المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيران تغلق مسجداً لأهل السنّة في الأهواز وتسجن إمامه 7 سنوات الشيخ عبد الحميد الدوسري



الوعد2016
24-05-2008, 01:46 PM
بعدما رفض الشيخ عبد الحميد الدوسري "الترغيب" لمغادرة المنطقة
إيران تغلق مسجداً لأهل السنّة في الأهواز وتسجن إمامه 7 سنوات



محاكمة نشطاء
دبي- سعود الزاهد

أصدرت السلطات القضائية الإيرانية حكماً بالسجن 7 سنوات على رجل دين سنيّ، وإغلاق المسجد الوحيد لأهل السنّة في بلدة القصبة، بالقرب من مدينة عابدان بإقليم الأهواز، بعد اعتقال عدد من المصلّين فيه.

وكانت السلطات الأمنية ألقت القبض على الشيخ عبد الحميد الدوسري، البالغ من العمر 57 عاماً، بتهمة "نشر الأفكار السلفية والدعاية للوهابية" عام 2006، رغم أنه ليس من الناشطين سياسيًّا، وفق ما أكدت "منظمة حقوق الإنسان" الأهوازية، في بيان أصدرته الخميس 22-5-2008، استنكرت فيه الحكم "الجائر" بحقه.

وقالت مصادر أهوازية، إن المسؤولين المحليين بالإقليم قدموا مغريات عدة للشيخ الدوسري، بهدف دفعه لإغلاق المسجد الوحيد لأهل السنّة في بلدة القصبة قرب عبادان، ثاني أكبر مدن الأهواز، جنوب غرب البلاد، وحثته على مغادرة المنطقة، إلا أن الشيخ كان يرفض ذلك مرارا.

محاكمة نشطاء
وعلى صعيد متصل، انعقدت محكمة الثورة في مدينة الأهواز الخميس، لمحاكمة 4 من النشطاء العرب الأهوازيين، بتهم "تشكيل تنظيم غير قانوني وتعريض الأمن القومي للخطر والدعاية ضد النظام". وأشار بيان لنشطاء في حقوق الإنسان بإيران أن الأربعة سبق أن اعتقلوا عام 2006، وظلوا رهن الاعتقال في معتقل دائرة الأمن والاستخبارات الإيرانية وسجن كارون في مدينة الأهواز، ثم أطلق سراحهم بكفالة مالية.

يذكر أن إقليم الأهواز يقع في جنوب غرب إيران على رأس الخليج بمحاذاة العراق، وتقطنه أغلبية عربية قوامها 5 ملايين نسمة، ويتهم الناشطون فيهم السلطات المركزية بمحاولة محو هويتهم العربية. وكانت السلطات غيّرت الأسماء العربية لمدن الإقليم إلى أخرى فارسية منذ عام 1936.

وشهد الإقليم اضطرابات شعبية عام 2005، خاصة بعد كشف النقاب عن رسالة نسبت إلى محمد أبطحي، مساعد الرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي، موجهة إلى رئيس دائرة التخطيط والميزانية تدعو إلى العمل على تغيير التركيبة الديمغرافية للإقليم، وتقليص عدد السكان العرب في الأهواز، وتحويلهم إلى أقلية عبر تهجيرهم إلى الأقاليم الإيرانية الأخرى، وجلب مهاجرين جدد من سائر المناطق. إلا أن أبطحي نفى أن يكون أصدر مثل تلك التعليمات، معتبرا الرسالة مزورة.

هام السحاب
24-05-2008, 02:50 PM
لاول ولا قوه الا بالله
الله يعينهم اخوانا السنه على تصرفات هؤلاء المجوس

ALKASER
24-05-2008, 09:36 PM
الله ياخذ الصفويين ويفكنا وصبر اخواننا في الاهواز الشقيقة التي ملك للامارات وليس ايران الغاصبة عدوة العرب
والله يا اخوان الايرانيين يكرهون العرب كره العما
انا في الدوله الي ادرس فيها يوجد ايرانيين واعترف احدهم بكرههم للعرب ومعاداتهم لنا
اللهم دمر ايران وانجي منهم اخواننا السنه والشيعه الاخيار ودمر الصفويين تدميرا وارجع رايه الاسلام الى المسلمين وابعدها عن الفرس الكارهين لنبيك وصحابتك ودينك
اللهم امين

الخيااال
25-05-2008, 01:13 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

Abdulla Ahmed
26-05-2008, 06:03 AM
هؤلاء هم أنصار المسيح الدجال!!!!!!!!!!!!!

قاتلهم الله

اللهم أحصهم عددا وأهلكهم بددا ولا تُبقي منهم أحدا

اكسجين
26-05-2008, 08:06 AM
...حسبنا الله و نعم الوكيل ...

إنه ومع الأسف الشديد، يوجد من مسلمي هذا العصر، من يجهل حقيقة الرافضة، فيعدهم إخوانا، ويحسبهم أنصارا، ويطمئن لهم، ويأمن جانبهم، ويصدق أقوالهم وادعاءاتهم.
................................

ان الروافض شر من وطئ الحصى *** من كل إنس ناطق أو جان

مروض الفكرة
26-05-2008, 08:18 AM
أمريكا * إسرائيل * إيران


ثلاثة أوجة لعملة واحدة



تسلم اخوي ع نقل الموضوع

shrook
26-05-2008, 09:12 AM
حسبنا الله و نعم الوكيل

وطن
26-05-2008, 09:23 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

ريان
26-05-2008, 12:08 PM
حسبي الله ونعم الوكيل


وللعلم ان العاصمه الايرانيه طهران لايوجد فيها مسجد للسنه

ضوى
26-05-2008, 12:13 PM
عاد تصدقون

بشمال ايران

زوجي وولدي صلوا الظهر بمسجد شيعة وصلوا مثل صلاتنا العادية كلهم حاطين عالارض التربة مالتهم الا زوجي وولدي بس والشهادة لله محد فيهم علق والا سوا شئ

الله اعلم بسرائرهم وش كانت بذاك الوقت

حسبنا الله ونعم الوكيل

مستثمر 999
26-05-2008, 12:44 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

قدام
26-05-2008, 01:48 PM
أمريكا * إسرائيل * إيران


ثلاثة أوجة لعملة واحدة



تسلم اخوي ع نقل الموضوع

كلام صحيح 100%

قدام
26-05-2008, 01:49 PM
اصلاا انتو شفتو بلاد فيهاا شيعه يكون فيهااا خير
الله يهديهم وينصر اهل السنه والجمااعه في ايراان وغير ايراان

