المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجنة ملتقي الأعمال العربي تعقد اجتماعها الثاني



Love143
31-10-2005, 02:27 AM
لجنة ملتقي الأعمال العربي تعقد اجتماعها الثاني

الدوحة - الراية:عقدت اللجنة التحضيرية للملتقي التاسع لمجتمع الأعمال العربي صباح يوم السبت اجتماعها الثاني بمقر رابطة رجال الأعمال القطريين برئاسة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة رابطة رجال الأعمال القطريين وحضور السادة عيسي عبدالسلام أبو عيسي أمين عام الرابطة ومدير عام اتحاد رجال الأعمال العرب السيد علي يوسف والسيد بسام مسوح مدير عام الرابطة.

وجري خلال اللقاء مراجعة خطوات العمل والترتيبات الجارية لعقد الملتقي التاسع لمجتمع الأعمال العربي المقرر عقده في الدوحة في الفترة 13-14/12/2005 برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي.

وقد أطلعت اللجنة علي آخر المستجدات بشأن برنامج الملتقي الذي يشارك فيه نخبة من كبار المسؤولين في الدول العربية وعدد كبير من رجال الأعمال العرب من نحو 15 دولة عربية، وقد أبدت اللجنة ملاحظاتها علي البرنامج الذي سيكون في صورته النهائية في غضون الأسبوعين المقبلين. ويتحدث في الملتقي شخصيات عربية مرموقة من القطاعين العام والخاص من بينهم رئيس وزراء كل من الأردن ولبنان والأمين العام لجامعة الدول العربية وأمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، ومستشار جلالة الملك عبدالله الثاني ونائب رئيس الوزراء في سوريا وعدد كبير من الوزراء والشخصيات الرسمية والخاصة من الدول العربية.

كما أطلعت اللجنة علي قوائم المشاركين التي بدأت تصل تباعاً إلي رابطة الأعمال القطريين والمتوقع أن تصل إلي نحو 400 رجل وسيدة أعمال عرب.

كما تباحث اللجنة في الترتيبات الخاصة باللجان التنظيمية وتوزيع المهام علي اللجان لضمان تقديم أفضل رعاية ممكنة للمشاركين. وقد أبدت اللجنة تقديرها الكبير للجهود التي تبذلها الوزارات القطرية المعنية لتسهيل أعمال المؤتمر .

كما وضعت اللجنة خطة العمل التفصيلية للفترة الباقية علي انعقاد الملتقي في ديسمبر المقبل، هذا ومازالت اللجنة التحضيرية تتسلم قوائم المشاركين من الدول العربية كمجموعات وأفراد.

كما أطلعت اللجنة علي رغبات بعض الوفود العربية باستغلال مشاركتها في الملتقي التاسع لمجتمع الأعمال العربي لعقد لقاءات خاصة بها بعد انتهاء أعمال المؤتمر. كما أعربت اللجنة عن تقديرها الكبير للشركات والمؤسسات المشاركة في رعاية أعمال الملتقي.

SeYaSeEe
31-10-2005, 05:32 PM
شــــــــــكرا على نقل الخبر..

جلوبل
31-10-2005, 06:48 PM
تسلم اخوي Love143 على نقل كل جديد لنا :nice:

Love143
31-10-2005, 07:59 PM
شــــــــــكرا على نقل الخبر..


العفو ومشكور على المشاركه اخوي :)

Love143
31-10-2005, 08:00 PM
تسلم اخوي Love143 على نقل كل جديد لنا :nice:


الله يسلمك اخوي جلوبل ومشكور على المشاركه الفعاله :)