المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخدمات البتروليه .......؟؟........؟؟

قطر الشموخ
26-05-2008, 02:36 PM
يالربع ابي حد من االاخوان يفيدني انا اليوم شريت الخدمات البتروليه علي 42 السهم.؟ شنو وضعه وهل هالايام بيرتفع لانه الي صار اليوم غير طبيعي وهذا مب سعر السهم كلش

واتوقع بيسون نفس الريان بجمعون فيه وخلال يوم او يومين بيرتفع لين ال 55 او 50 وحد يفيدني ياجماعه

قناص الاسهم
26-05-2008, 03:49 PM
يالربع ابي حد من االاخوان يفيدني انا اليوم شريت الخدمات البتروليه علي 42 السهم.؟ شنو وضعه وهل هالايام بيرتفع لانه الي صار اليوم غير طبيعي وهذا مب سعر السهم كلش

واتوقع بيسون نفس الريان بجمعون فيه وخلال يوم او يومين بيرتفع لين ال 55 او 50 وحد يفيدني ياجماعه

السلام عليكم اخوي ظبياني قطر ..
اخوي الكريم ما يصير تسأل عن وضع السهم وتجاوب على نفسك بنفس الوقت !!
على كل حال اعتقد انك اتخذت قرار غير موفق بشرائك للسهم في اول يوم واحس ان هدفك كان المضاربة والربح السريع ولكن الله لم يكتب لك التوفيق للاسف .
نصيحتي لك حاليا اخوي كالتالي : حاول ترد تشتري مره ثانيه وباسعار انزل من سعر شرائك حتى تتمكن من تحسين متوسط السعر لديك .. ومبدئيا السهم طيب للمستقبل لكنه مب طيب في اول ايامه والله اعلم .
اتمنى لك كل التوفيق اخوي

بسعود
26-05-2008, 04:04 PM
انا اليوم شريت على 40.1
وبعت على 39.6

قناص الاسهم
26-05-2008, 04:05 PM
انا اليوم شريت على 40.1
وبعت على 39.6

تأكد انك ما راح تندم على هالعمل .. لان الهروب بخسارة بسيطة جدا افضل بكثير من الهروب بخسارة فادحة .. معوض خير اخوي ان شاء الله .

ام شادن
26-05-2008, 04:14 PM
اخوي قناص كم سعر شراء السهم وكم السعر المناسب لللبيع

قناص الاسهم
26-05-2008, 04:19 PM
اخوي قناص كم سعر شراء السهم وكم السعر المناسب لللبيع

اختي الكريمة ام شادن سعر البيع الافضل كان اليوم .. من 42 ريال ورايح حسب رأيي .. اي ما يعادل ضعفين قيمة الاكتتاب ( الدبل ) وسعر الشراء الافضل محد يقدر يقول لج كم .. لان جرت العادة ان في الايام التالية من بعد اول يوم ادراج يكون السهم ملعلع باللون الاحمر .. وكل الاسهم السابقة في بورصة قطر تشهد على ذلك .
اعتقد ان الانتظار افضل وسيلة لاقتناص السهم بسعر مناسب .. وبالمره يكون السهم في وضع مستقر .

قطر الشموخ
26-05-2008, 06:04 PM
اخوي قناص تذكر كلامي الاسبوع المقبل السهم لمت اب وصدقني بصير نفس الريان صحيح كلامك اني شريته للمضاربه لكن انا اتكلم عن وضع السهم وسعره غير عادل والايام الجايه خير برهان

القناص
26-05-2008, 06:11 PM
اخوي قناص تذكر كلامي الاسبوع المقبل السهم لمت اب وصدقني بصير نفس الريان صحيح كلامك اني شريته للمضاربه لكن انا اتكلم عن وضع السهم وسعره غير عادل والايام الجايه خير برهان

سعره العادل قاله وزير الطاقة 35 ريال

الريان أعلى سعر له 30 ريال مب 50 ريال

قطر الشموخ
26-05-2008, 06:15 PM
انا ماقولك نفس سعر الريان انا اقصد الريان يوم نزل السوق اول يوم كان 20 وعقب تم ينزل لين 14.90 اقل سعر تم 3 ايام نزول وبعدها صعد لمت اب لين ال31 واعتقد الامر واضح اليوم انهم يدرون انه هل قطر ببيعون اليوم فحبو يغيرون الخطه

وحبيت اوجه لكم سوال قيمه الي شروء فوق ال 40 كانت 500 مليون والقيمه الاجماليه 722 مليون
يعني هل الي شرو فوق الاربعين وهم اكثر من 70% ببيعون بخساره ؟؟؟؟؟ ومنكم نستفيد

المغترب 123
26-05-2008, 06:20 PM
تأكد انك ما راح تندم على هالعمل .. لان الهروب بخسارة بسيطة جدا افضل بكثير من الهروب بخسارة فادحة .. معوض خير اخوي ان شاء الله .

اخي العزيز قناص الاســهم اراك اليــــــوم شعلة من النشـــــــــــــــاط تنبه هناء وتحذر هناك ماشاءالله بما انك اليوم خبير الســــهم الاستراتيجي بكم بعت اسهم الاكتتاب اهم شي بان لايكون قريب جدا من متوسطات اسعار الاغلاق 39.80 :victory: وماذا تنصح من اشـترى الســـــــــــهم اعتمادا على العائد المتوقع للســـــــــهم قبل نهاية العام ولا ينظر للارباح المضاربية اليومية الان وخاصة باننا اقتربنا من فتــرة الصيف وبداية الاجازات واعتقد بانه موســـــــــم الســــــــــفر والترفية والابتعاد عن التداول والبورصة ولكن بعد ان تضع اموالك في اسهم تثق بقوتها وتوزيعاتها وبانها تستحق اسعار مما هي علية الان والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــع

Smart
26-05-2008, 06:32 PM
مع الاسف فقط 13.31% من المنتدى كانت توقعاتهم صح من مصدر الاستفتاء
اعتقد ان معظمنا حطينا رغبتنا وليس توقعاتنا

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=177407

Darco
26-05-2008, 06:51 PM
أنا متوقع هالسعر.. في السابق كان الناس كلهم متفائلين, وكلن يتوقع أنه بيشتري في التعويم وبيصك فوق بعدين (الصناعات, الناقلات, الخليج للإسمنت, ... ), لكن الحين الوضع غير:

1- من التجارب السابقة, ملاك الأسهم يتوقعون أنهم لو باعوا في أوّل يوم بيحققون أرباح من عمليّة النزول المتوقعة بعد فترة.

2- نسبة كبيرة جداً من المكتتبين راضين بنسبة الربح الحاصلة في أول يوم, لأسباب كثيرة جداً.

أتوقع, والله أعلم, أن السهم بيستمر في مستوى الـ40-30 .. وأتوقع أن الإرتفاع بيكون بعد كم شهر, ولعل رمضان الجاي أوقبله في الصيف وقت هذا الإرتفاع. والله أعلم.

KhalidQ
26-05-2008, 08:50 PM

ان شاء الله يحدث اللي تتمناه خلال الاسبوع هذا

مايمدح السوق
26-05-2008, 09:05 PM
السهم ماعليه كلام بس الدخول الخاطىء كل مضارب يتحمل نتائجة وانا اقول الى تعلق ينساه او يوقف خسايرة او يحاول ان يشتري على النازل علشان يعدل المتوسط :) والله ولي التوفيق للجميع

الصيـاد
26-05-2008, 09:18 PM
سعر اليوم شكل صدمة قوية احس الكل متكدر ويفكر ليش السهم نزل بالمستوي هذا

قناص الاسهم
26-05-2008, 11:21 PM

انا والله اتمنى يكون السهم من بكره لمت اب .. مو من الاسبوع الجاي اخي الكريم .. لكن امنيتك صعبه في ظل البيع الطاغي وضعف الشراء .. يمكن يستقر السهم خلال الاسبوع المقبل لكن استبعد اللمت اب وهناك مصادر رسمية اقرت ووضحت ان السعر العادل للسهم 35 ريال .

انا ماقولك نفس سعر الريان انا اقصد الريان يوم نزل السوق اول يوم كان 20 وعقب تم ينزل لين 14.90 اقل سعر تم 3 ايام نزول وبعدها صعد لمت اب لين ال31 واعتقد الامر واضح اليوم انهم يدرون انه هل قطر ببيعون اليوم فحبو يغيرون الخطه

وحبيت اوجه لكم سوال قيمه الي شروء فوق ال 40 كانت 500 مليون والقيمه الاجماليه 722 مليون
يعني هل الي شرو فوق الاربعين وهم اكثر من 70% ببيعون بخساره ؟؟؟؟؟ ومنكم نستفيد

انا اراهنك ان الكمية الي انباعت فوق الـ 40 ريال ما تتجاوز قيمتها الـ 150 مليون وكحد اقصى .. لاني متابع السهم من اول لحظه وحتى الاقفال .. وشريت وبعت اكثر من 6 مرات اليوم وبفضل الله بفايدة تخرع .. عموما اذا تقدر تثبت لي بشكل رسمي وقاطع ان القيمة الي قلتها صحيحه بنحني لك تقدير واحترام واذا مجرد توقع من عندك اخي الكريم لك مني كل الاحترام لنظرتك .

اخي العزيز قناص الاســهم اراك اليــــــوم شعلة من النشـــــــــــــــاط تنبه هناء وتحذر هناك ماشاءالله بما انك اليوم خبير الســــهم الاستراتيجي بكم بعت اسهم الاكتتاب اهم شي بان لايكون قريب جدا من متوسطات اسعار الاغلاق 39.80 :victory: وماذا تنصح من اشـترى الســـــــــــهم اعتمادا على العائد المتوقع للســـــــــهم قبل نهاية العام ولا ينظر للارباح المضاربية اليومية الان وخاصة باننا اقتربنا من فتــرة الصيف وبداية الاجازات واعتقد بانه موســـــــــم الســــــــــفر والترفية والابتعاد عن التداول والبورصة ولكن بعد ان تضع اموالك في اسهم تثق بقوتها وتوزيعاتها وبانها تستحق اسعار مما هي علية الان والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــع

هلا وغلا باخي الي يكبرني في السن سنوات بسيطة معدودة :nice:
ردي عليك كالتالي :
اولا : الله يسامحك .. انا لا احذر ولا اخوف ولا ارهب احد .. انا اقول مبروك للي استغل الفرصه وباع فوق وبيقدر ان شاء الله يرد يشتري من تحت .

ثانيا :ابشرك اني بعت بمبلغ قريب جدا من الحد الاعلى الي وصل له السهم اليوم .. وازيدك من الشعر بيت .. شريت وبعت اكثر من 6 مرات اليوم وفي المره السابعة طقيت يدي وقلت بس عاد عن المصخرة والطمع الزايد .. ربحت ما فيه الكفاية .. خلك متفرج اليوم يا قناص لا يقنصون ربحك الحلوا .

ثالثا : نصيحتي ما تختلف عن نصيحتك اخوي المغترب .. لكن خلنا نتكلم بالمنطق والعقل .. ونبعد شوي عن الاحلام والاوهام .. السوق هذا ماله منطق ولا عمره يعرف العقل .. اسهم ممتازة وعائدها مغري وتلاقيها نازلة واسهم شركات مجرد حبر على ورق وطايرة بالعلالي .. يعني بالعربي استغل فرصتك وبيع مع خلق بربح مضمون واذا كنت ناوي تستثمر ما في مانع ترد تشتري الي بعته وعليهم حبتين زيادة بعد يومين او ثلاثة .

رابعا : مثل ما تفضلت اخوي بخصوص موسم العطلات والاجازت وما ادراك ما العطلات والاجازات .. التداول يكون هادي واغلب الموجودين في السوق هالوقت يكونون ناس على قدهم مثل حلاتي انا .

خامسا : الله يوفقك ويوفقك الجميع ان شاء الله . :nice:

الوعد2016
26-05-2008, 11:33 PM
بكره لمت اب وبتشوفون فيه اوامر تم وضعها عاى39 وهم ربحانين لانه اذا تنفذ باقل سعر بيكون ربحان وبيكون مسوي افرج صح وغدآ لناظره لا قريب

قناص الاسهم
26-05-2008, 11:47 PM
بكره لمت اب وبتشوفون فيه اوامر تم وضعها عاى39 وهم ربحانين لانه اذا تنفذ باقل سعر بيكون ربحان وبيكون مسوي افرج صح وغدآ لناظره لا قريب

بحتفظ بمشاكتك هذي لبكرة .. واذا طلع كلامك صحيح معناتها انت معلم اسهم ولا عليك كلام
واذا طلع كلامك غلط معناتها انت معلم شاوراما ولا عليك كلام :nice:
الله يوفق الجميع اخوي

الوعد2016
26-05-2008, 11:51 PM
بحتفظ بمشاكتك هذي لبكرة .. واذا طلع كلامك صحيح معناتها انت معلم اسهم ولا عليك كلام
الله يوفق الجميع اخوي
صح ههههههههههههههه بس بشرط اذا كلامي صحيح او تم الحفاظ على سعر معين اكون نفس المسمى او يتغير المسمى

المغترب 123
26-05-2008, 11:57 PM
الله يوفق الجميع اخوي

:victory::victory::victory:
الوعد 2016 ان شاءالله معلم اسهم

الصيـاد
27-05-2008, 12:00 AM

متفائل

بكرة نزول وصولا الي اللمت داون او مباشرة وصولا الي 27

الوعد2016
27-05-2008, 12:05 AM
اذا نزل السهم بهذي القيمه احسبها صح 250 سهم كم الربح 2100ريال اذا باع على سعر30 واذا باع بسعر35 يكون ربحان3350 يعني الربح بسيط جدآ لا تنسى سعر الاكتتاب كم كان 21 وزياده كم

hamoor4ever
27-05-2008, 12:19 AM
والله لو انا هامور وسوق الدوحه جذيه ، وعندنا ناس بتبيع بعد ب 20 ريال عادي بنطر على الاسهم تخيس عندهم وبخذها منهم برخص التراب ، وهاذه سوقنا ، مايبي له تحليل ولا شي ولا السهم يستاهل فوق ال 50 ريال بعد لكن شنسوي في ربعنا بيبيع لو بربح نص ريال وهو مستانس بعد على باله سوه انجاز .

اتوقع بكره والله اعلم نزول لمده يومين او ثلاثه بعدها ارتفاع لين ال 45 او ال 50 بعدها نزول واستقرار عند ال 30 ريال لين يتم سحبه من السوق لمده طويله وعقب يسوي لكم سلم لم ويروح فوق .

زقرتي ومزاجي
27-05-2008, 12:44 AM
انا اليوم شريت على 40.1
وبعت على 39.6

صريح

:nice:

الشمال-1
27-05-2008, 08:31 AM
المشكله ان السهم الحين يخوف ولا ينفع حق المضاربه

الوعد2016
27-05-2008, 09:37 AM
الله يوفق الجميع اخوي

تابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــع السهم اليوم ياقناص والجميع كذالك فوق فوق

قطر الشموخ
27-05-2008, 11:15 AM
صح كلام اخوي الوعد يا قناص وانا قلت لك باذن الله ما بينزل سعر السهم وبثبتونه بين 37 و40 وباذن الله بينطلق الى ال50 قريب جدا

قطر الشموخ
27-05-2008, 05:19 PM
اشوف يوم السهم ثبت وفي طريق الارتفاع الي كانو يحللون ماقالو شي يعني عشان احنا الي مانعرف طلعنا صح هههههههه

حمد911
27-05-2008, 05:34 PM
اشوف يوم السهم ثبت وفي طريق الارتفاع الي كانو يحللون ماقالو شي يعني عشان احنا الي مانعرف طلعنا صح هههههههه

مبروك عليك ياظبياني قطر:nice:

قطر الشموخ
27-05-2008, 06:47 PM
يبارك فيك يالغالي والله اني مب محلل ولا امدح عمري لكن اتعلم من الغير ولكن السهم كان واضح
والحمد الله اليوم اثبت السهم قوته

روح الشمال
27-05-2008, 09:56 PM
سعره العادل قاله وزير الطاقة 35 ريال

الريان أعلى سعر له 30 ريال مب 50 ريال
احييك اخوي القناص واحيي الجميع ... عفواُ لك ولمن قال ان السهم سعره العادل (35 ) !!!
حدث العاقل بما يعقل يا أخي العزيز ... للأسف للأسف للأسف فيه ناس واكثرية ماتعرف قيمة هذا السهم وانا اعتبرهم بقناعاتي الشخصيه انهم هم من قاموا بمضرة السوق والسهم وانت عارفهم وهم مجموعة ( اكتتب وبيع ولو بخساره بس ابي كاش في يدي ) دون وضع اي اعتبارات عموماً موهذا الشي اللي حاب اوصله .. ووجهة نظري الشخصية واللي انا مقتنع منها( 1000 % ) ان سعر السهم العاااااااااااااااااااااااااااااااادل من 60 وفوق (( ولكن )) وللأسف المركعين للسهم هم اللي يحكمون هذه اللعبه وانت ادرى .... هال يعقل سهم او شركة بعد 8 شهور راح توزع ارباحها وقيمة سهم الإكتتاب 21.60 وليس ( 10) ريال يافلاااااان !!!!
والسوق 12000 نقطة وقيمة السهم مدفوعة بالكامل والمحافظ زادت والسيولة موجودة انظر الى الشركات اللي قبل وكم كان نزولها مو اقل من 300% انا اتكلم عن الشركات اللي سهما مدفوع بالكامل فما بالك ((( بتوزيع ارباح ))) !!! وشركة شغاله ؟!!! للأسف انا اشوف عدم مصداقية من البعض والظاهر موجة التركيع اصابة البعض بالحمى والعدوى ولكن لدي سؤال ارجو لمن باع السهم من اللي اشتراه منك ؟؟؟؟؟!!! ولماذا هذة الكمية تم شرائها 22000000سهم وربما اكثر او اقل ... عموماً تحياتي للمركعين الناجحين !!!!! ولكن فتره وتظهر الشمس !! وهاردلك لكل من باع بإستثناء المضاربين ..
تحياتي للجميع وكل احترامي لأعضاء المنتدى الكرام

asalam
27-05-2008, 09:59 PM
امامك اسبوع يبيع فيها من يريد البيع ويجمع من يريد ان يجمع ثم بعد ذلك نرى قيمه هذا السهم

بوجبر
27-05-2008, 10:05 PM
اذا كانت قيمة السهم الدفترية 9,90يكون سعرة العادل مابين38و45ريال فقط

قناص الاسهم
27-05-2008, 10:06 PM

لي يقرى مشاركتك يا ظبياني قطر يقول السهم اليوم اغلق لمت اب والطلبات بالملايين ! :nice:

عتيج الصوف
27-05-2008, 10:08 PM
اذا كانت قيمة السهم الدفترية 9,90يكون سعرة العادل مابين38و45ريال فقط

شكرا لك اخوي بوجبر,,,,وكما سمعنا قبل ان قيمة السهم العادلة هي 36 ,,,,,,وخاصة اذا كانت الشركة نتائجها مبشرة لهذا العام,,,,فستكون نظرة اخرى للسهم,,وخاصة كأستثمار,,,وخاصة لمن يود الأستثمار بالسهم على مدى متوسط وطويل

ابوعلي اليافعي
27-05-2008, 10:58 PM
عندما ذكر سعادة وزير الاقتصاد ان السعر العادل للسهم هو 36 كان يقصد ان هذا هو السعر العادل لطرحة للمكتتبين ولكن مكرمة سمو الامير خفضت السعر الى 21.6ولم يقصد السعر السوقي للسهم .

قطر الشموخ
28-05-2008, 07:45 AM
اخوي قناص ماضرب لمت اب لكن كلامي صددددق واتمنى تقدر جهودي هههههههههه

القناص
28-05-2008, 07:52 AM
احييك اخوي القناص واحيي الجميع ... عفواُ لك ولمن قال ان السهم سعره العادل (35 ) !!!
حدث العاقل بما يعقل يا أخي العزيز ... للأسف للأسف للأسف فيه ناس واكثرية ماتعرف قيمة هذا السهم وانا اعتبرهم بقناعاتي الشخصيه انهم هم من قاموا بمضرة السوق والسهم وانت عارفهم وهم مجموعة ( اكتتب وبيع ولو بخساره بس ابي كاش في يدي ) دون وضع اي اعتبارات عموماً موهذا الشي اللي حاب اوصله .. ووجهة نظري الشخصية واللي انا مقتنع منها( 1000 % ) ان سعر السهم العاااااااااااااااااااااااااااااااادل من 60 وفوق (( ولكن )) وللأسف المركعين للسهم هم اللي يحكمون هذه اللعبه وانت ادرى .... هال يعقل سهم او شركة بعد 8 شهور راح توزع ارباحها وقيمة سهم الإكتتاب 21.60 وليس ( 10) ريال يافلاااااان !!!!
والسوق 12000 نقطة وقيمة السهم مدفوعة بالكامل والمحافظ زادت والسيولة موجودة انظر الى الشركات اللي قبل وكم كان نزولها مو اقل من 300% انا اتكلم عن الشركات اللي سهما مدفوع بالكامل فما بالك ((( بتوزيع ارباح ))) !!! وشركة شغاله ؟!!! للأسف انا اشوف عدم مصداقية من البعض والظاهر موجة التركيع اصابة البعض بالحمى والعدوى ولكن لدي سؤال ارجو لمن باع السهم من اللي اشتراه منك ؟؟؟؟؟!!! ولماذا هذة الكمية تم شرائها 22000000سهم وربما اكثر او اقل ... عموماً تحياتي للمركعين الناجحين !!!!! ولكن فتره وتظهر الشمس !! وهاردلك لكل من باع بإستثناء المضاربين ..
تحياتي للجميع وكل احترامي لأعضاء المنتدى الكرام

أخوي 22 مليون سهم مب كلها شراء فيه أكثرها تدوير
وأنا يوم قلته سعرها العادل أقصد سعر الطرح مب سعر التدوال في السوق
وأنت تقول الشركة قوية وتستاهل 60 ريال طيب ممكن تقول أرباح الشركة في الربع الأول من عام 2008 والعايد على السهم وعلى أي أساس حددت 60 ريال

روح الشمال
28-05-2008, 09:20 AM
أخوي 22 مليون سهم مب كلها شراء فيه أكثرها تدوير
وأنا يوم قلته سعرها العادل أقصد سعر الطرح مب سعر التدوال في السوق
وأنت تقول الشركة قوية وتستاهل 60 ريال طيب ممكن تقول أرباح الشركة في الربع الأول من عام 2008 والعايد على السهم وعلى أي أساس حددت 60 ريال

اعتقد الجماعة ماقصروا قاموا بوضع نشاطات الشركة وارباحها والعوائد المتوقعة اعتقد انك مريت عليها وقريتها ... اختصرلك الموضوع بأختصار شديد وعن قناعة شخصية وكلام اكثر المحللين السهم ليس بسعرة ومركع حتى إشعاراً اخر لين تمتلي محافظهم والفيصل بيني وبينك شهرين تقريباً او ثلاثة وراح تشوف تحليلي الخاص بي في مكانه ...

والله اعلم

القناص
28-05-2008, 10:14 AM
اعتقد الجماعة ماقصروا قاموا بوضع نشاطات الشركة وارباحها والعوائد المتوقعة اعتقد انك مريت عليها وقريتها ... اختصرلك الموضوع بأختصار شديد وعن قناعة شخصية وكلام اكثر المحللين السهم ليس بسعرة ومركع حتى إشعاراً اخر لين تمتلي محافظهم والفيصل بيني وبينك شهرين تقريباً او ثلاثة وراح تشوف تحليلي الخاص بي في مكانه ...

والله اعلم

دام قلت شهرين وتوقعات أنا أقولك الآن في رايك 40 ريال سعره العادل ولا لا
و60 ريال في المستقبل أنا أقصد الأن كم يسوى 40 وولا 60 ريال

قطر الشموخ
28-05-2008, 12:59 PM
اعتقد اني استحق كلمه شكرا انا مب محلل محترف لكن كلامي صاب وقلت لكم السهم رايح ال50 وتمو الشباب يطنزون علي اناي مب فاهم لكن عقب مارتفع ماشوف حد يحلل ولا يقول شي

نبي شكرا بس

قناص الاسهم
28-05-2008, 01:57 PM
اعتقد اني استحق كلمه شكرا انا مب محلل محترف لكن كلامي صاب وقلت لكم السهم رايح ال50 وتمو الشباب يطنزون علي اناي مب فاهم لكن عقب مارتفع ماشوف حد يحلل ولا يقول شي

نبي شكرا بس

تستحق كل الشكر والتقدير على روحك المرحه والطيبة :nice:

حمد911
28-05-2008, 02:08 PM
شكرا يا ظبياني قطر:nice::nice:

العقيد
28-05-2008, 02:10 PM
وينهم الي كانوا يقولون شغلكم عدل للي باعوا ب40 و39 وكانوا يراهنون ان السهم بينزل خل يعوضون الفقارى الي سمعوا كلامهم.

حمد911
28-05-2008, 02:16 PM
وينهم الي كانوا يقولون شغلكم عدل للي باعوا ب40 و39 وكانوا يراهنون ان السهم بينزل خل يعوضون الفقارى الي سمعوا كلامهم.

ذيلا ناس ماعندهم ذمة اخوي العقيد وشغلتهم الترويج مادري وين المشرفين عنهم

العقيد
28-05-2008, 08:22 PM

المشكلة اخوي حمد قاعدين يروجون الحين لسهم مايستحق الترويج وخاصة في هالوقت وفاتحين له موضوع خاص.

قناص الاسهم
28-05-2008, 08:28 PM

هذا رد شخص معادي للديمقراطية وحرية الرأي والرأي الاخر :omg:

المشكلة اخوي حمد قاعدين يروجون الحين لسهم مايستحق الترويج وخاصة في هالوقت وفاتحين له موضوع خاص.

الحمدلله يا عقيد انك ما تقدر تمنع اي شخص من طرح رأيه بكل حرية :)

المغترب 123
28-05-2008, 08:41 PM

نبي شكرا بس

اخي العزيز ظبياني قطرشكرا جزيلا لك حتى ولو لم يصل الســـــــــــهم الى 50 ريال في الادراج او بعد الادراج ومجهود رائع منك بارك لله فيك وعليك لكن دعنا بالاول نختــرق 42,60 ريال للاعلى ووقتها لكل حادثه حديث لكن اما ان نقول وقلت لكم وكان الشي تحقق فهذا امر اخر جميعنا متابعون واعلى سعر حققه السهم في الادراج وبعد الادراج هو 45 ريال ولا اعلم من اين اتيت ب 50 ريال التي تتحدث عنها وتطالب بكلمة شكر مقابلها كما ان تنفذت على هذا السعر 45 ريال اسهم قليله حيث ان السهم لم يستقر عليها اكثر من 3 دقائق يوم الادراج (( التعويم )) وبداء في الهبوط بعدها التدريجي والله يوفقك ويحقق لك امالك واحلامك امين ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

قناص الاسهم
28-05-2008, 10:36 PM
اخي العزيز ظبياني قطرشكرا جزيلا لك حتى ولو لم يصل الســـــــــــهم الى 50 ريال في الادراج او بعد الادراج ومجهود رائع منك بارك لله فيك وعليك لكن دعنا بالاول نختــرق 42,60 ريال للاعلى ووقتها لكل حادثه حديث لكن اما ان نقول وقلت لكم وكان الشي تحقق فهذا امر اخر جميعنا متابعون واعلى سعر حققه السهم في الادراج وبعد الادراج هو 45 ريال ولا اعلم من اين اتيت ب 50 ريال التي تتحدث عنها وتطالب بكلمة شكر مقابلها كما ان تنفذت على هذا السعر 45 ريال اسهم قليله حيث ان السهم لم يستقر عليها اكثر من 3 دقائق يوم الادراج (( التعويم )) وبداء في الهبوط بعدها التدريجي والله يوفقك ويحقق لك امالك واحلامك امين ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

اخوي المغترب .. للعلم والدوريات فقط : الي تنفذ على 45 ريال 8000 سهم فقط

قطر الشموخ
29-05-2008, 07:35 AM
مشكوره اخوي قناص الاسهم والمغترب واتعلم منكم والعين ماتعلى على الحاجب ولكن كل الي اقدر اقوله السهم قوي بمعني الكلمه
والله انا شاري على 42 ونص وشريت على 40 وشريت على 38 وواثق انه باذن الله انه السهم هذا بكون في القريب العاجل في ال50

قطر الشموخ
29-05-2008, 11:16 AM
يوقف الكلام لمممممممممممممت اب ابي الي قللو من شاني يشوفون السهم

استحق كلمه شكرا وقويه بعد

عتيج الصوف
29-05-2008, 11:17 AM
الله يبارك لملاكها ,,,,,والسهم ان شاء الله فيه خير للأستثمار والمضاربة

نمر بن عدوان
29-05-2008, 12:51 PM
مبرووووووووووووووووك اللمت اب ولا عزاء للمرجفين ومن يسمعهم ويعطيك العافية ظبياني قطر

رايق
29-05-2008, 01:10 PM

يا رجال خذ و خل :)

أم نوره
29-05-2008, 01:13 PM
نصبر ونصبر ونصبر ونصبر ونصبر نصبر ونصبر ونصبر ونصبر
ما ورانا شيء كما صبرنا على الناقلات

المحافظ
01-06-2008, 08:51 AM
اللي يبغي يعرف السعر العادل لسهم الخدمات البترولية يمكنه متابعة المقال في هذا الخصوص في جريدة الشرق اليوم على الرابط:
http://www.al-sharq.com/DisplayArticle.aspx?xf=2008,June,article_20080601_ 7&id=economics&sid=local

مدحوب_ قطر
01-06-2008, 09:35 AM
لمت أب اليوم >>> 48.5 >>> اسحب امر البيع >>>> واستمرار الارتفاع لان السعر العادل 80

ام شادن
01-06-2008, 10:27 AM
كم وصل اليوم

Some-One
01-06-2008, 10:44 AM
الف تحية لكل من انتعاش والجوكر .

ABDALAZiZ
01-06-2008, 10:50 AM
الف تحية لكل من انتعاش والجوكر .

اي والله ماقصرووا

وانا ماشي ع كلام الجوكر للحين متمسك بالسهم :nice:

gamal503