخفيض الحد الأدنى...
وبالتالي أصبح الحد الأدنى كما ذكر ونشر سابقاً 10 آلاف سهم...

qatari1
31-10-2005, 01:40 AM
السلام
الي الاخ مصدر رسمي
الرجاء توضيح بعض النقاط الخاصة بالاكتتاب حيث اني اسكن خارج دولة قطر اسكن في الكويت
1 كيفية الاكتتاب في شركة بنيان وانا في الخارج مع العلم اني من مساهمين شركة السلام
2 كيفية الاكتتاب في زيادة راس المال لشركة السلام

الرجاء توضيح الاجراءات والطرق الميسرة لي للكتتاب واذا توجد امكانية الاتصال شخصيا بحضرتك
مع جزيل الشكر

أخي الكريم..
شركة المصالح الكويتية هي وكيل اكتتاب السلام في دولة الكويت، وستجد التفاصيل كاملة عندهم...

http://www.almassaleh.com/ar/index.asp
http://kuwaitse.com/Companies/StkInformationA.aspx?stk=409

h2004
31-10-2005, 02:57 AM
أخي الكريم...
لم توافق الوزارة على تخفيض الحد الأدنى...
وبالتالي أصبح الحد الأدنى كما ذكر ونشر سابقاً 10 آلاف سهم...

تسلم اخوي على التوضيح .

خسران
31-10-2005, 07:59 AM
صبحكم الله بخير،
أنا من البحرين، هل بالامكان الاكتتاب في بنيان و السلام من هنا؟
شكراً :)

الحزينه
31-10-2005, 08:06 AM
صباحكم ورد جميعاً .. عفوا اخواني حبيت استفسر عندي عدد بسيط من اسهم السلام وحابه اني ابيعهم اليوم وارد اشتريهم من اول وجديد لما ينزل السهم بس عندي سؤال هل يحق لي ان اكتتب في السلام بتاريخ 13\11\2005 ولا خلاص راحت علي :con2:

ارجوكم فيدوني وجزاكم الله الف خير

أعمار
31-10-2005, 08:25 AM
صباحكم ورد جميعاً .. عفوا اخواني حبيت استفسر عندي عدد بسيط من اسهم السلام وحابه اني ابيعهم اليوم وارد اشتريهم من اول وجديد لما ينزل السهم بس عندي سؤال هل يحق لي ان اكتتب في السلام بتاريخ 13\11\2005 ولا خلاص راحت علي :con2:

ارجوكم فيدوني وجزاكم الله الف خير

أختي الحزينة بما انك انتي كنتي تملكين السهم بتاريخ 23-10-2005 يعني خلاص يحق لك الاكتتاب في بنيان واللي ابتداء من كم يوم .......وتقدرين تكتتبين بحد ادنى 100 الف ريال ( مع وعد من الشركة بضمان تخصيص 2000 سهم قيمتهم 20 الف ريال ) وبعد تقدريين تكتتبين في زيادة راس مال السلام واللي بيبتدي بعد انتهاء اكتتاب بنيان ......وتحملي ماتكتتبين في السلام على الاقل تعدلين متوسط سعر الاسهم اللي عندك ..

alhilam
31-10-2005, 08:51 AM
أخي الكريم..
شركة المصالح الكويتية هي وكيل اكتتاب السلام في دولة الكويت، وستجد التفاصيل كاملة عندهم...

http://www.almassaleh.com/ar/index.asp
http://kuwaitse.com/Companies/StkInformationA.aspx?stk=409
السلام
اتصلت بشركة المصالح وافادوا بامكانية الاكتتاب بشركة بنيان فقط بل بحدود النسبه المسموحة لهم واذا كنت مساهم بالسلام فيفضل الاكتتاب ببنيان بالدوحة؟
ارجو التوضيح من احد المسئولين في شركة السلام
او اي احد من الاخوان لديه علم بالموضوع
وشكرا