المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لين متى يعني ياشباب مافي احترام حق قوانين المرور ولين متى الااستهزاء....!!!

Qt.1
23-05-2008, 09:22 PM
يعني الي صج خلاني اكتب هالموضوع من الموقف الي صار لي اليوم ولولاا الله ستر كان انا وهلي من خبر كان......

انا داش الدوار ابي اخذه وارد على نفس الشارع الاا بذاك الفي اكس ار داش عرض علي والله لوما تفاديته ولفيت اشوي والاا كان دخل علي عاد انا معاي زوجتي وبناتي الاصغار....

لين متى هلااستهتار بأراوح الناس ياخي انت مب خايف على نفسك قلعتك بس في ناس تبي عمرها جاي طاير زين دوار وقف خف في ناس بطوف والاا الدوار مكتوب باسمك لحول الله...

على هالقوانين الجديده الصارمه والمخالفات الي بالالاف وللحين محد مفتكر زين متى الشباب بيحترمون هالقوانين...؟

محد يبي يتعض ربعنا واهلنا واحبابنا راحو بسبة هالسرعه ولااحياة لمن تنادي....

لااحول ولاا قوة الاا بالله....

هام السحاب
23-05-2008, 09:27 PM
الحمد لله على السلامه
وصدقني لو صارت المخالفات دبل هم مافي فايده لان تفكير الشخص ماتغير

حبر سري
23-05-2008, 09:34 PM
اول شي اخوي حمد لله على سلامتك انت وهلك

وثاني شي , يخوي لاتحرق اعصابك الله يسلمك , ادري ان الموضوع ينرفز اشوي , لكن هذا شاب مستهتر ولا عنده ضمير اصلا , ولا ذوق , ومااقول الا الله يهدينا وياه
الظاهر حتى قانون المرور الجديد يبي له تشديد

واحد دوت كوم
23-05-2008, 09:40 PM
الحمد لله على السلامه
شان خذت رقمه وبلغت عنه
مافي الا هذا الحل مع هذيل الشباب الطاير
والمتفرعن على خلق الله

hamoor4ever
23-05-2008, 09:48 PM
والله شكلها المواضيع خلصت ، مع احتراي للكل ولكاتب الموضوع

Qt.1
23-05-2008, 09:48 PM
الحمد لله على السلامه
وصدقني لو صارت المخالفات دبل هم مافي فايده لان تفكير الشخص ماتغير

وانت صادق ياخوي لاان المساله شخصيه اذا الشخص يبي يلتزم بالقوانين بيلتزم واذا مايبي محد يقدر يجبره اسعدني مرورك...

اول شي اخوي حمد لله على سلامتك انت وهلك

وثاني شي , يخوي لاتحرق اعصابك الله يسلمك , ادري ان الموضوع ينرفز اشوي , لكن هذا شاب مستهتر ولا عنده ضمير اصلا , ولا ذوق , ومااقول الا الله يهدينا وياه
الظاهر حتى قانون المرور الجديد يبي له تشديد

والله ياخوي لتلومني شسوي بغى يصير شي مهب في الحسبان لكن الحمدالله على كل حال...وتسلم على مرورك..

الحمد لله على السلامه
شان خذت رقمه وبلغت عنه
مافي الا هذا الحل مع هذيل الشباب الطاير
والمتفرعن على خلق الله

الله يسلمك عاد اهو وقف انا طقيت له هرن واشرت عليه ياريته موقف جان راحت عليه...شكر لمرورك...

Qt.1
23-05-2008, 09:50 PM
والله شكلها المواضيع خلصت ، مع احتراي للكل ولكاتب الموضوع

ياخوي اذا الموضوع مب عاجيك فديت خشمك لتقراه ولااترد عليه واذا الموضوع مايعني لك شي يمكن عندي وعند غيرك يعني اشياء كثيره واذا انت عندك موضوع يحل ازمة الاامه العربيه تفضل اكتبه وبيثبتونه لاانه وايد مهم.....وشكرا على مرورك....

The Blade
23-05-2008, 09:51 PM
ياخوي لاتلوم كل الشباب في ناس تحترم نفسها ... واذا بغيت الكلام الصح ذيله ( صغار العقول ) الي ماخذين الشارع لهم ويعتقدون بأنه الشارع ملك لهم....
الله يحفظ الجميع

Qt.1
23-05-2008, 09:55 PM
ياخوي لاتلوم كل الشباب في ناس تحترم نفسها ... واذا بغيت الكلام الصح ذيله ( صغار العقول ) الي ماخذين الشارع لهم ويعتقدون بأنه الشارع ملك لهم....
الله يحفظ الجميع

بس متى الناس بعتبر ياخوي تعبنا حوادث صرنا كل يوم نسمع الااسعاف مب كانك قاعد في قطر اتقول في امريكا....قبل مانسمع الاا سعاف الاا في السنه احسنه الحين صار تقريبا بشكل يومي ربك كريم ويحفظ الجميع ان شاء الله..

بوجواهر
23-05-2008, 10:41 PM
يهدد ارواح الناس بسيارته واخرتها يوقف عند مطعم

بييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييب
واح كرك000

eXpert*
23-05-2008, 11:22 PM
مكة ما انبنت في يوم وليله

وقانون المرور يبيله وقت لين الناس اطبقه بحذافيره صبروا على الشباب شوي ..

والله يحفظك ويستر عليك ياخوي قطر - ماستر

_بوشهاب_
24-05-2008, 12:18 AM
والله ياخويالاستهتار موجود وخصوصا في الصناعية
من كم يوم انا كنت في الصناعية وكنت اتكلم في التيلفون وشفت شاحنة بتدخل الدوار لكن انا اقرب للدوار بس قلت خلني اخف علشان اخلي الشاحنة تطوف قبلي ترى السالفة كلها بالصدفة ويوم دشت الشاحنة في الدوار اتفاجأ ان الهندي ركب فوق الدوار مالف لفة الدوار يعني انا لو دخلت الدوار جان راحت علي انا والسيارة الي مطلهعا من الكراج

رنج سبورت
24-05-2008, 01:00 AM
اخوي استهتار البعض وتجاهلهم للقوانين وعدم احترام الآخرين ماله الا حل واحد

خذ هالموتر وشوف من اللي يفكر يتهور معاك مره ثانيه :)
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:LmafwXbgtt1wmM:http://images.ecarlink.com/photos/941_852/640x480/00.jpg

up-limit
24-05-2008, 02:45 AM
الحمدلله على السلامه ياخوي وماتشوفون شر
واذا على السواقه خذ وخل >> بخصوص الي سوت له وحده بيدها 2 ناقص 1 شتقول لها ذي ؟
عشان دقيت لها الهرن وهي الغلطانه

المشط
24-05-2008, 05:10 AM
الحمد لله على السلامه
اخوي مدام المخلفات دفع فلوس صعب ان يلتزمون الشباب

اتمني وضع عقوبات اداريه مثل تنظيف الشوارع ( مثل قانون ابو ظبي ) مع هذي العقوبات اتوقع وايد بيلتزمون لان شبابنا اهم شي عندهم الكشخه والرزة

Qt.1
24-05-2008, 01:48 PM
شكرا شباب على مروركم ومشاركاتكم الطيبه...وفعلاا لازم يكون في رادع حق الشباب والله لو يخلونهم يدفعون 100 الف مخالفه بعد محد بيلتزم....لكن شنقول الله يهديهم....

جمال العبدلي
24-05-2008, 02:24 PM
الحمدالله عالسلامه اخوي العزيز ..
انا ودي اللي معترضين على قانون المرور وصرامته يجون ويقرون هالكلام ..
والله مع تطبيق قانون المرور الجديد واحنا للحين انشوف ناس تستهتر وتستعرض وتخالف ..
والضحايا ناس مالهم ذنب عوايل واطفال ... والله انا مع القانون الجديد لان هناك للحين نوعيه ماتخاف الله في هالناس الي مالهم ذنب

شويهينــه
24-05-2008, 04:44 PM
الحل مو في القانون والله لو يطلعون لو فيه قانون بالاعدام مابيحل المشكله

المشكله في التربيه والاخلاق

هذول الناس مب متربيين والله لو يعرفون السنع او فيه احد يحاسبهم ماسووا شي

الوعد2016
24-05-2008, 11:44 PM
المرور المرور المرور هو المرور من خلال المخالفات وبهذا هم مطعين لقواعد المرور وهم من اشد المحافظين على افشاء السلام على المرور بالزيارات ودفع المخالفات وهم يعرفون المرور اكثر من غيرهم