المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الخليج القابضة" راعيا ذهبيا لمعرض العقارات العربية في البحرين



سيف قطر
25-05-2008, 05:12 AM
آخر تحديث: الأحد25/5/2008 م، الساعة 12:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
"الخليج القابضة" راعيا ذهبيا لمعرض العقارات العربية في البحرين

عرض الفرص الاستثمارية في "فيلامار" و"داون تاون العرين "

المنامة- الراية : في مبادرة هامة من شأنها توفير فرص للمستثمرين والعملاء للاستثمار في مشروعي شركة الخليج القابضة التطويريين فيلامار في مرفأ البحرين المالي وداون تاون العرين، أعلنت الشركة اليوم أنها ستشارك في معرض العقارات العربية، كما ستقدم أيضا الدعم لهذا الحدث كراعي ذهبي. وهذا المعرض الذي سيستمر اربعة أيام سيقام بمركز البحرين الدولي للمعارض الصالة رقم 2 خلال الفترة من 28 إلى 31 مايو 2008.
وسيكون جناح شركة الخليج القابضة الذي سيقام على مساحة 145 متراً مربعاً، أحد أكبر أجنحة المعرض وسيقدم كافة المعلومات المتعلقة بالشركة ومشروعاتها التي يسعى ورائها المستثمرون ومشترو العقارات المحتملين. وتجدر الإشارة إلى أن مشروعي شركة الخليج القابضة قد حظيا باهتمام لم يسبق له مثيل من قبل المستثمرين في كافة معارض البحرين للعقارات. فخلال معرض "استثمر في البحرين" الذي أقيم مؤخراً على هامش فعاليات سباق البحرين طيران الخليج للجائزة الكبرى، تم بيع برجين سكنيين بالكامل من أبراج بوليفارد نورث - أحد المكونات الرئيسية لمشروع داون تاون- بنجاح في غضون ساعة فقط من افتتاح معرض "استثمر في البحرين". ويقع هذا المشروع داخل مشروع العرين أشهر المقاصد السياحية الناشئة بمملكة البحرين. وقد بيعت المرحلتان الأولى والثانية من بوليفارد نورث مقابل 65 مليون دولار أمريكي. وتضم المرحلتان أبراج سكنية ارتفاعها 5 طوابق ومساحات للتجزئة. ومن أهم مظاهر الجذب في مشروع فيلامارفي مرفأ البحرين المالي والذي تبلغ تكلفته 650 مليون دولار أمريكي الممشى المطل على المحيط، بخلاف المقاهي والمطاعم المغطاة والخارجية، ومساحات التجزئة بنظام البوتيك والمجهزة بممرات مظللة ومكيفة الهواء، والمناظر المائية، وساحة انتظار السيارات بالموقع إضافة للمناظر الطبيعية. وعلاوة على ذلك، فإن هذا المشروع يضم عدة مرافق كالناد لرؤساء مجالس الإدارات ونادي صحي وسبا وحمامات سباحة وغيرها من المرافق الترفيهية.

نمر بن عدوان
25-05-2008, 08:17 AM
تنبية


الخليج القابضة المقصودة في الاعلان هي شركة بحرينية لاعلاقة لها بشركة الخليج القابضة القطرية حتى لايلتبس الامر على الاعضاء