المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسنا فلوس يا حسيـــــن .. بسنا فلوس

قناص الاسهم
27-05-2008, 10:21 PM
مساكم الله بالخير
عندي نصيحة صغيره حبيت اقولها لكل مرتادي هذا المنتدى الطيب .. يا جماعة الخير بورصتنا ارتفعت من الـ 7000 نقطه وقلنا بتروح للـ 8000 وراحت .. وعقبها قلنا رايحة اكيد للـ 9000 نقطة وراحت .. وعقبها قلنا الـ 10000 نقطه جاية لا محالة وراحت ... وعقب قلنا قربنا من الـ 11000 نقطة وصدناها .. وبعدها بفترة بسيطة قلنا ننتظر الـ 12000 نقطة وجبناها .. طيب لين متى يعني ؟
تعتقدون بنوصل للـ 20000 نقطة ولا شنو ؟
انا عن نفسي استخرت رب العالمين وقررت اطلع 75% من سيولتي برع السوق واخليها استاند بااي .. ولو شفت السوق جاب الـ 15000 نقطة بقول الله يبارك لكل المستثمرين .. لاني وبكل صراحة حققت فايدة ما كنت اتخيلها في يوم من الايام .. والحين اقول انا راضي ومقتنع برزقي ولله الحمد ..
واقولها وبصوت عااااااالي : بسنا فلوس يا حسين بسنا :nice:
ملاحظة مهمه: هذه ليست دعوه للتطبيل او الترهيب وليست دعوة للبيع او للشراء .. وانما هي قناعة شخصية حبيت اشرككم فيها ... والله يوفق الجميع لما يحبة ويرضاه .

امـ عبدالله
27-05-2008, 10:30 PM
يناس ياعالم مادري ليش من ايبون طاري البووورصه اتيني ذي الحاله >>>http://www.pic4ever.com/images/139fs122428.gif

بعدين اخوي اخوي http://www.pic4ever.com/images/145fs78038.gif
ممكن اتوضح اكثـر

<<<قمة التفهي http://www.pic4ever.com/images/Confuse.gif

واحد دوت كوم
27-05-2008, 10:34 PM
مافهمت
بس مبروك عليك النجاح في الدور العشرين بالبورصة

بوحارب
27-05-2008, 10:46 PM
مساكم الله بالخير
عندي نصيحة صغيره حبيت اقولها لكل مرتادي هذا المنتدى الطيب .. يا جماعة الخير بورصتنا ارتفعت من الـ 7000 نقطه وقلنا بتروح للـ 8000 وراحت .. وعقبها قلنا رايحة اكيد للـ 9000 نقطة وراحت .. وعقبها قلنا الـ 10000 نقطه جاية لا محالة وراحت ... وعقب قلنا قربنا من الـ 11000 نقطة وصدناها .. وبعدها بفترة بسيطة قلنا ننتظر الـ 12000 نقطة وجبناها .. طيب لين متى يعني ؟
انا عن نفسي استخرت رب العالمين وقررت اطلع 75% من سيولتي برع السوق واخليها استاند بااي .. ولو شفت السوق جاب الـ 15000 نقطة بقول الله يبارك لكل المستثمرين .. لاني وبكل صراحة حققت فايدة ما كنت اتخيلها في يوم من الايام .. والحين اقول انا راضي ومقتنع برزقي ولله الحمد ..
ملاحظة مهمه: هذه ليست دعوه للتطبيل او الترهيب وليست دعوة للبيع او للشراء .. وانما هي قناعة شخصية حبيت اشرككم فيها ... والله يوفق الجميع لما يحبة ويرضاه .

كلام جميل:victory:

الله يعطيك العافيه يالقناص:)

ابوعلي اليافعي
27-05-2008, 10:50 PM
نعتبرها تجربة شخصية قد تكون صائبة وقد تكون خاطئه .ولازال هناك نفس في السوق ولازالت اغلب الاسعار جيدة للشراء او على الاقل للاحتفاظ بها . وخصوصا مع اقتراب نتائج الربع الثاني.

الهاوي28
27-05-2008, 10:51 PM
اي والله بسنا فلووووس ياحسين

انا الحمدلله هاليومين اكتفيت من الربح الي ربحته والسيوله واقفه في المجموعه استاند باي

والاسهم الموجوده حاليا في محفظتي كلها من اكتتاب

بالتوفيق للجميع

الوعد2016
27-05-2008, 10:55 PM
بالتوفيق لجميع

عتيج الصوف
27-05-2008, 10:56 PM
نعتبرها تجربة شخصية قد تكون صائبة وقد تكون خاطئه .ولازال هناك نفس في السوق ولازالت اغلب الاسعار جيدة للشراء او على الاقل للاحتفاظ بها . وخصوصا مع اقتراب نتائج الربع الثاني.

