المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب نزول سهم الخدمات البترولية بالأمس هو ...؟

qatarboy14
27-05-2008, 07:19 AM
السبب الرئيسي في نزول السهم بالأمس هو المضاربين الذين دخلوا السوق يشترون بكميات كبيره ويبيعون حتى على فايدة ريال ونص ريال بعد . عملوا انهيار في السهم , لو الله يفكنا منهم كان السهم بخير وكان طلع واعتقادي مادام السهم ماشروا فيه مستثمرين بجد ولا على السهم السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااام واكيد بينطرون السهم لين ينزل نزول شديد وبعده بيلمون مره ثانيه وعلى هالموااااااااااااال. والله اعلم

المنشــــــر
27-05-2008, 07:28 AM
هلا اخوي والله يسعد صباحك بكل خير

واشكرك على الطرح القيم

ولكن ليش مايكون السبب صغار المستثمرين اللي في نظرهم ان السعر وصل دبل عند نقطة 43 يعني يطلع بملغ حلو من 10 بطاقات ويقول الحمدلله ولا يعود يشتري ؟
واما المضاربين فهذي فرصتهم السهم اللمت ماله مفتوح واعرف شخص توفق شرى ب 37 وباع ب 44
انا حسب رايي السبب هم صغار المستثمرين اللي ينزلون اوامر بيع بسعر السوق وهم مايدرون ايش العرض ولا الطلب

واسمح لي على الاطاله

*¤ بن قطر¤*
27-05-2008, 07:30 AM
أخي الكريم ..

هذا هو السوق ... عرض و طلب ... بيع و شراء

لا تلقي اللوم على المضاربين ... فلماذا اطلق عليه اسم مضارب اذا ؟؟

qatarboy14
27-05-2008, 07:36 AM
فقط للتوضيح:

المضاربه مافيها شي , يعني الكل له الحق يضارب ولكن تداول المضاربين بالامس كان له تأثير واضح في نزول السهم , لان أغلبية المكتتبين قاعدين يبيعون, بس المضارب يشتري ويوم يطلع السهم فوق يبتدي يرمي الاسهم عشان يتخلص منها بربح, (ولكن الكل ينسى ان لحظة بيع المضارب للاسهم اللي شراها من الباعه تكون أسهمه مضافه الى اسهم المكتتبين فيكون عدد المباع كثير جدا ويتم نزول السهم ) فقط للتوضيح

بوبندر
27-05-2008, 07:41 AM
اتوقع اليوم ..لمت اب...وبعدين خل الباع يلحق

غير عنهم
27-05-2008, 07:44 AM
ليش مايكون السبب في نزول السهم عدم رغبة الاكثير في الاحتفاظ بالسهم لعدم القناعه من الناحيه الشرعيه بغض النظرعن النتائج الماليه وفضل البيع في اول يوم

غير عنهم
27-05-2008, 07:47 AM
معليش الكثير

ABDALAZiZ
27-05-2008, 07:48 AM
:weeping::weeping:

ان شاء الله لمت اب عشان ابيع

Google
27-05-2008, 07:51 AM
:omen2:الناس اللي ماباعت امس وماحصلت خط مع المجموعه اكيد اليوم بيبيعون لانهم مايبيون يخسرون اكثر من الخساره اللي شفناها لان السهم نازل نازل كما تعودنا مع الشركات السابقه واتوقع ارتفاع السهم الاسبوع القادم ومب زين نعشم الناس في السهم والمدافعين عن السهم هم اول ناس باعوا واكيد بيكون فيه رد من قبل بعض الاخوان بيقوولون احنا شرينا وبنستثمر ومن هالخرابيط واكيد حد ثاني بيقول اكيد انت بعت ايه انا بعت بس عشان محد يتوهق بعدين

الشمال-1
27-05-2008, 08:11 AM
سعد الله صباحكم
للاسف ان السهم ضاع ضياع ماله حل. والمشكله هو في صغار المستثمرين الي نزول سعر السهم واهم شي انه باعه اكثر من 21.6 هو السعر الاصلي. والله يعين والله