بوجواهر
26-05-2008, 01:58 PM
الله يرحم صدام كان مسكتهم00

لله الحمد
26-05-2008, 07:56 PM
هل الشيعة يعتبرون من المسلمين ؟؟
:اذا الجواب نعم فاني اعلم ان عندهم معتقدات باطلة واذكر لكم اثنين من نواقض الأسلام وهي من معتقداتهم :
1_ (( من جعل بينه وبين الله وسائط يدعوهم ويسألهم الشفاعة , ويتوكل عليهم كفر إجماعا )) هذا الناقض نوع من الشرك , والشرك أعم , وهذا خاص ولهذا ذكره , وإن كان داخلاً فيه , إلا أنه خاص كأن يجعل بينه وبين الله واسطة محمد , يدعوه يقول يا محمد أغثني . ويا محمد أشفع لي عند ربي . فجعل محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم , واسطة بينه وبين الله أو يجعل ملكا من الملائكة أو وليا أو جنياً أو قبراً , أو يدعو الشمس أو القمر فيجعلهم بينه وبين الله وسائط , فيدعوه حتى يكون بينه وبين الله واسطة , أو يذبح له أو ينذر له ويدعوه ليكون بينه وبين الله واسطة , ويزعم أنه يقربه إلى الله كما قال تعالى : (( والذين اتخذوا من دونه أولياء ما نعبدهم )) يعني قائلين : ما نعبدهم ((إلا ليقربونا إلى الله زلفى )) والله تعالى كفرهم وكذبهم بهذا القول (( إن الله يحكم بينهم فيما فيه يختلفون . إن الله لا يهدي من هو كاذب كفار )) فهم كَذَبَة في هذا القول , وهم كفار بهذا العمل قال سبحانه : (( ويعبدون من دون الله مالا يضرهم ولا ينفعهم و يقولون هؤلاء شفعاؤنا عند الله )) فمن جعل بينه وبين الله وسائط يدعوهم أو يذبح لهم أو ينذر لهم أو يتوكل عليهم فإنه كافر بإجماع المسلمين . نسأل الله السلامة والعافية .
وهم لا يعترفون بالأية رقم (40) في سورة الأحزاب (( ما كان محمد ابا أحد من رجالكم ولكن رسول الله وخاتم النبين وكان الله بكل شئ عليما )) يقولون ان النبوة ذهبت من بعد محمد عليه الصلاة والسلام الى علي ومن بعده الى الحسن والحسين رضي الله عنهم الى ان تنتهي عند جعفر الصادق وهم بذلك يكذبون الأية المذكوره وتكذيب الله كفر ونسأل الله السلامة والعافيه

بوسعود180
26-05-2008, 09:57 PM
حسبي الله عليهم

قوت شوكتهم عقب ماطاح صدام الله يرحمه

الكواري 1972
26-05-2008, 10:13 PM
هداهم الله واصلح حالهم وان يبدلهم من مذهبهم الشيعي الى مذهب السني

حسبي الله ونعم الوكيل

المشكله حنا فاتحين لهم الباب لهم مساجدهم ومحترمينهم صج مدلعينهم

الصراحه لازم يسكرون مساجدهم عندنا كلها ويمنعونهم ويرحلونهم بلادهم يكون ابرك لنا

حسبي الله عليهم

الوعد2016
27-05-2008, 01:06 AM
شكرآ لجميع من شارك وعلق على الموضوع
ولا شكر على واجب فالمصلحه لجميع

Qatar1122
27-05-2008, 11:26 AM
لاول ولا قوه الا بالله
ماذا نتوقع من أناس خرجوا على الدين الصحيح و يتطاولون على خيرة البشر و أصحاب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم؟
لا عجب!

(السيف)
15-10-2008, 08:41 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

اسعاف
15-10-2008, 04:11 PM
عرب الأهواز يتعرضون لاعتقالات بسبب احتفالهم بالعيد مع "أهل السنة"

عرب الأهواز يحتفلون بالعيد
اتهم تنظيمٌ أهوازي يوم امس الثلاثاء أن قوات الأمن الإيرانية شنت صبيحة عيد الفطر حملة اعتقالات في صفوف العرب في إقليم خوزستان جنوب شرق إيران، والذي يطلق عليه العرب اسم الأهواز أو عربستان.

ووصف بيانٌ أصدره "حزب التضامن الديمقراطي الأهوازي" ووصلت العربية نت نسخة منه الاعتقالات التي لم تؤكدها جهات محايدة بالعشوائية، وقال إن "قوات الأمن الإيرانية أقدمت صباح اليوم الأول لعيد الفطر المبارك المصادف ليوم الثلاثاء 30 أيلول 2008 على شن حملة اعتقالات وقائية تحسبًا لأي تحركٍ من قبل أبناء الشعب العربي للاحتفال بالعيد بالطريقة التي لا ترضي النظام؛ كونها تؤكد على عروبة الأرض والإنسان والهُوية في الأهواز المضطهدة" حسب تعبير البيان.

وأضاف بيان الحزب الذي ينشط من خارج إيران نقلاً عن مصادر في الأهواز: "إن الاعتقالات طالت عددًا من الموطنين دون أن تستند إلى أسباب قانونية، وبشكل عشوائي، بغية نشر الرعب للحيلولة دون إقامة المراسم المعروفة في الأهواز باسم المعيادة الكبرى، والتي كانت تقام منذ أعوام في العاصمة والمناطق الأخرى من إقليمنا العربي في الأماكن العامة كالحدائق وضفاف الأنهار، وتشمل إلقاء القصائد الشعرية والأهازيج باللهجة العربية الأهوازية، تأكيدًا على تمسك شعبنا بعروبته كهوية وكامتداد حضاري وعمق ثقافي ورثها من الأجداد، رافضًا بذلك سياسات التفريس، ومحاولات محو الهوية، والسعي لطمس معالم وجوده من قِبل الأنظمة الإيرانية المتعاقبة".

ولم يصدر عن السلطات الإيرانية أي بيان يشير إلى حملة اعتقالات بالإقليم.

يذكر أن إيران أعلنت يوم الثلاثاء الذي قيل إن الاعتقالات جرت فيه متممًا لشهر رمضان المبارك، إلا أن المتحدث باسم الحزب عدنان سلمان قال للعربية نت "إن شعبنا يحاول أن يحتفل بالعيد مع أغلبية المسلمين، كما يحاول أن يميز نفسه في المناسبات الدينية والأعياد عن النظام الإيراني، لذا يذهب إلى استقبال العيد مع أقرب الدول العربية في المنطقة".

وأشار سلمان إلى أن انتشار "التسنن" مؤخرًا بين عرب الإقليم الذين عرفوا تاريخيًا بتشيعهم ربما يكون سبباً وراء التوتر والاعتقالات، حيث يقوم كثيرٌ من سكان الإقليم بالاحتفال بالعيد مع دول عربية سنية، إلا أنه يرى أن هذا السبب يبقى غير مرجح، باعتبار أن أغلبية السكان تبقى شيعية، "كما أن المشكلة الأهوازية لا علاقة لها بالمذهبية، وعرب إقليم الأهواز بعيدون كل البعد عن الطائفية؛ لأن القضية الأهوازية في واقع الأمر قضية قومية، والطرح الطائفي أو المذهبي لها قد يحدث شرخاً في صفوفنا نحن في غنى عنه".

وأضاف البيان أن السلطات الإيرانية قامت "بمداهمة بعض البيوت للمواطنين الأبرياء واعتقلت العديد من المواطنيين الأهوازيين ونقلتهم إلى أماكن مجهولة، حسب ما أشارت إليه مصادرنا من الداخل".

وأكد أن "الاعتقالات الواسعة كانت قد بدأت في الأسبوع الأخير من شهر رمضان، وكانت قوات الأمن قد عززت من تواجدها في مختلف الحارات التي تتميز بكثافة سكانية عربية"، والتي اعتبرها البيان بأنها منطلق "للاحتجاجات الشعبية ضد السلطات الإيرانية".

وأضاف بيان الحزب نقلاً عن مصادره في داخل إيران أن "مصير المعتقل الأهوازي ناجي سلمان الكعبي - من نشطاء حقوق الإنسان- لا يزال مجهولاً رغم مناشدة المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان للتدخل لإنقاذ حياته بعد أن تسربت معلومات تلقتها منظمة حقوق الإنسان الأهوازية، وتفيد بأنه تعرض لتعذيب جسدي ونفسي في سجن الأهواز، وهو ما أكده أشهر سجين إيراني هرب مؤخرًا إلى خارج البلاد يُدعى باطبي".

وكانت منظمة حقوق الإنسان الأهوازية قد أصدرت بيانًا أكدت فيه أن "الكعبي الذي أُلقي القبض عليه منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر كان ينشط بشكلٍ سلمي وفي إطار القانون، وذكّرت السلطات الإيرانية بالتزاماتها بالمواثيق الدولية الموقعة من قبل إيران"، وطالبتها "بإطلاق سراح كافة السجناء الأهوازيين".

اسعاف
15-10-2008, 04:20 PM
إغلاق مسجد لأهل السنّة في الأهواز وسجن إمامه 7 سنوات


أصدرت السلطات القضائية الإيرانية حكماً بالسجن 7 سنوات على رجل دين سنيّ، وإغلاق المسجد الوحيد لأهل السنّة في بلدة القصبة، بالقرب من مدينة عابدان بإقليم الأهواز، بعد اعتقال عدد من المصلّين فيه.

كانت السلطات الأمنية ألقت القبض على الشيخ عبد الحميد الدوسري، البالغ من العمر 57 عاماً، بتهمة 'نشر الأفكار السلفية والدعاية للوهابية' عام 2006، رغم أنه ليس من الناشطين سياسيًّا، وفق ما أكدت 'منظمة حقوق الإنسان' الأهوازية، في بيان أصدرته الخميس 22-5-2008، استنكرت فيه الحكم 'الجائر' بحقه.

وقالت مصادر أهوازية ، إن المسؤولين المحليين بالإقليم قدموا مغريات عدة للشيخ الدوسري، بهدف دفعه لإغلاق المسجد الوحيد لأهل السنّة في بلدة القصبة قرب عبادان، ثاني أكبر مدن الأهواز، جنوب غرب البلاد، وحثته على مغادرة المنطقة، إلا أن الشيخ كان يرفض ذلك مرارا.


وعلى صعيد متصل، انعقدت محكمة الثورة في مدينة الأهواز الخميس، لمحاكمة 4 من النشطاء العرب الأهوازيين، بتهم 'تشكيل تنظيم غير قانوني وتعريض الأمن القومي للخطر والدعاية ضد النظام'. وأشار بيان لنشطاء في حقوق الإنسان بإيران أن الأربعة سبق أن اعتقلوا عام 2006، وظلوا رهن الاعتقال في معتقل دائرة الأمن والاستخبارات الإيرانية وسجن كارون في مدينة الأهواز، ثم أطلق سراحهم بكفالة مالية.

يذكر أن إقليم الأهواز يقع في جنوب غرب إيران على رأس الخليج بمحاذاة العراق، وتقطنه أغلبية عربية قوامها 5 ملايين نسمة، ويتهم الناشطون فيهم السلطات المركزية بمحاولة محو هويتهم العربية. وكانت السلطات غيّرت الأسماء العربية لمدن الإقليم إلى أخرى فارسية منذ عام 1936.

وشهد الإقليم اضطرابات شعبية عام 2005، خاصة بعد كشف النقاب عن رسالة نسبت إلى محمد أبطحي، مساعد الرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي، موجهة إلى رئيس دائرة التخطيط والميزانية تدعو إلى العمل على تغيير التركيبة الديمغرافية للإقليم، وتقليص عدد السكان العرب في الأهواز، وتحويلهم إلى أقلية عبر تهجيرهم إلى الأقاليم الإيرانية الأخرى، وجلب مهاجرين جدد من سائر المناطق. إلا أن أبطحي نفى أن يكون أصدر مثل تلك التعليمات، معتبرا الرسالة مزورة.

اسعاف
17-10-2008, 10:51 PM
هداهم الله واصلح حالهم وان يبدلهم من مذهبهم الشيعي الى مذهب السني

حسبي الله ونعم الوكيل

المشكله حنا فاتحين لهم الباب لهم مساجدهم ومحترمينهم صج مدلعينهم

الصراحه لازم يسكرون مساجدهم عندنا كلها ويمنعونهم ويرحلونهم بلادهم يكون ابرك لنا

حسبي الله عليهم

احسنت

غدير البورصه
18-10-2008, 12:04 AM
حسبي الله على الشيعه الصراحه مصخوها

قال يا فرعون من فرعنك قال : ما لقيت حد يردني

naklan
19-10-2008, 02:20 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

اسعاف
19-10-2008, 06:27 PM
حسبي الله على الشيعه الصراحه مصخوها

قال يا فرعون من فرعنك قال : ما لقيت حد يردني

احسنت

اسعاف
19-10-2008, 11:16 PM
]بعدما رفض الشيخ عبد الحميد الدوسري "الترغيب" لمغادرة المنطقة

إيران تغلق مسجداً لأهل السنّة في الأهواز وتسجن إمامه 7 سنوات



محاكمة نشطاء
دبي- سعود الزاهد

أصدرت السلطات القضائية الإيرانية حكماً بالسجن 7 سنوات على رجل دين سنيّ، وإغلاق المسجد الوحيد لأهل السنّة في بلدة القصبة، بالقرب من مدينة عابدان بإقليم الأهواز، بعد اعتقال عدد من المصلّين فيه.

وكانت السلطات الأمنية ألقت القبض على الشيخ عبد الحميد الدوسري، البالغ من العمر 57 عاماً، بتهمة "نشر الأفكار السلفية والدعاية للوهابية" عام 2006، رغم أنه ليس من الناشطين سياسيًّا، وفق ما أكدت "منظمة حقوق الإنسان" الأهوازية، في بيان أصدرته الخميس 22-5-2008، استنكرت فيه الحكم "الجائر" بحقه.

وقالت مصادر أهوازية، إن المسؤولين المحليين بالإقليم قدموا مغريات عدة للشيخ الدوسري، بهدف دفعه لإغلاق المسجد الوحيد لأهل السنّة في بلدة القصبة قرب عبادان، ثاني أكبر مدن الأهواز، جنوب غرب البلاد، وحثته على مغادرة المنطقة، إلا أن الشيخ كان يرفض ذلك مرارا.

محاكمة نشطاء
وعلى صعيد متصل، انعقدت محكمة الثورة في مدينة الأهواز الخميس، لمحاكمة 4 من النشطاء العرب الأهوازيين، بتهم "تشكيل تنظيم غير قانوني وتعريض الأمن القومي للخطر والدعاية ضد النظام". وأشار بيان لنشطاء في حقوق الإنسان بإيران أن الأربعة سبق أن اعتقلوا عام 2006، وظلوا رهن الاعتقال في معتقل دائرة الأمن والاستخبارات الإيرانية وسجن كارون في مدينة الأهواز، ثم أطلق سراحهم بكفالة مالية.

يذكر أن إقليم الأهواز يقع في جنوب غرب إيران على رأس الخليج بمحاذاة العراق، وتقطنه أغلبية عربية قوامها 5 ملايين نسمة، ويتهم الناشطون فيهم السلطات المركزية بمحاولة محو هويتهم العربية. وكانت السلطات غيّرت الأسماء العربية لمدن الإقليم إلى أخرى فارسية منذ عام 1936.

وشهد الإقليم اضطرابات شعبية عام 2005، خاصة بعد كشف النقاب عن رسالة نسبت إلى محمد أبطحي، مساعد الرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي، موجهة إلى رئيس دائرة التخطيط والميزانية تدعو إلى العمل على تغيير التركيبة الديمغرافية للإقليم، وتقليص عدد السكان العرب في الأهواز، وتحويلهم إلى أقلية عبر تهجيرهم إلى الأقاليم الإيرانية الأخرى، وجلب مهاجرين جدد من سائر المناطق. إلا أن أبطحي نفى أن يكون أصدر مثل تلك التعليمات، معتبرا الرسالة مزورة.[/SIZE]

الله ينصر المستضعين من اهل السنة في ايران

اسعاف
19-10-2008, 11:17 PM
]بعدما رفض الشيخ عبد الحميد الدوسري "الترغيب" لمغادرة المنطقة

إيران تغلق مسجداً لأهل السنّة في الأهواز وتسجن إمامه 7 سنوات



محاكمة نشطاء
دبي- سعود الزاهد

أصدرت السلطات القضائية الإيرانية حكماً بالسجن 7 سنوات على رجل دين سنيّ، وإغلاق المسجد الوحيد لأهل السنّة في بلدة القصبة، بالقرب من مدينة عابدان بإقليم الأهواز، بعد اعتقال عدد من المصلّين فيه.

وكانت السلطات الأمنية ألقت القبض على الشيخ عبد الحميد الدوسري، البالغ من العمر 57 عاماً، بتهمة "نشر الأفكار السلفية والدعاية للوهابية" عام 2006، رغم أنه ليس من الناشطين سياسيًّا، وفق ما أكدت "منظمة حقوق الإنسان" الأهوازية، في بيان أصدرته الخميس 22-5-2008، استنكرت فيه الحكم "الجائر" بحقه.

وقالت مصادر أهوازية، إن المسؤولين المحليين بالإقليم قدموا مغريات عدة للشيخ الدوسري، بهدف دفعه لإغلاق المسجد الوحيد لأهل السنّة في بلدة القصبة قرب عبادان، ثاني أكبر مدن الأهواز، جنوب غرب البلاد، وحثته على مغادرة المنطقة، إلا أن الشيخ كان يرفض ذلك مرارا.

محاكمة نشطاء
وعلى صعيد متصل، انعقدت محكمة الثورة في مدينة الأهواز الخميس، لمحاكمة 4 من النشطاء العرب الأهوازيين، بتهم "تشكيل تنظيم غير قانوني وتعريض الأمن القومي للخطر والدعاية ضد النظام". وأشار بيان لنشطاء في حقوق الإنسان بإيران أن الأربعة سبق أن اعتقلوا عام 2006، وظلوا رهن الاعتقال في معتقل دائرة الأمن والاستخبارات الإيرانية وسجن كارون في مدينة الأهواز، ثم أطلق سراحهم بكفالة مالية.

يذكر أن إقليم الأهواز يقع في جنوب غرب إيران على رأس الخليج بمحاذاة العراق، وتقطنه أغلبية عربية قوامها 5 ملايين نسمة، ويتهم الناشطون فيهم السلطات المركزية بمحاولة محو هويتهم العربية. وكانت السلطات غيّرت الأسماء العربية لمدن الإقليم إلى أخرى فارسية منذ عام 1936.

وشهد الإقليم اضطرابات شعبية عام 2005، خاصة بعد كشف النقاب عن رسالة نسبت إلى محمد أبطحي، مساعد الرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي، موجهة إلى رئيس دائرة التخطيط والميزانية تدعو إلى العمل على تغيير التركيبة الديمغرافية للإقليم، وتقليص عدد السكان العرب في الأهواز، وتحويلهم إلى أقلية عبر تهجيرهم إلى الأقاليم الإيرانية الأخرى، وجلب مهاجرين جدد من سائر المناطق. إلا أن أبطحي نفى أن يكون أصدر مثل تلك التعليمات، معتبرا الرسالة مزورة.[/SIZE]

الله ينصر المستضعفين من اهل السنة في ايران

Bu Rashid
19-10-2008, 11:20 PM
[/size]

الله ينصر المستضعفين من اهل السنة في ايران



وايضا في العراق ولبنان

اسعاف
20-10-2008, 11:15 AM
وايضا في العراق ولبنان


احسنت

أم شمسه
20-10-2008, 02:33 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 000

وحسبنا الله ونعم الوكيل 00

الله يعين أهل السنة في ايران على هالفئة الرافضة متحكمين في كل شئ دام غالبيتهم شيعة

لعاد حاكمك حاكم من بتحاكم ؟!

والله المستعان

حيدر
20-10-2008, 03:49 PM
قولوا الحمد لله ان الامام ماقتلوه
ولا قتلوا المصلين
ولا هدموا المسجد
يمكن وهذا اعتقادي
المسأله ومافيها ان الوضع حساس و متكهرب بين سنه وشيعه ما يبون تحريض وفتن (والفتنه اشد من القتل) لأن هذا الشي لمصلحه السنه في الهواز (خوفهم من الفتنه وغضب الشيعه وهم الكثر عددا )

لكن تعلوا لهذا الخبر من Cnn

( مصرع 30 في انفجار مسجد شيعي بباكستان
1254 (gmt+04:00) - 02/10/04


إسلام أباد، باكستان (cnn) -- تصاعد إجمالي ضحايا تفجير انتحاري بمسجد شيعي في باكستان الخميس إلى 28 قتيلا، وأكثر من 50 جريحا. فيما نجحت فرقة من خبراء المفرقعات في تفكيك قنبلة أخرى تم العثور عليها خارج المسجد)

يعني الامام والمسجد والمصلين ولا واحد سلم


ياليت في حد يزعل

كلنا مسلمين والاختلاف في المسائل العقائديه


************************************************
ياليت الأبتعاد عن الامور الي تفرق بين المسلمين

(السيف)
20-10-2008, 03:54 PM
قولوا الحمد لله ان الامام ماقتلوه
ولا قتلوا المصلين
ولا هدموا المسجد
يمكن وهذا اعتقادي
المسأله ومافيها ان الوضع حساس و متكهرب بين سنه وشيعه ما يبون تحريض وفتن (والفتنه اشد من القتل) لأن هذا الشي لمصلحه السنه في الهواز (خوفهم من الفتنه وغضب الشيعه وهم الكثر عددا )

لكن تعلوا لهذا الخبر من Cnn

( مصرع 30 في انفجار مسجد شيعي بباكستان
1254 (gmt+04:00) - 02/10/04


إسلام أباد، باكستان (cnn) -- تصاعد إجمالي ضحايا تفجير انتحاري بمسجد شيعي في باكستان الخميس إلى 28 قتيلا، وأكثر من 50 جريحا. فيما نجحت فرقة من خبراء المفرقعات في تفكيك قنبلة أخرى تم العثور عليها خارج المسجد)

يعني الامام والمسجد والمصلين ولا واحد سلم


ياليت في حد يزعل

كلنا مسلمين والاختلاف في المسائل العقائديه


************************************************
ياليت الأبتعاد عن الامور الي تفرق بين المسلمين



حيدر


نقلت خبرا من موقع امريكي يتبع المخابرات الامريكية CNN , وتريدنا ان نصدقك ...

اذا ما تقول في جرائم فيلق بدر في العراق؟
أي تفرقه تريدها اكثر من هذه .... ام تريدنا ان نقفل افواهنا واذاننا واعيننا .؟!

ما تقول في جرائم الرافضة الصفويين بحق مئات الآلاف من السنة في العراق .....

وهل نسيت السيارة التي مسكها الحراس الشيعة بقرب كربلاء ... وبها بريطانيين يلبسون العربية ويجهزون للتفجير لإلقاء اللوم على السنه وفي النهاية تم تكتيم الخبر لانه لا يساعد الصفويين في تثبيت حكمهم على العراق.

حيدر
20-10-2008, 04:22 PM
حيدر


نقلت خبرا من موقع امريكي يتبع المخابرات الامريكية CNN , وتريدنا ان نصدقك ...

اذا ما تقول في جرائم فيلق بدر في العراق؟
أي تفرقه تريدها اكثر من هذه .... ام تريدنا ان نقفل افواهنا واذاننا واعيننا .؟!

ما تقول في جرائم الرافضة الصفويين بحق مئات الآلاف من السنة في العراق .....

وهل نسيت السيارة التي مسكها الحراس الشيعة بقرب كربلاء ... وبها بريطانيين يلبسون العربية ويجهزون للتفجير لإلقاء اللوم على السنه وفي النهاية تم تكتيم الخبر لانه لا يساعد الصفويين في تثبيت حكمهم على العراق.


احسنت ياسيف

انت تدري ان ما حد ملاك
ليش نثير الاحقاد بين المذاهب

(السيف)
20-10-2008, 04:30 PM
احسنت ياسيف

انت تدري ان ما حد ملاك
ليش نثير الاحقاد بين المذاهب


هناك فرق بين الاثارة وبين التعريف والتحذير .... ومن واجبنا كمسلمين ان لا نقف مكتوفي الايدي امام القتله والمرتزقه ... لذا وجب علينا فضحهم وتبيان خطرهم.

واثارة الاحقاد كما تقول ... قد اصبحت امام الملأ .. والسبب التقتيل والذبح والمجازر التي يقوم بها الصفويين في العراق.. وهي مصورة ومتلفزة ... اذهب الى اليوتيوب والميتا كافيه وغيرها من مواقع البث ... وانظر الى الجرائم... ما تسميها؟؟؟ ... ام انك لا تسمع ولا ترى ..

اسعاف
20-10-2008, 04:31 PM
[QUOTE=حيدر;3259585]قولوا الحمد لله ان الامام ماقتلوه
ولا قتلوا المصلين
ولا هدموا المسجد
يمكن وهذا اعتقادي
المسأله ومافيها ان الوضع حساس و متكهرب بين سنه وشيعه ما يبون تحريض وفتن (والفتنه اشد من القتل) لأن هذا الشي لمصلحه السنه في الهواز (خوفهم من الفتنه وغضب الشيعه وهم الكثر عددا )

لكن تعلوا لهذا الخبر من Cnn

( مصرع 30 في انفجار مسجد شيعي بباكستان
1254 (gmt+04:00) - 02/10/04


إسلام أباد، باكستان (cnn) -- تصاعد إجمالي ضحايا تفجير انتحاري بمسجد شيعي في باكستان الخميس إلى 28 قتيلا، وأكثر من 50 جريحا. فيما نجحت فرقة من خبراء المفرقعات في تفكيك قنبلة أخرى تم العثور عليها خارج المسجد)
يعني الامام والمسجد والمصلين ولا واحد سلم


ياليت في حد يزعل

كلنا مسلمين والاختلاف في المسائل العقائديه


************************************************
(( ياليت الأبتعاد عن الامور الي تفرق بين المسلمين[))/QUOTE]
هذه كلمة حق اريد بها باطل ، حتى يفاجئ اهل الخليج من السنة بالمد الصفوي وقد اجتاح بلدانهم بلدا بلد

اما حادثة التفجير لمسجد الشيع في الباكستان،

فأنا أسال

من الذي فجر المسجد؟

اكيد المخابرات الهندية كعادتها لضرب الجبهة الداخلية لباكستان ولأشعال فتيل الفتنة بي

المذاهب هناك

او عناصر متطرفة من الشيعة وذلك لتهييج عوام الشيعة ضد اهل السنة، ولكم في ذلك سابقة

في العراق

ألم تذكر يوم قامت المليشيات التابعة لأيران بتفجير المرقدين بسامراء واتهمت اجهزة الأعلام

العراقية الرسمية التي سيطر عليها عملاء الأمريكان اتهموا السنة بالتفجير

مما جعل جمهور الشيعة في عامة العراق يثور على كل شئ سني ( نجح الصفويين في تهييج

العامة عنطريق هذا الفعل المشين كل ذلك بالتعاون الوثيق بين ايران وامريكا ضد اهل السنة

في العراق حتى يحصل التهجير القسري لأهل السنة عن بغداد وقد حصل)

فقاموا بهدم المساجد على

رؤوس اصحابها وقتل اها السنة على الهوية في الشوارع وفي والمستشفيات

بل قتلوا في ذلك اليوم 15 سني يسمى باسم عمر وقد نحروا نحر الخراف

هذا ما فعله احبابك الذين تنتصر لهم

لكنك يا حيدري

لم لا تستنكر على فعل الحكومة الصفوية في ايران في إغلاق مساجد السنة

وللعلم في طهران يوجد للمجوس معابدهم ونيرانهم، ولليهود بيعهم وكنيسهم،

أما أهل السنة لدى حكام ايران فهم اقل شأن من اليهود والنصاري والمجوس!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اما اهل السنة رغم ان تعدادهم يفوق ثلث ايران فليس من حقهم مسجد واحد في لعاصمة

واذا وجد فهو للسياحة الخارجية وللضحك على ذقون الزوار السنة لطهران لكي تثبت انها

متسامحة مع المذاهب الأخرى

وعندي سؤال لك يا حيدري ؟ كم نسبة تمثيل السنةفي البرلمان الأيراني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟رغم ان

تعدادهم ثلث عدد السكان!
وسؤال آخر : كم عد الوزراء السنة في الحكومة الأيرانية الصفوية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو ن تجيب بسرعة

وإجابات مباشرة

من غير لف ولا دوران ون غير (( تقية)) يا تقي الدين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اسعاف
20-10-2008, 05:04 PM
هناك فرق بين الاثارة وبين التعريف والتحذير .... ومن واجبنا كمسلمين ان لا نقف مكتوفي الايدي امام القتله والمرتزقه ... لذا وجب علينا فضحهم وتبيان خطرهم.

واثارة الاحقاد كما تقول ... قد اصبحت امام الملأ .. والسبب التقتيل والذبح والمجازر التي يقوم بها الصفويين في العراق.. وهي مصورة ومتلفزة ... اذهب الى اليوتيوب والميتا كافيه وغيرها من مواقع البث ... وانظر الى الجرائم... ما تسميها؟؟؟ ... ام انك لا تسمع ولا ترى ..

هذا التقرير هدية لكل من غفل عن خطر المد الصفوي في الخليج ويدعو الى التسامح


الخطر الشيعي يقترب من الكويت ويتوسع في المنطقة/ابراهيم علاء الدين
التاريخ: 2008-09-16 06:13:29




تشهد الدواوين الكويتية التي عادة تعج بالرواد في شهر رمضان المبارك اهتماما بالغا بالانباء التي تحدثت عن اعتقال ضابط كبير في جهاز امن الدولة الكويتي ومعه ضابط سابق في الجيش الكويتي وعدد من الاشخاص الاخرين بتهمة تسهيل دخول اجانب الى الكويت وتسهيل حصولهم على اذونات رسمية للاقامة ومزاولة العمل في الكويت.

وبدت اشارات قلق واسعة بين المواطنين الكويتيين نظرا لما كشفته بعض المعلومات عن ان معظم الذين دخلوا الكويت عن طريق هذا الضابط هم عراقيون شيعة يعتقد بانهم يرتبطون بشكل او باخر بالمخابرات الايرانية.
وتفاقم هذا القلق مع تصريحات اطلقها النائب بمجلس الامة ناصر الدويلة واكده زميله النائب الدكتور جمعان الحربش حول وجود اكثر من 25 الف جندي من فيلق القدس التابع للحرس الثوري الايراني (المخابرات الايرانية) في الكويت مندسة بين جموع الجالية الايرانية التي يصل عددها الى نحو 70 الف شخص.

ومبعث هذا القلق والخوف هو تعاظم الشعور بالتهديد الايراني لدول الخليج بصفة عامة وللبحرين والكويت بصفة خاصة.

فبعد الاحتلال الامريكي للعراق بالتواطؤ مع الحكومة الايرانية تمكنت ايران من ترسيخ نفوذها في جنوب العراق من خلال الطائفة الشيعية العراقية خصوصا ذات الاصول الفارسية وهذه المنطقة على تماس مع الحدود الشمالية الكويتية، مما ادى الى مجاهرة الطائفة الشيعية بالكويت بشيعيتها من خلال الاقبال الكبير على الحسينيات ومساجد الشيعة وما يرافق ذلك من مظاهر احتفالية وزهو ومشاعر بالانتصار في العراق.

وازدادت هذه المظاهر الاحتفالية باللقاءات والمهرجانات المؤيدة لحزب الله اللبناني، ووصلت قمتها في مناسبتين

الاولى خلال احتفالات عاشوراء العام الماضي عندما رفعت شعارات ويافطات ضخمة على الحسينيات كتب على بعضها شعار "يا لثارات الحسين" مما دعا قوات الامن لازالتها بعد احتجاج المؤسسات السنية في البلاد واعتبارها انها تحرض على الطائفية والاقتصاص من السنة،

اما المناسبة الثانية فكانت خلال احتفالات نظمتها بعض الحسينيات بمناسبة مقتل عماد مغنية القائد العسكري لحزب الله وهو المتهم الرئيسي بحاولة اغتيال امير البلاد الراحل الشيخ جابر الاحمد الصباح.

وقد قامت قوات الامن اثناء ذلك بحملة اعتقالات واسعة في صفوف الشيعة زاد عدد المعتقلين خلالها عن الف شخص من بينهم نوابا شيعة بمجلس الامة.

وقد واصلت قوات الامن حملتها على العناصر الايرانية في الكويت حيث يوجد الكثير منهم يقيمون في البلاد بصورة غير مشروعة ياتون اليها في قوارب عبر البحر (تهريب) وتحتضنهم جماعات ايرانية وتوفر لهم الاقامة وفرص العمل، وشملت الحملة والتي لا زالت مستمرة البحث في مواقع العمال وورش العمل و"بيوت العزاب" المنتشرة في اكثر من منطقة وكذلك التفتيش عن الاوراق الرسمية للعمال في المناطق الصناعية، بالاضافة الى اقامة عشرات الحواجز المفاجئة بحثا عن مخالفي قانون الاقامة.

لكن كل ذلك لم يخفف من المخاوف عند المواطنين الذين يلمسون بشكل مباشر التهديد الايراني من خلال الصحافة واجهزة الاعلام والاحساس بالخطر الداهم في حال امتلكت ايران السلاح النووي.

كما ان عملية التشييع كما يقول بعض العارفين قائمة على قدم وساق ولكن وبسبب مبدأ التقية فانه لم تكشف حالات محددة، غير ان هذا لا ينفي الجهود التي تبذل على هذا الصعيد.

ويتبادل رواد الديوانيات سيناريوهات حول خطر النفوذ الشيعي في البلاد فعدد الشيعة الذين يحملون الجنسية الكويتية يصل الى نحو ثلث عدد سكان البلاد (ليس كلهم من اصول فارسية فمنهم من اصول سعودية وعراقية) بالاضافة الى وجود نحو 30 الف شيعي لبناني الى جانب التعاطف الذي تبديه الجالية السورية مع ايران وحزب الله.

وبذلك كما يقول البعض هناك خطر حقيقي على الكويت فيما لو قامت ايران بالاعتداء على البلاد وهذا متوقع حيث الاطماع الايرانية في الخليج معلنة وليست خافية على احد.

وكان النائب الدويلة قد حذر من "استمرار النشاطات الإيرانية في الأراضي الكويتية مؤكدا ان استمرارها سيقلب الكويت إلى ساحة شبيهة بالساحة اللبنانية".

فيما قال زميله النائب د. محمد الكندري ان الحديث عن وجود عملاء للاستخبارات الإيرانية في الكويت خطير جدا ويجب التأكد من صحتة ، واتخاذ مواقف حازمة تجاه الجهات المعنية المسؤولة عن حدوث ذلك للحفاظ على أمن البلد وامن المواطنين.

ومن هذه الخلفية جاء الاهتمام الشعبي الواسع بتصريحات النائبين الدويلة والحربش، وزادت حدة المخاوف بالرغم تاكيد الحكومة قدرتها على حفظ الامن ومواجهة كل طامع.

والخطر الاكبر الذي يهدد دول الخليج هو الجهود الفارسية الدؤوبة لنشر التشيع سواء بالكويت او في الخليج او باقي الدول العربية والاسلامية مما دعا الشيخ يوسف القرضاوي الى اطلاق تحذير قوي الاسبوع الماضي حذر فيه من خطورة تنامي المد الشيعي ومحاولة غزو المجتمع السني من خلال ثرواتهم التي تقدر بالمليارات والكوادر المدربة على اختراق المجتمعات السنية.

ففي مصر مثلا هناك معلومات شبه اكيدة عن حالات تشيع وعن وجود عدد كبير من الشيعة اصلا لكنهم يخفون مذهبهم وفق مبدا التقية، وفي المغرب ايضا هناك اشارات الى وجود جهود في هذا المجال.

حتى في فلسطين وهي البلاد السنية النقية من أي وجود للمذهب الشيعي فهناك اتساع بحالات التشيع خصوصا كما تشير معلومات مؤكد في صفوف اعضاء وانصار حركة الجهاد الاسلامي في منطقتي جنين وعزة.

اما في الاردن فقد تحدثت تقارير موثوقة عن حدوث بعض حالات التشيع، لكن في سوريا فالتقارير تتحدث عن حالات واسعة من التشيع تحت اغراءات مادية ومعنوية بحكم النفوذ القوي لايران في سوريا.

ومحاولات ايران هذه لنشر التشيع ليست اهدافها دينية خالصة بل هي سياسية بالدرجة الاساسية والكلية، ونابعة من الاحلام باستعادة مجد الامبر اطورية الفارسية، ومن العداء العميق المستتر الذي يكنه الفرس لكل ما هو عربي وينتمي الى القومية العربية.

ولذلك فان الدور الفارسي بنشر المذهب الشيعي ينذربحدوث المزيد من التفتت والتشظي بالمجتمعات العربية ولو بعد حين، مما يزيد في ارهاق هذه الدول والامعان في تخلفها وضعفها وهوانها، وهدر طاقاتها ومواردها في صراعات طائفية محلية مدعومة من جهات اقليمية لا هم لها سوى رؤية هذه الامة في الدرك الاسفل بين امم العالم.

والتصدي لظاهرة التشيع والتمذهب لا يكون الا بزيادة وعي المواطنين وبالمزيد من انتشار المباديء الديمقراطية والتعايش السلمي بين البشر، ونبذ التطرف والارهاب ، ومحاربة الخرافات والفتاوي التي ما انزل الله بها من سلطان، وتعزيز الانتماء الوطني والقومي، ونشر العلم والعلوم الحديثة وتطور النظم السياسية والاقتصادية والثقافية.

fahad ..gh
20-10-2008, 05:24 PM
لا حول ولا قوة الا بالله..
الله يهديهم ان شالله..

Abu Omar
20-10-2008, 05:39 PM
حتى وان فجر اهل السنة حسينية من حسينيات الشيعه في باكستان
فما يفعله الشيعه من احراق مساجد اهل السنة في كراتشي امر لا يمكن السكوت عنه
حتى وصل بهم الامر لقتل علماء اهل السنة في باكستان ؛ يظنون انسهم في ايران طالما رئيس الدولة الان شيعي

وان كنا نرفض الاعتداء على اماكن العبادة اي كانت ولكن ما هو العمل اذا تحولت بعض الحسينيات اماكن لتعذيب وسجن اهل السنة !!!

ثانيا لا يوجد بين السنة والشيعه اي تقارب
حينما تنتهوا عن سب ابي بكر وعمر وعائشة وباقي الصحابه
وحينما تنتهوا عن سب اهل السنة ووصفهم بالكفار
وحينما تنتهوا عن التهجم على القرآن ووصفه انه محرف
حينها يمكن ان نفكر في ان نمد يد التفاهم
ولكن هذا لن يحدث لان دينكم قائم على اللعن واللطم ولن يتغير من امركم شيئا إلا ان يشاء الله

Abu Omar
20-10-2008, 05:41 PM
ولكن يا حيدر لماذا لم تجيب على اهم سؤال
لماذا طهران لايوجد اي مسجد سني بها رغم ان اهل السنة في طهران حوالي مليون ونصف مسلم سني ؛ لا يوجد لهم مسجد واحدا

لماذا لا يوجد مسجدا سنيا واحدا في اصفهان

لماذا يتم اغلاق مساجد اهل السنة في الاهواز واعدام الائمة وعلماء اهل السنة
هذه تصرفات دولة وليست جماعة !

اسعاف
20-10-2008, 06:03 PM
حتى وان فجر اهل السنة حسينية من حسينيات الشيعه في باكستان
فما يفعله الشيعه من احراق مساجد اهل السنة في كراتشي امر لا يمكن السكوت عنه
حتى وصل بهم الامر لقتل علماء اهل السنة في باكستان ؛ يظنون انسهم في ايران طالما رئيس الدولة الان شيعي

وان كنا نرفض الاعتداء على اماكن العبادة اي كانت ولكن ما هو العمل اذا تحولت بعض الحسينيات اماكن لتعذيب وسجن اهل السنة !!!

ثانيا لا يوجد بين السنة والشيعه اي تقارب
حينما تنتهوا عن سب ابي بكر وعمر وعائشة وباقي الصحابه
وحينما تنتهوا عن سب اهل السنة ووصفهم بالكفار
وحينما تنتهوا عن التهجم على القرآن ووصفه انه محرف
حينها يمكن ان نفكر في ان نمد يد التفاهم
ولكن هذا لن يحدث لان دينكم قائم على اللعن واللطم ولن يتغير من امركم شيئا إلا ان يشاء الله

سؤال : من الذي فجرالمسجد الذي كان احسان إلاهي ظهير يحاضر فيه بباكستان؟؟؟؟؟

وإحسان هذا تشيع ( تقية) وتعلم( المجوسية) في

قم من عند اكابر مجرميها

ثم فضح مذهبهم لى الملآ ، فلم يجدوا بدا من تصفيته جسديا لأسكات صوت الحق0

وقد امر الشيخ ابن باز رحمه الله ان يصلى عليه في الحرم المكي وان يدفن في البقيع مع

اخوانه الصحابة العدول الذين دافع عنهم حتى قتل على يد مجوس هذه الأمة من الصفويين

(السيف)
21-10-2008, 09:33 AM
من كتب الرافضة - استحلال قتل السنة واخذ اموالهم.


http://www.qatarshares.com.qa/data/410/413/storm_1193497683_1314351080.bmp

http://www.qatarshares.com.qa/data/410/413/storm_544673371_1118661222.bmp

Abu Omar
21-10-2008, 09:53 AM
من كتب الرافضة - استحلال قتل السنة واخذ اموالهم.


http://www.qatarshares.com.qa/data/410/413/storm_1193497683_1314351080.bmp

http://www.qatarshares.com.qa/data/410/413/storm_544673371_1118661222.bmp

هذه حقيقتهم الناصعه
قتل اهل السنة واستحلال اموالهم

وهذا والله ما نراه يحدث الان في العراق
وهذا ما يبغون تحقيقه في البحرين و بعدها الامارات والكويت وقطر
اسأل الله ان يشغلهم بانفسهم
جزاكم الله خيرا اخي الكريم السيف على التوثيق الذي لا يقبل تشكيك

اسعاف
23-10-2008, 05:40 AM
هذه حقيقتهم الناصعه
قتل اهل السنة واستحلال اموالهم

وهذا والله ما نراه يحدث الان في العراق
وهذا ما يبغون تحقيقه في البحرين و بعدها الامارات والكويت وقطر
اسأل الله ان يشغلهم بانفسهم
جزاكم الله خيرا اخي الكريم السيف على التوثيق الذي لا يقبل تشكيك

ان شاء الله بجهود المخلصين من اهل السنة وحكام قطر الشامخين

سوف تتحطم موجات المد الصفوي على ضفافنا الأبية

سيزن
23-10-2008, 07:33 PM
اسعاف
Abu Omar
السيف

زادك الله علماً وحكمة وجزاك الله خيراً.

اسعاف
26-10-2008, 10:50 PM
...حسبنا الله و نعم الوكيل ...

إنه ومع الأسف الشديد، يوجد من مسلمي هذا العصر، من يجهل حقيقة الرافضة، فيعدهم إخوانا، ويحسبهم أنصارا، ويطمئن لهم، ويأمن جانبهم، ويصدق أقوالهم وادعاءاتهم.
................................

ان الروافض شر من وطئ الحصى *** من كل إنس ناطق أو جان

صح الله لسانك

روميت
01-11-2008, 07:01 PM
حسبي الله ونعم الوكيل