جزاك الله خير اخوي بوعلى اليافعي,,,,عن نفسي المحفظة 100 % في السوق كأستثمار على الاقل 6 الى 9 شهور ان شاء الله ,,بعدما تركنا المضاربات اليومية,,,,وهذه الأيام ادخل فقط على شاشة السوق ,,من باب الفضول

khaldoon
27-05-2008, 10:57 PM
جزاك الله كل خير يا الغالي على التنبيه والتحذير

قناص الاسهم
27-05-2008, 11:11 PM
يناس ياعالم مادري ليش من ايبون طاري البووورصه اتيني ذي الحاله >>>http://www.pic4ever.com/images/139fs122428.gif

بعدين اخوي اخوي http://www.pic4ever.com/images/145fs78038.gif
ممكن اتوضح اكثـر

<<<قمة التفهي http://www.pic4ever.com/images/Confuse.gif

هههههههه اختي الكريمة كلامي والله واضح وضوح الشمس .. الله يوفقج ان شاء الله

مافهمت
بس مبروك عليك النجاح في الدور العشرين بالبورصة

يبارك فيك وعقبالك مع الدوري الممتاز :nice:

كلام جميل:victory:

الله يعطيك العافيه يالقناص:)

يعافيك ربي بو حارب

صائبة بأذن الله يا اليافعي.. طالما انني اتخذت القرار وانا ربحان فهوا قرار صائب ان شاء الله

اي والله بسنا فلووووس ياحسين

انا الحمدلله هاليومين اكتفيت من الربح الي ربحته والسيوله واقفه في المجموعه استاند باي

والاسهم الموجوده حاليا في محفظتي كلها من اكتتاب

بالتوفيق للجميع

الله يبارك لك ويزيدك من فضله يالهاوي

بالتوفيق لجميع

ولك ان شاء الله يا معلم الـ .. ولا بلاش اقول .. لاني ما نسيت تحدينا امس :nice:

جزاك الله خير اخوي بوعلى اليافعي,,,,عن نفسي المحفظة 100 % في السوق كأستثمار على الاقل 6 الى 9 شهور ان شاء الله ,,بعدما تركنا المضاربات اليومية,,,,وهذه الأيام ادخل فقط على شاشة السوق ,,من باب الفضول

موفق ان شاء الله اخوي عتيج

جزاك الله كل خير يا الغالي على التنبيه والتحذير

وجزاك بمثله اخوي خلدون ان شاء الله

العديد
27-05-2008, 11:12 PM
بغض النظر عن بسنا فلوس يا حسيـــــن .. بسنا فلوس انا واحد مادخل السوق بعد هذه الارتفاعات الكبيرة الا بعد ماشوف 500 الي 700 نقطة بالون الاحمر اطلع من فوق وادخل من تحت بعد 500 و 700 نقطة بالاحمر

ابوعلي اليافعي
27-05-2008, 11:13 PM
بالنسبة لك فهي حرية شخصية تكون صائبة او لا فأنت تتحمل نتائج قراراتك انا اقصد قد تكون صائبة او خاطئة لمن يتخذ قرار مماثل نتيجة موضوعك

The Edge
27-05-2008, 11:14 PM
العبرة: القناعة كنز لا يفنى
الله يوفقك أخوي و يوفق الجميع

Smart
27-05-2008, 11:14 PM
هههههههههه

قناص الاسهم
27-05-2008, 11:18 PM
بالنسبة لك فهي حرية شخصية تكون صائبة او لا فأنت تتحمل نتائج قراراتك انا اقصد قد تكون صائبة او خاطئة لمن يتخذ قرار مماثل نتيجة موضوعك

اخي الكريم بو علي .. من الرد اعلاه راودني احساس ان مشاركتي لم تنل اعجابك للاسف الشديد .. ومن ردك اعلاه ايضا راودني احساس انك لم تقرأ الملاحظة الموجودة باخر مشاركتي والتي تقول :

على كل حال .. اذا كلامي لم ينل اعجابك .. فأنا اعتذر منك .. واعتبر ما قرأته مجرد خرابيط شخص ربحان ربح طيب .
موفق ان شاء الله اخوي .

قناص الاسهم
27-05-2008, 11:19 PM
بغض النظر عن بسنا فلوس يا حسيـــــن .. بسنا فلوس انا واحد مادخل السوق بعد هذه الارتفاعات الكبيرة الا بعد ماشوف 500 الي 700 نقطة بالون الاحمر اطلع من فوق وادخل من تحت بعد 500 و 700 نقطة بالاحمر

ماشاء الله عليك .. استاد وما ينخاف عليك .. ومشاركاتك السابقة تشهد لك يالعديد .

قناص الاسهم
27-05-2008, 11:21 PM
العبرة: القناعة كنز لا يفنى
الله يوفقك أخوي و يوفق الجميع

امين ان شاء الله اخوي الكريم ولو بيدي كان حطيت العبرة الي كتبتها حكمة اليوم :nice:

ابوعلي اليافعي
27-05-2008, 11:27 PM
اخي الكريم بو علي .. من الرد اعلاه راودني احساس ان مشاركتي لم تنل اعجابك للاسف الشديد .. ومن ردك اعلاه ايضا راودني احساس انك لم تقرأ الملاحظة الموجودة باخر مشاركتي والتي تقول :

على كل حال .. اذا كلامي لم ينل اعجابك .. فأنا اعتذر منك .. واعتبر ما قرأته مجرد خرابيط شخص ربحان ربح طيب .
موفق ان شاء الله اخوي .

اخوي قناص الاسهم بالعكس ردي الاول كان وجهة نظر شخصية وايضا قد تصيب وقد تخطىء ولكن يجب التنبية ان اي تصرف شخصي لايتحمل مسؤلية تبعاتة من قام بة .يعني انت بعت وصفيت المحفظة على قناعة بأن السوق قد اخذ حقة وهي وجهة نظرك ولكن يجب ان تسمع للراي الاخر الذي يقول ان السوق لازال فية المزيد حتى ندع للمستثمر والمتابع ان يتخذ قراره بدون ترجيح لراي على الاخر ولاتعتقد ان مخالفتي لرايك تعني ان موضوعك لم يعجبني.

اما ردي الثاني فهو توضيح فقط لمقصدي في الرد الاول .وخاصة انك ذكرت في بداية موضوعك هذه الجملة.

عندي نصيحة صغيره حبيت اقولها لكل مرتادي هذا المنتدى الطيب

ولو ذكرت في الاخير انها ليست دعوى للشراء او البيع ولكن تبقى نصيحة قد يأخذ بها البعض.

مقيم
27-05-2008, 11:40 PM
مادمت ربحت .. فالف مبروك .. والله يزيد حلالك اكثر واكثر
انا استغرب .. هذه المواضيع .. في تواقيت معينة
السوق ينزل شوي .. يطلعك اكثر من واحد .. ويقول انه متاكد السوق سيكون تصحيحه قوي
وعندما يرتفع بعد موجة جني ارباح .. يقول .. هذا صعود وهمي
وعندما يرتفع اكثر .. يقول لنتاكد من المقاومة القادمة
وهكذا
الحسابات ليست هكذا اخي
السوق ..
موجات صعود .. وجني ارباح ..
وفي موضوع سابق لاخي شقران .. قلت له ان اسهمي بين 5-7 .. لااشتري وابيع الا هي
ولذلك هي والحمد لله .. لم اختارها الا بعد معاينة ومؤشرات وبيانات لفترة سنتين
وانا مستثمر مضارب فيها .. اي ادخل مع موجتها .. واخرج منها لجني الارباح .. واعود اليها بعد تحسن مؤشراتها
ولذلك لايوجد عندي خروج من السوق .. الا عندما تكون موجات اسهمي قد وصلت الى اهدافها
وعندما تكون ارباحنا بالصدفة وضربات الحظ .. نخاف من القادم
فقد تضيع ارباحنا .. لانها جاءت دون تخطيط .. واهداف واضحة
وبالتالي .. ياتي الخوف .. ثم .. الخروج .. ثم الانتظار .. ثم تشويش في التفكير .. ثم دخول خاطىء
فالعشوائية .. قد تربح منها في بعض الاوقات
لكنها لاتنجح .. في كل الاوقات
ولذلك .. بسنا ياحسين .. فلوس بالحظ
وبالتوفيق اخي

العقيد
27-05-2008, 11:51 PM
وانا اقول ابتعدوا عن نصايح المضاربين ومب قصدي قناص الاسهم بس . المضارب اليوم الكاش في يده يقولك بس السوق خروج ويخوف وبكرة اذا شرى بلكاش يمدح السوق وهذي طبيعة في البشر .

اخوي بوعلي اليافعي واخوي مقيم واخوي عتيج الصوف رايكم مهم عندنا انتوا محللين معتمدين لاتحرمونا من مداخلاتكم الطيبة.

قناص الاسهم
27-05-2008, 11:51 PM
مادمت ربحت .. فالف مبروك .. والله يزيد حلالك اكثر واكثر
انا استغرب .. هذه المواضيع .. في تواقيت معينة
السوق ينزل شوي .. يطلعك اكثر من واحد .. ويقول انه متاكد السوق سيكون تصحيحه قوي
وعندما يرتفع بعد موجة جني ارباح .. يقول .. هذا صعود وهمي
وعندما يرتفع اكثر .. يقول لنتاكد من المقاومة القادمة
وهكذا
الحسابات ليست هكذا اخي
السوق ..
موجات صعود .. وجني ارباح ..
وفي موضوع سابق لاخي شقران .. قلت له ان اسهمي بين 5-7 .. لااشتري وابيع الا هي
ولذلك هي والحمد لله .. لم اختارها الا بعد معاينة ومؤشرات وبيانات لفترة سنتين
وانا مستثمر مضارب فيها .. اي ادخل مع موجتها .. واخرج منها لجني الارباح .. واعود اليها بعد تحسن مؤشراتها
ولذلك لايوجد عندي خروج من السوق .. الا عندما تكون موجات اسهمي قد وصلت الى اهدافها
وعندما تكون ارباحنا بالصدفة وضربات الحظ .. نخاف من القادم
فقد تضيع ارباحنا .. لانها جاءت دون تخطيط .. واهداف واضحة
وبالتالي .. ياتي الخوف .. ثم .. الخروج .. ثم الانتظار .. ثم تشويش في التفكير .. ثم دخول خاطىء
فالعشوائية .. قد تربح منها في بعض الاوقات
لكنها لاتنجح .. في كل الاوقات
ولذلك .. بسنا ياحسين .. فلوس بالحظ
وبالتوفيق اخي

مشكور يا مقيم وما قصرت

عتيج الصوف
27-05-2008, 11:57 PM
وانا اقول ابتعدوا عن نصايح المضاربين ومب قصدي قناص الاسهم بس . المضارب اليوم الكاش في يده يقولك بس السوق خروج ويخوف وبكرة اذا شرى بلكاش يمدح السوق وهذي طبيعة في البشر .

اخوي بوعلي اليافعي واخوي مقيم واخوي عتيج الصوف رايكم مهم عندنا انتوا محللين معتمدين لاتحرمونا من مداخلاتكم الطيبة.

اشكرك اخوي العقيد,,,,على ثقتك,,,واخونا قناص الاسهم هذه وجهة نظره,,واحترمها,,ولاننسى ان لكل واحد طريقة في التداول ,,مابين مضارب يومي الى اسبوعي ,,وهناك المستثمر قصير الاجل الى الطويل مرورا بمتوسط الاجل ,,,والاهم تحديد طريقة تعاملك بالسوق,,,,وكان لي موضوع قبل قليل ,,,ومن حيث اني مستثمر 6 الى 9 شهور بالسوق,,,فمن الطبيعي ان اكون متفائل بالسوق على ضوء معطيات امامي,,,وهذا هو الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=179052

قناص الاسهم
28-05-2008, 12:03 AM

ههههههههه الله يسامحك
احترم رايك اخوي العقيد وبكون متسامح اكثر منك حتى لو كان في تعليقك تشكيك في نواياي الي ما يعلم بها الا الله سبحانه وتعالى .
اشكرك على المرور عموما :)

قناص الاسهم
28-05-2008, 12:04 AM
اشكرك اخوي العقيد,,,,على ثقتك,,,واخونا قناص الاسهم هذه وجهة نظره,,واحترمها,,ولاننسى ان لكل واحد طريقة في التداول ,,مابين مضارب يومي الى اسبوعي ,,وهناك المستثمر قصير الاجل الى الطويل مرورا بمتوسط الاجل ,,,والاهم تحديد طريقة تعاملك بالسوق,,,,وكان لي موضوع قبل قليل ,,,ومن حيث اني مستثمر 6 الى 9 شهور بالسوق,,,فمن الطبيعي ان اكون متفائل بالسوق على ضوء معطيات امامي,,,وهذا هو الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=179052

تسلم على المرور الكريم والرد الاكرم يا عتيج

رايق
28-05-2008, 12:06 AM
السوق عبارة عن شركات
و ليس فقط مؤشر يرتفع لـ 20,000 نقطة او ينزل لـ 5000 نقطة

قد يكون هناك مستثمر ربح 100% مع ارتفاع المؤشر الاخير و هناك مستثمر اخر قد يكون خسر في نفس الفتره

قول لي ماهي شركاتك .. اقول لك من انت :p

هام السحاب
28-05-2008, 12:27 AM
جزاك الله خير اخوي والله يبارك لك في رزقك

عميد السوق
28-05-2008, 10:54 AM
مساكم الله بالخير

أسألك سؤال أخوي قناص الاسهم .. قبل .. أحد يتوقع برميل البترول يوصل 130 دولار ؟؟
إذا السوق بعد ممكن يوصل 15000 نقطة ويا خوي خلنا من النظرة التشائمية اللي ممكن تؤثر على المستثمرين.. في النهاية السوق حالة نفسية ...يذكرني كلامك بعض الناس إذا ضحك وايد يقول الله يجعله خير .. عند إعتقاد إن السعادة ما دام .. وتلقاه هو اللي يضع نهاية للسعادة بيده
والله يبارك لك في مالك

قناص الاسهم
28-05-2008, 01:52 PM
أسألك سؤال أخوي قناص الاسهم .. قبل .. أحد يتوقع برميل البترول يوصل 130 دولار ؟؟
إذا السوق بعد ممكن يوصل 15000 نقطة ويا خوي خلنا من النظرة التشائمية اللي ممكن تؤثر على المستثمرين.. في النهاية السوق حالة نفسية ...يذكرني كلامك بعض الناس إذا ضحك وايد يقول الله يجعله خير .. عند إعتقاد إن السعادة ما دام .. وتلقاه هو اللي يضع نهاية للسعادة بيده
والله يبارك لك في مالك

برميل البترول الي ارتفع للسعر الي ذكرته اخوي طالع عليك وعلينا كلنا بأغلى من سعر السوق .. والدليل الغلاء الفاحش والتضخم الي ماكل البلاد والعالم في كل مكان وعلى كل شي .

وبخصوص الي يقول اللهم اجعلها ضحكة خير .. اعتقد ان الدعاء شي طيب في كل الاحوال وانا شخصيا ما اشوف شي غريب نهائيا في مثل هذا الموقف !

وبخصوص نظرتي التشائمية لا تهتم لها يا خوي .. انت عقلك في راسك وتعرف خلاصك .. واذا انت مبسوط وايد على السوق وعلى المغامرة بالربح .. تفضل اخوي السوق جدامك .. العروض ما تخلص ماشاء الله .. والله يوفقك ان شاء الله .

رحال
28-05-2008, 01:58 PM
السوق عبارة عن شركات
و ليس فقط مؤشر يرتفع لـ 20,000 نقطة او ينزل لـ 5000 نقطة

قد يكون هناك مستثمر ربح 100% مع ارتفاع المؤشر الاخير و هناك مستثمر اخر قد يكون خسر في نفس الفتره

قول لي ماهي شركاتك .. اقول لك من انت :p

:nice::nice::nice::nice::nice::nice:

قناص الاسهم
28-05-2008, 05:07 PM
الله يوفق كل الاخوان الي عارضوا مشاركتي هذه وخصوصا الي شككوا في نواياي .. الله يرزقهم ويوفقهم في مالهم واستثماراتهم ان شاء الله .
ما راح اقول ان السوق نزل اليوم فوق الـ 100 نقطة ونزولة غدا ليس مستبعد ابدا .. لانني لا اعلم الغيب .. ولكن اقول ان احساسي وقراري الي اتخذته بخصوص محفضتي في بعض الاسهم كان موفق ولله الحمد .

العقيد
28-05-2008, 08:19 PM
تو الناس والسوق سواها من قبل ونزل من اكثر من 12000نقطة لين 11800 ورتد فوق مره ثانية وشي طبيعي الي صار اليوم بسبب التسييل لشراء الخليج الدولية .ولو ينزل لين 11700 مومشكلة للمستثمر وكلامنا وكلام الاخوان للمستثمر لانه بعدها سيتم كسر 12000 نقطة وتوديع خانة 11000 الى غير رجعهة ان شالله مثل ماودعت الخليج الدولية خانت الثلاثينات .

قناص الاسهم
28-05-2008, 08:24 PM
تو الناس والسوق سواها من قبل ونزل من اكثر من 12000نقطة لين 11800 ورتد فوق مره ثانية وشي طبيعي الي صار اليوم بسبب التسييل لشراء الخليج الدولية .ولو ينزل لين 11700 مومشكلة للمستثمر وكلامنا وكلام الاخوان للمستثمر لانه بعدها سيتم كسر 12000 نقطة وتوديع خانة 11000 الى غير رجعهة ان شالله مثل ماودعت الخليج الدولية خانت الثلاثينات .

تو الناس على شنو بالضبط الشيخ ؟؟
انا ما قلت ان السوق رايح للـ 5000 نقطة عشان تقول لي هالكلام الشيخ !
يالله معليش .. مشكور على المشاركة وعقبال ما نشوفك عميد مع توديع الـ 11000 نقطة الشيخ :nice:

الجسراوي
28-05-2008, 08:56 PM
السوق للهوامير وبس

اما الفقارة فالله يكون بعونهم

وبعدين تعال بقولك انت اخوي متشبع فلوس .... اشكثر ربحان ...؟؟؟

مليون مليونين ... 3 اربع خمس 6 الخ

اهم شي الحلال ثم الحلال ثم الحلال

هالايام صار الدريول يتكلم بالملايين
وحتى الخدامات عندهم المليون اشوي

البترول بارتفاعه وريالك مرتبط بالدولار صدقني ملايينك ما تسوى شي

كل شي نار .... ومهما عندك فلوس ماراح تشبع .....

البورصه وهم يعيشون الفقاره فيها باحلامهم ..... وللهوامير البورصه مثل جهنم كلما زادت فلوسهم يقولون هل من مزيد ....

والقناعه كنز والقله اللي هم اصحابها .....

والله يزيدك فلوس حلال قول آمين .....

قناص الاسهم
28-05-2008, 10:28 PM
السوق للهوامير وبس

اما الفقارة فالله يكون بعونهم

وبعدين تعال بقولك انت اخوي متشبع فلوس .... اشكثر ربحان ...؟؟؟

مليون مليونين ... 3 اربع خمس 6 الخ

اهم شي الحلال ثم الحلال ثم الحلال

هالايام صار الدريول يتكلم بالملايين
وحتى الخدامات عندهم المليون اشوي

البترول بارتفاعه وريالك مرتبط بالدولار صدقني ملايينك ما تسوى شي

كل شي نار .... ومهما عندك فلوس ماراح تشبع .....

البورصه وهم يعيشون الفقاره فيها باحلامهم ..... وللهوامير البورصه مثل جهنم كلما زادت فلوسهم يقولون هل من مزيد ....

والقناعه كنز والقله اللي هم اصحابها .....

والله يزيدك فلوس حلال قول آمين .....

اذكر الله يالغالي وحرك موترك .. :anger1:
كم عندي ؟ واش كثر ربحان = هذا شي ما يخصك
اهم شي الحلال ثم الحلال = دامك ما تدري انا استثمر في شنو لا تتهم الناس بالباطل ولا تقط كلام تحاسب عليه عند الله
الدريول والخدامات = عبيد لله ويمكن يكونون عند الله اخير مني ومنك
ما راح تشبع = انا ادرى منك بنفسي .. خلك بنفسك احسن
الهوامير = لا تشبهم بجهنم ..لان فيهم الطيب الخير مثلك وفيهم البطال والي ما يخاف الله
حاول تكون ردودك اخي الكريم ارقى وافضل من هذا المستوى حتى تشوف الرد الي يناسبك ويرضيك .
يعطيك العافية عموما :)

المنشــــــر
28-05-2008, 10:40 PM
الله يبارك لك في رزقك ....

وتستاهل كل خير

وانصحك اشتر مصنع كباريت ولا محل جواتي (( اعزك الله )) وتحمل تطلع كل ابوها طبقه وحدة

وعسى الله يوفقك ويوفق الجميع

قناص الاسهم
28-05-2008, 10:42 PM
الله يبارك لك في رزقك ....

وتستاهل كل خير

وانصحك اشتر مصنع كباريت ولا محل جواتي (( اعزك الله )) وتحمل تطلع كل ابوها طبقه وحدة

وعسى الله يوفقك ويوفق الجميع

هههههههههههههههههههه حلوووووووه
انا موافق بشتري الي ذكرته وانا متأكد اني بربح لانك الوحيد الي بيشتري مني الكمية كلها مره وحده :nice:

السد
28-05-2008, 11:12 PM
الله يزيدنا نفسك

نمر بن عدوان
29-05-2008, 12:38 AM
ياخي انت شلون تربح بل ماتخسر ابد:omg:

قناص الاسهم
29-05-2008, 12:55 AM
ياخي انت شلون تربح بل ماتخسر ابد:omg:

الحسد وما ادراك ما الحسد .. ومع ذلك انا اتمنى لك كل الخير يا نمر .. نمر:confused: ؟؟

The future
29-05-2008, 12:57 AM
يعطيك العافيه ((والقناعه كنز))

انا بعد مثلك طلعت الحمدلله من السوق على 12000.....

انا اشوف افضل وقت للخروج حاليأ لأن مقبلين على اكتتبات جديده ومقبلين على الصيف!!!!!!!!!!!

قناص الاسهم
29-05-2008, 02:34 AM
يعطيك العافيه ((والقناعه كنز))

انا بعد مثلك طلعت الحمدلله من السوق على 12000.....

انا اشوف افضل وقت للخروج حاليأ لأن مقبلين على اكتتبات جديده ومقبلين على الصيف!!!!!!!!!!!

الله يوفقك اخوي وشكرا على المشاركة

n5eeb
29-05-2008, 02:50 AM
اعتقد الموضوع ماخوذ من المؤشر نت

قناص الاسهم
29-05-2008, 03:43 AM
اعتقد الموضوع ماخوذ من المؤشر نت

ههههههههههه مشكور .. عززت كلامي بشكل اكبر باعتقادك هذا :nice:

زولة
29-05-2008, 08:55 AM
الله يوفق كل الاخوان الي عارضوا مشاركتي هذه وخصوصا الي شككوا في نواياي .. الله يرزقهم ويوفقهم في مالهم واستثماراتهم ان شاء الله .
ما راح اقول ان السوق نزل اليوم فوق الـ 100 نقطة ونزولة غدا ليس مستبعد ابدا .. لانني لا اعلم الغيب .. ولكن اقول ان احساسي وقراري الي اتخذته بخصوص محفضتي في بعض الاسهم كان موفق ولله الحمد .

الله يوفقك اخوي والجميع.
بس اللي عارض اليوم فكرتك بكرة بيتعلم من تجربتك إذا كان غلطان!! وهذا ما يمنع إن رايهم يكون صح :rolleyes2:
يعني في الآخر هي تجربة وقناعة شخصية والأهم هي سياسية وكيفية تداول كل شخص في اسهمه .
مرة ثانية الله يزيدك وإيانا من فضله .
اخر شي ممكن نعرف متى بدش السوق مرة ثانية

الجسراوي
29-05-2008, 01:17 PM
اذكر الله يالغالي وحرك موترك .. :anger1:
كم عندي ؟ واش كثر ربحان = هذا شي ما يخصك
اهم شي الحلال ثم الحلال = دامك ما تدري انا استثمر في شنو لا تتهم الناس بالباطل ولا تقط كلام تحاسب عليه عند الله
الدريول والخدامات = عبيد لله ويمكن يكونون عند الله اخير مني ومنك
ما راح تشبع = انا ادرى منك بنفسي .. خلك بنفسك احسن
الهوامير = لا تشبهم بجهنم ..لان فيهم الطيب الخير مثلك وفيهم البطال والي ما يخاف الله
حاول تكون ردودك اخي الكريم ارقى وافضل من هذا المستوى حتى تشوف الرد الي يناسبك ويرضيك .
يعطيك العافية عموما :)

اخوي السوق مش انت اللي اتمشيه ولا الفقاره اللي مثلي
فيه هوامير تاكل الخضر واليابس هي اللي اتحط السهم الاخضر والاحمر وبكيفهم
وصدقني الود ودهم يشوتونك وياي من البورصه ويتمون بنفسهم

تدري عندنا جار هامور بيته تمشي في السياره من طوفه لين طوفه عشان توصلها تدري بكم مره قالنا يشتري ويبيع
10 ملايين وفوق كل يوم ....

وبعدين الخدم والدريوليه انا مانزل من قدرهم انا اقصد اشكثر ربحت يعني جاينا ومستانس
هالايام المليون مثل الخمسميه قبل خمس سنوات وانا قصدي قيمه الملايين ومش اللي ذكرتهم ....

يخوك ما حسدناك وعسى ربي يزيدك ويعطيك مال قارون بس بالحلال ان شاء الله ....

اخوي لو قريت توقيعي تعرف زين اني ماعرف الحسد لان طريقي طريق اهل السنه والجماعه

لاتزعل لاني شاركت برأي انت مافهمته او انك قريته من زاويه وحده فقط
اخوي الله يوفقك .....:victory:

سماري
29-05-2008, 01:33 PM
ارجو المعذرة ما معنى هذه العبارة
بسنا فلوس ياحسين

جلمود
29-05-2008, 01:46 PM
الله يزيدك من خيره ,, وابرك ماسويت ,, بس نصيحه ولو انك أخبر مني بالسوق خل المبلغ موجود لانه مع الايام بتكون في صيدات!! يعني الدولي اذا لو سمح الله 78 -77 تكون بارز ولا المصرف ع 114 ,, ولا الرعايه ع 17 ,, بذي الحزه بتقول سبه الف ثمانيه الف تسعه الف ,, ولا بكل مكان بالبيت بتلقى تجوري وهم فيه فلوس

والـــــــــسموحه ,, وانا اخوك الصغير

قناص الاسهم
30-05-2008, 01:04 AM
الله يوفقك اخوي والجميع.
بس اللي عارض اليوم فكرتك بكرة بيتعلم من تجربتك إذا كان غلطان!! وهذا ما يمنع إن رايهم يكون صح :rolleyes2:
يعني في الآخر هي تجربة وقناعة شخصية والأهم هي سياسية وكيفية تداول كل شخص في اسهمه .
مرة ثانية الله يزيدك وإيانا من فضله .
اخر شي ممكن نعرف متى بدش السوق مرة ثانية
كلام جميل جدا يا زولة .. مشكوره على الرد الكريم واحترم كل ما ذكرتي :)

اخوي السوق مش انت اللي اتمشيه ولا الفقاره اللي مثلي
فيه هوامير تاكل الخضر واليابس هي اللي اتحط السهم الاخضر والاحمر وبكيفهم
وصدقني الود ودهم يشوتونك وياي من البورصه ويتمون بنفسهم

تدري عندنا جار هامور بيته تمشي في السياره من طوفه لين طوفه عشان توصلها تدري بكم مره قالنا يشتري ويبيع
10 ملايين وفوق كل يوم ....

وبعدين الخدم والدريوليه انا مانزل من قدرهم انا اقصد اشكثر ربحت يعني جاينا ومستانس
هالايام المليون مثل الخمسميه قبل خمس سنوات وانا قصدي قيمه الملايين ومش اللي ذكرتهم ....

يخوك ما حسدناك وعسى ربي يزيدك ويعطيك مال قارون بس بالحلال ان شاء الله ....

اخوي لو قريت توقيعي تعرف زين اني ماعرف الحسد لان طريقي طريق اهل السنه والجماعه

لاتزعل لاني شاركت برأي انت مافهمته او انك قريته من زاويه وحده فقط
اخوي الله يوفقك .....:victory:

اخوي الجسراوي .. انت ليش اسلوبك هالشكل ؟؟ ليش ردودك كلها عدوانيه ؟؟
انت حر اذا ترضى تستخدم على نفسك الفاظ مثل يشوتونك .. بس غيرك ما يرضى بهالكلام البذيء .. وبعدين لا يكون شفتني ارقص وانثر الفلوس على عمري جدامك عشان تقول لي جاينا ومستانس عليها ؟؟
يا الجسرواي دامك تقول ان طريقكك طريق اهل السنه والجماعة الله يثبتك ويثبتنا جميع ان شاء الله .. ولكني انصحك ان تحفظ الاية الكريمة الي تقول : ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك . صدق الله العظيم .
اتمنى تكون ردودك معاي افضل وارقى من هذا الاسلوب .. حتى اقدر اشوف ردك من الزاوية الي تبيني اشوفها منه .
وشكرا

ارجو المعذرة ما معنى هذه العبارة
بسنا فلوس ياحسين

سماري .. العبارة هذي قالها ولد اخت قحطة يالغالي :nice:

الله يزيدك من خيره ,, وابرك ماسويت ,, بس نصيحه ولو انك أخبر مني بالسوق خل المبلغ موجود لانه مع الايام بتكون في صيدات!! يعني الدولي اذا لو سمح الله 78 -77 تكون بارز ولا المصرف ع 114 ,, ولا الرعايه ع 17 ,, بذي الحزه بتقول سبه الف ثمانيه الف تسعه الف ,, ولا بكل مكان بالبيت بتلقى تجوري وهم فيه فلوس

والـــــــــسموحه ,, وانا اخوك الصغير

بارك الله فيك على هالنصيحة الطيبة اخي الكريم وما قصرت .. وتأكد اني مقرر من الاساس اخلي جزء لا يقل عن 25% على أهبة الاستعداد للفرص الي ذكرتها اعلاه .
وتأكد اني لست خبيرا مثل ما تفضلت .. وانما توفيقي من رب العالمين .. ولو كنت اخوي الصغير بالعمر .. فأنت اخوي الكبير بأخلاقك هذي . :)

المغترب 123
30-05-2008, 01:55 AM
جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــر اخي الكريم قناص الاســــهم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــع

الصيـاد
30-05-2008, 02:49 AM
بسك فلوس يا قناص مصختها كلة ربحان

الواحد اذا ربح يقول الحمد لك والشكر يا رب

مب يجي هنية وبالصوت العالي شوفوني ربحت اللحين شوف كم واحد صاكك بعين

الخسارة اذا ما جاتك اليوم بجيك بكرة بسبة العين

وموفق اخوي قناص

قناص الاسهم
30-05-2008, 03:06 AM
بسك فلوس يا قناص مصختها كلة ربحان

الواحد اذا ربح يقول الحمد لك والشكر يا رب

مب يجي هنية وبالصوت العالي شوفوني ربحت اللحين شوف كم واحد صاكك بعين

الخسارة اذا ما جاتك اليوم بجيك بكرة بسبة العين

وموفق اخوي قناص

جزاك الله خير يا الصياد على النصيحة .. انا دايما اقول الحمدلله في الربح والخسارة .. وما ادري ليش الربع ماخذين فكرة اني ربحان دايما !! محد ما يخسر ومحد ما يتعلق .. الحمدلله على كل حال واستعيذ بالله من حال اهل النار .

العقيد
01-06-2008, 01:13 PM

تو الناس على شنو بالضبط الشيخ ؟؟
انا ما قلت ان السوق رايح للـ 5000 نقطة عشان تقول لي هالكلام الشيخ !
يالله معليش .. مشكور على المشاركة وعقبال ما نشوفك عميد مع توديع الـ 11000 نقطة الشيخ :nice:

:nice::nice::nice: