المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للحفاظ على المصداقية....

سهم أب
19-03-2005, 01:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

أخواني القائمين على المنتدى.....

لاحظنا في الفترة الأخيرة ازدياد عدد المروجين للاشاعات والساعين وراء رفع أسعار أسهم بعض الشركات من خلال نشر مواضيع تخلو من الدقة وتخلو من الوقائع........ للأسف نجد كل من هب ودب فتح موضوع وكتب ان السهم الفلاني راح يوصل لكذا والسهم العلاني ما راح يوقف عن الارتفاع إلين ما يصير 10 أضعاف قيمته الحقيقية، والأمر انه يقسم أغلظ الايمان ويصرخ ويرغي ويزبد وكل هذا بمبدأ (انه يريد المصلحة العامة)......

أتمنى ان ينحط حد لمثل هؤلاء المروجين، وتحذف مواضيعهم........ ونرجو من الأخوان ان محد ينشر موضوع عن سهم إلا وهو عنده خبر موثق من جهة أو على أقل تقدير يحط تحليله الخاص ومبرراته مع عدم اغفال ذكر ان هذا اجتهاد شخصي، ولكم في مقالات الأخوان الفاهمين (انتعاش، أبو علي اليافعي، سوبر سهم، الشرقاوي، سهم عتيج) والبعض ممن لا تحضرني أسماؤهم مثال في التحليل ونقل الخبرات......

ويعطيكم ألف عافية..... والسموحة ان غلظت في الكلام لكن بالفعل شي يضايق.....

بوناصر-قطر
19-03-2005, 11:02 AM
وانا اضم صوتي لصوتك اخوي / سهم اب

العنان
19-03-2005, 11:09 AM
وانا بعد اضم صوتي لكم للي يروجون لرفع الاسهم وكذلك للي يروجون لنزول الاسهم بعد دخول الاجانب

سراب الامل
19-03-2005, 11:14 AM
وانا اضم بعد صوتي لصوتك سهم اب ياريت يضعون حد لهؤلاء المروجين للاشاعات وبالاخص انه فيه كثير ممن لديهم

قلة الخبرة بالبورصه وومكن ياخذون باي كلمه ويتاثرون فيها وبالطبع انا وحده منهم

ويعطيكم الف عافيه

قطر
19-03-2005, 01:47 PM
مرحبا اخواني
مشكورين على هذا التفاعل واللي اكيد ايصب في مصلحة المنتدى والمشتركين بالدرجة الاولى

هذا موضوع اخوي دولار جزاه الله خير
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=1412
كان ايتكلم في نفس الموضوع

وتقريبا ردينا كلنا عليه وكل واحد تفهم وجهة الثاني

وراح انقل لكم اللي كتبته وتقدرون تطلعون عليه بعد

=======================================
مرحبا اخوي دولار

شكرا على اهتمامك بمصلحة المنتدى ومصلحة المشتركين به

واننا نعمل جاهدا على حذف اي موضوع يدل على شائعة او دعاية

لكن يااخي العزيز
هناك مثال تعمدنا ابقاءه حتى يرى صغار المستثمرين بأعينهم حاله من حالات الشائعة

مثل ماصار في سالفة النقل وانه بيلمونه الكبارية الساعه 10:30 لا القهر محدد الوقت بعد

من البداية يتضح انها شائعه لكن قد يصدقها الكثيرون

وجات الساعه 11:30 والنقل لمت داون ومحد يبي يشتري وثاني يوم بعد لمت داون

==============
اللي نطلب من المستثمرين عدم الانجراف وراء كل موضوع الا اذا بين لك العضو الاسباب التي قد تؤدي الى ارتفاع السعر
واتكون اسباب مقنعه مثل ارباحه كبييييييره يعني مب ايجيك ايقولك ارباح 1% وبيرتفع ؟؟
او بيزيد راس المال واالدليل كذا وكذا

مش ايقولك كلام ادارة وكلام اكبارية....
===================

ولاحظ اخوي ان مجموعة تروج لشركات معينه ... احنا ملاحظين هذا الشي ويتم حذف اي موضوع يتعلق بترويج
لكن لما ايجون من طريق استشارة ماتقدر تحذفه

انا ابيك تقرا هذا الموضوع وردوده وتعطينا تقييمك له :) وخاصة كلام اخوي لوفا لوف
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=838&page=2&pp=10

واسف على الاطاله

الرمز
19-03-2005, 01:54 PM
اخي قطر
انا ملاحظ بان الاخ الذي انطرد من المنتدى مازال في المنتدى باسم اخر ( باسم احد ابطال مسلسل طاش ما طاش ) ولو اني بصراحه شايف بانه معطي للمنتدى روح بكثره تحركاته ومناوشاته مع الكل .

ابوعلي اليافعي
19-03-2005, 04:55 PM
اخواني الرجاء الواقعيه في ذكر اسعار الشركات وعدم وضع ارقام جزاف بدون تحليل واقعي لان البعض يتاثر بهذه الاسعار ويعتقد انها واقعيه وربما يشتري على امل وصول السهم الى الاسعار المذكوره وقد يحدث العكس لاقدر الله ويكون المسئوول انت يامن تروج لهذه الارقام وستتحمل ذنبه ودعواته عليك ..الرجاء كل شخص ان يحلل تحليل منطقي او يحتفظ برائيه لنفسه حتى لا يظر غيره..هذه بورصه واسهم يعني في كل يوم توقعوا حدوث اي مفاجئه قد تقلب الاسعار راس على عقب ..لامانع من التوقع والتحليل ولكن بشيء من المنطقيه وذكر اسباب مبرره..وشكرا لتعاونكم
اخوي سهم اب هذا ما ذكرته لبعض مروجي الشائعات والاخبار المغلوطه بتاريخ 17/3وهاانا ذا اعيده مره اخى

قطر
19-03-2005, 11:02 PM
شرياص صحيح كلامك

واحنا عارفين

وهو عارف ان الكل عارف

بس انتمنى له الهدايه

ومسألة المواضيع اللي تقول السعر بيوصل كذا بدون دلائل نعتبرها توقع عشان مانظلم الناس

بس

المواضيع اللي ايقولون لك من الادارة وخبر من هامور تنحذف لان نعتبرها اشاعه

وهلا بكم

عليان
19-03-2005, 11:04 PM
الله يهدي الجميع يا اخوان

الرمز
20-03-2005, 01:59 PM
صافي يالبن

بيل جيتس
21-03-2005, 12:04 AM
لاحظت فى الاونه الخيره كثير من الاعضاء يشاركون فى مواضيع جاده باسلوب فيه استهزاء او نكت .
هذا المنتدى له احترامه جديته ومصداقيته لذى ارجوا من المشرفين التنبيه على هؤلاء الاعضاء باخذ المواضيع بجديه والا يتخذوا ما يرونه مناسبا تجاههم .

احدهم يكتب كم سهم بسوق واقف !!!! ما معنى هذا الكلام هل يستهذأ بباقى الاعضاء ام بالمنتدى

انا افضل اذا لم تكن لديك مشاركه هادفه ومفيده اكتفى بمجرد القرأه فقط او لا تشارك اذا لم يعجبك الموضوع .

صراحه انا مابى اكتب فى هذا الموضوع بس بصراحه شفت هؤلاء الاخوان مصخوها .

واسف على هذا التعليق وشكرا لكل المشرفين على هذا المنتدى