المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبارك عليكم الشهر

على قد حالها
31-10-2005, 02:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ان شالله..ابغي نصيحه منكم يا اخواني وخواتي...
عندي مبلغ 110000 وابي اشتري اسهم وابيعهم في شهر 3 كحد اقصى وقت الارتفاعات وانا افكر في الصناعات او العقاريه او الناقلات...ايش رايكم؟؟؟ولا تنصحوني بشي ثاني؟؟؟؟ انتظر رايكم ومشكورين مقدما :d

سهم طايش
31-10-2005, 02:41 AM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ان شاء الله الاخوان بيردون

انا ارشح الشراء في وقود على اي سعر اقل من ال160

بالتوفيق

على قد حالها
31-10-2005, 03:04 AM
ماقصرت ياخوي بس المشكله في وقود ان نسبة التطير عاليه شوي!بس انا بحسبها وبشوف الربح
ويزاك الله كل خير على سرعة الرد

سهم طايش
31-10-2005, 03:06 AM
بالتوفيق اختي

العفو

relaax
31-10-2005, 03:16 AM
ممكن تقسمين المبلغ على كذا شركة منها

الدولي بما انه فيه زيادة راس مال بس تصيدينه بسعر اقل

وقود سعرها مناسب

هو في خبر عن الاسلامية بس مش متأكد اتمنى من احد الاخوة يأكده او ينفيه ..ان فيها زيادة راس مال

والعلم عند الله

غير البشر
31-10-2005, 05:37 AM
ممكن تقسمين المبلغ على كذا شركة منها

الدولي بما انه فيه زيادة راس مال بس تصيدينه بسعر اقل

وقود سعرها مناسب

هو في خبر عن الاسلامية بس مش متأكد اتمنى من احد الاخوة يأكده او ينفيه ..ان فيها زيادة راس مال

والعلم عند الله

بس الأسلامية أعتقد الحين مرتفعة وايد

عليمية ناعمة
31-10-2005, 07:19 PM
علينا وعليج ونرفع اسمى ايات التهاني الى الشعب القطري الكريم بهذه المناسبة
كما اهنئ كل الاهل كذلك

ريم
31-10-2005, 07:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ان شالله..ابغي نصيحه منكم يا اخواني وخواتي...
عندي مبلغ 110000 وابي اشتري اسهم وابيعهم في شهر 3 كحد اقصى وقت الارتفاعات وانا افكر في الصناعات او العقاريه او الناقلات...ايش رايكم؟؟؟ولا تنصحوني بشي ثاني؟؟؟؟ انتظر رايكم ومشكورين مقدما :d

أختي تبين رأيي أخذي في الناقلات والوقود والمخازن وتبين الصج اختي مبلغج مو كبير وايد والله يعني لو قسميته على هاي الشركات الثلاث الي ذكرتهم لج يمكن يطلع لج ف كل شركة تقريبا 500 سهم عموما هاي رأيي والراي الاول والاخير لج بس حاولي أختي تتبعدين عن الشركات الربوية والحرام والله أيوفقج يارب :)

SeYaSeEe
31-10-2005, 09:27 PM
أختي تبين رأيي أخذي في الناقلات والوقود والمخازن وتبين الصج اختي مبلغج مو كبير وايد والله يعني لو قسميته على هاي الشركات الثلاث الي ذكرتهم لج يمكن يطلع لج ف كل شركة تقريبا 500 سهم عموما هاي رأيي والراي الاول والاخير لج بس حاولي أختي تتبعدين عن الشركات الربوية والحرام والله أيوفقج يارب :)

اختي ناقلات و وقود فيها نسبه ربا .. يعني حرام .. واسئلي فيها اي شيخ ..

الكل فاهم الفتوى غلط .. قالوا طهروا واطلعوا .. يعني تطهر وتطلع من الشركه وما ترد لها وتوب .. مب تتداول في الحرام .. وبعدين تطهر ..

الحلال 8 شركات ومحد اختلف فيهم ..

الدولي
المصرف
العقاريه
المواشي
المخازن
الاسلاميه للتامين
التخصصي
الاجاره

بالتوفيــــــــــــــــــــــــــــــق ..

كش ملك!!
31-10-2005, 10:12 PM

الكل فاهم الفتوى غلط .. قالوا طهروا واطلعوا .. يعني تطهر وتطلع من الشركه وما ترد لها وتوب .. مب تتداول في الحرام .. وبعدين تطهر ..

الدولي
المصرف
العقاريه
المواشي
المخازن
الاسلاميه للتامين
التخصصي
الاجاره

:app: :app:

المراقب
31-10-2005, 10:26 PM
وباقي الشركات التي فيها نسب تطهير، هل التداول فيها حرام؟

قطري وأفتخر
31-10-2005, 10:40 PM

الدولي
المصرف
العقاريه
المواشي
المخازن
الاسلاميه للتامين
التخصصي
الاجاره

جزاك الله خير اخوي بس انت الصراحه افتيت على حرمة شراء ناقلات والمفروض ما تفتي لأن

الشراء فيها مباح على أن تراعي التطهير المتفق عليها من العلماء الأفاضل وهي 1.5% فقط

روح شوف البورصة وشوف من يشتري فيها .... ولو هي حرام على قولتك ليش الشركات الاسلامية

تتعامل مع هالشركات ؟

أخي العزيز الشركات الربوية التي لا يجوز الشراء بها معروفة ... ولا يجوز التعامل بها

وسلامتكم ..........

ريم
01-11-2005, 02:12 AM
جزاك الله خير اخوي بس انت الصراحه افتيت على حرمة شراء ناقلات والمفروض ما تفتي لأن

الشراء فيها مباح على أن تراعي التطهير المتفق عليها من العلماء الأفاضل وهي 1.5% فقط

روح شوف البورصة وشوف من يشتري فيها .... ولو هي حرام على قولتك ليش الشركات الاسلامية

تتعامل مع هالشركات ؟

أخي العزيز الشركات الربوية التي لا يجوز الشراء بها معروفة ... ولا يجوز التعامل بها

وسلامتكم ..........

شكراُ لك أخوي وهاي الي أنعرفه :)

hamoor4ever
01-11-2005, 02:32 AM
مشكله لين حد يقول اشتر في هالسهم لان سعره احين مناسب واول ماتشتري تحصله طق رويسي واذا سألت عنه مره ثانيه .نفس الاشخاص اللي نصحوك فيه تحصلهم يقولون لك شريته غالي ليش استعجلت الله يهداك بس

...الوقود يوم كان برخيص محد نصح فيه والحين يوم بده يرتفع قالوا لنا اشتروا اشتروا ...هاهاهه عشان هم يبيعون علينا .. والله هوامير
:court: :funny:

نفس السيناريو بالصناعات والناقلات والحين وقود قاعد يتكرر

و
(السلام)
عليكم