المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيوت التركيب

Qatari2003
28-05-2008, 03:34 PM
السلام عليكم شباب انا ناوي ابني وسمعت ان بيوت التركيب ارخص وتخلص بسرعة لكن وللاسف حصلت مصنع في ام سعيد يشتغل حق مشروع بروه وطلبت منه يعطيني سعره لكن مدير المبيعات قل لي ان السعر بيكون وايد غالي اذا فلله وحده وبيكون ارخص اذا اكثر من عشر فلل. هل توجد شركة اخرى تبني جاهز ارجو الافادة

Qatari2003
05-06-2008, 12:17 AM
للرفع

الخفي
05-06-2008, 12:50 AM
فيه شركه المانيه لها فرع في دبي ستفتح فرع لها في الدوحه قريبا

وهذا رابط لموقع الشركه واذا تبغي رقم مدير الشركه عندي

http://www.innovida.com/house_villa2story.asp

DEMAC
05-06-2008, 01:51 AM
ياخي مكن تشوف مجموعة من الناس تبي تبني وتتفق معاه

Qatari2003
06-06-2008, 09:20 PM
فيه شركه المانيه لها فرع في دبي ستفتح فرع لها في الدوحه قريبا

وهذا رابط لموقع الشركه واذا تبغي رقم مدير الشركه عندي

http://www.innovida.com/house_villa2story.asp

تسلم اخوي على الرابط لكن احنا متعلمين على اسمنت وهذي بيوت من فيبر (التطور حلو)
متى تفتح الشركة في قطر علاشان نشوف البيوت على الطبيعة ؟

Qatari2003
06-06-2008, 09:22 PM
ياخي مكن تشوف مجموعة من الناس تبي تبني وتتفق معاه

تسلم اخوي على المرور ولكن وين تحصل 10 اشخاص يبنون في نفس المنطقة بنفس الشكل علاشان اتحس بفرق السعر !!

boalia
07-06-2008, 01:22 AM
بارك الله اعتقد في شركة الاعمران طريق سلوى من قطر الديكور الى دوار المركزي على اليمين عند المسجد الخشب

بوسعود180
07-06-2008, 01:36 AM
لحد يضحك علي

في شركه المانيه موجوده فالسعوديه تبني لك بيت من الواح بس مدري وش مصنوعه منه

وتخلص لك البيت في اقل من شهر ومقاوم للاعاصير ومايحتاج تحفر له اساس وتقدر تبني منه 10 ادوار

وسعر المتر ب450

وممكن الرابط اللي حطه الاخ المختفي للشركه نفسها

قلب بو ظبي
08-06-2008, 09:42 AM
شوف يا اخويه صعب تلاقي 10 اشخاص نفس التصميم
لانه الشركة بتصنع لك قالب خاص فيك وهي تحقق فايدة بس لو بنت لك اكثر من 10 فلل بنفس التصميم
عندنا في الامارات بشكل عام وفي العاصمة ابو ظبي بشكل خاص البناء صار مب غالي الا فوووق الغالي والاسعار شابه ضو وناس عندها اراضي بالسنوات ماحطت فيها طابوقه بسبب غلاء الاسعار فكان قرار سيدي صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد رئيس الدولة -القائد الأعلى للقوات المسلحة -حاكم أبو ظبي-بصفته حاكم ابو ظبي برفع قرض الاسكان إلى 2 مليون -500 ألف منهن منحه من سموه ومليون ونصف هي إجمالي القرض- وفي تسهيلات كبيره في الدفع يعني اللي يدفع نص القرض يسمح من النصف الثاني وهكذا ويعتبر القرض منحه في حال وفاة المقترض ولا يستحق على الورثة..بس على الرغم من هذا التجار بيستغلون المواطن البسيط والمطلووب الصراحة من حكومااات الخليج وضع تسعيرة لمواد البناء تحقق الفايدة للتاجر وماتسلب المواطن حق العيس الشريف..وللعلم انا حاولت مع شركة تبني بي بخذا النظم على اساس انه الدفع راح يكون من القرض..ورفعوا علي السعر لمجرد انهم اسمعوا كلمة قروض الاسكان بتدفع لكم
والله المستعان

Qatari2003
08-06-2008, 11:13 PM
الله يعين ياخوي قلب بوظبي اخرتها كلنا بنرجع انعيش بخيم اشرف لنا