المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 883 مليون دولار سوق منتجات أرشفة الإيميل



Love143
31-10-2005, 02:33 AM
883 مليون دولار سوق منتجات أرشفة الإيميل

توقعت مؤسسة جارتنر المتخصصة في أبحاث السوق أن يشهد سوق المنتجات المرخصة الخاصة بأرشفة البريد الإلكتروني نمواً إجمالياً بنسبة 58% خلال السنوات الخمس القادمة ليصل إلي 883 مليون دولار في عام 2009 مقارنة ب 89 مليون دولار في عام 2004.

وفي هذا الاطار استحوذت شركة كمبيوتر أسوشييتس للبرمجيات الإدارية علي شركة أيليومن سوفتوير سيرفيسيز لبرمجيات الأرشفة وإدارة مراسلات المؤسسات في خطوة تعزز المكانة الرائدة التي تحظي بها كمبيوتر أسوشييتس في مجال إدارة التخزين الذكية من خلال دعم باقة حلولها الرائدة برايتستور بمجموعة شاملة من تقنيات أمن البريد الإلكتروني والأرشفة وإدارة التخزين وحماية البيانات.

وتتضمن باقة أسينتور من أيليومن حلول إدارة التراسل والأرشفة للبريد الإلكتروني والمراسلات الفورية وغيرها من البيانات غير المنظمة في مختلف منصات العمل الرائدة بما في ذلك مايكروسوفت إكستشينج و لوتس دومينو و نوفيل جروبوايز . وتكمن أهمية هذه الحلول في أنها تساعد العملاء في تحقيق أهداف عملية إدارة المراسلات بتكلفة منخفضة بما في ذلك إدارة التسجيلات والدعم القانوني ومطابقة المعايير والإشراف.

وقال جيلبير لاكروا نائب الرئيس ومدير عام عمليات كمبيوتر أسوشييتس في العالم العربي وباكستان ان حاجة المؤسسات إلي تحسين إدارة وحماية بياناتها ملحة ودائمة بما في ذلك البريد الإلكتروني والبيانات غير المنظمة التي باتت تشكل جزءاً كبيراً من بيئة العمل اليومية. ومن هنا تأتي أهمية تعزيز محفظة برايتستور بتقنيات أيليومن لإدارة البريد الإلكتروني حيث بات باستطاعة الشركة الآن تزويد عملائها بمجموعة شاملة ومتكاملة من حلول إدارة وحماية الأصول الرقمية في مختلف أقسام العمل.

وأشارت جارتنر أيضاً إلي أنه ينبغي علي الشركات أن تقوم بخطوات تلبي متطلبات إدارة وحفظ المراسلات الإلكترونية واعتماد استراتيجية أو بنية تحتية لحفظ التسجيلات الإلكترونية أو أرشفة البريد الإلكتروني لأن أي تلكؤ قد يعرض الأعمال للأخطار إذا ما أخذنا بعين الاعتبار الإجراءات التنظيمية والمطالبات المتنامية بمزيد من حلول حفظ وتوفير البيانات الرقمية كأدلة قانونية.

وتعتزم كمبيوتر أسوشييتس استعراض حلول التراسل بالبريد الإلكتروني إلي جانب حلول برايتستور لإدارة التخزين وتوفير المعلومات في معرض كمبيوتر أسوشييتس 2005 الذي سيقام في الفترة من الثالث عشر حتي السابع عشر من نوفمبر المقبل بمدينة لوس أنجلوس.

جلوبل
31-10-2005, 06:29 PM
تسلم اخوي Love143 على نقل كل جديد لنا :nice:

Love143
31-10-2005, 07:56 PM
تسلم اخوي Love143 على نقل كل جديد لنا :nice:


الله يسلمك اخوي جلوبل ومشكور على المشاركه الفعاله :)