المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( تحذير ))ادراج الخدمات البترولية وســـحب السيولة من بعض الشركات استعدادا للمضاربات

المغترب 123
24-05-2008, 01:47 PM
ادراج الخدمات البترولية وســـحب السيولة من بعض الشركات استعدادا للمضاربات
الحذر مطلوب اخواني الكرام والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــع

شهدنا يوم الخميس والاربعاء سحب للســــــيولة وقد يســـــــتمر غدا وبعد غد من بعض الشــركات والبنوك واعتقد بانها استعدادت ضخمة من كبار صناع الســـــوق ومضاربية لاستقبال هذه الشــــــركة التـــي ستكون المضاربات حامية جدا عليها لذلك اخواني الكرام وخاصة من لايجيدون فنون المضاربة او ليس لديهم علم بسعر السهم العادل ومالديهم من اسهم هي اكتتاب يجب وضع اوامر البيع والشـــراء بحذرشديد لما قد يصحبة هذا اليوم من مفاجاءت قد لاتخطر على البال مثلا لم المعروض باسعار زهيدة وتعلق السستم ولا يستطيع من عرض بسعر زهيد التغير ويفاجاء بالمسجات بانه تنفذ والانطلاقة بالســهم بعدها وهكذا لذلك اخواني الكرام السيناريو الذي سيحدث يوم الاثنين لا يســـــتطيع توقعة احد وهو في علم الغيب وقد يخالف كل التوقعات ولكن جميع الموشرات تدل على ان فعلا هناك جني ارباح في السوق في اليومين الاخيــرة من الاسبوع المنتهي والذي هو قبل الادراج بثلاث ايام فقط وتوفر الســــيولة في الاشـــهر الاخيرة بشكل ملحوظ وقوي ويومي والموشـر الان عند 12 الف نقطة وكذلك هناك فرصة عظيمة يعرفها جيدا كبار المضاربين واصحاب الســيولة من المضاربين تصل ارباحها الى ارقام قياسية بسبب فتح التذبذب للســــــهم في هذا اليوم (( يوم التعويم )) وربما كان لم المعروض من الاسـفل والبيع في الاعلى او بيع في الاعلى (( ولكن من يملك هذه الكميات )) ولم المعروض من الاســفل وبيع اخر في الاعلى وبهذه الطريقة مضاعفة الربح مرة ومرتين الخ ,,,
من لا يجيد فنون المضاربة واتخاذ القرار الســـــريع الســــليم في رايي اعتقد بانه لايتصرف في اسهم الاكتتاب افضل حتى يستقر الســهم على ســعر ما ويستطيع بيعه بعد الاستقرار واتخاذ القرار السليم حتى وان كانت الخسارة كحد اقصى 10% لليوم التالي افضل من عرضة في اليوم الاول وبســعر زهيد ومن ثم يتحســـتر على اسهمه واسهم ابناءه اذا ما انطلق الســهم وارتفع الى ارتفاع ممتاز وحقق اسعار كبيرة وبهذه الطريقة اما ان يحقق ربح ممتاز او خسارة لا تزيد عن 10% لليوم التالي والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع

على نياته
24-05-2008, 02:01 PM
شكرا على النصيحة ولكن اذا لم تبع اسهمك في اول يوم فغالبا لا تستطيع البيع الا في ثالث او رابع يوم وحصل في اكثر من شركة ويكون الشخص فوت 30% او 40% وليس 10% وعلى كل حال الانسان لا ياخذ الا ما قسمه الله له
وشكرا مره اخرى

QATAR 11
24-05-2008, 02:03 PM
جزاك الله خير اخووي المغترب 123 نقطه جدا في محلهااا

والحذر مطلوووب من الجميع والكل في ترقب لهذا اليووم

وان شاء الله الجميع يتقيد بما جاء اعلاه

في امأن الله ..

mubarak2006
24-05-2008, 02:06 PM
شكرا لك اخوي ..بس لو سمحت من وجهة نظرك انت اللي يبي يبيع على كم يعرض سعر السهم يوم الاثنين القادم...هل يعرض على 60 .. 70 .. 80 ..او 100 او اكثر او اقل من 60

شكرا

المغترب 123
24-05-2008, 02:14 PM
شكرا على النصيحة ولكن اذا لم تبع اسهمك في اول يوم فغالبا لا تستطيع البيع الا في ثالث او رابع يوم وحصل في اكثر من شركة ويكون الشخص فوت 30% او 40% وليس 10% وعلى كل حال الانسان لا ياخذ الا ما قسمه الله له:nice:
وشكرا مره اخرى

وجزاك الله بمثـــــــله اخي الكريم ومن قال بان السهم لايباع ثاني يوم او ثالث يوم اخي العزيز لو لم يباع لما وجدنا التداول ثاني وثالث يوم للســــــهم يصل احيانا الى 3 مليون سهم واكثر من ذلك لليوم الواحد لذلك اخي العزيز وجب التنوية راقب سهمك جيدا واتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب بالسعر المناسب والله يوفقك ويرزقك ويرزق الجميـــــــع ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
24-05-2008, 02:17 PM
جزاك الله خير اخووي المغترب 123 نقطه جدا في محلهااا

والحذر مطلوووب من الجميع والكل في ترقب لهذا اليووم

وان شاء الله الجميع يتقيد بما جاء اعلاه

في امأن الله ..

وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي الكريم doha gp والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــع

المغترب 123
24-05-2008, 02:40 PM
شكرا لك اخوي ..بس لو سمحت من وجهة نظرك انت اللي يبي يبيع على كم يعرض سعر السهم يوم الاثنين القادم...هل يعرض على 60 .. 70 .. 80 ..او 100 او اكثر او اقل من 60

شكرا

وجزاك الله بمثـــــــلة اخي العزيز mubarak2006 والله يوفقك ويوفق الجميـــــــع

البركان
24-05-2008, 02:56 PM
البورصه مافيها امان اذا وصل السعر اللى ترتاح منه بيع

قطر وعمان وصلت الى 34 ريال والناس طمعت واخيرا طبعت الى 15 ريال

لاتستمع الى كلام احد اذا حققت ربح بيع وارتاح

الاسعار اللى قاعد اسمعها خياليه وهذه اموال وكل شخص ماله عزيز عليه

نصيحه خالصه لوجه الله

والله ماعندى ولاسهم بهالشركه لكن لاتنخدع وراء التوقعات والاحلام وخلك انسان واقعى واعلم ان هذه بورصه

نفس ماتتمنى ان تبيع بسعر عالى فيه ناس تتمنى انها تشترى بسعر رخيص

والقناعه كنز لايفنى

المغترب 123
24-05-2008, 02:58 PM

نصيحه خالصه لوجه الله

والله ماعندى ولاسهم بهالشركه لكن لاتنخدع وراء التوقعات والاحلام وخلك انسان واقعى واعلم ان هذه بورصه

والقناعه كنز لايفنى

جزاك الله خيـــــــــــــــــر اخي العزيز وحكمة في مكانها القناعة كنــــز لا يفنى والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

هام السحاب
24-05-2008, 03:02 PM
جزاك الله خير على التنبيه

المغترب 123
24-05-2008, 03:07 PM
جزاك الله خير على التنبيه

وجزاك الله بمثـــــــــــــــــــــــــلة اخي العزيز هام السحاب والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــع

قناص الاسهم
24-05-2008, 03:39 PM
الله يعطيك العافية اخوي المغترب123 على هالنصيحة الطيبة والقيمة .. ويا ليتك وجهت كلمة اخرى للاخوان الي يفكرون يشترون في اول يوم .. لان هناك الكثير امثالي بفكرون يشترون اول يوم بهدف الربح السريع والمضاربة .. اعتقد انها مغامرة للبايع وللشاري في اول يوم .. والشخص الي يطلع بفايدة في اول يوم هو فعلا يتعتبر شخص موفق ومحظوظ .
شكرا لك اخي الكريم مره اخرى وتسلم يدك .

بوجبر
24-05-2008, 06:29 PM
يوم ادراج الخدمات البترولية بيكون يوم تاريخي لبورصة الدوحة
بس السؤال الذي يطرح نفسة بما ان الشركة قائمة كم القيمة الدفترية للسهم

ام عبد الله
24-05-2008, 07:05 PM
هل البترول 134 دولار بيغير الموازين وانا اقول الي مبايع من اول يوم لايبيع الا السنه الجايه

مضارب جديد
24-05-2008, 07:27 PM
نصيحة لوجة الله

المضاربه اول يوم في غاية الخطوره ، بل ربما يجوز ان نطلق عليها
مقامره

بوحمد2
24-05-2008, 07:39 PM
مشكور على النصيحه

al_qa76ani
24-05-2008, 09:58 PM
والله العظيم يا اخوان انا مستغرب يقولون وصل في السوق السودا سعر السهم 70 ريال وانا ما ادري وشو يعني سوق سودا المهم اني كنت وما زلت اقول في تفسي انه المفرووض سعر السهم هذا بالذات يكون فوق 200 ريال لان له ارباح اخر السنه ويعتبر سهم قوي ... تفاجاءت بواحد من المراجعين عندنا وهو دلال يقول حد يشتري 40 الف سهم بمبلغ 45 للسهم يعني تقريبا 2 مليون ...بصراحه انا انصدمت والله وطلع وكلنا صرنا انتلفت شالسالفه ...؟؟؟؟ ما ندري

ام شادن
24-05-2008, 10:13 PM
كم نضع الأوامر

m_taha123
24-05-2008, 11:08 PM

شهدنا يوم الخميس والاربعاء سحب للســــــيولة وقد يســـــــتمر غدا وبعد غد من بعض الشــركات والبنوك واعتقد بانها استعدادت ضخمة من كبار صناع الســـــوق ومضاربية لاستقبال هذه الشــــــركة التـــي ستكون المضاربات حامية جدا عليها لذلك اخواني الكرام وخاصة من لايجيدون فنون المضاربة او ليس لديهم علم بسعر السهم العادل ومالديهم من اسهم هي اكتتاب يجب وضع اوامر البيع والشـــراء بحذرشديد لما قد يصحبة هذا اليوم من مفاجاءت قد لاتخطر على البال مثلا لم المعروض باسعار زهيدة وتعلق السستم ولا يستطيع من عرض بسعر زهيد التغير ويفاجاء بالمسجات بانه تنفذ والانطلاقة بالســهم بعدها وهكذا لذلك اخواني الكرام السيناريو الذي سيحدث يوم الاثنين لا يســـــتطيع توقعة احد وهو في علم الغيب وقد يخالف كل التوقعات ولكن جميع الموشرات تدل على ان فعلا هناك جني ارباح في السوق في اليومين الاخيــرة من الاسبوع المنتهي والذي هو قبل الادراج بثلاث ايام فقط وتوفر الســــيولة في الاشـــهر الاخيرة بشكل ملحوظ وقوي ويومي والموشـر الان عند 12 الف نقطة وكذلك هناك فرصة عظيمة يعرفها جيدا كبار المضاربين واصحاب الســيولة من المضاربين تصل ارباحها الى ارقام قياسية بسبب فتح التذبذب للســــــهم في هذا اليوم (( يوم التعويم )) وربما كان لم المعروض من الاسـفل والبيع في الاعلى او بيع في الاعلى (( ولكن من يملك هذه الكميات )) ولم المعروض من الاســفل وبيع اخر في الاعلى وبهذه الطريقة مضاعفة الربح مرة ومرتين الخ ,,,
من لا يجيد فنون المضاربة واتخاذ القرار الســـــريع الســــليم في رايي اعتقد بانه لايتصرف في اسهم الاكتتاب افضل حتى يستقر الســهم على ســعر ما ويستطيع بيعه بعد الاستقرار واتخاذ القرار السليم حتى وان كانت الخسارة كحد اقصى 10% لليوم التالي افضل من عرضة في اليوم الاول وبســعر زهيد ومن ثم يتحســـتر على اسهمه واسهم ابناءه اذا ما انطلق الســهم وارتفع الى ارتفاع ممتاز وحقق اسعار كبيرة وبهذه الطريقة اما ان يحقق ربح ممتاز او خسارة لا تزيد عن 10% لليوم التالي والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع

حياك اخوي المغترب وشكرا على النصائح الجميلة والواقعية واتمنى ان تتحفنى بما هو جديد وشكرااا لك
( * _ * )
وانا اتوقع لها اسعار قوية للشركة لانها قائمة بالفعل ولها ارباح
والله اعلم و الله يوفق الجميع

n5eeb
25-05-2008, 12:34 AM

نصيحه خالصه لوجه الله

والقناعه كنز لايفنى يا ناس كبرو عقولكم لاتظربون امثال خطا الخدمات البتروليه لا تقارن بقطر وعمان ولا بالريان ولا بالناقلات ولا ببروه ... يا جماعه اخر السنه في ارباح تعرفون شنو يعني ارباح وارباح قويه وبعدين عدد الاسهم قليل ولالكتتاب كان المفروض 35 ,,,

المغترب 123
25-05-2008, 01:06 PM
الله يعطيك العافية اخوي المغترب123 على هالنصيحة الطيبة والقيمة .. ويا ليتك وجهت كلمة اخرى للاخوان الي يفكرون يشترون في اول يوم .. لان هناك الكثير امثالي بفكرون يشترون اول يوم بهدف الربح السريع والمضاربة .. اعتقد انها مغامرة للبايع وللشاري في اول يوم .. والشخص الي يطلع بفايدة في اول يوم هو فعلا يتعتبر شخص موفق ومحظوظ .
شكرا لك اخي الكريم مره اخرى وتسلم يدك .

وجزاك الله بمثـــــــلة اخي العزيز قناص الاســــــهم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــع

المغترب 123
25-05-2008, 01:10 PM
يوم ادراج الخدمات البترولية بيكون يوم تاريخي لبورصة الدوحة
بس السؤال الذي يطرح نفسة بما ان الشركة قائمة كم القيمة الدفترية للسهم

مرحبا بك اخي العزيز بوجبـــــر وان شاءالله الاخوان اصحاب الخبــــرة يفيدونا فعلا سوال مهم وفي وقته والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
25-05-2008, 01:12 PM
هل البترول 134 دولار بيغير الموازين وانا اقول الي مبايع من اول يوم لايبيع الا السنه الجايه

الله واعلم اختي ام عبدالله لكن اذا لها علاقة في البتـــــرول فاعتقد ستتاثر بذلك والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
25-05-2008, 01:13 PM
نصيحة لوجة الله

المضاربه اول يوم في غاية الخطوره ، بل ربما يجوز ان نطلق عليها
مقامره

مغامــــــــرة اما ربـــــــح ممتاز او خسارة كبيرة والله يبعد عنكم الخسائر امين ان شاءالله
تقصد اخي العزيز مضارب جديد والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــع

المغترب 123
25-05-2008, 01:14 PM
مشكور على النصيحه

وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي العزيز سهم مررتفع والله يوفقك ويوفق الجميع

المغترب 123
25-05-2008, 01:15 PM
والله العظيم يا اخوان انا مستغرب يقولون وصل في السوق السودا سعر السهم 70 ريال وانا ما ادري وشو يعني سوق سودا المهم اني كنت وما زلت اقول في تفسي انه المفرووض سعر السهم هذا بالذات يكون فوق 200 ريال لان له ارباح اخر السنه ويعتبر سهم قوي ... تفاجاءت بواحد من المراجعين عندنا وهو دلال يقول حد يشتري 40 الف سهم بمبلغ 45 للسهم يعني تقريبا 2 مليون ...بصراحه انا انصدمت والله وطلع وكلنا صرنا انتلفت شالسالفه ...؟؟؟؟ ما ندري

ان شاءالله اخي العزيز وماسيحدد ذلك غدا هو العرض والطلب والله يوفق الجميع البائع والمشتري ان شاءالله والله يوفقكم امين

المغترب 123
25-05-2008, 01:16 PM
كم نضع الأوامر

:secret::secret::secret:

المغترب 123
25-05-2008, 01:17 PM
حياك اخوي المغترب وشكرا على النصائح الجميلة والواقعية واتمنى ان تتحفنى بما هو جديد وشكرااا لك
( * _ * )
وانا اتوقع لها اسعار قوية للشركة لانها قائمة بالفعل ولها ارباح
والله اعلم و الله يوفق الجميع

وجزاك الله بمثــــــــــــــــــــــــــلة اخي العزيز m_taha123 والله يوفقك ويوفق الجميع

جلمود
25-05-2008, 01:53 PM
جزاك الله خير اخوي بس اكيد راح يصير مثل السيناريو السابق بيعطلون السستم حق البيع والشراء

qatarboy14
25-05-2008, 04:42 PM
بالتوفيق للجميع والهوامير عيونهم على السهم

المغترب 123
25-05-2008, 08:06 PM
جزاك الله خير اخوي بس اكيد راح يصير مثل السيناريو السابق بيعطلون السستم حق البيع والشراء

وجــــــــزاك الله بمثــــــــــلة اخي العزيز جلمود وان شاءالله ينتبهون لهذا الخطاء في الادراجات السابقة ويجدون له حل في هذا الادراج ويكون بالمســـــــتوى المطلوب والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــع

المغترب 123
25-05-2008, 09:11 PM
بالتوفيق للجميع والهوامير عيونهم على السهم

والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع

مقيم
25-05-2008, 09:28 PM
لكل من باع .. من اجل سيولة للخدمات الدولية
باختصار ... هو غلطان ..
ويوم غد الاثنين سيكتشف خطأه

المغترب 123
25-05-2008, 09:49 PM
لكل من باع .. من اجل سيولة للخدمات الدولية
باختصار ... هو غلطان ..
ويوم غد الاثنين سيكتشف خطأه

اخي الكريم مقيم جزاك الله خيــــــــــــــــــر واعتقد بانهم لايحسبونها بهذه الطريقة غدا ادراج ويوم ( تعويم ) على سبيل المثال انا وضعت اوامر شـراء بكامل سـيولتي وان شاءالله يحالفني الحظ واستطيع اقتناصة بسعر زهيد ان تنفذ ذلك لي ساضع امر فورا بالبيع بسعر اكبر منه بفارق مثلا 10 ريال انظر للربح الذي يستحقق لي باذن الله لو كان الحظ حليفي كمضارب يومي او اسبوعي او شــهري ونقطة مهمة لاتغقل عنها الشــركة تعمل وكما يقال بانها ستوزع ارباح اعتقد بان الشــراء فيها ايضا للاستثمار ولو اقتنصتها بسعر زهيد ممتاز ولكن الاهم هل هي حلال ام انها محرمة ام انها فيها نســبة والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــع

The future
25-05-2008, 09:51 PM
اكيد يوم لك ويم عليك ((البنوك))

مقيم
25-05-2008, 11:09 PM
اخي الكريم مقيم جزاك الله خيــــــــــــــــــر واعتقد بانهم لايحسبونها بهذه الطريقة غدا ادراج ويوم ( تعويم ) على سبيل المثال انا وضعت اوامر شـراء بكامل سـيولتي وان شاءالله يحالفني الحظ واستطيع اقتناصة بسعر زهيد ان تنفذ ذلك لي ساضع امر فورا بالبيع بسعر اكبر منه بفارق مثلا 10 ريال انظر للربح الذي يستحقق لي باذن الله لو كان الحظ حليفي كمضارب يومي او اسبوعي او شــهري ونقطة مهمة لاتغقل عنها الشــركة تعمل وكما يقال بانها ستوزع ارباح اعتقد بان الشــراء فيها ايضا للاستثمار ولو اقتنصتها بسعر زهيد ممتاز ولكن الاهم هل هي حلال ام انها محرمة ام انها فيها نســبة والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــع
اخوي المغترب ..
ماذا تفعل لوكان السيناريو معكوسا ..
السهم يفتتح على اعلى سعر ... ثم يهبط نزولا

المغترب 123
25-05-2008, 11:28 PM
اخوي المغترب ..

مرحبا اخي العزيز مقيم لو كان كذلك باذن الله ضمنت تنفيذ امر شــرائي وتذكر اخي الكريم مقيم هناك رقم وسعر نفســي لايمكن البيع عنده وحتى وان حدث ذلك سيكون البيع بسيط جدا وسيسحب فورا والا سيكون الاكتتاب والانتظار حتى الادارج عملية غيــر مجدية في وقتها وتحسب خسارة ومضيعة للوقت وللمال والاستثمار والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــع

عليان
25-05-2008, 11:32 PM
السهم سيفتح بالأربعينات ومن ثم يتدرج ويسحب بكميات إلى الخمسينات والستينات ومن بعدها تبدء معركة التثبيت والتصريف ( وجهة نظر ).

مالي شغل
25-05-2008, 11:37 PM
اذا الله راد راح أبيع 59 ريال ؟

والتوفيق للجميع!!!

عتيج الصوف
25-05-2008, 11:37 PM
السهم سيفتح بالأربعينات ومن ثم يتدرج ويسحب بكميات إلى الخمسينات والستينات ومن بعدها تبدء معركة التثبيت والتصريف ( وجهة نظر ).

عليان wellcome back ,,,طولت الغيبة,,وماعدنا نشوف مشاركاتك :nice:

عليان
25-05-2008, 11:40 PM
عليان wellcome back ,,,طولت الغيبة,,وماعدنا نشوف مشاركاتك :nice:

من طول الغيبات جاب ؟؟؟؟؟ وأنا جيت وإن شاء الله السهم راح يفأجئ ملاكه مفأجأت سعيده يصل معها السهم للستينات , طبعاً بدون مبالغه ... ( تجميع المحافظ والسعر نازل مش طالع ) !

m_taha123
25-05-2008, 11:41 PM
ان غدا ً لناظره لقريب
واتمنى من اخونا المغترب ما يغيب علينا كتير
وفعلا يا عليان من طول الغيبات جاب الغنايم والله يوفق الجميع بكرة

نمر بن عدوان
25-05-2008, 11:42 PM
السهم بيفتح 55 وبيصعد 69 وبيتراجع 48 وبيصعد اخر السوق 56 تذكروا هذه الارقام.

المغترب 123
26-05-2008, 12:42 AM
جزاكم الله خيــــــــــــــــر اخواني والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

روح الشمال
26-05-2008, 12:53 AM
وانا اقول للجميع تذكروا هالرقم 95- 85 - 75 وهذا سعري وماتنازل عنه لو بعد حين ( 95 )

بووخليفة
26-05-2008, 12:55 AM
السهم بيفتح 55 وبيصعد 69 وبيتراجع 48 وبيصعد اخر السوق 56 تذكروا هذه الارقام.
هذا الي بيصير

المغترب 123
26-05-2008, 09:06 AM
جزاكم الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــر اخواني والله يوفق الجميـــــــــــــــــع

المغترب 123
26-05-2008, 10:07 AM
اخوي المغترب ..

وكان السيناريو العكس اخي العزيز مقيم الافتتاح على هبوط ثم الارتفاع وكان افضل سعر للشـراء هو 36.10 ريال والف مبروك لمن حقق حتى الان ربح 9 ريال في الســـــهم الواحد والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

مقيم
26-05-2008, 12:42 PM
وكان السيناريو العكس اخي العزيز مقيم الافتتاح على هبوط ثم الارتفاع وكان افضل سعر للشـراء هو 36.10 ريال والف مبروك لمن حقق حتى الان ربح 9 ريال في الســـــهم الواحد والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
مبروك عليك
وهاردلك للي اشترى على 40 ومافوق .. الله يعينه

المغترب 123
26-05-2008, 12:46 PM
مبروك عليك

الف مبــــــروك للجميع اخي العزيز مقيم ولو لاحظت بان اليوم التداول معظم شــركات السوق كان بسيط ناقلات حجم تداولها اليوم فقط 290 الف ســـــــهم والاسلامية للتامين 15 الف ســهم اما الخليج للتامين كان 14 الف ســــــــــــهم والله يوفقك ويوفق الجميع

الهاوي28
26-05-2008, 01:18 PM
الحمدلله شريت ومافوت الفرصه

شريت ب 36.20 وبعت ب 44 ريال

واسهم الاكتتاب للحين موجوده وماتنازل عن سعري الي هو 60 ريال

المغترب 123
26-05-2008, 01:23 PM
الحمدلله شريت ومافوت الفرصه

شريت ب 36.20 وبعت ب 44 ريال

واسهم الاكتتاب للحين موجوده وماتنازل عن سعري الي هو 60 ريال

تستاهل اخي العزيز الهاوي28 والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــع
والف مبـروك لمن استفاد ايضا

nyzk
28-05-2008, 01:27 PM
مبروك عليك

هل بتقول مبروك للي شرا ب40 وهاردلك للي باع ب40

الدوليه اقصى سعر لهذا اليوم 41,90 وادنى سعر 40,40

هاردلك

بوجبر
28-05-2008, 01:31 PM
الدولية سحبت البساط من جميع الاسهم
ولا عزاء للي للي يخوفون حملة السهم

العقيد
28-05-2008, 02:08 PM
هل بتقول مبروك للي شرا ب40 وهاردلك للي باع ب40

الدوليه اقصى سعر لهذا اليوم 41,90 وادنى سعر 40,40

هاردلك

قلناها الف مرة الي شرا هو الربحان والي باع كان خسران لكن للاسف البعض قارنها مقارنة ضالمة مع شركات كانت حبر على ورق .وشجاب الثرى للثريا.لا ويقولون الله يعينة الي شرا :anger1:

المغترب 123
28-05-2008, 02:25 PM
شكرا على النصيحة ولكن اذا لم تبع اسهمك في اول يوم فغالبا لا تستطيع البيع الا في ثالث او رابع يوم وحصل في اكثر من شركة ويكون الشخص فوت 30% او 40% وليس 10% وعلى كل حال الانسان لا ياخذ الا ما قسمه الله له
وشكرا مره اخرى

وجزاك الله بمثـــــــــلة اخي العزيز وهذا ماكنت اقصده من طرح الموضوع لاحظ بان الســهم حافظ اخي العزيز على سعره وكذلك لمن لم يستطيع البيع اول يوم الان خسارته من اعلى ســعر حققه الســـهم اقل من 5% وهذا هو سبب التحذير وان شاءالله استفدت اخي الكريم واستفاد الجميع وبهذا انتهى الموضوع وارجوا من الادارة مشكورة اغلاقة حتى لا يرفع مرة اخرى ونتشتت في مواضيع عديدة وقديمة انتهت والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــع

nyzk
29-05-2008, 10:52 AM
قلناها الف مرة الي شرا هو الربحان والي باع كان خسران لكن للاسف البعض قارنها مقارنة ضالمة مع شركات كانت حبر على ورق .وشجاب الثرى للثريا.لا ويقولون الله يعينة الي شرا :anger1:

لقد أسمعت لو ناديت حياً... ولكن لا حياة لمن تنادي

المغترب 123
06-06-2008, 02:25 PM

ترفع من اجل اخي الكريم العقيد

العقيد
06-06-2008, 02:33 PM
ترفع من اجل اخي الكريم العقيد

اخوي المغترب لاخلاف على ان مواضيعك وتحليلاتك للسهم ماعليها خلاف وكانت 80% على الاقل صائبة