المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الماسونية في قطر كشف خطير أرجو الأنتباة

al-fahad
26-05-2008, 07:44 PM
دعوه صريحة للدخول للماسونية

إثناء تصفحي للكتب في قسم الكتب العربية في فيرجن فيلاجيو تفاجئت بكتاب يحمل عنوان الآداب الماسونيه وأثناء تصفحي للكتاب المملوء بالأكاذيب والخدع عن الماسونيه التي هي في حقيقتها منظمه سريه تدعو لهدم جميع الديانات باستخدام كافه الوسائل والأساليب ولكن هذا الكتاب يلطف ويجمل صوره الماسونيه ويدعو للدخول فيها
أنا هنا لن أوجهه أصابع الاتهام لأحد لست أعلم إذا كان الأمر مقصودا أو لا , لست أعلم من المسئول عن اختيار الكتب في تلك المكتبة ولا يهمني ولكن اختياراته لا توحي بالخير
عموما دفعني هذا الكتاب للبحث أكثر مامدى توغل الماسونية في قطر وهو بحث متواضع أتمنى ان يشاركوني فيه الاخوه لأن الدفاع عن الوطن واجب علينا جميعا وقد لا يكون الدفاع عن الوطن ضد الغزو البري أو البحري أو الجو ولكنه أيضا ضد الغزو الفكري واللعبة الساذجة التي يمارسها علينا الغير .

هنا انهي حديثي وادعوكم لمطالعه الصور والروابط أدناه الروابط أدناه

هذا الرابط يعطي معلومات عن الماسونية لمن لا يعرفها

http://www.saaid.net/feraq/mthahb/55.htm

موقع الماسونيه في قطر

http://www.rgle.org.uk/MHC_Qatar.htm

موقع للقاء الماسونيين في قطر

http://freemasons.meetup.com/cities/qa/ad-dawhah/?from=loc_pick

أرجو المشاركه الفعاله في الموضوع ومن الجهات المختصه ايضا ومن كل مواطن ومقيم مسلم

ولكم كامل التحية والاحترام

qatar2929
26-05-2008, 07:54 PM
لا بعد بسعر رخيص
عشان الكل يشترى

دلة الرسلان
26-05-2008, 08:30 PM
بصراحة لا استغرب وجود جماعة ماسونية قطرية وهنا دور الأهل في تثقيف ابنائهم

بدور
26-05-2008, 08:37 PM
الماسونيه ما ادخلت البلاد بالدس ادخلت والشمس طالعه

والحكومه ادرى بمصلحة البلاد

مهما كان الاستنكار مايجيب فايده هم موجودين بيننا وربعنا

مرحبااااااا بهم >>>>> وينك يا الزاااااااجل >>>>> الحقني :secret:

عبدالله الخوار
26-05-2008, 08:55 PM
الماسونيه .. لهم اسم اجتماعي كبير في المجتمع اللي تشتغل فيه

يعني مثلا واحد من النوادي الكبيره يمكن يكون ماسوني

مثلا هيئه معترف فيها في قطر .. يمكن تكون ماسونيه

وهم ياخذون هالنوادي او هالمؤسسات ك ستر لهم

عشان بعض الشخصيات يسجل في هالنادي او المؤسسة ويتم

استدراجه للعمل لحساب اليهود ..

وطبعا بعض الاشياء اللي يشتغلون عليها .. التهديد .. او بالفضيحه

مثل كلينتون ومونيكا :) شوفوا شلون افضحوه يوم ما طاعهم في شغله

لصالح اسرائيل

وهم اصلا .. ما يستهدفون الا الشخصيات البارزة في المجتمع

في الاخير نتمنى من الحكومة ترحيلهم لو علمت بهم

عبدالله العذبة
26-05-2008, 09:24 PM
اعتقد فيرجن يبيعون منتجات بلاي بوي أيضا و صنف مدير المحل أهل قطر إلى منفتحين و إلى متخلفين.

المتخلفين هم من يقف ضد منجات بلاي بوي و أثار الموضوع الأخ إنتعاش فيما سبق.

أنا لا أتعامل مع محل فيرجن.

LOLOO
26-05-2008, 09:51 PM
اخوي الفهد اعتقد ان عرضك للكتاب في المنتدى اخطر من عرضه في فيرجن
اتمنى ان مانروج لمثل هالكتب....
وتحياتي لك....

قطريه ماركه
26-05-2008, 10:31 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ..الماسونيه مره وحده... من أخطر المنظمات مقرر كامل في الجامعه

تكلم الدكتور -أحمد القديدي- عنه ..

وين الرقابه عن هالكتب ...

al-fahad
26-05-2008, 10:32 PM
خوي الفهد اعتقد ان عرضك للكتاب في المنتدى اخطر من عرضه في فيرجن
وتحياتي لك....

لك كل التحية ولكن ماالمطلوب مثلا ؟ نغمض أعيننا ؟ نرى ونشعر ونحس بما يحاك لنا من مؤامرات ونسكت ؟
بالعكس القضيه هنا ليست ترويج لمثل هذا الكتاب ولكنها محاوله لكشف الزيف والبطلان
هذا الكتاب وقع بين يدي وانا على علم بالماسونية وخططها منذ فتره طويله وقد قرأت عنها الكثير ولكن ماذا لو وقع بين يدي من لا يعلم عنها شيئا ؟

al-fahad
26-05-2008, 10:39 PM

والله اختي بدور ماادري اذا مداخلتك هذي دعابه ؟ ولكن الموضوع خطير لا يستحمل المزاح
واذا كنتي جاده فمنه العوض وعليه العوض

أتمنى أن تقرأين المزيد عن الماسونية وأخطارها ودورها في أنهيار أقتصاديات وانظمه كثير من الدول ودورها في نشوب كثير من الحروب ولا ننسى الحرب العالمية الأولى حيث أن لها خطط لا تأبه بمصير الشعوب

ولك مني كل التحيه

البارع
26-05-2008, 10:40 PM
وذا الرابط فيه عن الماسونيه الكثير

http://www.jubailnet.com/vb/showthread.php?t=25490

al-fahad
26-05-2008, 10:41 PM
لا بعد بسعر رخيص
عشان الكل يشترى

السعر رخيص يدل على ان العمليه المقصود منها غير ربحيه ولكن وضعه بسعر بخس حتى لا يتوانى الناس عن شرائه

تحياتي لمرورك

al-fahad
26-05-2008, 10:44 PM
بصراحة لا استغرب وجود جماعة ماسونية قطرية وهنا دور الأهل في تثقيف ابنائهم

انشالله مايكون فيه جماعه ماسونيه قطريه ولكن ربما يكون هناك جماعه ماسونية في قطر أو ربما هم في بداية مخططاتهم

الله وحده أعلم

ولكنه واجب علينا جميعا التصدي لهذه الهجمه

ولك مني جزيل الشكر

الزاجل
26-05-2008, 10:45 PM

:anger1:

وين الحقج شكلج بتيريني معاج :anger1:

انا اقول
انها تقصد
لابد من تدخل الحكومة للقضاء على الماسونية
التي بدأت تعمل من هنا على الرغم من وجود الحكومة
التي مشغولة بمصلحة المواطن والمواطنين..

عاشت قطر حرة أبية
عاشت
عاشت
عاشت

شكرا لكم :secret:

الزاجل
26-05-2008, 10:48 PM
انشالله مايكون فيه جماعه ماسونيه قطريه ولكن ربما يكون هناك جماعه ماسونية في قطر أو ربما هم في بداية مخططاتهم

الله وحده أعلم

ولكنه واجب علينا جميعا التصدي لهذه الهجمه

ولك مني جزيل الشكر

موضوع يخوف ويخوف جدا جدا جدا

ومن هذا المنبر
اترك لأخونا الصحفي المبجل عبدالله العذبة
ان يتعرض لمثل هذا الموضوع في
بلاط جلالة الحسن والعفاف الجرائد
لكي يتخذ الناس حذرهم ..

الا فيرجن شنهي سالفتهم بصراحة ؟
مرة حاطين الأرنب مال الاباحية
ومرة كتاب عن الماركوسية
طيب عندهم كتب اسلامية ؟

لأني ما اروح الا صوب الألعاب :shy:

alanood
26-05-2008, 10:51 PM
السعر رخيص يدل على ان العمليه المقصود منها غير ربحيه ولكن وضعه بسعر بخس حتى لا يتوانى الناس عن شرائه

تحياتي لمرورك
بالضبط..
ومن منا يجهل الماسونيّة؟وخطورتها و نشاطها السرّي..وكم من فكر و عقل جّندته لخدمتها...
ولكن هل تعتقد اخي الفاضل ان الامر سيقف عند هذا الحد؟هل كنا نتوقع هذا مع هذه الطفرة و الوفود الكبير الى البلاد من مختلف الاجناس والديانات؟طبعا توقعناه وهم يندسون بين هذه الالوف المؤلفه من القادمين و المستثمرين و الزوار و غيرهم..انا بصراحه توقعت كل شي و لكن ليس بهذه السرعه..
ما اقول الا:كثر الله من امثالك من ابنائنا وزادهم فطنه و حرص ويقظه في زمان كهذا وجزيتم خيرا...الله يذكر بلدنا الاول بالخير و حسبنا الله و نعم الوكيل

al-fahad
26-05-2008, 10:53 PM
اعتقد فيرجن يبيعون منتجات بلاي بوي أيضا و صنف مدير المحل أهل قطر إلى منفتحين و إلى متخلفين.

المتخلفين هم من يقف ضد منجات بلاي بوي و أثار الموضوع الأخ إنتعاش فيما سبق.

أنا لا أتعامل مع محل فيرجن.

شكرا اخي عبدالله على المرور

على آخر المطاف يأتي مدير المحل حتى يصنف أهل قطر ألى منفتحين وألى متخلفين ؟
وربما ايضا ظن انهم ساذجين عند سماحه بعرض هذا الكتاب

عبدالله العذبة
26-05-2008, 10:54 PM
موضوع يخوف ويخوف جدا جدا جدا

ومن هذا المنبر
اترك لأخونا الصحفي المبجل عبدالله العذبة
ان يتعرض لمثل هذا الموضوع في
بلاط جلالة الحسن والعفاف الجرائد
لكي يتخذ الناس حذرهم ..

:nop::nop::nop:

تصحيح أنا كاتب و لست صحفي الصحفيين يغطون مثل هذه الأمور

الزاجل
26-05-2008, 10:57 PM

اووبس

شدراني على بالي كل واحد انشوفه في الصحف صحفي

سوري يا سعادة القائم باعمال الشوشرة :nice:

al-fahad
26-05-2008, 10:57 PM
بالضبط..
ومن منا يجهل الماسونيّة؟وخطورتها و نشاطها السرّي..وكم من فكر و عقل جّندته لخدمتها...
ولكن هل تعتقد اخي الفاضل ان الامر سيقف عند هذا الحد؟هل كنا نتوقع هذا مع هذه الطفرة و الوفود الكبير الى البلاد من مختلف الاجناس والديانات؟طبعا توقعناه وهم يندسون بين هذه الالوف المؤلفه من القادمين و المستثمرين و الزوار و غيرهم..انا بصراحه توقعت كل شي و لكن ليس بهذه السرعه..
ما اقول الا:كثر الله من امثالك من ابنائنا وزادهم فطنه و حرص ويقظه في زمان كهذا وجزيتم خيرا...الله يذكر بلدنا الاول بالخير و حسبنا الله و نعم الوكيل

هي امانه في أعناقنا جميعا للأنتباه لهذه المخططات والتصدي لهذه المخططات الشيطانيه بكل مانستطيع
جزاك الله خير وأكثر الله من أمثالك وشاكر لك مرورك

al-fahad
26-05-2008, 11:01 PM

أخوي عبدالله والله أتمنى ان توصل الموضوع للصحافه حتى يأخذ حقه من النشر الصحفي وتتعرف عليه أكبر فئه من المجتمع
ولك جزيل الشكر
واذا كنت بحاجه لمن يقوم بعمليه التحقيق الصحفي أعتقد اخونا الجازل ماراح يقصر :)

الامل القديم
26-05-2008, 11:03 PM
اغلب الحكام ماسونيين

هيك بعرف لمصلحة اسرائيل
والله اعلم

الزاجل
26-05-2008, 11:12 PM
أخوي عبدالله والله أتمنى ان توصل الموضوع للصحافه حتى يأخذ حقه من النشر الصحفي وتتعرف عليه أكبر فئه من المجتمع
ولك جزيل الشكر
واذا كنت بحاجه لمن يقوم بعمليه التحقيق الصحفي أعتقد اخونا الجازل ماراح يقصر :)

اكره الصحف
واكره الصحفيين ( فرط عبيدالله العذبة ) طلع كاتب
واكره الماسونية ..

al-fahad
26-05-2008, 11:13 PM
اغلب الحكام ماسونيين

هيك بعرف لمصلحة اسرائيل
والله اعلم

قرأت مره ان هناك مايقارب ثلاثة عشر رئيسا أمريكا هم ماسونيين في الأصل

شكرا على المرور ولك كل التحيه

al-fahad
26-05-2008, 11:15 PM
اكره الصحف
واكره الصحفيين ( فرط عبيدالله العذبة ) طلع كاتب
واكره الماسونية ..

وانا أحبك في الله يا أخي الجازل
:)

al-fahad
26-05-2008, 11:25 PM
وذا الرابط فيه عن الماسونيه الكثير

http://www.jubailnet.com/vb/showthread.php?t=25490

شكرا اخوي البارع على الرابط ولك كل الشكر على المرور

تقبل تحياتي

إنتعاش
26-05-2008, 11:57 PM
لمعرفة الماسونية لنقرأ بعض الافكار والمعتقدات والطرق :

الأفكار والمعتقدات:

• يعملون على تقويض الأديان

• إباحة الجنس واستعمال المرأة كوسيلة للسيطرة.

• العمل على تقسيم غير اليهود إلى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم.

• تسليح هذه الأطراف وتدبير حوادث لتشابكها.

• بث سموم النـزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية.

• تهديم المبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية ونشر الفوضى ولانحلال والإرهاب والإلحاد .

• استعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة ذوي المناصب الحساسة لضمهم لخدمة الماسونية والغاية عندهم تبرر الوسيلة.

• إحاطة الشخص الذي يقع في حبائلهم بالشباك من كل جانب لإحكام السيطرة عليه وتسييره كما يريدون ولينفذ صاغراً كل أوامرهم.

• الشخص الذي يلبي رغبتهم في الانضمام إليهم يشترطون عليه التجرد من كل رابط ديني أو أخلاقي أو وطني وأن يجعل ولاءه خالصاً للماسونية.

• إذا تململ الشخص أو عارض في شيء تدبر له فضيحة كبرى وقد يكون مصيره القتل.

• كل شخص استفادوا منه ولم تعد لهم به حاجة يعملون على التخلص منه بأية وسيلة ممكنة.

• العمل على السيطرة على رؤساء الدول لضمان تنفيذ أهدافهم التدميرية.

• السيطرة على الشخصيات البارزة في مختلف الاختصاصات لتكون أعمالهم متكاملة.

• السيطرة على أجهزة الدعاية والصحافة والنشر والإعلام واستخدامها كسلاح فتاك شديد الفاعلية.

• بث الأخبار المختلفة والأباطيل والدسائس الكاذبة حتى تصبح كأنها حقائق لتحويل عقول الجماهير وطمس الحقائق أمامهم.

• دعوة الشباب والشابات إلى الانغماس في الرذيلة وتوفير أسبابها لهم وإباحة الاتصال بالمحارم وتوهين العلاقات الزوجية وتحطيم الرباط الأسري.

• الدعوة إلى العقم الاختياري وتحديد النسل لدى المسلمين.

• السيطرة على المنظمات الدولية بترؤسها من قبل أحد الماسونيين كمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة ومنظمات الأرصاد الدولية، ومنظمات الطلبة والشباب والشابات في العالم.

FG
26-05-2008, 11:59 PM
أخي العزيز ..
الماسونية بأختصار هدفها دعم اليهود ..
وأيظاً من أهدافها الرئيسيه الأمساك بأقتصاد العالم والتحكم فيه..
وقمت باعداد دراسه عنهم ..
وأتضح أن معظم أعضاءها من الوزراء وأصحاب المناصب الكبيره..
ويقومون بدعم أي عضو بكافة الوسائل..
ويوجد لهم في كل بلد عضو يمثلهم من جنسية البلد وأيظاً صالة يقيموا فيها أحتفالاتهم..

:secret:

بس خلاص أخاف أخربها ..

LOLOO
27-05-2008, 12:42 AM
لك كل التحية ولكن ماالمطلوب مثلا ؟ نغمض أعيننا ؟ نرى ونشعر ونحس بما يحاك لنا من مؤامرات ونسكت ؟
بالعكس القضيه هنا ليست ترويج لمثل هذا الكتاب ولكنها محاوله لكشف الزيف والبطلان
هذا الكتاب وقع بين يدي وانا على علم بالماسونية وخططها منذ فتره طويله وقد قرأت عنها الكثير ولكن ماذا لو وقع بين يدي من لا يعلم عنها شيئا ؟

من وجهة نظري اخوي ان عرض موضوع يتضمن تعريف الماسونية اهدافها وخطرها على
الاديان و المجتمعات يفي بالغرض...

بدور
27-05-2008, 12:51 AM
والله اختي بدور ماادري اذا مداخلتك هذي دعابه ؟ ولكن الموضوع خطير لا يستحمل المزاح
واذا كنتي جاده فمنه العوض وعليه العوض

أتمنى أن تقرأين المزيد عن الماسونية وأخطارها ودورها في أنهيار أقتصاديات وانظمه كثير من الدول ودورها في نشوب كثير من الحروب ولا ننسى الحرب العالمية الأولى حيث أن لها خطط لا تأبه بمصير الشعوب

ولك مني كل التحيه

انا تخصصي تاريخ وعارفه تاريخ الماسونيين من الالف الى الياء

ولكن في ظنك ما هو الحل هل نقدر حنا نغير من الوضع الحالي ونطردهم من قطر

شوفة عينك المناصب الكبيره ماسكينها اجانب امريكان وبريطانيين وين القطري بينهم ضايع

والماسونيين حالهم حال هؤلاء ما بيدنا شيء نغيره يا خوي :(

ويا ماكتبتوا عن الاجانب وش النتيجه ولا شيء ولا تغيير لان وجودهم من مصلحتنا

:anger1:

وين الحقج شكلج بتيريني معاج :anger1:

انا اقول
انها تقصد
لابد من تدخل الحكومة للقضاء على الماسونية
التي بدأت تعمل من هنا على الرغم من وجود الحكومة
التي مشغولة بمصلحة المواطن والمواطنين..

عاشت قطر حرة أبية
عاشت
عاشت
عاشت

شكرا لكم :secret:

تسلم الزاجل شكراٌ على النجده :victory:

الحكومه ماتقصر والحمدلله احنا بخير ونعمه

فديت ترابج قطر

فديت ارض اجدادي وهلي

الله يعز بلادنا ويعم الأمن والأمان علينا

الخيميائي
27-05-2008, 01:05 AM

هل ممكن يكون هناك كاتب صحفي ام انهما مختلفان عن بعضهما البعض وماهي الفروق الجوهرية مابين المسمى (كاتب) و (صحفي) علشان الاخوة يتنورون بالمرة :omen2:

الله المستعان اخوي العزيز

وترا البعض من الهوامير ودهم يصيرون اعضاء في هذه المحافل من باب خلنا نستفيد :(

ونتمنى ان كانوا موجودين بيننا ان لا يلبسوا عباءة اي منظمة ويحاولون تمرير شعاراتهم من خلالها :(

hich
27-05-2008, 01:12 AM
الله المستعان اخوي العزيز

وترا البعض من الهوامير ودهم يصيرون اعضاء في هذه المحافل من باب خلنا نستفيد :(

ونتمنى ان كانوا موجودين بيننا ان لا يلبسوا عباءة اي منظمة ويحاولون تمرير شعاراتهم من خلالها :(

نستفيد
من خلالها

صح السانك شاعر وفعلا فالك المليون

Doha Land
27-05-2008, 01:36 AM
أخوي الفهد

من خلال الرابط اللي حطيته ، يبين انهم شغالين في بلادنا ( شاهر ظاهر ) ، والباقي على الجهات المسؤولة بالدولة التدخل ومنعهم ، والأسرة القطرية التنبه لهذا الموضوع و أخذ الحيطة والحذر من تسرب هالمبادئ المنحطة لعيال البلد ،، و الله يستر من الجاي :(
جزاك الله خير على التنبيه ، في ميزان حسناتك إن شاء الله ، كثر الله من أمثالك،،

Affable Lady
27-05-2008, 04:56 AM
دعوه صريحة للدخول للماسونية

إثناء تصفحي للكتب في قسم الكتب العربية في فيرجن فيلاجيو تفاجئت بكتاب يحمل عنوان الآداب الماسونيه وأثناء تصفحي للكتاب المملوء بالأكاذيب والخدع عن الماسونيه التي هي في حقيقتها منظمه سريه تدعو لهدم جميع الديانات باستخدام كافه الوسائل والأساليب ولكن هذا الكتاب يلطف ويجمل صوره الماسونيه ويدعو للدخول فيها
أنا هنا لن أوجهه أصابع الاتهام لأحد لست أعلم إذا كان الأمر مقصودا أو لا , لست أعلم من المسئول عن اختيار الكتب في تلك المكتبة ولا يهمني ولكن اختياراته لا توحي بالخير
عموما دفعني هذا الكتاب للبحث أكثر مامدى توغل الماسونية في قطر وهو بحث متواضع أتمنى ان يشاركوني فيه الاخوه لأن الدفاع عن الوطن واجب علينا جميعا وقد لا يكون الدفاع عن الوطن ضد الغزو البري أو البحري أو الجو ولكنه أيضا ضد الغزو الفكري واللعبة الساذجة التي يمارسها علينا الغير .

هنا انهي حديثي وادعوكم لمطالعه الصور والروابط أدناه الروابط أدناه

هذا الرابط يعطي معلومات عن الماسونية لمن لا يعرفها

http://www.saaid.net/feraq/mthahb/55.htm

موقع الماسونيه في قطر

موقع للقاء الماسونيين في قطر

http://freemasons.meetup.com/cities/qa/ad-dawhah/?from=loc_pick

أرجو المشاركه الفعاله في الموضوع ومن الجهات المختصه ايضا ومن كل مواطن ومقيم مسلم

ولكم كامل التحية والاحترام

الله يجزاك خير الفهد على هذا التنبيه

هذا الكتاب .. من شكله ومن مؤلفه ودار نشره ومن حرفه ومن سعره يتضح إنه مدسوس دساً عبر وسيط لبناني!
يستخدم لغة ناعمة جداً لبث السموم كمن يبث السم في العسل!

الحذر واجب ومطلوب ولابد من تنبيه الجهة المسؤولة لمراقبة مايبث من سموم بين الشباب

احنا درسنا عن الماسونية لكن ما أعتقد الأجيال الحديثة تعلم شيئاً عنها .. فممكن أن تنجرف وراء شعاراتها ودعواها الباطلة.

ما أعلمه إن تجمعاتهم تتشكل في نوادي منظمة الأسود والروتاري والليونز... وأقرب نادي ليونز مقره في الأردن ومصر!

Abdulla Ahmed
27-05-2008, 07:03 AM
الحل

ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر
......... .............
............. .................................................. ........... .................................................. ...

يونيك
27-05-2008, 10:43 AM
موضوع خطير .... ويجب التحرك فورا للقضاء عليه .

ادعوا الغيورين على الاسلام الى التصدي الى هذه الجماعة , وكل وفي موقعه .

http://www.qatarshares.com.qa/data/333/336/storm_1692029803_1616724948.bmp

دعوة مباشرة الى قطر للدخول الى عالم الماسونية والالحاد والكفر والعربدة والزندقة , ونحن نعلم بأن بعض شرائح المجتمع قد تدخل في هذا التنظيم حبا في الانفتاح الى عالم جديد وغريب , كما هي حياتهم .... احلام وكوابيس وطريق الى جهنم وبئس المصير....

قد يرى البعض ان هذا الخطر بسيط ولن يؤثر ..... بلى وقد أثر في بعض الدول العربية ولازال يؤثر ..... ولا حول ولا قوة الا بالله .....

يجب علينا ان نحارب الدجال قبل ظهورة.

وهذه قصة خروج الماسونية - لعلكم تعلمون :-

في الثلث الثاني من القرن الأول الميلادي، وبالتحديد في العام 43م وفي إطار حملتهم للقضاء على الديانة النصرانية، أنشأ اليهود جمعية سرية أطلقوا عليها اسم "القوة الخفية" واستعانوا بشخصية يهودية تعرف باسم "احيرام أبيود"، أحد مستشاري الملك هيرودس الثاني عدو النصرانية الأكبر، لتحقيق هذه الغاية.

وعن هذه النقطة يقول حيرام: «لما رأيت أن رجال الدجال يسوع وأتباعهم يكثرون ويجتهدون بتضليل الشعب اليهودي بتعاليمهم، مثلت أمام مولاي هيرودوس وقلت له: مولاي الملك: لقد تأكد لجلالتكم وللملأ أن ذلك الدجال يسوع استمال بأعماله وتعاليمه المضلة قلوب كثير من الشعب اليهودي شعبكم، وعلى ما يظهر أن أتباعه ينمون ويزدادون يوماً بعد يوم. فلما رأيت أن لا أمل بقوة تدفع تلك القوة التي لا شك أنها خفية إلا بإنشاء قوة خفية مثلها، فلذلك أرى من الصواب إذا حسن في عين جلالة مولاي وارتأى رأي عبده: إنشاء جمعية ذات قوة أعظم منها, تضم القوة اليهودية المهددة من تلك القوة الخفية، ولا يكون عالماً بمنشأها ووجودها ومبادئها وأعمالها إلا من كان داخلاً فيها، ولن ندع أحداً يعرف أننا أسسناها إلا المؤسسين الذين تختارهم جلالتكم...».

وجد الملك هيرودوس في فكرة أبيود, فرصة في محاربة أتباع الدعوة اليسوعية، فتلقفها على الفور وبادر إلى استدعاء أبرز مستشاريه بهدف تفعيلها على الفور في إطار تنظيمي فاعل، ولقد ضم الاجتماع الأول بالإضافة إلى الملك، وأبيود؛ كلاً من: مؤآب لافي, هانا أنتيبا, جاكوب أبدون, سلومون, أبيرون, أدونيرام.

وقد أسندت رئاسة جمعية "القوة الخفية" إلى الملك المذكور، وهكذا تم عقد أول اجتماع سري عام 43م حضره الملك المذكور ومستشاراه اليهوديان "احيرام أبيود" و"موآب لافي" وستة من الأنصار المختارين، وكان الغرض الرئيس من إنشاء هذه الجمعية القضاء على النصرانية ....

وهاهي الآن توجه لضرب الاسلام من الداخل ....

ويقولون : إنا لا نكتفي بالانتصار على المتدينين ومعابدهم ، إنما غايتنا الأساسية إبادتهم من الوجود . مضابط المؤتمر الماسوني العالمي سنة 1903م صفحة 102 .

فتوى بتكفير اعضاء الماسونية من المسلمين :-

من كان من المسلمين عضواً في جمعة الماسونية وهو على بيّنة من أمرها ، ومعرفة بحقيقتها ودفين أسرارها أو أقام مراسمها وعني بشعائرها كذلك فهو كافر يستتاب فإن تاب وإلا قتل وإن مات على ذلك فجزاؤه جزاء الكافرين .
ينبغي للمسلم أن يحتاط لنفسه في اختيار من يتعاون معه في شئون دينه ودنياه وأن يكون بعيد النظر في اصطفاء الأخلاء والأصدقاء حتى يسلم من مغبّة الدعايات الخلابة وسوء عاقبة الكلمات المعسولة ولا يقع في حبائل أهل الشرك ولا في شباكهم التي نصبوها للأغرار وأرباب الهوى وضعاف العقول "

انتهى من "فتاوى اللجنة الدائمة" (2/312-315)

أخي الفهد بارك الله بك .... ونحن معك في محاربتها .

الزاجل
27-05-2008, 10:43 AM
وانا أحبك في الله يا أخي الجازل

احبك الله فيما احببتني فيه
ونور طريقك وابعدك عن طريق الشيطان
وابعد الشيطان عن طريقك يا قادر يا كريم ..

الباش مهندس
27-05-2008, 11:36 AM
يالله سترك
ماسونيه عندنا في قطر
لاحول الله
لاتنسون الروتاري الي هي من منتجات الماسونيه
وموجودين في البحرين بشكل رسمي
وجل اهتمامهم صغار السن
يالله سترك

شعشوع
27-05-2008, 11:39 AM
بارك الله فيك أخي الفهد .. وتأكد لن يضيع أجرك بإذن الله

هذا محل فيرجن من فتح ماني ببالعه أبد !!

الهيس وصلت فيه الجرأه انه يصنف هل قطر على انهم جهله ومتفتحين !!

يونيك
27-05-2008, 11:51 AM
لاتنسون الروتاري الي هي من منتجات الماسونيه
وموجودين في البحرين بشكل رسمي

لقد بداوا بانشاء نادي الروتاري بقطر - وهذا الطلب بانشاء النادي في موقع الاجانب - قطر

http://www.qatarliving.com/node/76269

وهذا مقال عن نادي الروتاري الماسوني

الحمد لله ناصر المستضعفين ومذل المشركين والصلاة والسلام على خير الخلق اجمعين وآله وصحبه ومن اتبعه باحسان الى يوم الدين :

نفتح هنا بعون الله وتيسيره ملف انتشار و نشاط الجماعات الصهيونية/ الهدامة... في العالم العربي والاسلامي والتي تحمل اسماء مختلفة وتقوم بادوار خطيرة جدا ايضا في الحرب على الاسلام واهله ...ولقد اخترنا هنا ملف الاندية الروتارية The Rotary التي تعتبر احد الفروع العلنية المنتشرة في العالم للماسونية العالمية...وتتميز عن الماسونية الام في نقطتين مهمتين تتعلقان فقط باسلوب الانتشار والعمل والحركة وسط مختلف المجتمعات في العالم ومنه العالم الاسلامي : لا الاصل الفكري والمنهج والغاية ... جديريتن بالاشارة :
الاولى : ان الماسونية والمحافل الماسونية الكبرى في العالم وعلى الاخص منها المجموعتين الاساسيتين المتنافستين / الانجليزية (الاسكتلندية الاكبر ثم الامريكية ) والفرنسية وفروعها . تقوم فروعها المنتشرة علانية في كل بلاد العالم بشكل رسمي وخاصة في الولايات المتحدة وبريطانية واسكتلندة وفرنسا وغيرها بدرجة اقل في العالم الغربي .... فيما تعتبر علنية فقط في بعض بقاع العالم الاسلامي منها حتى اليوم : ( تركيا , لبنان , الاردن , المغرب , مصر , قد يكون هناك بلاد اخرى لكننا لانملك وثائق رسمية عن ذلك )

تقوم بالعادة هذه الاندية باختيار الاعضاء المؤهلين لخدمة ماربها بنفسها مباشرة (غالبا ما يكونون من قادة الدول والاشخاص ذوي الكارزمية المصنوعة و قادة العمل الفكري العام (التجريدي / التنفيذي ) ... ويتم التخلص من المعارضين لهم ولمخططاتهم او غير الراغبين بخدمتهم باساليب مختلفة تخدم توجهات الماسونية في تنفيذ وتطبيق قرارات " الحكومة السرية العالمية " التي يقودها "اصحاب الدرجات العليا والخبرات التاريخية في الماسونية في مختلف محافلها البريطانية او الاسكتلندية او الفرنسية او الامريكية ....
بينما يتقدم الاشخاص العادييون من المختصين في مختلف الفروع العلمية و ذوي المؤهلات الفكرية و والمكانة الاجتماعية من الراغبين بالسلطة او الشهرة او المال وغير ذلك مما تطمح له وتطمع به نفوسهم واهوائهم وشهواتهم الدنيئة من خدمات بتقدم الطلبات المباشرة للانتساب للنوادي الروتارية وهذه النقطة جوهرية في النشاط العلني للماسونية في معظم بلاد العالم وخاصة هنا في العالم الاسلامي الذي يعرف المسلمون فيه ان الماسونية هي راس الحربة الصهيونية في ضرب العقيدة الاسلامية والمحافظة على بقاء العالم الاسلامي مفتتا ومحتلا بشكل مباشر او غير مباشر ولضمان الامن والسيطرة للكيان الصهيوني المسخ في الارض المباركة ....
ولذلك فان عدد اعضاء هذه النوادي يعتبر الاكبر في العالم اليوم وصل رقم 55 مليون عضو تقريبا في جميع انحاء العالم .

http://www.rotaryfirst100.org/foundation/images/foundation%20color.jpg

الثانية : الشروط المطلوبة من الاعضاء الراغبين بالانضمام للروتاري تعتبر خفيفة قياسا للشروط الماسونية ...وقد صممت عمدا لذلك : لتكون عبارة عن وسيلة سهلة لتجنيد ضعاف النفوس والراغبين بالشهرة و الراغبين او المؤهلين " للخيانة " بشتى اشكالها (الفكرية او التنفيذية ) وسط المجتمعات التي تنشط بها المحافل الروتارية في بلاد المسلمين (تحديدا ) وبالتالي فان انضمام الراغبين هؤلاء هنا لهذه المؤسسات يكون بالعادة مقدمة لنشاط اكبر ويتم تأهيلهم نظريا وعمليا للوصول بهم تدريجيا حسب مؤهلاتهم وقدراتهم وطموحاتهم لمناصب سيادية اكبر ( غالبا ما يرتقي سدة الوزارات السيادية في العالم الاسلامي اشخاصامنهم وخاصة في البلاد التي تشكل ركيزة قوة اقتصادية او سياسية (مصر , سوريا, العراق , السعودية , الامارات , ايران , تركيا , باكستان , الجزائر , المغرب , نيجيريا , اندونيسيا , ماليزيا ,,,,, )
ويخضع هؤلاء " الجواسيس الخونة " بعد انخراطهم في الاندية الروتارية هذه وتقديم كشوف عملية وتطبيقية بمهاراتهم وقدراتهم و كل مراحل اجتياز اختبارات الولاء والطاعة للمنظمة واهدافها قبل تقليدهم المناصب التي تخدم " المؤسسات الراسمالية الصهيونية " اخوان الغدر يهود هؤلاء " بمختلف الاشكال والمسميات التي تطلبها " حكومة العالم السرية " ...
اضافة لان اندية الروتاري بهذه الشروط المخففة يمنحها سهولة التحرك و الانتشار وسط المجتمعات المختلفة في العالم ونركز هنا في بحثا على انتشارها ودورها وخطرها في مختلف بقاع العالم الاسلامي فقط .. ويلزمنا هذا الاهتمام هنا وضعهم تحت المجهر و مع القاء الضوء على وسائلهم وطرقهم واساليبهم الخبيثة وصورا من اجرامهم الحقيقي اللعين ضد الامة وعقيدتها ومصيرها ونبذة عن اخبارهم المنشورة في القنوات الاعلامية وخيانة اعضاء الاندية هذه ومنتسبيها للامة وعقيدتها واهلها عيانا جهارا في رابعة النهار ... ووضع النقاط الرئيسية لكيفية مكافحتهم والقضاء عليهم بشكل حقيقي ومباشر .

Arch C. Klumph
1916-17 president of Rotary
International and founder of
The Rotary Foundation

الصهيوني الامريكي ارش كلومب مؤسس اصيل ورئيس الروتاري 1916 _1917
تاسس اول ناد للروتاري في 23/2 / 1905 تحت اشراف المحامي الماسوني الشهير Paul P. Harris باول هاريس في مدينة Chicago شيكاغو الامريكية وجاء اللفظ من الاحرف الاولى ل " لقاءات نهاية الاسبوع المختلفة للموظفين " كما شاع فيما بعد اللفظ Rotation روتاتسيون / روتاتيشن: من( اللقاء السنوي لكبار الموظفين الرسميين ) .

يراس المحافل الروتاري العالمية لسنة 2006 -2007 الصهيوني العالمي William B. Boyd وليام بويد
http://www.rotaryfirst100.org/presid...boyd/index.htm

http://www.rotaryfirst100.org/presidents/1916klumph/
http://www.rotary.org/foundation/about/history.html

شعار منظمة الروتاري العالمية

وهنا ملصق احتفالاتهم بمناسبة مرور مئة عام

ونذكر هنا ان هذه السنة تمثل ايضا المئوية الاولى لوجود الروتاري في العالم وتاسيسه وانتشاره لذلك فاننا نجد احتفالاتهم بهذه المناسبة تطغى على اخبارهم هذه السنة وتكاد تقول انه لاتخلو مدينة في العالم الاسلامي اليوم بعدد من الاعضاء المنتسبين لها حتى في مكة المكرمة حرسها الله ....

الموقع الرسمي

http://www.rotary.org/

هذه مقدمة بسيطة في البحث ويمكن بالطبع كتابة الكثير ....لكننا في البداية نحاول في بحثنا هذا التاكيد على الجذور الفكرية بانتقاء اهم المصادر التي بحثتها بالتفصيل وارخت لها من مختلف الجهات والمشارب ... ثم نتابع في الجزء الثاني منها ادوارهم الحقيقية اليوم في البلاد العربية واشهر الاعضاء العرب من الحكام والوزراء والكتاب الذين انتسبوا لهذه المحافل وادوارهم الخطيرة التي نفذوها ,وينفذونها الان واخبارهم الحية الطازجة الحديثة ونبذة عن اشهر الاحياء منهم اليوم في مصر بالذات وغيرها من البلاد الناطقة بالعربية ووظائفهم الحقيقية ومناصبهم السيادية : السياسية والاعلامية التي يديرونها فيها وفي غيرها من بلاد المسلمين ...

ندعوا المولى تعالى ان يجعل عملنا هذا خالصا لوجهه الكريم وان ينفع به شباب الامة (جيل الخلافة الراشدة الثانية ) وان يرزقنا واياكم يوما قريبا نبايع فيه مسلما عدلا حرا ... اميرا للامة كلها من جزيرة مندناو في الشرق الى جزر الكناري في الغرب ...على منهاج النبوة وعلى السمع والطاعة في المنشط والمكره وعلى حرب الابيض والاسود من اعداء الاسلام ... والحمد لله رب العالمين .

منقول

simsim1963
27-05-2008, 11:55 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

khaldoon
27-05-2008, 12:03 PM
جزاك الله كل خير يا الغالي الفهد على هذا الموضوع القيم

الماسونيه تنشر اشاعه دائمه وهي انها تشير الى اي انسان مشهور ومعروف في الوسط العالمي (على مستوى رئيس دوله اواقل وفعال جدا على مستوى العالم) على انه عضو فيها للاشاره الى اهميتها و قوتها

صحيح هي قويه جدا ومثل الاخطبوط بس لا يخلو الامر من الاشاعه والتهويل لكسب السمعه

ايضا اعرف انها تدعو من تريد للانضمام اليها عن طريق الاجبار والابتزاز في بعض الاحيان

موضوع قيم ومهم و رائع مثل صاحبه الاروع

الرايقه
27-05-2008, 12:03 PM
الماسونيه منظمه صهيونية انتشرت في دول الخليج
لاحول ولا قوة الا بالله

عبدالله الخوار
27-05-2008, 12:58 PM
الفهد اللي تسويه انت الحين .. دعايه للماسونيه بنيه طيبة

في مسؤولين اعتقد يقدرون يخلون هالمحل برفع الكتب عن

الزباين .. وتنتهي المشكله

سوق واقف
27-05-2008, 01:00 PM
نتمى تدخل وزارة الأوقاف لسحب هذا الكتاب بشكل عاجل

يونيك
27-05-2008, 01:12 PM
الفهد اللي تسويه انت الحين .. دعايه للماسونيه بنيه طيبة

في مسؤولين اعتقد يقدرون يخلون هالمحل برفع الكتب عن

الزباين .. وتنتهي المشكله

بالعكس اخي الكريم

كما تلاحظ فقد فتح الباب الى اذهان الاخوة بأن هناك خطر جديد اسمه الماسونية.

وقد سألت احد الاخوة (جامعي) هل تعرف ماهي الماسونية.... وكانت اجابته مخيبة للآمال . :rolleyes2:

يجب على الاخوة ان يعلموا... فقد دخل بعض المسلمين الى هذا التنظيم وهم لا يعلمون مدى خطورة التنظيم .

وقد تم تكفير منتسبوه كما تم ذكره سابقا , وهو ما يمثل خطورة هذا التنظيم على الاسلام.

يونيك
27-05-2008, 01:13 PM
نتمى تدخل وزارة الأوقاف لسحب هذا الكتاب بشكل عاجل

الموضوع اكبر من مجرد كتاب اخي الكريم.

الزاجل
27-05-2008, 01:16 PM
لهم موقع ولهم افراد في البلاد
فهل الموضوع مقتصر على كتاب موضوع على الرف ؟

يونيك
27-05-2008, 01:19 PM
لهم موقع ولهم افراد في البلاد
فهل الموضوع مقتصر على كتاب موضوع على الرف ؟

طبعا لا... بل الموضوع اكبر من مجرد ورق.

al-fahad
27-05-2008, 01:21 PM
لقد بداوا بانشاء نادي الروتاري بقطر - وهذا الطلب بانشاء النادي في موقع الاجانب - قطر

http://www.qatarliving.com/node/76269

منقول

جزاك الله خير أخوي على هذه الأضافة الخطيرة

ماشالله دعوه عيني عينك على موقع محسوب على قطر

انا لله وانا اليه راجعون

مشكور اخوي يونيك ماقصرت جعلها الله في ميزان اعمالك

al-fahad
27-05-2008, 01:23 PM
أنا أشكر جميع الاخوان المتفاعلين في الموضوع وأتمنى التصدي لهذه الهجمة من الجميع

لكم جزيل الشكر

عبدالله الخوار
27-05-2008, 01:30 PM
بالعكس اخي الكريم

كما تلاحظ فقد فتح الباب الى اذهان الاخوة بأن هناك خطر جديد اسمه الماسونية.

وقد سألت احد الاخوة (جامعي) هل تعرف ماهي الماسونية.... وكانت اجابته مخيبة للآمال . :rolleyes2:

يجب على الاخوة ان يعلموا... فقد دخل بعض المسلمين الى هذا التنظيم وهم لا يعلمون مدى خطورة التنظيم .

وقد تم تكفير منتسبوه كما تم ذكره سابقا , وهو ما يمثل خطورة هذا التنظيم على الاسلام.

جزاك الله خير .. وفي ميزان حسناتك

بس الاخ جامعي .. المفروض ياخذ دروس عن الماسونيه في مقرر

الثقافه الاسلاميه 1

فيها تفاصيل اكثر عن الماسونيه .. وحتى فيها شخصيات عربية

تندهش بدخولها .. الماسونيه وهي لا تحتاج اليها بحال من الاحوال

عبدالله الخوار

عزوز المضارب
27-05-2008, 01:40 PM
الماسونية حركة خفية تكاد تحكم العالم، وتقوم على دكِّ كل مذهب أو دين، ونقض كل نظام، والتشكيك بكل قيمة وشريعة حتى تمحو كل شي‏ء، وتقيم على أنقاضه دعائم التلمود، وهيكل اليهود لذلك ليس غريبًا أن يتهمها البعض بأنها وراء عدد من الويلات التي أصابت الأمة الإسلامية، وفي مقدمتها إلغاء الخلافة الإسلامية، وعزل السلطان "عبد الحميد الثاني".

والهدف القريب للماسونية يتمثل في إنكار وجود اللَّه تبارك وتعالى، ومناهضة الأديان، ومحاربة علماء الدين، ونشر الفساد الخلقي، أما هدفها البعيد فهو إقامة هيكل لليهود على أنقاض المسجد الأقصى.

بدايةً: الماسونية لغةً واصطلاحًا:

لغةً: البنَّاءون الأحرار.

اصطلاحًا: "منظمة صهيونية سرية هدامة إرهابية غامضة، محكمة التنظيم، تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم"، وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد، وتتستر تحت شعارات خداعة (حرية- إخاء- مساواة- إنسانية)، معظم أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم، ويرتبطون بالتعهد بحفظ الأسرار، ويقيمون ما يُسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام؛ تمهيدًا لحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية- كما يدَّعون- كما تتخذ الماسونية الوصولية والنفعية أساسًا لتحقيق أغراضها في تكوين حُكومة لا دينية عالمية.

وتسعى (الماسونية) للتسلل إلى مراكز القرار في عدد من الدول، وحقل نشاطها فكري سياسي، وتهدف إلى هدم العقائد والأخلاق، وتضع على وجهها قناعًا إنسانيًا من أجل التأثير على الأشخاص الذين يهتمون بالقضايا العامة في مجتمعاتهم.
وقد خرج منها وسار على طريقها منظمات عدة، مثل: (نادي الليونز)، و(نادي الروتاري)، و(بناي بريث)، و(شهود يهوه)، وكلها تعمل بتوجيهات الماسونية، وتستخدم وسائلها، ولها محافل وأندية ومراكز عدة في أسيا وأوروبا وأمريكا وإفريقيا؛ إذ تتكاثر المحافل والأندية حيث يوجد اليهود.

والهدف البعيد الذي تسعى إليه الماسونية هو إبعاد الإنسان عن خالقه، حتى يعمل من أجل المادة؛ ولهذا السبب أخذت تُهاجم الأديان والمبادى‏ء والقيم الخلقية.

والواقع أن "الماسونية تختلف باختلاف البلاد التي تنشأ فيها، فهي في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا عريقة في الكفر تُجاهر به، وفي إنجلترا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية أحرص قليلاً على الدين والآداب الاجتماعية، وقس على ذلك، فإنها في كل بلد تخاف فيه الفشل والخذلان، تخفف من مُحاربتها للدين كبلاد الشرق مثلاً، على أن مبادى‏ء الماسونية بصورة عامة، تتفق من حيث المنبع والمرجع على دكَّ صرح كل مذهب أو دين ونقض كل نظام، والتشكيك بكل قيمة وشريعة؛ حتى تمحو كل شي‏ء قائم وتقيم على أنقاضه دعائم التلمود وتعاليمه العنصرية المتعصِّبة".

اضافه بسيطه تم نقلها :)

وشكرا لصاحب الموضوع الهام

شاهيناز
27-05-2008, 01:49 PM
لو فيه نشاط للماسونيه في قطر

كيف نعرف؟

غزلان
27-05-2008, 01:53 PM
الله يحفظنا من شرهم

يونيك
27-05-2008, 02:10 PM
جزاك الله خير .. وفي ميزان حسناتك

بس الاخ جامعي .. المفروض ياخذ دروس عن الماسونيه في مقرر

الثقافه الاسلاميه 1

فيها تفاصيل اكثر عن الماسونيه .. وحتى فيها شخصيات عربية

تندهش بدخولها .. الماسونيه وهي لا تحتاج اليها بحال من الاحوال

عبدالله الخوار

قال ان الماسونية ديانة جديدة :rolleyes2:

من الشخصيات التي صرحت دخولها الى عالم الماسونية هي زوجة الرئيس المصري حسني مبارك .
http://www.emigration.gov.eg/allnews/DisplayNews.aspx?CatId=12&NewsId=57601

أندية الروتاري تكرم سوزان مبارك لجهودها في القضاء علي شلل الأطفال , هذا عنوان خبر صحفي ... وكما هو معلوم فالماسونية تقوم على مساعدة الفقراء والمحتاجين والمرضى ولكن ما لايعلمه الناس ان الموضوع اكبر من مجرد (صدقة) .

البحرين

وقد بدأت الحركة الماسونية في البلاد العربية منذ زمن بعيد - وقد بدأها الامريكان في مصر :-

سري للغاية

من ريتشارد بي ميتشل - رئيس قسم المخابرات في السفارة الامريكية بالقاهرة - إلى رئيس هيئة الخدمة السرية في المخابرات الامريكية :

بناء على ما اشرتم إليه من تجمع المعلومات لديكم من عملائنا ومن تقارير المخابرات الاسرائيلية ، التي تفيد انه من الضروري توجيه ضربة قوية لهذه الجماعات الإسلامية التي بدات تُظهر نشاطاتها في كل الدول العربية والإسلامية وامتدادتها في اوربا وامريكا الشمالية ، ونظرا لما لمسناه من ان وسائل القمع والارهاب التي اتبعت في عهد الرئيس عبد الناصر قد ادت إلى تعاطف جماهير المسلمين ... مما ادى إلى نتائج عكسية ، وبناء على النصيحة التي ابدتها حكومة السيد " ممدوح سالم "بالاكتفاء بتوجيه ضربة إلى جماعة التكفير والهجرة فاننا نقترح الوسائل الاتية كحلول بديلة :

[1] الاكتفاء بالقمع الجزئي بدلا من القمع الشامل والاقتصار على الشخصيات القيادية ، ونفضل التخلص من هذه الشخصيات بطرق تبدو طبيعية

[2] بالنسبة للشخصيات القيادية التي لا يُتقرر التخلص منها ، فننصح باتباع ما يلي :

[1] اغراء من يمكن اغرائهم بالوظائف العليا حيث يتم شغلهم بالمشروعات الإسلامية الفارغة وغيرها من الافعال

[2] العمل على جذب الميول التجارية والاقتصادية إلى المساهمة في المشروعات المصرية الاسرائيلية

[3] العمل على ايجاد فرص عمل بعقود مجزية في البلاد العربية البترولية ، الامر الذي يؤدي إلى ابعادهم عن النشاط الإسلامي في مصر

[4] بالنسبة للعناصر الفعالة في اوربا وامريكا ، نقترح ما يلي :

[ا] تفريغ طاقتهم في بذل المجهود مع غير المسلمين ثم افسادها بواسطة مؤسساتنا

[ب]استنفاذ جهدهم في طبع واصدار الكتب الإسلامية مع احباط نتائجها

[ج] بث بذور الشك والشقاق بين قياداتهم لينشغلوا بها عن النشاط الإسلامي

[3] بالنسبة للشباب المسلم ، نركز على ما يلي :

[1] تشجيع الهجوم على السنة المحمدية والتشكيك فيها وفي المصادر الإسلامية الاخرى

[2] تفتيت التجمعات الإسلامية المختلفة وبث التنازع داخلها وفيما بينها

[3] مواجهة موجة اقبال الشباب المسلم من الجنسين على الالتزام بالتعاليم الإسلامية ، خاصة التزام الفتيات بالزي الإسلامي عن طريق النشاط الاعلامي والثقافي المتجاوب معنا

[4] استمرار المؤسسات التعليمية والصحفية في مختلف مراحلها في حصار الجماعات الإسلامية والتضييق عليها والتقليل من نشاطها

[5] تغيير مناهج تدريس التاريخ الإسلامي والدين في المدارس المصرية مع التركيز على ابراز مفاسد الخلافة الإسلامية وخاصة العثمانيين ، ثم اظهار تقدم الدول الغربية السريع عقب هزيمة الكنيسة واقصائها عن السياسة

[6] محاولة تفريغ طاقات الشباب المسلم في الطقوس التعبدية التي تقوم عليها قيادات كهنوتية متجاوبة مع سياساتنا المرسومة

[7] تعميق الخلافات المذهبية والفرعية وتضخيمها في اذهانهم

هذا ما نراه من مقترحات حلا لمشكلة التجمعات الإسلامية في هذه الفترة الدقيقة ، وفي حالة قناعتكم بها نرجو توجيه النصح للجهات المعنية للمبادرة بتنفيذها ، مع العلم اننا على استعداد هنا للقيام بالدور اللازم للتنفيذ .

التوقيع : ريتشارد بي ميتشل

رئيس قسم المخابرات في السفارة الامريكية بالقاهرة

هذه الوثيقة ، نشرت في جريدة المدينة المنورة وجريدة العرب اللندنية ومجلة الدعوة .المجتمع الكويتية في عددها 428المؤرخ 17صفر 1399هجرى / 1979 ....

يتبع

يونيك
27-05-2008, 02:42 PM
نادي ليونز ... كمثل نادي الروتاري الماسوني.... أحد اكبر النوادي الماسونية... وهي منتشرة ومعترف بها في بعض الدول العربية

الصورة (محجبات) (لجذب المسلمين).
خلف الصورة (ماسونية لنخر عقول الشباب) .

http://www.qatarshares.com.qa/data/333/336/storm_438146640_1058969368.bmp

هل تعرفون أن ساركوزي رئيس فرنسا ..... (ماسوني متعصب) :discuss:

نادي لوينز جاردن سيتي يكرم شنودة

يتبع

alanood
27-05-2008, 03:04 PM
اخي يونيك..طبيعي استخدامهم المحجبات فهم هدفهم اللأسمى هو جذب المسلمين اكثر من دون المسلمين..و هالمعلومات عرفتها لأول مرّة عن طريق مقرر الثقافة الاسلاميّه 1 ولكن ماعرفت ان ليونز ماسوني..!!

واللي عرفته من خلال المقرر و تفاجأت منه و توقفت عن قراءة كتب الكاتب:محمد حسنين هيكل الماسوني!..فهم يستقطبون العقول من خلال مناصبهم ككاتب او مطرب او فنان او سياسي..مهما اختلفت المهن يتفقون في الهدف...

أرى أن أجدى الطرق لمحاربة الماسونيّة و أي غزو فكري أو ثقافي هو:نشر المعرفة و التعريف بالعلوم المستحدثة و المستجدّه و الأهم:التمعن في علوم الدين الاسلامي والتفقه فيما جاء في كتاب الله هذا أفضل رادع في اي عصر و زمان لأي اعتداء

اتابع الموضوع نظرا لأهميته

سهم مديون
27-05-2008, 03:38 PM
هذه المكتبة سبق وإن تجولت بها قبل فترة وعثرت على كتاب فيه من الصور العارية ماتقشعر منها الابدان واشتريت هذا الكتاب بقصد تسليمه الى الجهات المعنية لإخذ الاجراء ضد هذه المكتبة ولكن للاسف لم ارى اية إجراء من قبل هذه الجهه اللهم اني قد رأيت المنكر وبلغت اللهم فأشهد!!

سوق واقف
27-05-2008, 04:14 PM
اخي العزيز يونيك جزاك الله الف خير

nym
27-05-2008, 05:43 PM
اخوي الفاهد اتمنى انك حطيت الموضوع بحسن نيه لانك سويت لهم دعايه اكثر من فيرجن ببيع الكتاب
من خلال عرض مواقعهم على النت وكيفية الأشتراك بهذه الجماعات

عبدالله العذبة
27-05-2008, 06:53 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=149069&page=9

عبدالله الخوار
27-05-2008, 07:07 PM
قال ان الماسونية ديانة جديدة :rolleyes2:

يتبع

يمكن ما خذ مقرر الثقافه الاسلامية .. او تخصصه ما يتطلب ذلك

واضيف على كلامك .. ان الملك حسين دخل الى الماسونيه

وهي حركه يهوديه بحته .. تخدم مصالح اسرائيل وتسمى القوه

الخفية .. ومن فوائدها .. لاسرائيل انها أسست الدولة الصهوينيه

في فلسطين في الضغط على رؤسا الدول الاوربيه ان ذاك

تشكر على الاضافه يونيك

al-fahad
27-05-2008, 08:32 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=149069&page=9

مشكور اخوي عبدالله العذبة على التنبية لموضوع أخونا انتعاش والذي يشكر بدوره على تنبية الأخوه للتجاوزات التي تحصل في محل فيرجن يبقى الآن دور الأخوه في كتابة وثيقه ترسل لبريد مدير المحل أذا لم تتوقف عن تجاوزاتها سوف تتعرض للمقاطعه من قبل كل مسلم غيور وأبتدىء من هنا أتمنى من الأخوان معاونتي في الأمر

عابر سبيل
27-05-2008, 10:38 PM
مشكور اخوي عبدالله العذبة على التنبية لموضوع أخونا انتعاش والذي يشكر بدوره على تنبية الأخوه للتجاوزات التي تحصل في محل فيرجن يبقى الآن دور الأخوه في كتابة وثيقه ترسل لبريد مدير المحل أذا لم تتوقف عن تجاوزاتها سوف تتعرض للمقاطعه من قبل كل مسلم غيور وأبتدىء من هنا أتمنى من الأخوان معاونتي في الأمر

"مسلم غيور "

انا متابع موضوعك اخ/الفهد...
و انا اقول لك...ان من غيرة المسلم...و الادمي...
انه ما يتمشى لا هو و لا "من يعول"
في اماكن استعراض المفاتن و لو "بلا سوء نيه"...

عن نفسي..بحمد الله..الى اليوم لم ادخل ..ليس فقط المحل المذكور..

و لكن السوق الذي يوجد به المحل..اعني " فيلاجيو"...

و الحمد لله...عايش...و لاني حاس باي قصور...

اما من "يُعرض" نفسه للفتن....فلا ينبغي ان يبكي من "المحن"...

قد يكون كلامي غريييب...

لكنك اذا فكرت..و فكر كل غيور و غيوره....
ان يقاااطع المجمعات التي "تؤوي" بؤر الفساد و الافساد في المجتمع...

فأول المغانم..سلامته من الفتن...و كفى بها من ميزه
( يا ايها الذين آمنوا قوا انفسكم و أهليكم نارا...) الآيه...

و ثانيها..ان هذه الاسواق ستعود بوارا على اهلها....
لان الاجااانب...صدقني يحسبون حساب الريال الواحد قبل صرفه...

و بالتااالي...سينجبر ملاك مثل هذه المجمعات على ان لا يسمحوا
لمحلات الضلال و الفساد بان تأتي لهذه البلاد...
و لا يغرنك كثرة الغث....

و ما إمااارة الشارقه ...و حاكمها..على الرغم من ان جارتيها
دبي و عجمان....
الا مثالا حيا على ان من ينحوا منحى الخير...فلن يضيع...
و ها نحن..نرى تجارا في دبي...يخصصون فنادقا خالية من الخمر و الخنا..

رغبة في النوعية الطيبه..من العوائل المسلمة..الغيورة على دينها و نفسها و اعراضها..

اما..الماسووونيه..اختم لك بمعلومه..انه في بعض المراقبين المستبصرين في الخليج...
قرروا مقاطعة اوكار الماااسونيه في الخليج...و منها للاسف حسب زعمهم..عاصمتنا
المسكينه!!؟؟
و ذلك حسب خبري...منذ لا يقل عن 4 سنين

هام السحاب
28-05-2008, 01:26 AM
جزاك الله خير أخوي
واتمنى تتم محاسبه المسؤول الي سمح بدخول هالكتب البلاد لانها مسئله عقائديه بحته وكذالك مقاطعه محل فيرجن

شكري وتقديري
28-05-2008, 01:31 AM
وتحياتي لك....

أؤيدك في ما أدليت به من رأي

طرح هذه الواضيع دعاية لها لذا انصح بعدم التعرض لمثل هذه الأمور المشوشة لأذهان

النشء وعامة الناس .

يونيك
28-05-2008, 09:13 AM
أرى أن أجدى الطرق لمحاربة الماسونيّة و أي غزو فكري أو ثقافي هو:نشر المعرفة و التعريف بالعلوم المستحدثة و المستجدّه و الأهم:التمعن في علوم الدين الاسلامي والتفقه فيما جاء في كتاب الله هذا أفضل رادع في اي عصر و زمان لأي اعتداء

هذا رد لكل من قال انه من المفترض عدم نشر الموضوع .

شكرا العنود

التعريف بالخطر أحد اساليب الدفاع.

نكمل .... الماسونية .... ونخر العقول .... والطريق الى الدوحة . تابعونا :discuss:

دلة الرسلان
28-05-2008, 09:21 AM
الحقت الكثير من الأسر القطرية ابنائها في المدارس الأجنبية للأستفادة من فرص تعليم ابنائهم

على حساب جهة العمل وفي هذه المدارس يكون الأختلاط ومحاولة مجاراة الغرب بكل صورة

ممكنة ، ومنها اعتناق الأفكار الماسونية فقط رغبة في التقليد من هنا قلت في اول مداخلة لا

استغرب وجود اعضاء للجماعة في قطر لان ابنائنا وبناتنا اصبحوا يعتنقون افكار اكثر سوء

من الماسونية .

يونيك
28-05-2008, 02:44 PM
لا دخل مباشر للماسونية في التعليم (مؤسسة راند بريئة :rolleyes2: ) ولكن هناك معلمين ماسونيين يدعون للماسونية بتخطيط مسبق.

دعوني اقتبس مقال كتبه الشيخ محمد حسن طنون الداعية المعروف:

هناك حبل سري بين الحملة المسعورة التي يقودها العلمانيون اللا دينيون في ديار الإسلام ضد الإسلام الحق الصحيح الصريح والحملة التي تقودها القوى الصليبية الصهيونية في الغرب.
الهدف من حملة (اللبراليون الجدد) الذين يسمون أنفسهم بالحداثيين وسادتهم الغربيين هو تشويه الإسلام وتشويه دعاته افتراءا واجتراءا.
البحث الذي أصدرته مؤسسة (راند) الفكرية بعنوان (الإسلام الحداثي أكثر لباقة) يؤكد وجود الحبل السري بين السادة قادة الماسونية العالمية وعملائهم وغلمان الماسونية.

دعونا اولا نركز على خطر الماسونية على الخليج - و اضع بين يديكم اصدار مهم للمجتمع الفقهي التابع لرابطة العالم الإسلامي (لاحظوا اهمية تبيان الخطر مما ادى الى اصدار فتوى اسلامية عامة ضد الماسونية) وجاء فيها :-

"وقد قام أعضاء المجمع بدراسة وافية عن هذه المنظمة الخطيرة وطالع ما كتب عنها من مؤلفات ومن مقالات في المجلات التي تنطق باسمها .

وقد تبين للمجمع بصورة لا تقبل الريب من مجموع ما اطلع عليه من كتابات ونصوص ما يلي :

1- إن الماسونية منظمة سرية تخفي تنظيمها تارة وتعلنه تارة بحسب ظروف الزمان والمكان ولكن مبادئها الحقيقية التي تقوم عليها سرية في جميع الأحوال محجوب علمها حتى على أعضائها إلا خواص الخواص الذين يصلون بالتجارب العديدة إلى مراتب عليا فيها .

2- إنها تبني صلة أعضائها ببعضهم البعض في جميع بقاع الأرض على أساس ظاهري للتمويه على المغفلين وهو الإخاء الإنساني المزعوم بين جميع الداخلين في تنظيمها من دون تمييز بين مختلف العقائد والنحل والمذاهب .

3- إنها تجذب الأشخاص إليها ممن يهمها ضمهم إلى تنظيمها بطريق الإغراء بالمنفعة الشخصية على أساس أن كل أخ ماسوني مجند في عون كل أخ ماسوني آخر وفي أي بقعة من بقاع الأرض يعينه في حاجاته وأهدافه ومشكلاته ويؤيده في الأهداف إذا كان من ذوي الطموح السياسي ويعينه إذا وقع في مأزق من المآزق أـياً كان على أساس معاونته في الحق لا الباطل وهذا أعظم إغراء تصطاد به الناس في مختلف المراكز الاجتماعية وتأخذ منهم اشتراكات مالية ذات بال .

4- إن الدخول فيها يقوم على أساس احتفال بانتساب عضو جديد تحت مراسيم وأشكال رمزية إرهابية لإرهاب العضو إذا خالف تعليماتها والأوامر التي تصدر إليه بطريق التسلسل في الرتبة .

5- إن الأعضاء المغفلين يتركون أحراراً في ممارسة عباداتهم الدينية وتستفيد من توجيههم وتكليفهم في الحدود التي يصلحون لها ويبقون في ضوء التجارب والامتحانات المتكررة للعضو حسب استعدادهم لخدمة مخططاتها ومبادئها الخطيرة .

6- أنا ذات أهداف سياسية ولها في معظم الانقلابات السياسية والعسكرية والتغييرات الخطيرة ضلع وأصابع ظاهرة أو خفية .

7- إنها في أهدافها الحقيقية السرية ضد الأديان جميعها لتهديمها بصورة عامة وتهديم الإسلام بصفة خاصة .

8- أنها في أصلها وأساس تنظيمها يهودي الجذور ويهودية الإدارة العليا والعالمية السرية وصهيونية النشاط .

9- إنها تحرص على اختيار المنتسبين إليها من ذوي المكانة المالية أو السامية أو الاجتماعية أو العلمية أو أي مكانة يمكن أن تستغل نفوذاً لأصحابها في مجتمعاتهم ولا يهمها انتساب من ليس لهم مكانة يمكن استغلالها . ولذلك تحرص كل الحرص على ضم الملوك والرؤساء وكبار موظفي الدولة ونحوهم .

10- إنها ذات فروع تأخذ أسماء أخرى تمويهاً أو تحويلاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطها تحت أسماء مختلفة من أبرزها منظمة الروتاري واللوينز إلى غير ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافى كلياً مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية .

- وقد تبين للجميع بصورة واضحة العلاقة الوثيقة للماسونية باليهودية الصهيونية العالمية ، وبذلك استطاعت أن تسيطر على نشاطات كثيرة من المسؤولين في البلاد العربية وغيرها ، في موضوع قضية فلسطين وتحول بينهم وبين كثير من واجباتهم في هذه القضية المصيرية العظمى لمصلحة اليهود والصهيونية العالمية .

لذلك ولكثير من المعلومات الأخرى التفصيلية عن نشاط الماسونية وخطورتها العظمى وتلبيساتها الخبيثة وأهدافها الماكرة يقرر المجتمع الفقهي اعتبار الماسونية من أخطر المنظمات الهدامة على الإسلام والمسلمين وأن من ينتسب إليها على علم بحقيقتها وأهدافها كافر بالإسلام والله ولي التوفيق .

- الرئيس : عبد الله بن حميد رئيس مجلس القضاء الأعلى في المملكة العربية السعودية .

- نائب الرئيس : محمد علي الحركان – الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي .

الأعضاء : عبد العزيز عبد الله بن باز – الرئيس العام لإدارة البحوث العلمية والافتاء . محمد محمود الصواف .

الدكتور نظمي خليل أبو العطا

أخبار الخليج – العدد ( 10061 ) الأحد 6 رمضان 1426هـ - 9 اكتوبر 2005م .

يتبع -----

LOLOO
28-05-2008, 03:07 PM
دبّاس اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOLOO

وتحياتي لك....

النشء وعامة الناس .

يونيك اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alanood

هذا رد لكل من قال انه من المفترض عدم نشر الموضوع .

شكرا العنود
اخوي احنا ماقلنا بعدم نشر الموضووع الله يجزيك خير ....
الي قلناه

من وجهة نظري اخوي ان عرض موضوع يتضمن تعريف الماسونية اهدافها وخطرها على
الاديان و المجتمعات يفي بالغرض...

يونيك
28-05-2008, 03:10 PM
اخوي احنا ماقلنا بعدم نشر الموضووع الله يجزيك خير ....
الي قلناه

دبّاس اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOLOO

النشء وعامة الناس .

:shy:

al-fahad
28-05-2008, 03:20 PM
"مسلم غيور "

انا متابع موضوعك اخ/الفهد...
و انا اقول لك...ان من غيرة المسلم...و الادمي...
انه ما يتمشى لا هو و لا "من يعول"
في اماكن استعراض المفاتن و لو "بلا سوء نيه"...

عن نفسي..بحمد الله..الى اليوم لم ادخل ..ليس فقط المحل المذكور..

و لكن السوق الذي يوجد به المحل..اعني " فيلاجيو"...

و الحمد لله...عايش...و لاني حاس باي قصور...

اما من "يُعرض" نفسه للفتن....فلا ينبغي ان يبكي من "المحن"...

قد يكون كلامي غريييب...

لكنك اذا فكرت..و فكر كل غيور و غيوره....
ان يقاااطع المجمعات التي "تؤوي" بؤر الفساد و الافساد في المجتمع...

فأول المغانم..سلامته من الفتن...و كفى بها من ميزه
( يا ايها الذين آمنوا قوا انفسكم و أهليكم نارا...) الآيه...

و ثانيها..ان هذه الاسواق ستعود بوارا على اهلها....
لان الاجااانب...صدقني يحسبون حساب الريال الواحد قبل صرفه...

و بالتااالي...سينجبر ملاك مثل هذه المجمعات على ان لا يسمحوا
لمحلات الضلال و الفساد بان تأتي لهذه البلاد...
و لا يغرنك كثرة الغث....

و ما إمااارة الشارقه ...و حاكمها..على الرغم من ان جارتيها
دبي و عجمان....
الا مثالا حيا على ان من ينحوا منحى الخير...فلن يضيع...
و ها نحن..نرى تجارا في دبي...يخصصون فنادقا خالية من الخمر و الخنا..

رغبة في النوعية الطيبه..من العوائل المسلمة..الغيورة على دينها و نفسها و اعراضها..

اما..الماسووونيه..اختم لك بمعلومه..انه في بعض المراقبين المستبصرين في الخليج...
قرروا مقاطعة اوكار الماااسونيه في الخليج...و منها للاسف حسب زعمهم..عاصمتنا
المسكينه!!؟؟
و ذلك حسب خبري...منذ لا يقل عن 4 سنين

جزاك الله خير أخوي على ماتفضلت به أعلاه

نحن كمسلمين نمثل قوة لا يستهان بها أنت تتكلم عن مليار وثلث المليار هؤلاء وحدهم لو صرخوا بصوت واحد لانتفضت كل المنظمات السريه الصهوينيه الماسونية وغيرها التي تختبئ في الظلام وارتعدت مفاصلهم من الخوف ولن يتجرأون على القيام بأي حركه ولكن المصيبة هو التهاون والقبول بالواقع المزري مثل ماتفضلت اخي الكريم نحن لسنا بحاجة لهم ولذلك وجب علينا اذا لم يحترموا ديننا وقيم مجتمعنا أقول وجب علينا مقاطعتهم , يجب على من يستهين بدين الاسلام ومجتمعاتنا المحافظه بقصد تمرير هذه المخططات السرية الأنتباه لأمر ما وهو أننا شعب مواطنين ومقيمين نضع للدين اهمية قصوى ونحمية من كل أيدي شيطانية تريد المساس به خوفا من يوم يسائلنا فيه الرحمن أتمنى أن تكون لنا وقفه تجاه هذه الهجمه

والله من وراء القصد

al-fahad
28-05-2008, 03:30 PM
لا يسعني المجال لشكر كافة الأخوه الذين تفاعلوا في الموضوع
فلذلك شكرا لكم جميعا وجزاكم الله خير الجزاء أتمنى أن تنقلوا الصوره للغير لأن القظيه ليست في الكتاب وحده ولكن هذا نذير بأنهم بدأوا بدعوتهم الهدامه في دخول الماسونية أو غيرها من الأفكار الشيطانية التي هي في توجهاته ضد الاسلام الموضوع يااخواني خطير خطير خطير ,, خطورة النار التي تدعوا لها أحزاب الشيطان على أرض الاسلام فعليكم الأنتباه ولا يأتي الأنتباه دون وعي لأن النائم والجاهل سواء هذا مفتوحتان عيناه ولكن لا يرى مايحاك والادهى من ذلك من يعلم ويرى ويتغاظي
والله من وراء القصد
وأخص في الشكر اخي بالله يونيك والذي لم يذخر جهدا
جعلها الله في ميزان حسناته

يونيك
28-05-2008, 04:34 PM
هذا واجبنا اتجاه الامة الاسلامية اخي الفهد , وفي ميزانك ان شاء الله.

وعودة الى الماسونية والى الدوحة , هناك من يستغرب .... كيف تصل الماسونية الى قطر ... اقول كما وصلت الى الدول العربية ... لا بل كما وصلت الى البحرين والامارات - (الديمقراطية بثوبها المتحرر المليء بالاكاذيب والاحلام )... التغريب .

دعونا نمسك اقرب دولتين الى قطر - البحرين والامارات .

البحرين (3 اندية ماسونية معترف بها- المنامة - العدلية - السليمانية) . تأسس اول نادي عام 1965 .

الروتاري في الامارات (نادي دبي - نادي الجميره)

http://www.lebarmy.gov.lb/image.asp?id=16239
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، وفداً من نادي الروتاري في دبي، ضمّ أمين السرّ الفخري السيد عبدالله الأنصاري والسيد سمير كنعان. وقد توجّه قائد الجيش اليهما بالشكر على مبادرة النادي بتقديم خمسة مولدات كهربائية كبيرة كمساهمة عينية لدعم قدرات الجيش اللوجستية في الجنوب.
من جهته أبدى أمين سرّ النادي الاستعداد لتقديم كل مساعدة بالتعاون مع لجنة المتابعة في نادي روتاري لبنان.

يا ترى ماذا يفعل النادي الماسوني - فرع دبي في لبنان ...
يتبرع للجيش ؟!!!!!!!! .

http://www.ameinfo.com/images/news/2/57082-RotaryEEGsafaschool.jpg

عنوان هذه الصورة : ( نادي روتاري جميرا وجمعية الإمارات للبيئة يقومان بتشجير مدارس الدولة) . ويقوم بزراعة الاشجار في المدارس - يا ترى لماذا؟!!!!! .

يتبع - الى الدوحة . :discuss:

al-fahad
28-05-2008, 04:49 PM

:discuss:

طالع الأخ الي بينهم نايم على عينه فرحان بهالشعار الي خلوه يعلقة

لا حول ولا قوة الا بالله

يونيك
28-05-2008, 10:17 PM
طالع الأخ الي بينهم نايم على عينه فرحان بهالشعار الي خلوه يعلقة

لا حول ولا قوة الا بالله

عين نائمة وعين واعيه ..... كأعين فرسان مالطا .

هل تعرف من هم فرسان مالطا .... انهم الذراع الحديدي المسيحي والشريك الدائم للماسونية الصهيونية .

وتقول موسوعة ويكيبيديا إن في عام 1756 كان الـ Grand Master لفرسان مالطا دينتو ديفونيسكا ماسونيا وكذلك من خلفه في رئاسة المنظمة دي روهان كان ماسونيا أيضا.

يقول الباحثان الدكتورة ماريسا سانتيريا والدكتور سيمون بييل إن نظام السيادة العسكرية لفرسان مالطا يرتبط بصلات أيديولوجية وتحالفات تاريخية مع الماسونية العالمية إذ يشتركان في نفس الهدف وهو سيادة السلالات المتفوقة التي أقسمت على الطاعة التامة بمقتضى قسم الدم والذي يؤخذ على محمل الجد حتى الموت، فلكون البابا رئيس الفاتيكان هو أيضا رئيس القوة القومية الخارجية والهدف الأسمى هو جعل البابا هو الحاكم للعالم.

وطبقا لمؤلف كتاب فرسان الظلام فرانسيس هيرفيت فإن الماسونية تزعم بشكل عام أنها معادية للكاثوليكية ورغم ذلك فقد عقد اجتماع حصري في ديسمبر من عام 1969 في روما في مكتب أمبرتو أورولاني سفير فرسان مالطا إلى الأورغواي، وقد ضم الاجتماع إضافة إلى أورولاني، ليسيو غيلي وروبرتو كالفي وميشيل سنتونا وجميعهم كانوا متورطين في وفاة بابا يوحنا بولص الأول .

نعم.... الماسونية هي التي تتحكم في الفاتيكان ... أي ان الماسونية الصهيونية العالمية هي التي تتحكم في خيوط العالم .... والاتجاه الآن ... الى الاسلام .

دعونا نلقي نظرة على الشجرة العائلية للنظام

هل تريدون ان تعرفوا من هم ابرز اعضاء فرسان مالطا ...
رونالد ريغان رئيس الولايات المتحدة السابق وجورج بوش الأب وجورج بوش الابن وروك فيلار أكبر رأسمالي في العالم والأخوان كينيدي وطوني بلير رئيس وزراء بريطانيا السابق وفاليري جيسكار ديستان الرئيس الأسبق لفرنسا وغيرهم الكثيرون هؤلاء هم أصحاب القرار في الدول الصناعية والدول العظمى وهؤلاء هم المتنفذون في العالم.

فرسان مالطا - منظمة معترف فيها رسميا وهي التي تدير فرق المرتزقة (بلاك ووتر) في العراق وافغانستان . :discuss:

هنا الشعار القديم للمنظمة - الحروب الصليبية وفرسان مالطا الى القدس .

لن ادخل في تفاصيل قصة فرسان مالطا حتى لا اشتت الموضوع الرئيس هنا - سأفتح موضوع متكامل مستقل عنهم لاحقا .

تابعونا

عابر سبيل
28-05-2008, 10:40 PM
يتبع - الى الدوحة . :discuss:

الاخ/ يونيك...
اضافاتك ممتازه...و تبين و توضح لنا بعض اساليبهم لدخول مجتمعاتنا
بطرق جدا ملتويه...يصعب على الكثير النتباه لها....

بس...انت جبت لنا عن الامارات و البحرين...

فيا ترى...هل في شي مماثل في الدوحه...
كما يظهر من اقتباسي لكلاك أعلاه...
نورنا بمعلوماتك " اليونيك"
اخ/فريد!

يونيك
29-05-2008, 09:54 AM
الاخ/ يونيك...
اضافاتك ممتازه...و تبين و توضح لنا بعض اساليبهم لدخول مجتمعاتنا
بطرق جدا ملتويه...يصعب على الكثير النتباه لها....

بس...انت جبت لنا عن الامارات و البحرين...

فيا ترى...هل في شي مماثل في الدوحه...
كما يظهر من اقتباسي لكلاك أعلاه...
نورنا بمعلوماتك " اليونيك"
اخ/فريد!

جدا أخي الكريم .....

الآن بعد ملاحظتي الى موقع الماسوني الذي تم وضعه في بداية الموقع للدول التي احتظنت الماسونية ... نجد تأكيد بأن قطر هي التالية :-

http://www.qatarshares.com.qa/data/333/336/storm_1981362968_1321852821.bmp

فكما هو مبين - ان لبنان ومصر هما الدولتين الوحيدتين اللتين يوجد بهما منظمات ماسونية رسمية معلنة , ولكن الغريب ان قطر قد اضيفت الى الجدول .

وهذه نقطة خطيرة جدا .

ويكفي وجود جهد في وضع الصورة الدالة على بدء التسجيل للانضمام لعالم الماسونية (الكافرة) .

http://www.qatarshares.com.qa/data/333/336/storm_379225592_1627291667.bmp

وكأن الاجتماع قريب

http://www.qatarshares.com.qa/data/333/336/storm_502699686_1461609087.bmp

لقد أرسلت رسالة الى الموقع بصفتي أحد الراغبين في الالتحاق بهذه المنظمة ولازلت بانتظار المعلومات المطلوبه لفضحهم .

hi

I'm from Qatar , can I have more information about the Masonic membership , how can I be a member and do you have an office in Qatar or a club to meet ?

thanks

تابعونا .... :discuss:

عزوز المضارب
31-05-2008, 02:40 AM
كتب ومواقع تروج للماسونية في قطر

تهاجم الأديان وتهدد عقيدة الشباب

د.الأنصاري: مطلوب توعية الشباب والمصادرة ليست حلاً
البسيوني : الماسونية جماعة دموية تشكك في العقائد
بدر الدين:أفكار مشبوهة تحاول اختراق المجتمع الخليجي

الحملات الشرسة على الاسلام والمسلمين لم تتوقف منذ بزوغ فجره حتى وقتنا الحاضر , وتأخذ هذه الحروب أشكالا عديدة ومن أخطر هذه الاشكال والطرق هي الحروب الأيدويولوجية التي تحمل في ظاهرها مبادئ جيدة الا انها تقوم بتنفيذ مخططاتها الرامية الى تدمير الدين من داخله دون ان تشن حربا مباشرة عليه بشكل علني,
ومن بين اهم الافكار التي تقوم بدس السم في العسل وتحاول نشر مبادئها الغريبة في المجتمع هي الافكارالماسونية التي ظهرت في العالم منذ اكثر من قرن من الزمان في كثير من دول العالم ومنها الدول العربية والاسلامية وكان مروجوالفكر الماسوني يختارون رجال النخبة من المجتمع سواء كانوا من الساسة او الكتاب او صحفيين او ممثلين أورجال أعمال,وهم في ذلك يحاولون تغيير عقول النخبة التي تمثل النموذج والمثل الأعلى لمجتمعاتهم على أن يقوم هؤلاء فيما بعد ببث نفس الأفكار في تلك المجتمعات وبذلك يسهل نشر تلك الافكار بسهولة ويسر بين عامة الناس دون بذل مجهود يذكر,
وكانت المجتمعات الخليجية في منأى حتى وقت قريب من تغلغل الفكر الماسوني , إلا أن رحال موكب الماسونية يبدو أنه وجد مؤخرا مكانا له في بعض هذه الدول خاصة بعد فترة الانفتاح التي شهدتها المجتمعات في الفترة الاخيرة وأدت الى وجود ما يسمي بالغزو الثقافي والمعرفي خاصة في ظل حالة الانفتاح الاعلامي والسماوات المفتوحة والشبكات العنكبوتية التي اصبحت في متناول الجميع خاصة من الشباب الذي يعتبر الهدف الرئيسي والأساسي المستهدف من هذه الأفكار,
ويبدو أن رحال الماسونية قد وجدت في قطر هذه الأيام فرصة مواتية لنشر أفكارها ومعتقداتها الأيدويولوجية التي تحارب الإسلام فظهرت في المكتبات العامة بعض المؤلفات التي تروج للفكر الماسوني من بينها كتاب يحمل عنوان "الآداب الماسونية "وهو يباع حاليا في واحدة من المكتبات العامة الكبري التي تقع في أحد المجمعات التجارية المعروفة في البلاد,
ورغم ما يقال من ان الفكر الماسوني انما هو أفكار ومبادئ اجتماعية وثقافية إنسانية لا علاقة لها بالدين إلا أن إجماع المفكرين الدينيين يؤكد أن هذه الأفكار الماسونية تؤدي إلى زعزعة العقيدة عند البعض خاصة من الشباب غير القادر على معرفة الغث من السمين من تلك الأفكار "المنحرفة"
ولأن الأفكار الماسونية نبعت من الاصل على ايدي بعض رجال الدين اليهود والصهاينة فهنا نتحسس موقع الخطورة في الامر وبالتالي يجب علينا ان نتوقف عنده كثيرا,
فهناك الكثير الذين نسبوا للماسونية السبب في انهيار كثير من الاقتصاديات وانظمة كثير من دول العالم وكذلك دورها في تأجيج الحروب وأهمها الحرب العالمية الاولي وخططها التي لا تأبه بمصير الشعوب,
الا ان اراء اخرى تؤكد على أن الافكار الماسونية انما تحارب كافة الاديان السماوية ولا تعترف بها,
واستغلت الماسونية اساليب الاتصالات الحديثة وبخاصة الانترنت فراحت تروج لمعتقداتها وافكارها الغريبة من خلال الشبكة العنكبوتية , خاصة ان هذه الوسيلة اكثر فعالية لانها في متناول معظم الشباب ويمكن من خلالها كسر الحدود وتجاوز عقبات التوزيع في المناطق والبلدان المختلفة.
وهنا قام اتباع ومروجو الفكر الماسوني بانشاء عدد من المواقع الماسونية على شبكة الانترنت بل قاموا بعمل مواقع خاصة بكل بلد على حدة, وتم انشاء موقع للماسونية في قطر وموقع اخر للقاء الماسونيين في قطر,هذا فضلا عن إنشاء موقع للتعريف بالماسونية بشكل عام,
من جانبها قامت الــــــــراية باستعراض آراء عدد من المفكرين وعلماء الدين الاسلامي في البلاد حول ظاهرة بيع الكتب والمطبوعات والمواقع التي تروج للفكر الماسوني في البلاد,ففي حين رأى البعض ان من الخطأ الحجرعلى أي فكر ومصادرة الكتب التي تروج لهذا النوع من الأفكار خاصة في ظل عصر الانفتاح الشديد على العالم وعصر السماوات المفتوحة والإنترنت الذي أصبح في متناول الجميع, أكد البعض الآخر أن الفكر الماسوني رغم خطورته الفكرية إلا أنه يعد من الأفكار"النخبوية"التي تخاطب أشخاصا بعينهم لا يمثلون عامة المجتمع وإنما يمثلون فئة النخبة فيه وبالتالي فان الخطورة هنا لا تقع على القاعدة الشعبية للمجتمع لانهم لا يخاطبون الناس العاديين في حين أن هناك مخاطر أخرى أكثر حدة منها وأكثر مباشرة أصبح عالمنا الإسلامي يعاني منها بشكل أكثر حدة, منها حملات التنصير المنظم التي تحدث في الدول العربية والإسلامية وهذه الحملات تستهدف عامة الناس الذين لا يملكون الوعي الحقيقي بمخاطرها,
الأستاذ الدكتور عبد الحميد الأنصاري ممن يقفون ضد مبدأ المصادرة ويقول:إن كتابا أو عدة كتب من هذا النوع لا أعتقد أنها يمكن أن تنال من ديننا الإسلامي لأننا تجاوزنا كل هذه التخويفات مما يسمي بالغزو الثقافي, لأن ديننا أكبر من أن يهتز من هذه الكتب,
وأضاف الدكتور الأنصاري: أنا بشكل عام أقف ضد مبدأ المصادرة خاصة أن هذه المصادرة أثبتت عدم جدواها الفعلية والحقيقية في وأد الفتن ومن غير المعقول أن ننادي بالمصادرة في ظل عصر السماوات المفتوحة والإنترنت فهل يمكننا بعد مصادرة كتاب أو عدة كتب أن نصادر الآراء والأفكار التي تأتينا رغما عنا من كافة الجوانب خاصة أنه لم تفلح أي من هذه الوسائل في وقف ومصادرة سيل المعلومات التي تقتحم علينا حياتنا كل يوم بل كل دقيقة,
وأوضح الدكتور عبد الحميد الأنصاري أننا يجب ألا نخاف على عقيدتنا من دعوات الفحشاء المستمرة ويجب في الوقت نفسه المراهنة على حسن توجهنا لشبابنا وغرس التعاليم الدينية السليمة فيهم لأنها الحصانة الحقيقية التي تمنع عنهم الخطر,لأننا لا يمكننا العيش بعيدا وبمعزل عن العالم الذي يشهد تطورات مذهلة كل يوم ويجب علينا تطوير أنفسنا معه وألا نقف جامدين متجمدين أمامه,
وحث الدكتورالأنصاري على ضرورة تطوير خطابنا الديني والدعوي والإعلامي لمواجهة الأفكار الغريبة والمنحرفة حتى نقي شبابنا وشعوبنا من هذه الأفكار فبدلا من أن نصادر كتابا أو عدة كتب يجب علينا معالجة الأخطاء في وسائلنا الإعلامية والدعوية حتى نكون مواكبين لروح العصر المنفتحة على الآخر,وانتهى الدكتور الأنصاري إلى أن الحصانة هي أفضل الوسائل والطرق لتجنب وقوع شبابنا في هذه الأفكار المنحرفة,في حين يؤكد الداعية الإسلامي الشيخ عبد السلام البسيوني أن الماسونية جماعة دموية تشكك في العقائد لافتا إلى أن هناك مخاطرعدة تهدد عالمنا الإسلامي أكثر حدة وقوة من الماسونية ومنها عمليات التنصير التي تجري على قدم وساق في جميع دول وبلدان العالم الاسلامي,وذكرالشيخ عبد السلام البسيوني أن الماسونية ليست بالأمر الجديد فهي بدأت مع القرن التاسع عشر واتباعها ورجالها معروفون وهي تعتبر من الايديولوجيات النخبوية التي تمارس أفكارها مع نجوم المجتمع من أساتذة الجامعات والساسة وكبار الصحفيين ورجال الأعمال والإعلاميين ونجوم الفن السينمائي أيضا وهم بدأوا في مصر منذ أوائل القرن العشرين وحاربهم الرئيس عبد الناصر في بداية عهده واعتقل كثيرا منهم إلا أن هناك عددا من كبار نجوم السينما والسياسة المصريين يؤمنون بهذه الافكارالماسونية,
وأضاف الشيخ البسيوني : إن جماعات الماسونية من أكثر الجماعات تنظيما وذكاء ويعتبر الرئيس الأمريكي الحالي جورج بوش وأبوه الرئيس الأمريكي الأسبق من أهم نجوم الماسونية في الوقت الحالي كما إن هناك كثيرين من القادة الأمريكان أعضاء في هذه الجماعة,وهذا هو نهج الجماعة الماسونية التي تحاول استقطاب النجوم والقادة دائما وهذا هو مصدر الذكاء والخطر فيهم,
وأشار الشيخ البسيوني إلى أن الجماعة الماسونية تورطت في قتل الكثيرين وتهاجم من يعارض أفكارها بسلاح الشائعات وتشوية السمعة والتدخل في الحياة الشخصية.
وكشف الشيخ البسيوني أن هناك الكثير من النجوم والساسة الذين راحوا ضحية لانتقام الجماعة الماسونية وجاء حصر بعدد كبير منهم في كتاب للدكتور محمد على الزعبي وهم لا يحتاجون إلى إعادة ذكر لمساوئهم فهي معروفة للكثيرين، لافتا إلى أن هناك أخطارا أخرى يجب التنبه إليها منها ما أكده البابا بأن "تنصير العالم هو واجب علينا " وهنا تم تجييش عدد كبير من "المبشرين" والمنصرين الذين راحوا يجوبون ربوع الأرض لتنفيذ عمليات التبشير والتنصير ومن بين الساحات الجديدة لهم دول الخليج ولذلك فإننا يجب أن نحذر من هذا الخطر الجديد, ولذلك فانني أرى أنه رغم خطورة الماسونية إلا أن الأخطار الجديدة أكثر شراسة وقوة منها لأن عمليات التنصير إنما تستهدف القدر الأكبر من عامة الشعب والفقراء المسلمين الذين يتم استغلالم غالبا وأعتقد أن الماسونية هي نقطة صغيرة في بحر الأخطار التي يتعرض لها عالمنا الإسلامي,خاصة أن الفاتيكان قام مؤخرا برصد ميزانية كبيرة تزيد عن ميزانيات جميع الدول العربية لهذا الامر,أما الداعية بدر الدين محمد عثمان فيؤكد على أن هذه الأفكار الماسونية إنما هي أمر جديد وغريب على المجتمعات الخليجية لهذا فإنه يجب وأد هذه الأفكار التي يتم الترويج لها منذ البداية وإبلاغ المسؤولين عن هذه الكتب التي تدعو للماسونية حتى يتم مصادرتها,والجهة المخولة بذلك في البلاد هي وزارة الأوقاف.

http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=351793&version=1&template_id=131&parent_id=19

مشكور لاخونا الفهد على طرحه للموضوع اولا :victory:

al-fahad
31-05-2008, 05:53 PM
كتب ومواقع تروج للماسونية في قطر

تهاجم الأديان وتهدد عقيدة الشباب

د.الأنصاري: مطلوب توعية الشباب والمصادرة ليست حلاً
البسيوني : الماسونية جماعة دموية تشكك في العقائد
بدر الدين:أفكار مشبوهة تحاول اختراق المجتمع الخليجي

الحملات الشرسة على الاسلام والمسلمين لم تتوقف منذ بزوغ فجره حتى وقتنا الحاضر , وتأخذ هذه الحروب أشكالا عديدة ومن أخطر هذه الاشكال والطرق هي الحروب الأيدويولوجية التي تحمل في ظاهرها مبادئ جيدة الا انها تقوم بتنفيذ مخططاتها الرامية الى تدمير الدين من داخله دون ان تشن حربا مباشرة عليه بشكل علني,
ومن بين اهم الافكار التي تقوم بدس السم في العسل وتحاول نشر مبادئها الغريبة في المجتمع هي الافكارالماسونية التي ظهرت في العالم منذ اكثر من قرن من الزمان في كثير من دول العالم ومنها الدول العربية والاسلامية وكان مروجوالفكر الماسوني يختارون رجال النخبة من المجتمع سواء كانوا من الساسة او الكتاب او صحفيين او ممثلين أورجال أعمال,وهم في ذلك يحاولون تغيير عقول النخبة التي تمثل النموذج والمثل الأعلى لمجتمعاتهم على أن يقوم هؤلاء فيما بعد ببث نفس الأفكار في تلك المجتمعات وبذلك يسهل نشر تلك الافكار بسهولة ويسر بين عامة الناس دون بذل مجهود يذكر,
وكانت المجتمعات الخليجية في منأى حتى وقت قريب من تغلغل الفكر الماسوني , إلا أن رحال موكب الماسونية يبدو أنه وجد مؤخرا مكانا له في بعض هذه الدول خاصة بعد فترة الانفتاح التي شهدتها المجتمعات في الفترة الاخيرة وأدت الى وجود ما يسمي بالغزو الثقافي والمعرفي خاصة في ظل حالة الانفتاح الاعلامي والسماوات المفتوحة والشبكات العنكبوتية التي اصبحت في متناول الجميع خاصة من الشباب الذي يعتبر الهدف الرئيسي والأساسي المستهدف من هذه الأفكار,
ويبدو أن رحال الماسونية قد وجدت في قطر هذه الأيام فرصة مواتية لنشر أفكارها ومعتقداتها الأيدويولوجية التي تحارب الإسلام فظهرت في المكتبات العامة بعض المؤلفات التي تروج للفكر الماسوني من بينها كتاب يحمل عنوان "الآداب الماسونية "وهو يباع حاليا في واحدة من المكتبات العامة الكبري التي تقع في أحد المجمعات التجارية المعروفة في البلاد,
ورغم ما يقال من ان الفكر الماسوني انما هو أفكار ومبادئ اجتماعية وثقافية إنسانية لا علاقة لها بالدين إلا أن إجماع المفكرين الدينيين يؤكد أن هذه الأفكار الماسونية تؤدي إلى زعزعة العقيدة عند البعض خاصة من الشباب غير القادر على معرفة الغث من السمين من تلك الأفكار "المنحرفة"
ولأن الأفكار الماسونية نبعت من الاصل على ايدي بعض رجال الدين اليهود والصهاينة فهنا نتحسس موقع الخطورة في الامر وبالتالي يجب علينا ان نتوقف عنده كثيرا,
فهناك الكثير الذين نسبوا للماسونية السبب في انهيار كثير من الاقتصاديات وانظمة كثير من دول العالم وكذلك دورها في تأجيج الحروب وأهمها الحرب العالمية الاولي وخططها التي لا تأبه بمصير الشعوب,
الا ان اراء اخرى تؤكد على أن الافكار الماسونية انما تحارب كافة الاديان السماوية ولا تعترف بها,
واستغلت الماسونية اساليب الاتصالات الحديثة وبخاصة الانترنت فراحت تروج لمعتقداتها وافكارها الغريبة من خلال الشبكة العنكبوتية , خاصة ان هذه الوسيلة اكثر فعالية لانها في متناول معظم الشباب ويمكن من خلالها كسر الحدود وتجاوز عقبات التوزيع في المناطق والبلدان المختلفة.
وهنا قام اتباع ومروجو الفكر الماسوني بانشاء عدد من المواقع الماسونية على شبكة الانترنت بل قاموا بعمل مواقع خاصة بكل بلد على حدة, وتم انشاء موقع للماسونية في قطر وموقع اخر للقاء الماسونيين في قطر,هذا فضلا عن إنشاء موقع للتعريف بالماسونية بشكل عام,
من جانبها قامت الــــــــراية باستعراض آراء عدد من المفكرين وعلماء الدين الاسلامي في البلاد حول ظاهرة بيع الكتب والمطبوعات والمواقع التي تروج للفكر الماسوني في البلاد,ففي حين رأى البعض ان من الخطأ الحجرعلى أي فكر ومصادرة الكتب التي تروج لهذا النوع من الأفكار خاصة في ظل عصر الانفتاح الشديد على العالم وعصر السماوات المفتوحة والإنترنت الذي أصبح في متناول الجميع, أكد البعض الآخر أن الفكر الماسوني رغم خطورته الفكرية إلا أنه يعد من الأفكار"النخبوية"التي تخاطب أشخاصا بعينهم لا يمثلون عامة المجتمع وإنما يمثلون فئة النخبة فيه وبالتالي فان الخطورة هنا لا تقع على القاعدة الشعبية للمجتمع لانهم لا يخاطبون الناس العاديين في حين أن هناك مخاطر أخرى أكثر حدة منها وأكثر مباشرة أصبح عالمنا الإسلامي يعاني منها بشكل أكثر حدة, منها حملات التنصير المنظم التي تحدث في الدول العربية والإسلامية وهذه الحملات تستهدف عامة الناس الذين لا يملكون الوعي الحقيقي بمخاطرها,
الأستاذ الدكتور عبد الحميد الأنصاري ممن يقفون ضد مبدأ المصادرة ويقول:إن كتابا أو عدة كتب من هذا النوع لا أعتقد أنها يمكن أن تنال من ديننا الإسلامي لأننا تجاوزنا كل هذه التخويفات مما يسمي بالغزو الثقافي, لأن ديننا أكبر من أن يهتز من هذه الكتب,
وأضاف الدكتور الأنصاري: أنا بشكل عام أقف ضد مبدأ المصادرة خاصة أن هذه المصادرة أثبتت عدم جدواها الفعلية والحقيقية في وأد الفتن ومن غير المعقول أن ننادي بالمصادرة في ظل عصر السماوات المفتوحة والإنترنت فهل يمكننا بعد مصادرة كتاب أو عدة كتب أن نصادر الآراء والأفكار التي تأتينا رغما عنا من كافة الجوانب خاصة أنه لم تفلح أي من هذه الوسائل في وقف ومصادرة سيل المعلومات التي تقتحم علينا حياتنا كل يوم بل كل دقيقة,
وأوضح الدكتور عبد الحميد الأنصاري أننا يجب ألا نخاف على عقيدتنا من دعوات الفحشاء المستمرة ويجب في الوقت نفسه المراهنة على حسن توجهنا لشبابنا وغرس التعاليم الدينية السليمة فيهم لأنها الحصانة الحقيقية التي تمنع عنهم الخطر,لأننا لا يمكننا العيش بعيدا وبمعزل عن العالم الذي يشهد تطورات مذهلة كل يوم ويجب علينا تطوير أنفسنا معه وألا نقف جامدين متجمدين أمامه,
وحث الدكتورالأنصاري على ضرورة تطوير خطابنا الديني والدعوي والإعلامي لمواجهة الأفكار الغريبة والمنحرفة حتى نقي شبابنا وشعوبنا من هذه الأفكار فبدلا من أن نصادر كتابا أو عدة كتب يجب علينا معالجة الأخطاء في وسائلنا الإعلامية والدعوية حتى نكون مواكبين لروح العصر المنفتحة على الآخر,وانتهى الدكتور الأنصاري إلى أن الحصانة هي أفضل الوسائل والطرق لتجنب وقوع شبابنا في هذه الأفكار المنحرفة,في حين يؤكد الداعية الإسلامي الشيخ عبد السلام البسيوني أن الماسونية جماعة دموية تشكك في العقائد لافتا إلى أن هناك مخاطرعدة تهدد عالمنا الإسلامي أكثر حدة وقوة من الماسونية ومنها عمليات التنصير التي تجري على قدم وساق في جميع دول وبلدان العالم الاسلامي,وذكرالشيخ عبد السلام البسيوني أن الماسونية ليست بالأمر الجديد فهي بدأت مع القرن التاسع عشر واتباعها ورجالها معروفون وهي تعتبر من الايديولوجيات النخبوية التي تمارس أفكارها مع نجوم المجتمع من أساتذة الجامعات والساسة وكبار الصحفيين ورجال الأعمال والإعلاميين ونجوم الفن السينمائي أيضا وهم بدأوا في مصر منذ أوائل القرن العشرين وحاربهم الرئيس عبد الناصر في بداية عهده واعتقل كثيرا منهم إلا أن هناك عددا من كبار نجوم السينما والسياسة المصريين يؤمنون بهذه الافكارالماسونية,
وأضاف الشيخ البسيوني : إن جماعات الماسونية من أكثر الجماعات تنظيما وذكاء ويعتبر الرئيس الأمريكي الحالي جورج بوش وأبوه الرئيس الأمريكي الأسبق من أهم نجوم الماسونية في الوقت الحالي كما إن هناك كثيرين من القادة الأمريكان أعضاء في هذه الجماعة,وهذا هو نهج الجماعة الماسونية التي تحاول استقطاب النجوم والقادة دائما وهذا هو مصدر الذكاء والخطر فيهم,
وأشار الشيخ البسيوني إلى أن الجماعة الماسونية تورطت في قتل الكثيرين وتهاجم من يعارض أفكارها بسلاح الشائعات وتشوية السمعة والتدخل في الحياة الشخصية.
وكشف الشيخ البسيوني أن هناك الكثير من النجوم والساسة الذين راحوا ضحية لانتقام الجماعة الماسونية وجاء حصر بعدد كبير منهم في كتاب للدكتور محمد على الزعبي وهم لا يحتاجون إلى إعادة ذكر لمساوئهم فهي معروفة للكثيرين، لافتا إلى أن هناك أخطارا أخرى يجب التنبه إليها منها ما أكده البابا بأن "تنصير العالم هو واجب علينا " وهنا تم تجييش عدد كبير من "المبشرين" والمنصرين الذين راحوا يجوبون ربوع الأرض لتنفيذ عمليات التبشير والتنصير ومن بين الساحات الجديدة لهم دول الخليج ولذلك فإننا يجب أن نحذر من هذا الخطر الجديد, ولذلك فانني أرى أنه رغم خطورة الماسونية إلا أن الأخطار الجديدة أكثر شراسة وقوة منها لأن عمليات التنصير إنما تستهدف القدر الأكبر من عامة الشعب والفقراء المسلمين الذين يتم استغلالم غالبا وأعتقد أن الماسونية هي نقطة صغيرة في بحر الأخطار التي يتعرض لها عالمنا الإسلامي,خاصة أن الفاتيكان قام مؤخرا برصد ميزانية كبيرة تزيد عن ميزانيات جميع الدول العربية لهذا الامر,أما الداعية بدر الدين محمد عثمان فيؤكد على أن هذه الأفكار الماسونية إنما هي أمر جديد وغريب على المجتمعات الخليجية لهذا فإنه يجب وأد هذه الأفكار التي يتم الترويج لها منذ البداية وإبلاغ المسؤولين عن هذه الكتب التي تدعو للماسونية حتى يتم مصادرتها,والجهة المخولة بذلك في البلاد هي وزارة الأوقاف.

http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=351793&version=1&template_id=131&parent_id=19

مشكور لاخونا الفهد على طرحه للموضوع اولا :victory:

شكرا اخوي عزوز المضارب على أعلامي بالموضوع
أحمد الله أن الموضوع اخذ نصيبه من الإعلام واشكر الأخوة في جريدة الراية على هذا التواصل يسعدني جدا هذا التواصل بين الجريدة والمنتدى وأتمنى أن يكون هناك مزيدا من التواصل في جميع القضايا وأدعو الأخوة في هذا المنتدى أن لا يقفوا موقف المتفرج من أي قضية يظنون إنها تمس الدين أو الوطن والمواطن فهو واجب علية أن ينقلها لهذا المنتدى الجميل الذي يتسم بالشفافية والحرية .

لكم جزيل الشكر

يونيك
31-05-2008, 09:11 PM
لن اعلق على مضمون المقال في الجريدة .... خصوصا فيما يخص مصادرة الكتاب.

ولكن الموضوع كمادة مهمة تستحق المتابعة والتحقيق... والفهد ابدع في اصطياد خطر يداهم بلادنا.

جزاه الله خيرا , شكرا اخي عزوز على النقل الرائع.

الوعد2016
01-06-2008, 02:16 AM
اخوي الموضوع في الجريده وانت اول من كتب عن الموضوع هل الموضوع موضوعك اكيد لك بس الجريده لماذا لم تشير لك بالموضوع او نقل من منتداى الاسهم القطريه واسم الكاتب
وجميع الحقوق محفوظه

al-fahad
01-06-2008, 01:13 PM
اخوي الموضوع في الجريده وانت اول من كتب عن الموضوع هل الموضوع موضوعك اكيد لك بس الجريده لماذا لم تشير لك بالموضوع او نقل من منتداى الاسهم القطريه واسم الكاتب
وجميع الحقوق محفوظه

أخي الكريم أنا لست أعلم لماذا لم تتم الإشارة لما تقول ولست أهتم كل ما يهمني انه وصل لأكبر عدد ممكن من القراء

ولك مني جزيل الشكر على حرصك على إظهار اسم المنتدى في الموضوع المنقول ولكن لا اعتقد أن المنتدى بحاجة للأشاره لذلك فهو معروف بإبداعات الأعضاء التي تنقلها الصحافة كل حين ولله الحمد

تـاجر الـذهب
01-06-2008, 03:51 PM
اشكر الفهد والإعلام واشكر الأخوة في جريدة الراية على هذة التغطية وجزاكم الله خير على تنويرنا

al-fahad
01-06-2008, 05:38 PM
اشكر الفهد والإعلام واشكر الأخوة في جريدة الراية على هذة التغطية وجزاكم الله خير على تنويرنا

عفوا أخي الكريم تاجر ذهب ولك مني جزيل الشكر على المرور

أبو خالد
05-06-2008, 12:58 PM
17 تشرين الثاني (نوفمبر) 2005 ...
أفتتاح أول محفل ماسوني معلن في الدوحة/قطر

بومشاري؟
05-06-2008, 11:18 PM
معقولة؟؟؟