المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر مهم وصلت ارباح الريان اليوم بالكويت فى البريد لكن

MUSAED
28-05-2008, 02:54 PM
اليوم وصلت الشيكات ويا فرحه ما تمت
لانه يا شباب قيمة الشيك 70 ريال تقريبا يعنى بالكويتى 5 دنانير يوم رحت البنك قالى ناخذ على كل شيك 5 دنانير والفلوس توصل بعد اسبوعين
ممكن احد يساعدنا لانه هذى المشكله بتواجه الكل بالكويت
:anger1:

سهم عتيج
28-05-2008, 06:47 PM
هذا هو المتبع تقريبا حتى احنا اذا عندنا شيكات خليجية ونريد تحصيلها في قطر فاننا ندفع رسوم مشابهة تقريبا بخلاف سعر تحويل العملة,, يعني شر لابد منه..

الله يوفقك اخونا ويعينك..

The future
28-05-2008, 07:12 PM
نطالب بتوحيد العموله الخليجيه وهي احداى الاسباب!!!!!!!!!!!!!!!

ابوشوق
28-05-2008, 10:15 PM
لو انك دامج اسهمك كلها ما حصل اللي حصل

MUSAED
28-05-2008, 10:54 PM
اولا ممكن الصوره ما وضحة للكل يعنى قيمة الشيك نفس قيمة رسوم التحصيل يعنى انا مو مستفيد ولا شى
وثانى شى الدمج لا يجوز عندكم اله لاقارب من الدرجه الاولى وانا الناس اللى عندى من اهلى وليسوا من الدرجه الاولى لهذا السبب لايمكن الدمج
ارجوا حل المشكله واعطاء الحلول وليس اللوم يا اخوان لانى ابى حل لهذا الشى وليس الشكوى فقط

Clueless
29-05-2008, 01:44 AM
اترك الشيكات عندك و اصرفهم كاش اذا جيت الدوحة

مشعل33
29-05-2008, 01:54 AM
اترك الشيكات عندك و اصرفهم كاش اذا جيت الدوحة

واذا كانوا 20 شيك واكثر

هل اقدر اصرفهم انا من البنك او لازم حضور توكيل او الاشخاص نفسهم

ابوشوق
29-05-2008, 08:20 AM
اولا ممكن الصوره ما وضحة للكل يعنى قيمة الشيك نفس قيمة رسوم التحصيل يعنى انا مو مستفيد ولا شى
وثانى شى الدمج لا يجوز عندكم اله لاقارب من الدرجه الاولى وانا الناس اللى عندى من اهلى وليسوا من الدرجه الاولى لهذا السبب لايمكن الدمج
ارجوا حل المشكله واعطاء الحلول وليس اللوم يا اخوان لانى ابى حل لهذا الشى وليس الشكوى فقط

انا ياخوي من الكويت ومريت بنفس حالتك ولكن الاسهم اللي عندي كلها باسماء اقاربي من الدرجه الاولى ودمجتهم قبل سنه ونصف تقريبا . الحل هو ( متى ما حصل عندك سفر لأي دوله خذها ترانزيت للدوحه وخلص شغلك بنفس اليوم وكمل سفرك )

ولدهم
29-05-2008, 11:47 AM
انا ياخوي من الكويت ومريت بنفس حالتك ولكن الاسهم اللي عندي كلها باسماء اقاربي من الدرجه الاولى ودمجتهم قبل سنه ونصف تقريبا . الحل هو ( متى ما حصل عندك سفر لأي دوله خذها ترانزيت للدوحه وخلص شغلك بنفس اليوم وكمل سفرك )

يعطيك العافيه اخوى بوشوق

انا ايضاً من الكويت وعندى أسهم بأسم الوالد والوالده وأخوانى وأولاد عمى وبعض الأصحاب

يصير الدمج الحين ولا راحت علينا ؟

الأقارب من الدرجه الأولى الوالد والوالده بس ولا حتى الأخوان ؟

ومشكور مقدماً

MUSAED
29-05-2008, 04:15 PM
صلاحية الشيكات 6 اشهر من اصدارهم وهم صادرين شهر 4 يعنى لازم اروح قطر قبل شهر 10 وما ادرى عندى توكيل هل البنك يصرفلى الشيكات مالت اهلى وهم ليسوا من الدرجه الاولى بس عندى توكيل رسمى ومصدق من السفاره القطريه بالكويت اللى عنده خبر او مر بنف التجربه يساعدنا ومشكورين

Clueless
30-05-2008, 01:44 AM
واذا كانوا 20 شيك واكثر

خلهم يجيرونها لك اذا كان ممكن.... وفي نظري حتى لو كان ما يصرف الا للمستفيد الاول اعتقد لو شرحت الظرف لمصرف الريان او البنك المسحوب عليه الشيكات راح يساعدونك والله اعلم

alhilam
30-05-2008, 04:07 PM
السلام
الله يعينك
يمكن بسبب تغيير صرف العمله بالنسبه للدينار
لانه مرتفع حيل بالنسبه للريال فان الارباح ماتسوي
انا عملت قبل توزيع الارباع بفتره باني بعت جميع الاسهم للريان وبعدين بعد استلام فلوسها شريتها باسمي حتي الشيكات تطلع باسمي بدل من مجموعة شيكات
والله يوفقك

البركان
30-05-2008, 11:56 PM
واذا كانوا 20 شيك واكثر

انا كان عندى 87 توكيل بعت كل الاسهم بسعر ورحت للبنك بموجب التوكيلات وعطانى الفلوس

ورجعت شريتهم مره ثانيه

القناص
31-05-2008, 12:12 AM
صلاحية الشيكات 6 اشهر من اصدارهم وهم صادرين شهر 4 يعنى لازم اروح قطر قبل شهر 10 وما ادرى عندى توكيل هل البنك يصرفلى الشيكات مالت اهلى وهم ليسوا من الدرجه الاولى بس عندى توكيل رسمى ومصدق من السفاره القطريه بالكويت اللى عنده خبر او مر بنف التجربه يساعدنا ومشكورين

بالوكالة يصير تستلم الفلوس كاش بس لازم تكون الأصلية معك

ابوشوق
31-05-2008, 01:01 AM
يعطيك العافيه اخوى بوشوق

انا ايضاً من الكويت وعندى أسهم بأسم الوالد والوالده وأخوانى وأولاد عمى وبعض الأصحاب

يصير الدمج الحين ولا راحت علينا ؟

الأقارب من الدرجه الأولى الوالد والوالده بس ولا حتى الأخوان ؟

ومشكور مقدماً

الله يعافيك . نعم يصير تدمج الاسهم الحين بشرط اسهم اقاربك من الدرجه الاولى وهم (الاب -الام-الاخوه-الزوجه-الابناء) مع وجود وكاله منهم مصدقه من الخارجيه الكويتيه والسفاره القطريه في الكويت . اما اولاد العم والاصحاب لا يجوز الدمج وانصح في بيع اسهمهم واستلم الشيكات واصرفها وارجع واشتر الاسهم باسمك اذا رغبت .
ملاحظه \ في القانون الكويتي لا يعتبرون الاخوه من الدرجه الاولى وهذا للعلم

فلفل حار
31-05-2008, 03:18 AM
ماتسوى تقبض خط وتجي قطرعلي شيك بـ 70 ريال

نصيحتي لك انسى موضوع الشيك وان جيت لقطر بأي وقت روح مصرف الريان دايركت واطلب شيكات جديده واصرفها عندهم الموضوع كله ماياخذ ساعه من وقتك

والله يوفقك اخوووووي

MUSAED
02-06-2008, 01:54 PM
مشكور للجميع :victory:

bassem100
03-06-2008, 01:31 PM
Thanks Ya Man

bassem100
03-06-2008, 01:32 PM
جزاك الله خير على تلك البيانات يا أخى