المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياليت أيجوفون لنا حل معا خدمه الانترنت ونقل التداول الصراحه مب حاله

ريم
30-10-2005, 06:55 PM
الصراحه مب حاله والله شاشة التداول اليوم عندي علقت يمكن ساعه وأسوي تحديث ونفس الشي واتصل على كيوتل ويقولون العيب مب منهم لا من موقع البورصه نفسه وسوق الاوراق الماليه أيقولون من كمبيوتري ولا من الخدمه الي عندي أي كيوتل وكل واحد أيقول الثاني وأنا الي ضايعه في الاخير ووالله الي تكبدت خساااااره تقريبا 40 الف ....؟.؟؟؟؟؟ :eek3:

الحزينه
30-10-2005, 07:01 PM
معليش ياختي الله يعوضج خير ان شاء الله واذا على كيوتل لاتترين منهم خير كله العطل موب من عندهم وبلاويهم يرمونها على الغير ( يالله بالستيره بس ) وبشري بسعدج بكره يالطيبه : )

ولد بلادي
30-10-2005, 07:02 PM
الصراحه مب حاله والله شاشة التداول اليوم عندي علقت يمكن ساعه وأسوي تحديث ونفس الشي واتصل على كيوتل ويقولون العيب مب منهم لا من موقع البورصه نفسه وسوق الاوراق الماليه أيقولون من كمبيوتري ولا من الخدمه الي عندي أي كيوتل وكل واحد أيقول الثاني وأنا الي ضايعه في الاخير ووالله الي تكبدت خساااااره تقريبا 40 الف ....؟.؟؟؟؟؟ :eek3:

الله يعوضج الخساره بالربح...
بالعكس انا من الصبح يالس علموقع ماعلق ويااااي كلش

كش ملك!!
30-10-2005, 07:05 PM
المشكلة في جهازك اختي ريم

اليوم في الجلسة الصباحية ما شفنا حد من الاخوان اشتكى من الصفحه :)

ريم
30-10-2005, 07:13 PM
معليش ياختي الله يعوضج خير ان شاء الله واذا على كيوتل لاتترين منهم خير كله العطل موب من عندهم وبلاويهم يرمونها على الغير ( يالله بالستيره بس ) وبشري بسعدج بكره يالطيبه : )

تسلم يارب أختي والله كريم أنشالله وأعوض في الايام القادمة معا أنه صار الوضع مايطمن والله شكلي بروح للسوق لانها هي ثاني مره أتصير معاي وكله من أبيع الا علقت الشاشة مادري أنتوا مثلي ولا أنا جي حظي مو شي :eek3:

ريم
30-10-2005, 07:14 PM
الله يعوضج الخساره بالربح...
بالعكس انا من الصبح يالس علموقع ماعلق ويااااي كلش

تسلم أخوي وماقصرت والله ووالله مادري أخوي العيب من منو فيهم :eek3:

ريم
30-10-2005, 07:19 PM
المشكلة في جهازك اختي ريم

اليوم في الجلسة الصباحية ما شفنا حد من الاخوان اشتكى من الصفحه :)

لا أنا دخلت من الاب تووووب بعد ونفس المشكله تم أمعلق وكمبيوتراتي كلهم أيداد وتوني أمسويه لهم صيانه من كم يوم يعني برنامج حماية ونظفوهم لي من كل شي وكل يوم أدخل من الثابت وعمره ماعلق جي والاب توب بعد نفس الشي وسرعتهم وايد كبيره
:con2:

بو شهاب
30-10-2005, 07:21 PM
اولا يا اختي الله يعوض عليج , ثاني شي الموقع اليوم كان ما في مشكلة ,

النصيحة افحصي الكمبيوتر على السريع , ممكن الفلاش مضروب .

ريم
30-10-2005, 07:30 PM
اولا يا اختي الله يعوض عليج , ثاني شي الموقع اليوم كان ما في مشكلة ,

النصيحة افحصي الكمبيوتر على السريع , ممكن الفلاش مضروب .

شكراُ لك اخوي والله والله يسمع منك بس أخوي الفلاش اليديد الي عندي فلاش 8 والي هو معتمد ونزلته من موقع البورصة مادري أخوي أنا غيرت الكمبيوتر هاي بعد ماسويت رتسات كم مره ودخلت من الاب توب ونفس السالفه أعتقد مو من كبيوتراتي ولا جان واحد بيكون أقل شي شغال اوكي مو كلهم بس الظاهر منحوسه والحظ اليوم مو شي ومكتوب علي الخساره معا خدمتهم وهاي وأنا امركبه أسرع خدمة :eek3:

المسكين
30-10-2005, 08:02 PM
مرحبا اختي ريم

المشكلة اللي عندج هي نفس الشي عندي

وهي عندما تضغطين على الشركة الفلانية لمتابعة العروض الاجمالية كذا مرة

يعلق معاج الموقع ولا يفتح (نفس اللي صار لي ) ...

الحل اللي انا اسويه هو اني اسكر الصفحة بأكملها وافتح صفحة النت من يديد

لان الخدمة اللي افتحوها لنا ادارة السوق تعلق معانا بعد مانفتح لمشاهدة العروض الاجمالية

تقريبا 3 الى 4 مرات فيجب عليج اختي ريم انج تسكرين الصفحة بأكملها وتردين تفتحينها من يديد

وبالتوفيق اختي ريم والله لايجيب لج خسارة انشاء الله

والخسارة اللي قلتي عنها اليوم 40.000 الف ريال هذا الله سبحانه مو رايد لج الشي هذا

( وعسى ان تحبوا شي وهو شر لكم وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم )

وبالتوفيق للجميع

المخلب
30-10-2005, 08:23 PM
ريم خيتو

والله الشاشه وياي مضبوطه ولا فيه نمله

اليوم بذات جالس على الشاشه من الصبح اول مره اسويها

ولا علقت ولا شئ ؟؟ اظاهر الخلل من الجهاز والله العالم

سهم عتيج
30-10-2005, 08:34 PM
مرحبا اختي ريم

المشكلة اللي عندج هي نفس الشي عندي

وهي عندما تضغطين على الشركة الفلانية لمتابعة العروض الاجمالية كذا مرة

يعلق معاج الموقع ولا يفتح (نفس اللي صار لي ) ...

الحل يالمسكين أسهل من طريقتك,, وهي انك لا تضغط على الشركة الفلانية لمتابعة العرض,, ولكن بامكانك الذهاب بالماوس على الشركة اللي تبغيها بدون أي ضغط وبعدها تختار من بين الخيارين بمجرد تمرير الماوس وتنتظر فترة بسيطة وراح تفتح لك الصفحة,, وهالمشكلة كانت تصير معاي لين أخيرا عرفت ان الموضوع ما يحتاج حق أي ضغط ولا هم يحزنون

والله الموفق

المسكين
30-10-2005, 08:45 PM
الحل يالمسكين أسهل من طريقتك,, وهي انك لا تضغط على الشركة الفلانية لمتابعة العرض,, ولكن بامكانك الذهاب بالماوس على الشركة اللي تبغيها بدون أي ضغط وبعدها تختار من بين الخيارين بمجرد تمرير الماوس وتنتظر فترة بسيطة وراح تفتح لك الصفحة,, وهالمشكلة كانت تصير معاي لين أخيرا عرفت ان الموضوع ما يحتاج حق أي ضغط ولا هم يحزنون

والله الموفق

تسلم يا سهم عتيج

جربت طريقتك وطلعت لي العروض والطلبات

جزاك الله خير

SeYaSeEe
31-10-2005, 01:54 AM
جربوا تمسحون الملفات الموقته + ال Downloaded program files

واعاده تنصيب الفلاش .. وان شاء الله خيـــــــــر

+

التاكد من ان برنامج الحمايه الي تستخدمه مش موضوع على اغلاق اي صفحه تعمل هت على جهازك بكثر ..
وهذا احتمال ضعيف جدا ..

بالتوفيـــــــــــــــق

ريم
31-10-2005, 12:58 PM
جربوا تمسحون الملفات الموقته + ال Downloaded program files

واعاده تنصيب الفلاش .. وان شاء الله خيـــــــــر

+

التاكد من ان برنامج الحمايه الي تستخدمه مش موضوع على اغلاق اي صفحه تعمل هت على جهازك بكثر ..
وهذا احتمال ضعيف جدا ..

بالتوفيـــــــــــــــق

والله أعرف كل الي أتقولونه والعيب متاكده مب من كمبيوتري لانه عندي أثنين واحد ثابت والثاني لاب توب ومجربتهم أثنينهم واليوم شغالين أوكي وماعلقوووووووووا بس أمس الظاهر يالمشكله كانت في صفحة السوق ولا في خدمه كيوتل والله كريم أنشالله وشكراُ على وقفتكم معاي والله أيخليكم لي يارب على طووووووووووووووووووووووووووووووووووول ومانحرم منكم وانشالله بعوض بعد العيد :)

مساهمة قطرية
31-10-2005, 01:16 PM
أختي ريم اول شي اللة ايعوضك خير ان شاء اللة
بالنسبة لي كانت معاي ذي المشكلة من فترة بس طلع العيب من جهازي وكنت ناوية اودية للصيانة بس جربتة ثاني يوم طلع عندي التداول طبيعي ومافية اي شي والحمد اللة الى الان كل شي جيد
موفقة باذن اللة ياريم

ريم
01-11-2005, 03:11 AM
أختي ريم اول شي اللة ايعوضك خير ان شاء اللة
بالنسبة لي كانت معاي ذي المشكلة من فترة بس طلع العيب من جهازي وكنت ناوية اودية للصيانة بس جربتة ثاني يوم طلع عندي التداول طبيعي ومافية اي شي والحمد اللة الى الان كل شي جيد
موفقة باذن اللة ياريم

شكراُ لج أختي والله والله يزاج الف خير يارب واليوم من باب الاحتياط وديت الاب توووووووووووب وخليتهم ايسون له صيانة وانشالله ماتصير لي نفس المشكله مره ثانيه :app:

hamoor4ever
01-11-2005, 03:27 AM
صح احيانا لما تعلق الصفحه ... اقوم انزل الفلاش مره ثانيه ..
وترجع الصفحه تمام التمام ..

جربي هالطريقه اختي اذا علق معاج ..
واذا فشلت
جربي تقطعين الخط وتسوين ريستارت حق الكمبيوتر واذا بعد ماصار بيكون غالبا من موقع البورصه

بس حسب ماشفت اليوم ماكان عندي مشاكل واعتقد .. ان السبب من عندج لو جربتي انج تنزلين الفلاش مره ثانيه انه اتوقع راح يضبط معاج بأذن الله

ريم
01-11-2005, 03:49 AM
صح احيانا لما تعلق الصفحه ... اقوم انزل الفلاش مره ثانيه ..
وترجع الصفحه تمام التمام ..

جربي هالطريقه اختي اذا علق معاج ..
واذا فشلت
جربي تقطعين الخط وتسوين ريستارت حق الكمبيوتر واذا بعد ماصار بيكون غالبا من موقع البورصه

بس حسب ماشفت اليوم ماكان عندي مشاكل واعتقد .. ان السبب من عندج لو جربتي انج تنزلين الفلاش مره ثانيه انه اتوقع راح يضبط معاج بأذن الله

الله يزاك الف خير أخوي والله وأنشالله راح اجرب هاي الطريقة أكيد معا أنه والله أنا متوقعه المشكله مو عندي لانه عندي كمبيوترين في الغرفه لاب توب والعادي والمفروض واحد فيهم مايكون فيه عطل في نفس الوقت أنا والله متوقعه يا من موقع البورصة او من خدمه الانترنت عندي بس انشالله ماتتكر لانها والله كبدتني خساره الله يعلم فيها بس لله كريم وكل هاي مكتوب :nice:

QATAR4EVER
01-11-2005, 04:23 AM
الله يزاك الف خير أخوي والله وأنشالله راح اجرب هاي الطريقة أكيد معا أنه والله أنا متوقعه المشكله مو عندي لانه عندي كمبيوترين في الغرفه لاب توب والعادي والمفروض واحد فيهم مايكون فيه عطل في نفس الوقت أنا والله متوقعه يا من موقع البورصة او من خدمه الانترنت عندي بس انشالله ماتتكر لانها والله كبدتني خساره الله يعلم فيها بس لله كريم وكل هاي مكتوب :nice:

لا يكون بس الخساره تتعلق بالصفقة اللي تكنسلت بين اتصالات الامارات و شركة الاتصالات الباكستانيه اللي قيمتها 2.5 مليار دولار .. الله يعوض عليج .. خيرها في غيرها و حاولي تركزين على قطاع الاتصالات في القاره الافريقيه ... ترى سوق واعد

شامخ قطر
01-11-2005, 04:46 AM
الله يعينج اختي ريم

محسن الشهواني
01-11-2005, 05:00 AM
اعتبريها جراخيات العيد

ريم
01-11-2005, 05:01 AM
الله يعينج اختي ريم

شكراُ لك أخوي والله وياك انشالله أنا صج خسرانه والله بس والله وقفتكم معاي أحسها بالدنيا ومافيها الله أيخليكم لي يارب

الجوهرة
01-11-2005, 05:04 AM
شكراُ لك أخوي والله وياك انشالله أنا صج خسرانه والله بس والله وقفتكم معاي أحسها بالدنيا ومافيها الله أيخليكم لي يارب

ريموو أنا وراج والزمن طويل يا مطبلة الناقلات.
امدخلة نفسها في كل سالفة!
(عليمية ناعمه سابقا)

بدور
01-11-2005, 06:05 AM
اعتبريها جراخيات العيد

انت اللي فاهمني صح
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

بدور
01-11-2005, 06:07 AM
ريموو أنا وراج والزمن طويل يا مطبلة الناقلات.
امدخلة نفسها في كل سالفة!
(عليمية ناعمه سابقا)

:looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

عزيز
01-11-2005, 06:33 AM
:looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

هذي الجوهره باين من أسلوبها وردودها أنه فيها عقد نفسيه والله !!

ماقول غير الله يصلح حالها ويستر عليها بس !!

:con2:

porsche
01-11-2005, 07:57 AM
40 الف ....؟.؟؟؟؟؟ :deal: :deal: :deal: :deal: :deal:

الكحلي
01-11-2005, 01:10 PM
لو من كيوتل كان المفروض من ادارة البورصة أستخدام الانترنت

عن طريق الاقمار الصناعية من قبل شركات عالمية متخصصة وخاصة بعد تكرارالعطل

أكثر من 3مرات لكن المشكلة أن الادارة مب راضية تعالج الوضع لازم في الشهر تتعطل

الشاشة اكثر من 3 مرات :anger2: