المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندى سوال حق الوالده الله يحفظها وانتم ماقصروا معي

nokia30
28-05-2008, 07:58 PM
السلام عليكم يااخواني الاعضاء المنتتدي المحترمين
سوالي هو عن ارباح الميرة متي سيكون توزيعها وكم علي السهم وفي اسهم مجانية ولالالا؟ لانة اللوالده تسالني عن ارباحهاوكيف طريق البريد او الميرة المقر من كم يوم انا ما عندي جاوب للاسف ارجووو المكساعدتكم قبل طردي من البيت من اللوالده لعدم اجاتي هاهاهاهاهاها:nice:

قناص الاسهم
28-05-2008, 08:40 PM
السلام عليكم يااخواني الاعضاء المنتتدي المحترمين
سوالي هو عن ارباح الميرة متي سيكون توزيعها وكم علي السهم وفي اسهم مجانية ولالالا؟ لانة اللوالده تسالني عن ارباحهاوكيف طريق البريد او الميرة المقر من كم يوم انا ما عندي جاوب للاسف ارجووو المكساعدتكم قبل طردي من البيت من اللوالده لعدم اجاتي هاهاهاهاهاها:nice:

مرحبا اخوي الكريم
بداية الله يخلي لكم الوالده ويعطيها الصحه والعافية
وبخصوص ارباح الميرة .. ابشرك ان الادارة وافقت على توزيع 3 ريال عن كل سهم واحتمال كبير يكونون طرشوا الشيكات على بريد المستثمرين خلال هذا الاسبوع .. واذا ما لقيت شي بتلاقيها الاسبوع المقبل اكيد ان شاء الله .
وبالمره معلومة اضافيه للوالدة الكريمة الله يحفضها .. قول لها ان ادارة الميرة وعدت المستثمرين ان ينزلون اسهمها بالبورصه خلال هذا العام ان شاء الله .
واي معلومات اضافيه اكتب لي على الخاص و انا حاضر لك ولوالدتك الكريمة .

nokia30
29-05-2008, 08:51 PM
اول شى مشششششكووور يااخوي علي الاجابة وبعد اللوالده وانا اقراء لها المشاركة اعطنتي ماية ريال حقى عن الاخبار الحلو ه بس تسال كم بكون لكل مساهم تري عندهم 4 بطاقات بوخمسائة ريال قطري

قناص الاسهم
30-05-2008, 12:40 AM
اول شى مشششششكووور يااخوي علي الاجابة وبعد اللوالده وانا اقراء لها المشاركة اعطنتي ماية ريال حقى عن الاخبار الحلو ه بس تسال كم بكون لكل مساهم تري عندهم 4 بطاقات بوخمسائة ريال قطري

اخوي احسب كم سهم عندكم عن كل بطاقة واضرب الناتج في ثلاث ريالات . بالتوفيق ان شاء الله ولا تنساني بخمسين من المية الي عطتك الوالدة الله يحفضها ان شاء الله :nice: