المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Kfc وجبة جديدة !؟!؟

ابن الجزيره
26-05-2008, 04:11 PM
فضيحـة تعذيب الدجاج في أمريكــا - KFC فضائح مجازر سلسلة محلات كنتاكي الخبيثة فى الولايات المتحدة أعلنت منظمة بيتا العالمية لحقوق الحيوان فى 20 يوليو نتيجة التحقيقات السرية التى أجرتها حول مجازر سلسلة مطاعم كنتاكى فى الولايات المتحدة و قد تم تصوير شريط فيديو يحتوي على العاملين فى مجزر كنتاكى وهم يقومون بركل الدجاج ورطمه بالحائط لقتله كما أظهر الفيديو العاملين وهم يقومون باطفاء السجائر فى أعين و فم الدجاج و لوي رقبتها ورشها بمواد الطلاء وربط أقدامها وتركها تتعذب وقد تم إجراء هذا التحقيق في فرع كنتاكي الفائز بجائزة أفضل فرع خلال هذا العام وقد أرادت منظمة بيتا التأكد من أن هذا الفرع يستحق هذه الجائزة وقد أثارت نتيجة التحقيقات وكذلك شريط الفيديو المهتمين بحقوق الحيوان الذين اعتبروا الأمر فى غاية القسوة مع الدجاج واعتبروا ما يقوم به عاملو كنتاكي أمراً غير مقبول وفي تعليق لأحد خبراء الغذاء في مصر قال: أنا لا أتخيل أن أحدا سوف يدخل محلات كنتاكي أو غيرها من المطاعم الأمريكية بعدما يشاهد هذا الفيديو و فى رده على سؤال: أن هذا الأمر في أمريكا وليس في مصر ؟؟ أجاب : تخيل أنت أن هذا الأمر يحدث في أمريكا بما فيها من رقابة من منظمات حماية حقوق المستهلك و من رقابة صحية على أعلى مستوى فما بالكم بما يحدث فى بلادنا العربية .. حيث لا رقابة و قد أفاد الأطباء بأن قتل الدجاج بهذه الطريقة يمثل خطراً كبيراً على صحة الإنسان لأن الجراثيم والميكروبات لا تخرج من جسم الدجاج إلا بذبحه بالطريقة الإسلامية و قد علق علماء الدين على الخبر بأن قتل الحيوانات أو الطيور بهذه الطريقة يجعل أكلها حرام شرعاً قبل ان تنتقل الى الاثبات المصور اريد رأيك بعد مشاهدة الفلم حول هذا السؤال: هل نحن مخدرون لدرجة التبلد فلا يجدي معنا حتى بعد مشاهدة الحقائق عيانا بيانا لمعرفة العدو وكيده والحذر منه؟ الا ترى اننا كلما ظهرت لنا حقيقة ازددنا منه قربا!!!؟الاثبات: اضغط وانظر بنفسك فديو توثيق ويبدو التصوير تم من ثقب في الباب كما هو ظاهر آخر الفلم<http://www.kentuckyfriedcruelty.com/u-pilgrimspride.asp>

عـيـون قـطـر
26-05-2008, 04:17 PM
اخوي مره في الجزيره شغلوا فلم كيف يعذبون دجاج في امريكا من يومها انا ما اكل منKfc ولا اطيق امر صوبهم
تقبلوا تحياتي

مالي شغل
26-05-2008, 04:21 PM
لاحول ولاقوه الا بالله!!!!!

ابن الجزيره
26-05-2008, 10:41 PM
اخوي مره في الجزيره شغلوا فلم كيف يعذبون دجاج في امريكا من يومها انا ما اكل منKfc ولا اطيق امر صوبهم
تقبلوا تحياتي
+++++++++++++++++++++

ديربالك على عيالكم

ودمتم سالمين

كاروهات
27-05-2008, 10:03 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
هذيل يناقزون عالدياي....
بل لها الدرجه اوصلت......
ياويلهم من الله.....
بس والله كرهت كنتاكي...

*بوحمد
27-05-2008, 10:05 AM
هذا في امريكا شيكا بيكا
مب فالدوحه
عاد كل شي الا kfc

انا مغرم صبابه

شعشوع
27-05-2008, 10:56 AM
هذا في امريكا شيكا بيكا
مب فالدوحه
عاد كل شي الا kfc

انا مغرم صبابه

زين هاي الصج !!
ليش ننكر !

بالعكس يمكن ف أمريكا شيكا بيكا اهون لان وراهم رقابه صارمه
واحنا ؟
البلديه وايد عليها صادت الايراني اللي يحط لنا جت ف الفلافل !!

:tease:

*بوحمد
27-05-2008, 11:03 AM
زين هاي الصج !!
ليش ننكر !

بالعكس يمكن ف أمريكا شيكا بيكا اهون لان وراهم رقابه صارمه
واحنا ؟
البلديه وايد عليها صادت الايراني اللي يحط لنا جت ف الفلافل !!

:tease:
بااااااااااااااال االجت الي فالفلافل
على فكره الجت مفيد لجسم الانسان:omg:

بس وين راح مطعمه بعد شارع الريان

طارق
27-05-2008, 11:06 AM
يايبه كنتاكي قطر مايجيبون من الدجاج المعذب بأمريكا حاشا لله
الجماعه في قطر يجيبون الدجاج الي معذب في البرازيل

شعشوع
27-05-2008, 11:24 AM
بااااااااااااااال االجت الي فالفلافل
على فكره الجت مفيد لجسم الانسان:omg:

بس وين راح مطعمه بعد شارع الريان

وين راح ؟

راح سنه ف السجن ع كل سنه باع فيها فلال بالجت ..

يالعربي كلها 30 سنه ..

هاي الي سمعته والعهده عند الراوي
:omen2:

*بوحمد
27-05-2008, 11:25 AM
وين راح ؟

راح سنه ف السجن ع كل سنه باع فيها فلال بالجت ..

يالعربي كلها 30 سنه ..

هاي الي سمعته والعهده عند الراوي
:omen2:

عيل مساكين الي فالسجن الحين ياكلون فلافل جت:tease:

وطن
27-05-2008, 11:34 AM
اخوي هذا في أمريكا

كنتاكي قطر
أخبرهم يستوردون من الكويت ومصر

حنيــن
27-05-2008, 11:56 AM
شفت الفيديو قبل مدة في يوتيوب ومن بعدها حررررمت .. لا أنا ولا عيالي وصار من المحرمات في البيت

الطازج وكودو ما يقولون شي

وصرت أشتري العلب اللي مثل علب وجبات الأطفال من الرونق وأسوي النجت والبرجر والبطاطا في البيت وأحطه لهم في العلب والعيال مكيفين :nice: